_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{15}*~
*"أمّا الود فكلّهم يتظاهرون به، وأمّا عن الكلام فالكل فلاسفة، وما يثبت صدق المحبة هي الأفعال والمواقف."🤍*
اتحركت وجيت بشارع نفس الشارع تاني نفس اللحظات المأساويه اتعادت تاني وقفت وحيلي مات ماقدرت اسوق بقيت اعاين لنفس المستشفي صح مر سنتين بس كانو امبارح موتو حار حار شديد علي بلزات انا حياتي وقفت تماما بعدو ابوي عاوزاك صدقني عاوزاك شديد بتك بقت عروس مانفسك تزفها لحبيب قلبها انت سامعني صح! طلعت من العربيه وحيلي ماشايلني اصلا تكلن نفسي في الضهريه وبقيت اعاين في كل حته في المستشفي لمن قبل يوم كان ملامحهم كعبه لانو وروهم من امس انو هو ماحيعيش وماعندو عمر طويل لانو النزيف منتشر مازلت بقول كلو بسببي انا الوحيده الكنت عارفه بي نزيفو كان بنزف بانفو كتير والاوانه الاخير بنزف بصوره ملحوظه كنت بس انا البشوفو انت البراقبو كلمتو ماسمع مني سكته وياريتني ماسكته قعدت وبديت ابكي ابكي شديد ابوي وين انت اشتقت ليك عاينت للمسطبه البنفرش فيها فرشتنا ونقعد منتظرين ابوي علي امل يصحي اسبوعين متواصلين ماوقفنا نجي ولاقفنا حتي ولايأسنا ياريت لو الزمن يرجع ياريت لو انت معاي بكيت لدرجه الناس ملاحظه لي وكنير من التعاليق مجنونه ماله اغتصبوها لي قاعده كدا والخ...
ولاحتي اهتميت تلفوني بقي يضرب قريب20مكالمه رديت وانا ماقادره اتكلم سامي بصوت خايف وملهوف يابت وين بقيت ابكي قال لي بتكلم ماتخوفيني الله يرضي عليك قلت ليو بصوت متقطع محل محل بكرهو شديد شال مني ابوي وقفلت الخط وواصلت بكي
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
قفلت منها وانا خايف عليها مااخدت كتير من التفكير عشان اعرف المحل دا وين لانو مسبقا ورتني انو بتكرهه المستشفي الاتوفي فيو ابوها طلعت وانا خايف عليها شديد ومافاهم شي وصلت لقيت عربيتها بس هي مافي لفيت بورا لقيتها في الارض وبتبكي بطريقه انا لقيت دموعي نزلت جيت قعدت وضميتها علي شديد وهي لسه بتبكي كانت مسقطه شديد حاولت اهديها وانا لروحي ماقادر اهدا بس اعمل شنو مابقدر علي وجعها الكبير لقيت انو فجاه سكتت عاينت لقيت اغمي عليها شلتها وبدون تفاهم وصلتها مستشفي غير دي ركبو ليها درب وجيت صحت اكلتها وقتها الساعه عملت 8مسا رجعنا ومعانا اهله جو نامت ورجعت بيتنا
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
صحيت وراسي داير اطرشق لقيت صحباتي جو وبدو لي ماسكات وهبه عمل لي القهوه المخلوطه خلصت شغلي بللاب والمساء جا سريع صحيت تاني يوم برضو دورو فيني اليوم البعد كان الخميس كريم ساقهم ومشو السوق استلمو فساتينهم وماما وكوكب وصوهم علي حاجات وانا زهجانه وكنت بتكلم مع سامي. خلصت جات ماما رقدت في حضنها ديل جو من السوق ورتبو البيت اخواني طلعو جابو الحاجات وجابو عمال لليوم التاني الجمعه اللهو يوم الخطوبه طلعنا بعد الفطور علي الكوفير وصلنا11دخلنا وكان معاي هبه ورغده والباقين مع ماما بهناك ومعاهم ناس نور وباقي البنوت حني سوزان جات بدو لي بي اضافري والجسم الساعه عملت7بديت البس وجيت طالعه ليهم بلوك كامل حرفيا انبهرو بلفستان
