البارت الثالث عشر
عند عبدالرحمن الي بدا يصحى
دخل الدكتور بعد ما علموه أن عبدالرحمن صحى
عبدالرحمن بهمس : اخ راسي فين انا
الدكتور : اهدا انت في المستشفى لا تتوتر وتاذي نفسك
عبدالرحمن هدى من نفسه
الدكتور : وش تحس فيه هل تشوفني
عبدالرحمن عقد حواجبه : اي اشوفك بس راسي يوجعني كثير
الدكتور : الحمدلله رح يوجعك لفتره بسبب انك كنت لاسبوع بغيبوبه
عبدالرحمن : وش الي صار لي
الدكتور : خلك شوي ترتاح بعدين بقولك
عبدالرحمن غمض عيونه وهو يحس بالم يلف راسه
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
عند فادي
صحى وهو يشوف ابوه امامه ابتسم بهدوء
وليد : الحمدلله على السلامه يا روح ابوك
فادي ابتسم : ربي يسلمك يبه
وليد باس راس فادي : وش تحس فيه توجعك
فادي بضحكه : لا يبه شوي بس ههههه يبه ماعدت صغير
وليد : ادري بس كلما اشوفك اشوفك صغير بالنسبه لي
فادي : ربي يحفظك يبه
وليد حضنه : امين ويحفظك لي اي ما قلت لك ايمن يسلم عليك ويقولك بيصير اب قريب
فادي ابتسم : ربي يسلمه ههههههههه ودي اشوف وجهه الحين ههههههههه
وليد : اكيد بيطير من الفرحه تعرف حب ايمن للاطفال شلون لو هو ولده
ابتسم فادي وهو يفكر بان ايمن مارح يكون في اب مثله لان ايمن زي ابوه
وليد : وانت متى بتفرحني فيك
فادي :. ما اعتقد ابد
وليد : ليه وش الي يمنع
فادي نزل راسه وبعد صمت : لان الي احبها مو موجوده
وليد : شلون مو موجوده
فادي : ما اعرف وينها
وليد : اذا تعرف اسمها بس عطني اياه واطلعها لك وين ما تكون بس اهم شي سعادتك
فادي : ما عندها اسم مجهولة الهوية وماضن اننا نلقاها
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
عند همس
واقفه تناظر فارس من بعيد بحزن حست بيد على كتفها
ناضرت مي
مي : وش رح تسوين
همس : ولا شي
مي : كذا تستسلمين
همس : ما استسلم بس الانسب اني ما اسوي شي
مي : ليه
همس ناظرتها بحزن وعيونها مليانه دموع : انتي تعرفين ليه
مي بالم : اعرف بس انتي كذا تعذبين روحك
همس : اتعذب لوحدي ولا اعذب الناس معي
لفت همس بسرعه بتمشي قبل لا احد يشوف ادموعها انصدمت بشي قدامها كانت بتوقع بس مسكها
فارس ناظرها برفعة حاجب وكره
همس لفت وجهها ما تبيه يشوف دموعها
استغرب فارس وهو يشوف دموعها
فارس بسخريه : انتبهي مره ثانيه بلاها تمشين زي العمية
همس بهمس : اسفه
فارس لوا فمه بعدم رضا وكان بيمشي
همس : فارس
فارس وقف ناظرها : نعم
همس : ادري ان كل الي فيك بسبب ب ب بسبب جودي وادري ليه صرت تتصرف كذا كله بسببها ما عدت فارس الاول
فارس ناظرها بصدمه : من فين تعرفي
همس : اعرفك واعرف جودي من زمان واعرف كل شي عنكم وعن حبكم
فارس بسخريه : حب هه
همس : اي حب ابيك تعرف بس أن جودي كانت تموت عليك بس للاسف القدر فرقكم
فارس : من فين تعرفيها
همس : صديقتي
فارس ناظرها بصمت
همس وهي تمسح دموعها وتبتسم : جودي تحبك وتموت عليك بس ما تقدر ترجعلك ولا تقدر تبررلك لانه مستحيل تقدر تسوي كذا
فارس ناظرها وكل ذكرياته وحبه لجودي يتجدد بقلبه بس كل ما يتذكر خيانتها يحس الحب يتحول لكره
ضل يناظر همس بصدمه
همس لف ومشت بسرعه
فارس : جودي
همس وهي تمشي : جودي مارح ترجع
فارس ركض مسكها : انتي جودي
همس : فراس شنو تقول انا همس موب جودي
فارس بالم : لا انا متاكد انك جودي بكل شي متاكد شامتك الي بطرف عينك كلامك
