من قلمي لكم رواية


Channel's geo and language: not specified, not specified
Category: not specified


حقا كم هو موجع ذلك الشعور الذي يجردني من كبريائي.. ?

#وريقة_الحناء
هنا رواية #حنين_حضرمية @hanenhadramiah

للتواصل @hadramyah_bot

Related channels

Channel's geo and language
not specified, not specified
Category
not specified
Statistics
Posts filter




تـبـادل اقـبـل الـكـل | @b_S_21_bot


انتظروا الجزء الثالث باذن الله👍


صباحا
عويد: يمه يا يمه..
ناصره: خير يا عويد.. وش تريد؟
عويد: يمه ابيج تحكين مع خاله ام صقر.. حنا ودنا راعية ترعى حلالنا وقلت ان مابيه غير رهف نامنها على حلالنا... وش قلتي يمه؟
ناصره: تم يا ولدي.. هالحين اروح واعلمها..
تجي نجود: انا بروح معج يمه.. وبالمره اسلم على خوالي ناجي ودواس..
عويد يبتسم: هههه وانتي ابد ما تعقلين؟!
نجود: لله يا خوي ماني بعاقله لين ازوجك.. هههههههه
عويد: اقول اسكتي ولا تكثرين... هاه يمه اعتمد..
ناصره: حط رجيلك ويدينك بميه بارده ولا تشيل هم..
عويد: مشكوره يمه ما تقصرين.. اجل انا اروح.. نسلم عليج.
ويروح..
نجود: يمه يمه..
ناصره: هاااا وش ودج ذبحتيني؟؟
نجود: افااا ما هقيتها منج يمه.. المهم اسمعيني.. وش رايج نزوج اخوي؟؟
ناصره: ما عندج سالفه يا نجود.. ما تشوفي اخوج وش قالج هالحين.. اقول قومي تجهزي عشان نروح لام صقر وبنتها..
نجود: اوووف زين زين
____
رهف: يا جده انا رايحه ودج شي قبل لا روح؟
ام صقر: سلامتج يا يمه.. بس لا تتاخرين تمام..
رهف: زين يا جده..
وتجي لها نويره
رهف: هلا والله بنويره.. توني طالعه هالحين.. ليكون بطيت عليكن؟!
نويره: لله يا رهف بس قلت اسلم عالخاله ام صقر.. كيفج يا خاله وش علومج؟؟
ام صقر: الحمدلله يا بنيتي ابخير.. كيفج انتي وشحال اهلج؟
نويره: ابخير الله يسلمج.. ما تشوفين شر يا خاله..
ام صقر: الشر ما يجيج..
رهف: زين يا جده حنا رايحين..
ام صقر: الله يحفظكن.

