_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{14}*~
*يَوم جديد ، لفرصَة جَديدة ، لحيَاة جَديدة ، لطَاقة مَليئة بالتَفاؤل ... ابتسِموا ، لربَما اليَوم يَكون مُختلف عَن باقِي كُل يَوم*💙
طلعت اسلم لقيتهم فجاه سكتو كلهم وبقو يعاينو لي انا دنقرت ووصلت لامو قامت حضنتي وبست راسها ومشيت لعمو عملت نفس الحركه سلمت علي اصحابو وكان معاو مرت عمو سلمت عليها وقعدت جم سامي ادوني ابوهو اتكلمت معاو كول فيديو ورجعو للونسه سامي كان بعاين لي لاكن ماقدرت اعاين ليو عمو لسامي بدا يتكلم بانو ورينا اهلك طلبناك لولدنا دا وجاهز من كل النواحي كل النواحي بيتو طابق فوق وتحت امو عندو شغلو ومعرضو الخاص امورو كويسه وماشا۽الله عليو يابتي عمك واخوانك وامك وخالك حتي خالتك دي ادتنا الموافقه كلهم ادونا نسمعها منك ولاشنو. قلبي كان بضرب شديد بصعوبه قلت ليهم الفي. الخير ربنا يتمو البيت اتعبي بلزغاريد والمباركات والتصوير بدا سامي استاذن منهم وساقني الحديقه البرا البيت قعدنا في القعده البرا وبدا يتكلم عن انو مبسوط وسعيد شديد انو البت البحبها حيرتبط بيها رسمي قلت ليو حتي انا مبسوطه قال لي نعمل الخطوبه الاسبوع الجاي رايك شنو قلت ليو لي سريع كدا قال لي نعمل خطوبه والعرس بعد العيد. قلت ليو يعني بعد شهرين لانو رمضان فضل ليو اسبوعين قال لي ماكافيه قلت ليو كافيه سكتنا علي كدا بقي يحكي بي حماس بعديها دخلنا جوه بعديها ذي الساعه 10قالو مارقين قدمناهم ورجعنا لقيت كوكب بتصور في الحاجات الجابوها خالتي قالت للي عاد نسابه السرو شفتيهم نضاف كيف عاد النسيبه ذي الطلقه قعدت اضحك كوكب قالت بي والعجب راجلك واصحاابو كرررر بس الليله كان السبت قلت ليهم طيب انا وسامي قررنا الجمعه الجايه الخطوبه العرس بعد العيد امي قالت لي كويس مامشكله دخلت غرفتي لقيت في سريري اكياس هدايه قبلت وراي لقيت كرم وكريم قالو لي اختنا الحلوه بقت عروس طوالي بكيت وحضنتهم قالو لي لااوعك قشيت دموعي كريم كان حاضني قال لي الحاجات دي نصها نحنا ونصها سامي كرم قال ولانقول حلاوه سمسميه وغمز لي خبتو وبقينا نتساكك امي هرشتنا جريت كلكلتها وبقينا نتساكك بي امي زاته جات كوكب جاريه معانا وهي مافاهمه شي برضو تاني يوم قمت 6 دخلت ادوشت صليت وبقيت ادعي ربنا يتم لينا علي خير لبست ملابس الرياضه وطلعت اتريضت وجيت عملت الشاي والكيك ورصيتهم كوكب عاطله وديل مؤجزين اسبوع حينزلو السبت الجاي طلعت غيرت وعاينت للاكياس بديت افتح فيهم واحده فستان بطقمو وتاني كيف مجموعه عطور وفيها نفس عطري عرفتو دا سامي تاني في جومسوت بطقمو وفستان بطقمو اسكيرت وبلوزه بطقمو يعني اي زول جاب لي شي اف حبهم يخ تاني في صندوق فتحتو فيو شويه ميكب علي عنايه بلبشره علي شكلت كلو جوه اخر شي في ربط قروش ضربت ليو قال لي مادايراك تحتاجي لاي شي يبابا طيب اي شي انا في وحتصرفي من جيبي حاضر قلت ليو تمام قفلت لقيت في الصندوق علبه فتحتها لقيت فيها سلسل فضه فيو اسمي طوالي لبسو ودخلت االحاجات ومرقت وصلت الشركه خلصت الساعه5 اتحركت علي البيت مشيت الكافي شلت قهوه وقعدت اقرا فكتابي شويه وتلفوني ضرب لقيتهم البنات في مكالمه جماعيه ياالله ياربي قلت ليهم خير قالو لي خيرين. الا۽ قالت لي
