ترمتيها
هي خنقت وحمر وجهها وعصبت
حكتلو حاضر أستاذ
لؤي. خليا تفوت وعمليلنا قهوة تنين سادة
هي. حاضررر .. اتفضلي يا انسة ناطرك بالمكتب
فاتت وئام واستقبلها لؤي بحرارة كبيرة قعدو سوا وشرحلا كل شي وبلشت شغلا وهي كتير مبسوطة ومرو كذا أسبوع وهي عم توفق بين شغلا والبيت
اليوم لي اجاها اتصال
وئام .. الووو شووووو
وقعت فاقدة الوعي
يتبع
الجزء الرابع .
شافها لؤي ركض لعندها صار يصحيها وشالها حطها ع صوفاية وئام وئام يلا ردي نادا ع سكرتيرة وطلب منها تجبلو عطرو حتى تصحى بعد معناة طويلة صحيت وئام بالمشفى والمحلول بايدها طلعت حوليها وين انا شو عم يصير
ركض لؤي ومسك ايدها اهدي اهدي
لؤي. قليلي شو صاير معك لحتى اغميتي
تذكرت وئام الحديث . وصارت تبكي بقوة كبيرة وتصررخ لاااااااا
لؤي يحاول يهديها ليفهم شبهها
طيب احكيلي بترتاحي شو صاير معك
وئام والدموع بعيونها . امي امي امي ماتت وبكت بقوة أكبر من جديد
لؤي روقي روقي فهميني كيف صار هيك
وهي عم تبكي وتشهق ما ..ما .بع. ..رف اام. .ي .بد..ي.يا.ا.اهاا
لؤي .طيب ضمها صار يواسيها
انتي مو بتحبي امك قليلي إذا اي اسمعي امك بتحبك كتير وإذا شافتك هيك رح تزعل عليكي وصار يمسدلا ع شعرا وهي غرقاانة بكي وتشهق
وتقلو ما..ف.بن.ي .ب. .دي..يا..اها
وع كتر اعصابها ما نهارات وقلبها وجعها عطوها ابرة مهدئ اخدها ع البيت
لؤي بتحبي طلعك ع البيت .
وئام بتعب ووجع. لا بطلع لحالي
لؤي .ديري بالك ع حالك تأكدي رح كون معك باصعب ظروفك ولو لاخر نفس رح ضحي فيو كرمالك وكرمال رجع ضحكتك لي بترد روح
ابتسمت وئام بحزن شكرااا الك باي
طلعت ع البيت كانو مغسلين أمها وكفونها ركدت لعندها ماماااااااااااااااااا😭😭😭😭😭😭😭😭😭 ضمتها باستها وتبكي رحتي وتركتيني
صارو يبعدوها ويهدوها تركتهم ركدت ع غرفتها وحبست حالها
مرقو ايام العزا ولسا وئام ما طلعت من حزنها راحت تاني نهار لغرفة أمها تطلعت ع تختها الفاضي وحكت بصوت مبحوح معقول معقول رحتي لهلئ مالي مصدقة حاسة فيكي حوالي
اخخخ يا امي اديش هالحياة رح تكون صعبة بلاكي تسطحت ع تختها وصارت تشم ريحتها فيو
غفيت ودموعها بعيونها بعد شي ساعتين تصحى ع رنة تلفونها
طلعت بكسل
يا الله مالي خلق اعمل شي حاسة حالي كتير تعبانة خلص رح قلو اخد إجازة وامشي بعدين بشغلي عندي كتير أمور سويها
فتحت الخط
وئام . هلا كيفك لؤي
لؤي.مو منيح مشغول بالي عندك
وئام .لاينشغل بالك ع غالي بس مشان الشغل
لؤي .شبوووو
وئام .هالفترة مو نازلة تعبانة كتير رح زبط أموري بعدها بنزل
لؤي .خدي وقتك مالي مطر كتير عادي في مين يزبط مكانك
وئام .شكراااا كتير
لؤي .ع شو ماعملت شي انتبهي لحالك
وئام ماشي وانت باي
لؤي .باي
مرقو الأيام والأجواء هادية كتير ببيت وئام
لحد اليوم .أي مرت اخوها عملت مشكلة
كانت وئام عم تنضف اجت ثريا شو ياخانوم لايمتى رح ضل غرفة امك هيك ماعد فيني استحمل قرف
وئام . بعصبية .شو قصدك مافهمت
ثريا. نضفي يعني هيك بدي اعملا غرفة ضيوف الي استقبل فيا الناس لي تهمني
وئام. فشرتي هاي غرفة اني ممنوع حدا يمد ايدو عليها
ثريا. شو يعني عم تكسري كلامي
وئام.لي بيطلع بايدك عمليه
ثريا. اي مو تكرمي
