رواية إنتقام امرأة الجزء الأول
للكاتبة زينب حامد
🌿🌿
( انتقام امراءه )
ابطال القصه في الماضي
زينب : انا زينب عمري 14 سنه عصبيه كلش وبنفس الوكت حنونه امي وابوي عايشين الله يطوول بعمرهم عندي خوات 2 مها وسجى سجى الكبيره خامس علمي مها خامس ابتدائي انا الوسطانيه رحت ثالث بدت قصتي من يوم بدينه بالضحك والمزح ويلي ماتخيلته يصير بالواقع اليوم حقيقي مثل العاده كعدت الصبح جان دوامي صباحي كعدت ساعه 7 نزلت من غرفتي لكيت اختي من الساعه 6 ونص تكوي بملابسهه
زينب : صباح الخير
سجى : صباح النور واخيرا كعدتي يمتى تلحكين تبدلين وتكوين ملابسج
زينب : حبي انه مو مثلج اكوي حتى الجواريب 😂 بخمس دقايق اخلص
سجى : يله خل تشوف
زينب : رحت حمام غسلت فرشت اسناني وكويت ملابسي وبدلت وخلصت هاا سجى شو ماخلصتي
سجى : الشال ماجاي يصير
زينب : اندك الباب طلعت شفت صديقت اختي
اساور :هلا شلونج زينب
زينب :هلابيج اساورر
اساور:"وين سجى لاتكولين بعدهه مخلصت
زينب :اي بعدهه
زينب :سجى سجى يله اجت اساور
سجى : يله اجيت
زينب: رحنه للمدرسه ومشت الدروس تجمعنه انا وصديقاتي بالساحه وسولفنا اجت مريم وفاطمه
مريم : يله زينب رح نخطبج ل محمد
ساره صديقتي:يله انا هم اجي وياكم نخطبهه ل محمد
زينب :اعععععععع ماريده
طيبه :(بهمس ) ولج عيب تحجين هيج كدام خواته
🌿🌿
رجعت من المدسه شفت بيت عم امي عدنه كلت بقلبي موهله بله جاين اكو شي همه نفسهم اهل علي يلي احبه من جان عمري 13 اول جان حب من نظرا ثانيه لان اول مره رحتلهم محبيته ولاحجيت ويا بس ثاني مره من رحنالهن حبيته وتعلقت بي طبعا هوه مايدري احبه هوه عمره 20 ابيض كفشته عاليه هوه طويل وانا قزمه ورموشي طول وشعري طويل وبيضه
سجى :الوو زينب وينج موجاي احجي وياج شبيج صافنه
زينب : وياج كولي
سجى : روحي بدلي ونساعد امي
زينب :اوك
رحت لغرفتي لبست بنطرون وبدي لان هوه وياهم صبينه الغده واكلنه وغلسلنه المواعين و اختي سجى صبت الجاي ومهاوي دوام
سجى : روحي ودي الجاي
زينب : اوك
رحت وديتلهم الجاي وانا واكفه اب باباب الصاله سمعتهم يحجون جاين نخطب بتك بس مني ماادري كلبي ظل ع جمر طبيت سكتو من كلعت اتسنطلهم من باب المطبخ
عم ماما : ها شكلت ابو حسن موافق
بابا : والله اخذي رائي اخوهه ورئيهه يله اردكم خبر وانشالله خير
طبعا اخوي حسن الكبير هندسه مرحله ثانيه اب بغداد واحنه بالبصره
راحو ونظفتنه البيت وخلصنه
انا ومهاوي نفس الغرفه
وحسن وحسين اخوي الصغير بنفس الغرفه
وسجى غرفه لوحدهه ضجت من التفكير رحت يم سجى لكيتهه نايمه افف يالله ضوجه😒 رحت للمطبخ لكيت ماما كالت دخلي اريداحجي وياج بموضوع
زينب :قاطعتها الزواج
ماما :شدراج
زينب : سمعتكم تحجون
ماما :هاا وشنورايج بالموضوع
زينب : اذا ابوي يقبل واخوي حسوني يقبل فاانه ماعندي اشكال
ماما :خوش لعد اخوج باجر يجي لان خميس والسبت يروح ونكله
زينب : اوك
🌿🌿
صار ثاني يوم كلعاده كمت بالدفرات من الاخت سجى
اليوم بابا دوام شفته كاعد يتريك
زينب : صباح الخير
بابا :صباح النور
ماما : يله يمه روحي غسلي وبدلي وتعالي اسويلج ريوك
زينب : ماما مااريد اتريك
ماما :يمه مايصير متقبلون تتريكون
