/// مَرجعي إليك///
#الجزء الأول
MESO✍🏻
رح عرفكن ع شخصيات القصة
دانة بنت حلوة بيضا بشعر أسود لعند رقبتها وعيون سود وعندها غمازة حافرة خدها وكربوجة عمرها 17 سنة يعني رح تدخل ع البكالوريا🤤.
أما حنان بتكون رفيقتها الأنتيم لدانة تعرفوا ع بعض بالمدرسة الاعدادية وكبرت رفقتن أكتر وأكتر وحنان بنت حلوة كتير بعيون عسلية وشعر أسود لعند خصرها وطويلة
" دانة وحنان بالسوق عم بشتروا تياب "
حنان: شو دانة عجبتك البلوزة؟!
دانة"عم تاكلها بعيونها أكل" : اي ما اشبها شي
حنان: طب فوتي قسيها
دانة : يلا
"فاتت دانة قاست البلوزة وقعدت ترقص فيا ع المراية الي بغرفة القياس "
حنان: خلصتي؟!
دانة : اي تعي
حنان: واووو شو حلو
دانة: يا غبية وطي صوتك هلق برفع من سعرا
حنان: يوووو شو بتحسبيا
دانة : ما بحب حدا يضحك علي
حنان: طب يلا اطلعي خلينا نحاسبو
دانة: اي عمو ما قلتلنا بأدي البلوزة؟
البياع: البلوزة ب 15 ألف
دانة: ما الها سكرة؟
البياع: احنا سعرنا محدود
حنان"بتوشوش دانة" : خديها وبلا مفاصلتك هي
دانة"بتنكشها وبتوشوها" : لكككك اذا نزل ليرة وحدة باخدها
البياع: اي عمو شو قررتو
دانة: ب 14 عبيلي هي
البياع: ما بتوفي
حنان: خلص عمو بالنص 14 ونص
البياع: عمي سعرنا محدود للكل
دانة سحبت حنان من ايدها وطلعوا لبرا المحل
حنان: لكك انتي مجنونة بالزور لعجبتك بلوزة لي ما اخدتيا
دانة: هو شايف انو احنا بنات لحالنا فبدو ينصب
حنان: لكك كيف بدو ينصب اخ منك بس
دانة: اتطلعي مو هي نفس اليلوزة
حنان: ييي اي ولله امشي نفوت نشوف ادي
دانة: مرحبا عمو
البياع: اهلين
حنان: عمو ادي هالبلوزة؟!
البياع: ولله يا بنتي ب 13 عم نبيعها
دانة اتطلعت بحنان بنظرة انو اي وهي حطيت ع هينك انو لاقيت ارخص
دانة" ما بتقظر ما تفاصل": عمو ما بدي اقلك 12 وتقلي 13 خلص من الاول منقسم بالنص 12 ونص بتوفي عبيها
البياع: تكرمي ، تفضلي بالهنا
دانة: الله يهنيك عمو ،تفضل
"بس طلعوا من المحل في درج بمشوا عليه لينزلوا لتحت وهني عم بنزلوا شافوا شب بجنن كتير حلو بعيون خضر واسمراني وطويل 🤤"
حنان: لككك شوفي ما احلا لك يقبر قلبي
دانة: حبيبي احلا
MESOOOO
حنان: لا تجننيني حاج اتضلك عايشة بالماضي كملي حياتك وانسي الي نسيكي انسي وسيم
دانة: تصحيحاً لكلامك هو ما بعرفني لينساني
حنان: اسكتي شكلو جاي لعنا هلق شوفي شو رح أعمل
دانة: لك هبلودة شو رح تعملي
"حنان متأثرة كتير بالقصص الرومانسية والصدفة"
دانة :لككك ولي شو رح تعملي
حنان متل الهبلة تماماً بس وصل الشب لعندها عملت حالها بدا توقع كرمال الشب يمسكها بس هو ما شافها ليمسكها🤦🏻♀🤣 ووقعت حنان وقعة ظالمة واتدعبلت ع آخر اكم درجة
دانة ركضت لعندها: فيكي شي ؟صرلك شي؟
حنان: أخخخخ يا يا امي تكسرت تكسير
دانة : قلتيلي أشوف ما ؟؟
حنان: هني كلن بالأفلام هيك بعملوا
دانة: اي بالأفلام مو هون
حنان: لكككك قوميني شوفي كيف صرت مسخرة
دانة: هاتي ايدك ،الله يخزي اليهود
"خلصوا تسوق وبطريقن وهني راجعين ع بيتن"
دانة: حنونة
حنان: خير
دانة: خلينا نروح.من الطريق التاني
حنان: لي عشان تبكي ع الاطلال؟
دانة"مدت شفايفها لقدام وغرغرت الدمعة بعيونها"
حنان: خلص امشي امشي
