#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الخامسة عشر
دخل ابو ليلي وسلم ببرود فظيع وقعد ..💔
حسن عاين لي عمر :
حسن : شفتك وين انا قبل كده ؟
(طبعا هو متزكر لكن عايز يحرج عمر )
عمر : في الجامعه لم ضربت ليلي وانا ضربتك ☺️(مابتحرج كلو كلو اي 😂😂💔)
حسن : ايوااا ..وده منو المعاك ده؟
عمر : ده ابوي عبد الرحمن طه
حسن بإرتباك : عبد الرحمن طه الواحد ده ؟؟
عمر : ايوه صاحب شركات عبد الرحمن طه المعروفه ☺️
حسن قام وسلم علي عبد الرحمن بالأحضان 😂
حسن : اتفضل .. شرفتونا والله
عبد الرحمن : الشرف لينا والله☺️
حسن قام ماشي يقول ليهم علي الضيافه 💓
عبد الرحمن : لا ماليهو لزوم والله ..نحن زاتنا مستعجلين جاينك في كلمتين كده ❤️
حسن : اتفضلو ..اخدمكم بشنو ؟
عبد الرحمن : والله ياحسن يااخوي انا جاي اطلب يد بتك ليلي لي عمر ولدي ده ❤️نحن كلمنا امها وقالت يطلبوها منك انت ..وانت في الاخر ابوها ❤️
(طبعا المفروض قلبو يوجعو ويحس انها عملت ليهو اعتبار بس كل همو كان شهرتو وانو يناسب عائله زي دي ..من شب علي شئ شاب عليه 😉)...
حسن : ونحن حنلقي زيكم وين ..طالما البت موافقه علي بركه الله ❤️
(عمر طبعا مصدوم ..مستحيل يكون ده ابو ليلي ..ليلي وامها حتي ماركزو في الاسم ..واتفاجأت لم كان بحكي ليها عن اسرتو ❤️)
عبد الرحمن : معناها الف مبرووك علينا وعليكم ❤️
حسن : الله يبارك فيكم ❤️
عبد الرحمن : هسي حنعمل حفله خطوبه وبعد سنتين العرس ..يكون عمر اتخرج واشتغل ..وحيساعد ليلي تخلص وهم في بيتهم ❤️
حسن : خير ماعندكم اي مشكله
عبد الرحمن : يديك العافيه ❤️يلا بنستأذن نحن والخطوبه الجمعه الجايه ..نشوفك هنااك ❤️
حسن : انشاء الله ❤️
طلعو من ابو ليلي وهم سعيدين بي موافقتو وعمر شكر ابوهو لانو لولاهو ماكان وافق ❤️
عمر وصل ابوهو البيت ومشى لي ليلي في بيتهم ...فتحت ليهو ياسمين ...❤️
كلمها وقال لي اسككتي ماتكلمي ليلي 🙊فرحت شديد ام ليلي وخلاص اطمأنت علي بتها ❤️
ضرب الباب لي ليلي ❤️فتحت ليهو وتفاجأت لم لقت علامات اليأس علي وشو 💔
ليلي : عمر مالك ..لي وشك عامل كده ..💔
عمر : ابوكي ماوافق ياليلي وطردنا انا وابوي 💔😢
ليلي قعدت في الارض وخلاص بدت تبكي ...😭😭
عمر جرا عليها وقعد معاها وهو بضحك 😂💔
عمر : ليلي اهدي حبيبتي
ليلي : ماعندي معاهو شغله بس انا ماحاعرس غيرك 😭😭😭💔
عمر : حبيبتي ماحيحصل غيره كده 💔
ليلي : بس امي ماحترضا لو ماوافق وانا ماحاخلي امي 😭
عمر وهو بضحك : يابت يامجنونه انتي كدي اهدي 😂😂💔
ليلي : حنعمل شنو ياعمر 😢
عمر : امممممم حنجهز لي خطوبتنا عشان يوم الجمعه قرب ..وعيب ابوكي يجي يحضر خطوبتك ويلقاك مامجهزه حاجه وقاعده تبكي زي الشافعه ...😉
ليلي قامت وبتضرب في عمر وبتصرخ فيهو وهو عايز يمووت بالضحك من منظرها 😂💔
ليلي : اطلع بره يلا ماعايزه اشوفك 😭😭✋️
عمر : اموت يعني 😢
ليلي : لااا ياحيوان يااخ😆 وتاني قامت تضربو 😂💔
ليلي ماحصل فرحت للدرجه دي ...حاسه انو لقت نفسها ❤️ماعايزه تاني من الدنيا غير عمر ...💔....(ياسمين ضربت لي صفيه اختها وفهمتها الحصل كلو واعتذرت ليها كتير وفي الاخر رضت وباركت ليها وياسمين عزمتهم علي الخطوبه يوم الجمعه )❤️...
