#ملاحظة : الأحداث مبنية على قصة حقيقية
احدى الصديقات عندي ، ضافتني على جروب مغلق وغريب ..
دخلت على الجروب مشان اعطي صاحبيتي بلوك لانها بضلها تضيفني على جروبات ، وكمان بدي اعمل مغادرة من الجروب ..
بالصدفة انتبهت انه أسماء الأعضاء الموجودين بالجروب غريبة ..
شلهش ، بيرنا ، شيخ علوي ، روحاني سفلي ، زمهروش ، علي الشمس ، ابو عيسى لجلب الحبيب .. الخ
حتى قليل جداً ما تلاقي حدا داخل بإسمه الحقيقي !!
كان إسم الجروب ( العهود السبعة السليمانية )
الجروب بشكل عام ، كل الموجودين فيه سحرة ومشعوذين وروحانيين ، وتلاميذ مبتدئين ..
عدد الأعضاء فيه 80 ألف عضو ، وأكثرهم كان من المغرب والجزائر ومصر
عندي شوية معلومات عن السحر والمس والجن ، وأنا أصلاً هاي الأمور ما بنكرها ، لانها مذكورة بالقرآن والسنة النبوية
بس المعلومات والطلاسم اللي بنشروها بالجروب شي جديد علي .. أول مرة بشوف هيك شغلات
ما يُقارب الشهرين وأنا متابعة المنشورات
كان في أعضاء كثير ينشروا عن تعرضهم للسحر والمس ، ويطلبوا طريقة للعلاج ..
أكثر شي كان منبوذ بالجروب ، الشيخ السفلي اللي بعالج السحر بالسحر ، وجماعة الطلاسم
ودايماً الردود على تعليقات الشيوخ السُفليين كلها شتائم ومسبات ووعيد بالجحيم والنار
ما حبيت أشارك بالجروب على التعليقات بإسمي الحقيقي ، كنت متابعة بصمت ..
بعد ما صارت عندي فكرة وتعلمت بعض الأمور من الأشياء اللي كنت بقرأها ، عملت حساب جديد بإسم ( الشيخة ام محمد )
وصرت أنزل منشورات :
- لجلب الحبيب تعال خاص
- لعلاج المس والسحر تعال خاص
- اللي بدو ينكشف عنه الحجاب او حابب يتعامل مع الجن ويخدموه يجي خاص
كان في تفاعل هائل على المنشورات اللي نزلتهم ، والخاص عندي مش ملحقة أرد على حدا ..
حتى اللي بيجو عندي على الخاص ، كنت أعمل seen وما أرد ..
وضليت فترة كبيرة وأنا عايشة دور الشيخة اللي مسيطرة على الجروب وبفهم بأمور العلاج والسحر وبنزّل منشورات وعلاج للناس ..
لحتى أجى هاليوم الأسود ..
بعتلي على الخاص واحد اسمه ( يوشع بن نون )
هاد مسؤول معروف بكل الجروب ..
سّلم علي ، وبحكيلي في كثير شكاوي عليكي من الأعضاء ، إنك بتنزلي منشورات وبتطلبي منهم يجو خاص وأنتي ما بتخدميهم وبتكذبي عليهم !!
صرت أضحك هههههه
سألتو من أي دولة إنت ؟ جاوبني إنه من العراق
حكيتلوا ، يا ويلكم من الله ..
نازلين تضحكوا على الناس والعالم ، لا بتعالجوا ولا بطيخ وكل معاملتكم مع الشياطين والسحر
وكل شي بتعملوا ، كذب وافتراء وضحك على الناس المساكين
بعد ربع ساعة من الصمت ، رد علي بكل برودة أعصاب :
- انا حابب العب معاكي ، وأخليك تصدقي !!
- انا جاهز يا شيخ يوشع ههههههه
- أعطيني اسمك وإسم إمك
أعطيته إسمي وإسم إمي وما خفت منه ، لانه عندي قناعة شخصية انه كل هذه خرافات ، ودائماً كيد الشيطان ضعيف على الانسان ..
ولا يمكن يحصل للإنسان المؤمن شي أو ضرر ، إلّا إذا ربنا كاتب هالشي ..
اعطاني الكلب بلوك من الجروب ، وبعتلي مسج هيك :
( أتمنى إنك تنبسطي مع صديقج الجديد )
وأعطاني بلوك من حسابه الشخصي !!
على كل حال ، ما أعطيت الموضوع أي أهمية ورجعت لحسابي الأصلي وطلعت من الجروب كمان ..
*
كنت مروّحة من المدرسة على الساعة 1 ونص وتعبانة ..
