رواية إنتقام امرأة الجزء الثالث
للكاتبة زينب حامد
🇮🇶🇮🇶
ام الصالون : يله تعاي حبي
زينب : اوك
ام الصالون : خطوبه لوعرس
زينب : خطوبه
ام الصالون: الف مبروك
زينب : الله يبارك بيج
ام الصالون : اول شي رح احفج ولو انتي مبيج شعر بس صغار
زينب : اي اخذتهن قبل كم يوم
ام الصالون : هاا
زينب : حفتني ام الصالو وبعدين سوت جسمي وسوتلي تنظيف بشره وخلتلي ماسكات وبعدين بردت اظافري وصبغتهن بعدين سوتلي التسريحه كلش حلو مجرد تاح ورفعته الي ونزلت خصلات وبرمتهن الي بعدين بدينه بالمكياج حطتلي فونديشن وخافي هلات وسوتلي كنتور وخطت حواحبي وحطتلي ظلال يعني حتى انا مصدكت هيج انا حلوو يعني مسوتلي هواي مكياج بس كلش حلوو ﻻن انا اساسن بشرتي بيضه وعيوني مايله على شقار واختي همين كلعت كلش حلووو ونسيت اكلكم الساعه 1 جابو مها همين مكيجت وسوت تسريحه وفجائه كاعده جان اشوف صديقاتي دخلن كتلهن هاي انتن
الكل : اي
زينب : بجيت
ساره : لاتبجين حياتي 😘😍
طيبه : يمه فديت الحساسه 😘
صفا : شنو هل جمال اللهم صلي على محمد
سكينه : فديت صديقتي لتبحين 😍☺️
سجى : هسه يخرب مكياجج
زينب : احبكم يااحلى صديقات
ساره وطيبه بقو وياي بس سكينه وصفا كالو نجي بعدين
الوقت مشى برعه واحو اخذوني من الصالون ورحتت للبيت
ماما : اللعم صلي ع النبي
بابا : الله يحميج بنيتي
زينب : رحت شبكتهم 🙈
واجو المعازيم وقبل ل يدخل محمد كتلهم جيبو تلفوني شفت نفس الرقم يلي خابر ودزالي الرساله كاتبلي ( احبج ياحلوه ومارح تصيرين لغيري فهمتي ) جانت سكينه واكفه يمي كتلهه شوي
سكينه : لتتوترين ولاتخافين احنه يمج ولاتعبسين خلج طبيعيه
زينب : اوك
دخل علي جان عباره عن كتله عسل طالع كلش حلوو
علي : شلونج
زينب :تمام
علي : فلكو راسي من الجكليت 😂
زينب ؛ ضحكه انيقه☺️🙈
علي : اوف شهل جمال
ماما : يله عمه لبسهه الذهب
🌿🌿
علي : يله
علي لبسني الحلقه 💋
ولبسته انا الحلقه
ولبسني ساعه واسوار وقلاده
والكل هلهل
وكامو يصيحون بوسه بوسه 😂😂
باسني ع راسي وطلع ركصو البنات وكوموني صديقاتي وركصنه سوى جان احلى يوم بحياتي ونسيت سالفه الرقم بعدين اخذوني كصينه صور وصديقاتي كصن وياي وبعدين رجعنه وخلصت الخطوبه وظلن صديقاتي يمي ساعدني فتحت التسريحه ومسحت المكياج وبدلت وسولفتلهم على هاي الرساله
ساره ؛ هاي السالفه موهله بالله
زينب : ساره لاتخوفيني
صفا : الله كريم نستائذن الوقت اتاخر
زينب : بعده وكت ستوى الساعه9
طيبه : لاحبيبتي انتي تعبتي ارتاحي
سكينه : يله باي
زينب : الله وياكم
راحن البنات وتعشينه لان ميتين جوع من الغده
مختصر القصه نمت وكعدت ثاني يوم جان جمعه درست وحسن راح ل بغداد صار بليل اجتني رساله من نفس الرقم مكتوب بيهه (احبج ياحلوه )
ظليت افكر حايره ارد علي تالي نمت ماحسيت بنفسي مر يومين ع نفس الروتين بين الدراسه والبيت وعلي
يوم الثلاثاء اجه علي يشوفني ودك الرقم
علي : ردي ع التلفون
زينب :ااااا
علي : شبيج
زينب : رقم مااعرفه صاله تقريبا اكثر من اسبوع يتصل ودز رسائل
علي : منو متاكده متعرفي جيبي فونج خل اشوفه (بعصبيه )
زينب : والله مااعرفه منو اصلن مارديت علي
