#هدية_الشيخ_هشام
#altmeme313
#البارت ال16
وجهها شعل ناااااار من الخجل وتكول بعد مستحيل اواجهه بعد هاي الي صار البارحة...ابتسمت وما مصدكه هشام كلها عن حبه الها.....
وتكول مستحيل مستحيل اعترف بحبي اله شلون ماعرف والله اصير خردة كباله وماحجي ولا كلمة...ياربي ساعدني...........
توضت وطلعت وصلت قضاء..وراحت شالت الملابس الي جابتهن رقية الها وبعدهن مكاننهن..وباوعت لدشداشة الشيخ على السرير بصف الميز مالت السرير...
راحت اخذتها وشمتها مليانة بعطره كلبها ينبض بحب وكأنه العالم كله يهتفلها بأسمه.....
حوراء بهيام: كأنو مانصنعت العطور بس الك..تنطيها ريحة مميزة شيخي.. ياربي راح انجن انه بي ونسيت كلشي بحياتي السابقة... احبه احبه وللأبد...
هشام واكف بالباب وحاط ايده عليه ومبتسم ابتسامة جانبية:منو هو....
حوراء فزعت:يمممه..وشمرت الدشداشة منها..وبلعت ريجها..وباوعتله لابس دشداشة سودة شتوية..وشماغ رمادي وبي اسود...
هشام بأبتسامة:شبيج فزعتي هيج مرعب انه ومادري
حوراء بخجل:لا بس ماسمعتك اجيت شيخي
هشام: شيخييي حلوة منج..يعني معقولة ماحسيتي بدخولي هههههه...واقترب منها وهي من الثول بقت مصنمة..وظلت ايدور براسها احداث جرأته وياها البارحة...
صار قريب عليها ومد ايده وراها وهي غمضت عيونها حييل...وتوترت وكلبها مايوكف نبضات سريعة...
هو اخذ مبايله عالميز وخر وهو يضحك عليها لان غمضت حييل...وهي فتحت عيونها وشافته وخر...
هشام:ههههه شكلها عجبتج بوسة البارحة
حوراء ماعت خجل:عزززااا...ولزمت حلكها..ياشيخ شتكول انته...وتريد تحجي ماتكدر من الخجل وكف كلبها...
حوراء بهيام: كأنو مانصنعت العطور بس الك..تنطيها ريحة مميزة شيخي.. ياربي راح انجن انه بي ونسيت كلشي بحياتي السابقة... احبه احبه وللأبد...
هشام واكف بالباب وحاط ايده عليه ومبتسم ابتسامة جانبية:منو هو....
حوراء فزعت:يمممه..وشمرت الدشداشة منها..وبلعت ريجها..وباوعتله لابس دشداشة سودة شتوية..وشماغ رمادي وبي اسود...
هشام بأبتسامة:شبيج فزعتي هيج مرعب انه ومادري
حوراء بخجل:لا بس ماسمعتك اجيت شيخي
هشام: شيخييي حلوة منج..يعني معقولة ماحسيتي بدخولي هههههه...واقترب منها وهي من الثول بقت مصنمة..وظلت ايدور براسها احداث جرأته وياها البارحة...
صار قريب عليها ومد ايده وراها وهي غمضت عيونها حييل...وتوترت وكلبها مايوكف نبضات سريعة...
هو اخذ مبايله عالميز وخر وهو يضحك عليها لان غمضت حييل...وهي فتحت عيونها وشافته وخر...
هشام:ههههه شكلها عجبتج بوسة البارحة
حوراء ماعت خجل:عزززااا...ولزمت حلكها..ياشيخ شتكول انته...وتريد تحجي ماتكدر من الخجل وكف كلبها...
هشام دنك وجهه عليها:ترا سمعت الحجي مالتج كله ههههه
حوراء بخجل:حجي شنو
هشام بعده وجهه عليها:مال العطور وانختم بالحب ههههه
حوراء غطت وجهها بأيديها وتنفسها انكطع من الخجل والفشلة...وراحت طلعت حتى حجاب ماخذت...
وهو ضحك عليها وعلى فطرتها..ويكول بكلبه بدت تلين بس هي صغيرة يعني كلبها ما مستقر عدل.......
وبعد الغده كاعدين بالصالة بس ايمانو ماتكعد يمهم ماتشتهي لا نسمة ولا حوراء ولا حتى اطيق احد...
حوراء كلما ترفع راسها تلكه الشيخ يراقبها بعيونه العسلية...وتباوع لعمها هو يشبه تماماً بس عمها شايب وشعره ابيض وحتى لحيته وجهه احمر جميل..بس الفرق ابوه عيونه زرق ولا وحدة من بناته عليه ولا حتى هشام وعزام....
