Forward from: وحـــدة محــ ❣ ــب
احببتهُ جنياً
البارت الثالث..
اختفى ايهم ولا اعلم السبب لم يكن احد ينتظرني عند باب غرفتي ..
حزنت كثيراً..فقد ذهب من كان يؤنس علي وحدتي مرت ايام وانا امر بروتين ملل وشبه تافه حتى بدأت اشك في ان اكون مجرد انسان آلى ينفذ مايُطلب منه
وبعد مده بحث لي عن عمل حتى اشغل نفسي وابتعد عن كل ماكنت فيه وفعلا وجدت عمل في احد المدارس القريبة نوعا ما من مكان اقامتي ورجع الدم يجرى في وجهي بعدما كان يبدو شاحباً...
عدت للمنزل وانا في قمة الفرح فقلت لامي ان الله وفقني وحصلت على عمل .. تهلل وجه امي وبدت سعيده
قالت :هيا اذاً غيري ملابسك ونبداء الغداء
في الحقيقه شده فرحتي منعتني من الاكل فأعتذرت بحجه اني اريد الراحة قليلا وفعلا وتحقق لى مطلبي
ظننت في البداية اني سأعيش حياة جميلة ولكن يبدو ان الجمال لن يأتي ...
في تلك اليلة تحديدا الساعه الثامنة اتصلت بي مديرة المدرسة واخبرتني بأنه سيتم تثبيتي معهم دونما حاجة لفترة مؤقته ومن الغد سأبداء.
كلامها بدا مقلقا لي ولكنِ قلت لعلها متوتره لسبب ما
اعتذرت مرة اخرى وتخلفت عن العشاء وذهبت
دخلت غرفتي الصغيرة استلقيت الى السرير وبدأت افكر كيف سأبداء يومي غدا
ذهبت في نوم عميق ..
وبينما اتقلب على سريري سمعت صوت طفل صغير يبكي
اسيقضت مرعوبه وانا لاازال استمع للبكاء
ذهبت متسللة لأرى مايحدث خرجت خارج غرفتي واذا بالظلام يبتلع كل بصيص ضؤ
استعذت بالله من الشيطان الرجيم وهممت ان اعود حيث اتيت (غرفتي)
ولكني تسمرت مكاني وسمعت صوتاً يهمس في اذني
لااااااااااااتذهبيييييييي
واختفي الصوت في الظلام فجأة كما اتى
برزت عياني من شدة الخوف صحيح اني لطالما حلمت بأن يحدث معي موقف او اي شئ اخر ولكن ليس بهذه الطريقه
خفت النوم في الظلام فأشعلت ضؤ هاتفي ونمت
استيقضت في الصباح على صوت امي توضأت وصليت ثم ذاك الروتين اليومي ...
واثناء اعدادنا الفطور ...
*سوف ابداء الحديث بالعاميه فقد بدأت اشعر بالانزعاج هكذا ههههه*
امي:يابنتي امس حلمت حلم يخصك
انا:اللهم اجعله خير
امي:والا اقلك خلاص بس
بعد الحاح وترجي شويه وابكي قالت لي :من الاخر قلبي مقبوض من المدرسه لاتذهبي
انا علق مخي على كلمة لاتذهبي
هي ايه اللي قلبها سيبويه
وخرجت من المطبخ وراحت
انا مكنتش عارفه حاجه..
بصيت ع الساعه لقتني متأخره
يانهار مش فايت يعني بأول يوم اتأخر
خرجت بسرعه بعجله وفي باب العمارة لقيت قطه سوده صغيييرة وشكلها تايهه
شفت لها قلت:
هو انتى تايهه
ولسه بقرب منها لقيتها بتقلي :بلااااااااش
محستش بنفسي بعديها
...
صحيت من النوم بصيت حوليا ايييييه هو انا مغمضه والا مفتحه والا فين يعني في ايه والاتخطفت
بتحرك كدا في حاجه وقعت على الارض انا اتغزعت بصيت لقيت الدنيا نور عادي يعني نور قبل الفجر او قبل المغرب معرفتش انا كنت نايمه والا صاحيه والا كابوس
فقت وامي جايه ناحيتي بتقولي قومي بقا مشبعتيش نوم
تنحت لوشها هو في ايه
الساعه كام؟
اليوم ايه؟
امي بتبص لي وتقول اااخ منك بس انا هتجن بسببك وسابتني ومشيت
ومجرد خروجها شفت حد طالع لى بصيت بأستغراب ..
مكنش بيخوف ...
كان دا هو ...