سمعنا صوت بوري وصفافير جا جاري كرم حضني وقعد يبكي وراو كريم حضنتهم علي شديد جات كوكب برضو
*العزه اهل يااخ*💜
دخلت عاينت ليها يااللله علي الملاك القدامي الحجاب ولاالفستان ولااالحنه الرفيعه ولاالميكب الخفيف ولاللون عيونها وجماالها ماقادر اوصفو كننت لابس بدله نفس درجه فستانها جيت بست راسها وختيت راسي في كتفها ذي مابعمل كل مره وبكل حنيه الدنيا قالت لي ربي مايحرمني منك قلت ليها امين يااحلا كيان امين ياروح سامي مسكت يدها وزغاريد صحباتها ملت المكان وصلنا بيتهم ودخلنا وماسكين يدين بعض البيت مزين بطريقه جميله حتي الناس متأنقه جدا جدا عيونه واضح انو فاقده ابوها شديد عصرت يدها زياده نظظام انا معاك وجمبك اكتفت بابتسامه نقيه وواصلنا لغايه نص الحديقه وفيها الطاولات وبوفي مفتوح ناس راقيه بشكل وكوكب المجنونه شغلت اغاني وزنقتها هي وصحباتها وصحبات كيان علي كريم وامو وكرم الناس جاطت وترقص انا رقصت وهي حتتتو حت جد
كنت مبسوطه شدديد رقصت لمن سامي جراني وقعدنا في الحته المفروض مخصصه لينا وبدينا نتونس واتغزل فيني وانا الهبله اتخجل. شويه امو مسكت المايك وقالت بعدنا الحلوين يلبسو الدبل اشتغلت اغنيه هاديه ولبسني الدبله والمحبس لمن جا دوري البسو اتعابط لي. وكل شويه يجر اصبعو لمن كترها مسكت اصبعو عضيتو ولبستو الدبله الناس دي كلها تضحك كريم مشي عندو صحبو ديجي الناس دي حتت حت جد
صح قراري كان متسرع بس بلنسبه لي دا اكبر حل اتحركنا علي الجامع وبدا العقد خلص والناس ضربت السلاح بدو يباركو لي وانا كان همي متين اصل وابارك ليها لكيكتي الحلوه
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{15}*~
*"أمّا الود فكلّهم يتظاهرون به، وأمّا عن الكلام فالكل فلاسفة، وما يثبت صدق المحبة هي الأفعال والمواقف."🤍*
اتحركت وجيت بشارع نفس الشارع تاني نفس اللحظات المأساويه اتعادت تاني وقفت وحيلي مات ماقدرت اسوق بقيت اعاين لنفس المستشفي صح مر سنتين بس كانو امبارح موتو حار حار شديد علي بلزات انا حياتي وقفت تماما بعدو ابوي عاوزاك صدقني عاوزاك شديد بتك بقت عروس مانفسك تزفها لحبيب قلبها انت سامعني صح! طلعت من العربيه وحيلي ماشايلني اصلا تكلن نفسي في الضهريه وبقيت اعاين في كل حته في المستشفي لمن قبل يوم كان ملامحهم كعبه لانو وروهم من امس انو هو ماحيعيش وماعندو عمر طويل لانو النزيف منتشر مازلت بقول كلو بسببي انا الوحيده الكنت عارفه بي نزيفو كان بنزف بانفو كتير والاوانه الاخير بنزف بصوره ملحوظه كنت بس انا البشوفو انت البراقبو كلمتو ماسمع مني سكته وياريتني ماسكته قعدت وبديت ابكي ابكي شديد ابوي وين انت اشتقت ليك عاينت للمسطبه البنفرش فيها فرشتنا ونقعد منتظرين ابوي علي امل يصحي اسبوعين متواصلين ماوقفنا نجي ولاقفنا حتي ولايأسنا ياريت لو الزمن يرجع ياريت لو انت معاي بكيت لدرجه الناس ملاحظه لي وكنير من التعاليق مجنونه ماله اغتصبوها لي قاعده كدا والخ...
