رواية إنتقام امرأة الجزء الثاني
للكاتبة زينب حامد
🌿🌿
ساره : فديت اليستحي☺️
ختمتهه وياهن ورحت نزلت حضرنا العشا كعدنا على العشة
مهاوي : يله محمد شد حيلك 💪
محمد : على مود شنو 🤓
مهاوي : امم بعدين تعرف 🙄
زينب :يعني ماتعرفين تسكتين صبريلي 👌
مهاوي:🙈🙈🙈
خلصنا عشا
بابا : تعالو كلكم اريد احجي وياكم بموضوع
الكل : شكو
ماما : تجون وتعرفون
زينب :😱 خفت وبطني ظلت توجعني هسه شي اكيد رح يحجون ويا حسن على موضوع الخطبه
بابا: ابني حسن رح احجي وياك بموضوع
حسن : تفضل يابه خوفتني صايرشي 😳
بابا : لامصاير شي ابني بس اجو خطابه ع اختك وهمه خوش ناس تقبل
ماما : يمه بيت عمي اجوخطبو اختك ل ابنهم علي
حسن : ياهي سجى
بابا : لا زينب
حسن : يابه عمرهه صغير شلون تزوج
ماما : يمه همه خوش ناس والبنات اذا مايتزوجن وهنه صغار من يكبرن محمد يكلبهن بعدين اختك موافقه
حسن : شلون هيه تزوج ولاكبر منهه ممتزوجه 🤨
سجى : ماكو مشكله حسن تزوجك انوب تزوج هيه🤓
حسن : ياغبيه اقصد عنج انتي شلون تزوج وانتي اكبر منهه
سجى : خويه انا عمري صغير وماافكر بالزواج وتدرون بيهه يعني شلون بلكت انا عنست هيه تظل وياي انا مااريد اقطع قسمتهه وهيه موافقه وعلي خوش انسان
بابا : الكل موافق انت تقبل
حسن : زينب انتي راضيه
زينب :اي 😌
حسن : يله على الخير 😘
مهاوي : هلا هلا 💃💃 رح يصير عدنه عرس
حسن : ثكلي شوي 🤨
بابا : خوش باجر ارجعلهم الموافقه ونتفق يمتى رح تصير الخطبه
زينب : طايره 😇☺️ من الفرحه كبل رحت ع الفون ودخلت ع الكروب راسلت البنات
زينب : هلا بنات شلونكم حسن وافق
ساره : صدك 😯
زينب : اي وافق ☺️
ساره : هلا صديقتي رح تزوج 😉
زينب :😅😎
طيبه : على الخير عمري تستاهلين 😇
زينب: مشكوره عمري
سكينه : جا ومحمد خطيه
زينب : سكينه سدي هل سالفه خلونه فرحانين تدرين بيهه مااحبه 🙁
صفا: الله يتمهه ع خير
زينب ؛ شكرا
طيبه : يمتى الخطوبه
زينب : باجر يخابرهم بابا ويتفقون
الكل : هاا
زينب : يله تصبحون ع خير
الكل : وانتي من اهله
مهاوي : والله رح تزوجين وتعوفينه بعد اتعارك ويامن
زينب : 😂وانتي همج بس منو يتعارك وياج
مهاوي : هوه مو سوجج سوجي احجي وياج 😤
زينب : شي اكيد سوجج يله بلا هوسه عندي دارسه وباجر سبت وانا كلشي مدارسه
مهاوي : عندج امتحان
زينب :ايي امتحان رياضيات 🤓
مهاوي : يله درسي اصلن انا نعسانه ورح انام
زينب : نوم العوافي
درست من الساعه 11 ل 2 وانا شلون اكره الرياضيات نمت 😴🤤كعدت ساعه 11
سجى : يله كومي ساعديني موالشغل كله علي وانا عندي امتحان وباجر احد يله كومي غسلي
زينب : اهوووو 😓 كمنا فكينه
كمت ساعدتهه تغدينه وبابا حجه وياهم وعلي رح يجي يوم الاثنين يجيبلي موبايل ونطلع نتعشى برى
🌿🌿
كعدت الصبح الساعه 7 سجى بعدهه نايمه ماادري شعجب كعدتهه واتعاركنه على الاوتي 😝 هيه تريد تكوي بالاول وانا اريد اكوي بالاول بس انا كويت بالاول اجت اساور رحنه للدوام كلعاده بدرس الفيزياء نخرب ضحك ع المدرس وتالي اخير الدوام نتجمع سولفتلهم رح يجي علي يوم الاثنين ورح يجيبليي فون ورح نطلع نتعشى برى
انا احجي ومريم وفاطمه وراي
فاطمه : على الخير
مريم : الف مبروك