وصلت البيت ، ودخلت على غرفتي ونمت ..
بعد ساعة صحيت كل جسمي عرق ولساتني تعبانة كإنّي ما نمت !!
يا الله شو هاااد ، كوابيس مقرفة ، دم وحيوانات وشغلات كتييرة مش مفهومة ..
فتحت كتب المدرسة وحاولت ادرس ، على الفاضي .. مش عارفة مالي !!
دخلت على الحمام مشان أتحمم .. وما في وقت كتير معي لانه عندي دراسة متراكمة علي ، ومش ضايل لإمتحانات التوجيهي التجريبي غير شهر
وأنا بتحمم ، وبفرك بشعري .. فتحت الحنفية مشان اغسل شعري ..
بطلّع على إيديي التنتين ، كل شعري عم بتساقط ، حتى المي اللي بتنزل على الأرض لونها أحمر متل الدم
صرت أصرخ وأعيط ، ودخلت إمي علي بالحمام ولبست بسرعة وحضنتها وأنا خايفة وبرجف ..
- مالك يا هديل ؟
- ماما ، ما ضل عندي شعر كله تساقط ، وكل الحمام مليان دم
دخلت إمي على الحمام ، وما لقت شي على الأرض
إمي استغربت وسألتني ، إنتي متأكدة إنك كنتي تتحممي ؟ لانه شعرك او جسمك ما عليهم مي !!
حطيت إيدي على شعري ، وطلع ناشف !!
وبطلت أعرف شو أجاوب ماما ، حتى أنا مش مركزة باللي صار ..
عملت كاسة نسكافيه وقعدت على البلكونة ، شفت بابا صفّ سيارته بالكراج .. هو موعده متل هيك بكون بالبيت
رن جرس البيت ، طلعت افتح الباب لبابا .. ما في حدا ؟؟؟؟
رحت على البلكونة اطلّع على الكراج ، سيارة بابا مش موجودة !!
سمعت إمي بتحكي تلفون مع بابا ، إنه اليوم عنده ضغط شغل وراح يتأخر ..
سألت ماما ، سمعتي حدا قبل شوي برن على جرس البيت ؟
إمي ، لااا
بسم الله الرحمن الرحيم ، شو اللي عم بصير معي ، شكلي راح انجن من ورا التوجيهي
أجو عنا دار عمي بالليل ، وكنا سهرانين مع
احدى الصديقات عندي ، ضافتني على جروب مغلق وغريب ..
دخلت على الجروب مشان اعطي صاحبيتي بلوك لانها بضلها تضيفني على جروبات ، وكمان بدي اعمل مغادرة من الجروب ..
بالصدفة انتبهت انه أسماء الأعضاء الموجودين بالجروب غريبة ..
شلهش ، بيرنا ، شيخ علوي ، روحاني سفلي ، زمهروش ، علي الشمس ، ابو عيسى لجلب الحبيب .. الخ
حتى قليل جداً ما تلاقي حدا داخل بإسمه الحقيقي !!
كان إسم الجروب ( العهود السبعة السليمانية )
الجروب بشكل عام ، كل الموجودين فيه سحرة ومشعوذين وروحانيين ، وتلاميذ مبتدئين ..
عدد الأعضاء فيه 80 ألف عضو ، وأكثرهم كان من المغرب والجزائر ومصر
عندي شوية معلومات عن السحر والمس والجن ، وأنا أصلاً هاي الأمور ما بنكرها ، لانها مذكورة بالقرآن والسنة النبوية
بس المعلومات والطلاسم اللي بنشروها بالجروب شي جديد علي .. أول مرة بشوف هيك شغلات
ما يُقارب الشهرين وأنا متابعة المنشورات
كان في أعضاء كثير ينشروا عن تعرضهم للسحر والمس ، ويطلبوا طريقة للعلاج ..
أكثر شي كان منبوذ بالجروب ، الشيخ السفلي اللي بعالج السحر بالسحر ، وجماعة الطلاسم
ودايماً الردود على تعليقات الشيوخ السُفليين كلها شتائم ومسبات ووعيد بالجحيم والنار
ما حبيت أشارك بالجروب على التعليقات بإسمي الحقيقي ، كنت متابعة بصمت ..
بعد ما صارت عندي فكرة وتعلمت بعض الأمور من الأشياء اللي كنت بقرأها ، عملت حساب جديد بإسم ( الشيخة ام محمد )
وصرت أنزل منشورات :
- لجلب الحبيب تعال خاص
- لعلاج المس والسحر تعال خاص
- اللي بدو ينكشف عنه الحجاب او حابب يتعامل مع الجن ويخدموه يجي خاص
كان في تفاعل هائل على المنشورات اللي نزلتهم ، والخاص عندي مش ملحقة أرد على حدا ..