علي: شنو هاي ليش مكتيلي من البدايه شوفي شكاتبلج ( مارح تصيرين لغيري احبج ) وغيرهه وغيرهه وانتي ساكته باجر احيبلج شريحه جديده وتغيرين رقمج ومتنطين رقم غير الي وال امج وابوج وخواتج
زينب : وصديقاتي
علي:😒
صارر ثاني يوم رحت مدرسه وسولف لصديقلتي كالو هاي احسن خل انو تغيرين رقمج
زينب مشت الامتحانات خلصنه مدارس وتحدد العرس اسبوع الجاي رحنه اسوكنه ومشه كلشي تمام وعلي كلش حباب ويخاف عليه وكال وره العرس تلبسين عبايه انا غصبن علي وافقت باوامر من القياده العليه 😂 ماما وبابا رحت للصالون ومكيجتني وطلعت كلش حلوووووو وبدلتي تلتهه كلش كبيره
🌿🌿
واجه علي علاوي وانا مامرتاحه خايفه احساسي يكول رح يصير شي ومن اكل ل اختي سجى تكلي لاتخافين كلشي تمام صعدنه للسياره
علي :رح اشتاقلج
زينب : ليش وين رح تروح 😐😳😱
علي : قصدي على مايخلص العرس
زينب :اهاا خوفتني
علي : اسف ياحلوتي
زينب : وصلنه للقاعه ودخلنه وهلهل وذبو علينه ورد كعد شويه وطلع وصديقاتي بس طيبه وسكينه جايات دخل علي مره ثانيه ركصنه سوى على اغنيه (سمعني نبضك دفيني بنار حضنك) وقطعنه كيك ام طابقين وركص صار موطبيعي وصار وقت الزفه غطو شعري وعلي كض ايدي شفت محمد بس كلت لا شجيبه هنا شي اكيد واحد يشبهه ومااشوف اله محمد بيده سلاح واطلع النار على علاوي وعلي وكع من طوله
زينب :صرخت علييييييييييي ولك علي كوم لاتشاقه هيج شقه كوم اجه اخوي وخوانه وابو شالو ودو للمستشفى وانا اركض مثل المخبله وكفت تكسي وكتله روح وره هاي السياره و ماما تصيح ولج وين ترحين تعالي رحت للمستشفى لكيت حسن والناس كلهه تباوعلي حسن وينا علي
زينب : بلا رد
للكاتبة زينب حامد
🇮🇶🇮🇶
ام الصالون : يله تعاي حبي
زينب : اوك
ام الصالون : خطوبه لوعرس
زينب : خطوبه
ام الصالون: الف مبروك
زينب : الله يبارك بيج
ام الصالون : اول شي رح احفج ولو انتي مبيج شعر بس صغار
زينب : اي اخذتهن قبل كم يوم
ام الصالون : هاا
زينب : حفتني ام الصالو وبعدين سوت جسمي وسوتلي تنظيف بشره وخلتلي ماسكات وبعدين بردت اظافري وصبغتهن بعدين سوتلي التسريحه كلش حلو مجرد تاح ورفعته الي ونزلت خصلات وبرمتهن الي بعدين بدينه بالمكياج حطتلي فونديشن وخافي هلات وسوتلي كنتور وخطت حواحبي وحطتلي ظلال يعني حتى انا مصدكت هيج انا حلوو يعني مسوتلي هواي مكياج بس كلش حلوو ﻻن انا اساسن بشرتي بيضه وعيوني مايله على شقار واختي همين كلعت كلش حلووو ونسيت اكلكم الساعه 1 جابو مها همين مكيجت وسوت تسريحه وفجائه كاعده جان اشوف صديقاتي دخلن كتلهن هاي انتن
الكل : اي
زينب : بجيت
ساره : لاتبجين حياتي 😘😍
طيبه : يمه فديت الحساسه 😘
صفا : شنو هل جمال اللهم صلي على محمد
سكينه : فديت صديقتي لتبحين 😍☺️
سجى : هسه يخرب مكياجج
زينب : احبكم يااحلى صديقات
ساره وطيبه بقو وياي بس سكينه وصفا كالو نجي بعدين
الوقت مشى برعه واحو اخذوني من الصالون ورحتت للبيت
ماما : اللعم صلي ع النبي
بابا : الله يحميج بنيتي
زينب : رحت شبكتهم 🙈
واجو المعازيم وقبل ل يدخل محمد كتلهم جيبو تلفوني شفت نفس الرقم يلي خابر ودزالي الرساله كاتبلي ( احبج ياحلوه ومارح تصيرين لغيري فهمتي ) جانت سكينه واكفه يمي كتلهه شوي
