#وردة 🌒..........” النهاية "
للكاتب : #أحمد_عبدالله
الحلقة : 11......................." الختام "
.
" الأشخاص الطيبون في حياتنا أجمل هدايا القدر لنا ، يغيرون حياتنا الي الافضل ، ينصحونا ، نراء في أعينهم حياة لم نراها من قبل ، وردة كانت هدية الي مالك " ...أحمد عبدالله
.
قراءة ممتعة ❤️
.
( تلفتت و مشت )
.
خالد : شهيرة
.
🔥انتي طالق 🔥
.
شهيرة : 👁👁🔥
الكل : 🔥
ايوب : 👁👁
( تلفتت و هي عيونها مفتوحة )
شهيرة : ( ابتسمت ) باهي يلي بديت راجل و قدرت تقولها يا خالد
خالد : خاطري نقولها من 30 سنة
شهيرة : اتفوهههه عليك و عليها و علي ولدك المريض 🔥 حتندم يا خالد حتندم
( تلفتت و مشت )
( طلع وراها ولدها ايوب )
ايوب : حتشوف يا خالد شن رح يصير فيك
و انتي يا وردة مصيرك بروحه
حنشوفوا
سند :🤭
( تسكر الباب بلقوة )
( طلعت شهيرة و هي تبكي ، ركبت في سيارة ولدها )
أيوب : ما تزعليش يا امي
شهيرة : 💔 خسارة يا خالد خسارة خسارة
( دموعها حاصلة في عيونها و كاتمة )
ايوب : خلاص يا أمي ، البنت هادي رسمت نهايتها بأيدها
.....
( السكوت في كل الحوش )
" دموع سند بدو ينزلوا "
" خالد منزل راسه "
مالك : وردة كويسة
وردة : كويسة كويسة
......
سند : هذا الحل يا بوي
( قام راسه خالد و متأتر )
خالد : الحل مزال يا سند ، بس قرب
( تلفت خالد لوردة )
خالد : ما تخافيش يا بنتي
وردة : من قالك اني خايفة يا عمي ، انا مش خايفة
خالد : سفرك انتي و مالك حيكون في اقرب وقت
وردة : 👁👁
( ناض خالد و ركب )
سند : 💔 و حياتنا و حياتك يلي خربتها
( تلفت )
سند : بوي انت طلقت امي ، و عطيت كل التروة لمالك ، انت عارف شن درت
خالد : عارف
سند : يلي درته خطاء يا بوي
خالد : يلي درته المفروض يندار من زمان يا سند
سند :💔
( ركب خالد )
( خش المكتب )
( ركبت وردة و مالك )
( ركب سند لداره و هو يبكي و يكلم في ايوب يسال علي امه )
........
( وصلت شهيرة لحوش بوها القديم الفاضي )
" و الله و رجعت لحوش بوي و السبب هو وردة "
( بدت متأترة )
( فتحت الباب و خشت )
ايوب : معش تحرقي دمك يا أمي قتلها في اقرب وقت
( تلفتت )
شهيرة : قتل وردة مش حل ، لازم الثروة تتغير ليك و لخوك ، كيف حديرها
ايوب : اكيد فيه حل.
شهيرة : يلي هو
ايوب : سند خوي سند ، هو يلي حيساعدنا
شهيرة : يديرها
ايوب : بعد يلي شافه من فترة نتوقع يديرها
( تلفتت و هي متأترة )
ايوب ؛ خلاص يا أمي كل شي حيرجع زي قبل
( تلفتت )
وردة : ممكن حاجات هلبا ترجع لكن متاكدة ان خالد معش يرجع
( خشت للدار و سكرت علي روحها )
........