زينب شكرا 🙈❤️
رجعنه للبيت حضرنه الغدا تغدينه وكل احد راح لغرفته ندك علي باب
الغرفه ساعه 4 ونص تقريبا
سجى : علي بالصاله ينتظرج
زينب : بتعجب ليش مو على اساس يجي باجر
سجى : وين ادري اجه هسه وبابا كاعد ويا بالصاله يله بدلي
زينب : اوك😁❤️
رحت بدلت لبست بدي احمر وتنوره سوده وحطيت مكياج خفيف مسكره وحمره و كريم اساس فقط وراسلت البنات كتلهم اجه وهسه طالعين
طلعت ظل يباوعلي انا رموشي طوال وحواجبي ثخان مئخوذات وقزومه وشعري طويل بس طبعا انا محجبا
طلعنه بالسياره انطاني الفون
علي : هاي الفون الج
زينب : شكرا
علي : تدرين الخطوبه تحدد يوم الخميس
زينب : اي
علي : مناسب الموعد لو لا
زينب كلش زين بس العرس خلي يصير بالعطله وره الامتحانات
علي : خوش
اخذه يدي باسهه حسيت بخجل
علي : تحبيني
زينب : اموت عليك
علي ؛ فديتج عيوني الج
سئلني شنو احب مااحب جاوبته رحنه ت مول
اخذلي سنسله ذهب وبيهه حرف A كلش حلوه ورحنه تعشينه طلبنه بيتزا وبيبيسي اكلنه ورجعنه للبيت الساعه 8 لان انا عندي دراسه ومدارسه قبل لا انزل من السياره باسني من كصتي كلش حباب وياي رجعت لكيت مريم وفاطمه بغرفتي ماما كلتلي من شوي اجو وكتلهم ينتظرونج كتلهه اوك دخلت سلمت عليهن وضيفتهم كلولي احنه جاين نحجي وياج رفضي الخطوبه محمد كلش متاذي وتدرين بي يحبج وشماتردين نسويلج
زينب : طلب صعب مااكدر اسفه
مريم : ليش
زينب : لتحرجوني انتو صديقاتي وعزيزات علي مااريد هل شي يخرب صداقتنا
فاطمه : لاتخافين هل شي مارح ياثر علينه
زينب : صدكوني مكدر انا احب علي
مريم : على راحتج
للكاتبة زينب حامد
🌿🌿
ساره : فديت اليستحي☺️
ختمتهه وياهن ورحت نزلت حضرنا العشا كعدنا على العشة
مهاوي : يله محمد شد حيلك 💪
محمد : على مود شنو 🤓
مهاوي : امم بعدين تعرف 🙄
زينب :يعني ماتعرفين تسكتين صبريلي 👌
مهاوي:🙈🙈🙈
خلصنا عشا
بابا : تعالو كلكم اريد احجي وياكم بموضوع
الكل : شكو
ماما : تجون وتعرفون
زينب :😱 خفت وبطني ظلت توجعني هسه شي اكيد رح يحجون ويا حسن على موضوع الخطبه
بابا: ابني حسن رح احجي وياك بموضوع
حسن : تفضل يابه خوفتني صايرشي 😳
بابا : لامصاير شي ابني بس اجو خطابه ع اختك وهمه خوش ناس تقبل
ماما : يمه بيت عمي اجوخطبو اختك ل ابنهم علي
حسن : ياهي سجى
بابا : لا زينب
حسن : يابه عمرهه صغير شلون تزوج
ماما : يمه همه خوش ناس والبنات اذا مايتزوجن وهنه صغار من يكبرن محمد يكلبهن بعدين اختك موافقه
حسن : شلون هيه تزوج ولاكبر منهه ممتزوجه 🤨
سجى : ماكو مشكله حسن تزوجك انوب تزوج هيه🤓
حسن : ياغبيه اقصد عنج انتي شلون تزوج وانتي اكبر منهه
سجى : خويه انا عمري صغير وماافكر بالزواج وتدرون بيهه يعني شلون بلكت انا عنست هيه تظل وياي انا مااريد اقطع قسمتهه وهيه موافقه وعلي خوش انسان
بابا : الكل موافق انت تقبل
حسن : زينب انتي راضيه
زينب :اي 😌
حسن : يله على الخير 😘
مهاوي : هلا هلا 💃💃 رح يصير عدنه عرس
حسن : ثكلي شوي 🤨
بابا : خوش باجر ارجعلهم الموافقه ونتفق يمتى رح تصير الخطبه
زينب : طايره 😇☺️ من الفرحه كبل رحت ع الفون ودخلت ع الكروب راسلت البنات
زينب : هلا بنات شلونكم حسن وافق
