جنونه ...راكااان راكااان وين😭😭😭
شهد:ابتسمت ...هدي روحك نزل لي امه
هبه:وقفت بكي ....يعني مكنتش نحلم صح؟
شهد:لا ياقلبي هوا نوضني الصبح بكري لان نور تعيط وانتي من كثر متاعبه محسيتيش بيها ومباش ينوضك نزل لي امه ونزلت حتا سهيله وولدها
هبه:لالا نبي نشوفه توا
شهد:هبه خيرك بتهبلي اهدي تو شويه ويركب
هبه:اااه مش مطمنه
شهد:بعدين هكي منضرك بتقابلي راجلك؟بري دوشي والبسي حاجه باهيه
هبه:به ...مشت وبعدين رجعت....متكذبيش عليا ولا هوا لوطه؟
شهد:هههههه وربي لوطه
هبه:تمام ...ومشت
🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥
صبريه:مهما كاااان متختفيش وتحرق قلوبنا اعطي علم ع الاقل
راكان:باس يد امه ...لو قتلك مستحيل تخليني نمشي نعرفك انا
صبريه:وانت يا مسخ ياصايع ياخامر
رضوان:تو بالله شنو دخلي انا تهزبي فيا😂
صبريه:تعلم بي مكان خوك ومقلتليش
رضوان:انا كاتم الاسرار
صبريه:عيب عليك يا حيوان مسخفتش عليك حتا مرت خوك يلي قريب هبلت
رضوان:ياعيني ياعيني بدت تحب هبه وتخاف عليها
صبريه:مقلتش هكي انا
راكان:نزل راسه وضحك بلا صوت
صبريه:نوض من قدام وجهي تحرك
حليمه(ام شهد):خلاص ياصبريه المهم رجعلك وليدك بسلامه
راكان:هههههه تعالا رضوان نبيك
رضوان:جايك هي
صبريه:تشوف لي راكان من بعيد اول مره تشوفه يضحك ومرتاح في حياته هكي رغم انها مش راضيه ع هبه وبنتها تقعد معاهم بس مرضتش تخرب سعادت ولدها راكان
رضوان:ها؟...مقتليش شن صار معاك
راكان:الخميس الجاي بيعلقو في بعض
رضوان:منو؟كيف مفهمتش ؟؟!
راكان:كلمت واحد من الضباط وتفاهمت معاه وكلمة الاغا ووافقت علي التهريب في حمايتي ومعارفي
رضوان:يعني؟!
راكان:بيشدو البضاعه في نص البحر ويرجعو بيها
رضوان:كمين يعني؟!
راكان:حاجه زي هكي طول الاسبوع هوا وانا نخطط وان شاء الله تشد معانا
رضوان:والسفره ؟!
راكان:الاربعاء لازم نكونو في المطار وخلي الدنيا تولع وحني مهناش🔥
رضوان:تم ميه ميه لاكن....
راكان:في مشكله؟!
رضوان:به انت بتسافر وبترفع معاك عيله وانا😅
راكان:ضحك وضرب رضوان علي ضهره....تو نخطبهالك
رضىوان:😊😊😊
هبه:طلعت من الدوش ولبست قفطان حوش حاير ولونه بيج في الزيتوني خلت شعرها نازل ودارت مكياج خفيف وتعطرت✨
هبه:ماشيه جايه في الصاله...خيره مجاش لاتوا
شهد:وااااك ياهبه نفختيلي راسي تو يجي الولد مع امه
هبه:لالا خلاص بننزله انا
صوت مفاتيح🔑🔑
شهد:اهو جي هي استريحتي
هبه:مشت تجري حضناته
راكان:اووو ههههه عيب شهد وراك بعدي
شهد:تحشمت خشت لي دار المعيشه
هبه:حاضنه راكان ومسكره عيونها ...خوفتني لما نضت وملقيتكش نسحاب روحي نحلم وبعدت من عليه
راكان:شاف لي هبه ...لهدرجه تحبيني؟
هبه:حطت يدها علي لحيته....واكتر من هكي وربي
راكان:نزل لي رقبت هبه شمها.....لو تعرفي قداش استاحشتك بس
هبه:نزلت راسها ع راسه يلي كان ع رقبتها ...مهما كان هلبه مستحيل اكتر مني
نور:وااااع😭😭😭
راكان:بعد من ع هبه ...الحمد الله دارت فاصل قريب خشت بعضها وشهد في الحوش😂
هبه:ضحكت ومشت لي نور لحقها راكان
هبه:بسببك حتا نور معاد اهتميت بيها
راكان:حضن هبه من الخلف وهيا شاده نور ....يعني توا نرتاح؟
هبه:كيف؟!