بس اخوات هشام كله انتاجهم عيون زرق بالرغم رجالهم ماعدهم عيون زرق..بس طالعين على جدهم ابو هشام...
ام هشام:اكول بنيتي حوراء راح يصيرلكم شهرين مزوجين وماكو طفل
كرار:المصنع مغلق حالياً بيبي..ورفع حاجبه لأبوه الي باوعله ويريد يفهم قصده...
ام هشام:لا احنه نريد كومة احفاد يجيبنه هشام..انه بالنسبة الي لو كل سنة تجيب طفل احطهم على كلبي والله وانومهم يمي ولا اخليكم اتعبون بيهم نحرمت من جهاله سنين
كرار:بيبي شنو شصار بزونة خوما بزونة كل سنة طفل هاي تموت البنية..العفو خالتي حور اعتذر عن التعبير ههههههههههه
حوراء:مو مشكلة كرار وليدي..وضحكت ببراءة..
رقية فرطت ضحك هي ونسمة...حتى هشام ضحك وملتزم الصمت ويشرب كهوته بسكوت...
حوراء عبست:شلي يضحك عوبات
رقية:ههههههههه عاد وليدي فد نوبه
كرار ركعها براسها:انطمي اي ابنها انتي ليش مظغوطة كليلها بنيتي خالتي حور هههههههه
رقية:عود ليش ما صكعت مرتك هي هم يمك ركضت على راسي..هسة الملزمة الي درستها طارت من راسي
كرار:مو ايدي هاي مجبسة صبري خل تنفك الا اشبعها صكع وروح الغالي..وانتي من صعوبة قسمج عاد
رقية مااتت ضحك...
نسمة تعرفه منحرف باوعتله بنص عين:الي كسروك حبي زيدو الخبال براسك
كرار:امموت على الي يدورون كتل ههههههه
رقية:والله بوضعك هذا تحطك وتكتلك اسكت احسن بعد عمتك
كرار بثقة:ومنو تجرأ تكتل كرار الشيخ ابن الشيخ
رقية:والله على خباثتك انه اعلمها تكتلك والله..
رقية هي وكرار ظلو يتداحرون...وهشام ساكت وبس يراقب حوريته الي كاعدة عاقلة
#altmeme313
#البارت ال16
وجهها شعل ناااااار من الخجل وتكول بعد مستحيل اواجهه بعد هاي الي صار البارحة...ابتسمت وما مصدكه هشام كلها عن حبه الها.....
وتكول مستحيل مستحيل اعترف بحبي اله شلون ماعرف والله اصير خردة كباله وماحجي ولا كلمة...ياربي ساعدني...........
توضت وطلعت وصلت قضاء..وراحت شالت الملابس الي جابتهن رقية الها وبعدهن مكاننهن..وباوعت لدشداشة الشيخ على السرير بصف الميز مالت السرير...
راحت اخذتها وشمتها مليانة بعطره كلبها ينبض بحب وكأنه العالم كله يهتفلها بأسمه.....
حوراء بهيام: كأنو مانصنعت العطور بس الك..تنطيها ريحة مميزة شيخي.. ياربي راح انجن انه بي ونسيت كلشي بحياتي السابقة... احبه احبه وللأبد...
هشام واكف بالباب وحاط ايده عليه ومبتسم ابتسامة جانبية:منو هو....
حوراء فزعت:يمممه..وشمرت الدشداشة منها..وبلعت ريجها..وباوعتله لابس دشداشة سودة شتوية..وشماغ رمادي وبي اسود...
هشام بأبتسامة:شبيج فزعتي هيج مرعب انه ومادري
حوراء بخجل:لا بس ماسمعتك اجيت شيخي
هشام: شيخييي حلوة منج..يعني معقولة ماحسيتي بدخولي هههههه...واقترب منها وهي من الثول بقت مصنمة..وظلت ايدور براسها احداث جرأته وياها البارحة...
صار قريب عليها ومد ايده وراها وهي غمضت عيونها حييل...وتوترت وكلبها مايوكف نبضات سريعة...
هو اخذ مبايله عالميز وخر وهو يضحك عليها لان غمضت حييل...وهي فتحت عيونها وشافته وخر...
هشام:ههههه شكلها عجبتج بوسة البارحة
حوراء ماعت خجل:عزززااا...ولزمت حلكها..ياشيخ شتكول انته...وتريد تحجي ماتكدر من الخجل وكف كلبها...
