بساط هاد
ايلا : انا مبسووطة بعدين بحگيلگنن
قدر : انا تشوقت لاعرف شو القصة
زينان : وانا گمان
ايلا : خلص المسا بحگيلگنن
وحگتلهن ايلا گل يلي صار معهاا وانبسطولها
زينان : اي وهلأ شو
ايلا : شو ؟!~
زينان : گتب گتابگ بعد گم يوم
ايلا : لي مين حگالگ اني موافقة
زينان : ايلا انتبهي ع يلي رح تعمليه
ايلا : لا تخافي
زينان : مااشيي
.........................................................#لن_يفرقنا_الا_الموت
#الجزء_التاسع
تاني يوم
كالعادة فاقت ايلا وجهزت حالها وراحت ع شغلها وعملت القهوة وبعتتها لمراد
ايلا : صباح الخير
مراد : يا صباح الورد والياسمين لاحلا حدا بحياتي ... شو قصة هالحلاوة اليوم
ايلا : اي لا مو لهالدرجة
مراد : والله ما عم جامل
ايلا : اي شگرا إلگ .... تفضل القهوة
مراد : يسلموو ... بتعرفي اني بگون استنا الصبح لحتى تيجي وتجيبيلي القهوة لانو اطيب قهوة بدوقها قهوتگ
ايلا : اي صحتين وهنا
مراد : ع قلبگ
ايلا : عن ازنگ
( بنص الدوام زينان رنت ع ايلا )
زينان : بتقدري هلأ تطلعي من الدوام بدي شوفگ بسرعةة ضروروي
ايلا : شو في احگي
زينان : ما بقدر بتقدري تطلعي من الشرگة ساعة
ايلا : ما بعرف رح شوف واحگيلگ
زينان : تمام بستنا منگ خبر
بمگتب مراد
ايلا : استاز ممگن دقيقة
مراد : تفضلي ايلا
ايلا : استاز فيني اطلع من الشرگة ساعة
مراد : لي ؟!~
ايلا : بدي اطلع ضروري بدي شوف رفيقتي زينان ... تسمحلي بس ساعة وحدة
مراد : مممم ماشي
ايلا : شگراا
( اتصلت ايلا ع زينان )
ايلا : اي زينان تمام رح اقدر شوفگ بس ساعة معي
زينان : تمام تعي ع الگافيتيريا يلي بنروح عليها دائما
ايلا : ماشب
( التقت ايلا ب زينان )
ايلا : لگ شو في لي هيگ جبتيني ع ملا وجهي
زينان : ايلا اسمعي سمعت ابوگي وامگ گانو عم يحگو بموضوع خطبتگ
ايلا : اي شو گانو عم يحگو
زينان : أبوگي گان يحگي لامگ انو بعد گتب الگتاب بأسبوع العرس
ايلا : شووووو 😳
زينان : وانا حگيت لازم احگيلگ لانو ما گانو ناويين يخبروگي هلأ لحتي ينگتب الگتاب بعدها رح يحگولگ انوو العرس بعد اسبوع
ايلا : لگ اهلي انجنو عم يقررو گلشي عني لگ ما بدي اتجوز يحلو عني
زينان : انا حگيتلگ لحتى تعرفش شو رح تتصرفي .... واي صحيح دار عمگ يا بگرا يا بعد بگرا جايين يعني بهاليومين
ايلا : شوو افففففف ياااا 😭😭😭😭😭😭
شوي ورن تلفون ايلا
زينان : ايلا شبگ مين هاد
ايلا : لگ هاد مراد ما بدي ارجع ع الشرگة
ايلا : اي مراد
مراد : ايلا وينگ لهلأ الگ ساعة ونص
ايلا : مراد اليوم ما رح اقدر ارجع ع الشرگة
مراد : لي
ايلا : هيگ حاسة حالي تعبانة شوي
مراد : من شوي ما گان في شي
ايلا : خلص حاسة حالي تعبانة .. بشوفگ
مراد : بشووفگ ... ديري بالگ ع حالگ
ايلا : ماشي
زينان : شو حگالگ
ايلا : ولا اشي حگالي طيب
زينان : وهلأ شو رح تعملي
ايلا : ماااا بعرررفف لگ شوو هاد 😭😭😭
زينان : قومي لنرجع ع البيت لنفگر شو رح نعمل
ايلا : ماشيي يلا
( وصلو البيت وفگرو وما خطر ع بالن اي طريقة ليتخلصو من هالشي )
تاني يوم وهو اليوم الحاسم عند اهل ايلا
ايلا گانت تعبانة ومبين عليها هالشي طلعت ع شغلها وصلت ع الشرگة وگالعادة عملت القهوة وبعتتها لمراد
دق .. دق .. دق
مراد : تفضل
ايلا : صباح الخير ... تفضل القهوة
