#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الرابعة عشر
في الصباح صحت ليلي اتدوشت واتظبطت وطلعت ..امها كانت زعلانه منها ..ليلي سلمت عليها لكن نبزتها 😂ليلي ضحكت عليها ونزلت لقت عمر مستنيها تحت❤️
ركبت معاهو طول الطريق كانو بتشاكلو 😂هو عايزها تديهو شوكلاته وهي ختتها في شنطتها وحاضنه الشنطه 😂💔
وصلو الجامعه وعمر مشى قعد في الكافتريا لم خلصت محاضره لأنو لو دخل معاهو ماحتفهم اي حاجه 😂اصحابو كانو مافيشين لأنو اليوم كان اوف ليهم ❤️
طلعت ليلي وودعت ناس رشا وطلعت مع عمر ومشو لي ياسمين في الشغل ❤️
الشغل كلو بيعرف ليلي ..كل دقيقه بوقفها زول ويسلم عليها ❤️😂
عمر كان بتمني يشيلها يدخلها في جيبو ويمشي 😂💔
دخلو لي ام ليلي واول ماشافتهم فرحت لكن تاني اتذكرت انها متشاكله مع ليلي وبقت تنبز فيها 😂💔عمر قعد يضحك في منظرهم وليلي بتحمر ليهو 😂
ياسمين : طيري من هنا ياليلي😒
ليلي : ياامي انتي بس قومي نحن دايرينك 😕
ياسمين : في شنو ياعمر ..هسي جايب لي البلا دي لي كان تجي براك 😒
عمر : هههههههه ياخالتو انتي قومي معانا براك بتعرفي 😂
ليلي : انا يوم برفدوني بي سببكم 😒ارح ..امري لله 😒
ليلي باست امها بالغصب 😂
ليلي : العسل ده 😍
ياسمين : ماتتكلمي معاي 😒✋️ارح اتسلووو 😒
عمر الضحك شررطو بس 😂💔
طلعو ركبو العربيه ومشو مطعم جمب محل الشغل عشان يرجعوها بسرعه ❤️
دخلو وقعدو في المطعم ❤️
عمر : ياخالتو عارفين روحنا عزبناك والله لكن في موضوع مهم لازم تعرفيهو
ياسمين : مافي عذاب ياولدي والله ..بس خير انشاء الله 💔
عمر : كلل خير ...بصراحه ياخالتو انا ...انا بحب ليلي ❤️
ياسمين اتصدمت من كلام عمر لانها كانت فاكره انهم اصحاب 💔
عمر : عارف ياخالتو انو غلطنا لم ماكلمناك من الاول بس يادوب ليلي عرفت من اسبوع بس ..انا عايزها حلالي ياخالتو وعايز اطلبها منك ❤️وحاوعدك انو اعوضها عن كل حاجه فقدتها واكون معاها في كل لحظه في حياتها وماحاخزلكم ❤️
ياسمين : ياولدي انا من ما شفتك اتمنيتك لي ليلي ...من ادبك واحترامك وذوقك وكل مااشوفك بقول ونعم التربيه والله 💔
عمر : ده كلوو بفضل بتك بس ياخالتو ..انا ماكنت كده بس ليلي هي الغيرتني ❤️
ياسمين : انا ماعندي اي مشكله والله ياولدي وده يوم الهنا كمان بس ليلي بتحبك ؟
عمر عاين لي ليلي ❤️
ليلي بي خجل : اي ياامي ❤️
عمر : عايز اسمع كلمه واحده بس ياخالتو 😍
ياسمين : هههههه مواافقه ❤️
عمر وليلي كانو حيجنو من الفرح ❤️ليلي قعدت تبكي وتحمد في ربها ❤️
ليلي : بس موضوع فيصل ياماما حنعمل شنو فيهو 😬
ياسمين : يابتي انا وافقت من البدايه عشان شفتك معجبه بيهو بس هسي انتي بتحبي عمر وانا سعادتك اهم لي من اي حاجه حبيبتي ❤️ انا زاتي بحب عمر وفيصل ده ولاكنت دايراهو 😒
عمر : الله يخليك لينا ياحجه 😍
ياسمين : ويخليكم لي ❤️
ليلي : يعني خالتو صفيه ماحتزعل 😕
ياسمين : لالا انا بتكلم معاهم ..خلي الموضوع ده علي..
ليلي وعمر حضنو ياسمين وشكرووها ❤️😘
ياسمين : لكن ياولدي في حاجه ..
