#قضايا حب♥️
الحلقه 4_
.
.
.
لقاته يشوفلها >>>شنو؟
راكان>>>كيف قاعده معاهمم بروحك؟
نورا>>> شن فيها شى أول مرهه هيا😕
راكان>>> نورا آخر مره نلقاك بحداهم بروحك را وزياده من غير حجاب!
نورا>>> كيف؟هدوما كيف خوتي عفكره!
راكان>>> مش خوتك مافيش حاجه اسمها كيف خوتي
نورا عقدت حواجبه ودموعها في عيونها>>> معناها معاش نركب معاك بروحنا ومعاش نقابلك بلا حجاب وتقعميزتنا بروحنا غلظ ياسياده المحقق صح؟
راكان [قعد يشوفلها وساكت]
نورا >>>تمام حاضر [صبت ومشت لغرفتها]
راكان تنهد بعد ناضت >>>شن خرطت اني بسس🤦🏻 (ومشي لحوشه خش دوش وطلع للبلكونه يدخن)
.
.
.
سفيان>>> منوره البنت هدي واجد [خدي طرف كلاه]
سيف >>>نسألك سؤال تجاوبني بصراحه؟
سفيان فمه مليان>>>أسأل
سيف>>> راكان يحب نورا؟
سفيان شرق بالبيتزا وقعد يكح خدي اميه شرب>>> كيف عرفته؟
سيف >>>أول ماشافنا امقعمزين تغيرن ملامح وجهه وقعد على أعصابه
سفيان>>> مايبيش يعترف لروحهه
سيف >>>يعني يبيها!؟
سفيان >>>أهو انت عرفت من تصرفاته واضحه يعني🙄
سيف سكت شوي وتكلم>>> وهيا تعلم؟
سفيان>>> لا
سيف>>> اها كويس
سفيان >>>وأنت قلبك من رايد
سيف >>>قلبي ميت أني ومشي
سفيان >>>الواحد هارب من نكد روحه يلقاهم كلهم متنكدين 🤦🏻🙄مشي لغرفته تمدد وبعد شوي غفى🤍
.
.
.
قيس >>>أمتا ناوي تخطبها؟
مصعب خش تحت بطانيته وتكلم هو مغمض عيونه >>>غدوه بندوي معا راكان بنشوفه
قيس>>> باهي كويس
مصعب>>> اي بدأ يغفا
قيس [نقاله يرن قفله وكان ناوي يدير زي ماقتله نورا ورقد♥️.]
.
.
.
جنات مجهاش نوم وتفكر
أما هاجر ساهره معا أيمن
.
.
ليث>>>كل ماتعجل خير
أكرم >>>>حتا أني قلتها بنعجل بالزواج خير مااطول الخطوبه
ليث>>> اكويس ان شاء الله ربي يقدم اللي فيه الخير
أكرم>>> ان شاء الله والعقبالك♥️
ليث>>> ان شاءالله 🤍
[وكل واحد خش لسريره وفكر لين غفا]]
.
.
.
[كانت تتفرج عالصور مبتسمه ودمعتها في عينها كان اليوم يسجل في التاريخ كأحلى يوم هذا من غير أن معا راكان كانت امكبره عالصوره وتشوفلا وعقلها مشوش لعند غفت♥️.]
صباح يوم الجمعه♥️
-
"لعل الله يٌفاجئنا بما نتمنَّى قريبًا"💙
.
.
على خشتهم
خش الجد وضناه للمربوعه يراجو الغذا
قيس[ قرب منهن]
قيس >>>شنجو
نورا ورهف>>> تمام
سفيان>>> خيرات شنجو
نورا>>> الحمد لله
سفيان>>> شكرا عالبيتزا أعطيك الصحه
نورا >>>سلمك صحه
كمل دخانته رماه قرب منهم
نورا صبت بنمشي>>> نعاونهم ف الغذا صبت رهف معاها ومشن
قيس [مشي لليث]
سفيان >>>>الوضع مش تمام شكله
راكان طلع دخانه وبدأ يدخن>>>> مافي شئ
سفيان>>> لا واضح ان فيه شنهواا؟
راكان >>>عادي وكان زعلت شن ولت هيا
سفيان>>> ماتكابرش سادك من المكابره فوتت عمرك تكابر من يوم وعت وأنت تحبها ماتبيش تعترف بيها ليش؟
راكان رمي الدخان وفنص فيه مسكه من رقبته>>> عاارف أنت الكلمه هدي شن وراها عارف شن يجي منهاا الكلمه هدي كبيره را كبييررره
سفيان>>> عارف أنها كبيره عارفك ماتبيش تنحط تحت المسؤليه عااارف بس برضو عارف أن نورا كبرت وردبالك تجي نادم وقت تحب غيرك أو تتزوج فكلا يده خليك حاط في بالك أنك مش قدها لعند ماتخسرها بغبائك ومشي
.
