#رواية_فاطمة
#بارت_١
#وجع_قلب
كنت راقدة اجى يقيمني محمد قمت من صوت الخبط اللي كان يخبطه فوق الباب .. حسيت نفسي مصصدعةة ججداً من كثر البكاء اللي بكيته الفجر واللي كان سببه ... خلاص بعدين بقص لكم لأن محمد أزعج أهلاتي والله
محمد وهو يخبط : فاطمة قمتي ولا عادك .. الليل مله
اححح من الإزعاج : خلاص والله قمت بس ممكن توقف الإزعاج دا .. والله مصدعةة يامحمد
محمد : طيب بدخل
نتعت المقرمة اللي جنبي : راعي دقيقة
لبسته ومسحت وجهي : هيا ادخل
دخل وهو بيده خبزرطب وفاصوليا مححرقةة وشاهي ملبن وصيد .. عرفت دا كله من الععرف
- ضحكت : أحلى إزعاج دا والله
حطهم فوق القعادة : هااا الان احلى إزعاج انتي مصلبةة أقسم بالله .. وبعدين ايششش مرقدك لدي الساعة اسألك بالله قده ١١ وأنا من ٩ مرضوح عند الباب شحبت شحبت الله بيزيلك رحت ورجعت وانتي مكانك
-رفعت له حاجبي : تصدق بالله انني كنت اسمعك بس مش قادرة أرد ولا قادرة أقوم
بعد الطراحة وجس : طيب هيا قومي جيبي صحن وقلاصات ومي عشان ناكل
-رفعت يدي لعند أذني : هاا ايش ماسمعتش
سفخني براسي : قومي بلافحس ولوك فحااسة
-جسيت لافته له وهو ساقلني ولمن لفت لي شاف عيوني كله دموووع وشغلت الوناااان حقي : عاااااااااا
وقف جنبي مفجوع : ايش فيي مالك تبكي ايش حصل
قفزت من فوق القعادة اني ومخاطيطي ودموعي للحمام وقفلت الباب وجسيت ابكي
محمد من ورا الباب : فاطمة اهدأي اتعوذيي من الشيطان دحين ايش في فهمينا
-اني : عاااااااا + شهوقةوشنتحةة
محمد : اسألك بالله انك تخرجي فهميناا مالك يابنت الناس
كنت امسح دموعي ويرجعوا ينزلوا
-واتشهوق واتشحتف : اخرج ياخي اخرج
محمد يصيح : مش خارج الا لمن تخرجيي اخرجي ولا والله بكسر الباب الليل
-حاولت اهدأ بس جالسة اتخنوق بالكلام زي الشريط حق زمان : لا الص.. دق خوفت.. ني
محمد بصوت هادئ : اخرجي كلمينا فهمينا ايش فيبك يافطوم لاتحرقيش قلبي عليك
-زعلت عله دا الليد كم بهدلتبه 💔 غسلت وجهي وخرجت : مافيش شي لاتخافش
ومشيت من جنبه رايحة للمطبخ
مسك يدي ونتعني لعنده : تعالي جسينا نتكلم مش وقته الأكل ..
- قلبته جنان وضحكت : بس اني جوعانة وبممووت جووعع
وهبيتله الهربة للمطبخ
محمد : طيب
وشل نفسه وراح غرفتي يجيب الأكل ..
رحت أجيب الأكل من الغرفة وانا خارج لاقيت الصندوق حق أهله ورا الباب وأفتهم لي كل شي ليش تبكي كانت وليش بكت الان
هذي البنت تجيب الوجع لنفسه والله ..
خرجت وكأننا ماشفتش شي ومشيت للمطبخ جسينا نسكب الأكل وأكلنا وحاولت أضحكهه وأجزع عليها الجو
رحت اتغسل وأبدل كملت و اتعطرت وشليت جوالي وخرجت من الغرفة لاقيته جالسة بالدارة تتفرج : الله الله اتعدل المود يابكاية
ضحكت وجدلتنا بالفاين : اولاً اني مش بكاية وثانياً لمن ترجع جيب لي عصير و دوريتوس
-قربتُ لعنده: ماشاااءالله خدام الواالد أنا بس اوكي حاضر آوامر ثانية أستاذة فطوم ؟!
هزت لي راسه "ايوة"
- ها ايش تشتيي كمان ؟ انتي بس أشري يلا كيه
راحت للغرفة ورجعت وبيده كيس صغير : أمسك هذا
-استغربت : ايش اعمل فيبه؟
قربت وحطنه بيدي وجسست لافتة لي : هذي هدية مني لك .. صح انه صغيرة وبسيطة بس هديتلك هي من قلبي والله على اللي تعمله معي واللي عملته معي وكل شي
- شوفي اولاً هديتك مقبولة وثانياً مشتيش دا الكلام مرة ثانية ياقلبي وانا عملت اللي لازم أعمله
ودي مش جمايل عليك تمام وبطلي تفكري كذا .
