وآقـعــنا باللّيبــي🤍


Channel's geo and language: not specified, not specified
Category: not specified


📎البدايه: 10/10/202
ننشر يلي نلقاه قدامي
مش كل يلي ننشره يمثلني🤭

Related channels

Channel's geo and language
not specified, not specified
Category
not specified
Statistics
Posts filter








فتحت تبادل نشر يلي يبي يبعت
@TAMMY_7_8_A


متخليش قلبك يتحطم بفعل الي ماليهمش أمل 🖤🥀.


الي يذكرك بدعاء في السجود يحبك زي وسعة الفضاء 🖤🥀.


كل الدواء مر إلا " القرآن " 🖤🥀.


تصبحو علي شي حلو تتمنوه🤲🏻🥺


ضياء:كنتي تبكي؟
ناهد:مدخلكش في شنو يهمك؟
ضياء:علاش بكيتي ؟!
شن صاير معاك
ناهد:هه رافعني لي مكان الله اعلم متع منو ومسمعني كلام زي السم وتسأل فيا علاش نبكي ؟!
ضياء:سكر التالفون وقام عيونه يشوفلها ❤️
اما ناهد كانت تشوفله وسارحه وتحكي في كلام داخلها وتهدرز مع نفسها

ضياء زي اي شي يضر فينا في الدنيا !
رغم جماله وشخصيته الواضحه ❤️
لكن لسانه زي السم وعنده يجرح الانسان يلي قدامه عادي جدا بمنتهى البساطه
مشتحيل تقدر تتأقلم معاه او حتى تسمح لي نفسها انها تحبه او تحس بي شي اتجاها!

قريب 8دقايق مسكره وضياء يتأمل فيها من لوطه
وناهد تشبحله وتفكر في الكلام يلي فوق !

قاطع نضرات العيون هادي طلعت عدي من الحوش
واول ماشفاته ناهد طوووول بعدت من على الروشن

ضياء:عدل وقفته ....وين عطلت؟
عدي:متسألش ارجل
ضياء:ضحك....خيرك؟
عدي:ركب السياره وركب جنبه ضياء على طول ...
ضياء:شنو؟
عدي:شن هوا يلي شنو؟
ضياء:الجاي شنو؟؟
عدي:مريم ....وجودها منرفزني مضايقني
كل ما نشوفها
ضياء:سكت شويه وهوا مركز على روشن ناهد.....يعني؟!
عدي:معش تعطل حتى هيا
ضياء؛ولع السياره واطلع
خلينا في موعدنا لان وقت
عدي:ولع السياره وطلع وعيون ضياء مفارقتش الروشن

🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑

رتال:كيف؟؟؟
احمد:شن هوا يلي كيف عدي ولد عمتك يا انسه ضحك علينااااا
قالي اهرب بيها وبنقعد نصرف عليكم وطلع وهمي !
رتال:الرجفه في صوتها وعيونها دموع
كككيف وهمي يعني
احمد يعني يا استاذه لا في فلوس ولا شي
انا منقدرش نعيشك بي شي معنديش حتى خدمه
يعني بحححححح
رتال:وقفت قدامه....شن يعني احمد ؟!
شن يعني احمد احكيلي
احمد:بعدي يدك من عليااااااااا
ضيعت روحي معاك وضحكو عليا النم اطلقيني في حالي
رتال:احمد اهدى حبيبي
سيوره نلقو حل ياقلبي انت نحبك
احمد:تكلم وتعابير وجها كلها تقزز ....حب شنووووو الزفت ندوي عليه
نقولك مفيش فلوس تقولي حب ؟!
بعقلك انتي ؟؟؟
رتال؛عيطت في وجها......شن دخلنا في الفلوووووس
قاعده نحكيلك نقولك سيوره ينحل مدام نحنا جنب بعض ونحبك تقولي فلوس شن تحكي انت !!!
احمد:ماشي جاي وهوا متوتر ....لالالا الموضوع هكي غلط
غلط هلبا مش شويه لا
رتال:شن تقصد
فهمني كلامك هاذا شنو تقصد بيه ؟
احمد:اطلعي برا
رتال:كيف؟!
احمد :بدي يدف فيها بطريقه غريبه ....اطلعي براااااا نقولكككك اطلعي برااااااا
رتال:بدت تصارخ وتبكي ....شن تحككككي انت احمد وين بتلزني في الشارع
احممممممد
احمد:دفها بقوه وطلعها برا الشقه يلي هما قاعدين فيها وسكر الباب

قعدت رتال تعيط وتخبط عليه كم مره في الباب لكن لا حياة لمن تنادي ولا حن عليها واسترها

__________________________________

كان الوضع هادي جدا!
جيداء وسلفتها ليلى منسجمين في الهدرزه لاول مره
ممكن لان الفتره هاذي مليهمش غير بعض مثلا!؟

ساره وناهد ك العاده كل مع بعض في غرفه وحده مره يهدرزو مره يقرو مره يتعاركو
وليان نفس العاده مسمعولهاش حس !