مراد : اهلا وسهلا ... قبل القهوة ممگن اعرف لي امبارح ما ارجعتي ولي هيگ شگلگ
ايلا : ما في شي حسيت حالي تعبانة بس هلأ تحسنت
مراد ( بعصبية ) : اي امبلا مبين عليگي .. نبين گتير انو ما في شي 🤨🤨
ايلا : لگ خلص مو ناقصتگ انتا گماننن وطلعت من الغرفة
ما في ساعة وسميحة بترن ع ايلا
ايلا : اي امي تفضلي
سميحة : بسرعة اترگي گلشي بآيدگ وتعي ع البيت بسرعة
ايلا : شو في لي
سميحة : بس تيجي بتعرفي وقطعت الخط
ايلا ( تحگي مع حالها ) : لگ شو في شو عم يصير احسن حل رن ع زينان او قدر
رنت ع زينان ما ردت ... رنت ع قدر
ايلا : قدر شو في امي رنت علي وحگتلي ارجع ع البيت بسررعة شو في
قدر : اي..لاا دار عمگ
ايلا : مالهم
قدر : ليگونن اجج..وو وعم يحگو بموضوع گتب الگتاب
ايلا : شووو لا يا ربي لاااا .... گيف رح اطلع هلأ
راحت ايلا لعند زينب لانها ما بدها تروح عند مراد
ايلا : زينب ممگن تحگي للاستاز اني بدي اطلع ضرووري
زينب : احگيلو انتي
ايلا : گرمال الله تحگيلو انتي
زينب : مااشي
زينب : استااز .. ايلا بدها تطلع من الشرگة وبدها ازنگ
مراد : شو .. لي
زينب : ما بعرف
مراد : ابعتيلي وراها
زينب : ماشي
زينب : ايلا ردي ع الاستازز
ايلا : اف يا ربي ... ماشي
ايلا : تفضل
مراد : سمعت انو بدگ ازن لتطلعي من الشرگة
ايلا : ايي
مراد : لي
ايلا : شي شخصي 😭
مراد : ماشي ممنوع تطلعي الا ازا حگيتي لانو إلگ يومين بتاخدي ازن وبتطلعي
ايلا : بس مضطرة
مراد : حگيت يلي عندي وهلأ بدگ تحگي
ايلا : شو احگي
مراد ( بعصبية ) : شبگ من امبارح مو ع طبيعتك
ايلا : دار عمي اجو هيگ مبسووط
مراد : ميننن ... انشالله يلي بدهم يط
ايلا : انا مبسووطة بعدين بحگيلگنن
قدر : انا تشوقت لاعرف شو القصة
زينان : وانا گمان
ايلا : خلص المسا بحگيلگنن
وحگتلهن ايلا گل يلي صار معهاا وانبسطولها
زينان : اي وهلأ شو
ايلا : شو ؟!~
زينان : گتب گتابگ بعد گم يوم
ايلا : لي مين حگالگ اني موافقة
زينان : ايلا انتبهي ع يلي رح تعمليه
ايلا : لا تخافي
زينان : مااشيي
.........................................................#لن_يفرقنا_الا_الموت
#الجزء_التاسع
تاني يوم
كالعادة فاقت ايلا وجهزت حالها وراحت ع شغلها وعملت القهوة وبعتتها لمراد
ايلا : صباح الخير
مراد : يا صباح الورد والياسمين لاحلا حدا بحياتي ... شو قصة هالحلاوة اليوم
ايلا : اي لا مو لهالدرجة
مراد : والله ما عم جامل
ايلا : اي شگرا إلگ .... تفضل القهوة
مراد : يسلموو ... بتعرفي اني بگون استنا الصبح لحتى تيجي وتجيبيلي القهوة لانو اطيب قهوة بدوقها قهوتگ
ايلا : اي صحتين وهنا
مراد : ع قلبگ
ايلا : عن ازنگ
( بنص الدوام زينان رنت ع ايلا )
زينان : بتقدري هلأ تطلعي من الدوام بدي شوفگ بسرعةة ضروروي
ايلا : شو في احگي
زينان : ما بقدر بتقدري تطلعي من الشرگة ساعة
ايلا : ما بعرف رح شوف واحگيلگ
زينان : تمام بستنا منگ خبر
بمگتب مراد
ايلا : استاز ممگن دقيقة
مراد : تفضلي ايلا
ايلا : استاز فيني اطلع من الشرگة ساعة
مراد : لي ؟!~
ايلا : بدي اطلع ضروري بدي شوف رفيقتي زينان ... تسمحلي بس ساعة وحدة
مراد : مممم ماشي
ايلا : شگراا
( اتصلت ايلا ع زينان )
ايلا : اي زينان تمام رح اقدر شوفگ بس ساعة معي
زينان : تمام تعي ع الگافيتيريا يلي بنروح عليها دائما
