#الارهابي_وذات_النقاب_ج٢
بقلم ام غايب (العبوديه )
#بارت٢٤
**************************
مليت هجر الزمن. وصار الدمع صاحبي
وهموم شال الگلب وفوك الحمل صاحبي
ودنياي ضلمه اصبحت من فارگت صاحبي
والگلب صاح بقهر غالي علي هجرك
والعين دم اهملت وزاد الحزن هجرك
لوتدري بيه شجرى. وشگد صعب هجرك ؟؟
ماچان رحت بعجل وانت الچنت صاحبي. !!
فلك-بعد ما طلعو ميمونه وقاسم ... رحت للغرفه باوعت على علي نايم ،نمت بصفه
جنت اتمنى تغمض العين ومتنفتح بعد
تعبانه من الدنيا منتظره خضر يعرف فواز شعنده ويانه وكل ماادزله يكلي ساقط
كل شويه تجيني رساله شكل ساعه ساعه كلام سخيف وساعه على شكل تهديد وكلهه من حسابات وهميه بسرعه تنحذف
ميمونه -وقبل لا اطلع دزلي رساله علي جهزي
خالتج موجوده لو لا
ميمونه.. گلت لقاسم حيجيبني
علي.. ميخالف گليلها لازم تعلمي الأصول
ميمونه.. علي شوا مگاعد اعرفك
خضر.. بعد ما اتفقت ويا ميمونه رحت لعلي جان نايم
علي گوم گوم يمعود بسرعه عزوز
گام مخروع... شبي شبي مصار زين مو
خضر.. اي دگوم صحصح
_گام مخترع ويدور منا
خضر.. على شنو گاعد تدور
علي.. نعالي
خضر.. ضحكت وانقهرت علي لان غاط بالنوم
علي.. شكو تضحك وين عزوز هسه
خضر.. هههههه... وخرت من يمه وگتله نايم
علي.. خرب صدگ تحجي، شبيك انت بابا تتشاقه لو شنو الفلم
خضر.. لاوالله هو مو مريض غير نطمئن عليه
علي.. دنگ على المخده وشمرهه عليه مو صاحي والقرآن مو صاحي
خضر.. شمرت المخده ومحتاجك والله علي انت اخويه الوحيد الي تفهمني
علي.. شگاعد تلغي انت شبيك هيووو انطيني المخده انطيني
خضر.. شتسوي بيها
علي.. اخذ صوره وياها طاح حظ الي ينام يمك
خضر.. شلقضيه يابه انت ليش متحس بيه
علي.. هههههه لابربك اگلك انت شبيك بابا شنو شربت شو احسك مو طبيعي
خضر.. السالفه ومابيها أريدك تجيب ميمونه گتلهه مريض يعني عود انت حجيت وياها واصرت تجي
علي.. عليك الله
خضر.. والله
علي.. والله تحجيهه عود انت فقير الله يسلمك والله هسه مااروح لويگلولي.......
خضر.. قاطعته اقنع خالد نروح نخطبها مره ثانيه
علي.. برفع حاجب... واذا متسويهه
خضر.. مو رجال إذا مسويتهه
علي.. خلي تجهز روحهه
خضر.. جاهزه بس تروح الهم بالسياره
علي.. مااعرف شحجي
مااعرف هاي كلهه علمود غدير وتالي تطلع مثل توته
خضر.. توته هههه توكل وباوع علي اموتك اذا تجفصها وقاسم اذا اجه وياك شحته
علي.. ليش شتريد تسوي
خضر.. ولي ولي ساقط
علي..تصالحتو شلون
خضر.. بعدنه
علي.. لعد شنو معناها هاي الحركه
خضر.. هسة غير يروح بابا شلطشت روح جيبهه وتعال اگلك ماعندك تيب جروح صخام
علي.. لا
خضر.. شلون هسة
علي.. شتسوي بي غير افتهم
خضر.. أريده، مالك علاقه جيبهه انت بس لتجفصهه وگلها حيل مريض وراح يموت
علي.. متصدگ لان بقانون الدنيا العار ميموت
خضر.. شگد عار لعد انت ولي يالله لتتأخر
علي.. مدزتلي مريتي شي، شوكت تصير مريتي مو شيب گلبي
خضر.. هسة غير يولي شبيك بابا راح يطلع الصبح
علي.. بأبتسامه،هااا وانت تريد الاقتحام قبل
خضر-راح ارتكب بيك جريمه
، وهز راسه... رايح بس شايف اذا مخليت خالد يروح اسوي بيك دگه ممدگوگه بدگات العالم كله
خضر.. طلع روحي يالله راح احس گلبي هنا يريد يطلع من مكانه شهر كامل احارب بروحي اعوفهه ولا دقيقه تمر مااتذكر هه كل شويه اباوع على الساعه وگليي تزيد دگاته
ضجت من الانتظار لحدما اجتني رساله من علي
