♧ 𝒎𝒊𝒙 | مساحة 🎻


Channel's geo and language: not specified, not specified
Category: not specified


خواطر - بيسيات - روايات - فيديوهات - حالات واتساب- صور - رمزيات - اقًتباسات - معلومات - مسابقات - اسئله 》
واهلاً بمن انضم إلينا☺
https://t.me/joinchat/AAAAAE0cmf6MdHD6j7dxjQ

Related channels

Channel's geo and language
not specified, not specified
Statistics
Posts filter




ِ




اذهـب إلى حيـث من يـراك كافيـاً ..#!




🥀


- غير صالحين لأي شيء.. سوى النوم العميق 😴




-
كونك مُشتت الآن لا يعني أنّك سَتبقى مُشتتًا للأبد ، في يوم ما سوف تنظر للماضي وتتسائل ، لما كنت قلقًا لهذه الدرجة 🖤!.


-
ستعيشون لتروا أشياءً مرعبة من صنع الإنسان، أشياء تتخطى قدرتكم على الاستيعاب 🖤!.


-
اللحظة التي تخشى فيها وقوع قلبك منهزمًا لهذه الحياة ، لا تنسى أن الله قريب منك للحد الذي يجعلك صلباً لا تهزمك الدُنيا ولا يكسرك البشر 🖤!.


-
بعد فَترة تبدأ بتقَبُّل هزائِمك برأس مرفوع وليس بحُزن طِفل ، وتزرع حديقتك بدل انتظار أحدهم ليهديك وردة وتتعَلَّم وتتعَلَّم ، مع كُلّ وداعٍ تتعَلَّم 🖤!.




سُئل حكيم🌹:
لماذا خُلقت حواء من ضلع آدم..ولم تخلق من مكان آخر ؟
فأجاب : لم تُخلق حواء من رأس آدم.. لترأسه
ولم تُخلق من قدمه.. لتكون جارية له ..
بل خُلقت من ضلعه.لتكون تحت كنفه.. ومن جهة قلبه لتحب❤️


-نَظر إليها بحُب وقال :
كيف استطاعت والدتُكِ بتسعة أشهُر ..
" أن تبني لي وطن "❤️!




‏وقلنا للحب ياحب ٠٠

كن بردا وسلاما على قلوبنا ٠٠

فقال احسنوا انتم نواياكم ..
فالاشخاص على نواياهم يرزقون..


حيا الله المشتركين الجدد
ارحبوع العين والراس😊




|#كتاب_اليوم
|#ملحمة_الجحيم
|#علي_مغنم

|#رواية_رعب

إنها قصة يقصها كبار الشياطين منذ القدم .. ويتداول تفاصيلها صغارهم ليلا على أضواء لهب نيران دوامات جحيم البرزخ الشيطاني .. وكأنها قصة مسلية قبل النوم ..
كان للجحيم أربعة ملوك ... بليعال ساتان لوياتان ولوسيفر ..
وكذلك كان المنشقون عنهم أربعة .. موراكس أستارتي أوروباس وتايفون ..
ولكن نجح المنشقون في الإتيان بتحالف من عوالم أخرى لا مثيل له ليحاولوا قلب الموازين بالجحيم ..
فهل سينجح التحالف الشيطاني في إسقاط ملوك الجحيم ؟ أم سيكون للملوك الأربعة رأي آخر ؟
استمتعوا بأول نوع من أدب الملاحم العربية وحروب السحر والدراما والتشويق في ملحمة الجحيم للكاتب علي مغنم..


━━━━━❪❆𝐍𝐎𝐕𝐄𝐋𝐒❆❫━━━━━
𝑐ℎ𝑎𝑛𝑛𝑒𝑙 |
@story_fav
@happyy_time
━━━━━━❪❆bot❆❫━━━━━━
@Ameer08bot 🍁


