#خذلآن
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي
☟
https://t.me/amoona190
☟
#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50
الحلقه4.
جيهان خشت للغرفه بش تتعرف ع امها الجديده و هنا كانت الصدمه كانت عكس المره الاولى زي زهيرا جتها و استقبلتها لا
هدى خشت بهدوء:خير يا امي حنان شن دايره اليوم
حنان بصوت خافت:كوويسه بفضل ربي
جيهان متردده ما تبي اتخش
هدى:تفضلي يا جيهان و شافت ل حنان هذي بنتك الجديده يا امي
جيهان خشت و هيا ترجف و شاده دمعتها بالغصب شايفه ام مقعده المفروض صغارها يعانوها و يهتمو فيها بس هما دارو العكس و رموها ...
قربت منها و سلمت عليها
حنان بصوت واطي:الله يربحك يا ابنيتي
هدى ابتسمت لجيهان و طلعت
جيهان شافتلها بنظره تعجب بس هدى سيبتها
جيهان قعدت واقفه مش عارفه شن ادير
حنان بصوت:خشي غيري دبشك يا بنتي لحد ما انا نجهز الفطور
جيهان في بالها كيف بتجهزه:لا يا امي تو نديره انا الفطور تريحي
حنان:اول يوم انا و بعدها تو اديري انتي
جيهان ابتسمت :اشوي و انجيك و كانت بتشوفها كيف بدير و هي اصلا مقعده
غيرت دبشها و طلعت لقتها فعلا ف المطبخ ادير ف الفطور و تتحرك بالكرسي قعدت واقفه تشوفلها كيف كأنها مش مريضه ابدا تحرك ف الكرسي بيدها و اليد التانيه تشتغل بيها
حنان:اقعدي خلاص الفطور شبه جاهز
جيهان قعدت ع الكرسي:شكرا ي امي
حنان :ولو هي قولي بسم الله و مدي ايدك
جيهان :حاضر و بدت تاكل معاها و حاسه براحه مش طبيعيه
حنان:باتك عايش
جيهان:الحمد لله
حنان:و امك؟
جيهان:الله يرحمها
حنان:الله يرحمها و يغفرلها
جيهان : امين
حنان ابتسمت
جيهان"ربي يخليك و يطول ف عمرك
حنان: الحق بنتريح ي بنتي طولت
جيهان:لا ما تقوليش هك يا امي ربي يطول ف عمرك
حنان رفعت الكبايه تشرب بدون اي كلام
مر الوقت و جيهان مش عارفه كيف تتعامل معاها كيف تحكي و كذا و بعد وقت كلمتها حنان
جيهان كانت سرحانه بعد فطنتلها مشتلها طول
حنان:ساعديني نبي الحمام (حشاكم) يا بنتي
جيهان:حاظر و قربت منها و مشت ساعدتها تخش للحمام (حشاكم*
حنان دمعو عيونها حستت بثقل نفسها ع الناس :سامحيني يا بنتي والله لو بودي ما نبي نتعب لا والي لاكن الله غالب💔
جيهان:ولو يا امي تعبك راحه
حنان عيونها يدمعو كانت جد حاسه بالضعف💔 مافي حد يتحمل نفسه يكون هكي تحت رحمت الناس و ما يقدر حتى ينظف نفسه و يدير ابسط الاشياء
جيهان شافت دموعها و مش عارفه كيف تخفف وجعها و ساعدتها تطلع (حشاكم)
حنان غمضت عيونها و قعدت ع الكرسي:خلاص تمام نقدر نتحرك
جيهان :خليني نكمل الطريق وين حابه تقعدي
حنان :للمطبخ بندير الغداء
جيهان :مش اتفقنا انه انا انديره
حنان:لا الله ايربحك ي بنتي الحاجه الوحيده الي ربي مقدرني عليها خليني نلهى فيه
جيهان:ع راحتك بس نديرو مع بعض و حاجات واجد ما نعرف نديرهن نتعلمهن منك
حنان:تمام شنو حابه تاكلي
جيهان:اي شي منك حلو يا ماما
حنان:معناها ح تاكلي احلا باشميل في حياتك
جيهان:نحبه بعدها
حنان :من ما يحب الباشميل
جيهان:هي بنتعلمه منك بش نديره بكره و تقوليلي رايك
حنان: تو نشوفو عد اتعلمي كويس ولا
جيهان قعدت تشووفلها كيف تحرك ف الكرسي و تطبح و تجهز في كل شي بنظام و كانت الرخام حد طولها
و بعدها اذن الظهر
حنان:يابنتي جيبيلي الصلايه جوا ع الشوفونيرا
جيهان:حاضر يا امي
حنان حظرلك الخير
جيهان خشت و انصدمت من النظام و النظافه نظافه انسانه مقعده...خذت الصلايه طلعت لقتها قدامها و عطتها لها و قعدت واقفه تشوفلها كيف تصلي و تشوف لكميه الصعوبه ف صلاتها
فعلا في ناس بصحتهم و ما تصلي و في ناس يتمنو الصحه بس عشان صلاتهم.....
