هلو شلونكم اني اسمي مريم من ذي قار
.
قصتي هي ويه زوجي الديوث زوجي اسمة منتظر المهم تزوجنة قبل 3 سنوات زواج تقليدي بليلة الدخلة اول مادخل علية حضني وبوس واني حيل خدرت لزمت عيرة فديتة يجنن حطيتة بحلكي ومصص ومص حيل خليتة يذب بحلكي وبلعتها كلها المهم وهوة دينيج بية اني خفت بس كون ما يطلب ينيجني من ورة لان اني مفتوحة من ورة ويه جيراني جان ينيج بية المهم وهوة دينيج بية من ورة عالكدام ما احس الة طلع عيرة وفوتة كلة بطيزي اااححح خدرت حيل بقة ينيج بية كلت اي همزين معرف بية منيوجة .. وهوة ديرهز بطيزي وخدران ويحجي .. ويكول اوف حبيبتي طيزج عريص ااه ااه واني اصيح ااااه اححح حبيبي عيرك الي عرض طيزي ااه جان يكول لا حياتي هوة عريض يرادلة اكبر من عيري اااه اني كيفت من كام يحجي هيج .. جان يذب بطيزي وكمنه سبحنة وتعشينة ونمنه لان تعبانين .. المهم كام ينيجني بس من طبزي ويحجي نفس الكلام ورة يومين كال يلا نروح شهر العسل ل اربيل رحنه وكعدنة بفندق
وجان نروح للمسبح كلي حبيبتي هذا المسبح مغلق ومختلط ولا تستحين من شي لان اني يمج قبل منروح كتلة معندي مايو .. ستيان ولباس مال سباحة كلي مشينة نشتري شترينة ورجعنة جان ندخل للمسبح المسبح هوة مال الفندق واكو عامل بالفندق هوة موجود بم المسبح .. معضل واسمر وطويل جان بقة يباوع على طيزي واني لابسة لباس ابو الخيط وباوعت ع زوجي وشفتة يباوع للولد من يباوع علية المهم غلست حته متصير مشكلة .. دخلت للمسبح ماعرف اسبح جان اغرك جان الولد يذب روحة ويطلعني وزوجي يضحك يكلي ها شبيج متعرفين تسبحين كتلة ماعرف اول مرة ادخل مسبح جان الولد وهوة يطلعني عيرة طخ بطيزي اوووووف احس شون الكهرباء صارت بكسي من الشهوة المهم كملنة ورجعنة للفندق المهم دخلنة لغرفتنة بالفندق جان ضهري وجعني كتلة حبيبي سويلي مساج ظهري يوجعني كلي ماعرف بس راح اخابر الفندق يدزولنة وحدة تسويلج مساج كتلة ماشي .. خابر الفندق جان يكلولة ماكو بنات بس اكو شباب يسون مسساج .. اشو زوجي كاللهم عادي دزو واحد للغرفة مالتنة
ورة شويه زوجي كلي حبيبتي راح انام اني وهسه يجيج واحد يسويلج مساج .. كتلة اوك لعد نام بالكاع حته يسويلي مساج ع السرير كالي لا عادي حنان ع السرير وهوةة هم خلي يسويلج مساج ع السرير اخذي راحتج عمري كتلة ماشي حياتي .. ورة شويه اجة دك الباب عزززا طلع نفس الشاب الي بالمسبح نقذني كلي اني دزوني الفندق المهم دخل للغرفة كلي وين نسوي المساج كتلة هنا ع السرير كال تمام بس لازم تنزعين ملابسج حته اخلي زيت ع جسمج رحت ذبيت ملابسي ولفيت نفسي بالخاولي وجيت تمددت بقة يفرك بظهري اوف اني خدر جسمي نزل ع رجليني يفركهن شوية شويه صعد ع زروري بقة يفرك بيهن .. نوب كلي ممكن ارفع الخاولي حته اكمل المساج كتلة ماشي رفعة طلعلة طيزي يجننن ابيييض وجبير هوة بدة يفرك بزروري واصبعة يطخ بطرف كسي اني طلعت مني اااه ااه نوب صعد بقة يفرك بطيزي المهم يفرك واصبعة صار ع زرف طيزي يطخ بي واني كتلة ااه على كيفك تعبت .. بقة يفرك وينزل ع الزرف ااه
