Ͳ๐๐ᴍα ??:


Гео и язык канала: не указан, не указан
Категория: не указана


‏قد تاتيك النعمۃ لانك تمنيتها لغيرك
كل ماتتمنا موجود بهال قناة ?
1-رمزيات بناتيه وشبابيه ?
2-اقتباسات ?
3-اغاني ?
قصائد ⏬
الى لخ.............)
للتبادل @foip7
والمحضورين @live11bot

Связанные каналы

Гео и язык канала
не указан, не указан
Категория
не указана
Статистика
Фильтр публикаций


.


أبتسم لا أحد يستحق ان تحزن من اجله💚🙂


• بجانبڪ ﭑشعر بٱني
• ﭑمتلڪ ڪلّ شيء 🌸،💛.


يستفزونك ليُخرجوا أسوأ مافِيك ثم يقولون هذا انت.!


#زعلانـين✋
#خـيزعلون⁉️ 😒
#قابـل_تنگـلب_بـينه 😏
هاي الـناس مال # انعال🐸
مـحد تنكسر عينه😂✋


المستحيلات سبعه وثامنها أن يرگع كبريائي لإحد 😌👌


#ماريد_العشك

#بلعافية_اعلة_الناس

#العشك_لكمة_جبيرة

#وخاف_اغص_بيهة


‏الانثى آله موسيقيه ، والرجال عازفين سيئين.!


يـُغآرﯛنِ مَن تآريٰخـك ، ينِتضُرونٰ سقِـﯛطگ ، يححٰبونَ ههِزيمتِک ، يكرهَون هـيبِتگ ، گِم ۶ـِضيمه يآ آنِا 🌝'


دمتم بخير باجر اكمللكم القصه لان تعبت


ناز: مو هنه يشمتن لان دخلنه لهاي الغرفه انتي ملابسج هنا ف عبالهن انتي واحمد ماكو شي بينكم ومماخذج ف اني خليت السيت هذا حتى ع اساس احمد جايبه الج ويتخبلن وصدك نجحت خطتي وتخبلن
ياسمين:يووومه منجججج
ناز: يلا عيني كله لمصلحتج ترا
فرح.....
طبعا من يوم الاربعين واني واختي وامي نخطط حتى نوكع ياسمين وناز الحقيرات واخيرا لكينه خطه زينه وبدينه ننفذها رحنه لبيت عمو مؤيد كالو ببغداد هسه همه بالطريق شوي ويوصلون وصدك اجو سلمنه عليهم وحاولنه ننطيهم الامان وهنه صدكن وخلونه نشوف غراضهن طبعا اني فرحت من شفت ياسمين تنام وي ناز بنفس الغرفه يعني احمد مماخذها😈 بس انصدمت من شفت الغراض وعلاكه بيها سيت نوم احمر فاضح جدا وناز كالت انو هذا احمد مشتري تخبلت يعني هذا ماخذها والله الا اخربها عليج يا مجرمه ياياسمين اني اعلمج ان ماوريتج قررت اوكعها بفخ ع انو اني احبها وح اعتذرلها ع سويته بس لازم اتواجد من ناز ماكو ع مود امشي الخطه لان ناز حقيره اكيد تكشفني بينما هاي فاهيه
ياسمين.....
صراحه اني مطمنه من ناحيه فرح يجوز تابت هي وميسون من راحن بليل حجيت وي ناز
ياسمين:اكولج ناز انتي ليش تضوجين من فرح وميسون
ناز:لان ذن حيه من تحت التبن اياج تامنينلهن ترا ولله يلدغنج بنات عمي واعرفهن
ياسمين: يجوز صدك تابن؟
ناز:لج بابا مستحيل هذني حيايه قابل الحيه تصير ارنب شبيج ياسمين فتحي عينج
ياسمين:بقيت افكر يلا شعندي اني احاجيهن وهاهي شعندي وياهن قابل
وره ثلاث ايام ناز طلعت لبيت صديقتها وبقيت وحدي بالبيت وفاطمه والشيخه موجودات اني بالغرفه اندكت الباب
ياسمين:تفضل
فرح:ممكن ادخل
ياسمين:اي اكيد تفضلي
فرح:ياسمين اني اسفه ع صار قبل بيناتنه خلاج تاخذين موقف علينه بس صدكيني اني هيج سويت من حركه كلبي ع رجلي الماتهنيت بي سامحيني
ياسمين:لاعادي ولايهمج حضنتها وبقينه نسولف سولفتلها عن احمد وشكد يحبني بس مكتلها انو اني ويا ماكو شي بيناتنه ماعرف شنو سبب بس شي سد حلكي مكتلها وهي سولفتلي عن اهلهم وهيج واخذت رقمي كال تراسلني وراحت بطلعتها اجت ناز سلمت عليها ببرود ودخلت
ناز:ها ياسمين هاي شعدها هنا
ياسمين:خطيه ناز شبيج وياها اجتي اعتذرت مني ولله
ناز:ياسو اني حذرتج كتلج ذن مالهن امان ولله
ياسمين:الله كريم
صارت فرح تجي تقريبا كل يوم وتسولف وتضحك ويانه وناز معاجبها الوضع
اما عن احمد الي كل يوم يسويله حجه ويصيحني للغرفه بحجه ارتبها وبيوم
احمد:ياسووو ياسوو وينج تعالي سوي غرفتي
ياسمين:اجيت
رحت للغرفه وبس دخلت دفع الباب ودفعني عليها وصار كدامي
احمد:انتي ليش بارده وياي شبيج
ياسمين:ااا شنو شسوي شتريد
احمد:اريدج
ياسمين:احمد احنه مو حجينه بهذا الموضوع كلنه ورا سنه اخوك نزوج
احمد:اهوو شينطرني زين بس بوسه
ياسمين:احم
قاطعني وهو يبوس بشفايفي حيل دفعته وطلعت للحمام وجهي احمر وشفايفي حمرا حيل غسلت ونزلت جوا
احمد....
جنت كاعد بالمكتب افكر بياسمين مشتاقلها ودك فوني باوعت رقم غريب رديت
احمد:الو
المتصل:الوو
احمد:من معاي
المتصل: شوف لك اقسم بالله ان ماعفت ياسو حبيبتي اكتلك واذب جثتك للكلاب فاهم لولا
احمد:لك منو انت وهيج تحجي جاوبني يانذل بيك خير واجهني
ناز:طبعا احمد من يعصب ميشوف كدامه شي مرا عصب كسر المرايا وماما نجرحت يعني عصيبته فدشي عااااصفه
احمد: بقيت افكر منو هذا بس غلست
ياسمين...
احمد حذرني من فرح وميسون كال اذا شفتج تحاجيهن بالفون ازعل لان شافني اتراسل وي فرح كال مو خوش سالفه هاي ماريدج تراسليهن ابد كتله اوك رحت لفرح كتلها مكدر اراسلج ع فون احمد يغار بس من تجين نسولف ضلت تبجي وتتوسل تكول ماعندي صديقه احاجيها واختي ميسون متتفهمني وجرحي جديد ع حب عمري الي اختفه بلحضه اني انقهرت عليها وبقيت احاجيها بلا حس احمد
احمد...
ضجت حيل وهذا المتصل ضل يدزلي رسايل وتهديدات ع مود ياسمين ضجت بس كلت ماضلمها الا اتاكد من هذا كام يدزلي رقم ياسو الجديد ومراسلات هو وياها متت من القهر
...............................................................

@ttomaa

#فطومهہ

#اعادة_توجيه_لتنسون🌝.