بين الاجواء العائليه المعتاده هاذي وفجآه اطيح عليهم كبيرة العيله مريم!
يغمى عليها وكل جسمها يصفررررر
تطلع رغاوي غريبه من فمها مش مفهومه وكل جسمها يتشنج
كانت لحضات مرهبه ليهم ومفيش حد فاهم شنو قاعد يصير

خدوها على المستشفى ومحدش رضي من السلفات يمشي معاها ولا حتى يسايرها !

خشت مريم للمستشفى بروحها !
مفيش حد حاس بيها ولا معدل لو ان هيا ماتت او عاشت
خشت وسط غرفه بارده وقاسيه زي فعايلها💔
كأن هاذي بداية محاسبتها في الدنيا على كل شي دراته في حياتها غلط !

__________________________

#تسريع_في_الاحداث
بعد مرور اسبوعين .❤️

عدي:بعد ما جت لي حناه جلطه خلتها مش قادره تتحرك من مكانها ومفي شي فيها حي غير عيونها يتحركو يمين ويسار رفض تكون حناه في مشفى بروحها بين 4حيوط بيضاء بارده!

وخدالها سرير طبي وممرضه خاصه ترعاها وترد بالها منها كويس باش تبدا قدام عينه ❤️

زاد حبهم ليه عيله كامله❤️
وزاد اعجابهم بيه وبي طيبته وحنيته على كل فرد في العيله !
محدش كان شايف شي تاني نهائي
ولا حد كان عنده شك في شي !

_____________________________


#حرب_الملائكة 14 (حقيقية)

سكرت ليان تالفونها وشافت لي ادي وبصوت عالي قالت......خلاص عدي فهمت انك اسف لانك عيطت عليا قدامهم
واني طالعه حلوه بي الابيض اليوم ياسر صرعتني بي مسجات الماسنجر متعك قريب نديرلك بلوك!

توجهت نضرات العيله كلللللها على عدي مصدومين
عدي:يشوف لي نضراتهم المصدومه ومش عارف شنو يرد وشن يقول؟؟
ليان:كملت تاكل وهيا تشوفله بنضرات شماته قدامهم
عدي:استوعب يلي صار !
حس بي الحرج قدامهم وانهم خلاص صدقو ليان وطلع قدامهم بمنضر اخي هلبا
عقد حواجبه ووقف....شن تنبحي انتي شنو الكلام هوا ؟!
ليان:شافتلهم كلهم واستنتهم لين يشبحولها في صمت .....ابتسمت بي توتر
كنت نبصر خيرك ....وغمزتله

ساره:شافت لي ناهد وحاطه يدها ع فمها ادرق في ضحكتها 🤭
ناهد:حطت يدها على رقبتها وتحاول تبين انه عادي وطبيعي
جيداء:ضحكت بهدوء....هي ياجماعه ذوقو الخبزه درتها بي الخضره المره هاذي
نجيب :فهم كويس ان مرته حبت تتكلم باش تغير الجو
ليلى:تشوف من تحت لي تحت لي ليان ...تسلم يدك
مروان:قداش خاطري في خبزة الدشيشه والله
ليلى:تاكل....من عيوني نديرهولك نشربو بيها الشاهي في الليل
عدي:رغم ان بدو يهدرزو عشان ينسو الموضوع يلي صار بس هوا قاعده نضراته على ليان
ليان:بصوت هادي على اساس رغم ان سمعه الكل ....خلاص اسفه نسيت دويت قدامهم بس انت عصبتني 😌
عدي:قام الفوطه يلي كانت على رجليه وحطها ع الطاوله بخبطه قويه خلت الكل يشوفله
وسيبهم وركب
ليان:شبحتله وهوا راكب من الدروج بنضرة شر😈
مريم:خيرك يابنت عليه؟؟
هكي توقفيله اللقمه في حلقه ولدي مسكين متهناش بغداه ؟؟؟
ليان:طبست عليها.....توا ولدك لان سكنك في حوشه؟
ناسيه شنو كنتي اديري فيه زمان ولا نذكرك ياحناي !؟
مريم:غصت بي الاكل وبدت تكححح
ليان:شربت العصير في مره وحده وناضت من جنبهم