جان يفتح فردات طيزي ويفرك بيهن وايدة تطخ بكسي ومن كد الشهوة كمت انزل مي الشهوة واكلة اااه ااه ع كيفك نوب خلة اصبعة الجبير ع زرف طيزي اوووف اااه ااه ع كيفك نوب ما احس الة شي حار وطوير صار بين فرداتي باوعت ع زوجي لكيتة فاتح عيونة ع كيف ومسوي نفسة نايم المهم اني غلست جان ابوع بطرف عيني وجان الكة مخلي عيرة بين فرداتي اووووف مو عير يموت اني كتلة اااه ع كيفك مساجك تعبني اااه نوب ما احس الة حط راس عيرة بزرف طيزي اوف يجنن مو عير واني مسوية نفسي مادري بقة يدخلة ويطلعة كتلة اوف هذا شنو الي كاعد يدخل كلي اسكتي لا زوجج يكعد خليني اكمل مساج كتلة اوف يلة كملل تعبتني جان يدخل كل عيرة واني كمت اصيح اااااه ااااه بصوت عالي وبقة يرهز بطيزي اوف بهاي الاثناء زوجي دار وجهة لهناك عود يسوي نفسة نايم وذب البطاني من ذب البطانية طلع زوجي ما لابس لباس ودار طيزة علينة وطيييزة احممممر ومابية ولا شعرة المهم بقة ينيج بية الشاب وذب بطيزي كلي ابقي لا تتحركين بقيت خدرانة شوية واحس السرير كام يهتز باوعت لكيت الشاب حاط عيرة بطيز زوجي ويرهز وزوجي مسوي روحة نايم اوووف ذب بطيز زوجي وكالي تعالي ام العيورة خلي انيجج ع صدر زوجج وهوة نايم جان ينومني ع صدر زوجي ويحطة بكسي بقة يرهز يرهز بكسي واني اصيح اه اه زوجي اكعد من النوم فدوة كيي راح ينشك وزوجي مغلس والشاب يكلي اسكتي ام العيورة اريد احبلج ع صدر زوجج كتلة اوف يلة اريد احبل منك وذب بكسي اوف ونوب راح الشاب ورجعت نمت وزوجي سوة روحة كعد من النوم وبقينة نتباوس وكلي ها حياتي سولج مساج كتلة احلى مساج اوف حبيبي وجان الزم عير زوجي وارصعة ونوب حطة من ورة الي وهوة ينيجني كتلة اه نيجني كوادي فدوة نيجني فديتك .. وجان يذب بطيزي ... وبعدين احجيلكم الجزء الثاني مووواح لعيورتكم 💋......卐🔞 卐......
اعادة توجيهہ للضلوع 🍹😻🖖
.
قصتي هي ويه زوجي الديوث زوجي اسمة منتظر المهم تزوجنة قبل 3 سنوات زواج تقليدي بليلة الدخلة اول مادخل علية حضني وبوس واني حيل خدرت لزمت عيرة فديتة يجنن حطيتة بحلكي ومصص ومص حيل خليتة يذب بحلكي وبلعتها كلها المهم وهوة دينيج بية اني خفت بس كون ما يطلب ينيجني من ورة لان اني مفتوحة من ورة ويه جيراني جان ينيج بية المهم وهوة دينيج بية من ورة عالكدام ما احس الة طلع عيرة وفوتة كلة بطيزي اااححح خدرت حيل بقة ينيج بية كلت اي همزين معرف بية منيوجة .. وهوة ديرهز بطيزي وخدران ويحجي .. ويكول اوف حبيبتي طيزج عريص ااه ااه واني اصيح ااااه اححح حبيبي عيرك الي عرض طيزي ااه جان يكول لا حياتي هوة عريض يرادلة اكبر من عيري اااه اني كيفت من كام يحجي هيج .. جان يذب بطيزي وكمنه سبحنة وتعشينة ونمنه لان تعبانين .. المهم كام ينيجني بس من طبزي ويحجي نفس الكلام ورة يومين كال يلا نروح شهر العسل ل اربيل رحنه وكعدنة بفندق
وجان نروح للمسبح كلي حبيبتي هذا المسبح مغلق ومختلط ولا تستحين من شي لان اني يمج قبل منروح كتلة معندي مايو .. ستيان ولباس مال سباحة كلي مشينة نشتري شترينة ورجعنة جان ندخل للمسبح المسبح هوة مال الفندق واكو عامل بالفندق هوة موجود بم المسبح .. معضل واسمر وطويل جان بقة يباوع على طيزي واني لابسة لباس ابو الخيط وباوعت ع زوجي وشفتة يباوع للولد من يباوع علية المهم غلست حته متصير مشكلة .. دخلت للمسبح ماعرف اسبح جان اغرك جان الولد يذب روحة ويطلعني وزوجي يضحك يكلي ها شبيج متعرفين تسبحين كتلة ماعرف اول مرة ادخل مسبح جان الولد وهوة يطلعني عيرة طخ بطيزي اوووووف احس شون الكهرباء صارت بكسي من الشهوة المهم كملنة ورجعنة للفندق المهم دخلنة لغرفتنة بالفندق جان ضهري وجعني كتلة حبيبي سويلي مساج ظهري يوجعني كلي ماعرف بس راح اخابر الفندق يدزولنة وحدة تسويلج مساج كتلة ماشي .. خابر الفندق جان يكلولة ماكو بنات بس اكو شباب يسون مسساج .. اشو زوجي كاللهم عادي دزو واحد للغرفة مالتنة