( طلعت وردة من الدار )
( وصلت لباب المكتب )
( طقت الباب )
خالد : ادخل
( فتحت الباب وردة )
خالد : فيه حاجة يا بنتي
وردة : حابة نتكلم معاك
خالد :تفضلي يا بنتي
وردة : هل هذا حل يلي درته
خالد :كيف
وردة :رجع الفلوس لولادك . انا و مالك نبو نعيشو بأمان مش في حرب
خالد : ما يستاهلوش يا وردة
وردة : حتي كان ، انت هكي حدير عداوة بيني و بينهم
خالد : لا ايوب و شهيرة لا
وردة : فكر في الموضوع ، انا و مالك ما نبو شي ، نبو حياة مريحة
خالد : هذا يلي نبي نضمنهولكم
وردة : رجع مرتك و لم اولادك و انا و مالك نمشي من عليكم افضل
خالد : 👁👁
وردة : احني طول عمرنا عايشين بروحنا فا مش حتفرق
خالد : ( نزل راسه )
وردة : استاذ خالد عمري ما شفت راجل زيك في حياتي ، انك مصر مصر انك تمشي في الصح رغم الكل غلط ، انا خايفة عليك و بدات بعد ما فتحت حرب بلورث
خالد : ما تخافيش يا وردة ، انتي و مالك و سند الوحيدين يلي تستاهلوا كل شي ، اما الباقي لا ، الباقي مصيرهم الموت ، محدش حيقتلهم الدنيا حتقتلهم يا وردة
انا غلطت و لازم نصحح يلي درته من 30 سنة قبل ما نموت
لازم نرتاح في تربتي يا وردة
( رفعت عيونها عليه )
وردة : لا تخجل من أخطاءك انت بشر و كلنا خطاءيين ، و لكن اخجل انك تكرر الخطاء و تقول هذا القدر
و انت يلي درته يشرف حتي لو حتخسر كل شي
انت كسبت رضاء ولدك المريض يلي محتاج كلمة طيبة ، 30 سنة و هو محبوس في مكان ما فيه ، 30 سنة ما شافش حد من البشر ، 30 سنة لا عرف طعم اب و لا ام و لا حبيب ، محتاج تعويض حتي لو بكلمة طيبة و اظن انك عوضته
.
( سند يبكي في الدار و يكلم في خوه )
ايوب : لازم تساعدنا يا سند في قتلها
سند : انت شن تقول
ايوب : الحل هو قتل البنت هادي يا سند و انت الوحيد يلي تقدر
سند : لا مستحيل مستحيل
( طلع سند ، فجاء وقف قدام باب المكتب و بدي يسمع )
خالد : هذا يلي حيصير يا وردة و لو حابة تفرحيني ، حبي مالك يا وردة
للكاتب : #أحمد_عبدالله
الحلقة : 11......................." الختام "
.
" الأشخاص الطيبون في حياتنا أجمل هدايا القدر لنا ، يغيرون حياتنا الي الافضل ، ينصحونا ، نراء في أعينهم حياة لم نراها من قبل ، وردة كانت هدية الي مالك " ...أحمد عبدالله
.
قراءة ممتعة ❤️
.
( تلفتت و مشت )
.
خالد : شهيرة
.
🔥انتي طالق 🔥
.
شهيرة : 👁👁🔥
الكل : 🔥
ايوب : 👁👁
( تلفتت و هي عيونها مفتوحة )
شهيرة : ( ابتسمت ) باهي يلي بديت راجل و قدرت تقولها يا خالد
خالد : خاطري نقولها من 30 سنة
شهيرة : اتفوهههه عليك و عليها و علي ولدك المريض 🔥 حتندم يا خالد حتندم
( تلفتت و مشت )
( طلع وراها ولدها ايوب )
ايوب : حتشوف يا خالد شن رح يصير فيك
و انتي يا وردة مصيرك بروحه
حنشوفوا
سند :🤭
( تسكر الباب بلقوة )
( طلعت شهيرة و هي تبكي ، ركبت في سيارة ولدها )
أيوب : ما تزعليش يا امي
شهيرة : 💔 خسارة يا خالد خسارة خسارة
( دموعها حاصلة في عيونها و كاتمة )
ايوب : خلاص يا أمي ، البنت هادي رسمت نهايتها بأيدها
.....
( السكوت في كل الحوش )
" دموع سند بدو ينزلوا "
" خالد منزل راسه "
مالك : وردة كويسة
وردة : كويسة كويسة
......