اجت مينا وطلعنه نشتري ملابس نفتر بالسوق ممصدكين اشترينه كوولشي وناز ممصدكه اخذت الدنيا كلها ميك اب وملابس واكسسوارات وشالات واحذيه وجنط وكولشي واحمد صعدنه بالسياره كال شوي وارجع اجه بيده فون وسيم كرت رجعنه ب٩ بليل للبيت لكيت ماما تمشي منا ومنا خايفه علينه دخلنه للبيت وصعدنه الغراض وتعشينه ورحنه لغرفنه نرتاح رحت لغرفتي القديمه اني وناز مينا كالت نص ساعه تبدل وترجع اجه هيف للغرفه
هيف: ممكن ادخل
ياسمين:تعال حبيبي
هيف:ياسو مشتاقلج
ياسمين:حبيبي ولله حت اني
ناز:احمم
ياسمين:هيف ترا هاي مخربت اللحضضات الحلوه ترا
هيف: مو هي حلوه
ناز بخجل: ااا شكرا
هيف: ولو العفو
سولفنه شوي وطلع هيف شفت ناز وجها طماطه واخويه هم من يباوع عليها مدري شبيهم ذول معقوله حب من اول نضره اممم😑😑
ياسمين: ولج ناااز
ناز وهي مغمضه ومبتسمه: نصي صوتج القبيح
ياسمين:ها عيني ها لازم خيلتي ع اخويه
ناز:عزاا لج عيب هو الصراحه اخوج جنه ممثل تركي يعني بس تعرفين الوضعيه يعني مو مال اخيل عليه
ياسمين:ماكو عيني هاهي حجزتج الج
ناز:انجبييي
دخلت مينا وبقينه ليساعه ٦ الصبح نحجي ونسولف وناكل مبقينه شي بكلبنه نمنه ب٦ وكعدنه ب١٢ ع صوت ماما
ام ياسمين: يبنات يبنات يلا كومن ساعه ١٢
ام مينا: دعوفيهن خطيه يجوز الصبح نامن
ام ياسمين: مو رجل ياسمين يكول العصر يطلعون لاهلهم
ام مينا: اوف هم ح تروح
ام ياسمين وهي تبجي: اووووف قدرها اهم شي مرتاحه
كعدنه غسلنه وناز كعدت نشاط رتبت ملابسها ولفت شالها وخلت مكياج خفيف وكعدت يلا ولجن فضنها
ياسمين:ها ولج ناز شو نشاط ومكياج مينا شوفي مو اكلج حب من اول نضرا
مينا: اي اي عيني مبينه
ناز: اهووو سكتن
نزلنه تغدينه وودعت اهلي وماما بس تبجي ودعتهم بدموعي وصيت مينا وهيف ع بابا وماما ورحنه مشت السياره بينه وناز تصبرني
طبعا احمد رتبلي الجهاز واخذت ارقام اهلي ع مود احاجيهم ومشينه مشينه طريق طويل وصلنه البصره
.................................................................
بارت١٠
وصلنه البصره ونزلنه للبيت سلمت ع الشيخ والشيخه وفاطمه وجان اشوف ام فرح وفرح وميسون كاعدين
ناز: اهووو ماما ذني شجابهن
الشيخه: سكتي ناز عيب
ناز: هفف ياسو سوي نفسج تعبانه ع مود نصعد بلا منسلم
الشيخه: عيب بنتي شاوفوكم سلمن وصعدن نكول تعبانات مال طريق
ناز: اهوو هاي لخاطرج ح اسلم واصعد تعاي ياسو اكلك احمد كود ياسو
احمد: اي طبعا تعالي عمري
ياسمين: اني بس اوزع ابتسامات
دخلنه وسلمنه عليهم
ام فرح:هلاهلاهلا هلابالزين كله شلونجن عيني شلونك يومه احمد
احنه: زينين عمه وانتم
ام فرح:بخير بشوفتكم يومه سمعت انقبلت بجامعه البصره طبابه
ناز:عمه اسمها كليه طب مو طبابه
ام فرح: يلا يومه نفس الشي
اي احمد انت شلونك وي مريتك
احمد: الف الحمدلله خاله احنه حيل زين وباس ياسمين
ناز:استغربت من تصرفات عمه ام اسامه شبيها شهالتغيير اكيد عندها خطه
فرح وميسون:شلون ياسوو
ياسميم:بخير وانتن
البنات:بخير دامج بخير
ناز:يلا احنه نروح نرتاح تعبانين من السفر
ام فرح: اي يومه حقكم روحن بنات ساعدوهم
ناز:لالا ابد تسلمون
ام فرح:لا ولله والعباس الا يساعدوجن يلا روحن شيلن الغراض واجن فرح وميسون شالن الغراض ناز....
يضحكن ويانه عرفت عندهم خطه جبيره وهسه يردن يشوفن ششترينه ياربي شلون ياسمين مشترت شي مال نوم هذن شياطين اكيد ح ينتبهن شلون بالله شسوي شسوي😈😈لكيتها
صعدنه فوك اني كلتلهن بس ابدل وطبن استحي ابدل كدامجن خلن الغراض وانتضرن ع الباب طبعا اني الكل يعرفني اطك الحجوه بالوجه ماستحي هنه هم وكفن يم الباب وركضت ع الكنتور امي جابت سيت نوم احمر لياسمين من اعترفلها احمد كالت ع مود تلبسه متدري هي الموضوع متاجل همزين بعده بالعلامه ركضت حطيته بوحده من العلالك وخليتها ليكدام حته اول شي تنفتح هاي ياسمين متعجبه
ياسمين:ناز شدسوين
ناز وهي تاشر لياسمين سكتي علت صوتها وكالت:شبيج خ ابدل ونفتحلهم عادي مو عيب
ياسمين:😐😐
ناز:😎😉
بدلنه وكملنه
ناز: وينجن بنات فوتن
فرح وميسون:ها ششتريتو من بغداد خ نشوف
ناز: اي هذن اشترينه للكليه
فرح:شو هاي شنو العلاكه
ناز😈 بكلبي كلت اييي وكعن بالفخ:اااا شسمه هاي احمد اشتراها ياريت متفتحيها
فرح:لالا اريد اشوف
فتحت العلاكه وانصدمت بسيت نوم فاضح احمر قصير وهيج
فرح:هاااا هذا الج مو ياسمين؟؟
ناز:اي طبعا الها لعد قابل الي لو الج هي بس هي متزوجه طبعا الها انتي ارمله واني عزبه الحمدلله😈😈
فرح بتلعثم:اي اي هم صح
ناز:😈😈
فتشن العلاليك كلها وطلعن وهنه عيونهن دم من وره سيت النوم هنه طلعن وكمزت ع ياسمين المدتفتهم شكو
ناز:هلاهلاهلا نجحت خطتي وللللج
ياسمين:لج هاي شنو شسويتي

@ttomaa

#فطومهہ

#اعادة_توجيه_لتنسون🌝.