_____________________________

سكرت منى الباب ويديها يرجفو عقلها مش مستوعب شنو دارت ولا حتى كيف كذبت وعلاش !
سمعت نادر يلي بدي يحكي في قصته الطويله
اختصرها في 3 دقايق بس

نادر:شافلها وكل حكاية قاله في دقيقه.....خطبت وحده 7 مرات ورفضوني
لما خلاص هربنا مع بعض توفت في حادث ع الباص يلي كنا فيه وهاذم اهلها
انسي انك شفتيني ولا حتى سمعتي حرف مني
منى:مصدومه تشوفله ومقدرتش ترد!

ملحقتش منى حتى انها تحكي ولا تقول شي !
قعدت واقفه متجمده في مكانها وعيونها ع الحيط بس وساكته
اما نادر طلع وسكر الباب بسرعه ...

خشة نادر وطلعته محدش حس بيها الا شخص واحد
كان مراقب كويس خشته لي شقة منى وطلعته
والشخص هاذا كان جارتهم يلي في الدور الثاني
وكان اسمها (وفاء)
من يوم يلي سكن نادر وهيا عينها عليه ومش قادره تخليه دقيقه بدون ما تراقبه !
خش الشك قلبها وتأكدت ان في شي بينه وبين منى
وان فرصتها بدت اضيع من بين يديها

______________________________

انفتح الباب بقوه لين رده الحيط :-
ليان:تلفتت بفزع
عدي:شنو العار يلي درتيه لوطه؟!
ليان:ابتسمت والتوتر ماليها .....وحده بوحده ولا عابي عليا نسكتلك ؟!
عدي:عقد حواجبه وهوا يقرب وهيا تباعد....شنو غيرك؟
فهميني شن خلاك هكي!
ليان:تباعد لين حست بي الدولاب ورا ضهرها !...شن قصدك؟!
انا لا تغيرت لاشي عيطت عليا قدامهم ورديتهولك بطريقه تانيه
عدي:حط يده جنبها وقرب منها....متخلينيش نكرهك ليان!
انتي الوحيده يلي في الحوش هاذا ممكن نرحمك شويه !
ليان:تغيرت نضرتها من حاده لي خوف ....شن قصدك؟
عدي:مش ضروري تفهمي قصدي
لكن افهمي كويس المكانه يلي انتي فيها
فيه امل نرحمك شويه ومتخربيش على روحك بي التصرفات هيا !
قاعد انبه فيك
ليان:حست ان عدي في وراه شي .....الوحيده في الحوش هاذا ممكن نرحمك شويه؟!
يعني الباقي شنو يصير فيهم؟
جت في بالي طووول صالحه ونوري كيف لزهم من الحوش بين يوم وليله وقعدو بدون مكان يأويهم؟!

عدي:رجع خطوات للخلف وعيونه قاعده عليها....كلامي امشي بيه يلي قلته
وخلي احتمال ان نرحمك يزيد يكبر
ليان:شن قصدك؟
ادوي مدامك راجل علاش قاعد تلمح لي شي مش مفهوم؟؟؟
عدي:وقف قدام الباب....الباين انك مصره اضيعي الفرصه يلي قدامك
يالله امورك اهم شي انا نبهتك....وطلع وسيبها
ليان:سكرت الباب بي المفتاح بعده طوول
اتكت ع الباب وهيا تحاول تفهم وتلاقي تفسير لي كلامه لكن بدون اي فايده!

__________________________

رسايل ع الواتس كانت تنبعت وع طول يرد عليها!