راكان:تأكدت انك تحبيني اكتر من بنتنا
هبه:لا طبعا يلا سلمك فالح بعد عليا خليني نبوس بنتي استاحشتها😜
راكان:بالله عليك وبوها ميستاهل شي يعني
هبه:😂😂😂مجنون
شهد:هبه
هبه:خشي شهوده
شهد:وقفت ع الباب ..يالله انا حسن جاني الحمد الله ع سلامتك راكان
راكان:الله يسلمك
هبه:صحيتي شهد مستحيل ننسا وقفتك معاي بجد صحيتي تعبتك
شهد:لا تعبك راحه حبيبتي
راكان:عادي السلفات لبعض ولا؟
شهد:تحشمت ووجها الوان الوان ...هي سلامات
هبه:ههههه بسلامه
حليمه:الحمد الله ع سلامته وان شاء الله ربي يهنيكم يا وخيتي
صبريه:سلمك ياغاليه شهد حتا هيا تعبناها معانا
حليمه:حني اهل ميجيش بينا
بنووتة الشيخ:وبين ماكانو صبريه وحليمه يهدرزو في دوة عزايز وصحيتو وتعبكم راحه وبلا بلا بلا
شهد:نازله من الدروج
رضوان:وقف قدامها
شهد:بعد خير ميشوفنا حد
رضوان:ع اساس في حد ميعلمش هوا
شهد:ابتسمت ...يالله يافالح بنروح
رضوان:روحي وسيورك تكوني في حوشي
شهد:ضحكت
رضوان:باسها وركب
شهد:اااه ياربي سامحنا وخلاص
حليمه:شهد هياااا حسن يراجي
شهد:اااه جايا😨😨😨
🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥
بعد مرور 3شهور :-
في كندا :-
صبريه مقعمزه في الجنان وهدى جنبها جايتها زياره ❤️ونور مقعمزه جنبهم قدامها العاب هبه كانت جنبهم لين جاها اتصال ماسنجر ناضت
هبه:ايوا سرو
مسره:ها حبيبتي كيف حالك اليوم وين مسكره نت امس
هبه:اي والله مشينا للبحر مفضيتش بكل
مسره:ربي يهنيك شن مدايره
هبه:شي مقعمزه كنت نهدرز علي بوي بالك الفتره الجايه نمشيله زياره ولا نبعتله يجيني
مسره:به مليح قتلك هبه
هبه:شنو
مسره:تعرفي كااان نقولك تذكري لي حسام يلي كان خاطبك
هبه:الشباني ؟هه خيره
مسره:تخيلي طلعت عنده حاله نفسيه وتزوج
شهد:ابتسمت ...هدي روحك نزل لي امه
هبه:وقفت بكي ....يعني مكنتش نحلم صح؟
شهد:لا ياقلبي هوا نوضني الصبح بكري لان نور تعيط وانتي من كثر متاعبه محسيتيش بيها ومباش ينوضك نزل لي امه ونزلت حتا سهيله وولدها
هبه:لالا نبي نشوفه توا
شهد:هبه خيرك بتهبلي اهدي تو شويه ويركب
هبه:اااه مش مطمنه
شهد:بعدين هكي منضرك بتقابلي راجلك؟بري دوشي والبسي حاجه باهيه
هبه:به ...مشت وبعدين رجعت....متكذبيش عليا ولا هوا لوطه؟
شهد:هههههه وربي لوطه
هبه:تمام ...ومشت
🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥
صبريه:مهما كاااان متختفيش وتحرق قلوبنا اعطي علم ع الاقل
راكان:باس يد امه ...لو قتلك مستحيل تخليني نمشي نعرفك انا
صبريه:وانت يا مسخ ياصايع ياخامر
رضوان:تو بالله شنو دخلي انا تهزبي فيا😂
صبريه:تعلم بي مكان خوك ومقلتليش
رضوان:انا كاتم الاسرار
صبريه:عيب عليك يا حيوان مسخفتش عليك حتا مرت خوك يلي قريب هبلت
رضوان:ياعيني ياعيني بدت تحب هبه وتخاف عليها
صبريه:مقلتش هكي انا
راكان:نزل راسه وضحك بلا صوت
صبريه:نوض من قدام وجهي تحرك
حليمه(ام شهد):خلاص ياصبريه المهم رجعلك وليدك بسلامه
راكان:هههههه تعالا رضوان نبيك
رضوان:جايك هي
صبريه:تشوف لي راكان من بعيد اول مره تشوفه يضحك ومرتاح في حياته هكي رغم انها مش راضيه ع هبه وبنتها تقعد معاهم بس مرضتش تخرب سعادت ولدها راكان
رضوان:ها؟...مقتليش شن صار معاك
راكان:الخميس الجاي بيعلقو في بعض
رضوان:منو؟كيف مفهمتش ؟؟!
راكان:كلمت واحد من الضباط وتفاهمت معاه وكلمة الاغا ووافقت علي التهريب في حمايتي ومعارفي
رضوان:يعني؟!