ولما اجى الليل كانت ليلة سودا ع وئام
يتبعالجزء الخامس
كانت وئام تعبانة من شغل البيت تسطحت ع تختها وصارت تتأمل السما خلص صار لازم ارجع ع شغل بلكي بطلع من ضغط مرت اخي وبتغير نفسيتي
فجأة سمعت باب غرفتها انخبط
طلعت بفزع
حكت اخييي
كان حامل بايدو عصاية من حديد شووو يا فلتانة تربة امك ما نشفت وحضرتك قعدتي تمدي ايدك ع مرتي وبلش ضرب فيا وهي تصرخ وتقول والله ماعملتلا شي والله انا بريئة
ومرت اخوها قاعدة تتشفى فيا من برى وبعد كل هالضرب مسك ودفشها واجا رأسها ع حرف التخت وقعت ودمها ساح بالأرض هون حتى نتبه اخوها شو عمل ركض متل المجنون وقال ماتت ماتت
ثريا .رووق روق هلئ مناخدخا ع شي مكان قريب منزتها فيو ولي بلاقيها هو ببتلى فيا ونحنا منهرب ع محافظة تانية
ززوجها
لك انا شو عملت وانتي شو عم تخبصي
ثريا. والله إذا حابب فوتت السجن خدها ع المشفى والله ماعندك حل غيرو
طلع فيا عنجد انك لئيمة هي اختي رغم كل شي
هي. حاجتك بقى اختك بتقتلها
طيب انتي تصرفي انا مدخلني
اوكي تركني أتصرف تعال ساعدني لنحملها ونحطها عند المشفى ونهرب ومنضل بالبيت
ومارح نروح بعيد منيح هيك
هو .اي أحسن
طلعو ونزلوها واخدها بسيارة حطوها عند المشفى وحطو حدا غراضها حدا وهربو
مسحت ثريا الاثار وماخلت شي ودخلت تنام
اما زوجها قعد يبكي ع لي عملو ويدعي اختو تعيشش
عند المشفى كان في ممرضة عم تتمشى ولا شافتها صرخت اسعاااف بسرعة في وحدة منصابة هون اجو الممرضين والدكاترة وحملوها حطوها ع نقالة واخدوها ع الإسعاف
الدكتور انا رح اعملها عملية لأن باين عندا تاذي كبير بمنطقة الجمجمة واعندا رضوض واضحة انتو جهزو غرفة عملية وانتو شوفي غراضها تلفونها واتصلو ع حدا قريبها وخبروه عن وضعها
الممرض
هي خنقت وحمر وجهها وعصبت
حكتلو حاضر أستاذ
لؤي. خليا تفوت وعمليلنا قهوة تنين سادة
هي. حاضررر .. اتفضلي يا انسة ناطرك بالمكتب
فاتت وئام واستقبلها لؤي بحرارة كبيرة قعدو سوا وشرحلا كل شي وبلشت شغلا وهي كتير مبسوطة ومرو كذا أسبوع وهي عم توفق بين شغلا والبيت
اليوم لي اجاها اتصال
وئام .. الووو شووووو
وقعت فاقدة الوعي
يتبع
الجزء الرابع .
شافها لؤي ركض لعندها صار يصحيها وشالها حطها ع صوفاية وئام وئام يلا ردي نادا ع سكرتيرة وطلب منها تجبلو عطرو حتى تصحى بعد معناة طويلة صحيت وئام بالمشفى والمحلول بايدها طلعت حوليها وين انا شو عم يصير
ركض لؤي ومسك ايدها اهدي اهدي
لؤي. قليلي شو صاير معك لحتى اغميتي
تذكرت وئام الحديث . وصارت تبكي بقوة كبيرة وتصررخ لاااااااا
لؤي يحاول يهديها ليفهم شبهها
طيب احكيلي بترتاحي شو صاير معك
وئام والدموع بعيونها . امي امي امي ماتت وبكت بقوة أكبر من جديد
لؤي روقي روقي فهميني كيف صار هيك
وهي عم تبكي وتشهق ما ..ما .بع. ..رف اام. .ي .بد..ي.يا.ا.اهاا
لؤي .طيب ضمها صار يواسيها
انتي مو بتحبي امك قليلي إذا اي اسمعي امك بتحبك كتير وإذا شافتك هيك رح تزعل عليكي وصار يمسدلا ع شعرا وهي غرقاانة بكي وتشهق
وتقلو ما..ف.بن.ي .ب. .دي..يا..اها
وع كتر اعصابها ما نهارات وقلبها وجعها عطوها ابرة مهدئ اخدها ع البيت
لؤي بتحبي طلعك ع البيت .