ياسمين: هيف ترا رجلي وحماتي هناك وينكم ناز احمد تعالوو
هيف: هسه اشوفهم
احمد....
من وصلنه وشفت ياسمين من بدايه الفرع فتحت الباب راسا اخذت بريك وهي نزلت تركض وكفت السياره ونزلت وراها وناز هم نزلت تمشي وهي تركض وتدك بالبواب وتبجي متهستره وتعيط وطلعو اهلها يبجون ويحضنون بيها شفت ولد ماشالله طلع ايه من الجمال ضل مصدوم بعدين ركض عليها وهي صاحت هيف عرفت هذا اخوها وبقت تبجي وتحضن بيهم بعدين طلع الولد سامر حضنها وكومها من الكاع صراحه غرت بس سكتت وديدخلون وهي تذكرتنه كالت لاخوها وصاحتلنه شفت اخوها مدنج واتقرب علينه مبين خجلان من عندي جي هو دعم اخويه حجيت بتردد
احمد:شلونك هيف
هيف: الحمدلله خويه وانت
احمد: بخير خويه بخير وحضنته
شفته ارتاح من حضنته دخلنه للبيت
ناز......
نزلت ياسو وشفت طلع ولد يربي شهالجمااااال يالله شنو هذا صاحتله هيف عرفت اخوها هذا ماشالله يربي يخببببل حضنها وبعدين طلع ولد ثاني هم حلو اهووو هسه اني شختار ضحكت ع نفسي اني بنص هالموقف وابجي ع المنضر وافكر هيج اتقدم الولد وهو عباره عن كتله جمال تمشي باتجاهنه سلم ع اخويه وحته منتبه عليه🙂😒دخلنه للبيت جان بيتهم حلو مرتب بس ماكو احد امها وابوها طالعين
هيف: ياسمين شلونج شلون ترحين هيج ع مودي لج صارلي ٥ اشهر ابجي دم عليج
ياسمين: لتخاف حبيبي شوف هذا رجلي وكولش حباب ويايه وهذي ناز حماتي واختي وراح نداوم اني وياها كليه طب هناك
هيف: صدك ولله❤
ياسمين: اي ولله
هيف.....
طبعا اني خ اوصفلكم شكلي اني طويل معضل وبشرتي بيضه وشعري اشقر فاتحه جدا وعيوني خضر يعني شكلي الحمدلله حيل حلو من طبو رجل ياسمين وحماتها اني ممنتبه ع حماتها بس من عرفتنه ياسمين رفعت راسها وياريت مرافعته بنيه شكلها مينوصف من كد ماشايله جمال بخلقتها اتعوذت الشيطان وكعدت وهي خطيه بس مدنجه وصبت ياسمين مي وقدمتلهم ومينا بس حاضنتها خطيه ممصدكه ولله مينا انتهت نركض بيها من طبيب لطبيب من يوم راحت ياسمين وانوب تكول ماقدم ماداوم كليه اذا مو ياسمين ترجع وتداوم وياي ولهسه متقبل تقدم كليه خطيه كعدنه شوي واندكت الباب امي وابوي اجوي جانو بالزياره امي سوت نذر للكاضم تروحله مشي بس يجيبلها خبر ياسمين وتطمن عليها ياسمين كالت اني افتحلهم راحت ياسمين واحنه واكفين وراها فتحت الباب وامي بس شافتها تخربطت وابويه ضل واكف مصدوم ركضنه عليهم دخلو جوا ابوي بس دموع خطيه وياسمين تبوس بي وصحت امي ضلت تبوس بياسمين وتصيح دخيلك يالكاضم وتبجي وممنتبهين ع احمد وناز خطيه ضلو بعيدين اني حجيت
هيف: احم احم يابه ترا احمد زوج ياسمين وناز حماتها هنا
الاب: ياهلا وكل الهلا اسف ابني ولله ماشفتك اعذرني فرحانه ببنتي
احمد:لا ولو عمي حقك
احمد: عمي اني زوج ياسمين وهذي اختي ناز
ناز: مرحبا عمو
ابو ياسمين:هلا بنيتي ماشالله
ام ياسمين: وليدي هلا بيكم هلا بيج بنيتي
ناز:هلا بيج خاله
ياسمين: ماما ليضل بالج عليه اني حيل مرتاحه هناك وحتى راح اداوم كليه واليوم جينه نشتري ملابس للكليه وهم اشوفكم وحماتي ناز صارتلي اخت واعز ورراح نداوم سوه كليه طب
ام ياسمين: بنيتي اشكرج ساندتي بنيتي
ناز: لا خاله ولو ياسمين اختي ولله
الام: فدوه لكلبج بنيتي
مينا:ها ياسو لكيتي صديقه غيري مووو
ياسمين: ولج ولله انتي روحي وبكلبي
ناز: ها بعتيني
ياسمين: ولجن ولله معزتجن بكلبي جبيره اثنينجن
وحضنتهن اثنينهن وبقينه نضحك صعدنه لغرفتي اني ومينا وناز واسولف لمينا واضحك وهي حيل متونسه وناز متونسه وحبت مينا حيل وبقن يسولفن
ناز: يلا ياسمين خ نروح نشتري الملابس عاد
ياسمين: اي يلا حتى مينا هم تجي ويانه تحضر للكليه وتشيل فكره انو مداوم من بالها
مينا: مادام انتي تداومين اني اداوم
ناز: ديله عاد كومن كومي مينو بدلي اكولج صدك انتي شنقبلتي
مينا: معدلي يطلع صيدله
ناز: مشالله
ياسمين:يلا مينو بدلي وتعالي
مينا:يلا دقيقه وارجع
نزلت مينا تركض كالت لاهلها وفرحو خطيه نزلت اني وناز جوا يم اهلي حضنت ماما وبابا وهيف وكعدت واحمد وناز كبالنه احمد بين فرحان وبين ضايج
الاب:ابني احمد اني كولش اشكرك بس رايد منك طلب
احمد: امر حجي
الاب: رايد ياسمين تبات يمنه بس هالليله ولو طلب صعب بس بس هالليله ياوليدي مشتاقيلها ولله
احمد:ولو تدلل حجي اليوم هي تبات يمكم
الاب: شنو هي وليدي انت واخيتك هم ماتطلعون منا اليوم
احمد:لا حجي مانكلفكم
الاب: ابني بلا كلفه ماتطلعون عيب انت واخيتك نخليكم برا هذا بيتكم
احمد:ها ناز
ناز:بكيفك احمد
ياسمين:اكولج ناز شهالعقل النزل عليج ماشالله دشوف احمد
احمد:اني هم مستغرب
ناز:اااا لا ههه يعني قابل اني مخبله
احمد:لايابوو
الكل😂😂

@ttomaa

#فطومهہ

#اعادة_توجيه_لتنسون🌝.


مشت الايام وعبر شهر واحمد كل يوم يجي يحاجيني ويجيبلي اشياء وحلويات والدوام قرب ناز شرطت ع الشيخ تجهز غراض الكليه من بغداد اني متت قهر تذكرت اهلي ومينا والكليه وحلمنا اووف اني ابد مفتحت موضوع اهلي وياهم لان اكيد ينقهرون ف ساكته يربي صار ٥ اشهر و١٠ ايام و٦ ساعات من عفت اهلي اوووف
ناز: شيخييي
الشيخ: عيونه
ناز بدلع: مو اني حبيبتك بنتك المدلله
الشيخ: اي جا اكيد
ناز: واني ح اصير دكتوره😌
الشيخ: واحله دكتوره
ناز: لعد اريد اجهز غراضي من بغداد اني وياسمين
الشيخ: اي تدللي بنيتي احمد يوديكم
احمد: اي ولله اني صاير دريول عند ناز خانم
الشيخ: ميخالف وليدي هذي المدلله
احمد: امري لله يله نطلع فد ساعه جهزن غراضجن
طبعا هذا الحجي ب٨ الصبح
اجتني ناز:يااااااااااسووووووو
ياسمين: ناز ولله اني مو طرشه والقران
ناز: اي حب بس عندي الج خبررر
ياسمين: احجي شكو
ناز:ح نروح لبغداد فد ساعه ونطلع نجهز غراض الكليه
ياسمين: هااااا
ناز: لج كومي اكولج خ نطلع من وكت حتى نلحكككككك
ياسمين: اي اوك روحي بس انتي
ناز: شنووو وانتي
ياسمين وهي تبجي: ناز شلون اروح لبغداد واهلي هناك وماشوفهم ناز حيل مشتاقتلهم
ناز: اهاا
ناز....
من شفت ياسمين شلون مقهوره ع اهلها حيل نقهرت كلت الا اخليها تشوف اهلها نزلت ع احمد
ناز: منروح بطلنه
احمد: ليش ولج مو حضرت السياره
ناز: ياسمين متقبل
احمد: ليش شبيها مريضه وخري خ اروح اشوفها
ناز: تعال تعال مو مريضه بس
احمد: بس شنو احجي
ناز: تكول مشتاقه لاهلي وماروح لبغداد وهمه هناك وماشوفهم
احمد: صدك
ناز: ولله😢
ناز: اني ممثله خليت عيوني تدمع ورحت ع بابا
ناز بدموع: بابا حبيبي خ تروح ياسمين لاهلها بابا حباب ترضاها اني يجي احد يحرمني من شوفتك
الشيخ: اسم لله بنتي
ناز: لعد ليش متقبلها عليه بس تقبلها ع ياسمين
الشيخ: هاهي بنتي كوليلها احمد ياخذكم لبيت اهلها تشوفهم شوي
ناز بفرح وكمزت حضنت ابوها: هيييييي شكرا بابا شكرااااا احبك ياحله اب
الشيخ: يلا بنتي روحي كوليلها وحضري ملابسكم
ناز: اييي دقايق وننزل
احمد: يلا انتضرجن
ناز: هييي اوك
ناز: صعدت ع ياسميت لكيتها طاكه بجي
ناز: ياسو حبيبي يلا كومي بدلي
ياسمين: كتلج ماروح عوفيني
ناز: ولله مو صوجج واني كلت تروحين تشوفين اهلج شوي
ياسمين: شنوووو شتحجين
ناز: اي عيني بابا قبل كال خ تمر تشوف اهلها
ياسمين: شنووو شلون وين شوكت
ناز: هسه نزلت وقنعته
ياسمين كمزت حضنت ناز: شكراااا ناز شكرا حبيبتي ولله احبج
ناز: يلا فضينه
بدلنه ونزلنه ع احمد
احمد: ها خلصتو كولشي
ناز: اي يلا
ناز: حضنت اهلي داودعهم
الشيخ والشيخه: الله وياكم بنيتي
ياسمين:شكرا عمو اشكرك هواي لان قبلت اشوف اهلي
الشيخ: ولو بنتي تدللي انتو مامسوين شي وامنعج منهم
ياسمين: مع السلامه عمي مع السلامه ماما
طلعنه وضلندت السياره تمشي طريق طويل واني وناز بس ناكل الطريق كله
احمد: بنات كافي سويتن السياره مطعم
ناز:اهوو اسكت ماعرف الا اكل
احمد: اويلي سم وانتي حبيبي
ياسمين بخجل: ها اني هم ماعرف اذا ماكل بالطريق
احمد: سبع عوافي
ناز: يعني اني سم وهي سبع عوافي مو
احمد: بالضبطط
ناز:خوش خوش
....................................................................
بارت٩
وصلنه لبغداد بعد عناء طويل واكل كومه😂
طبينه لبغداد اشتميت ريحتها لا اراديا غمضت عيني ونزلت دموعي وابتسمت
ناز: لك احمد شوف هاي شلون تضحك وتبجي بنفس الوقت
احمد:ههههه عوفيها مشتاقه لهوا بغداد
ياسمين:اووف شكد مشتاقه لبغداظ وهواها
احمد: اي عيني وهسه نوصل لاهلج
ياسمين....
صدك ولله نص ساعه ووصلنه لفرعنه وهنا اني نهاااريت بالبجي فتحت باب السياره وهي تمشي راسا احمد وكف السياره ونزلت اركض اني وادك بباب بيتنه وبباب بيت مينا ودموعي تززخ من عيوني بلا وعي كمت اعييط مامااااا بابااااا هيف مينااا وينكم انفتحت بابا بيتنه وطلع هيف هو شافني انصدم ووكعت دموعه وضل واكف بنفس الوقت انفتحت باب بيت مينا ومينا طلعت تركض بلا حجاب بدشداشتها القصيره للشارع سامعه صوتي من داصيح وطلعت تركض حضنتني حيل وتعييط شنو اني دااااحلم وهيف اجه يمشي وهو دموعه توكع واني ومينا بنص الشارع وطلعو الجوارين كلهم واجو يسلمون عليه واني حاضنه هيف ومينا وابجيي وهمه يبجون طلعت خاله لمياء وعمو ياسر ويبجون عليه واني ابجي حاضنتهم واصيح ماما وين وبابا وين
هيف: لج ياسو صدك هاي انتي
ياسمين: اي اااايي لك اي خويه اني وين ابوي وين امي هيف وينهم حباب
هيف: لج هسه يجون طالعين
مينا: لج ياسو مشتاقتلج ولله الايام متمشي وانتي ماكو
ياسمين: اويلي يروحي شكد مشتاقتلج
ياسمين...
نسيت ناز واحمد بقيت ابجي بنص الشارع وطلع سامر يركض ذب شال ع راس مينا وكومني من الكاع وحضني ويبجي (اني وسامر مثل الاخوه ف يحضني واحضنه عادي)
دادخل للبيت وتذكرت احمد وناز كتلهم