علي.. متقبل تجي كشفت السالفه
خضر.. من گلي هيج فرت گبل دگيت عليه صدگ عود تحجي
علي.. هاا لابربك هيج وضع خضر
ديلله وصلت ميمونه النوب جبتها وياي
ميمونه.. من گال هيج گبل نزلت دموعي والطريق فوگاهه صار شطوله علبه النوب گال هيج
ميمونه.. شصار لخضر علي
دار عليه هاي تبجين
قاسم.. گولي يالله مصار شي مو علي
علي.. ضغطه بس يمعوده
وصلنه واني خايفه ،خاف اكو شي بخضر ويجذب عليه علي وارجع واكول صح كلامه لو بي شي جان حتى دخل
جنت خايفه
خايفه خاف يحرجني ويطردني مفكرت بهذا الشي اله من صرت كبال الباب جان مردود فتحته صار بوجهي
خضر كاعد ويشرب جكاير
خضر-جنت مشتاق الهه وخفت خاف من اشوفهه مااتحمل وبدون ما اعاتبهه احضنهه واذا احضنهه قبل لا اعاتبهه وتنتهي المسأله
حتى اذا احبهه واعرف بروحي مراح اكدر بدونهه وحاولت اعوفهه ومكدرت بس كسرتني وماريد بسهوله تعدي كسرتي
من كال اجتي زاد اشتياقي الهه خفت من نفسي مااقاومهه وبسرعه اعديهه وهيه صدمتني ردت شي يقسيني عليهه كعدت استرجع المواقف حسيت نفسي عشته
بالفعل قساني عليهه من تذكرت رسالة حذيفه
دخلت صارت بوجهي بقيت على نفس الكعده وباوعت عليهه ارتبكت من شافتني ووخرت نقابهه
ميمونه-كال علي مريض و..واجيت اطمئن عليك
خضر-اني مو مريض
ميمونه-بارتباك -اني علي كال
خضر-مو مريض اني
ميمونه-ماادري وا
بقلم ام غايب (العبوديه )
#بارت٢٤
**************************
مليت هجر الزمن. وصار الدمع صاحبي
وهموم شال الگلب وفوك الحمل صاحبي
ودنياي ضلمه اصبحت من فارگت صاحبي
والگلب صاح بقهر غالي علي هجرك
والعين دم اهملت وزاد الحزن هجرك
لوتدري بيه شجرى. وشگد صعب هجرك ؟؟
ماچان رحت بعجل وانت الچنت صاحبي. !!
فلك-بعد ما طلعو ميمونه وقاسم ... رحت للغرفه باوعت على علي نايم ،نمت بصفه
جنت اتمنى تغمض العين ومتنفتح بعد
تعبانه من الدنيا منتظره خضر يعرف فواز شعنده ويانه وكل ماادزله يكلي ساقط
كل شويه تجيني رساله شكل ساعه ساعه كلام سخيف وساعه على شكل تهديد وكلهه من حسابات وهميه بسرعه تنحذف
ميمونه -وقبل لا اطلع دزلي رساله علي جهزي
خالتج موجوده لو لا
ميمونه.. گلت لقاسم حيجيبني
علي.. ميخالف گليلها لازم تعلمي الأصول
ميمونه.. علي شوا مگاعد اعرفك
خضر.. بعد ما اتفقت ويا ميمونه رحت لعلي جان نايم
علي گوم گوم يمعود بسرعه عزوز
گام مخروع... شبي شبي مصار زين مو
خضر.. اي دگوم صحصح
_گام مخترع ويدور منا
خضر.. على شنو گاعد تدور
علي.. نعالي
خضر.. ضحكت وانقهرت علي لان غاط بالنوم
علي.. شكو تضحك وين عزوز هسه
خضر.. هههههه... وخرت من يمه وگتله نايم
علي.. خرب صدگ تحجي، شبيك انت بابا تتشاقه لو شنو الفلم
خضر.. لاوالله هو مو مريض غير نطمئن عليه
علي.. دنگ على المخده وشمرهه عليه مو صاحي والقرآن مو صاحي
خضر.. شمرت المخده ومحتاجك والله علي انت اخويه الوحيد الي تفهمني
علي.. شگاعد تلغي انت شبيك هيووو انطيني المخده انطيني
خضر.. شتسوي بيها
علي.. اخذ صوره وياها طاح حظ الي ينام يمك
خضر.. شلقضيه يابه انت ليش متحس بيه
علي.. هههههه لابربك اگلك انت شبيك بابا شنو شربت شو احسك مو طبيعي
خضر.. السالفه ومابيها أريدك تجيب ميمونه گتلهه مريض يعني عود انت حجيت وياها واصرت تجي
علي.. عليك الله
خضر.. والله
علي.. والله تحجيهه عود انت فقير الله يسلمك والله هسه مااروح لويگلولي.......
