اجمل روايات📩📓


Channel's geo and language: not specified, not specified
Category: not specified


⠀⠀⠀┄༻💗༺┄⠀
"الاصدقاء الحقيقيّون كالنُجوم، لاتراها دومًا لكنك تعلم انها موجودة في السّماء"✨♥️

إذا لم تستطع نسيان غلطات صديقك
فأنت لم تكن صديقاً له منذ البدايه ،
استيقظ فنحنُ لسنا ملائكه !🌸

Related channels

Channel's geo and language
not specified, not specified
Category
not specified
Statistics
Posts filter




━━💯 لــستة أحاسيس سودانية 💯 ━━
🚫ممنوع الحذف🚫 ━━━━━━━━━━━━━━━━━
🌸أحاسيس سودانيه💚
🌸إحصائيات فيروس كورونا💻
🌸القرآن كريم وقف🌸
🌸الربح من التيليجرام🤑🤑
🌸زيادة أعضاء قناتك🔥
🌸دروس English

🔞📛قروب دردشه سودانيه📛🔞

اضغط 👇👇👇👇👇👇👇👇
👈 شروط الإشتراك في اللسته√

للتواصل مع الإداره
━━━━━━━━━━━━━━━━━
💡عملت قروب لاصحاب القنوات والمشرفين فقط داير تزيد الأعضاء وما قادر دا قروب تبادل 😊✋
━━━━━━━━━━━━━━━━━
━━━━━━━━━━━━━━━━━
⬇️🔥😍تصفح أفضل القنوات 😍🔥⬇️


شفع صغار لسه
شايلنو هم باكر ✨
شايلنو من بدري
ما قالو نحن صغار
دايرين طفولتنا
ما قالو نحن أطفال
أدونا لعبتنا🤎🤎🤎!


حدثني لو تاهت خطانا على الدروب المبهمة ..


و نحن نقابلو زي طفلين كلامهم كلو بالهمسة...💛 ✨


و السمار الباقي ليك يا حلوة لون💙..


ست الشاي تسقينا الكيف..كيفك يمة..ويومك كيف؟؟
💜💜💜


مشتاق لي جيتك وصوت الباب..
وخطايا تلاقي خُطاك أحباب💙🌸..


والحوش الوسيع للساكنين افواج💙..


Video is unavailable for watching
Show in Telegram
بريق عنيها ساكت ومن ماتكون معايا بنسي البي كلو حتي كمان غنااايه محمد الطيب ودو تصميمي: SANFOOR


متبقي الروايه وبكدا تكون انتهت وان شاء الله تكون عجبتكم😍


اتقطعت 💔😍اصحاب عمر وصحبات ليلي ماقعدو ولاثانيه 🙈حتووهو 🙈

انتهت الحفله 💓وبدا موضوع الجرتق ❤️دخلو ليلي عشان يغيرو ليها الفستان ويلبسوها توب الجرتق 💓وعمر كمان لبس الجلابيه والطاقيه 🙈اي عسل بس الاتنين 🙈❤️

برضو غنو ورقصو في الجرتق وكان حلوو شديد 😍...

انتهى الجرتق وودعو العرسان ومصعب ساقهم يوديهم الفندق 💓يبيتو هناك وطيارتهم الساعه 9 صباحا ❤️..

وصلو الفندق ونزلو ومصعب ودعهم ومشا عشان بكره حيجي يوديهم المطار 💓

وصلو جمب باب الغرفه ...

عمر : استتني انتي عايزه مرتي تدخل بي رجليها 😡

ليلي : وادخل كيف شنوو 😢

عمر شالها بسررعه وعاين في عيونها 💓

عمر : علي يديني 😍

ليلي : نزلني ياخ 🙈

دخلو جناحهم وكان حلوو شديد❤️ليلي قعدت في السرير وعمر قعد جمبها 💓

عمر : الف مبرووك حبيبتي ❤️

ليلي : الله يبارك فيك 🙈

عمر : طبعا من الليله دلع تاني ماف ☺️

ليلي : لي 😱

عمر : اي خلاص بقيتي مرتي 😌وانا ماقاعد ادلع نسواني ☺️

ليلي : يعني انت معرس غيري 😢

عمر : انتي ماعارفه يعني 😨

ليلي : عمر يااخ 😭

عمر : جادي معاك انا 😕ماعارفه انتي 😨عندي 3 نسوان ☺️

ليلي : طيب وعرستني لي 😭

عمر : عايز اعذبك معااي 😌

ليلي شويه وحتبكي 😭😭

عمر : انتي مجنوونه 😂

ليلي : ماتضحك معاي 😭

عمر جراها علي حضنوو 💓

عمر : كلمتك قبل كده ياملاكي مافي زول بيلقي القمر وبمشي يفتش النجووم ❤️

تاني يوم جاهم مصعب وسافرو من الصباح وكان احلي شهر عسل في الدنيا كللها 😍❤️

.............❤️❤️بعد 3 سنوات

عمر وليلي جابو مؤيد 💓بشبه عمر شديد ❤️وليلي حامل في الشهر ال3 ...عايشين في الشقه الفوق شقه ياسمين وسلوي 💓

وبمشو لي ناس عبد الرحمن كل جمعه 💓حياتهم ارووع من رائعه وحبهم كل يوم بيزيد اكتر من القبلو ❤️ليلي مابتقتنع بي راجل غير عمر وعمر مابيقتنع بي مره غيرها ...مؤيد عمرو سنتين 💓طالع زي ابوهو بالضبط ❤️وبكاووها الاتنين 😂لا وهي بتبكي كمان 😂💔كانو بشتغلو الاتنين سوا وعمر مابيخليها تشتغل كتير وهي حامل 💓من زمان وهو بخاف عليها ❤️وكل مرره اهتمامو بيها بيزيد 💓

رشا وعلي ..وروان ومصعب اتزوجو وجابو اولاد زي القمر ❤️وبتلمو الاصحاب كللهم كل اول شهر وبقضو يوم حلوو مع بعض 💓...

عمر كل يوم بحنس ليلي انو يمشو يزورو ابوها ويعرفوهو علي حفيدو بس كانت بترفض 💔وبتقول ليهو ماحفيدو ولاشي حفيد ماما بس 😂💔✋️

ياسمين مبسووطه شديد بي مؤيد 😍❤️وخلاص شختت لي عمر وليلي 😂✋️ بتمسكو من الصباح لحدي بالليل بمشي ينوم معاهم بس ومرات بنوم معاها ولابشتغل بيهم 😂❤️...

