/// مَرجعي إليك///
#الجزء الرابع
MESO✍🏻
حنان من جوا طايرة من الفرح بس هي ما بينتلو :انو بالحقيقة
سعيد: ايييي؟
حنان: آسفة وقامت لتمشي وعملة حالها زعلانة
سعيد مسك ايدها وشدها لصدروا واتطلع بعيونها :بحبك
حنان ما قدرت تقاومو اكتر من هيك: وأنا بعشقك
اجا ليبوسها بس هي رجعت حالها لورا وضحكت
حنان: يلا امشي اتاخرنا
سعيد"عم بطلع فيها وهو دايب بجمالها": اااا شو حكيتي
حنان"بخجل ": خلينا نمشي
"سعيد دفع الحساب وبعدها مشيوا لوصلها لبنايتها"
حنان: يلا روح سلام
استنوا حنان ليرد السلام بس ما كان يرد فتركتو وفاتت ع البناي وبعد خطوتين ما حست إلا حدا سحبها من خصرها لتحت الدرج وشادد عليها
حنان: لككك انتي شو دخلك لهون لك يلا اطلع
سعيد سمع صوت رجلين ع الدرج فحط اصبعتو ع شفافها لتسكت وهي هون دابت من الخجل
وبعد ما راح الي كان عالدرج حنات صارت تحاول تبعد عنها بس هو كان شادد عليها كتير
حنان: حباب اتركني بخاف حدا يشوفنا
سعيد قرب منها وكان رح يبوسها من شفافها بس بعدها ميل راسو وطبع بوسة ع خدها حنان خجلت كتير وهون تركها
سعيد: بحبك
حنان: وانا بموت فيك وطلعت ركض ع بيتها من خوفها من انو يرجع يمسكها
"اول ما فاتت حنان ع البيت اتصلت بدانة وخبرتها بكل شي ودانة فرحتلا كتير "
"مرت الايام وسعيد وحنان يضلوا يطلعوا سوا وتكبر قصة حبن فأماعند دانة 🤦🏻♀ما كان في تطور أبدااااا وصدف لحتا كانت تحكي مع ماجد وهيك لخلصت فحوصاتها"
دانة فاتت ع البيت طايرة من الفرح وعم ترقص: ليليليليلششششش💃🏻💃🏻💃🏻 واخيرا خلصت فحوصة
ياسمين: يعمري انا
دانة قربت من امها وطبعت بوسة ع خدها : سلام انا رايحة عند حنان لنتمشا
ياسمين: الله معك
"عند حنان"
امها لحنان راحت لتفتح الباب
حنان: ماما لا تفتحي هي دانة ليكني طالعة
امها: طيب ماشي
دانة: لككك افتحي
حنان: ههههااي رديتا ولا لأ؟؟
دانة: مابتفوتك فايتة ولا اكلة بايتة يعني هيك صار وحدة بوحدة
حنان: لكا كرمال تتربي كيف تنطريني ادام الباب هديك المرة
دانة: ننننن اصلا هادا تلي تنتي شاطرة فيو ؛صح سعيد خلص فحوصاتو بالجامعة؟
حنان: اي يقبر قلبي بعد تلت ساعات رح اطلع معو
دانة: وشو حتقولي لامك
حنان: عندك😉
دانة : يخرب بيت سنتك ما اقواكي
حنان: لكا بعجبك ؛ صح شو اخبار ماجد؟
دانة: بعدنا ع الاتفاق ولله مافي منو ولا مرة حسسني انو خطيبتو
حنان: بدال ما تزعلي فرحانة 🤦🏻♀
دانة: اي انا هيك بدي
حنان: بعدك قلبك معو؟
دانة: أخخخخ وكانو باخر مرة شفتو فيها سرق قلبي معو عنجد
حنان: خليكي ع الاطلال
دانة: صح اليوم خالتي وريما جايين عندي
حنان: ايوا وشو يعني
دانة : يعني لازم العب دور الكنة
حنان: بتاخدي جائزة الاوسكار للتمثيل
دانة: هههههه
MESOOOO
بعد بفترة حنان راحت التقت بسعيد واخدها يغديها بالمطعم اما دانة فراحت ع البيت لتظبط حالها كرمال خالتها وريما
"بالمسا عند دانة"
مها: مرحبا
دانة: اهلا وسهلا فيكن خالتي
ريما: حماتي حماتي يا بنت
مها: ههههه اتركيها ع راحتا بالاخر انا عي نفسها هههه
دانة: لكا انا البنت يا فصعونة
ريما: شوفوا ها انا بطلت فصعونة صرت ثانوي
دانة: ولا تزعلي زيتونة خانوم هههه
ياسمين: ولي عليكي ما اقواكي