ضياء:غضوا عندك امتحان كملي قرايتك والساعه11تكًوني راقده
نلقاك اون لاين بعد الساعه11نتفاهم معاك
ناهد؛به
ضياء:عقد حواجبه بي استغراب ....به هكي بدون عناد؟
ناهد:اي
ضياء:قربيلي من الروشن نشوفك
ناهد:متغطيه في سريري مخاطريش انوض
ضياء:تحررركي اطلعي
ناهد:ناضت من مكانها واتجت لي الروشن

ضياء كان مدرس سيارته ومتكي عليها يراجي في عدي
قام عيونه فوق وشافها
كانو عيونها منفوخات واضح انها باكيه 💔


ضياء:كنتي تبكي؟
ناهد:مدخلكش في شنو يهمك؟
ضياء:علاش بكيتي ؟!
شن صاير معاك
ناهد:هه رافعني لي مكان الله اعلم متع منو ومسمعني كلام زي السم وتسأل فيا علاش نبكي ؟!
ضياء:سكر التالفون وقام عيونه يشوفلها ❤️
اما ناهد كانت تشوفله وسارحه وتحكي في كلام داخلها وتهدرز مع نفسها

ضياء زي اي شي يضر فينا في الدنيا !
رغم جماله وشخصيته الواضحه ❤️
لكن لسانه زي السم وعنده يجرح الانسان يلي قدامه عادي جدا بمنتهى البساطه
مشتحيل تقدر تتأقلم معاه او حتى تسمح لي نفسها انها تحبه او تحس بي شي اتجاها!

قريب 8دقايق مسكره وضياء يتأمل فيها من لوطه
وناهد تشبحله وتفكر في الكلام يلي فوق !

قاطع نضرات العيون هادي طلعت عدي من الحوش
واول ماشفاته ناهد طوووول بعدت من على الروشن

ضياء:عدل وقفته ....وين عطلت؟
عدي:متسألش ارجل
ضياء:ضحك....خيرك؟
عدي:ركب السياره وركب جنبه ضياء على طول ...
ضياء:شنو؟
عدي:شن هوا يلي شنو؟
ضياء:الجاي شنو؟؟
عدي:مريم ....وجودها منرفزني مضايقني
كل ما نشوفها
ضياء:سكت شويه وهوا مركز على روشن ناهد.....يعني؟!
عدي:معش تعطل حتى هيا
ضياء؛ولع السياره واطلع
خلينا في موعدنا لان وقت
عدي:ولع السياره وطلع وعيون ضياء مفارقتش الروشن

🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑

رتال:كيف؟؟؟
احمد:شن هوا يلي كيف عدي ولد عمتك يا انسه ضحك علينااااا
قالي اهرب بيها وبنقعد نصرف عليكم وطلع وهمي !
رتال:الرجفه في صوتها وعيونها دموع
كككيف وهمي يعني
احمد يعني يا استاذه لا في فلوس ولا شي
انا منقدرش نعيشك بي شي معنديش حتى خدمه
يعني بحححححح
رتال:وقفت قدامه....شن يعني احمد ؟!
شن يعني احمد احكيلي
احمد:بعدي يدك من عليااااااااا
ضيعت روحي معاك وضحكو عليا النم اطلقيني في حالي
رتال:احمد اهدى حبيبي
سيوره نلقو حل ياقلبي انت نحبك
احمد:تكلم وتعابير وجها كلها تقزز ....حب شنووووو الزفت ندوي عليه
نقولك مفيش فلوس تقولي حب ؟!
بعقلك انتي ؟؟؟
رتال؛عيطت في وجها......شن دخلنا في الفلوووووس
قاعده نحكيلك نقولك سيوره ينحل مدام نحنا جنب بعض ونحبك تقولي فلوس شن تحكي انت !!!
احمد:ماشي جاي وهوا متوتر ....لالالا الموضوع هكي غلط
غلط هلبا مش شويه لا
رتال:شن تقصد
فهمني كلامك هاذا شنو تقصد بيه ؟
احمد:اطلعي برا
رتال:كيف؟!
احمد :بدي يدف فيها بطريقه غريبه ....اطلعي براااااا نقولكككك اطلعي برااااااا
رتال:بدت تصارخ وتبكي ....شن تحككككي انت احمد وين بتلزني في الشارع
احممممممد
احمد:دفها بقوه وطلعها برا الشقه يلي هما قاعدين فيها وسكر الباب

قعدت رتال تعيط وتخبط عليه كم مره في الباب لكن لا حياة لمن تنادي ولا حن عليها واسترها

__________________________________

كان الوضع هادي جدا!
جيداء وسلفتها ليلى منسجمين في الهدرزه لاول مره
ممكن لان الفتره هاذي مليهمش غير بعض مثلا!؟

ساره وناهد ك العاده كل مع بعض في غرفه وحده مره يهدرزو مره يقرو مره يتعاركو
وليان نفس العاده مسمعولهاش حس !