خضر.. قاطعته اقنع خالد نروح نخطبها مره ثانيه
علي.. برفع حاجب... واذا متسويهه
خضر.. مو رجال إذا مسويتهه
علي.. خلي تجهز روحهه
خضر.. جاهزه بس تروح الهم بالسياره
علي.. مااعرف شحجي
مااعرف هاي كلهه علمود غدير وتالي تطلع مثل توته
خضر.. توته هههه توكل وباوع علي اموتك اذا تجفصها وقاسم اذا اجه وياك شحته
علي.. ليش شتريد تسوي
خضر.. ولي ولي ساقط
علي..تصالحتو شلون
خضر.. بعدنه
علي.. لعد شنو معناها هاي الحركه
خضر.. هسة غير يروح بابا شلطشت روح جيبهه وتعال اگلك ماعندك تيب جروح صخام
علي.. لا
خضر.. شلون هسة
علي.. شتسوي بي غير افتهم
خضر.. أريده، مالك علاقه جيبهه انت بس لتجفصهه وگلها حيل مريض وراح يموت
علي.. متصدگ لان بقانون الدنيا العار ميموت
خضر.. شگد عار لعد انت ولي يالله لتتأخر
علي.. مدزتلي مريتي شي، شوكت تصير مريتي مو شيب گلبي
خضر.. هسة غير يولي شبيك بابا راح يطلع الصبح
علي.. بأبتسامه،هااا وانت تريد الاقتحام قبل
خضر-راح ارتكب بيك جريمه
، وهز راسه... رايح بس شايف اذا مخليت خالد يروح اسوي بيك دگه ممدگوگه بدگات العالم كله
خضر.. طلع روحي يالله راح احس گلبي هنا يريد يطلع من مكانه شهر كامل احارب بروحي اعوفهه ولا دقيقه تمر مااتذكر هه كل شويه اباوع على الساعه وگليي تزيد دگاته
ضجت من الانتظار لحدما اجتني رساله من علي
علي.. متقبل تجي كشفت السالفه
خضر.. من گلي هيج فرت گبل دگيت عليه صدگ عود تحجي
علي.. هاا لابربك هيج وضع خضر
ديلله وصلت ميمونه النوب جبتها وياي
ميمونه.. من گال هيج گبل نزلت دموعي والطريق فوگاهه صار شطوله علبه النوب گال هيج
ميمونه.. شصار لخضر علي
دار عليه هاي تبجين
قاسم.. گولي يالله مصار شي مو علي
علي.. ضغطه بس يمعوده
وصلنه واني خايفه ،خاف اكو شي بخضر ويجذب عليه علي وارجع واكول صح كلامه لو بي شي جان حتى دخل
جنت خايفه
خايفه خاف يحرجني ويطردني مفكرت بهذا الشي اله من صرت كبال الباب جان مردود فتحته صار بوجهي
خضر كاعد ويشرب جكاير
خضر-جنت مشتاق الهه وخفت خاف من اشوفهه مااتحمل وبدون ما اعاتبهه احضنهه واذا احضنهه قبل لا اعاتبهه وتنتهي المسأله
حتى اذا احبهه واعرف بروحي مراح اكدر بدونهه وحاولت اعوفهه ومكدرت بس كسرتني وماريد بسهوله تعدي كسرتي
من كال اجتي زاد اشتياقي الهه خفت من نفسي مااقاومهه وبسرعه اعديهه وهيه صدمتني ردت شي يقسيني عليهه كعدت استرجع المواقف حسيت نفسي عشته
بالفعل قساني عليهه من تذكرت رسالة حذيفه
دخلت صارت بوجهي بقيت على نفس الكعده وباوعت عليهه ارتبكت من شافتني ووخرت نقابهه
ميمونه-كال علي مريض و..واجيت اطمئن عليك
خضر-اني مو مريض
ميمونه-بارتباك -اني علي كال
خضر-مو مريض اني
ميمونه-ماادري وا