🍃| 315



ختم كلامه بابتسامه بعد ما انتهى من تحطيم قلب صغير .....يردد كلام بشكل عشوائي لكنه يدري انه اصابها بالصميم !
حولها لاشلاء ما عي قادره تعي اي كلمه !
تحس باذنها صمم ما هي قادره تصدق هالكلام ....معقول فعلا كانت مضحكه لجواد واهله !
ناظرته بأخر امل بعد ما جف حلقها : بس انا سمعت انه يحبها !
فتحت عيونها بفجعه وهي تشوفه يضحك ...تكلم وهو ياخذ نفس؛ بصراحه ضحتيني !
مين يحب مين والناس نايمين !
اقولك يحب ابنة عمي والكل يعرف انه جواد ما يحب ابنة عمتي ويجاملها حتى ما يكسر بخاطرها !
حتى سمعت انه حالف يمين على ابنة عمي إذا زعلت الجازي بنظره مايحصل خير !
حتى ما ينكسر بخاطرها !
قلت لك اخوي قلبه طيب ويراعي خاطر الناس !
وقفت بضياع تحس نفسها بحلم ورح تصحى منه بأي لحظه!
توجهت للمويه اعطته ظهرها ..نزلت نقابها وهي تشرب تشرب تشرب لعله يطفي النار إلي بداخلها !
اخخخ يالقهر !
اصعب شعور تكون مغفل والمويه تمشي من تحتك وانت ما تعرف !
رفعت نظرها للسقف تحاول تمنع دموعها من النزول !
سحبت نفس عميق... بلعت الخناجر إلي بحلقها !
ما هي الجازي إلي يستغفلونها وتسكت !
والله ليندمون !
شدت قبضه يدها بقوه ...بداخلها نيران تشتعل بقوه ...
التفتت على نايف إلي يكلمها : ما قلت لي وش اسمك !
ناظرته بكره وصدت تنظف المكان وعقلها شغال يفكر ...يغزوها احتمال ضعيف يدافع عن جواد يمكن نايف كذاب !
هزت راسها بالنفي : وليه يكذب اصلا !
الحين عرفت سبب خطوبة جواد لها مع انهم ما يخطبون من بر العائله !
ومعاملته الزفت اول سنه لانه انجبر عليها ....وهي الغبيه العبيطه إلي تظن يكتب اشعار باسمها !
هبله هجينه حب وخرابيط اول مره واحد يتغزل فيها على طول صدقت انها المقصوده !
إلي قهرها بزياده ما خطب الجازي علشان العيال خطبها لانه يحبها وهي البنت إلي بغاها !
ما تنسى غضبه ورفضه لما طلبت منه يكنسل الزواج ...طلع الأخ ملك عليها من سنه !
يعاملها بالزين لانها تكسر الخاطر ..اخخخخخ بالقهر لاي حال وصلت !
كانت عيونها مغمضه او كانت تشوف بس تقنع نفسها بالعكس !
لازم تتصل بأبوها وتخبره عن كل شيء-!
لازم يطلقها منه وما تجلس ساعه على ذمته ويشبع بحب حياته !
لحظه ليه تدخل ابوها ؟!
ليه تطلع كذا خسرانه ويعيشون هم بسعاده وهي بتعاسه وإلي ما يسوى يتشمت فيها !
رح تأخذ حقها وزياده وتجلس شوكه بحلقه رددت بداخلها بكل حقد العالم «انا اراويك يا جواد الزفت»
طلعت من افكارها وحقدها صوت الجوال ...ناظرت الاسم بكل حقد العالم !!



يتبع ...


#توقعاتكم

فيه متابع للرواية ؟
والا بنزلها لنفسي ؟


━━━━━❪❆𝐍𝐎𝐕𝐄𝐋𝐒❆❫━━━━━
𝑐ℎ𝑎𝑛𝑛𝑒𝑙 |
@story_fav
@happyy_time
━━━━━━❪❆bot❆❫━━━━━━
@Ameer08bot 🍁