ليلي كانت حتنزل الجامعه بس مع الولاده ماقدرت ولما مؤيد كبر وقالت تنزل بقت حامل وبرضو ماقدرت 💔وقررت انها تذاكر في البيت وتمشي تمتحن بس وعمر اول مايرجع من الشغل بساعدها في شغل البيت وبقعدو يساهرو مع بعض ويذاكر معاها ❤️

وكل جمعه بمشو لي اهل عمر وبقيلو معاهم وعبد الرحمن وزينب بكونو مبسوطين بيهم شديد 💓ميسون بتجي اجازات كل فتره وعمر وليلي بسوقو مؤيد وبمشو يقعدو معاها ايام ❤️

كانت مبسووطه شديد بي اخوها واسرتو الصغيره وحاسه سعادتها اكتملت بي سعاده اخوانها ❤️

(ربنا بياخد مننا حاجات عشان يدينا الاحسن دايما ❤️❤️)

انتهت ❤️❤️


#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت السابعة عشر و الاخير
يوم العرس الصبااح ...❤️

قامو ليلي والبنات بدري جهزو وشالو حاجاتهم ومشو علي الكوفير ❤️حننوها وكانت الحنه خوراافيه عليها 😍والبنات برضو اتحننو 😍❤️

سماح : انا دايره عريس 🐸

مروه : ممااف ليك 👏وجع قلب بس 😒✋️

ليلي : لا عمر ماوجع قلب 🙈

رشا : احييي انا جيبو لي عمر انا ياجماعه 😭💔

ليلي : ماحتلقي زيو اصلا 😌

منه : بس مابتعرفي احمد انتي😌🙈

ليلي : بررضو مازي حبيبي 🙈

ملاذ : ليلي قومي لفي بلاي 😒

ليلي : ابيت 😒

روان : ياخ انا مشتاقه لي مصعب 😢...وبضرب ليهو مابرد 😢

ليلي : استني طيب انا بضرب لي عمر 😉

رشا قلعت منها التلفون 😂💔

رشا : مافي تلفون انتي بس قولي دايره سبب 😒

روان : خليها ياخ 😭

رشا : مادايره قله ادب كتيره انا😒قلت مافي تلفون يعني ماف

ليلي : عواليق دي 😏

رشا : ماتخليني اشوهك الليله 😒

ليلي : خلاص سكت 😂🙊

.....في بيت عمر ..❤️

دخلت ميسون غرفه عمر ❤️

ميسون : عمر انا كويت ليك البدله 👔طلع الكرفتات عشان اطقمهم

عمر : لا حألبس البنفسجيه انا

شريف : ماحتكون حلوه ياخ 💔

عمر : انتو مالكم انا ماحالبس غيرها 😒

مصعب : واشمعنا البنفسجيه بس

عمر : لأنو ده لون ليلي المفضل😌

احمد : ماتقول كده من قبيل يامان 😉ليلي ياااا 🙈

عمر : يازول احسن ليك بنختلف 😒✋️

سيف : احمد اسكت عشان ماياكلك هسي 😏💔

عمر : اي ليلي خط احمر 😒✋️

شريف : احمر ولابنفسجي 😂

كانو حيتضاربو لكن ميسون دقتهم 😂💔

طلعو كلهم ومشو بيت ناس ليلي للعقد ...وصل ابو ليلي وعقدو بعد صلاه العصر ❤️بعد العقد مباشره عمر اتصل لي ليلي في الكوفير

رشا : ياعريس 😍

عمر : اديني مرتي ماداير معاك كلام 😍✋️

رشا : عقدو 😍😍😍

واول ماسمعوها البنات زغرطو بأعلي صوت وقعدو يباركو لي ليلي ❤️😍

عمر : رشا علييك دينك اديني مرتي ياخ مالك معااي 💔

رشا : خلاص عرفت هي انو عقدو ماف داعي تتكلم معاها 😌✋️

عمر : ياعلي 📢📢

رشا : ليلي امسكي عمر عايزك 😂🏃🏃

ليلي مسكت التلفون وقلبها برجف من الفرحه 💓

ليلي : الوو

عمر : مررتي 😍😍الف الف مبروووك لينا حبيبتي ❤️وانشاء الله بيت مال وعيال 😉

ليلي : الله يبارك فيك ❤️اللهم امين يارب 🙈🙈

عمر : مامصدق انك بقيتي حلالي خلاص 🙈😍

ليلي : وانا كمان والله 🙈❤️

سماح : يلا يلا مع السلامه بلا لمه 👏😌

عمر : سماح عليك الله حبه بس ياخ 💔

سمااح : مااف قلنا ..هسي بتجي تسوقها مننا العمر كلو تاني عايز شنو 😏

عمر : خلاص اقطعي وشك ده 👊

سماح : ماتتأخرو علينا بالله 😒

عمر : انا لو علي هسي دي بجيكم هنااك 🙈

سماح : لالسه ماتمينا 😒

عمر : خلاص صوري لي ليلي ...

سماح : ابيييت ماحتشوفها هسي ..يلا اتخارج 👏😌

وقفلت الخط في وشو 😂💔

بعد 3 ساعات عمر واصحابو جهزو ووصلو الكوفير ومنتظرين العروس والبنات❤️

نزل عمر وكان خطيييير بالبدله 🙈🙈الدقن 🙈موبالغه 💓

طلعت ليلي وصحباتها ..الفستان رهييب عليها ❤️طالعه ملااك بس 💓عمر لمن راسو لفى من حلاوتها 😂طلعت عسسل بس ...

عمر : بسم الله ماشاء الله ❤️

ليلي : الله ماضراك 🙈

عمر : ماقادر اشيل عيوني عنك

ليلي : 🙈🙈

عمر رفع ليها راسها وطبع بوسه طويله علي جبينها 💓

عمر : ربنا يحميك و يحفظك لي حببتي ❤️

ليلي : ويحفظك لي كمان 🙈

رشا : رايكم شنو نعمل الحفله هنا وتسافرو طوالي 😒

روان : اسكتي ياخ😒 اللحظات دي مره واحده في العمر 😍

....

مشو التصوير واتصورو كلهم مع بعض 💓عمر وليلي كانو طالعين احلي عروسين ❤️صورهم طلعت حلوه شدييد 😍

طلعو من التصوير ركبو العربات واتحركو ..العرسان كانو في عربيه مصعب ومعاهم روان 🙈

والباقين اتوزعو علي باقي العربات واتحركو 😍❤️

ليلي طول الطريق ماسكه في ايد عمر 💓

عمر : مالك حببتي ❤️

ليلي : خايفه 🙈

عمر : خايفه وانا جمبك ؟❤️

ليلي : لا بس مرتبكه شويه 💔

عمر : ماتخافي بس خليك جمبي ❤️❤️

وصلو الصاله وكانت الزغاريت كتيره والناس كلها راجياهم 💓

نزل عمر من العربيه ونزل ليلي ..نزلو الشباين كلهم وكانو مزز 😍دخلو وزفوهم بي غنيه (بيت حبيبي 😍يارا) كانت دخلتهم رهيبه 💓 جات امها وباركت ليهم وكانت بتبكي من فرحتها علي بتها الوحيده 💔ليلي كانت عايزه تبكي لكن عمر حمر ليها 😂💔 ميسون ،مريم ،ابوعمر وامو وكلل الاهل باركو ليهم وهنووهم 😍

بعد مسافه شغلو اغنيه (عابالي حبيبي😍اليسا )ليلي كانت خجلانه وماعايزه ترقص اسلو🙈

بس عمر قومها بالغصب 😂🙈

قامو وقعدو يرقصو مع بعض ❤️حلوووين 😍وهم برقصو💓..