مرت دانة من ادام بيت الشخص الي صرلها بتحبو تلت سنين بقلبها وهو ما بعرفها وصرلو مسافر شي سنتين
حنان: يلا اسرعي
دانة واقفة أدام باب بيتو ومغمضة عيونها عم تحاول ترسمو بأقلام خيالها
حنان: لكككك امشي شو عم تعملي متل الجدبة وسحبتها
دانة ساكتة لوصلوا لباب بيتها
حنان: توبة عاد نمر من.هناك
دانة: يلا سلام
حنان: أخخخ من هالبنت
فاتت دانة ع البيت وطبقت الباب بعصبية كبيرة
ياسمين"امها لدانة": امي شو جيتي
دانة ساكتة
MESOOOO
ياسمين: امي انا بالمطبخ تعي لعندي
دانة مشيت لعند امها بخطوات ساكنة وحابسة أشواقها بقلبها
ياسمين: ماما شو مالك زعلانة ما لقيتي تياب؟
دانة رسمت ضحكة ع وجها رغم انو قلبها عم بنزف دموع: امبلاااا😝
ياسمين: اي يلا هلق بغسل وباجي بشوفن
دانة: اي تمام بكون انا غيرت تيابي
" طلعت دانة ع غرفتها وزتت كيس تيابها ع التخت من غير نفس ووقفت ع المراية وعيونها كلن دموع "
دانة: اشتقتلك
بتتخيل صوتوو بقلها: عم اشتاق لغيرك
بتغمض دانة عيونها وبتخبي دموعها وبتلبس بجامتها وبتنزل لعند امها وبتحكيلها كيف اخدت البلوزة بسعر منيح وهيك يعني
ياسمين: يااا ولله البلوزة كتير حلوة زوقك حلو
دانة: لامي يخليلي اياها وطبعت بوسة ع خد امها
ياسمين : وما يحرمني منك والتقي باخوكي وابوكي
دانة: امين 💔
"نسيت قلكن انو ابوها واخوها لدانة سافروا تهريب ع المانيا كرمال يلموا شمل دانة وياسمين وهلق بكون صرلن بألمانيا شي ست سبع شهور "
دانة وياسمين ع الاكل
دانة: امي شو صار مع بابا ما قلك ايمت نعمل جوازات السفر؟
ياسمين: لا ولله لسا وب
#الجزء الأول
MESO✍🏻
رح عرفكن ع شخصيات القصة
دانة بنت حلوة بيضا بشعر أسود لعند رقبتها وعيون سود وعندها غمازة حافرة خدها وكربوجة عمرها 17 سنة يعني رح تدخل ع البكالوريا🤤.
أما حنان بتكون رفيقتها الأنتيم لدانة تعرفوا ع بعض بالمدرسة الاعدادية وكبرت رفقتن أكتر وأكتر وحنان بنت حلوة كتير بعيون عسلية وشعر أسود لعند خصرها وطويلة
" دانة وحنان بالسوق عم بشتروا تياب "
حنان: شو دانة عجبتك البلوزة؟!
دانة"عم تاكلها بعيونها أكل" : اي ما اشبها شي
حنان: طب فوتي قسيها
دانة : يلا
"فاتت دانة قاست البلوزة وقعدت ترقص فيا ع المراية الي بغرفة القياس "
حنان: خلصتي؟!
دانة : اي تعي
حنان: واووو شو حلو
دانة: يا غبية وطي صوتك هلق برفع من سعرا
حنان: يوووو شو بتحسبيا
دانة : ما بحب حدا يضحك علي
حنان: طب يلا اطلعي خلينا نحاسبو
دانة: اي عمو ما قلتلنا بأدي البلوزة؟
البياع: البلوزة ب 15 ألف
دانة: ما الها سكرة؟
البياع: احنا سعرنا محدود
حنان"بتوشوش دانة" : خديها وبلا مفاصلتك هي
دانة"بتنكشها وبتوشوها" : لكككك اذا نزل ليرة وحدة باخدها
البياع: اي عمو شو قررتو
دانة: ب 14 عبيلي هي
البياع: ما بتوفي
حنان: خلص عمو بالنص 14 ونص
البياع: عمي سعرنا محدود للكل
دانة سحبت حنان من ايدها وطلعوا لبرا المحل
حنان: لكك انتي مجنونة بالزور لعجبتك بلوزة لي ما اخدتيا
دانة: هو شايف انو احنا بنات لحالنا فبدو ينصب
حنان: لكك كيف بدو ينصب اخ منك بس
دانة: اتطلعي مو هي نفس اليلوزة
حنان: ييي اي ولله امشي نفوت نشوف ادي
دانة: مرحبا عمو
البياع: اهلين
حنان: عمو ادي هالبلوزة؟!