زينب : بلا رد😐
رحت غسلت وكويت وملابسي وبدلت اندك الباب
فتحته
هلا :اساور
اساور: هله بيج يله ترى اتاخرنه
زينب ؛ اوك هسه سجى يله تاخرنه
سجى : يله اجيت
رحنه للمدرسه امتحانات دراسه تعب بس جانت الكعده ويا صديقاتي تنسيني كل تعبي كتلهم ع خطوبتي وانو اليوم نقرر
ساره : خطيه جا ومحمد
زينب : روحيله انتي
ساره :ايعع
الكل 😂
سوالف ماتخلص 12ونص طلعت من المدرسه اروح ويا اختي واسارو بس ارجع وحدي مرات هنه يطولن ومرات انه
زينب:السلام عليكم
ماما ومهاوي:وعليكم السلام
زينب : حسوني بعده موصل
ماما : لايمه ماوصل
زينب :هاا
مهاوي : مبين مستعجله شكو
زينب : سد حلكج 😡
مهاوي : سكتا عمي سكتا
صعدت لغرفني تعبانه كبل للحمام صيف وجو البصره حار موت 😤🤤
مشطت شعري ونزلت حظرنه الغدا تغدينه وكفينه المواعين انا وسجى جاي نشرب جاي ودخل علينا حسوني
🌿🌿
حسن :السلام عليكم شلونك يابه
بابا : الحمدالله
حسن نزل ع راس ماما وباسهه وهيه بوسته وسلم علينا وحطيناله غدة تغده وشرب جاي وسولف محجوشي ع موضوع الخطبه صار الساعه 3ونص
حسن : نعست
ماما : روح نام يمه
راح نام وكفينه الصاله وكل واحد راح لغرفته اجت مهاوي حمتلهه الاكل وكلت ومغسلت الاماعين وتعاركنه انا وياهه
حسن : خيررر خيرر شبيكم كعدتونه من النوم هم تتعاركون الله واكبر
مها: هلا خويه شلونك شخبارك
حسن ؛ زين شبيكم تتعاركن
زينب ؛ ماتتعلم كم مره كايلتهه من تاكلين غسلي اماعينج بس ماتتعلم
مهاوي : اهئ اي هيا الكبيره
حسن : سكتووووو موسوجكم سوجي انا احجي وياكم وخرووو عني
مهاوي : احسلج هسه
زينب :☺
للكاتبة زينب حامد
🌿🌿
( انتقام امراءه )
ابطال القصه في الماضي
زينب : انا زينب عمري 14 سنه عصبيه كلش وبنفس الوكت حنونه امي وابوي عايشين الله يطوول بعمرهم عندي خوات 2 مها وسجى سجى الكبيره خامس علمي مها خامس ابتدائي انا الوسطانيه رحت ثالث بدت قصتي من يوم بدينه بالضحك والمزح ويلي ماتخيلته يصير بالواقع اليوم حقيقي مثل العاده كعدت الصبح جان دوامي صباحي كعدت ساعه 7 نزلت من غرفتي لكيت اختي من الساعه 6 ونص تكوي بملابسهه
زينب : صباح الخير
سجى : صباح النور واخيرا كعدتي يمتى تلحكين تبدلين وتكوين ملابسج
زينب : حبي انه مو مثلج اكوي حتى الجواريب 😂 بخمس دقايق اخلص
سجى : يله خل تشوف
زينب : رحت حمام غسلت فرشت اسناني وكويت ملابسي وبدلت وخلصت هاا سجى شو ماخلصتي
سجى : الشال ماجاي يصير
زينب : اندك الباب طلعت شفت صديقت اختي
اساور :هلا شلونج زينب
زينب :هلابيج اساورر
اساور:"وين سجى لاتكولين بعدهه مخلصت
زينب :اي بعدهه
زينب :سجى سجى يله اجت اساور
سجى : يله اجيت
زينب: رحنه للمدرسه ومشت الدروس تجمعنه انا وصديقاتي بالساحه وسولفنا اجت مريم وفاطمه
مريم : يله زينب رح نخطبج ل محمد
ساره صديقتي:يله انا هم اجي وياكم نخطبهه ل محمد
زينب :اعععععععع ماريده
طيبه :(بهمس ) ولج عيب تحجين هيج كدام خواته
🌿🌿
رجعت من المدسه شفت بيت عم امي عدنه كلت بقلبي موهله بله جاين اكو شي همه نفسهم اهل علي يلي احبه من جان عمري 13 اول جان حب من نظرا ثانيه لان اول مره رحتلهم محبيته ولاحجيت ويا بس ثاني مره من رحنالهن حبيته وتعلقت بي طبعا هوه مايدري احبه هوه عمره 20 ابيض كفشته عاليه هوه طويل وانا قزمه ورموشي طول وشعري طويل وبيضه