عمر : ارفعي راسك ده وبطلي خجل 😡

ليلي : ابيت ياخ 🙈

عمر : طيب عايز اقول ليك حاجه

ليلي : قول 🙈

عمر : لاماحاقول الاترفعي راسك وتعايني لي 😌

ليلي : خلاص ماتقول 🙈

عمر : عايني المززه ديك 😍

ليلي رفعت راسها بسرعه 😂

ليلي : وينها 😡

عمر : بحبك 😍

ليلي : يااخ 🙈🙈

خلصو رقيص ورجعو قعدو 💓

والحفله والرقيص بدا 😍😂ماقعدو كلو كلو 😂رقصو لم رجليهم


ممكن تجي معاي ؟

ليلي : وين 😢

عمر : انتي بس تعالي ❤️...يلا ..

غمض ليها عيونها وطلعها السلالم حبه حبه ❤️

ليلي : عمر حتوديني وين ؟

عمر : بتعرفي بعد شويه 😉

وقف جمب الباب وطلع مفتاح من جيبو وفتح الباب ودخل ليلي ❤️

فتح ليها عيوونها وكانت المفاجأه😍ديكور الشقه كاان بجنن وكلو باللون البنفسج (لون ليلي المفضل ❤️) ليلي بتعاين لي الشقه بصدددمه ❤️مامصدقه نفسها

عمر : نورتي بيتك ياأحلي ليلي في العالم ❤️

ليلي : بيتي ؟!

عمر : ايوووه بيتك حببتي ❤️

ليلي : انت ...يعني (وقعدت تبكي من الفرحه )

عمر : ايوه ماحتبعدي من ماما ..لا انا ولا انتي ولااحفادها ❤️كللنا حنكون في مكان واحد وبيناتنا سلم واحد بس ❤️

ليلي خانها التعبير وبس بقت تبكي مستحيل يكون ده بشر اكيد ملاك وربنا جابو ليها مخصوص عشانها هي ❤️مافي كلمه حتقدر تعبر عن الجواها ❤️اترمت في حضنو وقعدت تبكي من فرحتها ❤️

عمر : بسس حببتي مادايرين بكا قلنا ..❤️.انتي كنتي فاكره انو ممكن ابعدك منها ❤️ولا حتي حتي انا بقيت مابقدر ابعد منها ولامنك ❤️

ليلي : بحبك ياعمر 😭

عمر : ههههه وانا بحبك ياملاكي ❤️....خليكي هنا وانا حامشي انادي ماما ❤️

ليلي : حتجن من الفرح طبعا 😍

عمر نزل وضرب لي ياسمين برضو وطلعت ليهو وجابها فووق شقهتهم ❤️...ياسمين من الفرحه قعدت تبكي مع ليلي وعمر بسكت فيهم 💔في الاخر تعب وطلع خلاهم 😂❤️.....

.....

مرر الاسبوع القبل العرس وكان كلوو جري وتجهيزات ولخمه ...ليلي صحباتها كلهم كانو معاها وبظبطو فيها ❤️وعمر كمان بيتهم كان مليان ضيوف واصحابو واخوانو ..كان مشتاق لي ليلي شديد وكل مايضرب ليها يلقي تلفونها مع واحده من البنات 😂وتقعد تنبزو وتقفل الخط في وشو 😂💔ليلي كمان كانت مشتااقه لي عمر شديد بس ماكان في طريقه يتلاقو وكل مايجى جمب البيت ينزلو صحباتها يشاكلوهو 😂💔عمر جهزز جوازات السفر وقطع التذاكر لي شهر العسل وكان كل حاجه جاهزه ...❤️اصحابو عملو ليهو حفله حنه وكانت رهيبه 😍رشا طبعا اتنكرت ومشت حضرتها وصورتها للبنات كمان 😂ليلي حفله حنتها برضو كان حلوو شديد واتلمو اهلها والبنات كلهم واليوم كان ظريف شديد ❤️...

قبل العرس بي يوم ....❤️

ليلي صحت ولقت البنات كلهم نايمات ...شالت الموبايل وضربت لي عمر وهو ماصدق طوالي جاها ..كان مشتاق ليها شديد ❤️

نزلت ليهو وركبت العربيه ❤️

عمر : مشتااق ليكي شديد ..

ليلي : وانا كمان والله 😢💔

عمر : خلاص بكره حنكون مع بعض للأبد تاني ❤️حنكون في بيت واحد ياملاكي ❤️

ليلي : وحاجه واحده كمان ❤️

عمر : ليلي !

ليلي : اي

عمر : بوعدك حبيبتي انو تعيشي اجمل حياه ودايما حاكون سندك وضهرك ..حاعوضك عن اي حاجه فقدتيها ياقلبي ❤️وحاكون احسسن اب لي اولادنا وماحاخزلك لحدي مااموت ..حاأختك في عيوني وماف اي واحده في العالم حتكون معاكي ...بس انتي ياليلي ❤️ياملاكي ❤️

ليلي : وانا كمان بوعدك انو اكون احسن زوجه وحبيبه واخت وام ليك ولي اولادنا وماحاقصر من اي حاجه.. وربنا مايحرمني منك يارب ❤️يابابا ❤️


#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت السادسة عشر
لبو ليلي وليلي في نظرها رجال العالم كللهم مابسوو ولا حتي ضفر من عمر حبيبها ..❤️ بالنسبه ليها عمر ابوها ماحبيبها ❤️اماا ياسمين ام ليلي اعتبرت عمر ولدها خلاص ❤️جننتو معاها ..ماشه السوق يمشي معاها عمر ماشه مشوار يمشي معاها هو 😂❤️ليلي قالت ليها انتي نسيتيني خلاص ياامي😢 💔قالت ليها اي شخت ليك خلاص 😂👏💔...