مفروض بكرا نمش السوق عشان الفساتين ياااخرا انتي قلت ليهم انا عندي فستان في راسي انتو شوفو اموركم هبه قالت لي تمام بكرا حنجيك من الصباح نطلع نشوف المواضيع مابتجي كدا رعذه قالت اي قلت ليو زط لبكرا قفلت منهم وطلعت علي البيت لقيتهم بحضرو دخلت غرفتي غيرت بلبس مريح وطلعت اكلت ومشيت قعدت معاهم ماما قالت لي كوكي اخدي اجازه لين الجمعه عشان تنوري كدا نورتك مطفيه كوكب قالت خلوها علي قلت ليها لاااا قالت لي لوايه يبت كريم قال الرحمه عليك فنيتو بلمسند وكوكب كانت قاعده جمبو عضتو بدون مقدمات امي قالت لي اها قلت ليها حاضر يشوشو علي كدا اليوم انتهي فعلن ضربت للسوزان ووريتها قلت ليها حتابع بلاب وعزمتها هي وعمي منتصر وامجد بعديها ضرب لي سامي وجرينا ونسه لين1صباحا قفلت الفون الصباح 7صحيت سويت روتيني الساعه عملت8 لقيتهم كلهم قدامي كروني كر لبست عبايه وطلعت وصلنا السوق بعد لف ولف اختارو القماش والقصه وطبعا انا فستاني حالفه مااوري لزول ولاللوك الحطلع بيو ادوهو للترزي وطلعنا انا فستاني طبعا حشتريو جاهز ماعلينا لفينا اشترينا ماسكات كوريه وكم حاجات كدا وعروكات وااااك وديتهم مطعم طقينا ووصلتهم بيتهم ودخلت ختيت الحاجات ضربو لي قلت ليهم وجع وش تقيل قالو لي سبراااااااايزززز بكرا حنجي نعسكر معاك لييين الخطوبه قلت ليهم لا رغده قالت لي غصبااااا عنكك قفلت فيهم ورقدت كوكب جابت لي صحن فيو بيتزا بستها واكلت ودخل كرم معاو كبايه منقه اييش داا كل الحاجاب الاحبها لاكدا كتير قعدنا التلاتهرفي الكنبه وبدينا ونسه جات ماما وكريم وتميناها لين نمنا كلنا في اوضتي صحيت بدري امكن اتبرمجت علي كدا مااعرف المهم كان مفروض استلم الفستان طلعت الساعه9 وصلت المحل
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{14}*~
*يَوم جديد ، لفرصَة جَديدة ، لحيَاة جَديدة ، لطَاقة مَليئة بالتَفاؤل ... ابتسِموا ، لربَما اليَوم يَكون مُختلف عَن باقِي كُل يَوم*💙
طلعت اسلم لقيتهم فجاه سكتو كلهم وبقو يعاينو لي انا دنقرت ووصلت لامو قامت حضنتي وبست راسها ومشيت لعمو عملت نفس الحركه سلمت علي اصحابو وكان معاو مرت عمو سلمت عليها وقعدت جم سامي ادوني ابوهو اتكلمت معاو كول فيديو ورجعو للونسه سامي كان بعاين لي لاكن ماقدرت اعاين ليو عمو لسامي بدا يتكلم بانو ورينا اهلك طلبناك لولدنا دا وجاهز من كل النواحي كل النواحي بيتو طابق فوق وتحت امو عندو شغلو ومعرضو الخاص امورو كويسه وماشا۽الله عليو يابتي عمك واخوانك وامك وخالك حتي خالتك دي ادتنا الموافقه كلهم ادونا نسمعها منك ولاشنو. قلبي كان بضرب شديد بصعوبه قلت ليهم الفي. الخير ربنا يتمو البيت اتعبي بلزغاريد والمباركات والتصوير بدا سامي استاذن منهم وساقني الحديقه البرا البيت قعدنا في القعده البرا وبدا يتكلم عن انو مبسوط وسعيد شديد انو البت البحبها حيرتبط بيها رسمي قلت ليو حتي انا مبسوطه قال لي نعمل الخطوبه الاسبوع الجاي رايك شنو قلت ليو لي سريع كدا قال لي نعمل خطوبه والعرس بعد العيد. قلت ليو يعني بعد شهرين لانو رمضان فضل ليو اسبوعين قال لي ماكافيه قلت ليو كافيه سكتنا علي كدا بقي يحكي بي حماس بعديها دخلنا جوه بعديها ذي الساعه 10قالو مارقين قدمناهم ورجعنا لقيت كوكب بتصور في الحاجات الجابوها خالتي قالت للي عاد نسابه السرو شفتيهم نضاف كيف عاد النسيبه ذي الطلقه قعدت اضحك كوكب قالت بي والعجب