جيهان:تقبل الله
حنان:منا و منك صالح لاعمال
جيهان ابتسمت و خدت الصلايه و قعدت اتصلي و بعد كملت لقت حنان ف المطبخ قعدن يهدرزن ع اكثر من موضوع لحد ما جهزت الغداء و بدت جيهان تاكل و فعلا انصدمت من لذاذه الباشميل
حنان بثقه:ها شن رايك
جيهان:واااو اول مره ناكلل حاجه هك حلووه جديات
حنان اليوم درت انا بكره ح نشوفو طعم طبخك
جيهان:مستحيلا تجي كيفها
حنان؛ح نشوفو
جيهان شافتها تاكل و يدها ترجف ترددت تسألها و بعدها نطقت
جيهان:امي انتي تاخذي في دواء؟
حنان:اي دواء سكر و ضغط و سيوله .
جيهان:خديتيهن اليوم؟
حنان:والله ماني متذكره
جيهان قربت منها كان وجها عرقان و جسمها امسقع عرفت انه عندها هبوط سكر خلطتلها اميه و سكر بسرعه و عطتها تشرب
حنان بعد شربت و صحصحت شوي:والله ماني عارفه كيف نسيت عليه الدواء
جيهان:بعد اليوم ركزي ع الدواء ي امي عشان صحتك
حنان:ان شاء الله
بعد وقت فاات اليوم عادي و طلعت للحديقه و سلمت ع زهيرا و كان الجو هدوء بكل لحد ما روحت
لامين:ها شن درتي اليوم
جيهان بدون مقدمات قعدت تبكي زي لاطفال بعبره
لامين:بسم الله كنك يا بابا
جيهان تحكي بصوت متقطع من البكاء:معقولاا يا بابا معقولا في نااس هكي ترميي امهاتهم تعرف يا بابا وجعني قلبي ام المفروض وسط اولادها قاعد
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي
☟
https://t.me/amoona190
☟
#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50
الحلقه4.
جيهان خشت للغرفه بش تتعرف ع امها الجديده و هنا كانت الصدمه كانت عكس المره الاولى زي زهيرا جتها و استقبلتها لا
هدى خشت بهدوء:خير يا امي حنان شن دايره اليوم
حنان بصوت خافت:كوويسه بفضل ربي
جيهان متردده ما تبي اتخش
هدى:تفضلي يا جيهان و شافت ل حنان هذي بنتك الجديده يا امي
جيهان خشت و هيا ترجف و شاده دمعتها بالغصب شايفه ام مقعده المفروض صغارها يعانوها و يهتمو فيها بس هما دارو العكس و رموها ...
قربت منها و سلمت عليها
حنان بصوت واطي:الله يربحك يا ابنيتي
هدى ابتسمت لجيهان و طلعت
جيهان شافتلها بنظره تعجب بس هدى سيبتها
جيهان قعدت واقفه مش عارفه شن ادير
حنان بصوت:خشي غيري دبشك يا بنتي لحد ما انا نجهز الفطور
جيهان في بالها كيف بتجهزه:لا يا امي تو نديره انا الفطور تريحي
حنان:اول يوم انا و بعدها تو اديري انتي
جيهان ابتسمت :اشوي و انجيك و كانت بتشوفها كيف بدير و هي اصلا مقعده
غيرت دبشها و طلعت لقتها فعلا ف المطبخ ادير ف الفطور و تتحرك بالكرسي قعدت واقفه تشوفلها كيف كأنها مش مريضه ابدا تحرك ف الكرسي بيدها و اليد التانيه تشتغل بيها
حنان:اقعدي خلاص الفطور شبه جاهز
جيهان قعدت ع الكرسي:شكرا ي امي
حنان :ولو هي قولي بسم الله و مدي ايدك
جيهان :حاضر و بدت تاكل معاها و حاسه براحه مش طبيعيه
حنان:باتك عايش
جيهان:الحمد لله
حنان:و امك؟
جيهان:الله يرحمها
حنان:الله يرحمها و يغفرلها
جيهان : امين
حنان ابتسمت
جيهان"ربي يخليك و يطول ف عمرك
حنان: الحق بنتريح ي بنتي طولت
جيهان:لا ما تقوليش هك يا امي ربي يطول ف عمرك
حنان رفعت الكبايه تشرب بدون اي كلام
