#هـــــــــــديـــــــــــل_الــــــــــــــــروح 🥰
البارت 18..
👌🏻👇🏻 😍
عند رائد اول ما سمع كلمة خطفوها للمصلى سكر منهم واتجهه الى
المصلى المبنى الخاص للطالبات
بعيد شويه عن الجامعه
عشان البنات يأخذين راحتهن فيه
عند هديل
هديل : انتوا مين وتشوف لرهام وملك
بقهر
انا وثقت فيكن وحبيت اساعدكن وهذا جزاتي
الله يسامحكن
فكري ملثم ومعه سكينه يخوف فيها هديل:اقول اسكتي احسن ما أغرس هذي بحلقك
هديل برعب:أأ ءأنت ليش تسوي كذا فيني
ايش تشتوا من قولوا
مصعب:بضحكه استفزازيه
:ههههههههااايييي يالغراب أهوا طلعتي فصيحه لا عجمى ولا شي
وصوتك يا حلاته يذوب الصخر
رهام ضبحت من كلام مصعب : قول لها بالمطلوب على طول ولا تضيع الوقت
مصعب بنفسه اخخخ بس لو كنتي معي لوحدي قسم ما كنت ضيعت الفرصه اوووف)
ملك : اتكلم انت
تقصد فكري
فكري :
احنا نشتيك تخرجي من الجامعه بكلها
لانك بتضري شخص
عزيز عليا بذكائك
والدرجات العاليه صارت كلها إلك وخطفتي
كل الأنظار
ولفتي إعجاب الدكاتره
لذلك احنا جبناك هنا عشان نعمل معاكي إتفاق
هديل بخوف :ليش بضره أذا كان طالب ذكي ومجتهد
ليش يخاف مني
بل لازم يحاربني بالعلم
والاجتهاد
لان القوه مش اساس للنجاح
مصعب بنظرات خبيثه:يا قلبي لو لا القوه والمال ما كنتي موجوده هنا عندنا
ملك زعلانه على هديل
بس متطمنه انهم قالوا لهن بس بيخوفوها بس ويمشوها
فكري : اشتيك تأخذي ملفك الصبح
وانقلعي من هنا
مفهوم مش عايز أشوفك بالجامعه بكلها
هديل تبكي:ليش حرام عليكم انا ما أذي احد وبحالي ليش كذا تسوي فيني
مصعب بنذاله أخذ لثمتها وسحبها
رهام وملك اقتهرين على هديل :بس سكتين عشان يأخذين بقية الفلوس تبعهن اللي عندهم
هديل لمن شافت مصعب رفع يده
عشان يسحب لثمتها
امسكت بلثمتها بكلتا يديها وبكل قوتها
وهي تصيح: حرام عليكم خافوا ربكم
فيني
ملك ما قدرت تتحمل وراحت لعند فكري وقالت له :لاااااا احنا ما اتفقنا على كذا انتوا قلتوا تخوفوها وبس
وتتركوها بحالها
فكري شاف لمصعب :لا تغير خطتنا احنا ما نشتي ناذيها
إحنا بس بنخليها تترك الجامعه وتسير
مصعب سحب فكري معاه على جنب وقال له
:يا فكري لو عملنا لها موقف حساس زي هذا بيكون درس لها طوول عمرها
وبتبطل انها تطب حتى الجامعه
افضل من التهديد إللي على الفاضي إشويه ورجعت
وكأنك يا بو زيد ما غزيت
فكري اقتنع بكلام مصعب النذل وترك لمصعب حرية التصرف
هديل شافت فكري يرجع جانبا ومصعب يتقدم لها وخافت منه وجلست تصيح :أستحلفك بالله ان لا تلمسني
استحلفك ان تتركني بحالي
مصعب شاف لرهام :رهام تعالي امسكيها
رهام راحت لعند هديل وثبتتها
هديل تصيح:اتركيني
الله يخليك
انا وثقت فيكي وجيت اساعدك وانتي غريبه ما هنتي علي
ووجهت كلامها لمصعب
انت معاك اخوات ترضى
احد يعمل بأخواتك كذا
مصعب مطنش لكلامها لانه ميت بصوتها اعجبته وبنفسه يعرف كيف شكلها مع صوتها:بعد كفوف يدها شاف بياض يدها ورقتها واستغرب وبعد الغطوه ولثامها من عليها ورماهم للأرض
مصعب وفكري وملك ورهام انذهلوا من جمال هديل اللي يبدوا كالملاك صغير مخبى ورا هذا الغطاء
هديل :كانت تصيح وتصيح وتدعي الله يستر عليها
فجأه ...........