سند : هذا الحل يا بوي
( قام راسه خالد و متأتر )
خالد : الحل مزال يا سند ، بس قرب
( تلفت خالد لوردة )
خالد : ما تخافيش يا بنتي
وردة : من قالك اني خايفة يا عمي ، انا مش خايفة
خالد : سفرك انتي و مالك حيكون في اقرب وقت
وردة : 👁👁
( ناض خالد و ركب )
سند : 💔 و حياتنا و حياتك يلي خربتها
( تلفت )
سند : بوي انت طلقت امي ، و عطيت كل التروة لمالك ، انت عارف شن درت
خالد : عارف
سند : يلي درته خطاء يا بوي
خالد : يلي درته المفروض يندار من زمان يا سند
سند :💔
( ركب خالد )
( خش المكتب )
( ركبت وردة و مالك )
( ركب سند لداره و هو يبكي و يكلم في ايوب يسال علي امه )
........
( وصلت شهيرة لحوش بوها القديم الفاضي )
" و الله و رجعت لحوش بوي و السبب هو وردة "
( بدت متأترة )
( فتحت الباب و خشت )
ايوب : معش تحرقي دمك يا أمي قتلها في اقرب وقت
( تلفتت )
شهيرة : قتل وردة مش حل ، لازم الثروة تتغير ليك و لخوك ، كيف حديرها
ايوب : اكيد فيه حل.
شهيرة : يلي هو
ايوب : سند خوي سند ، هو يلي حيساعدنا
شهيرة : يديرها
ايوب : بعد يلي شافه من فترة نتوقع يديرها
( تلفتت و هي متأترة )
ايوب ؛ خلاص يا أمي كل شي حيرجع زي قبل
( تلفتت )
وردة : ممكن حاجات هلبا ترجع لكن متاكدة ان خالد معش يرجع
( خشت للدار و سكرت علي روحها )
........
( طلعت وردة من الدار )
( وصلت لباب المكتب )
( طقت الباب )
خالد : ادخل
( فتحت الباب وردة )
خالد : فيه حاجة يا بنتي
وردة : حابة نتكلم معاك
خالد :تفضلي يا بنتي
وردة : هل هذا حل يلي درته
خالد :كيف
وردة :رجع الفلوس لولادك . انا و مالك نبو نعيشو بأمان مش في حرب
خالد : ما يستاهلوش يا وردة
وردة : حتي كان ، انت هكي حدير عداوة بيني و بينهم
خالد : لا ايوب و شهيرة لا
وردة : فكر في الموضوع ، انا و مالك ما نبو شي ، نبو حياة مريحة
خالد : هذا يلي نبي نضمنهولكم
وردة : رجع مرتك و لم اولادك و انا و مالك نمشي من عليكم افضل
خالد : 👁👁
وردة : احني طول عمرنا عايشين بروحنا فا مش حتفرق
خالد : ( نزل راسه )
وردة : استاذ خالد عمري ما شفت راجل زيك في حياتي ، انك مصر مصر انك تمشي في الصح رغم الكل غلط ، انا خايفة عليك و بدات بعد ما فتحت حرب بلورث
خالد : ما تخافيش يا وردة ، انتي و مالك و سند الوحيدين يلي تستاهلوا كل شي ، اما الباقي لا ، الباقي مصيرهم الموت ، محدش حيقتلهم الدنيا حتقتلهم يا وردة
انا غلطت و لازم نصحح يلي درته من 30 سنة قبل ما نموت
لازم نرتاح في تربتي يا وردة
( رفعت عيونها عليه )
وردة : لا تخجل من أخطاءك انت بشر و كلنا خطاءيين ، و لكن اخجل انك تكرر الخطاء و تقول هذا القدر
و انت يلي درته يشرف حتي لو حتخسر كل شي
انت كسبت رضاء ولدك المريض يلي محتاج كلمة طيبة ، 30 سنة و هو محبوس في مكان ما فيه ، 30 سنة ما شافش حد من البشر ، 30 سنة لا عرف طعم اب و لا ام و لا حبيب ، محتاج تعويض حتي لو بكلمة طيبة و اظن انك عوضته
.
( سند يبكي في الدار و يكلم في خوه )
ايوب : لازم تساعدنا يا سند في قتلها
سند : انت شن تقول
ايوب : الحل هو قتل البنت هادي يا سند و انت الوحيد يلي تقدر
سند : لا مستحيل مستحيل
( طلع سند ، فجاء وقف قدام باب المكتب و بدي يسمع )
خالد : هذا يلي حيصير يا وردة و لو حابة تفرحيني ، حبي مالك يا وردة