ابو ليلي تاني ماشافوهو من يوم الخطوبه بس طوالي بيضرب لي عبد الرحمن يسأل منو ومن العرس ❤️

ليلي مافي اي شي بقى فارق معاها ..عمر ملا ليها اي فرااغ في حياتها ❤️وعمر كمان ليلي نستو اي حاجه كعبه عاشها في حياتوو❤️كانو بيتشاكلو بس مشاكلهم مابتدوم اكتر من ساعه لانو عمر طوالي بيجيها ويراضيها ويجيب ليها ورود معاهو وكانت طوالي بتعتذر لم يجي ويراضيها❤️❤️كانت بتخاف منو كل مايصرخ ويعصب عليها ودايما بكون عشان خايف عليها ❤️..بس طوالي بيتراجع ويعتزر منها ....اتخرج عمر وكان تخريج رهييب 💓عمر اصرر انو ليلي تلبس معاهو الروب وتتزف معاهم ❤️..اتزفو واتصورو مع بعض وكان يوم تححفه ❤️❤️ليلي اتكتشفت بعد تخريج عمر بي اسبوع انو كان شغال وفي نفس الوقت بيقرا ..عشان يقدر يجهز للعرس ❤️كبر في نظرها اكتر من اول وحبتو اكتتر واكتر ❤️

رشا وعلي اتخطبو وعرسهم بعد عرس عمر وليلي بي 3 شهور😍

ومصعب وروان كمان اتخطبو وعرسهم لم يتخرجو ❤️

مروه ومحمد المشاكل بيناتهم انتهت الحمدلله واتزوجو وجابو بنووته زي القمر 😍بس مرات بقعدو يتشاكلو وبتهم بتكوورك وفي الاخر بتزهج وبتنوم تخليهم 😂مريومه اتزوجت وجابت ولد وبت زي العسل ❤️😍واستقرت هنااك في قطر مع امها وابوها وزوجها واولادها 💓بس وعدت عمر وليلي انها حتجي وتحضر عرسهم ❤️ميسون اجازتها خلصت وتاني ماجات من سنتين بس متابعه معاهم بالموبايل والاسكايب وبرضو وعدتهم انها حتحضر عرسهم ❤️شريف اتزوج بت عمو وجابو ولد كلبووظي 😍

واحمد طلع بحب منه صحبت ليلي وكلمها وخطوبتهم بعد عرس عمر وليلي ❤️😍

عمر اتخصص باطنيه وفتح عيادتو واستقرر فيها ❤️

ليلي مواصله في الجامعه بس حتوقف للعرس وبعد ترجع من شهر العسل حترجع تواصل😍

اتجمعو اهل ليلي واهل عمر وحددو مواعيد العرس ❤️

عمر مامصددق انو ليلي خلاص حتكون معاهو في بيت واحد ❤️حتكون حلالو وام لي اولادو ❤️

العرس كان بعد 3 اسابيع وبدو كلهم يجهزو في الحاجات ...

عمر حجز الصاله ومشو مع بعض هو وليلي اختارو الفستان ❤️وكان رهيييب 💓عمر حجز لي ليلي الكوفير كلو ليها هي وصحباتها في اليوم ده😍❤️ وجهزو فساتين الشباين وكانت برضو روهيبه 💓 ....

ميسون ومريومه جو من السفر ومشو استقبلوهم العرسان وطوالي نزلو مع تجهيزات العرس❤️ والعائله والاصحاب كللهم اتلمو في كل بيت 💓

قبل العرس بي اسبوع ....❤️

ليلي صحت الصبااح اتدوشت وطلعت لي اهلها ..لقتهم مشغولين بالتجهيزات ❤️نادت امها بس مالقتها وبقت بتسأل منها ❤️

ليلي : ياخالتو سلوي وين ماما ؟

سلوي : بري مابعرفها هسي كانت هنا ؟😕

ليلي بقت تفتش في البيت ومشت غرفه امها لقتها قاعده في السرير بتبكي ..💔

ليلي اتخلعت وجرت علي امها ..

ليلي : امي مالك في شنو ؟

ياسمين : مافي شي يابتي بس حاتمشي وتخليني 💔😢ياتري حاقدر اتعود انك تكوني مامعاي💔ليلي حضنت امها وقعدت تبكي هي وامها 💔

ليلي : انا مابخليك ياامي ماتقولي كده 😭💔خلاص مابعرس بس مادايره لكن ماتبكي 😭

ياسمين : لالا يابتي انتي لازم تعيشي حياتك كمان وتتزوجي..

اعتبري اهل عمر زي اهلك وماتقصري معاهم في شي 💔

ليلي : لا ياامي مادايره خلاص خليتو لكن مابخليك برااك مابقدر 😭انا اسفه 😭💔

ياسمين مسحت دموعها ودموع بتها وباستهها ❤️

ياسمين : انتي حتزرويني كل مره ياليلي ..وانا كمان بجيكي ❤️خلاص قولي بسم الله وامشي غسلي وشك ده الناس بجو يشوفوك كده 💔

طلعت ليلي وامها ..ليلي مشت غرفتها وياسمين مشت المطبخ❤️دخلت ليلي غرفتها وقعدت تبكي (انا كيف مافكرت انو حاخلي امي ..لا مابقدر افارقها واخليها براها 😭)...بكت لم عيونها ورمو 💔مشت اتوضت ،صلت الضهر ونامت وهي بتبكي 💔.....

صحت العصر بي تلفون من عمر ..

عمر : حبيبتي كيف امسيتي ؟

ليلي : ماكويسه 😢💔

عمر : في شنو ياليلي مالك ؟

ليلي : انا مابقدر اخلي ماما ياعمر 💔مادايره عرس خلاص بس خلينا كده 😭💔

عمر ضححك فيها لم بطنو وجعتو 😂😂💔

ليلي : ياخ انا جاده ماتضحك 😭

عمر : حبيبتي نحن حنجي نزورها كل مره وهي كمان حتجينا ❤️

ليلي : لا مادايره 😭

عمر وهو بضحك : طيب اطلعي لي بره انا عاوزك 😂

ليلي : انت تحت 😕

عمر : لالا جمب الباب ..اطلعي انتي بس سورعه قبل ماالضيوف يشوفوكي ❤️

ليلي : طيب ..

ليلي طلعت برااحه لقتو واقف وبضححك فيها 😂💔

ليلي : بتضحك لي 😢

عمر : عشان مرتي مجنونه 😘

ليلي : عمر انا خلاص قررت انت عرس واحده تانيه وخليني مع ماما بس 😢💔

عمر بي ضحكه خبيثه : اممممم متأكده ؟؟اعرس يعني ؟

ليلي قربت تبكي طبعا 😂💔

ليلي : لا بقتلك 😢💔

عمر : طيب ياقلبي


❤️عمر شويه وكان حيشيلها ويجري بيها وتاني ماحيشوفوها 😂بس مسك اعصابو ❤️

طلعت ليلي فوق ودخلت الغرفه مع البنات ❤️....

رشا : اممم الظاهر يابنات انو في زول اسمو عمر كان هناا 😌

سماح : اي شكلو كده 😏

روان : هييي خلو العروس في حالها ..

رشا : ورينا جاب ليكي شنو 😍

ليلي : امممم شكلي حاغير الفستان ..لأنو عايزني البس ده👗وورتهم الفستان ❤️

منه : واااي خنفشاااري طبعا 😍

مروه : يابت رهيب عديل مالك ومال العواليق داك 😂👊

رشا : يارب السودان كلو يمطر بي عمر 😭😭😭

ليلي : ومالو علي يختي عيبيهو لي 😏

رشا : بس انتي مابتعرفي صحبك يختي 😒✋️

ليلي : بعرفو كوويس ..وحلاتو😘

سهرو البنات مع بعض وغنو ورقصو ونامو كللهم في غرفه واحده من التعب 😂💔

يوم الجمعه (في بيت عمر) ...