@ttomaa

#فطومهہ

#اعادة_توجيه_لتنسون🌝..


من كالتلي ياسمين انها طلعت معدل طب وانو هي عادت السنه بس ع مود تحقق حلمها واشوفها دائما تبجي ع شهادتها وحلمها خطيه انقهرت حيل عليها كلت اخليها تداوم حالها حال ناز وبيني وبينكم اني عشقتها🙂 وقلبي مينطيني اشوفها تبجي
المهم رحت سحبت شهادتها وقدمتلهم هي وناز ع جامعه البصره وانقبلن اثنينهن رجعت وبيدي القبول
احمد: يلا اريد بوسه ع هذا القبول
ياسمين وناز: كمزن وباسن احمد وحده يمنه وحده يسرة
احمد بخجل: ااااا ا هاي القبولات وتداومون بدايه الدوام
ياسمين بخجل وتلعثم: هاااا ايي ااا
ياسمين...
خجلت حيل من بسته ولله مادري من حبي اله ومن فرحتي ع القبول كمزت بسته ومتت من الخجل وناز الحقيره تضحك
صار الليل والكل نام اني ضليت اقره قران وابجي تذكرت اهلي خطيه هسه معبالهم اني ح اداوم حيل نقهرت تذكرت مينا شلون جنه مقررين انو نداوم سوه اوف اوف ندك باب الغرفه
ياسمين: تفضل
احمد:ممكن اتكلم وياج
ياسمين: اي اكيد تفضل
احمد: لا مو هنا تعالي برا
ياسمين: اوك جيت
كمت رحت ورا وبس طلعت وجرني حيل سد الباب ودفعني عليها وقرب وجها عليه واختلطت انفاسنه اني ارجف وصخنت وانلعب طوبه بحالي
احمد: شنو ياسمين مكافي متحسين؟؟
ياسمين: شنو شكو منو ااا ع شنو
احمد: اشش ياسمين لتجذبين عليه وع روحج تدرين بيه كولش زين احبج واعشقج
ياسمين بتلعثم: اااا شنووو
احمد: ياااسمين لتغشمين نفسج صارلج ٥ اشهر يمنه ترا ادري بيج تحبيني
ياسمين: ااااا منو لا يعني اي بس لااا لا
احمد: هاا؟؟
ياسمين:شنوو
احمد: ياسمين كووليها
ياسمين: ااا شنو شكول
قرب راسه حيل وصارت شفافه ع اشفافي ويحجي
احمد:كوليها
ياسمين:اااا اممم اح اح
احمد: ايييي كمليييها
ياسمين: احبك
بعدني توني نطقت الكلمه ومحسيت غير اكل شفافي اكل بشفافه واني رحت بعالم ثاني اخر شي حسيت ع نفسي دفعته وطبيت للغرفه سديت الباب وانتجيت عليها وحاطه ايدي ع حلكي لكيت ناز حاطه رجل ع رجل وتضحك ورافعه حاجبها
ياسمين: عزاااا انتي كاعده
ناز: لعد شعبالج حمبي
ياسمين: الله ياخذج لج ناز لج لو تدرين شصار
ناز:سمعت كل الصار لان جنت اتصنط ع الباب
ياسمين: نازززز طلع يحبني ولجججج
ناز: اي لعد مو كتلج
ياسمين: ممصدكه😐
ناز:تعالي اكرصج
ياسمين:ياريت
توها كامت ناز عود تكرصني انفتح الباب وانكرصت من ضهري
احمد: لا خو اني اكرصج ليش هي
ياسمين بخجل: اممممم
احمد:يلا حبيبي نامي
ناز: احم احم نحن هنا ياقوم اكولك احمد اطلع وتاخذون راحتكم يعني ولو الغرفه مو كد المقام
احمد: لج شو انتي متستحين؟؟
ياسمين:ناااااز
ناز: اوي مو صوجكم يلا انت اطلع لتصرعوني واذا تريد مرتك اخذها لغرفتك
احمد: ولله متستحين ابد مصيرلج جاره
ناز: ديله يله اريد انام دوختوني
احمد: وكبور يلا نطمري
رحنه نمنه
ياسمين....
نمت ع سرير واني مبتسمه وايدي ع شفافي صافنه ع سكف افكر باحمد وبحيياتنه الجديده
ناز: ياسمين وخري شنو اني نايمه يم مخبله تضحكين وحدج كافي هي بوسه 😂
ياسمين:تسكتيني لو اضربج
ناز: ولي اريييييد اناااام
ياسمين: نامي نامي ووجع
نمنه وكعدنه الصبح واني الفرحه مو واسعتني نزلت جوا
صباح الخير ماما
الشيخه: صباح العسل ياحليوه شلونج اليوم بنيتي
ياسمين: الحمدلله انتي شلونج اليوم شلون صحتج
الشيخه: بخير بفضل الله بنيتي شو خدودج مورده
ياسمين: لا ما
قاطعني صوت احمد
احمد: مابيها شي حجيه بس خجلانه من البارحه جي اعترفتلها
عزااا اني وجهي صار طمامه
الشيخه: يايومه ساعه المباركه يعني ح تزوجون
احمد: لا يومه خ تطلع السنه مال صادق واسويلها احله عرس
الشيخه: ان شالله يومه
ياسمين بخجل: اسويلكم ريوك
احمد: اذا من ايدج الحلوه اي اريد
الشيخه: اني هم
ياسمين: من عيوني
احمد: فديتهن
الشيخه:احمممم
احمد: لايومه
الشيخه وياسمين:😂😂😂
رحت للمطبخ اسوي ريوك لان خطيه خاله ام حميد مريضه وفاطمه رايحه لبيت عمهم والشيخ طالع وي ولده الكبار ومحد بالبيت بس اني والشيخه واحمد وناز داسوي بالريوك وحسيت ايد حضنتني من خصري عرفت هذا احمد خله راسه بركبتي ويبوسها
ياسمين: وخر احمد عييب
احمد: شنو العيب مرتي والي حق بيها
ياسمين: وخر احمد حباب
ناز:اهو بطلو رومنسيات ترا اني حديقه
احمد: لج ناز شتاليج ولج
ناز: اهو ديله طالعه
ياسمين: روح احمد كافي
احمد: رايح رايح
احمد.....
بيوم الي طلعت قبولهم بليل دافكر بياسمين كلت هاهي مابيها مجال اريدها رحت كتلها احبج وبالكوه هي اعترفت متحملت من كالت احبك بستها من شفافها هي ذابت بس شوي وحست دفعتني ودخلت للغرفه سمعتها تحجي وي ناز تكلها كرصيني طبيت كتلها اني اكرصج
ياسمين....