يا رهف يا قطعتن بقلبي دفينه
الله محيي بطن حملج واحتواج
يا ساكنه بين الضلوع المتينه
يا عسى عيني ما تدمع لفرقاج
_______
هزاع يصرخ: يا شيخ ناجي الحق يا شيخ..
ناجي يفز من خيمته ويا دواس
ناجي: خير وش صاير؟
هزاع: الحق يا شيخ.. الشيخ مسعود لفانا ويا رجاله متحمقين وباين على وجيهم الغضب.
دواس: وشو؟! وما عرفت ليش؟
ناجي: وشو ليش انت بعد؟! هم من زمان متحمقين علينا..
دواس: بس يا شيخ..
يقاطعه ناجي: لا بس ولا غيره.
هزاع: يا شيخ.. ترى الشيخة فضه معاهم..
ناجي يضحك: اهااا اجل كذا السالفة.
فضه تصرخ برع الخيمه: يا شيخ ناجي.. وينك يا شيخ القبيله؟؟ اطلع ان كنت رجال..
يجتمع الناس..
يخرج لها ناجي: وش بيه يا شيخه فضه علامج تصارخين؟؟
فضه: وينه اولدي قل لي وين وديته؟
دواس: ساري!! ليش وينه فيه؟؟
فضه: خلك ابعيد يا دواس.. كلامي مع اخوك الشيخ ناجي.. انطق وينه اولدي؟! والا لسانك اكله القط؟
ناجي: اقصري الهرج يا فضه وارجعي لبيتج.. وانت يا مسعود رجال طول بعرض تقودك مره.
مسعود بغضب: احترم نفسك يا ناجي.. ويروح يبغى يقاتله لكن رجاله يمسكونه: فكوني عليه ما يستاهل الواطي..
ناجي: ترى اهنتوني بما فيه الكفايه.. روحوا من هني والا والله لوريجيكم شي
وتصل ناصره تصرخ: بسسس.. وش الي قاعد يصير؟؟ ضحكتوا فينا العربان..
وتلتفت للناس حولها: يلا انتوا روحوا شوفوا اشغالكم.. وتلتفت لاخوها وفضه: ادخلوا معي انتوا الاثنين.. ودخلوا للخيمه..
__
فهيمة تركض لنويره ورهف بالغدير: الحقن يا بنات الحقن.
رهف: وش بيه يا بنيه؟
نويره: علامج يا فهيمة وش بلاج تركضين؟
فهيمة حكت لهن السالفة وراحن..
_____
دواس: وش بيه يا مسعود؟؟ وش صاير؟؟
مسعود: الشيخ ساري مفقود وما ندري وينه..
دواس قلق: وشوو؟؟ ومن متى هالكلام؟؟
مسعود: من البارحة..
دواس غضب: وليش ما علمتونا من بدري؟؟ هذا ولدنا يا شيخ مسعود.. خلك فطين ولا تعمل مثل الحريم..
مسعود: انا نويت اعلمكم بس تعرف الشيخة فضه زين. هي للحين متوكده انكم اخذتوه..
دواس: لله يا شيخ ما نعرف عنه شي.. الله يحفظه بس.. يله خلنا نوزع رجالنا يدوروا عليه..
__
ناصره: وش هذا الي فعلتوه من شوي؟!! انتوا ما تستحون على وجيهكم تتخانقون بين الخلايق..
ناجي: قولي لها.. اهي الي جات حامقه علينا..
ناصره: ولو هي كانت جذي.. اكيد فيه سبب وراها.. الشيخان ما يسوون الي سويته يا ناجي..
فضه تبكي: ولدي يا ناصره!!
ناصره: علامه ساري؟!
فضه: من البارحة مو موجود.. دورنا له بكل مكان وماله اثر..
ناصره تحت يدها على قلبها: انتي وش تقولين؟!
ناجي ما يعجبه الهرج ويخرج..
ناصره تصرخ عليه: على وين يا ناجي؟ ما يهمك ولد اخوك؟!
ناجي يضحك ع نص: ههههه لو كانت الشيخة فضه تعتبر انه ولد اخوي كان ما اتهمتني باخذه.. نسلم عليكن..


تخرج له فضه بغضب: لله يا شيخ ما حنا لايفينكم.. نسيت يوم جيتوا ذاك اليوم وتهددون انكم تاخذون ولدي..
يقوم ساري ودواس
دواس: اخزي ابليس يا شيخه فضه وانسي ما قد فات.. بعد حنا بهذاك اليوم كنا محروقين عالشيخه ناهيه..
فضه: لله يا شيخ.. لو انتوا محروقين عليها ليه امرتوا رجالكم يوقفوا البحث عنها؟؟ انتوا ما كانت تهمكم الشيخه.. انتوا خايفين لا ياخذ ولدي الشيخة بدل عنكم.. ولعلمك يا شيخ ترى الشيخة من حق ولدي ساري وراح ياخذها اذا مو هالحين عقب فتره..
دواس يغضب: افااا يا فضه ما هقيتها منج.. ترى ناهيه بنيتنا.. بس مثل ما تعرفين 16 سنه ماهيب شويه لجل نلاقيها بسهولة..
فضه غضبت وانفعلت: وحتى لو.. بنتي للحين هي عايشه.. وقلبي حاسني بهالشي.. اما ذباحين الشيخ قناف بيكون حسابهم عسير..
دواس باستغراب: وشو؟ وش تقصدين؟
ساري: علامج يمه!! خلاص تعوذي من ابليس وادخلي.
تروح فضه..
ساري: اجلس اجلس يا عم..
دواس: الا امك وش قصدها بذباحين قناف؟
ساري: يا عم لا تاخذ بكل كلمه تقولها.. انت عارف ان الي صار لها موب شوي.. هي بس تعصبت وانفعلت..
دواس: اكيد ما بيه شي؟!
ساري: اي بالله يا عم ما بيه شي..
دواس: زين زين.. الا وين القهوه؟!
ساري: يا صبي جيب القهوه..
______
ناصره: ها يمه عاودت
عويد: ايه يمه.. وترا اخوالي الشيوخ يسلمون عليج.. وهم ام صقر وبنيتها رهف يبلغونج السلام..
ناصره: ايييه عليك وعليهم السلام.. كيفها ام صقر؟
عويد: ابخير مير اليوم حايشها صداع براسها..
ناصره: اويلي عليها مسكينه لا ولد ولا تلد..
عويد مستغرب: عندها رهف يمه علامج؟
ناصره ارتبكت: هااا.. اييييه انا كان ودي اقول ان ما عندها عييل يراعيها..
عويد: اهاااا زين يمه انا بدخل ارتاح لي شوي..
ناصره: عوافي يا ولدي.. وتهمس: اييييه الله يعينج يا ام صقر عالحمل الثقيل..
______
ام صقر: هاه يمه علامج عاودتي بدري؟
رهف: كل البنات عاودن يا جده.. قلت خليني ارعى الغنم شويه..
ام صقر: اييييه زين ما تسوين الله يجزيش الخير..
رهف: امين يا جده امين..
وتروح رهف ترعى الغنم..
_______
في المساء &