مريومه وميسون ورماح (مرت وائل اخو عمر الكبير) بعملو في الشاي في المطبخ ومريم شايله الدلوكه وبتغني 😂 عملو الشاي ولقو الشباب كلهم ماصحو ..امبارح كانو مساهرين لحدي الساعه 2 صباحا 💔

ميسون شالت مويه في جك ودخلت غرفه عمر ..لقتهم كللهم نايمين في حته واحده 😂بدل تصحيهم قعدت تصور فيهم 😂💔كشحت فيهم المويه وخلتهم مخلوعين وطلعت 💔...

بعد اذان العصر البيت كلو بدا يجهز عشان خلاص حيتحركو ❤️

بعد ساعتين البيت كلو جهزز وحركو العربات وطلعو ..❤️

في بيت ليلي ...❤️

ليلي البنات كلهم متلمين فيها ..كل واحده تقول كلام وتنظر براها😂

رشا : خلاص كده كفايه ماتزيدو الميك اب حيطلع شين ..💔

منه : ليلي انا شايفه انو الفستان يتضيق شويه ..💔

سماح : التسريحه دي لسه عايزه تظبيطه استنو 💔

مروه : يامتخلفات اهل العريس جو خلاص ...

ليلي قلبها بقي يضررب ...

ليلي : عمر معاهم ؟..❤️

رشا : لالا دايرين يخطبوك لي ولد ميسون الصغير 😒

ليلي : اسكتي انتي ياخ 👊😢

ملاذ : امبارح كنتي معاهو والليله مشتاقه ليهو 😢💔

ليلي : اي والله شديد 😢💔

رشا : قومي عشان مااخمك بالمكوه دي هسي 😒👊

....

نزلوها تحت وكانو الضيوف كتاار بس هي ماكانت شايفه غيرو ..كان طالع عسل بس ❤️...

عمر اول ماشافها دعا في سرو انو ربنا يحفظها ويحميها ليهو ..كانت طالعه زي القمر بالفستان ❤️اول ماشافو عرف انو حيكون بيجنن علي حبيبتو ❤️....

وهي نازله لمن وش كانت تموت وماتشوفو ...وش لو كرهت العالم كلو ماحتكره زيو ...اتجاهلتو واتجهت علي عمر وقعت جمبو❤️الزغاريط كانت كتيره وعاليه .. صحبات ليلي شغلو الاغاني وقعدو يرقصو ❤️

بعد فترره لبسو الدبل والبنات كانو بزغرطو والاولاد بصفرو ...ليلي قعدت تبكي وعمر بضحك فيها ❤️😂كانت لحظه من اروع اللحظات ❤️

انتهت الخطوبه بعد يوم كان احلي الايام ❤️ورجعو عمر واهلو البيت ..وقعد اتونس معاهم شويه وطلع غرفتو ..بعد فتره الباب دقا وكان مصعب ...

عمر : خش خش ياابوالصعيب 😘مصعب : الف مبرووك ياخ وعقبالنا ❤️...

عمر : لسه انت بدري عليك 😌مصعب : بدري شنو ..اخوك واقع يامان 💔😂

عمر : احلف 😳ومن ورانا كمان دي منو تعيسه الحظ دي 🙊

مصعب : يازول هوي بنختلف 😒عمر قعد عديل واتجهه عليهو❤️عمر : لالا الموضوع داير ليهو قعده عديل معناها 😂

مصعب : والله صراحه هي من طرفك البت دي ❤️

عمر : من طرفي انا !؟منو دي ؟؟

مصعب : قصدي يعني من طرف ليلي خطيبتك ..روان صحبتها 😬عمر بي فرحه : انت بتحب روان؟

مصعب : اي والله وداير اكلمها لكن ماعارف رده فعلها حتكون شنو

عمر : كلم ميسون بس امورك كلها بتظبط يامان 😂🐸

مصعب : اي عارف العملتو فيك 😂 ..

عمر : غايتو الله خليها بس ..ماتخاف يامصعب انشاء الله امورك حتظبط ..وانا معاك 😉

مصعب : يديك العافيه ياخوه ❤️عمر : تسلم يارب ❤️.....ليلي كانت مبسوطه وكل شويه تعاين للدبله في ايدها ..❤️ضرب ليها عمر بعد الضيوف كلهم مشو والبيت بقى رايق 💓باركو لي بعض وقعدو يتونسو لحدي مانعسو ونامو الاتنين سوا


#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الخامسة عشر
دخل ابو ليلي وسلم ببرود فظيع وقعد ..💔

حسن عاين لي عمر :

حسن : شفتك وين انا قبل كده ؟

(طبعا هو متزكر لكن عايز يحرج عمر )

عمر : في الجامعه لم ضربت ليلي وانا ضربتك ☺️(مابتحرج كلو كلو اي 😂😂💔)

حسن : ايوااا ..وده منو المعاك ده؟

عمر : ده ابوي عبد الرحمن طه

حسن بإرتباك : عبد الرحمن طه الواحد ده ؟؟

عمر : ايوه صاحب شركات عبد الرحمن طه المعروفه ☺️

حسن قام وسلم علي عبد الرحمن بالأحضان 😂

حسن : اتفضل .. شرفتونا والله

عبد الرحمن : الشرف لينا والله☺️

حسن قام ماشي يقول ليهم علي الضيافه 💓

عبد الرحمن : لا ماليهو لزوم والله ..نحن زاتنا مستعجلين جاينك في كلمتين كده ❤️

حسن : اتفضلو ..اخدمكم بشنو ؟

عبد الرحمن : والله ياحسن يااخوي انا جاي اطلب يد بتك ليلي لي عمر ولدي ده ❤️نحن كلمنا امها وقالت يطلبوها منك انت ..وانت في الاخر ابوها ❤️

(طبعا المفروض قلبو يوجعو ويحس انها عملت ليهو اعتبار بس كل همو كان شهرتو وانو يناسب عائله زي دي ..من شب علي شئ شاب عليه 😉)...