(ايهم )
#يتبع
البارت الثالث..
اختفى ايهم ولا اعلم السبب لم يكن احد ينتظرني عند باب غرفتي ..
حزنت كثيراً..فقد ذهب من كان يؤنس علي وحدتي مرت ايام وانا امر بروتين ملل وشبه تافه حتى بدأت اشك في ان اكون مجرد انسان آلى ينفذ مايُطلب منه
وبعد مده بحث لي عن عمل حتى اشغل نفسي وابتعد عن كل ماكنت فيه وفعلا وجدت عمل في احد المدارس القريبة نوعا ما من مكان اقامتي ورجع الدم يجرى في وجهي بعدما كان يبدو شاحباً...
عدت للمنزل وانا في قمة الفرح فقلت لامي ان الله وفقني وحصلت على عمل .. تهلل وجه امي وبدت سعيده
قالت :هيا اذاً غيري ملابسك ونبداء الغداء
في الحقيقه شده فرحتي منعتني من الاكل فأعتذرت بحجه اني اريد الراحة قليلا وفعلا وتحقق لى مطلبي
ظننت في البداية اني سأعيش حياة جميلة ولكن يبدو ان الجمال لن يأتي ...
في تلك اليلة تحديدا الساعه الثامنة اتصلت بي مديرة المدرسة واخبرتني بأنه سيتم تثبيتي معهم دونما حاجة لفترة مؤقته ومن الغد سأبداء.
كلامها بدا مقلقا لي ولكنِ قلت لعلها متوتره لسبب ما
اعتذرت مرة اخرى وتخلفت عن العشاء وذهبت
دخلت غرفتي الصغيرة استلقيت الى السرير وبدأت افكر كيف سأبداء يومي غدا
ذهبت في نوم عميق ..
وبينما اتقلب على سريري سمعت صوت طفل صغير يبكي
اسيقضت مرعوبه وانا لاازال استمع للبكاء
ذهبت متسللة لأرى مايحدث خرجت خارج غرفتي واذا بالظلام يبتلع كل بصيص ضؤ
استعذت بالله من الشيطان الرجيم وهممت ان اعود حيث اتيت (غرفتي)
ولكني تسمرت مكاني وسمعت صوتاً يهمس في اذني
لااااااااااااتذهبيييييييي
واختفي الصوت في الظلام فجأة كما اتى
برزت عياني من شدة الخوف صحيح اني لطالما حلمت بأن يحدث معي موقف او اي شئ اخر ولكن ليس بهذه الطريقه
خفت النوم في الظلام فأشعلت ضؤ هاتفي ونمت
استيقضت في الصباح على صوت امي توضأت وصليت ثم ذاك الروتين اليومي ...
واثناء اعدادنا الفطور ...
*سوف ابداء الحديث بالعاميه فقد بدأت اشعر بالانزعاج هكذا ههههه*
امي:يابنتي امس حلمت حلم يخصك
انا:اللهم اجعله خير
امي:والا اقلك خلاص بس
بعد الحاح وترجي شويه وابكي قالت لي :من الاخر قلبي مقبوض من المدرسه لاتذهبي
انا علق مخي على كلمة لاتذهبي
هي ايه اللي قلبها سيبويه
وخرجت من المطبخ وراحت
انا مكنتش عارفه حاجه..
بصيت ع الساعه لقتني متأخره
يانهار مش فايت يعني بأول يوم اتأخر
خرجت بسرعه بعجله وفي باب العمارة لقيت قطه سوده صغيييرة وشكلها تايهه
شفت لها قلت:
هو انتى تايهه
ولسه بقرب منها لقيتها بتقلي :بلااااااااش
محستش بنفسي بعديها
...
صحيت من النوم بصيت حوليا ايييييه هو انا مغمضه والا مفتحه والا فين يعني في ايه والاتخطفت
بتحرك كدا في حاجه وقعت على الارض انا اتغزعت بصيت لقيت الدنيا نور عادي يعني نور قبل الفجر او قبل المغرب معرفتش انا كنت نايمه والا صاحيه والا كابوس
فقت وامي جايه ناحيتي بتقولي قومي بقا مشبعتيش نوم
تنحت لوشها هو في ايه
الساعه كام؟
اليوم ايه؟
امي بتبص لي وتقول اااخ منك بس انا هتجن بسببك وسابتني ومشيت
ومجرد خروجها شفت حد طالع لى بصيت بأستغراب ..
مكنش بيخوف ...
كان دا هو ...
(ايهم )
#يتبع