الشيخ ناجي زعلان: انا قلت لك يا دواس بس انت ما طاوعتني.
دواس: انا كان ودي ان الشيخ ساري يتربى بين ربعه وناسه.. وهم هذي قبيلة ابوه ما حنا بغرب عنه.. لكن يالله خيرها بغيرها..
يجي رجال ينادي: يا شيخ ناجي.. يا شيخ ناجي..
ناجي: اقلط اقلط يالنشمي.
هزاع: ابيك بسالفه يا شيخ..
دواس: اجل انا اترخص.. عن اذنكم.
ناجي: نسلم عليك.. ويلتفت ل هزاع: هااااه بشر مافي علم من هناا من هناك..
هزاع بصوت خفي: ايه بالله يا شيخ ناجي الا بيه وبيه.
ناجي: هاااه قل خبر.
هزاع: سمعت اخبار عن ركاض.. هو بعده حي ما مات.. وهو بمكان بعيد عنا..
ناجي وجهه احمر: وشووو؟؟ ياها البلا.. وانت شلون عرفت مكانه؟
هزاع: سمعت اثنين رجال يحكون بيه وبطاريه.. فلما سالتهم خبروني عنه..
ناجي: وهالرجال ما تعرفهم؟!
هزاع: لله يا شيخ بس هقوتي انهم من ديرة الشيخ نايف..
ناجي: زين.. وتوكدت ان ركاض هو نفسه الي ندور عليه..
هزاع: ايه بالله يا شيخ كل الاوصاف الي قالوها تدل عليه..
ناجي: اييييه زين زين.. خلنا هالحين بالمهم
هزاع: تحت امرك يا شيخ..
ناجي: انت لا توقف البحث عنه ودوره بكل مكان حوالينا يمكن تلاقي احد يعرفه غير الرجال هذولا..
هزاع يحط يده ع خشمه: على هالخشم.. تامرني بشي ثاني
ناجي: لله توكل
يقوم هزاع: يله نسلم عليك
ناجي ياشر له بيده ويهمس: اييييه يا ناجي انت لزوم تلاقي ركاض قبل لا يفشي السر وتروح فيها.. والله ليقطعونك ويرمون لحمك للكلاب.