حسن : ونحن حنلقي زيكم وين ..طالما البت موافقه علي بركه الله ❤️

(عمر طبعا مصدوم ..مستحيل يكون ده ابو ليلي ..ليلي وامها حتي ماركزو في الاسم ..واتفاجأت لم كان بحكي ليها عن اسرتو ❤️)

عبد الرحمن : معناها الف مبرووك علينا وعليكم ❤️

حسن : الله يبارك فيكم ❤️

عبد الرحمن : هسي حنعمل حفله خطوبه وبعد سنتين العرس ..يكون عمر اتخرج واشتغل ..وحيساعد ليلي تخلص وهم في بيتهم ❤️

حسن : خير ماعندكم اي مشكله

عبد الرحمن : يديك العافيه ❤️يلا بنستأذن نحن والخطوبه الجمعه الجايه ..نشوفك هنااك ❤️

حسن : انشاء الله ❤️

طلعو من ابو ليلي وهم سعيدين بي موافقتو وعمر شكر ابوهو لانو لولاهو ماكان وافق ❤️

عمر وصل ابوهو البيت ومشى لي ليلي في بيتهم ...فتحت ليهو ياسمين ...❤️

كلمها وقال لي اسككتي ماتكلمي ليلي 🙊فرحت شديد ام ليلي وخلاص اطمأنت علي بتها ❤️

ضرب الباب لي ليلي ❤️فتحت ليهو وتفاجأت لم لقت علامات اليأس علي وشو 💔

ليلي : عمر مالك ..لي وشك عامل كده ..💔

عمر : ابوكي ماوافق ياليلي وطردنا انا وابوي 💔😢

ليلي قعدت في الارض وخلاص بدت تبكي ...😭😭

عمر جرا عليها وقعد معاها وهو بضحك 😂💔

عمر : ليلي اهدي حبيبتي

ليلي : ماعندي معاهو شغله بس انا ماحاعرس غيرك 😭😭😭💔

عمر : حبيبتي ماحيحصل غيره كده 💔

ليلي : بس امي ماحترضا لو ماوافق وانا ماحاخلي امي 😭

عمر وهو بضحك : يابت يامجنونه انتي كدي اهدي 😂😂💔

ليلي : حنعمل شنو ياعمر 😢

عمر : امممممم حنجهز لي خطوبتنا عشان يوم الجمعه قرب ..وعيب ابوكي يجي يحضر خطوبتك ويلقاك مامجهزه حاجه وقاعده تبكي زي الشافعه ...😉

ليلي قامت وبتضرب في عمر وبتصرخ فيهو وهو عايز يمووت بالضحك من منظرها 😂💔

ليلي : اطلع بره يلا ماعايزه اشوفك 😭😭✋️

عمر : اموت يعني 😢

ليلي : لااا ياحيوان يااخ😆 وتاني قامت تضربو 😂💔

ليلي ماحصل فرحت للدرجه دي ...حاسه انو لقت نفسها ❤️ماعايزه تاني من الدنيا غير عمر ...💔....(ياسمين ضربت لي صفيه اختها وفهمتها الحصل كلو واعتذرت ليها كتير وفي الاخر رضت وباركت ليها وياسمين عزمتهم علي الخطوبه يوم الجمعه )❤️...

ليلي وعمر كلمو اصحابهم وعزموهم علي الخطوبه ..وبدو كلهم يجهزو في الحاجات وكل يوم ليلي والبنات موقفين عمر معاهم في السوق لما عرف حاجه 😂😂اشترت ليلي فستان الخطوبه وظبطتو وصحباتها كلهم اشترو فساتين الخطوبه ❤️...

جا يوم الخميس بالليل وبيت ناس ليلي جايط مع الضيوف والتجهيزات...

ليلي كانت قاعده مع البنات وبلعبو كشتينه وكانو كللهم بايتين معاها❤️تلفونها ضرب ولقتو عمر ❤️

عمر : حبيبه قلبي عايني بالشباك بسرررعه يلا 😍

ليلي عرفتو وجرت بفرح علي الشباك لقتو وجمبو بوكيه ورد ابيض ❤️جررررت نزلت ليهو ..كانت مشتاقه ليهو لانو مع التجهيزات مابتلاقو كتير ..كان قااشر اخر قشره 😍وحالق دقنو 🙈كان طالع قررض 😍🙈وهي كانت طالعه ملاك مع تجهيزات الخطوبه 💓

عمر : مشتااق ليك حبيبتي انا ❤️

ليلي : وانا كمان 🙈

عمر : بسحروك لي ..طالعه عسل بس 😍🙈

ليلي : وانت كمان 🙈

عمر : حتشبكيني كمان كمان لبتين انتي 😒

ليلي : مالك ياخ 🙈👊

ليلي : مالك ياخ 🙈👊

عمر اداها صندووق مستطيل كبير ومغلف باللون الاحمر ❤️

ليلي : ده شنو 😍

عمر : افتحيهو براك وشوفي 😌

ليلي فتحت الصندوق ولقت فستان 👗خووورااافي 😍..رهيب رهيب😍❤️

عمر : عايز اشوفك بيهو بكره حبيبتي ❤️

ليلي عجبها الفستان واتبسطت بيهو شديد ❤️

ليلي : بس حبيبي انا اشتريت فستان

عمر : لا انا عايزه تلبسي ده ..وماتخافي مامحتاج اي تزبيط 😉حيطلع يجنن عليكي🙈

ليلي : تسلم لي يارب 🙈❤️

عمر : يلا اطلعي عشان مايفتشوك ويخافو عليك ❤️

ليلي : حاضر ..حبيبي ..

عمر : اي

ليلي : خلي بالك من نفسك 😢

عمر : حاضر ي ملاكي ❤️

اداها البوكيه حق الورد وشالت الفستان ❤️وقبل مايمشي نادتو🙈 وطبعت بوسه علي خدو وجرت بسررعه


ه عيونها وخدودها 💔

عمر : ليلي انتي مسجلاني في الموبايل بي شنو ؟

ليلي بتعاين ليهو بصدمه ..

ليلي : انت عرفت ..كيف

عمر : جاوبيني اول 💔

ليلي : بابا ❤️

عمر : معناها انتي مامحتاجه ليهو ياقلبي ...انا هنا معاك حبيبتي ❤️

ليلي : عشان كده بقول لي امو ماعندنا دخل بيهو 😭

عمر : عارف حبيبتي بس امك كلامها صاح لازم يعرف ويعقد لينا هو زاتو ❤️اعتبريو اختبار صعب لازم نمر بيهو عشان نكون مع بعض ❤️وفي كل الاحوال انتي ماحتقابليهو انا وابوي الحنمشي ليهو ..اعتبريهو ماف وانا قعدت محلو خلاص ❤️

ليلي : بس حيذلك ويهينك وغير كده انت ضربتو في الجامعه يعني مستحيل يوافق 😢💔

عمر : انا حاتصرف حبيبتي ...حاعمل ااي حاجه بس عشان اكون معااك انتي ماتشغلي بالك ❤️

ليلي : بس عمو عبد الرحمن زنبو شنو يتعذب معاك 😢

عمر : عشان عايزنك تكوني مرتي ياملاكي

عمر : عشان هم عايزنك تكوني مرتي ياملاكي ❤️

ليلي : انت كلمتهم 😳

عمر : لا بس ميسون العارفه 😘

ليلي : طيب وعرفت كيف عايزني

عمر : طيب ..ميسون البت المدلله والكبيره في البيت ...ورايها دايما بكون هو راي امي وابوي والبتحبو هم اكيد بحبوهو ❤️وميسون حبتك شديد حبيبتي ❤️

