فتحت الباب و قعدت . نزلو الاتنين من البيت و اطلعو فيني , وسكتو و قعدو من ورا , نحن و على الطريق قربت شذى لعندي
شذى : بدي يشوف رامي هلا ؟
الكاتبة هلا غرابلي/Hla gharabli الجزء العاشر (3) :شذى : بدي يشوف رامي هلا ؟
اميرة : و اخوكي يا ذكية
شذى : ما بعرف
اميرة : اذا بعدو متذكرك , يمكن تزوج
شذى : معقول !
وصلنا على محل منصور , نزلت لعندو و عرفتو عن حالي و سالتو عن نهال
منصور: أي عرفتك نهال بضل تحكيلي عنك
اميرة : خدنا لعندا , جاين نزورا
منصور: تفضلو
ترك المحل وطلع معنا بالسيارة , بعد شارعين , وصلنا على بناية قديمة , فات فيا و فتنا وراه انا و شذى و خلود و ضل عماد ناطرنا بالسيارة, طلع على الطابق التالت , حط المفتاح بالباب و فتحو و فات
منصور : تفضلو.....نهاااااااال
نهال : ايه
طلعت نهال من الغرفة و اطلعت فينا
نهال : اميررررة خلوود شذى
كانت متغيرة كتير و حامل , و بطنا كتير كبير , رحنا لعندا و لفيناها و صارت تبكي
نهال : فقدت الامل شوفكن , كل يوم عم احلم فيكن
قعدنا مع بعض و حكينالا كل شي مرقنا فيه
اميرة: و انت شو صار معك بهديك الليلة بعد ما هربتي ؟
نهال : جيت على محل منصور و قضيت بقية الليلة نايمة على باب محلو لحتى ااجا و شافني , كنت عم ابكي و خايفة و وحيدة , اول ما شفتو اطلعت فيه انا و عم ابكي و قلتلو تزوجني الله يخليك , ابتسم واخدني على بيت اهلو و عرفني علين , اول الشي رفضوني كتير بس بعدين شفقو علي و قبلو , حكتلو كل شي لمنصور بس رفض انو بلغ الشرطة و ارجع على الميتم اسال عليكن بس انا رحت سالت عليكن اولاد الميتم بعد فترة من دون علمو بس خبروني انو طلعتو من فترة و سالت عليكن كتير و ما في اخبار عنكن حتى فقدت الامل , لوقت استدعتني الشرطة لقول اقوالي , ما بتعرفو اديش انبسطت وقت سمعت اانو المدير و جماعتو احتمال ينحبسو 20 سنة
شذى : بتوقع يعدموه , خاصة انو هو يلي قتل الانسة ندى و كلنا رح نشهد بهالشي و ادهم كمان كان لازم يتحاسب بس اميرة اسقطت حقا
اميرة : لانو شفقت علين , كان بدن ولد بس
خلود : بس الله ما كتبلن و هن كانو عم يعارضو مشيئة الله
شذى : قيمونا من سيرتن , نهال عم تشوفي رامي بالحارة ؟
نهال : رامي خطب من فترة
خلود :ههههههههههههه
شذى : خطب!
اميرة : قلتلك , هدول ما الن امان
شذى :هو الخسران , رح مر من جنبو هلا وفرجيه حالي و جاكرو و خليه يتحسر علي
اميرة : بلا صغر عقل
خلود : ايمت ولادتك نهال
نهال : بعد شهرين
اميرة : اكيد رح نحضرا , على كل حال رح نشوفك بالمحكمة بعد عشرة ايام
نهال : اي اكيد
قعدنا ساعة و نص عند نهال و نزلنا من عندا ,و طلعنا بالسيارة مع عماد , جيت لاطلع من ورا , غمزني لاقعد من قدام
شذى :عماد فهمانين عليك نحن ها
خلود : بس مطنشين
عماد :ههههههههه اطلع ويلا .. اميرة شو بتحبي تسمعي اغاني
شذى : اميرة انشالله تكوني مرتاحة بمحلك
خلود : اميرة لازمك شي , اميرة بسكرلك الشباك لانو برد
اميرة : بلا غلاظو ولو .......عماد وقف وقف هون
عماد : شبك
فتحت باب السيارة و نزلت منا
اميرة : يلا نزلو
نزلت شذى و خلودهن و عم يطلعو على الميتم و يضحكو
اميرة :خلينا ننزل نزور الميتم , بدي شوف ريما و سامي و ربا و ام ....
سكت محمود وصفن بالارض
سامية : ايه ..........................كمل شبك وقفت
محمود: خلصت
سامية : خلصت ؟ بس هيك
محمود: ..............أي بس
سامية : و اميرة ما بتتزوج عماد ؟
محمود: أي اكيد بتزوجو و بعيشومبسوطين هن الاربعة و بضلو مع بعض
سامية : اممم طب ليش انا شفت الكتاب فاضي ؟
محمود: لانو الانسان ما بيقدر يحس ويشوف وجع التاني الا اذا كان موجوع متلو ....اطلعي علي , ما بتحسيني لقيط و مشرد ...... ما بتحسيني اني انا جزء من هالقصة , لهيك قدرت اقراها
سامية : ايه يا الله اديش حلوة و تاثرت كتير