🌴| 314




اعطته نظره قويه يا سخف تفكيره : جاوب على السؤال بدون فلسفه !
صفر بإعجاب : يالقويه !
تدرين خفت منك !
اوكي رح اجاوبك واريح راسك ...جواد اليوم رح يلتحق معهم هو وزوجته .
كذا اوكي جوابي !
سحبت كرسي وجلست مقابل له وهي تسأل بقلب موجوع وهي عارفه الاجابه : اي زوجه فيهم معه ؟!
ضحك على اسئلتها : رح اجاوبك !
حسب معلوماتي الجازي معه
وبتذكر ضرب جبهته !
نسيت انهم زوجاته نفس الاسم ...المهم ابنة عمي احمد هي معه بمكان عمله ورح يتوجهون من هناك للمزرعه !
اخذت نفس عميق تحس الأوكسجين ضاق من حولها ....ليه يعاملوها وكأنها غريبه ...يقهرووووون !
رفعت نظرها لنايف وهو مسترسل بالكلام : تدرين فرحت كثير لما تزوج ابنة عمي !
ناظرته بكره الجازي وبداخلها «جعلك ما تتزوج إلي تبغاها حتى تفرح لزواج جواد يا حقير »
رح تشوف وش فيه اسرار عندهم الظاهر هذا اهبل واحد بالعائله وما عنده حف للاسرار ... سألت تجاريه بالكلام : ليه فرحت ؟!
ناظرها : ياهووووو هذي سالفه طويله
قاطعته لازم تعرف كل شيء : وش عندنا انا جالسه وانت جالس يلا تكلم !
ناظرها ووضع الملعقه وهو يتكلم : فرحت لجواد بزواجه لانه انظلم بالزواج الاول !
عقدت حواجبها باستنكار : انظلم ؟!
هز راسه بتأكيد : ايه انظلم !
تخيلي مسكين يقول لجدي يبغى يخطب الجازي ابنة عمي وليد وجدي ما ادري عنه انضربت فيوزاته وراح باله لابنة عمتي حنين وخطبها له !
ما تقدرين تتصورين صدمه جواد لما وضعه جدي بهذا الموقف !
وما قدروا ينسحبون وصارت هالجازي شوكه بحلوقهم !
عقدت حواجبها بعدم تصديق لذي الروايه !
هذا وش قاعد يخربط !
بلعت غصتها وناظرته وهو يسترسل بالكلام : عاد هنا جواد مسكين تعقد كثير وخاصه بعد ما اكتشفوا انها البنت إلي خطبوها انسانه سيئه نصابه يعني تقدري تقولين بنت بيئه !
وعده ابوي وجدي ما احد يتزوج الجازي ابنة عمي وليد غيره !
كانوا ناويين بعد سنه يطلعون اي حجه ويتزوج ابنة عمي !
لكن سبحان الله ربك بيسر الامور ...طلعت الجازي ما تنجب وكانت حجه لجواد قويه انه يتزوج عليها !
ومع ذلك جواد قلبه كبير حزن عليها كثير وغير معاملته معها وكأنه العاشق الولهان حتى ما يكسر بخاطرها وقال لها انه ما رح يتزوج عليها وما رح يتركها والكذاب كان خاطب ابنة عمي ...يعني مده سنه وهو خاطب ابنة عمي والهبله زوجته المويه تجري من تحتها وهي ما تدري !



━━━━━❪❆𝐍𝐎𝐕𝐄𝐋𝐒❆❫━━━━━
𝑐ℎ𝑎𝑛𝑛𝑒𝑙 |
@story_fav
@happyy_time
━━━━━━❪❆bot❆❫━━━━━━
@Ameer08bot 🍁


🕊| 313



وقلبها يصرخ تبغى تروح معهم !-
عضت على شفتها بقهر ليه لازم نعيش حياه ما نبغاها ؟!
دخلت البيت بضيق ما شافت احد ..هذا احسن شيء ما لها خلق تشوف احد ....
توجهت لجناحها بدلت ملابسها ونزلت للمطبخ تآكل شيء تتسلى فيه ما لها خلق تحضر شيء ...
ابتسمت لام محمد إلي تجهز الاكل ....سلمت وجلست على الطاوله بكسل وتناولت كم لقمه وطالعت ام محمد : تبغين مساعده !
ام محمد هزت راسها بالرفض: ارتاحي
قاطعتها الجازي وبيدها العصير : انت إلي ارتاحي هالبيت ما فيه رحمه ما ينعطون وجه لانهم يحرثون عليك حراث
قاطعتها ام محمد بابتسامه : هذا شغلي
الجازي تحزن على ام محمد حرمه كبيره وتشتغل حتى تعيش عيالها حياه كريمه ...وبنبره حازمه : والله ما تلمسين شيء انا انظف وارتب المكان !
ام محمد بمحبه لها :الله يرضى عليك يا ابنتي !
غطت وجههاالجازي لما شافت رجال دخل المطبخ عقدت حواجبها بغضب كيف يدخل كذا بدون اذن ...كلمت ام محمد :-انا اجهز عنك انت ارتاحي
ام محمد طلعت وهي تردد : الله يرضى عليك يا ابنتي !
ناظرها باستغراب بعد ما لمح ملامحها : انت بنت ام محمد !
غريبه اول مره ادري انه عندها بنات كبار !
طالعته بنظرات غاضبه : وهذا انت عرفت وش صار بالدنيا !
ومين حضرتك حتى تدرعم المطبخ كذا بدون استئذان !
سحب كرسي وجلس بهدوء : اسف ما كنت ادري انها ام محمد معها احد !
يمكن ما تعرفيني انا نايف بس بدرس برا
قاطعته بعدم استيعاب : انت اخو جواد !
ناظرها وهو يخزها بشك : ايه اخو جواد !
مطت شفتها بقهر من هالعائله ما تعرف افراد اسرتها حتى امها ما تعرف اخوها كم عنده عيال ولا تسال ولا يهمها الموضوع !
ناظرته الظاهر صغير بعده بدايه العشرين تقدر تسرق منه الكلام : غريبه راجع من سفر وما احد مستقبلك
رد بابتسامة : لانهم ما يدرون اني هنا !
رح تكون مفاجأه لهم لما يرجعون ! !
عقدت حواجبها : يرجعون !
بدأ يتناول طعامه وهو يتكلم ببرود : الظاهر انك جايه تشتغلين وما تدرين انه اصحاب البيت ما هم موجودين !
ردت بملامح باهته : وينهم
ناظرها باستغراب : تدرين انك ملقوفه كثير ...وش دخلك فيهم ؟!!!!
.بس بما انك بنت ام محمد رح اجاوبك !
من البارحه طلع اهلي واعمامي لمزرعة جدي يقضون اسبوع هناك
سالت بتوجس : وميس ونغم
رد وهو يناظرها باستغراب : اقولك الكل طلع !
حست بكتمه على صدرها من التمييز في بيت خالها ...ليه دائما الفرد المنفي المنسي بهذا البيت !
وبتذكر سألت وقلبها يوجعها من الاجابه : وجواد طالع معهم ؟!
طالعها بشك من أسئلتها:انت وش فيك تدورين حول اخوي !
من الحين اقولك تراه مسكين متورط بزوجتين وما ظنيت يفكر بالثالثه !