ليلي : والله هي العسل ❤️😂

عمر : ههههه مجنونه شديد 😂

ليلي : حتكلمهم بتين ؟

عمر : انا بس كنت راجي اكلم امك اول وهسي ماف مشكله ..حاكلمهم الليله انشاء الله

ليلي : اضرب لي اول ماتخلص ووريني جوابهم شنو 😢💔

عمر : هههههه حاضر ياملاكي ❤️

عمر وصل ليلي البيت ومشا بيتهم ..❤️

ليلي دخلت ولقت امها في المطبخ باستها واعتزرت ليها ❤️

ياسمين : انا يابتي مادايره اعذبك لكن دي الاصول والصاح ...انتي اصلا حتبقي علي ذمه راجل خلاص ومامحتاجه منو شي بس لازم تكلميهو 💔

ليلي : حاضر ياماما انتي تأمري 😘العايزاهو بس حيحصل ❤️

ياسمين : اي مابقتنعو بي كلامي لكن بقتنعو بي كلام عمر 😏

ليلي : هههههههههه ياامي 😂

ياسمين : امك مبسوووطه ليك من قلبها حبيبتي ...الله يهنيكم يابتي والله يحضرني واشوف احفادي مالين علي البيت ❤️

ليلي : ماتقولي كده انشاء الله تشوفي اولادهم كمان ❤️

ياسمين : امين يارب ..يلا تعالي اكلي عملت ليك الحاجات البتحبيها بالمناسبه الحلوه دي😍

ليلي : تسلمي لي انتي 😘 امشي اخد دش واجي ❤️

ياسمين : ليلي ... عمر ولد كويس شديد والله ❤️انا حبيتو ومعتبراهو اكتر من ولدي ❤️ربنا عوضك يابتي 💔

ليلي مسحت دموعها وحضنت امها شديد ..

ليلي : تسلمي لي انتي ياست الكل ❤️......

دخلت ليلي غرفتها وحاسه انو السعاده ماليه حياتها ..بس كانت خايفه من رد اهل عمر ...دخلت اتدوشت وطلعت عايزه تصلي بس موبايلها كان برن رفعتو ولقتو عمر ❤️ردت بس مافي زول بتكلم عايزه تقفل بس سمعت :

عبد الرحمن : انا عارفك داير تقول شنو من غير ماتتكلم ❤️

عمر : عارفين شنو ؟؟

زينب : موضوع ليلي 😌

عمر : عرفتو من وين

عبد الرحمن : بت كويسه ومحترمه ونحن عارفين من زمان ومواافقين عليها 😘✋️

زينب : ماحألقي مرت ولد احلي واحسن منها ...الف مبروووك ❤️

عبد الرحمن : يلا علي بركه الله

عمر وهو مصدووم : ياجماعه كدي فهموني الحاصل شنو 😂الوراكم منو وانتو شفتوها وين ...

عبد الرحمن وزينب : ورتنا ميسون زمان ☺️

عمر عاين لي ميسون لقاها جرت دخلت غرفتها وقفلتها عليها 😂

عمر : غايتو ميسون اصلو مابتمسك لسانها ده 😂

عبد الرحمن : ماعارف اختك يعني ..انت زاتك غلطان 😂

زينب : لكن دايره مصلحتك ياولدي ❤️

عمر : يعني انتو مواقفين ياابوي

عبد الرحمن : وهسسي نعقد ليك كمان 💪😍

عمر : لكن ياابوي في ظروف كده لازم تعرفها 😁

عبد الرحمن : عارف انا اي شي بكره العصر بنمشي ليهو وبقتنع انشاء الله ..❤️

عمر : ميسون برضو 🐸

عبد الرحمن : اااي 😂

عمر : البت دي انا حاكلم ليها راجلها يطلقها 😂💔

عبد الرحمن : اها حتجي تقعد ليك هنا مره واحده اخير ياتو 🐸

عمر : لالا احسن هناك 😂✋️

زينب وميسون قعدو يزغرطو بصوت عالي 💓وليلي حاسه نفسها ثانيه وحتطير من الفرح ...امنيتها اتحققت خلاص ..حتكون مع عمر حبيبها واخوها وابوها واي حاجه عندها ❤️...عمر خت السماعه في اضانو واتكلم معاها ❤️..

عمر : سامعه ياقلبي ❤️

ليلي : سامعه حبيبي 💓

عمر : عندك مشكله تاني ؟

ليلي : لالا ❤️🙈

عمر : البيت كلو مبسوط بيك ❤️

ليلي : انشاء الله دايما يارب ❤️

عمر : انشاء الله 😘يلا حبيبتي عايزه حاجه ؟

ليلي : سلامتك بس ❤️

عمر : يلا امشي ارتاحي وبكره نحن حنمشي لي ابوك انشاء الله وماتخافي كلو حيكون تمام ❤️

ليلي : عمر حنعمل شنو لو ماواقف 😢

عمر : معناها حاخطفك ياملاكي واعرسك ❤️😘

ليلي : بحبك 🙈

عمر : وانا كمان ياقلبي ❤️يلا خلي بالك من نفسك ❤️

ليلي : حاضر ...

طلعت ليلي كلمت امها وكانت فرحاانه شديد ..❤️

.............

صحا من الصباح صلى ودعا انو ربنا يعدي اليوم ده علي خير ...لبس واتشيك وطلع مشا غرفه ابوهو قعد واتكلم معاهو وفهمو خطوره الموقف 😂اتفقو علي كل حاجه والطلعه كانت العصر


..اتوكلو علي الله واتحركو ..ضرب لي ليلي وصفت ليهو البيت وكان بعيد شويه وصلو وضربو الجرس وفتح ليهم ولد صغير 💔...دخلهم الصالون وقال ليهم بكلمو هسي 💔كانو قاعدين علي اعصابهم طبعا 😂

وبعد دقايق جا داخل ابو ليلي ( نسيت اعرفكم بيهو كويس طبعا 😂....اسمو حسن ..راجل كبير بس كل مايكبر كل مايزيد قساوه وبعد من اولادو ...متزوج نسوان كتار وعندو اولاد كتار شديد بس ماعندو ولاشغله بي ولا واحد فيهم ولاكأنو هو الجابهم علي الدنيا ...بناتو من سنه تامن او الثانوي بعرس ليهم ..ها ونسيت عامل روحو انصار سنه بس مافي صله بتربطو بي السنه او صاحب السنه عليه الصلاه والسلام ❤️..ممكن تفكر في اي حاجه في الدنيا بس اوع تفكر انك تعاديهو لانو حياتك حتبقي جحيم 🔥)


#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الرابعة عشر
في الصباح صحت ليلي اتدوشت واتظبطت وطلعت ..امها كانت زعلانه منها ..ليلي سلمت عليها لكن نبزتها 😂ليلي ضحكت عليها ونزلت لقت عمر مستنيها تحت❤️