راكان:بيشدو البضاعه في نص البحر ويرجعو بيها
رضوان:كمين يعني؟!
راكان:حاجه زي هكي طول الاسبوع هوا وانا نخطط وان شاء الله تشد معانا
رضوان:والسفره ؟!
راكان:الاربعاء لازم نكونو في المطار وخلي الدنيا تولع وحني مهناش🔥
رضوان:تم ميه ميه لاكن....
راكان:في مشكله؟!
رضوان:به انت بتسافر وبترفع معاك عيله وانا😅
راكان:ضحك وضرب رضوان علي ضهره....تو نخطبهالك
رضىوان:😊😊😊
هبه:طلعت من الدوش ولبست قفطان حوش حاير ولونه بيج في الزيتوني خلت شعرها نازل ودارت مكياج خفيف وتعطرت✨
هبه:ماشيه جايه في الصاله...خيره مجاش لاتوا
شهد:وااااك ياهبه نفختيلي راسي تو يجي الولد مع امه
هبه:لالا خلاص بننزله انا
صوت مفاتيح🔑🔑
شهد:اهو جي هي استريحتي
هبه:مشت تجري حضناته
راكان:اووو ههههه عيب شهد وراك بعدي
شهد:تحشمت خشت لي دار المعيشه
هبه:حاضنه راكان ومسكره عيونها ...خوفتني لما نضت وملقيتكش نسحاب روحي نحلم وبعدت من عليه
راكان:شاف لي هبه ...لهدرجه تحبيني؟
هبه:حطت يدها علي لحيته....واكتر من هكي وربي
راكان:نزل لي رقبت هبه شمها.....لو تعرفي قداش استاحشتك بس
هبه:نزلت راسها ع راسه يلي كان ع رقبتها ...مهما كان هلبه مستحيل اكتر مني
نور:وااااع😭😭😭
راكان:بعد من ع هبه ...الحمد الله دارت فاصل قريب خشت بعضها وشهد في الحوش😂
هبه:ضحكت ومشت لي نور لحقها راكان
هبه:بسببك حتا نور معاد اهتميت بيها
راكان:حضن هبه من الخلف وهيا شاده نور ....يعني توا نرتاح؟
هبه:كيف؟!
راكان:تأكدت انك تحبيني اكتر من بنتنا
هبه:لا طبعا يلا سلمك فالح بعد عليا خليني نبوس بنتي استاحشتها😜
راكان:بالله عليك وبوها ميستاهل شي يعني
هبه:😂😂😂مجنون
شهد:هبه
هبه:خشي شهوده
شهد:وقفت ع الباب ..يالله انا حسن جاني الحمد الله ع سلامتك راكان
راكان:الله يسلمك
هبه:صحيتي شهد مستحيل ننسا وقفتك معاي بجد صحيتي تعبتك
شهد:لا تعبك راحه حبيبتي
راكان:عادي السلفات لبعض ولا؟
شهد:تحشمت ووجها الوان الوان ...هي سلامات
هبه:ههههه بسلامه
حليمه:الحمد الله ع سلامته وان شاء الله ربي يهنيكم يا وخيتي
صبريه:سلمك ياغاليه شهد حتا هيا تعبناها معانا
حليمه:حني اهل ميجيش بينا
بنووتة الشيخ:وبين ماكانو صبريه وحليمه يهدرزو في دوة عزايز وصحيتو وتعبكم راحه وبلا بلا بلا
شهد:نازله من الدروج
رضوان:وقف قدامها
شهد:بعد خير ميشوفنا حد
رضوان:ع اساس في حد ميعلمش هوا
شهد:ابتسمت ...يالله يافالح بنروح
رضوان:روحي وسيورك تكوني في حوشي
شهد:ضحكت
رضوان:باسها وركب
شهد:اااه ياربي سامحنا وخلاص
حليمه:شهد هياااا حسن يراجي
شهد:اااه جايا😨😨😨
🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥
بعد مرور 3شهور :-
في كندا :-
صبريه مقعمزه في الجنان وهدى جنبها جايتها زياره ❤️ونور مقعمزه جنبهم قدامها العاب هبه كانت جنبهم لين جاها اتصال ماسنجر ناضت
هبه:ايوا سرو
مسره:ها حبيبتي كيف حالك اليوم وين مسكره نت امس
هبه:اي والله مشينا للبحر مفضيتش بكل
مسره:ربي يهنيك شن مدايره
هبه:شي مقعمزه كنت نهدرز علي بوي بالك الفتره الجايه نمشيله زياره ولا نبعتله يجيني
مسره:به مليح قتلك هبه
هبه:شنو
مسره:تعرفي كااان نقولك تذكري لي حسام يلي كان خاطبك
هبه:الشباني ؟هه خيره
مسره:تخيلي طلعت عنده حاله نفسيه وتزوج