رفع يدها وهو يناظر الجرح الي فيها : جرحك الي نجرحتي فيه وانتي صغيره اشياء كثير تثبت انك جودي
همس نزلت دموعها بالم على نفسها وعلى فارس الي يتعذب بسببها
ولفت بتمش بس يد فارس منعتها وبعصبيه : ليه جودي ليه عطيني سبب واحد للي تسويه فيني ليه
همس بكت وصارت تشاهق بقوه موب قادره ما توقعت رح يعرفها من كلامها وشامتها ما توقعت
تقدمت مي بعد ما شافت أن الوضع صعب
مي حضنت همس وهي تهدي فيها : همس خلاص لا تضرين نفسك رجاءً علشاني همس
همس ضلت حاضنتها وهي تبكي
مي بهمس يسمعه فارس بس : رجاءً فارس لا تعذبها اكثر هي تتعذب كل يوم تتعذب لعذابك تتالم لالمك لحزنك ودايم تلوم نفسها رجاءً لا تعذبها تراها تموت باليوم الف مره وتنام ودمعها على خدها
فارس ناظر مي بصمت وهو موب فاهم كلامها الحين شلون تقول انه سبب عذاب جودي هي الي تركته هي الي بعدت عنه مين لازم يلوم الثاني مين
مشى فارس بعصبيه ركب سيارته بيمشي
اما همس الي بكت طويل لين فجاه اغمي عليها
مي بصراخ : همس همس ردي علي
فارس وقف وهو يشوف همس اغمي عليها حاول يمنع نفسه بس ما قدر نزل بسرعه توجه لهم وبسرعه حضنها واخذها لسيارته ومشو متوجهين المستشفى
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
عند الفهد
ضرب الطاوله بعصبيه : شلون صحى
السكرتير ناظره بخوف وصمت
فهد : خلاص اطلع
كامل ناظر اخوه بابتسامه وهو يحس براحه كبيره بس مهما كان رح ينفذ الي قاله لو ما ترك اخوه جريمته
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-'-_-'-'-
عند اسر الي قاعد بمكتب مراد
اسر : للحين ما كشفنا شي
مراد ضر
عند عبدالرحمن الي بدا يصحى
دخل الدكتور بعد ما علموه أن عبدالرحمن صحى
عبدالرحمن بهمس : اخ راسي فين انا
الدكتور : اهدا انت في المستشفى لا تتوتر وتاذي نفسك
عبدالرحمن هدى من نفسه
الدكتور : وش تحس فيه هل تشوفني
عبدالرحمن عقد حواجبه : اي اشوفك بس راسي يوجعني كثير
الدكتور : الحمدلله رح يوجعك لفتره بسبب انك كنت لاسبوع بغيبوبه
عبدالرحمن : وش الي صار لي
الدكتور : خلك شوي ترتاح بعدين بقولك
عبدالرحمن غمض عيونه وهو يحس بالم يلف راسه
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
عند فادي
صحى وهو يشوف ابوه امامه ابتسم بهدوء
وليد : الحمدلله على السلامه يا روح ابوك
فادي ابتسم : ربي يسلمك يبه
وليد باس راس فادي : وش تحس فيه توجعك
فادي بضحكه : لا يبه شوي بس ههههه يبه ماعدت صغير
وليد : ادري بس كلما اشوفك اشوفك صغير بالنسبه لي
فادي : ربي يحفظك يبه
وليد حضنه : امين ويحفظك لي اي ما قلت لك ايمن يسلم عليك ويقولك بيصير اب قريب
فادي ابتسم : ربي يسلمه ههههههههه ودي اشوف وجهه الحين ههههههههه
وليد : اكيد بيطير من الفرحه تعرف حب ايمن للاطفال شلون لو هو ولده
ابتسم فادي وهو يفكر بان ايمن مارح يكون في اب مثله لان ايمن زي ابوه
وليد : وانت متى بتفرحني فيك
فادي :. ما اعتقد ابد
وليد : ليه وش الي يمنع
فادي نزل راسه وبعد صمت : لان الي احبها مو موجوده
وليد : شلون مو موجوده
فادي : ما اعرف وينها
وليد : اذا تعرف اسمها بس عطني اياه واطلعها لك وين ما تكون بس اهم شي سعادتك
فادي : ما عندها اسم مجهولة الهوية وماضن اننا نلقاها
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