ركبت معاهو طول الطريق كانو بتشاكلو 😂هو عايزها تديهو شوكلاته وهي ختتها في شنطتها وحاضنه الشنطه 😂💔

وصلو الجامعه وعمر مشى قعد في الكافتريا لم خلصت محاضره لأنو لو دخل معاهو ماحتفهم اي حاجه 😂اصحابو كانو مافيشين لأنو اليوم كان اوف ليهم ❤️

طلعت ليلي وودعت ناس رشا وطلعت مع عمر ومشو لي ياسمين في الشغل ❤️

الشغل كلو بيعرف ليلي ..كل دقيقه بوقفها زول ويسلم عليها ❤️😂

عمر كان بتمني يشيلها يدخلها في جيبو ويمشي 😂💔

دخلو لي ام ليلي واول ماشافتهم فرحت لكن تاني اتذكرت انها متشاكله مع ليلي وبقت تنبز فيها 😂💔عمر قعد يضحك في منظرهم وليلي بتحمر ليهو 😂

ياسمين : طيري من هنا ياليلي😒

ليلي : ياامي انتي بس قومي نحن دايرينك 😕

ياسمين : في شنو ياعمر ..هسي جايب لي البلا دي لي كان تجي براك 😒

عمر : هههههههه ياخالتو انتي قومي معانا براك بتعرفي 😂

ليلي : انا يوم برفدوني بي سببكم 😒ارح ..امري لله 😒

ليلي باست امها بالغصب 😂

ليلي : العسل ده 😍

ياسمين : ماتتكلمي معاي 😒✋️ارح اتسلووو 😒

عمر الضحك شررطو بس 😂💔

طلعو ركبو العربيه ومشو مطعم جمب محل الشغل عشان يرجعوها بسرعه ❤️

دخلو وقعدو في المطعم ❤️

عمر : ياخالتو عارفين روحنا عزبناك والله لكن في موضوع مهم لازم تعرفيهو

ياسمين : مافي عذاب ياولدي والله ..بس خير انشاء الله 💔

عمر : كلل خير ...بصراحه ياخالتو انا ...انا بحب ليلي ❤️

ياسمين اتصدمت من كلام عمر لانها كانت فاكره انهم اصحاب 💔

عمر : عارف ياخالتو انو غلطنا لم ماكلمناك من الاول بس يادوب ليلي عرفت من اسبوع بس ..انا عايزها حلالي ياخالتو وعايز اطلبها منك ❤️وحاوعدك انو اعوضها عن كل حاجه فقدتها واكون معاها في كل لحظه في حياتها وماحاخزلكم ❤️

ياسمين : ياولدي انا من ما شفتك اتمنيتك لي ليلي ...من ادبك واحترامك وذوقك وكل مااشوفك بقول ونعم التربيه والله 💔

عمر : ده كلوو بفضل بتك بس ياخالتو ..انا ماكنت كده بس ليلي هي الغيرتني ❤️

ياسمين : انا ماعندي اي مشكله والله ياولدي وده يوم الهنا كمان بس ليلي بتحبك ؟

عمر عاين لي ليلي ❤️

ليلي بي خجل : اي ياامي ❤️

عمر : عايز اسمع كلمه واحده بس ياخالتو 😍

ياسمين : هههههه مواافقه ❤️

عمر وليلي كانو حيجنو من الفرح ❤️ليلي قعدت تبكي وتحمد في ربها ❤️

ليلي : بس موضوع فيصل ياماما حنعمل شنو فيهو 😬

ياسمين : يابتي انا وافقت من البدايه عشان شفتك معجبه بيهو بس هسي انتي بتحبي عمر وانا سعادتك اهم لي من اي حاجه حبيبتي ❤️ انا زاتي بحب عمر وفيصل ده ولاكنت دايراهو 😒

عمر : الله يخليك لينا ياحجه 😍

ياسمين : ويخليكم لي ❤️

ليلي : يعني خالتو صفيه ماحتزعل 😕

ياسمين : لالا انا بتكلم معاهم ..خلي الموضوع ده علي..

ليلي وعمر حضنو ياسمين وشكرووها ❤️😘

ياسمين : لكن ياولدي في حاجه ..

عمر : شنو ياحجه ؟

ياسمين : صاح ليلي اتربت بدون ابوها ومافي اي صله بيناتهم ..بس لازم يعرف بي عرسها ويجي هو ويعقد ليها ..لأنو في الاخير اسمو ابوها 💔

ليلي : ياامي تااني حتفتحي الموضوع ده 💔

ياسمين : ده كلامي الاخير ياليلي ...ماحتمشي بيت راجلك ولا حتعرسي الاابوك يكون حاضر ..يابتي دايره الناس يقولو عليك مقطوعه من شجره 💔مهما كان البعملو هو في الاخير اسمو ابوك 💔

ليلي بصريخ : اي ابو ده البتحكي عنو ..انتي جاده ياامي هسي ..ده اصلا مفروض يتجرد من الاسم ده ...ولي بتقولي مقطوعه من شجره وانتي معاي ..طول عمري مااحتجت ليهو وماحاحتاج ليهو حتي لو مت ..واذا لازم يحضر عرسي معناها بلاش العرس من اصلو 💔

طلعت ليلي من المطعم وهي بتبكي وترجف ...عمر وامها طلعو وراها ركبت العربيه وقعدت تبكي فيها ...

عمر : مامشكه ياخالتو انا حاسيطر علي الوضع انتي امشي الشغل وماتشغلي بالك ❤️

ياسمين : ياعمر لازم تفهمها انو الكره ده ماحيولد غير الحقد في قلبها ...ليلي عمرها عاملت زول بالطريقه دي ولاكرهت زول كده لازم تتخلص من الحاجه دي 💔

عمر : عارفها ياخالتو ...بس جرحها صعب محتاج شويه وقت 💔انا معاها ماتخافي انشاء الله حتقتنع بي كلامك وحنمشي انا وابوي لي ابوها ونطلبو منها ❤️

ياسمين : هي مافاهماني ..انا عايزه اوريهو الاصول المابعرفها هو 💪💔

عمر : ماحيحصل الا العايزاهو انتي ياخالتو ..وانتي عارفه ليلي بتحبك حتهدا بعد شويه وحاتكلم معاها ❤️

ياسمين : الله يحفظك ياولدي ويجعلكم من نصيب بعض ❤️

عمر : اللهم امين يارب ❤️

ركبو العربيه ووصل ياسمين الشغل وساق باقصي سرعه 💔كان عايزها تتكلم ولا تصرخ زي كل مره وتشاكلو بس مافتحت خشمها 💔وصل شارع النيل ووقف العربيه واتلفت عليها ❤️

عمر : حبيبتي

ليلي : هممم

عمر : ههههههه انا زنبي شنو هسي 😂ليلي : ماعارفه 😢

عمر : حبيبتي كدي عايني لي 😘

ليلي اتلفتت عليهو والدموع مالي

20 last posts shown.

500

subscribers
Channel statistics