وفتحت الكيس لاقيت فيبه ساعة شكله فخمةة حليت ساعتي ولبست حقه الساعة
قالت : كيفه؟! عجبنك؟
- ايوة تجنن زيمك
ضحكت : لسااان ماشاءالله
- يلا باييي ...
طبعاً الان فيبكم شجن محمد ايش يقع لي ..
محمد صديقي ايوة صديقي تقدروا تقولوا البيست فريند .. لاتستغربوش ولا تتشامقوش .. قصتي مخبوطة خبط بس بقصلكم ياته حبة حبة وبتفهموني ....
بعد ماخرج محمد قمت قفلت بعده الباب ورحت غسلت راسي لأن الصداع كان بيموتنييي والله
خرجت من الحمام ورحت للمطبخ اعمل لي قلص شاهي ملبن يرفع لي راسي قليل
خليته بزامة يفور وجسيت احمل الوتس بعد يمكن شهرين من لمن حذفته شفت رسايل كثثير
سقلتهم كلهم وشفت علي متصل نطيت له
كان مرسل رسايل مليان سقلتهم برضه وقلت له هاي
ديك الساعة رد : كككيفككك يابنت
- تمام انت كيفك
علي : والله مادام اتطمنت عليك انا تمام جداً
فين رحتي ؟؟
- انيفدالك .. كيف يعني فين رحتُ ؟
علي : فاطمة أنا علي طيب ؟ لاتنسيش دا الشي
- علي ايش في دحين ؟
علي : أنا خايف عليك يابنت والله مالك انتي أختفيتي ششهرييين ولا حد عارف فينك ولا أتصلتي بحد جوالك مققققفل اسمعي بتصل لك
- طيب
وأتصل
علي : فطوم أنتي بخير من صدق؟؟
- ايوة والله لاتخافش مافيبيش شي أنت والشلة كيفكم فقدتلكم كثير
علي : فاطمة فينك طيب؟
- علي لاتخافش اني بمكان آمن
علي : يعني مابتكلميناش فينك ؟
- مقدرش والله أفهمني
#بارت_١
#وجع_قلب
كنت راقدة اجى يقيمني محمد قمت من صوت الخبط اللي كان يخبطه فوق الباب .. حسيت نفسي مصصدعةة ججداً من كثر البكاء اللي بكيته الفجر واللي كان سببه ... خلاص بعدين بقص لكم لأن محمد أزعج أهلاتي والله
محمد وهو يخبط : فاطمة قمتي ولا عادك .. الليل مله
اححح من الإزعاج : خلاص والله قمت بس ممكن توقف الإزعاج دا .. والله مصدعةة يامحمد
محمد : طيب بدخل
نتعت المقرمة اللي جنبي : راعي دقيقة
لبسته ومسحت وجهي : هيا ادخل
دخل وهو بيده خبزرطب وفاصوليا مححرقةة وشاهي ملبن وصيد .. عرفت دا كله من الععرف
- ضحكت : أحلى إزعاج دا والله
حطهم فوق القعادة : هااا الان احلى إزعاج انتي مصلبةة أقسم بالله .. وبعدين ايششش مرقدك لدي الساعة اسألك بالله قده ١١ وأنا من ٩ مرضوح عند الباب شحبت شحبت الله بيزيلك رحت ورجعت وانتي مكانك
-رفعت له حاجبي : تصدق بالله انني كنت اسمعك بس مش قادرة أرد ولا قادرة أقوم
بعد الطراحة وجس : طيب هيا قومي جيبي صحن وقلاصات ومي عشان ناكل
-رفعت يدي لعند أذني : هاا ايش ماسمعتش
سفخني براسي : قومي بلافحس ولوك فحااسة
-جسيت لافته له وهو ساقلني ولمن لفت لي شاف عيوني كله دموووع وشغلت الوناااان حقي : عاااااااااا
وقف جنبي مفجوع : ايش فيي مالك تبكي ايش حصل
قفزت من فوق القعادة اني ومخاطيطي ودموعي للحمام وقفلت الباب وجسيت ابكي
محمد من ورا الباب : فاطمة اهدأي اتعوذيي من الشيطان دحين ايش في فهمينا
-اني : عاااااااا + شهوقةوشنتحةة
محمد : اسألك بالله انك تخرجي فهميناا مالك يابنت الناس
كنت امسح دموعي ويرجعوا ينزلوا
-واتشهوق واتشحتف : اخرج ياخي اخرج
محمد يصيح : مش خارج الا لمن تخرجيي اخرجي ولا والله بكسر الباب الليل
-حاولت اهدأ بس جالسة اتخنوق بالكلام زي الشريط حق زمان : لا الص.. دق خوفت.. ني
محمد بصوت هادئ : اخرجي كلمينا فهمينا ايش فيبك يافطوم لاتحرقيش قلبي عليك
-زعلت عله دا الليد كم بهدلتبه 💔 غسلت وجهي وخرجت : مافيش شي لاتخافش
ومشيت من جنبه رايحة للمطبخ
مسك يدي ونتعني لعنده : تعالي جسينا نتكلم مش وقته الأكل ..