@ttomaa

#فطومهہ

#اعادة_توجيه_لتنسون🌝.


مر شهر والبيت كما هو بس اني واحمد صرنه اقرب لبعض شوي من ذاك اليوم من سولفنه ع العشه صراحه من اشوفه كولش ارتاح مادري احساس حلو من اشوفه ماعرف واني ماضم شي عن ناز ف اسولفلها وهي تكولي تحبي وتحبي ماعرف صراحه جنت اكول لنفسي شلون تحبين واحد وهو ميحبج صرت انزل وياهم بالبيت اسولف واضحك واحمد يجي يسولف ويحجي واليوم جمعه ف ح يجتمعون الاخوان والخوات كلهم واولادهم اجو وناز تموت ع جهال اخوانها وخواتها صارت مثل الطفله وياهم واني صراحه اعشق شي اسمه اطفال حييل اجوي والتهينه اني وناز وي الاطفال ونلعبهم وجان ابن سلمى الصغير عمره ٨ اشهر بعده كولش حبيته اسمه يسار ضليت خالته بحضني والعب وي الباقين ونضحك وناز هم منطلقه وياي وشايله بنت مريم الصغيره اسمها جنى جنونه عمرها ٣ اشهر نولدت ورا ممات صادق بكم يوم كولش حلوه وهمه ماشالله العائله حلوين خاصا ناز تخبل هسه هي توصفلكم شكلها
ناز...
طبعا انتو تعرفوني اني منو😂😉 طبعا اني شوي اقصر من ياسو طولي ١٦٤ بيضه وعيوني خضر واسعات وشعري اشقر كثيف وطويل لنهايه خصري وحواجبي من نوع المرسومه ورموشي كثيفات وطوال واني شقرا شعري فاتح كولش يعني حلوه حيل فديتني
احمد.....
اشوف ناز وياسمين منطلقات وي الجهال خاصه ياسمين جانت شايله يسار وتكوله يومه يومه حبيب عمتك وتضحك ويا وتلعبه والجهال كولهم يضحكون ويلعبون وياها وصارن ياسمين وناز يركضن والجهال يركضون وراهم وفجاه دامشي واندعمت بياسمين وهي شايله يسار وتركض ووراها الجهال حضنتها حيل ع مود اسيطر عليها وع يسار ليوكع وهي مثل الفازه راسا ابتعدت عني وتهدي بيسار لان خطيه صار يبجي
ياسمين: اسس اسس حبيبي اسفه عمه اويي حبيبي تاذيت
اسفه احمد ولله دالعب الجهال وانضربت بيك
احمد: لا يلا مصار شي بس ديري بالج
شفتها شلون تحب الاطفال تمنيت من كل قلبي يصير عندي طفل منها بس وين يحسره هي بغرفه واني بغرفه ثانيه يلا الله كريم
ياسمين: الايام تمشي سريع واحمد واني علاقتنه تقوه وحبي اله صار يزيد يوم عن يوم وهو هم اشوفه شلون يتلعثم ويخجل من يشوفني شكد حلو يربي هو طويل ومعضل حبيته حيل رغم مابيني وبينه شي بس هذا قدرنه شنسوي وطبعا فرح وميسون ماشفتهن لا هنه ولا امهن من يوم طردهن احمد بالاربعين البيت هدوء حلو بس مشتاقه لاهلي وحضن ماما وبابا وصوت هيف مشتاقه لمينا وسامر وخاله لمياء اووووف ربي صبرني
احمد: اشوفها مرات بالمطبخ تبجي ع اهلها واني اتكطع من القهر عليها يربي حبيتها مو بيدي اريدها تصير كدامي وقررت
احمد: ياسمين ممكن احاجيج
ياسمين: تفضل
احمد: ممكن انتي تهتمين بغرفتي منا وجاي؟؟
ياسمين: ااا اي عادي بس ليش
احمد: مو خطيه خاله ام حميد تتعب ودرج صعب تصعد
ياسمين: اي اوك منا وجاي اني ارتبها الك
احمد: اشكرج
ياسمين: تدلل
ياسمين: يومه كلبي خفك من كال اني ارتب غرفته اوف يعني شنو اضل كل يوم ادخل غرفته اشم ريحته اييي ياهلا ياهلا ااحم احم شبيج ياسمين اصحي شدسوين انتي
طلعت من غرفته وشفت ناز تركض باتجاهنه
ياسمين: شبيج ولج
ناز: وخريييي وخري اريد احمد
......................................................
صح البارت قصير بس ع مود تتفاعلون
بارت ٨
ياسمين: لج بس احجي شبيج تركضين
ناز:وخرييي
فتحت الباب ناز ودخلت تركض وواني واحمد مخروعين وهي تعيط
احمد:لج شبيييج
ناز:لحضه خ اتنفس
احمد:لج احجي خرعتيني
ناز:تقديم الكليه انفتح
احمد: ناز ليش متبطلين سوالفج ولله مال اسحلج هسه امسح بيج الكاع خرعتيني عمه
ناز:مااااا قدملي قبل لتخلص
احمد:شبيج هو حب ويخلص
ناز:معلييييه
احمد: اي اي باجر اروحلج
ناز:هيي
احمد...
انتبهت على ياسمين بس سمعت انو تقديم انفتح دمعت عيونها وراحت حيل انقهرت عليها
احمد: ناز تعالي احجي وياج
ناز: ها حمودي
احمد: اريد اقدم لياسمين وياج بالكليه
ناز: صدك ولله
احمد: اي ولله شبيج
كمزت ناز حضنتني
ناز:صدك ولله خطيه هسه تفرح حيل
احمد: ديله اكولج اني اروح اجيب شهادتها واقدملها وياج
ناز: ايييييي خ اروح ابشرها
احمد: لالا خ نسويها مفاجئه
ناز: اييي اوك
راحت ناز للغرفه
ناز: ياسوووو ياسو شبيج تبجين
ياسمين: تذكرت شهادتي وحلمي الضاع
ناز:اممم باعي هو احمد كلي لتحجين بس لازم كولج
ياسمين:شكو
ناز: احمد ح يجيب شهادتج ويقدملج وياي بالكليه
ياسمين بصدمه:شنووو صدك تحجين
ناز: اي ولله بس سوي نفسج متدرين لان احمد كال نسويلها مفاجئه
احمد: ديله يله عيني عبالج ماعرف سوالفج عرفت بيج ح تكوليلها وجيت
ناز: يااا خطيه مو جانت تبجي
احمد: اويلي مو هيج قلبج طيب ومادري😐
ناز: شعبالك لعد
ياسمين: شكرا احمد شكرا هواي ع هالشي
احمد:ولو ياسمين تدللي
احمد......

@ttomaa

#فطومهہ

#اعادة_توجيه_لتنسون🌝.