وئام بتعب ووجع. لا بطلع لحالي
لؤي .ديري بالك ع حالك تأكدي رح كون معك باصعب ظروفك ولو لاخر نفس رح ضحي فيو كرمالك وكرمال رجع ضحكتك لي بترد روح
ابتسمت وئام بحزن شكرااا الك باي
طلعت ع البيت كانو مغسلين أمها وكفونها ركدت لعندها ماماااااااااااااااااا😭😭😭😭😭😭😭😭😭 ضمتها باستها وتبكي رحتي وتركتيني
صارو يبعدوها ويهدوها تركتهم ركدت ع غرفتها وحبست حالها
مرقو ايام العزا ولسا وئام ما طلعت من حزنها راحت تاني نهار لغرفة أمها تطلعت ع تختها الفاضي وحكت بصوت مبحوح معقول معقول رحتي لهلئ مالي مصدقة حاسة فيكي حوالي
اخخخ يا امي اديش هالحياة رح تكون صعبة بلاكي تسطحت ع تختها وصارت تشم ريحتها فيو
غفيت ودموعها بعيونها بعد شي ساعتين تصحى ع رنة تلفونها
طلعت بكسل
يا الله مالي خلق اعمل شي حاسة حالي كتير تعبانة خلص رح قلو اخد إجازة وامشي بعدين بشغلي عندي كتير أمور سويها
فتحت الخط
وئام . هلا كيفك لؤي
لؤي.مو منيح مشغول بالي عندك
وئام .لاينشغل بالك ع غالي بس مشان الشغل
لؤي .شبوووو
وئام .هالفترة مو نازلة تعبانة كتير رح زبط أموري بعدها بنزل
لؤي .خدي وقتك مالي مطر كتير عادي في مين يزبط مكانك
وئام .شكراااا كتير
لؤي .ع شو ماعملت شي انتبهي لحالك
وئام ماشي وانت باي
لؤي .باي
مرقو الأيام والأجواء هادية كتير ببيت وئام
لحد اليوم .أي مرت اخوها عملت مشكلة
كانت وئام عم تنضف اجت ثريا شو ياخانوم لايمتى رح ضل غرفة امك هيك ماعد فيني استحمل قرف
وئام . بعصبية .شو قصدك مافهمت
ثريا. نضفي يعني هيك بدي اعملا غرفة ضيوف الي استقبل فيا الناس لي تهمني
وئام. فشرتي هاي غرفة اني ممنوع حدا يمد ايدو عليها
ثريا. شو يعني عم تكسري كلامي
وئام.لي بيطلع بايدك عمليه
ثريا. اي مو تكرمي
ولما اجى الليل كانت ليلة سودا ع وئام
يتبعالجزء الخامس
كانت وئام تعبانة من شغل البيت تسطحت ع تختها وصارت تتأمل السما خلص صار لازم ارجع ع شغل بلكي بطلع من ضغط مرت اخي وبتغير نفسيتي
فجأة سمعت باب غرفتها انخبط
طلعت بفزع
حكت اخييي
كان حامل بايدو عصاية من حديد شووو يا فلتانة تربة امك ما نشفت وحضرتك قعدتي تمدي ايدك ع مرتي وبلش ضرب فيا وهي تصرخ وتقول والله ماعملتلا شي والله انا بريئة
ومرت اخوها قاعدة تتشفى فيا من برى وبعد كل هالضرب مسك ودفشها واجا رأسها ع حرف التخت وقعت ودمها ساح بالأرض هون حتى نتبه اخوها شو عمل ركض متل المجنون وقال ماتت ماتت
ثريا .رووق روق هلئ مناخدخا ع شي مكان قريب منزتها فيو ولي بلاقيها هو ببتلى فيا ونحنا منهرب ع محافظة تانية
ززوجها
لك انا شو عملت وانتي شو عم تخبصي
ثريا. والله إذا حابب فوتت السجن خدها ع المشفى والله ماعندك حل غيرو
طلع فيا عنجد انك لئيمة هي اختي رغم كل شي
هي. حاجتك بقى اختك بتقتلها
طيب انتي تصرفي انا مدخلني
اوكي تركني أتصرف تعال ساعدني لنحملها ونحطها عند المشفى ونهرب ومنضل بالبيت
ومارح نروح بعيد منيح هيك
هو .اي أحسن
طلعو ونزلوها واخدها بسيارة حطوها عند المشفى وحطو حدا غراضها حدا وهربو
مسحت ثريا الاثار وماخلت شي ودخلت تنام
اما زوجها قعد يبكي ع لي عملو ويدعي اختو تعيشش
عند المشفى كان في ممرضة عم تتمشى ولا شافتها صرخت اسعاااف بسرعة في وحدة منصابة هون اجو الممرضين والدكاترة وحملوها حطوها ع نقالة واخدوها ع الإسعاف
الدكتور انا رح اعملها عملية لأن باين عندا تاذي كبير بمنطقة الجمجمة واعندا رضوض واضحة انتو جهزو غرفة عملية وانتو شوفي غراضها تلفونها واتصلو ع حدا قريبها وخبروه عن وضعها
الممرض