البارت 18..
👌🏻👇🏻 😍
عند رائد اول ما سمع كلمة خطفوها للمصلى سكر منهم واتجهه الى
المصلى المبنى الخاص للطالبات
بعيد شويه عن الجامعه
عشان البنات يأخذين راحتهن فيه
عند هديل
هديل : انتوا مين وتشوف لرهام وملك
بقهر
انا وثقت فيكن وحبيت اساعدكن وهذا جزاتي
الله يسامحكن
فكري ملثم ومعه سكينه يخوف فيها هديل:اقول اسكتي احسن ما أغرس هذي بحلقك
هديل برعب:أأ ءأنت ليش تسوي كذا فيني
ايش تشتوا من قولوا
مصعب:بضحكه استفزازيه
:ههههههههااايييي يالغراب أهوا طلعتي فصيحه لا عجمى ولا شي
وصوتك يا حلاته يذوب الصخر
رهام ضبحت من كلام مصعب : قول لها بالمطلوب على طول ولا تضيع الوقت
مصعب بنفسه اخخخ بس لو كنتي معي لوحدي قسم ما كنت ضيعت الفرصه اوووف)
ملك : اتكلم انت
تقصد فكري
فكري :
احنا نشتيك تخرجي من الجامعه بكلها
لانك بتضري شخص
عزيز عليا بذكائك
والدرجات العاليه صارت كلها إلك وخطفتي
كل الأنظار
ولفتي إعجاب الدكاتره
لذلك احنا جبناك هنا عشان نعمل معاكي إتفاق
هديل بخوف :ليش بضره أذا كان طالب ذكي ومجتهد
ليش يخاف مني
بل لازم يحاربني بالعلم
والاجتهاد
لان القوه مش اساس للنجاح
مصعب بنظرات خبيثه:يا قلبي لو لا القوه والمال ما كنتي موجوده هنا عندنا
ملك زعلانه على هديل
بس متطمنه انهم قالوا لهن بس بيخوفوها بس ويمشوها
فكري : اشتيك تأخذي ملفك الصبح
وانقلعي من هنا
مفهوم مش عايز أشوفك بالجامعه بكلها
هديل تبكي:ليش حرام عليكم انا ما أذي احد وبحالي ليش كذا تسوي فيني
مصعب بنذاله أخذ لثمتها وسحبها
رهام وملك اقتهرين على هديل :بس سكتين عشان يأخذين بقية الفلوس تبعهن اللي عندهم
هديل لمن شافت مصعب رفع يده
عشان يسحب لثمتها
امسكت بلثمتها بكلتا يديها وبكل قوتها
وهي تصيح: حرام عليكم خافوا ربكم
فيني
ملك ما قدرت تتحمل وراحت لعند فكري وقالت له :لاااااا احنا ما اتفقنا على كذا انتوا قلتوا تخوفوها وبس
وتتركوها بحالها
فكري شاف لمصعب :لا تغير خطتنا احنا ما نشتي ناذيها
إحنا بس بنخليها تترك الجامعه وتسير
مصعب سحب فكري معاه على جنب وقال له
:يا فكري لو عملنا لها موقف حساس زي هذا بيكون درس لها طوول عمرها
وبتبطل انها تطب حتى الجامعه
افضل من التهديد إللي على الفاضي إشويه ورجعت
وكأنك يا بو زيد ما غزيت
فكري اقتنع بكلام مصعب النذل وترك لمصعب حرية التصرف
هديل شافت فكري يرجع جانبا ومصعب يتقدم لها وخافت منه وجلست تصيح :أستحلفك بالله ان لا تلمسني
استحلفك ان تتركني بحالي
مصعب شاف لرهام :رهام تعالي امسكيها
رهام راحت لعند هديل وثبتتها
هديل تصيح:اتركيني
الله يخليك
انا وثقت فيكي وجيت اساعدك وانتي غريبه ما هنتي علي
ووجهت كلامها لمصعب
انت معاك اخوات ترضى
احد يعمل بأخواتك كذا
مصعب مطنش لكلامها لانه ميت بصوتها اعجبته وبنفسه يعرف كيف شكلها مع صوتها:بعد كفوف يدها شاف بياض يدها ورقتها واستغرب وبعد الغطوه ولثامها من عليها ورماهم للأرض
مصعب وفكري وملك ورهام انذهلوا من جمال هديل اللي يبدوا كالملاك صغير مخبى ورا هذا الغطاء
هديل :كانت تصيح وتصيح وتدعي الله يستر عليها
فجأه ...........