حوراء بهيام: كأنو مانصنعت العطور بس الك..تنطيها ريحة مميزة شيخي.. ياربي راح انجن انه بي ونسيت كلشي بحياتي السابقة... احبه احبه وللأبد...
هشام واكف بالباب وحاط ايده عليه ومبتسم ابتسامة جانبية:منو هو....
حوراء فزعت:يمممه..وشمرت الدشداشة منها..وبلعت ريجها..وباوعتله لابس دشداشة سودة شتوية..وشماغ رمادي وبي اسود...
هشام بأبتسامة:شبيج فزعتي هيج مرعب انه ومادري
حوراء بخجل:لا بس ماسمعتك اجيت شيخي
هشام: شيخييي حلوة منج..يعني معقولة ماحسيتي بدخولي هههههه...واقترب منها وهي من الثول بقت مصنمة..وظلت ايدور براسها احداث جرأته وياها البارحة...
صار قريب عليها ومد ايده وراها وهي غمضت عيونها حييل...وتوترت وكلبها مايوكف نبضات سريعة...
هو اخذ مبايله عالميز وخر وهو يضحك عليها لان غمضت حييل...وهي فتحت عيونها وشافته وخر...
هشام:ههههه شكلها عجبتج بوسة البارحة
حوراء ماعت خجل:عزززااا...ولزمت حلكها..ياشيخ شتكول انته...وتريد تحجي ماتكدر من الخجل وكف كلبها...
هشام دنك وجهه عليها:ترا سمعت الحجي مالتج كله ههههه
حوراء بخجل:حجي شنو
هشام بعده وجهه عليها:مال العطور وانختم بالحب ههههه
حوراء غطت وجهها بأيديها وتنفسها انكطع من الخجل والفشلة...وراحت طلعت حتى حجاب ماخذت...
وهو ضحك عليها وعلى فطرتها..ويكول بكلبه بدت تلين بس هي صغيرة يعني كلبها ما مستقر عدل.......
وبعد الغده كاعدين بالصالة بس ايمانو ماتكعد يمهم ماتشتهي لا نسمة ولا حوراء ولا حتى اطيق احد...
حوراء كلما ترفع راسها تلكه الشيخ يراقبها بعيونه العسلية...وتباوع لعمها هو يشبه تماماً بس عمها شايب وشعره ابيض وحتى لحيته وجهه احمر جميل..بس الفرق ابوه عيونه زرق ولا وحدة من بناته عليه ولا حتى هشام وعزام....
بس اخوات هشام كله انتاجهم عيون زرق بالرغم رجالهم ماعدهم عيون زرق..بس طالعين على جدهم ابو هشام...
ام هشام:اكول بنيتي حوراء راح يصيرلكم شهرين مزوجين وماكو طفل
كرار:المصنع مغلق حالياً بيبي..ورفع حاجبه لأبوه الي باوعله ويريد يفهم قصده...
ام هشام:لا احنه نريد كومة احفاد يجيبنه هشام..انه بالنسبة الي لو كل سنة تجيب طفل احطهم على كلبي والله وانومهم يمي ولا اخليكم اتعبون بيهم نحرمت من جهاله سنين
كرار:بيبي شنو شصار بزونة خوما بزونة كل سنة طفل هاي تموت البنية..العفو خالتي حور اعتذر عن التعبير ههههههههههه
حوراء:مو مشكلة كرار وليدي..وضحكت ببراءة..
رقية فرطت ضحك هي ونسمة...حتى هشام ضحك وملتزم الصمت ويشرب كهوته بسكوت...
حوراء عبست:شلي يضحك عوبات
رقية:ههههههههه عاد وليدي فد نوبه
كرار ركعها براسها:انطمي اي ابنها انتي ليش مظغوطة كليلها بنيتي خالتي حور هههههههه
رقية:عود ليش ما صكعت مرتك هي هم يمك ركضت على راسي..هسة الملزمة الي درستها طارت من راسي
كرار:مو ايدي هاي مجبسة صبري خل تنفك الا اشبعها صكع وروح الغالي..وانتي من صعوبة قسمج عاد
رقية مااتت ضحك...
نسمة تعرفه منحرف باوعتله بنص عين:الي كسروك حبي زيدو الخبال براسك
كرار:امموت على الي يدورون كتل ههههههه
رقية:والله بوضعك هذا تحطك وتكتلك اسكت احسن بعد عمتك
كرار بثقة:ومنو تجرأ تكتل كرار الشيخ ابن الشيخ
رقية:والله على خباثتك انه اعلمها تكتلك والله..
رقية هي وكرار ظلو يتداحرون...وهشام ساكت وبس يراقب حوريته الي كاعدة عاقلة