عمر : شنو ياحجه ؟
ياسمين : صاح ليلي اتربت بدون ابوها ومافي اي صله بيناتهم ..بس لازم يعرف بي عرسها ويجي هو ويعقد ليها ..لأنو في الاخير اسمو ابوها 💔
ليلي : ياامي تااني حتفتحي الموضوع ده 💔
ياسمين : ده كلامي الاخير ياليلي ...ماحتمشي بيت راجلك ولا حتعرسي الاابوك يكون حاضر ..يابتي دايره الناس يقولو عليك مقطوعه من شجره 💔مهما كان البعملو هو في الاخير اسمو ابوك 💔
ليلي بصريخ : اي ابو ده البتحكي عنو ..انتي جاده ياامي هسي ..ده اصلا مفروض يتجرد من الاسم ده ...ولي بتقولي مقطوعه من شجره وانتي معاي ..طول عمري مااحتجت ليهو وماحاحتاج ليهو حتي لو مت ..واذا لازم يحضر عرسي معناها بلاش العرس من اصلو 💔
طلعت ليلي من المطعم وهي بتبكي وترجف ...عمر وامها طلعو وراها ركبت العربيه وقعدت تبكي فيها ...
عمر : مامشكه ياخالتو انا حاسيطر علي الوضع انتي امشي الشغل وماتشغلي بالك ❤️
ياسمين : ياعمر لازم تفهمها انو الكره ده ماحيولد غير الحقد في قلبها ...ليلي عمرها عاملت زول بالطريقه دي ولاكرهت زول كده لازم تتخلص من الحاجه دي 💔
عمر : عارفها ياخالتو ...بس جرحها صعب محتاج شويه وقت 💔انا معاها ماتخافي انشاء الله حتقتنع بي كلامك وحنمشي انا وابوي لي ابوها ونطلبو منها ❤️
ياسمين : هي مافاهماني ..انا عايزه اوريهو الاصول المابعرفها هو 💪💔
عمر : ماحيحصل الا العايزاهو انتي ياخالتو ..وانتي عارفه ليلي بتحبك حتهدا بعد شويه وحاتكلم معاها ❤️
ياسمين : الله يحفظك ياولدي ويجعلكم من نصيب بعض ❤️
عمر : اللهم امين يارب ❤️
ركبو العربيه ووصل ياسمين الشغل وساق باقصي سرعه 💔كان عايزها تتكلم ولا تصرخ زي كل مره وتشاكلو بس مافتحت خشمها 💔وصل شارع النيل ووقف العربيه واتلفت عليها ❤️
عمر : حبيبتي
ليلي : هممم
عمر : ههههههه انا زنبي شنو هسي 😂ليلي : ماعارفه 😢
عمر : حبيبتي كدي عايني لي 😘
ليلي اتلفتت عليهو والدموع مالي
البارت الرابعة عشر
في الصباح صحت ليلي اتدوشت واتظبطت وطلعت ..امها كانت زعلانه منها ..ليلي سلمت عليها لكن نبزتها 😂ليلي ضحكت عليها ونزلت لقت عمر مستنيها تحت❤️
ركبت معاهو طول الطريق كانو بتشاكلو 😂هو عايزها تديهو شوكلاته وهي ختتها في شنطتها وحاضنه الشنطه 😂💔
وصلو الجامعه وعمر مشى قعد في الكافتريا لم خلصت محاضره لأنو لو دخل معاهو ماحتفهم اي حاجه 😂اصحابو كانو مافيشين لأنو اليوم كان اوف ليهم ❤️
طلعت ليلي وودعت ناس رشا وطلعت مع عمر ومشو لي ياسمين في الشغل ❤️
الشغل كلو بيعرف ليلي ..كل دقيقه بوقفها زول ويسلم عليها ❤️😂
عمر كان بتمني يشيلها يدخلها في جيبو ويمشي 😂💔
دخلو لي ام ليلي واول ماشافتهم فرحت لكن تاني اتذكرت انها متشاكله مع ليلي وبقت تنبز فيها 😂💔عمر قعد يضحك في منظرهم وليلي بتحمر ليهو 😂
ياسمين : طيري من هنا ياليلي😒
ليلي : ياامي انتي بس قومي نحن دايرينك 😕
ياسمين : في شنو ياعمر ..هسي جايب لي البلا دي لي كان تجي براك 😒
عمر : هههههههه ياخالتو انتي قومي معانا براك بتعرفي 😂
ليلي : انا يوم برفدوني بي سببكم 😒ارح ..امري لله 😒
ليلي باست امها بالغصب 😂
ليلي : العسل ده 😍
ياسمين : ماتتكلمي معاي 😒✋️ارح اتسلووو 😒
عمر الضحك شررطو بس 😂💔
طلعو ركبو العربيه ومشو مطعم جمب محل الشغل عشان يرجعوها بسرعه ❤️
دخلو وقعدو في المطعم ❤️
عمر : ياخالتو عارفين روحنا عزبناك والله لكن في موضوع مهم لازم تعرفيهو