سجى :الوو زينب وينج موجاي احجي وياج شبيج صافنه
زينب : وياج كولي
سجى : روحي بدلي ونساعد امي
زينب :اوك
رحت لغرفتي لبست بنطرون وبدي لان هوه وياهم صبينه الغده واكلنه وغلسلنه المواعين و اختي سجى صبت الجاي ومهاوي دوام
سجى : روحي ودي الجاي
زينب : اوك
رحت وديتلهم الجاي وانا واكفه اب باباب الصاله سمعتهم يحجون جاين نخطب بتك بس مني ماادري كلبي ظل ع جمر طبيت سكتو من كلعت اتسنطلهم من باب المطبخ
عم ماما : ها شكلت ابو حسن موافق
بابا : والله اخذي رائي اخوهه ورئيهه يله اردكم خبر وانشالله خير
طبعا اخوي حسن الكبير هندسه مرحله ثانيه اب بغداد واحنه بالبصره
راحو ونظفتنه البيت وخلصنه
انا ومهاوي نفس الغرفه
وحسن وحسين اخوي الصغير بنفس الغرفه
وسجى غرفه لوحدهه ضجت من التفكير رحت يم سجى لكيتهه نايمه افف يالله ضوجه😒 رحت للمطبخ لكيت ماما كالت دخلي اريداحجي وياج بموضوع
زينب :قاطعتها الزواج
ماما :شدراج
زينب : سمعتكم تحجون
ماما :هاا وشنورايج بالموضوع
زينب : اذا ابوي يقبل واخوي حسوني يقبل فاانه ماعندي اشكال
ماما :خوش لعد اخوج باجر يجي لان خميس والسبت يروح ونكله
زينب : اوك
🌿🌿
صار ثاني يوم كلعاده كمت بالدفرات من الاخت سجى
اليوم بابا دوام شفته كاعد يتريك
زينب : صباح الخير
بابا :صباح النور
ماما : يله يمه روحي غسلي وبدلي وتعالي اسويلج ريوك
زينب : ماما مااريد اتريك
ماما :يمه مايصير متقبلون تتريكون
زينب : بلا رد😐
رحت غسلت وكويت وملابسي وبدلت اندك الباب
فتحته
هلا :اساور
اساور: هله بيج يله ترى اتاخرنه
زينب ؛ اوك هسه سجى يله تاخرنه
سجى : يله اجيت
رحنه للمدرسه امتحانات دراسه تعب بس جانت الكعده ويا صديقاتي تنسيني كل تعبي كتلهم ع خطوبتي وانو اليوم نقرر
ساره : خطيه جا ومحمد
زينب : روحيله انتي
ساره :ايعع
الكل 😂
سوالف ماتخلص 12ونص طلعت من المدرسه اروح ويا اختي واسارو بس ارجع وحدي مرات هنه يطولن ومرات انه
زينب:السلام عليكم
ماما ومهاوي:وعليكم السلام
زينب : حسوني بعده موصل
ماما : لايمه ماوصل
زينب :هاا
مهاوي : مبين مستعجله شكو
زينب : سد حلكج 😡
مهاوي : سكتا عمي سكتا
صعدت لغرفني تعبانه كبل للحمام صيف وجو البصره حار موت 😤🤤
مشطت شعري ونزلت حظرنه الغدا تغدينه وكفينه المواعين انا وسجى جاي نشرب جاي ودخل علينا حسوني
🌿🌿
حسن :السلام عليكم شلونك يابه
بابا : الحمدالله
حسن نزل ع راس ماما وباسهه وهيه بوسته وسلم علينا وحطيناله غدة تغده وشرب جاي وسولف محجوشي ع موضوع الخطبه صار الساعه 3ونص
حسن : نعست
ماما : روح نام يمه
راح نام وكفينه الصاله وكل واحد راح لغرفته اجت مهاوي حمتلهه الاكل وكلت ومغسلت الاماعين وتعاركنه انا وياهه
حسن : خيررر خيرر شبيكم كعدتونه من النوم هم تتعاركون الله واكبر
مها: هلا خويه شلونك شخبارك
حسن ؛ زين شبيكم تتعاركن
زينب ؛ ماتتعلم كم مره كايلتهه من تاكلين غسلي اماعينج بس ماتتعلم
مهاوي : اهئ اي هيا الكبيره
حسن : سكتووووو موسوجكم سوجي انا احجي وياكم وخرووو عني
مهاوي : احسلج هسه
زينب :☺