سكينه : لتتوترين ولاتخافين احنه يمج ولاتعبسين خلج طبيعيه
زينب : اوك
دخل علي جان عباره عن كتله عسل طالع كلش حلوو
علي : شلونج
زينب :تمام
علي : فلكو راسي من الجكليت 😂
زينب ؛ ضحكه انيقه☺️🙈
علي : اوف شهل جمال
ماما : يله عمه لبسهه الذهب
🌿🌿
علي : يله
علي لبسني الحلقه 💋
ولبسته انا الحلقه
ولبسني ساعه واسوار وقلاده
والكل هلهل
وكامو يصيحون بوسه بوسه 😂😂
باسني ع راسي وطلع ركصو البنات وكوموني صديقاتي وركصنه سوى جان احلى يوم بحياتي ونسيت سالفه الرقم بعدين اخذوني كصينه صور وصديقاتي كصن وياي وبعدين رجعنه وخلصت الخطوبه وظلن صديقاتي يمي ساعدني فتحت التسريحه ومسحت المكياج وبدلت وسولفتلهم على هاي الرساله
ساره ؛ هاي السالفه موهله بالله
زينب : ساره لاتخوفيني
صفا : الله كريم نستائذن الوقت اتاخر
زينب : بعده وكت ستوى الساعه9
طيبه : لاحبيبتي انتي تعبتي ارتاحي
سكينه : يله باي
زينب : الله وياكم
راحن البنات وتعشينه لان ميتين جوع من الغده
مختصر القصه نمت وكعدت ثاني يوم جان جمعه درست وحسن راح ل بغداد صار بليل اجتني رساله من نفس الرقم مكتوب بيهه (احبج ياحلوه )
ظليت افكر حايره ارد علي تالي نمت ماحسيت بنفسي مر يومين ع نفس الروتين بين الدراسه والبيت وعلي
يوم الثلاثاء اجه علي يشوفني ودك الرقم
علي : ردي ع التلفون
زينب :ااااا
علي : شبيج
زينب : رقم مااعرفه صاله تقريبا اكثر من اسبوع يتصل ودز رسائل
علي : منو متاكده متعرفي جيبي فونج خل اشوفه (بعصبيه )
زينب : والله مااعرفه منو اصلن مارديت علي
علي: شنو هاي ليش مكتيلي من البدايه شوفي شكاتبلج ( مارح تصيرين لغيري احبج ) وغيرهه وغيرهه وانتي ساكته باجر احيبلج شريحه جديده وتغيرين رقمج ومتنطين رقم غير الي وال امج وابوج وخواتج
زينب : وصديقاتي
علي:😒
صارر ثاني يوم رحت مدرسه وسولف لصديقلتي كالو هاي احسن خل انو تغيرين رقمج
زينب مشت الامتحانات خلصنه مدارس وتحدد العرس اسبوع الجاي رحنه اسوكنه ومشه كلشي تمام وعلي كلش حباب ويخاف عليه وكال وره العرس تلبسين عبايه انا غصبن علي وافقت باوامر من القياده العليه 😂 ماما وبابا رحت للصالون ومكيجتني وطلعت كلش حلوووووو وبدلتي تلتهه كلش كبيره
🌿🌿
واجه علي علاوي وانا مامرتاحه خايفه احساسي يكول رح يصير شي ومن اكل ل اختي سجى تكلي لاتخافين كلشي تمام صعدنه للسياره
علي :رح اشتاقلج
زينب : ليش وين رح تروح 😐😳😱
علي : قصدي على مايخلص العرس
زينب :اهاا خوفتني
علي : اسف ياحلوتي
زينب : وصلنه للقاعه ودخلنه وهلهل وذبو علينه ورد كعد شويه وطلع وصديقاتي بس طيبه وسكينه جايات دخل علي مره ثانيه ركصنه سوى على اغنيه (سمعني نبضك دفيني بنار حضنك) وقطعنه كيك ام طابقين وركص صار موطبيعي وصار وقت الزفه غطو شعري وعلي كض ايدي شفت محمد بس كلت لا شجيبه هنا شي اكيد واحد يشبهه ومااشوف اله محمد بيده سلاح واطلع النار على علاوي وعلي وكع من طوله
زينب :صرخت علييييييييييي ولك علي كوم لاتشاقه هيج شقه كوم اجه اخوي وخوانه وابو شالو ودو للمستشفى وانا اركض مثل المخبله وكفت تكسي وكتله روح وره هاي السياره و ماما تصيح ولج وين ترحين تعالي رحت للمستشفى لكيت حسن والناس كلهه تباوعلي حسن وينا علي
زينب : بلا رد