البياع: ولله يا بنتي ب 13 عم نبيعها
دانة اتطلعت بحنان بنظرة انو اي وهي حطيت ع هينك انو لاقيت ارخص
دانة" ما بتقظر ما تفاصل": عمو ما بدي اقلك 12 وتقلي 13 خلص من الاول منقسم بالنص 12 ونص بتوفي عبيها
البياع: تكرمي ، تفضلي بالهنا
دانة: الله يهنيك عمو ،تفضل
"بس طلعوا من المحل في درج بمشوا عليه لينزلوا لتحت وهني عم بنزلوا شافوا شب بجنن كتير حلو بعيون خضر واسمراني وطويل 🤤"
حنان: لككك شوفي ما احلا لك يقبر قلبي
دانة: حبيبي احلا
MESOOOO
حنان: لا تجننيني حاج اتضلك عايشة بالماضي كملي حياتك وانسي الي نسيكي انسي وسيم
دانة: تصحيحاً لكلامك هو ما بعرفني لينساني
حنان: اسكتي شكلو جاي لعنا هلق شوفي شو رح أعمل
دانة: لك هبلودة شو رح تعملي
"حنان متأثرة كتير بالقصص الرومانسية والصدفة"
دانة :لككك ولي شو رح تعملي
حنان متل الهبلة تماماً بس وصل الشب لعندها عملت حالها بدا توقع كرمال الشب يمسكها بس هو ما شافها ليمسكها🤦🏻♀🤣 ووقعت حنان وقعة ظالمة واتدعبلت ع آخر اكم درجة
دانة ركضت لعندها: فيكي شي ؟صرلك شي؟
حنان: أخخخخ يا يا امي تكسرت تكسير
دانة : قلتيلي أشوف ما ؟؟
حنان: هني كلن بالأفلام هيك بعملوا
دانة: اي بالأفلام مو هون
حنان: لكككك قوميني شوفي كيف صرت مسخرة
دانة: هاتي ايدك ،الله يخزي اليهود
"خلصوا تسوق وبطريقن وهني راجعين ع بيتن"
دانة: حنونة
حنان: خير
دانة: خلينا نروح.من الطريق التاني
حنان: لي عشان تبكي ع الاطلال؟
دانة"مدت شفايفها لقدام وغرغرت الدمعة بعيونها"
حنان: خلص امشي امشي
مرت دانة من ادام بيت الشخص الي صرلها بتحبو تلت سنين بقلبها وهو ما بعرفها وصرلو مسافر شي سنتين
حنان: يلا اسرعي
دانة واقفة أدام باب بيتو ومغمضة عيونها عم تحاول ترسمو بأقلام خيالها
حنان: لكككك امشي شو عم تعملي متل الجدبة وسحبتها
دانة ساكتة لوصلوا لباب بيتها
حنان: توبة عاد نمر من.هناك
دانة: يلا سلام
حنان: أخخخ من هالبنت
فاتت دانة ع البيت وطبقت الباب بعصبية كبيرة
ياسمين"امها لدانة": امي شو جيتي
دانة ساكتة
MESOOOO
ياسمين: امي انا بالمطبخ تعي لعندي
دانة مشيت لعند امها بخطوات ساكنة وحابسة أشواقها بقلبها
ياسمين: ماما شو مالك زعلانة ما لقيتي تياب؟
دانة رسمت ضحكة ع وجها رغم انو قلبها عم بنزف دموع: امبلاااا😝
ياسمين: اي يلا هلق بغسل وباجي بشوفن
دانة: اي تمام بكون انا غيرت تيابي
" طلعت دانة ع غرفتها وزتت كيس تيابها ع التخت من غير نفس ووقفت ع المراية وعيونها كلن دموع "
دانة: اشتقتلك
بتتخيل صوتوو بقلها: عم اشتاق لغيرك
بتغمض دانة عيونها وبتخبي دموعها وبتلبس بجامتها وبتنزل لعند امها وبتحكيلها كيف اخدت البلوزة بسعر منيح وهيك يعني
ياسمين: يااا ولله البلوزة كتير حلوة زوقك حلو
دانة: لامي يخليلي اياها وطبعت بوسة ع خد امها
ياسمين : وما يحرمني منك والتقي باخوكي وابوكي
دانة: امين 💔
"نسيت قلكن انو ابوها واخوها لدانة سافروا تهريب ع المانيا كرمال يلموا شمل دانة وياسمين وهلق بكون صرلن بألمانيا شي ست سبع شهور "
دانة وياسمين ع الاكل
دانة: امي شو صار مع بابا ما قلك ايمت نعمل جوازات السفر؟
ياسمين: لا ولله لسا وب