━━━━━❪❆𝐍𝐎𝐕𝐄𝐋𝐒❆❫━━━━━
𝑐ℎ𝑎𝑛𝑛𝑒𝑙 |
@story_fav
@happyy_time
━━━━━━❪❆bot❆❫━━━━━━
@Ameer08bot 🍁


🌳| 312



ضحكت حنين على كلامها :ما عليك من احد !
زفرت بقهر :ترى يعملونها !
يمه ليه اهلك كذا !
زوجه خالي بالذات ليه تكرهك كذا !
حنين ابتسمت بلامبالاه : مو مهتم لحبها !
كل هالكره ما تبغاني اتزوج ابوك !
رفعت حاجب باستغراب : وليه ؟!
حنين تصرف الموضوع : متخلفه وتحشر انفها بكل شيء !
ما عليك منها!
الجازي باستغراب تحس امها ما تحب تخوض بالماضي ..سألت تغير الموضوع :وين ابوي زمان ما شفته !
حنين بهدوء : تعرفين ابوك دوم مشغول الا ما قلت لي ابنة خالك وليد كيف معك !
الجازي هزت كتوفها باستغراب :ما ادري يمه !
ما توقعتها كذا يمه !
هاديه لابعد حد وما عندها حركات المجاكره تتكلم بهدوء وصوتها ناعم ومنفخض ما هو مثلي الحاره الثانيه تسمع صوتي !
قاطعتهم دانا وهي تقترب: اشوفك جالسه هنا !
الجازي بابتسامه : متى ما سجلوا البيت باسمك تعالي تكلمي !
جالسه هنا اسبوع جواد ما هو موجود !
دانا جلست جنبها بفرح: احسن !
اليوم سميه جايه رح نفلها !


*
**
قفلت الخط بضيق علامه يكلمها كذا بسرعه وقفل الخط مستعجل....تنهدت ما لحقت تقول له انها راجعه للبيت ..
اخذت اغراضها وتوجهت للسياره مع اهلها ...
حنين لفت لها : والله ودي تروحين معنا بس تعرفين مسافه واخاف على حملك !
هزت راسها بابتسامه ياااه مشتاقه لبيتهم القديم بس ما تقدر تروح معهم !
وقف ابوها باب بيتها وهو يوصيها تنتبه على نفسها وزوجها !
بعد موشح طويل من التوصيات وقفت تناظر زول السياره ....




━━━━━❪❆𝐍𝐎𝐕𝐄𝐋𝐒❆❫━━━━━
𝑐ℎ𝑎𝑛𝑛𝑒𝑙 |
@story_fav
@happyy_time
━━━━━━❪❆bot❆❫━━━━━━
@Ameer08bot 🍁

20 last posts shown.

646

subscribers
Channel statistics