ليلي وعمر كلمو اصحابهم وعزموهم علي الخطوبه ..وبدو كلهم يجهزو في الحاجات وكل يوم ليلي والبنات موقفين عمر معاهم في السوق لما عرف حاجه 😂😂اشترت ليلي فستان الخطوبه وظبطتو وصحباتها كلهم اشترو فساتين الخطوبه ❤️...
جا يوم الخميس بالليل وبيت ناس ليلي جايط مع الضيوف والتجهيزات...
ليلي كانت قاعده مع البنات وبلعبو كشتينه وكانو كللهم بايتين معاها❤️تلفونها ضرب ولقتو عمر ❤️
عمر : حبيبه قلبي عايني بالشباك بسرررعه يلا 😍
ليلي عرفتو وجرت بفرح علي الشباك لقتو وجمبو بوكيه ورد ابيض ❤️جررررت نزلت ليهو ..كانت مشتاقه ليهو لانو مع التجهيزات مابتلاقو كتير ..كان قااشر اخر قشره 😍وحالق دقنو 🙈كان طالع قررض 😍🙈وهي كانت طالعه ملاك مع تجهيزات الخطوبه 💓
عمر : مشتااق ليك حبيبتي انا ❤️
ليلي : وانا كمان 🙈
عمر : بسحروك لي ..طالعه عسل بس 😍🙈
ليلي : وانت كمان 🙈
عمر : حتشبكيني كمان كمان لبتين انتي 😒
ليلي : مالك ياخ 🙈👊
ليلي : مالك ياخ 🙈👊
عمر اداها صندووق مستطيل كبير ومغلف باللون الاحمر ❤️
ليلي : ده شنو 😍
عمر : افتحيهو براك وشوفي 😌
ليلي فتحت الصندوق ولقت فستان 👗خووورااافي 😍..رهيب رهيب😍❤️
عمر : عايز اشوفك بيهو بكره حبيبتي ❤️
ليلي عجبها الفستان واتبسطت بيهو شديد ❤️
ليلي : بس حبيبي انا اشتريت فستان
عمر : لا انا عايزه تلبسي ده ..وماتخافي مامحتاج اي تزبيط 😉حيطلع يجنن عليكي🙈
ليلي : تسلم لي يارب 🙈❤️
عمر : يلا اطلعي عشان مايفتشوك ويخافو عليك ❤️
ليلي : حاضر ..حبيبي ..
عمر : اي
ليلي : خلي بالك من نفسك 😢
عمر : حاضر ي ملاكي ❤️
اداها البوكيه حق الورد وشالت الفستان ❤️وقبل مايمشي نادتو🙈 وطبعت بوسه علي خدو وجرت بسررعه
البارت الخامسة عشر
دخل ابو ليلي وسلم ببرود فظيع وقعد ..💔
حسن عاين لي عمر :
حسن : شفتك وين انا قبل كده ؟
(طبعا هو متزكر لكن عايز يحرج عمر )
عمر : في الجامعه لم ضربت ليلي وانا ضربتك ☺️(مابتحرج كلو كلو اي 😂😂💔)
حسن : ايوااا ..وده منو المعاك ده؟
عمر : ده ابوي عبد الرحمن طه
حسن بإرتباك : عبد الرحمن طه الواحد ده ؟؟
عمر : ايوه صاحب شركات عبد الرحمن طه المعروفه ☺️
حسن قام وسلم علي عبد الرحمن بالأحضان 😂
حسن : اتفضل .. شرفتونا والله
عبد الرحمن : الشرف لينا والله☺️
حسن قام ماشي يقول ليهم علي الضيافه 💓
عبد الرحمن : لا ماليهو لزوم والله ..نحن زاتنا مستعجلين جاينك في كلمتين كده ❤️
حسن : اتفضلو ..اخدمكم بشنو ؟
عبد الرحمن : والله ياحسن يااخوي انا جاي اطلب يد بتك ليلي لي عمر ولدي ده ❤️نحن كلمنا امها وقالت يطلبوها منك انت ..وانت في الاخر ابوها ❤️
(طبعا المفروض قلبو يوجعو ويحس انها عملت ليهو اعتبار بس كل همو كان شهرتو وانو يناسب عائله زي دي ..من شب علي شئ شاب عليه 😉)...