رواية #الراعية
بقلم #وريقة_الحناء
#الجزء_الثاني

تصل رهف لخيمة جدتها ام صقر..
ام صقر تتالم: اااااه ااااه يا راسي ااااه..
رهف بخوف: سلامتج من الاه يا جده.. علامج وش صار بيج؟؟
ام صقر تون: اييييييه يا يمه.. تعالي جيبي لي كاسه مويه بالحيل تعبانه وجسمي منهد..
رهف: تريدين احكي مع الحكيمه؟
ام صقر: لا لا يا يمه.. انتي بس خليج جنبي..
رهف: من عيوني يا جده..
وتناولها رهف كاسة الماء
يجي واحد ينادي من خارج الخيمة: يا خاله ام صقر.. يا خاله..
ام صقر: من هذا الي ينادي؟؟
رهف: هذا الشيخ عويد ولد الشيخة ناصره اخت الشيخ دواس وناجي..
ام صقر: ايييه.. يا هلا شيخ عويد.. تفضل تفضل.. وتنظر ل رهف: قومي يا يمه سوي قهوة لضيفنا..
يدخل عويد: لله يا خاله مابيه داعي..
رهف: لااا افاا.. هذا واجبنا يا شيخ..
وتروح رهف تسوي قهوة وعويد يناظر لها.. ام صقر تلاحظ نظرات عويد وتحاول تصرفه عنها
ام صقر: الا ما قلت لي يا ولدي..كيف امك الشيخة؟؟
عويد: طيبين يا خاله.. انتي كيفج؟؟ علامج تونين؟! يوم اني لفيت سمعت صوتج.. عسى ما شر؟!
ام صقر: والله يا ولدي ان راسي بالحيل يوجعني وليما الحين مستمر..
عويد: سلامتج ياا خاله.. عسى بيني ولا بيج..
ام صقر: الله يخليك لامك .. لا تقول جذي.
ويناولها كيس: هذا من امي انطتني اياه يوم عرفت اني بجي لديرتكم.. وتسلم عليكم كثير السلام..
تدخل رهف: مكثورة الخير الشيخة ناصره ما تقصر.. تفضل تقهوى..
عويد يبتسم: زاد فضلج..

مديت لي فنجال ما كان عالبال
مليان حب ووفاء مليان بالطيب
عندي مقولة حق والحق ينقال
انا اشهد انك وفي تعرف المواجيب
ان كنت تتمنى طبيبن وشيال
فانا اتمنى تصير لي بيومن حبيب

ام صقر: علامك صفنت يا عويد؟؟
رهف تبتسم..
عويد يشرب القهوة: هااا ولا شي يا خاله.. بس ما شاء الله عليها رهف تعرف للقهوة زين..
رهف: هااا يا جدة كيف صرتي هالحين؟؟
ام صقر: بخير وانا امج..
رهف: طيب يا جدة.. وكاد ان البنات بعدهن بالغدير.. انا بروح الهن ونعاود بدري ما نتوخر..
ام صقر: طيب روحي لهن.. وسلمي عليهن كثير.
وتقوم رهف..
ويحط عويد الفنجال: يالله انا ودي اترخص..
ام صقر: وين يا عويد؟! ما شبعنا منك.. تفضل تغدا..
رهف تخرج..
عويد يهمس: والله لو الود ودي اعيش جنب الاحباب.. لا لا يا جدة مرتن ثانية.. وكاد ان امي تنطرني.. نسلم عليج
ام صقر: سلم على امك..
ويخرج عويد بسرعة يلحق ب رهف
_______
ديرة الشيخ مسعود#
فضه: ايييييه والله مدري يااولدي هي للحينها عايشه والا ميته.. بلعون ان قلبي يتقطع عليها بس ماباليد حيله..
ساري: ان شاء الله يا يمه نلاقيها بيوم.. الا هي ما في عندها علامه او شي يميزها؟!
فضه تتذكر: علامه او شي يميزها؟؟
ساري: ايه يمه وكاد ان بيها شي يميزها لجل نتوكد منها..
فضه: لله يا ولدي ما بيه شي..
ساري: حاولي تتذكرين يمه.. ترى هالشي موب هين..
فضه: ان شاء الله يا وليدي انا بحاول.. بس هالحين ما اذكر شي
_____
في الغدير#
نويره وفهيمه اخذن الماء وحاملاته..
نوييره: هقوتش ان رهف تعاود الحين؟
فهيمه: ما ظنتي تعاود وتترك جدتها.
نويره: اجل خلينا نعاود لبيوتنا..
فهيمة: يله مشينا..
ويوم ان ودهن يمشين تلاحظ نويره رهف من بعد ويا الشيخ عويد..
نويره: شوفي شوفي.. مو هذاك الشيخ عويد ابن الشيخه ناصره!
فهيمة.: وينه فيه؟؟
نويره: هذاك الي يمشي مع رهف..
فهيمة: اي بالله انه هو.. بس هو ليش يكلم رهف؟!
نويره: امممم ظنتي ان رهف معاها سالفه وما تبى تعلمنا عليها... تعالي تعالي خلنا نشوف وش السالفة..
ويرحن صوبهم..