"خلصت السهرة وبالليل حكا ماجد مع دانة حكي عادي انو كيفها وكيف قدمت وهيك"
"مر شي شهر "
دانة: امييييي امييييي
ياسمين: اي ماما طمنيني
مها/ريما: شو صار ؟
دانة: بطلعلي طببببببب💃🏻💃🏻💃🏻
ياسمين ضمتها : انشالله الف مبروك يا قلبي اناااااا
ريما/ مها: انشالله الف الف الف مبروككك
دانة: الله يبارك فيكو وما يحرمني منكووو
أما عند حنان قبل ما تفوت ع بيتها اتصلت بسعيد
حنان: ألو حبيبي
سعيد: اهلين عمري
حنان: طلعوا النتائج
سعيد : عنجد ؛طب شو احكيلي ؛كيف ولي ما قلتيلي اروح معك
حنان: هههه طول بالك بعرفك انك مشغول بالشغل وبعدين رحت انا ودانة ولا يهمك ما تزعل
سعيد: طب قوليلي كيف نتيجتك؟
حنان: الحمد لله ممتازة نقصني شي تسع علامات عن المجموع العام
سعيد: انشالله الف مبروك بس هي ما رح مرقهت ددا هيك بدي حلوان مرتب
حنان: تكرم عيونك؛يلا سلام وصلت ع البيت رح خبر ماما
سعيد: مشي المسا بشوفك
حنان: اوك
"فاتت حنان ع بيتها وبوست ايد امها وخبرتها وامها كتير انبسطتلها"
دانة عم تدق الباب ع حنان: حنووووو حنونتي
حنان"بتفتح الباب وهي بتغني": والناجح يرفع ايدو
دانة/حنان: هييي،غنوا معنا وقولوا .....
وطلعوا من البناي وهني لسا برقصوا وبغنوا
دانة: خلص ولي انفضحنا 🤣
حنان: ههههه الحمد لله جبنا مجاميع عالية
دانة: ولله مستغربة منك كيف لحقتي ع الحب والدراسة سوا
حنان: لكا بعجبك هههه
"قضوا نهار حلو ما خلوا مكان ما راحوا عليه وكانوا كل ما يمشوا خطوتين يشوفوا كمان بنات بكالوريا 🤣بالمختصر الشوارع تقولي فيها بس بكالوريا هههه"
حنان راحت مع سعيد اخدها ع مط
#الجزء الرابع
MESO✍🏻
حنان من جوا طايرة من الفرح بس هي ما بينتلو :انو بالحقيقة
سعيد: ايييي؟
حنان: آسفة وقامت لتمشي وعملة حالها زعلانة
سعيد مسك ايدها وشدها لصدروا واتطلع بعيونها :بحبك
حنان ما قدرت تقاومو اكتر من هيك: وأنا بعشقك
اجا ليبوسها بس هي رجعت حالها لورا وضحكت
حنان: يلا امشي اتاخرنا
سعيد"عم بطلع فيها وهو دايب بجمالها": اااا شو حكيتي
حنان"بخجل ": خلينا نمشي
"سعيد دفع الحساب وبعدها مشيوا لوصلها لبنايتها"
حنان: يلا روح سلام
استنوا حنان ليرد السلام بس ما كان يرد فتركتو وفاتت ع البناي وبعد خطوتين ما حست إلا حدا سحبها من خصرها لتحت الدرج وشادد عليها
حنان: لككك انتي شو دخلك لهون لك يلا اطلع
سعيد سمع صوت رجلين ع الدرج فحط اصبعتو ع شفافها لتسكت وهي هون دابت من الخجل
وبعد ما راح الي كان عالدرج حنات صارت تحاول تبعد عنها بس هو كان شادد عليها كتير
حنان: حباب اتركني بخاف حدا يشوفنا
سعيد قرب منها وكان رح يبوسها من شفافها بس بعدها ميل راسو وطبع بوسة ع خدها حنان خجلت كتير وهون تركها
سعيد: بحبك
حنان: وانا بموت فيك وطلعت ركض ع بيتها من خوفها من انو يرجع يمسكها
"اول ما فاتت حنان ع البيت اتصلت بدانة وخبرتها بكل شي ودانة فرحتلا كتير "
"مرت الايام وسعيد وحنان يضلوا يطلعوا سوا وتكبر قصة حبن فأماعند دانة 🤦🏻♀ما كان في تطور أبدااااا وصدف لحتا كانت تحكي مع ماجد وهيك لخلصت فحوصاتها"
دانة فاتت ع البيت طايرة من الفرح وعم ترقص: ليليليليلششششش💃🏻💃🏻💃🏻 واخيرا خلصت فحوصة
ياسمين: يعمري انا