راجلك واصحاابو كرررر بس الليله كان السبت قلت ليهم طيب انا وسامي قررنا الجمعه الجايه الخطوبه العرس بعد العيد امي قالت لي كويس مامشكله دخلت غرفتي لقيت في سريري اكياس هدايه قبلت وراي لقيت كرم وكريم قالو لي اختنا الحلوه بقت عروس طوالي بكيت وحضنتهم قالو لي لااوعك قشيت دموعي كريم كان حاضني قال لي الحاجات دي نصها نحنا ونصها سامي كرم قال ولانقول حلاوه سمسميه وغمز لي خبتو وبقينا نتساكك امي هرشتنا جريت كلكلتها وبقينا نتساكك بي امي زاته جات كوكب جاريه معانا وهي مافاهمه شي برضو تاني يوم قمت 6 دخلت ادوشت صليت وبقيت ادعي ربنا يتم لينا علي خير لبست ملابس الرياضه وطلعت اتريضت وجيت عملت الشاي والكيك ورصيتهم كوكب عاطله وديل مؤجزين اسبوع حينزلو السبت الجاي طلعت غيرت وعاينت للاكياس بديت افتح فيهم واحده فستان بطقمو وتاني كيف مجموعه عطور وفيها نفس عطري عرفتو دا سامي تاني في جومسوت بطقمو وفستان بطقمو اسكيرت وبلوزه بطقمو يعني اي زول جاب لي شي اف حبهم يخ تاني في صندوق فتحتو فيو شويه ميكب علي عنايه بلبشره علي شكلت كلو جوه اخر شي في ربط قروش ضربت ليو قال لي مادايراك تحتاجي لاي شي يبابا طيب اي شي انا في وحتصرفي من جيبي حاضر قلت ليو تمام قفلت لقيت في الصندوق علبه فتحتها لقيت فيها سلسل فضه فيو اسمي طوالي لبسو ودخلت االحاجات ومرقت وصلت الشركه خلصت الساعه5 اتحركت علي البيت مشيت الكافي شلت قهوه وقعدت اقرا فكتابي شويه وتلفوني ضرب لقيتهم البنات في مكالمه جماعيه ياالله ياربي قلت ليهم خير قالو لي خيرين. الا۽ قالت لي
مفروض بكرا نمش السوق عشان الفساتين ياااخرا انتي قلت ليهم انا عندي فستان في راسي انتو شوفو اموركم هبه قالت لي تمام بكرا حنجيك من الصباح نطلع نشوف المواضيع مابتجي كدا رعذه قالت اي قلت ليو زط لبكرا قفلت منهم وطلعت علي البيت لقيتهم بحضرو دخلت غرفتي غيرت بلبس مريح وطلعت اكلت ومشيت قعدت معاهم ماما قالت لي كوكي اخدي اجازه لين الجمعه عشان تنوري كدا نورتك مطفيه كوكب قالت خلوها علي قلت ليها لاااا قالت لي لوايه يبت كريم قال الرحمه عليك فنيتو بلمسند وكوكب كانت قاعده جمبو عضتو بدون مقدمات امي قالت لي اها قلت ليها حاضر يشوشو علي كدا اليوم انتهي فعلن ضربت للسوزان ووريتها قلت ليها حتابع بلاب وعزمتها هي وعمي منتصر وامجد بعديها ضرب لي سامي وجرينا ونسه لين1صباحا قفلت الفون الصباح 7صحيت سويت روتيني الساعه عملت8 لقيتهم كلهم قدامي كروني كر لبست عبايه وطلعت وصلنا السوق بعد لف ولف اختارو القماش والقصه وطبعا انا فستاني حالفه مااوري لزول ولاللوك الحطلع بيو ادوهو للترزي وطلعنا انا فستاني طبعا حشتريو جاهز ماعلينا لفينا اشترينا ماسكات كوريه وكم حاجات كدا وعروكات وااااك وديتهم مطعم طقينا ووصلتهم بيتهم ودخلت ختيت الحاجات ضربو لي قلت ليهم وجع وش تقيل قالو لي سبراااااااايزززز بكرا حنجي نعسكر معاك لييين الخطوبه قلت ليهم لا رغده قالت لي غصبااااا عنكك قفلت فيهم ورقدت كوكب جابت لي صحن فيو بيتزا بستها واكلت ودخل كرم معاو كبايه منقه اييش داا كل الحاجاب الاحبها لاكدا كتير قعدنا التلاتهرفي الكنبه وبدينا ونسه جات ماما وكريم وتميناها لين نمنا كلنا في اوضتي صحيت بدري امكن اتبرمجت علي كدا مااعرف المهم كان مفروض استلم الفستان طلعت الساعه9 وصلت المحل