ياسمين : مافي عذاب ياولدي والله ..بس خير انشاء الله 💔
عمر : كلل خير ...بصراحه ياخالتو انا ...انا بحب ليلي ❤️
ياسمين اتصدمت من كلام عمر لانها كانت فاكره انهم اصحاب 💔
عمر : عارف ياخالتو انو غلطنا لم ماكلمناك من الاول بس يادوب ليلي عرفت من اسبوع بس ..انا عايزها حلالي ياخالتو وعايز اطلبها منك ❤️وحاوعدك انو اعوضها عن كل حاجه فقدتها واكون معاها في كل لحظه في حياتها وماحاخزلكم ❤️
ياسمين : ياولدي انا من ما شفتك اتمنيتك لي ليلي ...من ادبك واحترامك وذوقك وكل مااشوفك بقول ونعم التربيه والله 💔
عمر : ده كلوو بفضل بتك بس ياخالتو ..انا ماكنت كده بس ليلي هي الغيرتني ❤️
ياسمين : انا ماعندي اي مشكله والله ياولدي وده يوم الهنا كمان بس ليلي بتحبك ؟
عمر عاين لي ليلي ❤️
ليلي بي خجل : اي ياامي ❤️
عمر : عايز اسمع كلمه واحده بس ياخالتو 😍
ياسمين : هههههه مواافقه ❤️
عمر وليلي كانو حيجنو من الفرح ❤️ليلي قعدت تبكي وتحمد في ربها ❤️
ليلي : بس موضوع فيصل ياماما حنعمل شنو فيهو 😬
ياسمين : يابتي انا وافقت من البدايه عشان شفتك معجبه بيهو بس هسي انتي بتحبي عمر وانا سعادتك اهم لي من اي حاجه حبيبتي ❤️ انا زاتي بحب عمر وفيصل ده ولاكنت دايراهو 😒
عمر : الله يخليك لينا ياحجه 😍
ياسمين : ويخليكم لي ❤️
ليلي : يعني خالتو صفيه ماحتزعل 😕
ياسمين : لالا انا بتكلم معاهم ..خلي الموضوع ده علي..
ليلي وعمر حضنو ياسمين وشكرووها ❤️😘
ياسمين : لكن ياولدي في حاجه ..
عمر : شنو ياحجه ؟
ياسمين : صاح ليلي اتربت بدون ابوها ومافي اي صله بيناتهم ..بس لازم يعرف بي عرسها ويجي هو ويعقد ليها ..لأنو في الاخير اسمو ابوها 💔
ليلي : ياامي تااني حتفتحي الموضوع ده 💔
ياسمين : ده كلامي الاخير ياليلي ...ماحتمشي بيت راجلك ولا حتعرسي الاابوك يكون حاضر ..يابتي دايره الناس يقولو عليك مقطوعه من شجره 💔مهما كان البعملو هو في الاخير اسمو ابوك 💔
ليلي بصريخ : اي ابو ده البتحكي عنو ..انتي جاده ياامي هسي ..ده اصلا مفروض يتجرد من الاسم ده ...ولي بتقولي مقطوعه من شجره وانتي معاي ..طول عمري مااحتجت ليهو وماحاحتاج ليهو حتي لو مت ..واذا لازم يحضر عرسي معناها بلاش العرس من اصلو 💔
طلعت ليلي من المطعم وهي بتبكي وترجف ...عمر وامها طلعو وراها ركبت العربيه وقعدت تبكي فيها ...
عمر : مامشكه ياخالتو انا حاسيطر علي الوضع انتي امشي الشغل وماتشغلي بالك ❤️
ياسمين : ياعمر لازم تفهمها انو الكره ده ماحيولد غير الحقد في قلبها ...ليلي عمرها عاملت زول بالطريقه دي ولاكرهت زول كده لازم تتخلص من الحاجه دي 💔
عمر : عارفها ياخالتو ...بس جرحها صعب محتاج شويه وقت 💔انا معاها ماتخافي انشاء الله حتقتنع بي كلامك وحنمشي انا وابوي لي ابوها ونطلبو منها ❤️
ياسمين : هي مافاهماني ..انا عايزه اوريهو الاصول المابعرفها هو 💪💔
عمر : ماحيحصل الا العايزاهو انتي ياخالتو ..وانتي عارفه ليلي بتحبك حتهدا بعد شويه وحاتكلم معاها ❤️
ياسمين : الله يحفظك ياولدي ويجعلكم من نصيب بعض ❤️
عمر : اللهم امين يارب ❤️
ركبو العربيه ووصل ياسمين الشغل وساق باقصي سرعه 💔كان عايزها تتكلم ولا تصرخ زي كل مره وتشاكلو بس مافتحت خشمها 💔وصل شارع النيل ووقف العربيه واتلفت عليها ❤️
عمر : حبيبتي
ليلي : هممم
عمر : ههههههه انا زنبي شنو هسي 😂ليلي : ماعارفه 😢
عمر : حبيبتي كدي عايني لي 😘
ليلي اتلفتت عليهو والدموع مالي