دانة قربت من امها وطبعت بوسة ع خدها : سلام انا رايحة عند حنان لنتمشا
ياسمين: الله معك
"عند حنان"
امها لحنان راحت لتفتح الباب
حنان: ماما لا تفتحي هي دانة ليكني طالعة
امها: طيب ماشي
دانة: لككك افتحي
حنان: ههههااي رديتا ولا لأ؟؟
دانة: مابتفوتك فايتة ولا اكلة بايتة يعني هيك صار وحدة بوحدة
حنان: لكا كرمال تتربي كيف تنطريني ادام الباب هديك المرة
دانة: ننننن اصلا هادا تلي تنتي شاطرة فيو ؛صح سعيد خلص فحوصاتو بالجامعة؟
حنان: اي يقبر قلبي بعد تلت ساعات رح اطلع معو
دانة: وشو حتقولي لامك
حنان: عندك😉
دانة : يخرب بيت سنتك ما اقواكي
حنان: لكا بعجبك ؛ صح شو اخبار ماجد؟
دانة: بعدنا ع الاتفاق ولله مافي منو ولا مرة حسسني انو خطيبتو
حنان: بدال ما تزعلي فرحانة 🤦🏻♀
دانة: اي انا هيك بدي
حنان: بعدك قلبك معو؟
دانة: أخخخخ وكانو باخر مرة شفتو فيها سرق قلبي معو عنجد
حنان: خليكي ع الاطلال
دانة: صح اليوم خالتي وريما جايين عندي
حنان: ايوا وشو يعني
دانة : يعني لازم العب دور الكنة
حنان: بتاخدي جائزة الاوسكار للتمثيل
دانة: هههههه
MESOOOO
بعد بفترة حنان راحت التقت بسعيد واخدها يغديها بالمطعم اما دانة فراحت ع البيت لتظبط حالها كرمال خالتها وريما
"بالمسا عند دانة"
مها: مرحبا
دانة: اهلا وسهلا فيكن خالتي
ريما: حماتي حماتي يا بنت
مها: ههههه اتركيها ع راحتا بالاخر انا عي نفسها هههه
دانة: لكا انا البنت يا فصعونة
ريما: شوفوا ها انا بطلت فصعونة صرت ثانوي
دانة: ولا تزعلي زيتونة خانوم هههه
ياسمين: ولي عليكي ما اقواكي
"خلصت السهرة وبالليل حكا ماجد مع دانة حكي عادي انو كيفها وكيف قدمت وهيك"
"مر شي شهر "
دانة: امييييي امييييي
ياسمين: اي ماما طمنيني
مها/ريما: شو صار ؟
دانة: بطلعلي طببببببب💃🏻💃🏻💃🏻
ياسمين ضمتها : انشالله الف مبروك يا قلبي اناااااا
ريما/ مها: انشالله الف الف الف مبروككك
دانة: الله يبارك فيكو وما يحرمني منكووو
أما عند حنان قبل ما تفوت ع بيتها اتصلت بسعيد
حنان: ألو حبيبي
سعيد: اهلين عمري
حنان: طلعوا النتائج
سعيد : عنجد ؛طب شو احكيلي ؛كيف ولي ما قلتيلي اروح معك
حنان: هههه طول بالك بعرفك انك مشغول بالشغل وبعدين رحت انا ودانة ولا يهمك ما تزعل
سعيد: طب قوليلي كيف نتيجتك؟
حنان: الحمد لله ممتازة نقصني شي تسع علامات عن المجموع العام
سعيد: انشالله الف مبروك بس هي ما رح مرقهت ددا هيك بدي حلوان مرتب
حنان: تكرم عيونك؛يلا سلام وصلت ع البيت رح خبر ماما
سعيد: مشي المسا بشوفك
حنان: اوك
"فاتت حنان ع بيتها وبوست ايد امها وخبرتها وامها كتير انبسطتلها"
دانة عم تدق الباب ع حنان: حنووووو حنونتي
حنان"بتفتح الباب وهي بتغني": والناجح يرفع ايدو
دانة/حنان: هييي،غنوا معنا وقولوا .....
وطلعوا من البناي وهني لسا برقصوا وبغنوا
دانة: خلص ولي انفضحنا 🤣
حنان: ههههه الحمد لله جبنا مجاميع عالية
دانة: ولله مستغربة منك كيف لحقتي ع الحب والدراسة سوا
حنان: لكا بعجبك هههه
"قضوا نهار حلو ما خلوا مكان ما راحوا عليه وكانوا كل ما يمشوا خطوتين يشوفوا كمان بنات بكالوريا 🤣بالمختصر الشوارع تقولي فيها بس بكالوريا هههه"
حنان راحت مع سعيد اخدها ع مط