عويد: انا اترخص الحين.. وكاد ان امي تنطرني.. بخاطرج شي؟
رهف: سلامتك يا شيخ ما تقصر.. سلم على امك كثير..
عويد: يوصل سلامج.. ويلتفت يبي يمشي..
نويره: هااا علامك يا شيخ!! ما ودك تسلم..
عويد يرجع: يا هلا والله بالنشميات.. قوكن الله..
تطالعها رهف لي شنها قالت جذي: لله يا نويره هو يمكن ما نظركن..
عويد يبتسم وينحرج: انااا من رختصكن.. ومشى
رهف تعاتب نويره: علامج يا بنيه.. وش هالكلام الي قلتيه للشيخ!!
فهيمة: هي ما قالت شي غلط.. وبعدين قولي لنا وش السالفة!! اشوفكم ماشين مع بعض..
رهف تتنرفز: يوووووه ي كرهكن.. انا بروح عند جدتي دام انكن عاودتن..
فهيمة ونويره يضحكن.
______
ساري: هلا والله بالشيخ دواس.. هلا بعمي..
دواس: هلا فيك يا ولدي.. شحالك وش علومك؟؟ وينك عنا من زمان؟
ساري: والله يا عمي ملتهين بهالحلال.. انتوا علومك؟ الشيخ ناجي وعماتي ناصره و النايفه عساهم زينين..
دواس: ابخير الله يسلمك.. عاد النايفه ما نشوفها كثير..اما ناصره حولها وحواليها.. وعويد ما يقصر دوب يلفانا.
ساري: ايه والله اني مشتاق لكم بالحيل..
دواس: صراحه انا جيت لك بسالفه وياليت توافق..
ساري: خير يا عمي وش فيه؟
دواس: والله انا ودي لو تجي انت وامك تعيشون بالديره.. هاذي تضلها ديره ابوك وعمامك..


الناس يعدون الايام عشان رمضان ونحنا نعد الايام عشان نخلص الامتحانات 😢😢
اللهم توفيقا 🌷

#وريقة_الحناء


ماتهمتي ؟!
تهمتك العروبة .
قلت لكم ماتهمتي؟
قلنا لك العروبة .
ياناس قولوا غيرها
اسألكم عن تهمتي
ليس عن العقوبة .

#أحمد_مطر


رواية #الراعية
#الجزء_الثاني

ترقبوه
@wrigatalhena


اكتفففففففي ✋

تبي انشر بقناتك 👇
@hadramyah_bot
مشاهدة البوت 👇👇
@hadramy_bot

#الحضرمية_للنشر$


ستدرك يوماً أنك كنت قلق أكثر مما ينبغي .. وأن الله دبر لك كل شيء بأحسن مما كُنت تتمنى وتريد .. ..


لا قيمة لأراء الناس .. ما دامت أفعالك تمنحك ضميراً مريحاً 🌸 ..


هؤلاء لا تنساهم ✨
🌸 من تحملك وأنت غاضب
🌸 من دافع عنك وأنت غائب
🌸 من أسعدك وأنت مهموم
🌸 من ناصرك وأنت مغلوب ..


" كما تدين تدان " ليس فقط في الانتقام .. بل ستدان حين تجبر خاطراً ، أو تزيل هماً ، أو تسعد شخصاً ، سيأتي اليوم الذي يدان لك فيه جميلك ..


سيكون لدينا ما نريد في يوم من الأيام الصبر جميل والتفاؤل أجمل ..


رسالة مسائية : اللهم نسألك اياماً مبشره وهموماً راحله وقلوباً مطمئنه 💕 ..


لكي تسير الحياة : لا تفسر كل شيء ولا تدقق بكل شيء ولا تحلل كل شيء استمع ثم إبتسم ثم تجاهل .! ..


عندما تخسر شخصا أوشيئا فلا تحزن ارفع يديك الى السماء وقل : رب عوضني خيرا 🤲 ..


لنفسك عليك حق .. وأهمها أن تهجر كل من لا يعرف قيمتها 👍


"Susuyorum.
Konuşursam anlamazlar,
Ben susarak anlaşmayı tercih ediyorum "

#Maalesef 😢

20 last posts shown.

537

subscribers
Channel statistics