بين الاجواء العائليه المعتاده هاذي وفجآه اطيح عليهم كبيرة العيله مريم!
يغمى عليها وكل جسمها يصفررررر
تطلع رغاوي غريبه من فمها مش مفهومه وكل جسمها يتشنج
كانت لحضات مرهبه ليهم ومفيش حد فاهم شنو قاعد يصير

خدوها على المستشفى ومحدش رضي من السلفات يمشي معاها ولا حتى يسايرها !

خشت مريم للمستشفى بروحها !
مفيش حد حاس بيها ولا معدل لو ان هيا ماتت او عاشت
خشت وسط غرفه بارده وقاسيه زي فعايلها💔
كأن هاذي بداية محاسبتها في الدنيا على كل شي دراته في حياتها غلط !

__________________________

#تسريع_في_الاحداث
بعد مرور اسبوعين .❤️

عدي:بعد ما جت لي حناه جلطه خلتها مش قادره تتحرك من مكانها ومفي شي فيها حي غير عيونها يتحركو يمين ويسار رفض تكون حناه في مشفى بروحها بين 4حيوط بيضاء بارده!

وخدالها سرير طبي وممرضه خاصه ترعاها وترد بالها منها كويس باش تبدا قدام عينه ❤️

زاد حبهم ليه عيله كامله❤️
وزاد اعجابهم بيه وبي طيبته وحنيته على كل فرد في العيله !
محدش كان شايف شي تاني نهائي
ولا حد كان عنده شك في شي !

_____________________________


#حرب_الملائكة 14 (حقيقية)

سكرت ليان تالفونها وشافت لي ادي وبصوت عالي قالت......خلاص عدي فهمت انك اسف لانك عيطت عليا قدامهم
واني طالعه حلوه بي الابيض اليوم ياسر صرعتني بي مسجات الماسنجر متعك قريب نديرلك بلوك!

توجهت نضرات العيله كلللللها على عدي مصدومين
عدي:يشوف لي نضراتهم المصدومه ومش عارف شنو يرد وشن يقول؟؟
ليان:كملت تاكل وهيا تشوفله بنضرات شماته قدامهم
عدي:استوعب يلي صار !
حس بي الحرج قدامهم وانهم خلاص صدقو ليان وطلع قدامهم بمنضر اخي هلبا
عقد حواجبه ووقف....شن تنبحي انتي شنو الكلام هوا ؟!
ليان:شافتلهم كلهم واستنتهم لين يشبحولها في صمت .....ابتسمت بي توتر
كنت نبصر خيرك ....وغمزتله

ساره:شافت لي ناهد وحاطه يدها ع فمها ادرق في ضحكتها 🤭
ناهد:حطت يدها على رقبتها وتحاول تبين انه عادي وطبيعي
جيداء:ضحكت بهدوء....هي ياجماعه ذوقو الخبزه درتها بي الخضره المره هاذي
نجيب :فهم كويس ان مرته حبت تتكلم باش تغير الجو
ليلى:تشوف من تحت لي تحت لي ليان ...تسلم يدك
مروان:قداش خاطري في خبزة الدشيشه والله
ليلى:تاكل....من عيوني نديرهولك نشربو بيها الشاهي في الليل
عدي:رغم ان بدو يهدرزو عشان ينسو الموضوع يلي صار بس هوا قاعده نضراته على ليان
ليان:بصوت هادي على اساس رغم ان سمعه الكل ....خلاص اسفه نسيت دويت قدامهم بس انت عصبتني 😌
عدي:قام الفوطه يلي كانت على رجليه وحطها ع الطاوله بخبطه قويه خلت الكل يشوفله
وسيبهم وركب
ليان:شبحتله وهوا راكب من الدروج بنضرة شر😈
مريم:خيرك يابنت عليه؟؟
هكي توقفيله اللقمه في حلقه ولدي مسكين متهناش بغداه ؟؟؟
ليان:طبست عليها.....توا ولدك لان سكنك في حوشه؟
ناسيه شنو كنتي اديري فيه زمان ولا نذكرك ياحناي !؟
مريم:غصت بي الاكل وبدت تكححح
ليان:شربت العصير في مره وحده وناضت من جنبهم

_____________________________

سكرت منى الباب ويديها يرجفو عقلها مش مستوعب شنو دارت ولا حتى كيف كذبت وعلاش !
سمعت نادر يلي بدي يحكي في قصته الطويله
اختصرها في 3 دقايق بس

نادر:شافلها وكل حكاية قاله في دقيقه.....خطبت وحده 7 مرات ورفضوني
لما خلاص هربنا مع بعض توفت في حادث ع الباص يلي كنا فيه وهاذم اهلها
انسي انك شفتيني ولا حتى سمعتي حرف مني
منى:مصدومه تشوفله ومقدرتش ترد!