- قلبته جنان وضحكت : بس اني جوعانة وبممووت جووعع
وهبيتله الهربة للمطبخ
محمد : طيب
وشل نفسه وراح غرفتي يجيب الأكل ..
رحت أجيب الأكل من الغرفة وانا خارج لاقيت الصندوق حق أهله ورا الباب وأفتهم لي كل شي ليش تبكي كانت وليش بكت الان
هذي البنت تجيب الوجع لنفسه والله ..
خرجت وكأننا ماشفتش شي ومشيت للمطبخ جسينا نسكب الأكل وأكلنا وحاولت أضحكهه وأجزع عليها الجو
رحت اتغسل وأبدل كملت و اتعطرت وشليت جوالي وخرجت من الغرفة لاقيته جالسة بالدارة تتفرج : الله الله اتعدل المود يابكاية
ضحكت وجدلتنا بالفاين : اولاً اني مش بكاية وثانياً لمن ترجع جيب لي عصير و دوريتوس
-قربتُ لعنده: ماشاااءالله خدام الواالد أنا بس اوكي حاضر آوامر ثانية أستاذة فطوم ؟!
هزت لي راسه "ايوة"
- ها ايش تشتيي كمان ؟ انتي بس أشري يلا كيه
راحت للغرفة ورجعت وبيده كيس صغير : أمسك هذا
-استغربت : ايش اعمل فيبه؟
قربت وحطنه بيدي وجسست لافتة لي : هذي هدية مني لك .. صح انه صغيرة وبسيطة بس هديتلك هي من قلبي والله على اللي تعمله معي واللي عملته معي وكل شي
- شوفي اولاً هديتك مقبولة وثانياً مشتيش دا الكلام مرة ثانية ياقلبي وانا عملت اللي لازم أعمله
ودي مش جمايل عليك تمام وبطلي تفكري كذا .
وفتحت الكيس لاقيت فيبه ساعة شكله فخمةة حليت ساعتي ولبست حقه الساعة
قالت : كيفه؟! عجبنك؟
- ايوة تجنن زيمك
ضحكت : لسااان ماشاءالله
- يلا باييي ...
طبعاً الان فيبكم شجن محمد ايش يقع لي ..
محمد صديقي ايوة صديقي تقدروا تقولوا البيست فريند .. لاتستغربوش ولا تتشامقوش .. قصتي مخبوطة خبط بس بقصلكم ياته حبة حبة وبتفهموني ....
بعد ماخرج محمد قمت قفلت بعده الباب ورحت غسلت راسي لأن الصداع كان بيموتنييي والله
خرجت من الحمام ورحت للمطبخ اعمل لي قلص شاهي ملبن يرفع لي راسي قليل
خليته بزامة يفور وجسيت احمل الوتس بعد يمكن شهرين من لمن حذفته شفت رسايل كثثير
سقلتهم كلهم وشفت علي متصل نطيت له
كان مرسل رسايل مليان سقلتهم برضه وقلت له هاي
ديك الساعة رد : كككيفككك يابنت
- تمام انت كيفك
علي : والله مادام اتطمنت عليك انا تمام جداً
فين رحتي ؟؟
- انيفدالك .. كيف يعني فين رحتُ ؟
علي : فاطمة أنا علي طيب ؟ لاتنسيش دا الشي
- علي ايش في دحين ؟
علي : أنا خايف عليك يابنت والله مالك انتي أختفيتي ششهرييين ولا حد عارف فينك ولا أتصلتي بحد جوالك مققققفل اسمعي بتصل لك
- طيب
وأتصل
علي : فطوم أنتي بخير من صدق؟؟
- ايوة والله لاتخافش مافيبيش شي أنت والشلة كيفكم فقدتلكم كثير
علي : فاطمة فينك طيب؟
- علي لاتخافش اني بمكان آمن
علي : يعني مابتكلميناش فينك ؟
- مقدرش والله أفهمني