ايلا : ماشب
( التقت ايلا ب زينان )
ايلا : لگ شو في لي هيگ جبتيني ع ملا وجهي
زينان : ايلا اسمعي سمعت ابوگي وامگ گانو عم يحگو بموضوع خطبتگ
ايلا : اي شو گانو عم يحگو
زينان : أبوگي گان يحگي لامگ انو بعد گتب الگتاب بأسبوع العرس
ايلا : شووووو 😳
زينان : وانا حگيت لازم احگيلگ لانو ما گانو ناويين يخبروگي هلأ لحتي ينگتب الگتاب بعدها رح يحگولگ انوو العرس بعد اسبوع
ايلا : لگ اهلي انجنو عم يقررو گلشي عني لگ ما بدي اتجوز يحلو عني
زينان : انا حگيتلگ لحتى تعرفش شو رح تتصرفي .... واي صحيح دار عمگ يا بگرا يا بعد بگرا جايين يعني بهاليومين
ايلا : شوو افففففف ياااا 😭😭😭😭😭😭
شوي ورن تلفون ايلا
زينان : ايلا شبگ مين هاد
ايلا : لگ هاد مراد ما بدي ارجع ع الشرگة
ايلا : اي مراد
مراد : ايلا وينگ لهلأ الگ ساعة ونص
ايلا : مراد اليوم ما رح اقدر ارجع ع الشرگة
مراد : لي
ايلا : هيگ حاسة حالي تعبانة شوي
مراد : من شوي ما گان في شي
ايلا : خلص حاسة حالي تعبانة .. بشوفگ
مراد : بشووفگ ... ديري بالگ ع حالگ
ايلا : ماشي
زينان : شو حگالگ
ايلا : ولا اشي حگالي طيب
زينان : وهلأ شو رح تعملي
ايلا : ماااا بعرررفف لگ شوو هاد 😭😭😭
زينان : قومي لنرجع ع البيت لنفگر شو رح نعمل
ايلا : ماشيي يلا
( وصلو البيت وفگرو وما خطر ع بالن اي طريقة ليتخلصو من هالشي )
تاني يوم وهو اليوم الحاسم عند اهل ايلا
ايلا گانت تعبانة ومبين عليها هالشي طلعت ع شغلها وصلت ع الشرگة وگالعادة عملت القهوة وبعتتها لمراد
دق .. دق .. دق
مراد : تفضل
ايلا : صباح الخير ... تفضل القهوة
مراد : اهلا وسهلا ... قبل القهوة ممگن اعرف لي امبارح ما ارجعتي ولي هيگ شگلگ
ايلا : ما في شي حسيت حالي تعبانة بس هلأ تحسنت
مراد ( بعصبية ) : اي امبلا مبين عليگي .. نبين گتير انو ما في شي 🤨🤨
ايلا : لگ خلص مو ناقصتگ انتا گماننن وطلعت من الغرفة
ما في ساعة وسميحة بترن ع ايلا
ايلا : اي امي تفضلي
سميحة : بسرعة اترگي گلشي بآيدگ وتعي ع البيت بسرعة
ايلا : شو في لي
سميحة : بس تيجي بتعرفي وقطعت الخط
ايلا ( تحگي مع حالها ) : لگ شو في شو عم يصير احسن حل رن ع زينان او قدر
رنت ع زينان ما ردت ... رنت ع قدر
ايلا : قدر شو في امي رنت علي وحگتلي ارجع ع البيت بسررعة شو في
قدر : اي..لاا دار عمگ
ايلا : مالهم
قدر : ليگونن اجج..وو وعم يحگو بموضوع گتب الگتاب
ايلا : شووو لا يا ربي لاااا .... گيف رح اطلع هلأ
راحت ايلا لعند زينب لانها ما بدها تروح عند مراد
ايلا : زينب ممگن تحگي للاستاز اني بدي اطلع ضرووري
زينب : احگيلو انتي
ايلا : گرمال الله تحگيلو انتي
زينب : مااشي
زينب : استااز .. ايلا بدها تطلع من الشرگة وبدها ازنگ
مراد : شو .. لي
زينب : ما بعرف
مراد : ابعتيلي وراها
زينب : ماشي
زينب : ايلا ردي ع الاستازز
ايلا : اف يا ربي ... ماشي
ايلا : تفضل
مراد : سمعت انو بدگ ازن لتطلعي من الشرگة
ايلا : ايي
مراد : لي
ايلا : شي شخصي 😭
مراد : ماشي ممنوع تطلعي الا ازا حگيتي لانو إلگ يومين بتاخدي ازن وبتطلعي
ايلا : بس مضطرة
مراد : حگيت يلي عندي وهلأ بدگ تحگي
ايلا : شو احگي
مراد ( بعصبية ) : شبگ من امبارح مو ع طبيعتك
ايلا : دار عمي اجو هيگ مبسووط
مراد : ميننن ... انشالله يلي بدهم يط