حسن : ونحن حنلقي زيكم وين ..طالما البت موافقه علي بركه الله ❤️
(عمر طبعا مصدوم ..مستحيل يكون ده ابو ليلي ..ليلي وامها حتي ماركزو في الاسم ..واتفاجأت لم كان بحكي ليها عن اسرتو ❤️)
عبد الرحمن : معناها الف مبرووك علينا وعليكم ❤️
حسن : الله يبارك فيكم ❤️
عبد الرحمن : هسي حنعمل حفله خطوبه وبعد سنتين العرس ..يكون عمر اتخرج واشتغل ..وحيساعد ليلي تخلص وهم في بيتهم ❤️
حسن : خير ماعندكم اي مشكله
عبد الرحمن : يديك العافيه ❤️يلا بنستأذن نحن والخطوبه الجمعه الجايه ..نشوفك هنااك ❤️
حسن : انشاء الله ❤️
طلعو من ابو ليلي وهم سعيدين بي موافقتو وعمر شكر ابوهو لانو لولاهو ماكان وافق ❤️
عمر وصل ابوهو البيت ومشى لي ليلي في بيتهم ...فتحت ليهو ياسمين ...❤️
كلمها وقال لي اسككتي ماتكلمي ليلي 🙊فرحت شديد ام ليلي وخلاص اطمأنت علي بتها ❤️
ضرب الباب لي ليلي ❤️فتحت ليهو وتفاجأت لم لقت علامات اليأس علي وشو 💔
ليلي : عمر مالك ..لي وشك عامل كده ..💔
عمر : ابوكي ماوافق ياليلي وطردنا انا وابوي 💔😢
ليلي قعدت في الارض وخلاص بدت تبكي ...😭😭
عمر جرا عليها وقعد معاها وهو بضحك 😂💔
عمر : ليلي اهدي حبيبتي
ليلي : ماعندي معاهو شغله بس انا ماحاعرس غيرك 😭😭😭💔
عمر : حبيبتي ماحيحصل غيره كده 💔
ليلي : بس امي ماحترضا لو ماوافق وانا ماحاخلي امي 😭
عمر وهو بضحك : يابت يامجنونه انتي كدي اهدي 😂😂💔
ليلي : حنعمل شنو ياعمر 😢
عمر : امممممم حنجهز لي خطوبتنا عشان يوم الجمعه قرب ..وعيب ابوكي يجي يحضر خطوبتك ويلقاك مامجهزه حاجه وقاعده تبكي زي الشافعه ...😉
ليلي قامت وبتضرب في عمر وبتصرخ فيهو وهو عايز يمووت بالضحك من منظرها 😂💔
ليلي : اطلع بره يلا ماعايزه اشوفك 😭😭✋️
عمر : اموت يعني 😢
ليلي : لااا ياحيوان يااخ😆 وتاني قامت تضربو 😂💔
ليلي ماحصل فرحت للدرجه دي ...حاسه انو لقت نفسها ❤️ماعايزه تاني من الدنيا غير عمر ...💔....(ياسمين ضربت لي صفيه اختها وفهمتها الحصل كلو واعتذرت ليها كتير وفي الاخر رضت وباركت ليها وياسمين عزمتهم علي الخطوبه يوم الجمعه )❤️...
ليلي وعمر كلمو اصحابهم وعزموهم علي الخطوبه ..وبدو كلهم يجهزو في الحاجات وكل يوم ليلي والبنات موقفين عمر معاهم في السوق لما عرف حاجه 😂😂اشترت ليلي فستان الخطوبه وظبطتو وصحباتها كلهم اشترو فساتين الخطوبه ❤️...
جا يوم الخميس بالليل وبيت ناس ليلي جايط مع الضيوف والتجهيزات...
ليلي كانت قاعده مع البنات وبلعبو كشتينه وكانو كللهم بايتين معاها❤️تلفونها ضرب ولقتو عمر ❤️
عمر : حبيبه قلبي عايني بالشباك بسرررعه يلا 😍
ليلي عرفتو وجرت بفرح علي الشباك لقتو وجمبو بوكيه ورد ابيض ❤️جررررت نزلت ليهو ..كانت مشتاقه ليهو لانو مع التجهيزات مابتلاقو كتير ..كان قااشر اخر قشره 😍وحالق دقنو 🙈كان طالع قررض 😍🙈وهي كانت طالعه ملاك مع تجهيزات الخطوبه 💓
عمر : مشتااق ليك حبيبتي انا ❤️
ليلي : وانا كمان 🙈
عمر : بسحروك لي ..طالعه عسل بس 😍🙈
ليلي : وانت كمان 🙈
عمر : حتشبكيني كمان كمان لبتين انتي 😒
ليلي : مالك ياخ 🙈👊
ليلي : مالك ياخ 🙈👊
عمر اداها صندووق مستطيل كبير ومغلف باللون الاحمر ❤️
ليلي : ده شنو 😍
عمر : افتحيهو براك وشوفي 😌
ليلي فتحت الصندوق ولقت فستان 👗خووورااافي 😍..رهيب رهيب😍❤️
عمر : عايز اشوفك بيهو بكره حبيبتي ❤️
ليلي عجبها الفستان واتبسطت بيهو شديد ❤️
ليلي : بس حبيبي انا اشتريت فستان
عمر : لا انا عايزه تلبسي ده ..وماتخافي مامحتاج اي تزبيط 😉حيطلع يجنن عليكي🙈
ليلي : تسلم لي يارب 🙈❤️
عمر : يلا اطلعي عشان مايفتشوك ويخافو عليك ❤️
ليلي : حاضر ..حبيبي ..
عمر : اي
ليلي : خلي بالك من نفسك 😢
عمر : حاضر ي ملاكي ❤️
اداها البوكيه حق الورد وشالت الفستان ❤️وقبل مايمشي نادتو🙈 وطبعت بوسه علي خدو وجرت بسررعه