حتى اللي بيجو عندي على الخاص ، كنت أعمل seen وما أرد ..
وضليت فترة كبيرة وأنا عايشة دور الشيخة اللي مسيطرة على الجروب وبفهم بأمور العلاج والسحر وبنزّل منشورات وعلاج للناس ..
لحتى أجى هاليوم الأسود ..
بعتلي على الخاص واحد اسمه ( يوشع بن نون )
هاد مسؤول معروف بكل الجروب ..
سّلم علي ، وبحكيلي في كثير شكاوي عليكي من الأعضاء ، إنك بتنزلي منشورات وبتطلبي منهم يجو خاص وأنتي ما بتخدميهم وبتكذبي عليهم !!
صرت أضحك هههههه
سألتو من أي دولة إنت ؟ جاوبني إنه من العراق
حكيتلوا ، يا ويلكم من الله ..
نازلين تضحكوا على الناس والعالم ، لا بتعالجوا ولا بطيخ وكل معاملتكم مع الشياطين والسحر
وكل شي بتعملوا ، كذب وافتراء وضحك على الناس المساكين
بعد ربع ساعة من الصمت ، رد علي بكل برودة أعصاب :
- انا حابب العب معاكي ، وأخليك تصدقي !!
- انا جاهز يا شيخ يوشع ههههههه
- أعطيني اسمك وإسم إمك
أعطيته إسمي وإسم إمي وما خفت منه ، لانه عندي قناعة شخصية انه كل هذه خرافات ، ودائماً كيد الشيطان ضعيف على الانسان ..
ولا يمكن يحصل للإنسان المؤمن شي أو ضرر ، إلّا إذا ربنا كاتب هالشي ..
اعطاني الكلب بلوك من الجروب ، وبعتلي مسج هيك :
( أتمنى إنك تنبسطي مع صديقج الجديد )
وأعطاني بلوك من حسابه الشخصي !!
على كل حال ، ما أعطيت الموضوع أي أهمية ورجعت لحسابي الأصلي وطلعت من الجروب كمان ..
*
كنت مروّحة من المدرسة على الساعة 1 ونص وتعبانة ..
وصلت البيت ، ودخلت على غرفتي ونمت ..
بعد ساعة صحيت كل جسمي عرق ولساتني تعبانة كإنّي ما نمت !!
يا الله شو هاااد ، كوابيس مقرفة ، دم وحيوانات وشغلات كتييرة مش مفهومة ..
فتحت كتب المدرسة وحاولت ادرس ، على الفاضي .. مش عارفة مالي !!
دخلت على الحمام مشان أتحمم .. وما في وقت كتير معي لانه عندي دراسة متراكمة علي ، ومش ضايل لإمتحانات التوجيهي التجريبي غير شهر
وأنا بتحمم ، وبفرك بشعري .. فتحت الحنفية مشان اغسل شعري ..
بطلّع على إيديي التنتين ، كل شعري عم بتساقط ، حتى المي اللي بتنزل على الأرض لونها أحمر متل الدم
صرت أصرخ وأعيط ، ودخلت إمي علي بالحمام ولبست بسرعة وحضنتها وأنا خايفة وبرجف ..
- مالك يا هديل ؟
- ماما ، ما ضل عندي شعر كله تساقط ، وكل الحمام مليان دم
دخلت إمي على الحمام ، وما لقت شي على الأرض
إمي استغربت وسألتني ، إنتي متأكدة إنك كنتي تتحممي ؟ لانه شعرك او جسمك ما عليهم مي !!
حطيت إيدي على شعري ، وطلع ناشف !!
وبطلت أعرف شو أجاوب ماما ، حتى أنا مش مركزة باللي صار ..
عملت كاسة نسكافيه وقعدت على البلكونة ، شفت بابا صفّ سيارته بالكراج .. هو موعده متل هيك بكون بالبيت
رن جرس البيت ، طلعت افتح الباب لبابا .. ما في حدا ؟؟؟؟
رحت على البلكونة اطلّع على الكراج ، سيارة بابا مش موجودة !!
سمعت إمي بتحكي تلفون مع بابا ، إنه اليوم عنده ضغط شغل وراح يتأخر ..
سألت ماما ، سمعتي حدا قبل شوي برن على جرس البيت ؟
إمي ، لااا
بسم الله الرحمن الرحيم ، شو اللي عم بصير معي ، شكلي راح انجن من ورا التوجيهي
أجو عنا دار عمي بالليل ، وكنا سهرانين مع