.
.
الجد>>> راكان وين؟
سفيان >>>طلعلا شغل مشالا
الجد>>> اهه أبدو
[بدو يأكلو]
.
.
.
نورا[كانت مضايقه وتبرم ف الجنان وقفت على صوت سفيان ناداها]
قرب منها>>>شن فيك حتا أنتي!
نورا >>>تعتبر فيا غريبه حتا انت زي راكان؟
سفيان >>>ليش شن دار؟
نورا >>>قالي معاش تقعدي قدامهم بلا حجاب وبروحكم
سفيان (غاير دروحه وهو مايبيش يعترف)>>> انتي عارفه أن راكان خايف عليك بس
نورا >>>فاهمه بس مش كلمه هدي أني كلهم معتبرتهم كيف خوتي
سفيان عقد حواجبه>>> وراكان؟
نورا>>> برضو وسكتت
منى >>>نووورااا تعااالي
نورا [توترت وحمدت ربها ان امها نادتها مشتلها وخلت سفيان مبتسم بشر 😌]
سفيان[كنت عااارف😂]تنهد وطلع متجهه ل راكان اللي كان متأكد أن ف المزرعه
.
.
.
.
بعد العصر
كانت مروحه تاااعبه من الشغل ارتمت عالسرير بتعب كبير
عافيه (أمها)>>> إسراء إسراء
إسراء>>> نعمم
عافيه >>>نوضي سلم بنتي جيبلي كمن حاجه ناقصتنا
إسراء تنهدت وصبت>>> هي حاضر
لبست عبايتها ومشت للمول
خشت إسراء تتفكر وتعد على صوابعها حكة طماطم وعصير وشن آخر ايوا ورز
وبين ماهي تدوي معا روحها شافها سيف عقد حواجبه وقعد يشوفلها بتركيز....!
قربت بتخلص
سيف لم حاجاتها>>>بالك نسيتي شئ!😂
إسراء تنهدت بقوه>>> لا ماضنتيش حي عليا بنولي اخره كماهدا
سيف >>>عادي عادي تنورينا
إسراء[ اكتفت بابتسامه خلصت وطلعت]
الحلقه 4_
.
.
.
لقاته يشوفلها >>>شنو؟
راكان>>>كيف قاعده معاهمم بروحك؟
نورا>>> شن فيها شى أول مرهه هيا😕
راكان>>> نورا آخر مره نلقاك بحداهم بروحك را وزياده من غير حجاب!
نورا>>> كيف؟هدوما كيف خوتي عفكره!
راكان>>> مش خوتك مافيش حاجه اسمها كيف خوتي
نورا عقدت حواجبه ودموعها في عيونها>>> معناها معاش نركب معاك بروحنا ومعاش نقابلك بلا حجاب وتقعميزتنا بروحنا غلظ ياسياده المحقق صح؟
راكان [قعد يشوفلها وساكت]
نورا >>>تمام حاضر [صبت ومشت لغرفتها]
راكان تنهد بعد ناضت >>>شن خرطت اني بسس🤦🏻 (ومشي لحوشه خش دوش وطلع للبلكونه يدخن)
.
.
.
سفيان>>> منوره البنت هدي واجد [خدي طرف كلاه]
سيف >>>نسألك سؤال تجاوبني بصراحه؟
سفيان فمه مليان>>>أسأل
سيف>>> راكان يحب نورا؟
سفيان شرق بالبيتزا وقعد يكح خدي اميه شرب>>> كيف عرفته؟
سيف >>>أول ماشافنا امقعمزين تغيرن ملامح وجهه وقعد على أعصابه
سفيان>>> مايبيش يعترف لروحهه
سيف >>>يعني يبيها!؟
سفيان >>>أهو انت عرفت من تصرفاته واضحه يعني🙄
سيف سكت شوي وتكلم>>> وهيا تعلم؟
سفيان>>> لا
سيف>>> اها كويس
سفيان >>>وأنت قلبك من رايد
سيف >>>قلبي ميت أني ومشي
سفيان >>>الواحد هارب من نكد روحه يلقاهم كلهم متنكدين 🤦🏻🙄مشي لغرفته تمدد وبعد شوي غفى🤍
.
.
.
قيس >>>أمتا ناوي تخطبها؟
مصعب خش تحت بطانيته وتكلم هو مغمض عيونه >>>غدوه بندوي معا راكان بنشوفه
قيس>>> باهي كويس
مصعب>>> اي بدأ يغفا
قيس [نقاله يرن قفله وكان ناوي يدير زي ماقتله نورا ورقد♥️.]