ورة شويه زوجي كلي حبيبتي راح انام اني وهسه يجيج واحد يسويلج مساج .. كتلة اوك لعد نام بالكاع حته يسويلي مساج ع السرير كالي لا عادي حنان ع السرير وهوةة هم خلي يسويلج مساج ع السرير اخذي راحتج عمري كتلة ماشي حياتي .. ورة شويه اجة دك الباب عزززا طلع نفس الشاب الي بالمسبح نقذني كلي اني دزوني الفندق المهم دخل للغرفة كلي وين نسوي المساج كتلة هنا ع السرير كال تمام بس لازم تنزعين ملابسج حته اخلي زيت ع جسمج رحت ذبيت ملابسي ولفيت نفسي بالخاولي وجيت تمددت بقة يفرك بظهري اوف اني خدر جسمي نزل ع رجليني يفركهن شوية شويه صعد ع زروري بقة يفرك بيهن .. نوب كلي ممكن ارفع الخاولي حته اكمل المساج كتلة ماشي رفعة طلعلة طيزي يجننن ابيييض وجبير هوة بدة يفرك بزروري واصبعة يطخ بطرف كسي اني طلعت مني اااه ااه نوب صعد بقة يفرك بطيزي المهم يفرك واصبعة صار ع زرف طيزي يطخ بي واني كتلة ااه على كيفك تعبت .. بقة يفرك وينزل ع الزرف ااه
جان يفتح فردات طيزي ويفرك بيهن وايدة تطخ بكسي ومن كد الشهوة كمت انزل مي الشهوة واكلة اااه ااه ع كيفك نوب خلة اصبعة الجبير ع زرف طيزي اوووف اااه ااه ع كيفك نوب ما احس الة شي حار وطوير صار بين فرداتي باوعت ع زوجي لكيتة فاتح عيونة ع كيف ومسوي نفسة نايم المهم اني غلست جان ابوع بطرف عيني وجان الكة مخلي عيرة بين فرداتي اووووف مو عير يموت اني كتلة اااه ع كيفك مساجك تعبني اااه نوب ما احس الة حط راس عيرة بزرف طيزي اوف يجنن مو عير واني مسوية نفسي مادري بقة يدخلة ويطلعة كتلة اوف هذا شنو الي كاعد يدخل كلي اسكتي لا زوجج يكعد خليني اكمل مساج كتلة اوف يلة كملل تعبتني جان يدخل كل عيرة واني كمت اصيح اااااه ااااه بصوت عالي وبقة يرهز بطيزي اوف بهاي الاثناء زوجي دار وجهة لهناك عود يسوي نفسة نايم وذب البطاني من ذب البطانية طلع زوجي ما لابس لباس ودار طيزة علينة وطيييزة احممممر ومابية ولا شعرة المهم بقة ينيج بية الشاب وذب بطيزي كلي ابقي لا تتحركين بقيت خدرانة شوية واحس السرير كام يهتز باوعت لكيت الشاب حاط عيرة بطيز زوجي ويرهز وزوجي مسوي روحة نايم اوووف ذب بطيز زوجي وكالي تعالي ام العيورة خلي انيجج ع صدر زوجج وهوة نايم جان ينومني ع صدر زوجي ويحطة بكسي بقة يرهز يرهز بكسي واني اصيح اه اه زوجي اكعد من النوم فدوة كيي راح ينشك وزوجي مغلس والشاب يكلي اسكتي ام العيورة اريد احبلج ع صدر زوجج كتلة اوف يلة اريد احبل منك وذب بكسي اوف ونوب راح الشاب ورجعت نمت وزوجي سوة روحة كعد من النوم وبقينة نتباوس وكلي ها حياتي سولج مساج كتلة احلى مساج اوف حبيبي وجان الزم عير زوجي وارصعة ونوب حطة من ورة الي وهوة ينيجني كتلة اه نيجني كوادي فدوة نيجني فديتك .. وجان يذب بطيزي ... وبعدين احجيلكم الجزء الثاني مووواح لعيورتكم 💋......卐🔞 卐......
اعادة توجيهہ للضلوع 🍹😻🖖