احمد: هاي شنو اني شسويت شكد عيب استغفرلله
ناز:😈😈 بدت الخطه تنجح
احمد: يلا بنات خ نروح بعد الخاتون تريد موطه
ناز: اي اكيد
رحت وديتهن ياكلن موطه كتلهن لتنزلن اني اجيب شتريدن
ناز: اني مشكل
احمد: وانتي ياسمين
ناز: اكيد مشمش لان هاي فاكتها المفضله
احمد: ابتسمت لان اني هم فاكهتي المفضله مشمش
احمد: ها مشمش؟؟
ياسمين بابتسامه: اي
احمد: اوك
رحت جبت اثنين مشمش ووحده مشكل لناز ورجعت نطيتهن اكلنه وكتلهن
احمد: يلا نرجع لو بعد شي خاتون
ناز: امم لا يله خ نرجع
احمد: اي الحمدلله
رجعنه للبيت ودخلت الغراض
ناز: خليت ياسمين تصعد فوك وحدها وادز احمد وراها بحجه الغراض😈😈
دخل احمد: هاجن هاي الغراض
ناز: امم حمودي كمل جميلك وصعدهم حباب ولله ثكال
احمد: اويلي امري لله
صعد احمد وويا الغراض واني هنا ارتاحيت رحت ورا بلا ليحس خ اتصنط اشوف خطتي بيها مفعول
احمد: صعدت وفتحت باب الغرفه راسا معبالي هي بالغرفه دخلت وشفتها فاتحه شعرها تمشط ولابسه تراك بس رافعه البجامه
احمد: اااا ااا اني اسف معبالي انتي هنا اعتذر
ياسمين بتلعثم وصدمه: ها اي شنو شسمه ناز وين
احمد: ناز جوا وكالت صعد الغراض
ياسمين: اي اي وجريت الشال غطيت شعري ونزلت البجامه
ياسمين: بلا زحمه عليك حطهم هنا هاهي
احمد: نداريت واشوفها كمر مكتمل يربي
احمد: ياسمين ممكن احجي وياج
ياسمين: اي اكيد تفضل
احمد:ترا تكدرين تاخذين راحتج ومتلبسين شال كدامي ترا اني زوجج ميحتاج هيج تتلعثمين كدامي
ياسمين:ها اي يعني
احمد: اي يعني عادي تكدرين تنزعين الشال
ياسمين: جريت الشال من راسي بتردد واني مدنجه
احمد: يربي وخرت الشال وطلع شعرها الفاتح وزاد من جمالها اوف شنو هاي
احمد: حتى هيج احلالج ترا ماكو احد غريب بالبيت وتلبسين كدامه شال
ياسمين: اي اوك
احمد: عادي اطلب منج طلب
ياسمين: اي اكيد تفضل
احمد: ممكن تسويلي عشه ولو تعبتي من الطلعه بس خطيه ام حميد ماخذه اجازه وامي متكدر وناز بعد تعرفيها متوكف يم طباخ
ياسمين: اي ولو تدلل بس شنو بالك اسوي
احمد: ماعرف بكيفج
ياسمين: اوك
ناز😈: اني اتصنت وشفت تفاعل بالموضوع من ديطلع احمد ختلت راح مشافني طبيت للغرفه وادري ياسمين ح تهيج
دخلت وجان راسا انركع بمخده خربت ضحك عليها ضربتني راسا
ياسمين: الله ليوفقج ع قصطني دزيتي مو😐
ناز: اوف تفهميني
ياسمين: ووجع
وخري داروح اسويله عشه
ناز: اي عيني ليش لا روحي يلا سوي عشه لرجلج
ياسمين: ناز صمي حلكج
نزلت سويتله عشه خطيه وصعدت لغرفته طبعا هاي اول مرا اوكف يم غرفته او اوصل يمها اصلا دكيت الباب بتردد وبيدي صينيه كال تفضل
فتحت الباب ودخلت ع غرفه تخبل
ياسمين: هذا العشه
احمد: شكرا تعبتج
ياسمين: لا ولو
احمد: تعالي وين رايحه
ياسمين: نعم
احمد: تعالي كعدي اكلي وياي
ياسمين: لا شكرا
احمد: كتلج كعدي اضوج اكل وحدي
ياسمين: ها اي اوك
كعدت وهو بده ياكل واني كاعده اشرلي مدي ايدج
ياسمين: مديت ايدي اخذت لكمه صغيره واكلتها
احمد: ياسمين لضلين هيج تستحين مني ترا ميصير حرام اني رجلج تكدرين تاكلين براحتج وياي
ياسمين بتلعثم: ااا اا اي اوك
احمد: اي ياسمين سولفيلي عليج
ياسمين: شنو اسولف
احمد: يعني انتي شنو منو منين شعندج شتدرسين شكد عمرج شفتها راسا عيونها نملت دموع
احمد: اسف اسف اسف مو قصدي ولله انسي
ياسمين: اني ياسمين واخت هيف الدعم صادق
احمد: ترا ذن اعرفهن
ياسمين: لعد شنو بعد
احمد: شتدرسين شكد عمرج شتحبين متحبين ترا لازم نتعود ع بعض!!
ياسمين: ها اي اني عدت السادس
احمد: يا يعني كسوله
ياسمين:😢😢
احمد: شفتها نهارت بالبجي
احمد: اسف اسف ياسمين مو قصدي ولله ترا اشاقه وياج
ياسمين: لا عادي بس اني مو كسوله اني العام طلعلي معدل صيدله بس عدت السنه تحسين معدل لان حلمي اطلع طب
احمد: مشالله وشطلعتي هالسنه لو بعدج متدرين
ياسمين: بلي طلعت طب معدلي ٩٧
احمد: ماشالله يعني انتي وناز اثنينجن طبيبات
ياسمين:😢😢
احمد: نهارت وبقت تبجي عرفتها بجت بالمحل ع طاري الكليه لان خطيه حلمها انباك منها واحنه بكنا ورا ما هي عادت سنه حتى تحققه حيل نقهرت حسيت اني مجرم
احمد: لتبجين ياسمين الله كريم
ياسمين: الله كريم
احمد: مشتاقه لاهلج؟؟؟
ياسمين:😢😢😢
احمد: يربي كلما اريد اعدلها اصخمها انهارت حيل مثل طفله تبجي من جبت طاري اهلها
ياسمين: اهلي هسه الله يعلم بحالهم يجوز تخبلو وراي ومينا هسه تخبلت عليه بس شسوي😢
احمد: الله كريم ربج يحلها حاولت اخلي ايدي ع راسها حتى تهده بس مافاد
..............................................................
بارت٧
ياسمين...

@ttomaa

#فطومهہ

#اعادة_توجيه_لتنسون🌝.