ساره : صدك 😯
زينب : اي وافق ☺️
ساره : هلا صديقتي رح تزوج 😉
زينب :😅😎
طيبه : على الخير عمري تستاهلين 😇
زينب: مشكوره عمري
سكينه : جا ومحمد خطيه
زينب : سكينه سدي هل سالفه خلونه فرحانين تدرين بيهه مااحبه 🙁
صفا: الله يتمهه ع خير
زينب ؛ شكرا
طيبه : يمتى الخطوبه
زينب : باجر يخابرهم بابا ويتفقون
الكل : هاا
زينب : يله تصبحون ع خير
الكل : وانتي من اهله
مهاوي : والله رح تزوجين وتعوفينه بعد اتعارك ويامن
زينب : 😂وانتي همج بس منو يتعارك وياج
مهاوي : هوه مو سوجج سوجي احجي وياج 😤
زينب : شي اكيد سوجج يله بلا هوسه عندي دارسه وباجر سبت وانا كلشي مدارسه
مهاوي : عندج امتحان
زينب :ايي امتحان رياضيات 🤓
مهاوي : يله درسي اصلن انا نعسانه ورح انام
زينب : نوم العوافي
درست من الساعه 11 ل 2 وانا شلون اكره الرياضيات نمت 😴🤤كعدت ساعه 11
سجى : يله كومي ساعديني موالشغل كله علي وانا عندي امتحان وباجر احد يله كومي غسلي
زينب : اهوووو 😓 كمنا فكينه
كمت ساعدتهه تغدينه وبابا حجه وياهم وعلي رح يجي يوم الاثنين يجيبلي موبايل ونطلع نتعشى برى
🌿🌿
كعدت الصبح الساعه 7 سجى بعدهه نايمه ماادري شعجب كعدتهه واتعاركنه على الاوتي 😝 هيه تريد تكوي بالاول وانا اريد اكوي بالاول بس انا كويت بالاول اجت اساور رحنه للدوام كلعاده بدرس الفيزياء نخرب ضحك ع المدرس وتالي اخير الدوام نتجمع سولفتلهم رح يجي علي يوم الاثنين ورح يجيبليي فون ورح نطلع نتعشى برى
انا احجي ومريم وفاطمه وراي
فاطمه : على الخير
مريم : الف مبروك
زينب شكرا 🙈❤️
رجعنه للبيت حضرنه الغدا تغدينه وكل احد راح لغرفته ندك علي باب
الغرفه ساعه 4 ونص تقريبا
سجى : علي بالصاله ينتظرج
زينب : بتعجب ليش مو على اساس يجي باجر
سجى : وين ادري اجه هسه وبابا كاعد ويا بالصاله يله بدلي
زينب : اوك😁❤️
رحت بدلت لبست بدي احمر وتنوره سوده وحطيت مكياج خفيف مسكره وحمره و كريم اساس فقط وراسلت البنات كتلهم اجه وهسه طالعين
طلعت ظل يباوعلي انا رموشي طوال وحواجبي ثخان مئخوذات وقزومه وشعري طويل بس طبعا انا محجبا
طلعنه بالسياره انطاني الفون
علي : هاي الفون الج
زينب : شكرا
علي : تدرين الخطوبه تحدد يوم الخميس
زينب : اي
علي : مناسب الموعد لو لا
زينب كلش زين بس العرس خلي يصير بالعطله وره الامتحانات
علي : خوش
اخذه يدي باسهه حسيت بخجل
علي : تحبيني
زينب : اموت عليك
علي ؛ فديتج عيوني الج
سئلني شنو احب مااحب جاوبته رحنه ت مول
اخذلي سنسله ذهب وبيهه حرف A كلش حلوه ورحنه تعشينه طلبنه بيتزا وبيبيسي اكلنه ورجعنه للبيت الساعه 8 لان انا عندي دراسه ومدارسه قبل لا انزل من السياره باسني من كصتي كلش حباب وياي رجعت لكيت مريم وفاطمه بغرفتي ماما كلتلي من شوي اجو وكتلهم ينتظرونج كتلهه اوك دخلت سلمت عليهن وضيفتهم كلولي احنه جاين نحجي وياج رفضي الخطوبه محمد كلش متاذي وتدرين بي يحبج وشماتردين نسويلج
زينب : طلب صعب مااكدر اسفه
مريم : ليش
زينب : لتحرجوني انتو صديقاتي وعزيزات علي مااريد هل شي يخرب صداقتنا
فاطمه : لاتخافين هل شي مارح ياثر علينه
زينب : صدكوني مكدر انا احب علي
مريم : على راحتج