عند همس
واقفه تناظر فارس من بعيد بحزن حست بيد على كتفها
ناضرت مي
مي : وش رح تسوين
همس : ولا شي
مي : كذا تستسلمين
همس : ما استسلم بس الانسب اني ما اسوي شي
مي : ليه
همس ناظرتها بحزن وعيونها مليانه دموع : انتي تعرفين ليه
مي بالم : اعرف بس انتي كذا تعذبين روحك
همس : اتعذب لوحدي ولا اعذب الناس معي
لفت همس بسرعه بتمشي قبل لا احد يشوف ادموعها انصدمت بشي قدامها كانت بتوقع بس مسكها
فارس ناظرها برفعة حاجب وكره
همس لفت وجهها ما تبيه يشوف دموعها
استغرب فارس وهو يشوف دموعها
فارس بسخريه : انتبهي مره ثانيه بلاها تمشين زي العمية
همس بهمس : اسفه
فارس لوا فمه بعدم رضا وكان بيمشي
همس : فارس
فارس وقف ناظرها : نعم
همس : ادري ان كل الي فيك بسبب ب ب بسبب جودي وادري ليه صرت تتصرف كذا كله بسببها ما عدت فارس الاول
فارس ناظرها بصدمه : من فين تعرفي
همس : اعرفك واعرف جودي من زمان واعرف كل شي عنكم وعن حبكم
فارس بسخريه : حب هه
همس : اي حب ابيك تعرف بس أن جودي كانت تموت عليك بس للاسف القدر فرقكم
فارس : من فين تعرفيها
همس : صديقتي
فارس ناظرها بصمت
همس وهي تمسح دموعها وتبتسم : جودي تحبك وتموت عليك بس ما تقدر ترجعلك ولا تقدر تبررلك لانه مستحيل تقدر تسوي كذا
فارس ناظرها وكل ذكرياته وحبه لجودي يتجدد بقلبه بس كل ما يتذكر خيانتها يحس الحب يتحول لكره
ضل يناظر همس بصدمه
همس لف ومشت بسرعه
فارس : جودي
همس وهي تمشي : جودي مارح ترجع
فارس ركض مسكها : انتي جودي
همس : فراس شنو تقول انا همس موب جودي
فارس بالم : لا انا متاكد انك جودي بكل شي متاكد شامتك الي بطرف عينك كلامك
رفع يدها وهو يناظر الجرح الي فيها : جرحك الي نجرحتي فيه وانتي صغيره اشياء كثير تثبت انك جودي
همس نزلت دموعها بالم على نفسها وعلى فارس الي يتعذب بسببها
ولفت بتمش بس يد فارس منعتها وبعصبيه : ليه جودي ليه عطيني سبب واحد للي تسويه فيني ليه
همس بكت وصارت تشاهق بقوه موب قادره ما توقعت رح يعرفها من كلامها وشامتها ما توقعت
تقدمت مي بعد ما شافت أن الوضع صعب
مي حضنت همس وهي تهدي فيها : همس خلاص لا تضرين نفسك رجاءً علشاني همس
همس ضلت حاضنتها وهي تبكي
مي بهمس يسمعه فارس بس : رجاءً فارس لا تعذبها اكثر هي تتعذب كل يوم تتعذب لعذابك تتالم لالمك لحزنك ودايم تلوم نفسها رجاءً لا تعذبها تراها تموت باليوم الف مره وتنام ودمعها على خدها
فارس ناظر مي بصمت وهو موب فاهم كلامها الحين شلون تقول انه سبب عذاب جودي هي الي تركته هي الي بعدت عنه مين لازم يلوم الثاني مين
مشى فارس بعصبيه ركب سيارته بيمشي
اما همس الي بكت طويل لين فجاه اغمي عليها
مي بصراخ : همس همس ردي علي
فارس وقف وهو يشوف همس اغمي عليها حاول يمنع نفسه بس ما قدر نزل بسرعه توجه لهم وبسرعه حضنها واخذها لسيارته ومشو متوجهين المستشفى
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
عند الفهد
ضرب الطاوله بعصبيه : شلون صحى
السكرتير ناظره بخوف وصمت
فهد : خلاص اطلع
كامل ناظر اخوه بابتسامه وهو يحس براحه كبيره بس مهما كان رح ينفذ الي قاله لو ما ترك اخوه جريمته
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-'-_-'-'-
عند اسر الي قاعد بمكتب مراد
اسر : للحين ما كشفنا شي
مراد ضر