.
.
.
جنات مجهاش نوم وتفكر
أما هاجر ساهره معا أيمن
.
.
ليث>>>كل ماتعجل خير
أكرم >>>>حتا أني قلتها بنعجل بالزواج خير مااطول الخطوبه
ليث>>> اكويس ان شاء الله ربي يقدم اللي فيه الخير
أكرم>>> ان شاء الله والعقبالك♥️
ليث>>> ان شاءالله 🤍
[وكل واحد خش لسريره وفكر لين غفا]]
.
.
.
[كانت تتفرج عالصور مبتسمه ودمعتها في عينها كان اليوم يسجل في التاريخ كأحلى يوم هذا من غير أن معا راكان كانت امكبره عالصوره وتشوفلا وعقلها مشوش لعند غفت♥️.]
صباح يوم الجمعه♥️
-
"لعل الله يٌفاجئنا بما نتمنَّى قريبًا"💙
.
.
على خشتهم
خش الجد وضناه للمربوعه يراجو الغذا
قيس[ قرب منهن]
قيس >>>شنجو
نورا ورهف>>> تمام
سفيان>>> خيرات شنجو
نورا>>> الحمد لله
سفيان>>> شكرا عالبيتزا أعطيك الصحه
نورا >>>سلمك صحه
كمل دخانته رماه قرب منهم
نورا صبت بنمشي>>> نعاونهم ف الغذا صبت رهف معاها ومشن
قيس [مشي لليث]
سفيان >>>>الوضع مش تمام شكله
راكان طلع دخانه وبدأ يدخن>>>> مافي شئ
سفيان>>> لا واضح ان فيه شنهواا؟
راكان >>>عادي وكان زعلت شن ولت هيا
سفيان>>> ماتكابرش سادك من المكابره فوتت عمرك تكابر من يوم وعت وأنت تحبها ماتبيش تعترف بيها ليش؟
راكان رمي الدخان وفنص فيه مسكه من رقبته>>> عاارف أنت الكلمه هدي شن وراها عارف شن يجي منهاا الكلمه هدي كبيره را كبييررره
سفيان>>> عارف أنها كبيره عارفك ماتبيش تنحط تحت المسؤليه عااارف بس برضو عارف أن نورا كبرت وردبالك تجي نادم وقت تحب غيرك أو تتزوج فكلا يده خليك حاط في بالك أنك مش قدها لعند ماتخسرها بغبائك ومشي
.
.
.
الجد>>> راكان وين؟
سفيان >>>طلعلا شغل مشالا
الجد>>> اهه أبدو
[بدو يأكلو]
.
.
.
نورا[كانت مضايقه وتبرم ف الجنان وقفت على صوت سفيان ناداها]
قرب منها>>>شن فيك حتا أنتي!
نورا >>>تعتبر فيا غريبه حتا انت زي راكان؟
سفيان >>>ليش شن دار؟
نورا >>>قالي معاش تقعدي قدامهم بلا حجاب وبروحكم
سفيان (غاير دروحه وهو مايبيش يعترف)>>> انتي عارفه أن راكان خايف عليك بس
نورا >>>فاهمه بس مش كلمه هدي أني كلهم معتبرتهم كيف خوتي
سفيان عقد حواجبه>>> وراكان؟
نورا>>> برضو وسكتت
منى >>>نووورااا تعااالي
نورا [توترت وحمدت ربها ان امها نادتها مشتلها وخلت سفيان مبتسم بشر 😌]
سفيان[كنت عااارف😂]تنهد وطلع متجهه ل راكان اللي كان متأكد أن ف المزرعه
.
.
.
.
بعد العصر
كانت مروحه تاااعبه من الشغل ارتمت عالسرير بتعب كبير
عافيه (أمها)>>> إسراء إسراء
إسراء>>> نعمم
عافيه >>>نوضي سلم بنتي جيبلي كمن حاجه ناقصتنا
إسراء تنهدت وصبت>>> هي حاضر
لبست عبايتها ومشت للمول
خشت إسراء تتفكر وتعد على صوابعها حكة طماطم وعصير وشن آخر ايوا ورز
وبين ماهي تدوي معا روحها شافها سيف عقد حواجبه وقعد يشوفلها بتركيز....!
قربت بتخلص
سيف لم حاجاتها>>>بالك نسيتي شئ!😂
إسراء تنهدت بقوه>>> لا ماضنتيش حي عليا بنولي اخره كماهدا
سيف >>>عادي عادي تنورينا
إسراء[ اكتفت بابتسامه خلصت وطلعت]