#فصلية_طب
#قصص_عراقية_حقيقية

بارت6+7+8+9+10

احمد....
اجت ناز كالت تريد تطلع ضايجه بكلبي اريد اكولها خلي ياسو هم تجي بس مادري مكدرت احجي طبعا اني وناز علاقتنه تخبل حتى نحس ببعض وفاجئتني ناز من كالت تاخذ ياسمين هم كلت بكلبي ولله تحسين باخوج فرحت حيل وكتله اي اخذكم ب٤ واني صافن شلون راح انتضر بعد ساعه اويلي ولله ماكو نص ساعه ونزلت ناز وياسمين بس شنو ماشالله شايله حسن هالبنيه انوب لابسه بنطلون اسود وبدي اسود وجاكيت طويل اسود وشال اسود وهي بيضه والاسود زايد من بياضها طالعه ملائكه بحكم احنه حزانه على صادق وناز كالعاده ورده مفتحه بحسنها وجمالها وهم لابسه اسود كلت لناز مو كتلج بالاربعه نطلع كالت ياسمين كالت لا نروح من وكت ضايجه شفت ياسمين وجها تغير وكالت بس وجان ناز تعسها عرفت بناز تجذب مو ياسمين كالت هيج هي عدها غايه تريد تسويها سكتت المهم اني مرتاح اخذتهن وطلعت واني اشوف الناس تباوع لناز ولياسمين ضجت الولد كلهم يباوعون اخرشي سديت الجام لان مضلل
ناز: اهووو ليش سديته
احمد: عيب نزنوز حبيبتي الولد كلها تباوع عليكم
ناز: شبيك احمد يعني واذا مباوعو احنه شعلينه
احمد: ميصير حبيبتي انتي بنت الشيخ مؤيد بعدين يطلعون حجي عليج ترا
ناز: هفففف كتلتوني بالناس
جانت ياسمين ساكته وناز تجادلني واني ساد الجامه موبس ع مود ناز ع مود ياسمين هم لان الولد ضلو فاتحين عيونهم عليهن هنه ماشالله اثنينهن يخبلن😂
وصلنه للمول ونزلتهن كتلهن يلا تعالن
ناز: احمد تعال نشوف هنا شكو
احمد: اي يلا فوتن
طبعا ياسمين طول الطريق ساكته ومدنجه محجت حرف حتى من دخلنه للمول وللمحلات هي ساكته وواكفه بس ناز تفتر وتكلب اخر شي حجيت اني
احمد: ياسمين عيني شوفي انتي هم اشتري عادي ترا ماكو احد غريب اذا تستحين مني اطلع
ناز: لالا تستحي منك شنو ووين تطلع انت رجلها ليش تستحتي متتحرك منا انت خاف يجيون ولد اخاف
احمد: ها مو توج كلتي شعليج بيهم
ناز: ها شنو اي شسمه مو انت جنت موجود☻
احمد: ديله لعد اشترن بعد اكو ترا كومه محلات
ناز اخذت ياسمين وصارن يكلبن بالملابس ويباوعن طبعا ياسمين صارت تكلب وتضحك وتسولف واني صافن بضحكتها وبشكلها اخذن ملابس سوده
احمد: شنو شو اسود ليش؟؟
ناز: اوف غير ع مود صادق
احمد: اشش ناز انتن بعدجن شابات اخذن ملابس ملونه هم
ناز: بس خاف ماما متقبل
احمد: اني احاجيها يلا
ناز: كمزت ع اخوها حضنته: هييي شكرا حبيبي حمودي
احمد: ناز فضحتينه شب كاطعني شكل ياسمين وهي تضحك وحاطه ايدها ع حلكها من ورا حركه ناز سحرتني ضحكتها يربي شنو هاي ملائكه انتبهت عليه اباوعلها خجلت واندارت
اشترن كم قطعه وطلعنه لمحلات ثانيه وناز متقصر تشتري نص الدنيا وتطلع فتنه من يم محل اكسسوارات
ناز: الللللللله احمدددد خ ندخل
احمد: ناز باوعي الساعه صارت ب٦:٣٠ والله تاخرنه
ناز: حباب حباب بس هالمحلللل
احمد: ديله فوتي
ناز: تعالي ياسو خ نختار
ياسمين: لاكافي اني ماريد بعد طولنه
ناز: دتعالي لج يالله
ياسمين: اجيت
دخلن ياسمين وناز للمحل ويشترن وناز ممصدكه تكمز مثل الطفله
نازز: الله راح اشتري ذن للكليه لان حيل عجبني
حجت هاي الحجايه ناز ووكع السوار اللازمته ياسمين بايدها ع الكاع وشفت دموعها راسا صارن ع خدها مسحتهن وشالت السوار رجعته ووكفت يم باب المحل تفاجئت شبيها هاي البنيه ليش بس كالت ناز كليه هيج صار بحالها معقوله عدها حبيب بالكليه وتذكرته؟؟
طلعن ناز وياسمين ركبن السياره واني كتلهم دقيقه واجيكم
رحت دخلت لابو الاكسسوارات اخذت السوار والمحبس العجبن ياسمين بس ماخذتهن من صار موضوع الكليه اخذتهن وحاسبت وطلعت رحت للسياره فتحت الباب الي يم ياسمين
احمد: هاج ياسمين
ياسمين: شنو هاي؟
احمد: افتحيها وشوفي
فتحتها وشافت السوار والمحبس ابتسمت وكالت
ياسمين: شكرا بس ماله داعي ليش كلفت نفسك
احمد: لا ولو شفتهن عجبنج
ناز: احم احم
احمد: يلا خ نرجع
ناز: ولله اشمر روحي من السياره وابليك نرجع شنو
احمد: خرب يومج ناز شتريدين انوب
ناز: اممم بعد مكياج واريد اكل موطه
احمد: استغفرلله يلا امشي وين محل الصبغ التردي
ناز: اسمه مكياج يامهندس
احمد: ديله احجي
ناز: هناك هناك اطلع
رحنه لمحل المكياج ونزلت ناز
ناز: يلا ياسمين نزلي
ياسمين: جيت
ناز: يلا احمد تعال
احمد: وين اجي بابا عيب هاي سوالف بنات
ناز: اخاف
احمد: اويلي انتي ام لسان تخافين يمكن اصدك ابليس بالجنه وماصدك انتي تخافين نسيتي عمايلج
ناز وهي تضرب رجلها بالكاع: ديللللله
احمد:جيت امري لله
نزلت وياهن وشفت ناز وياسمين منطلقات بالمكياج اشوف ياسمين تعلم ناز ع ماركات ومدري شنو شتحجي اسامي غريبه وكلها بيها بيوتي مدري شنو غلست انتبهت جذبني لون حمره ورديه فاتحه تخيلتها ع ياسمين تطلع تجنن عليها اخذتها ورحتلهن
احمد: ياسمين هذا اللون حلو اخذي
ياسمين بتلعثم: ها شنو ا ا اي اوك

@ttomaa

#فطومهہ

#اعادة_توجيه_لتنسون🌝.


ناز: بالخدمه😝😉😉
احمد: ياسمين اني اسف اعتذر بالنيابه عنهن ولله ترا هنه كلبهن محروك ع صادق لان فرح حيل تحب صادق من وهي طفله
ياسمين بتعب: اي ميخالف الله يساعدها
احمد: يلا عيني اذا احتاجيتي شي لتترددين اني موجود
ياسمين: اشكرك
ياسمين...
تعجبت عليه و ع حجيه صدك طلع فاهم وواعي شلون اجه اعتذر مني
احمد....
مر شهر وياسمين عادي موجوده بس شوي صارت احسن تضحك تسولف مرات تنزل ع الاكل تاكل اني اراقبها بالخفيه مادري ليش ارتاح من اشوفها تضحك اضحك ع ضحكتها مرات اشوفها تبجي بحضن ناز مشتاقه لاهلها انقهر عليها حيل بس ماباليد حيله شسوي وابقه ساكت اتابعها من تساعد خاله ام حميد ومن تطبخ شكد نازكه وحلوه وقلبها مثل القطن ناز حيل مرتاحه وياها وتحبها هو حته اني مرتاح بوجودها وهي اصلا محاجيه

وياي عبالك دوه مال راحه😂😂
ناز....
اراقب نضرات اخوي لياسو حسيته معجب اخذت وعد ع نفسي الا اجمعهم😈 وناز من توعد توفي اني الشيخه ناز الا اجمعهم لا اوي شنو هاي شيخه ناز اني نزنوز😂😂
ياسمين....
خلصت الاربعين ع خير ومر اسبوع اجتني ناز تركض
ياسمين: اويلي شصخمتي هالمرا
ناز: عزااا الحكيلي
ياسمين: لج شكوو
ناز: لج اني نزنوز بعضمتي وجلالتي هيج يصير بيه
ياسمين بصدمه: لج شكووووو
ناز: ضايجه🙂🙂
ياسمين: ناز اطلعي برا
ناز: اهوو ولله ضايجه شبييج
ياسمين: شتريدين اركصلج وسم
ناز: لالا عندي فكره افضل شسوي بركصج
ياسمين: وهي؟؟
ناز بمكر😈: اروح شوي ادلع للشيخ ولرجلج واجي
ياسمين: من كالت رجلج مدري احساس غريب مادري هو رجلي لو مو رجلي بس احساس مادري شنو هو من حجت هالكلمه
طلعت ناز وراحت واني بقيت كاعده
ناز...
ضجت وماعرف شسوي لازم اخلي احمد وياسمين شوي يلتقون ميصير هيج كل واحد بصوب واني متاكده احمد معجب بياسمين
رحت للشيخ واحمد
طبعا نسيت اكولكم اخواني الكبار كل واحد ببيت ف يعني بس احمد الي يدللني ويطلعني ويفرفرني
رحتلهم وكعدت بين الشيخ واحمد
ناز: شوي شوي عيني خ اكعد بين حبايب قلبي
الشيخ: هلا هلا بالزين
احمد: اهو اجتي المصلحجيه
ناز بدلع: اه اه شوف شيخ شوف شلون يحجي عليه كدامك
الشيخ: ولك احمد هذي الحبيبه لو تطلب العين تاخذها
احمد: اي عيني ليش لا
ناز بدلع: اي طبعا
ناز: بابا حبيبي شيخنه العزيز ممكن طلب
الشيخ: عيوني الج كولي بابا
ناز بمكر😈: بابا ضيجانه واريد اطلع افتر شوي واشتري ملابس حباب حباب
الشيخ: غالي والطلب رخيص تدللي العصر ياخذج اخوج احمد
ناز: بس يعني
الشيخ: كولي بنيتي
ناز: خ اخذ ياسمين خطيه نفسيتها زفت ومشتاقه لاهلها بس تبجي بلكي شوي تتونس
الشيخ: اي بابا ليش لا اخذيها
ناز: كمزت ع ابوها بابا الحلو الحباب شكراا
احمد: يمعود شيخنا هاي بس ناز هيج 😑
الشيخ: شعندي غيرها
احمد: جا واحنه مانملي العين
الشيخ: تملوها وليدي بس هاي بنيتي الصغيره المدلله
احمد: يابه شوفها صارت جنها حيطه ياصغيره
الشيخ: شما تكبر تبقه بعيني الصغيره المدلله
احمد: اي ليش لا
ناز: غيووووووور
احمد: ولج عزا بعينج احنه شيوخ يويل احترمي شوي
ناز: اهئ بابا شوووووف ترا حتى اني شيخه ها
احمد: عزا ضاعت المشيخه اذا انتي شيخه😨😨
ناز: مو صوجك اصلا اني فخر للمشيخه الشيخه نزنوز
احمد: بضكه عاليه: شيخه نزنوز مو
ناز: شخصيا😌
احمد: دروحي يلا تجهزو ع مود اخذجن
ناز وهي تكرص بخدود احمد: يومه يومه شيخي الحلو دقايق ونجهز
احمد: دقايق شنو لج ساعه ٣ عودك ب٤ نطلع
ناز: اي خوش🙂
ناز....
رحت ركض لياسمين
ناز: ياسوووووووووو
ياسمين: لج ووجع شبيج شنو طرشه
ناز: بساع بساع حضري ملابسج ح نطلع يله احمد يكول خمس دقايق
ياسمين: لج ساعه ٣ انتي شتحجين بعد وكت ووين طالعين اصلا
ناز: اهووو دكومي خ نتونس
ياسمين: ماشي وخري خ اطلع ملابس
ناز: يلا
بدلنه ونزلنه
ناز: يلا احمد يلا خ نطلع
احمد: لج انتي شنو مو كتلج ب٤
ناز:مو ياسمين كالت خ نطلع من وكت تريد تفتر ضايجه
ياسمين: بس
وعستني ناز ع مود اسكت
احمد: ها اوك يلا لعد تعالو
ناز: هييييي
احمد: وجع ووجع شنو طفله لج كبري شوي
الشيخه: ولك احمد عوف اختك شتريد منها
احمد: اويلي يابه اسفين ولله منعيدها
ناز: احسنلك😈
وطلعنه
..................................................................
يتبع