مر الوقت و جيهان مش عارفه كيف تتعامل معاها كيف تحكي و كذا و بعد وقت كلمتها حنان
جيهان كانت سرحانه بعد فطنتلها مشتلها طول
حنان:ساعديني نبي الحمام (حشاكم) يا بنتي
جيهان:حاظر و قربت منها و مشت ساعدتها تخش للحمام (حشاكم*
حنان دمعو عيونها حستت بثقل نفسها ع الناس :سامحيني يا بنتي والله لو بودي ما نبي نتعب لا والي لاكن الله غالب💔
جيهان:ولو يا امي تعبك راحه
حنان عيونها يدمعو كانت جد حاسه بالضعف💔 مافي حد يتحمل نفسه يكون هكي تحت رحمت الناس و ما يقدر حتى ينظف نفسه و يدير ابسط الاشياء
جيهان شافت دموعها و مش عارفه كيف تخفف وجعها و ساعدتها تطلع (حشاكم)
حنان غمضت عيونها و قعدت ع الكرسي:خلاص تمام نقدر نتحرك
جيهان :خليني نكمل الطريق وين حابه تقعدي
حنان :للمطبخ بندير الغداء
جيهان :مش اتفقنا انه انا انديره
حنان:لا الله ايربحك ي بنتي الحاجه الوحيده الي ربي مقدرني عليها خليني نلهى فيه
جيهان:ع راحتك بس نديرو مع بعض و حاجات واجد ما نعرف نديرهن نتعلمهن منك
حنان:تمام شنو حابه تاكلي
جيهان:اي شي منك حلو يا ماما
حنان:معناها ح تاكلي احلا باشميل في حياتك
جيهان:نحبه بعدها
حنان :من ما يحب الباشميل
جيهان:هي بنتعلمه منك بش نديره بكره و تقوليلي رايك
حنان: تو نشوفو عد اتعلمي كويس ولا
جيهان قعدت تشووفلها كيف تحرك ف الكرسي و تطبح و تجهز في كل شي بنظام و كانت الرخام حد طولها
و بعدها اذن الظهر
حنان:يابنتي جيبيلي الصلايه جوا ع الشوفونيرا
جيهان:حاضر يا امي
حنان حظرلك الخير
جيهان خشت و انصدمت من النظام و النظافه نظافه انسانه مقعده...خذت الصلايه طلعت لقتها قدامها و عطتها لها و قعدت واقفه تشوفلها كيف تصلي و تشوف لكميه الصعوبه ف صلاتها
فعلا في ناس بصحتهم و ما تصلي و في ناس يتمنو الصحه بس عشان صلاتهم.....
جيهان:تقبل الله
حنان:منا و منك صالح لاعمال
جيهان ابتسمت و خدت الصلايه و قعدت اتصلي و بعد كملت لقت حنان ف المطبخ قعدن يهدرزن ع اكثر من موضوع لحد ما جهزت الغداء و بدت جيهان تاكل و فعلا انصدمت من لذاذه الباشميل
حنان بثقه:ها شن رايك
جيهان:واااو اول مره ناكلل حاجه هك حلووه جديات
حنان اليوم درت انا بكره ح نشوفو طعم طبخك
جيهان:مستحيلا تجي كيفها
حنان؛ح نشوفو
جيهان شافتها تاكل و يدها ترجف ترددت تسألها و بعدها نطقت
جيهان:امي انتي تاخذي في دواء؟
حنان:اي دواء سكر و ضغط و سيوله .
جيهان:خديتيهن اليوم؟
حنان:والله ماني متذكره
جيهان قربت منها كان وجها عرقان و جسمها امسقع عرفت انه عندها هبوط سكر خلطتلها اميه و سكر بسرعه و عطتها تشرب
حنان بعد شربت و صحصحت شوي:والله ماني عارفه كيف نسيت عليه الدواء
جيهان:بعد اليوم ركزي ع الدواء ي امي عشان صحتك
حنان:ان شاء الله
بعد وقت فاات اليوم عادي و طلعت للحديقه و سلمت ع زهيرا و كان الجو هدوء بكل لحد ما روحت
لامين:ها شن درتي اليوم
جيهان بدون مقدمات قعدت تبكي زي لاطفال بعبره
لامين:بسم الله كنك يا بابا
جيهان تحكي بصوت متقطع من البكاء:معقولاا يا بابا معقولا في نااس هكي ترميي امهاتهم تعرف يا بابا وجعني قلبي ام المفروض وسط اولادها قاعد