ولاحتي اهتميت تلفوني بقي يضرب قريب20مكالمه رديت وانا ماقادره اتكلم سامي بصوت خايف وملهوف يابت وين بقيت ابكي قال لي بتكلم ماتخوفيني الله يرضي عليك قلت ليو بصوت متقطع محل محل بكرهو شديد شال مني ابوي وقفلت الخط وواصلت بكي
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
قفلت منها وانا خايف عليها مااخدت كتير من التفكير عشان اعرف المحل دا وين لانو مسبقا ورتني انو بتكرهه المستشفي الاتوفي فيو ابوها طلعت وانا خايف عليها شديد ومافاهم شي وصلت لقيت عربيتها بس هي مافي لفيت بورا لقيتها في الارض وبتبكي بطريقه انا لقيت دموعي نزلت جيت قعدت وضميتها علي شديد وهي لسه بتبكي كانت مسقطه شديد حاولت اهديها وانا لروحي ماقادر اهدا بس اعمل شنو مابقدر علي وجعها الكبير لقيت انو فجاه سكتت عاينت لقيت اغمي عليها شلتها وبدون تفاهم وصلتها مستشفي غير دي ركبو ليها درب وجيت صحت اكلتها وقتها الساعه عملت 8مسا رجعنا ومعانا اهله جو نامت ورجعت بيتنا
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
صحيت وراسي داير اطرشق لقيت صحباتي جو وبدو لي ماسكات وهبه عمل لي القهوه المخلوطه خلصت شغلي بللاب والمساء جا سريع صحيت تاني يوم برضو دورو فيني اليوم البعد كان الخميس كريم ساقهم ومشو السوق استلمو فساتينهم وماما وكوكب وصوهم علي حاجات وانا زهجانه وكنت بتكلم مع سامي. خلصت جات ماما رقدت في حضنها ديل جو من السوق ورتبو البيت اخواني طلعو جابو الحاجات وجابو عمال لليوم التاني الجمعه اللهو يوم الخطوبه طلعنا بعد الفطور علي الكوفير وصلنا11دخلنا وكان معاي هبه ورغده والباقين مع ماما بهناك ومعاهم ناس نور وباقي البنوت حني سوزان جات بدو لي بي اضافري والجسم الساعه عملت7بديت البس وجيت طالعه ليهم بلوك كامل حرفيا انبهرو بلفستان
سمعنا صوت بوري وصفافير جا جاري كرم حضني وقعد يبكي وراو كريم حضنتهم علي شديد جات كوكب برضو
*العزه اهل يااخ*💜
دخلت عاينت ليها يااللله علي الملاك القدامي الحجاب ولاالفستان ولااالحنه الرفيعه ولاالميكب الخفيف ولاللون عيونها وجماالها ماقادر اوصفو كننت لابس بدله نفس درجه فستانها جيت بست راسها وختيت راسي في كتفها ذي مابعمل كل مره وبكل حنيه الدنيا قالت لي ربي مايحرمني منك قلت ليها امين يااحلا كيان امين ياروح سامي مسكت يدها وزغاريد صحباتها ملت المكان وصلنا بيتهم ودخلنا وماسكين يدين بعض البيت مزين بطريقه جميله حتي الناس متأنقه جدا جدا عيونه واضح انو فاقده ابوها شديد عصرت يدها زياده نظظام انا معاك وجمبك اكتفت بابتسامه نقيه وواصلنا لغايه نص الحديقه وفيها الطاولات وبوفي مفتوح ناس راقيه بشكل وكوكب المجنونه شغلت اغاني وزنقتها هي وصحباتها وصحبات كيان علي كريم وامو وكرم الناس جاطت وترقص انا رقصت وهي حتتتو حت جد
كنت مبسوطه شدديد رقصت لمن سامي جراني وقعدنا في الحته المفروض مخصصه لينا وبدينا نتونس واتغزل فيني وانا الهبله اتخجل. شويه امو مسكت المايك وقالت بعدنا الحلوين يلبسو الدبل اشتغلت اغنيه هاديه ولبسني الدبله والمحبس لمن جا دوري البسو اتعابط لي. وكل شويه يجر اصبعو لمن كترها مسكت اصبعو عضيتو ولبستو الدبله الناس دي كلها تضحك كريم مشي عندو صحبو ديجي الناس دي حتت حت جد
صح قراري كان متسرع بس بلنسبه لي دا اكبر حل اتحركنا علي الجامع وبدا العقد خلص والناس ضربت السلاح بدو يباركو لي وانا كان همي متين اصل وابارك ليها لكيكتي الحلوه