@ttomaa

#فطومهہ

#اعادة_توجيه_لتنسون🌝.


احمد: بس اهدي عادي اذا متعرفين مابيها شي
ياسمين: لا اعرف بس
احمد: بس شنو
ياسمين: ماندل الاماكن
احمد: اني ادليج
ياسمين: اي بس شسويلك؟
احمد: سوي بيض وجاي
ياسمين: اوك
ياسمين: اني احجي ومارفع عيني عليه ابدد
احمد:ها ياسمين كملتي؟؟
ياسمين: بس لحضه
احمد: شنو شدسوين ليش هيج واكفه
ياسمين بخجل: مادري الجاي وين
احمد: ذاك هو فوك بالملحق
ياسمين: رغم اني طويله بس مالحت الجاي واستحيت اكله
احمد: شفتها متلوحه وتستحي اتقدمت اناولها العلبه وطخيت بيها وهي رجفت وابتعدت اني اتلافيت الموضوع انطيتها الجاي ووخرت
........................................................................
يتبع
#فصلية_طب

بارت5
ياسمين....
نطاني الجاي ورجف جسمي من طخ بيه مادري يمكن لان اول مرا اكون قريبه من ولد وخاصه بوضعنه احنه
الحمدلله مر شهر والبيت هدوء واني حيل مشتاقه لاهلي ماعرف عنهم شي ابد بس ناز وفاطمه صارن خواتي خطيه فاطمه تاجل زواجها ع مود وفاه اخوها وناز المخبله كاعده تكول ماتزوج الا عن حب ماخذ واحد من ولد عمي الجلح وطبعا الشيخ ميرفضلها طلب ينتضرها تحب وتزوج😂😂 واني مشفت البنيه الاسمها فرح الي هي خطيبه صادق الله يررحمه مجتي بس ياربي اليوم الاربعين مال صادق والكل ح يجتمعون اوف بس لا تجي
ام حميد: بنات بنات يلا ياسو نزنوز كومن ساعه ٦ يادوبك نلحك ع الخطار فضنها يلاا
ياسمين: اي خاله دقيقه ونجي
ناز: اهووو بعد وكت انتو موجودين احنه شباب نريد نام
ياسمين: دكومي لج عيب العالم شتكول اخت الميت ونايمه عايفه الاربعين
ناز: اوي و خ يحجون ميهمني
ياسمين: دكومي اخاف انزل وحدي خاف فرح موجوده
ناز:اهووو اي هاي الصعلوكه اكيد جوا هف ترا ياسو من هسه اكولج اقل حركه اكفشها اني
ياسمين: ناز اجفي الشر وكومي معلينه بيها
ناز: اي ديله كمت وخري
ياسمين.....
طبعا اني وناز صرنه ننام بغرفه وحده والاهل كلهم زينين وياي بس مرات اشوف الشيخ عيونه تدمع من يشوفني هم حقه اخوي دعم ابنه ومات بس خطيه ولا مرا حسسني او سمعني حجايه لا هو ولا الشيخه ولا البنات
نزلنه جوا وعالم هواي موجوده تفاجئت ساعه ٦ صبح ذوله شوكت كعدو شوكت جوي غلست اوي اني شعليه مشينه شوي رحنه صبحنه ع الشيخه وشفت كاعده فرح ويمها مرا شوي جبيره وبنيه شابه كلت اويلي ذن اكيد امها واختها لان يشابهن ثلاثتهن اووف ياربي
التهينه بالشغل والتنضيف والطبخ والعالم صارت تجي وصبينه الاكل دخلت للاستقبال يم النسوان
ام فرح: لج انتي الخدامه الفصليه كومي جيبي مي شو جايه بكل عين صلفه تكعدين يمنه انكشري يلا الله ليبارك بيج مجرمه بنت المجرمين
ياسمين: سمعت حجيها جان عبالك خنجر بقلبي بس سكتت وشفت النسوان تباوع الي بعينها شفقه والي بعينها حقد طلعت جبت مي ورجعت انطي الها
ياسمين: تفضلي خاله
ام فرح: عمه بعينج اي ولله خاله شنو لج كولي شيخه لو اهلج مربوج تحترمين اي اكيد همه المجرمين شيربون وجان تشمر المي بوجهي وانكب كله عليه وكعت دمعتي وطلعت اركض ووكفني صوت الشيخه نهله
الشيخه: ام اسامه شو جنج ماتهابين احد لا انتي ولا بنتج انتي شنو تهينين جنتي كدام الناس وببيتها بيت رجلها هاي جنتي حالها حال اميه وسميره فاهمه لو لا
ام فرح: بس شيخه
الشيخه: بلا بس وما بس اسكتي وكعدي انتي وبناتج
ياسمين: رحت للمطبخ ابجي وناز فوك متدري شكو بقيت ابجي بحركه وجان يجن فرح وميسون (اخت فرح):لج يادب سز امنه تنهان من وراج كدام النسوان ولله لنوريج
وصارن فوكاي وبقن يضربن بيه واني اعيط واجن النسوان يوخروهن عني ونزلت ناز تركض جان تكمز وتجر ميسون وفرح من شعرهن وتضربهن راس براس الا داخن واني مدري ابجي من الالم والموقف مدري اضحك على حركه ناز الي مصدكت وجتي تكتلهن ناز شرسه دفعتهن حيل وكعتهن بالكاع وصارت صيحه بالمطبخ بسببها عم الهدوء وضل بس صوت بجيي مسموع صرخ احمد اي رجلي صرخ حيل كال هاي شنو كامت ناز وهي مبرطمه
ناز بمكر😈: اهئ اهئ شفت حمودي شلون بنات عمك يضربني اني ومرتك حبيبتك اهئ وحضنت احمد واني متفاجئه من حجيها عزا العزاج ناز
احمد: فرح وميسون اقسم بمن احل القسم وهذا اخر انذار ان ماعتذرتن هسه من مرتي ومن ناز مالجن فوته للبيت سامعات لو لا
ام فرح: اه ولك احمد تذل بناتي ع مود فصليه خدامه
احمد وهو صاك سنونه : خاله هذي مرتي اخر مره اكول ترا اشوفكم شي مايعجبكم
ام فرح: امشن امشن نروح لبيتنه بعد مالنه فوته لهالبيت
ناز: ده كان احسن الله وياجن
الشيخه: ناز سدي حلكج
ناز بمكر😈: اهئ ماما شوفي خربن شعري الحقيرات اهئئئ
الشيخه: عسى ايدهن بالكطع يومه صعدي رتبي دنكمل العزا واخذي مريت اخوج وياج بنيتي
ناز: يلا ياسو كومي
سندتني وكومتني واجه احمد يساعدها لان اني اطول منها سندوني واني عضامي متكسره الله ليوفقهن صعدوني لغرفتي
احمد: نزنوز ممكن احجي وياها شوي
ناز: اي اكيد اصلا اني ح اروح اغسل وجهي وايدي
احمد: شكرا حبيبتي

@ttomaa

#فطومهہ

#اعادة_توجيه_لتنسون🌝.

Показано 20 последних публикаций.

1 054

подписчиков
Статистика канала