ملحقتش منى حتى انها تحكي ولا تقول شي !
قعدت واقفه متجمده في مكانها وعيونها ع الحيط بس وساكته
اما نادر طلع وسكر الباب بسرعه ...

خشة نادر وطلعته محدش حس بيها الا شخص واحد
كان مراقب كويس خشته لي شقة منى وطلعته
والشخص هاذا كان جارتهم يلي في الدور الثاني
وكان اسمها (وفاء)
من يوم يلي سكن نادر وهيا عينها عليه ومش قادره تخليه دقيقه بدون ما تراقبه !
خش الشك قلبها وتأكدت ان في شي بينه وبين منى
وان فرصتها بدت اضيع من بين يديها

______________________________

انفتح الباب بقوه لين رده الحيط :-
ليان:تلفتت بفزع
عدي:شنو العار يلي درتيه لوطه؟!
ليان:ابتسمت والتوتر ماليها .....وحده بوحده ولا عابي عليا نسكتلك ؟!
عدي:عقد حواجبه وهوا يقرب وهيا تباعد....شنو غيرك؟
فهميني شن خلاك هكي!
ليان:تباعد لين حست بي الدولاب ورا ضهرها !...شن قصدك؟!
انا لا تغيرت لاشي عيطت عليا قدامهم ورديتهولك بطريقه تانيه
عدي:حط يده جنبها وقرب منها....متخلينيش نكرهك ليان!
انتي الوحيده يلي في الحوش هاذا ممكن نرحمك شويه !
ليان:تغيرت نضرتها من حاده لي خوف ....شن قصدك؟
عدي:مش ضروري تفهمي قصدي
لكن افهمي كويس المكانه يلي انتي فيها
فيه امل نرحمك شويه ومتخربيش على روحك بي التصرفات هيا !
قاعد انبه فيك
ليان:حست ان عدي في وراه شي .....الوحيده في الحوش هاذا ممكن نرحمك شويه؟!
يعني الباقي شنو يصير فيهم؟
جت في بالي طووول صالحه ونوري كيف لزهم من الحوش بين يوم وليله وقعدو بدون مكان يأويهم؟!

عدي:رجع خطوات للخلف وعيونه قاعده عليها....كلامي امشي بيه يلي قلته
وخلي احتمال ان نرحمك يزيد يكبر
ليان:شن قصدك؟
ادوي مدامك راجل علاش قاعد تلمح لي شي مش مفهوم؟؟؟
عدي:وقف قدام الباب....الباين انك مصره اضيعي الفرصه يلي قدامك
يالله امورك اهم شي انا نبهتك....وطلع وسيبها
ليان:سكرت الباب بي المفتاح بعده طوول
اتكت ع الباب وهيا تحاول تفهم وتلاقي تفسير لي كلامه لكن بدون اي فايده!

__________________________

رسايل ع الواتس كانت تنبعت وع طول يرد عليها!

ضياء:غضوا عندك امتحان كملي قرايتك والساعه11تكًوني راقده
نلقاك اون لاين بعد الساعه11نتفاهم معاك
ناهد؛به
ضياء:عقد حواجبه بي استغراب ....به هكي بدون عناد؟
ناهد:اي
ضياء:قربيلي من الروشن نشوفك
ناهد:متغطيه في سريري مخاطريش انوض
ضياء:تحررركي اطلعي
ناهد:ناضت من مكانها واتجت لي الروشن

ضياء كان مدرس سيارته ومتكي عليها يراجي في عدي
قام عيونه فوق وشافها
كانو عيونها منفوخات واضح انها باكيه 💔






مسيطره😂😎


نبي صوره للقناه تناسبها علي ذوقكم💕


نطلب منكم طلب؟!
Poll
  •   ايه عادي
  •   لا ماتطلبيش
10 votes




نبي نأخذ ماما نورِيها شوية ناس قابلتهم في الحياة، عشان تعرف إن تربيتِي يلي أتهزئ علِيها هذي أحسن تربية و بِمليُون مرة🙂!.


- نضايق واجد لما نغني اغنية مع المغني والمغني يتلخبط ف الكلمات🙂!

20 last posts shown.

277

subscribers
Channel statistics