#قضايا حب❤️
.
.
الحلقه 5
.
.
“ كما تُدين تُدان ، وكما تُعين تُعان، وكما ترحم تُرحم، وكما تَزرع تحصُد “
.
.
بعد المغرب
(كان يدخن وشارد)
[قربت لعنده وهيا متوتره]
نورا >>>نعم ناديتني!
راكان>>>أعطيني نقالك
نورا عقدت حواجبها>>> نعم؟
راكان التفت لعندها وعيونه حمر ومتعصب>>> أعطيني نقالك
نورا رفعت حاجبها>>> ليش؟
راكان قرب وهو يزفر بغضب أما هيا غمضت عيونها بخوف
دق الباب
دخل يده في جيبها وخدي النقال
نورا >>>راكان نقالي خيرك؟
راكان >>>ولا كلمه نكملو بعدين خشي
نورا>>> نبي نقاللي
راكان عيط عليها>>> خشي قلتت
قبل شويي....
جنات>>> بصراحه مش عارفه شن نقولك
راكان زفر>>> اختصري
جنات >>>سمعت نورا تكلم في شاب وخايفه تكون خاشه على طريق غلظ
راكان (تجمعن الشياطين في وجهه] شافلها ومشي
جنات إبتسمت بخبث 😏
راكان [حاول يكمت ويفكر وهك لعند كمل قرطاس دخان وهو فكره تجيبه وفكره ترفعه...!]
نردو لوقتنا
تقدم راكان وفتح الباب
لقي (إيهاب وسيف وسفيان رحب بيهم وخشوو)
استقبلهم وقعمزو كلهم ف المربوعه
كان سيف وسفيان وفِ نصهم إيهاب اللي كان متحشم😂 راكان مقابلهم عالكرسي وقاسم وخالد والجد بجنب بعض
راكان >>وخوك شن يشتغل؟
سفيان >>>عمل حر عنده شقه فوق حوش أمي
كان إيهاب ماسك دموعه ويشوف ل سفيان وسيف كانو يخطبولا كأنهم خوته♥️!
سفيان>>>تقدر تسألو عليه براحتكم
سيف>>>من رأيي مايتعوضش را
راكان >>ابتسم
قاسم>>> والله انشاورو البنت وانردو عليك
إيهاب>>> طبعا خودو وقتكم!
وكملو هدرزه لعند روح إيهاب♥️
.
.
.
ف المطبخ
سيف>>> نورتي كان قعدتي غادي معاش جيتي خير
نورا>>> قلت مايقدروش يعيشو من غيري فجيت🌚
سيف >>>من كاذبها عليك الكذبه هدي بس
نورا شافتلا >>>هذا إعتراف اعترف حتا انت را فضيلةة
سيف ضحك>>> غير أسمعي نبيك ف موضوع
نورا مسحت يديها>>>إحكي؟
سيف >>>هك في بنت تجي للمحل هيا تسكن قريب من هنا نبيك تتعرفي عليها
نورا>>> عاجبتك امالا؟
سيف (سكت)
نورا>> باه كيف بنمشيلها يعني شن بنقوللها منظري أهبل بكل
سيف >>>فكري ف حاجه واني اللي نرفعك
نورا>> امم( رفعت رأسها بتفكير وشافتلا )>>>جبتها
سيف هز حواجبه بحماس>>> شن!؟
نورا>>> نرفعلهم حاجه ونقوللهم من جدتي تسلم عليكم وقالت شرفونا احني جيران لبعضنا لأن جدتي من قبل دارتها لجيرانه الأخرين
سيف ضحك>>> فكره مليحه أمتا تمشي
نورا >>>>غدوه بعد العصر
سيف >>>تم ياقلم تبي شئ؟
نورا >>>تمت المصلحه!🌚
سيف>>> لا ياحيوانه غير تالف نبي نرقد بس
نورا >>>سلامتك
سيف [طلعع♥︎]
نورا [كملت وطلعت لرهف ف الجنان]
.
.
الحمدلله على الاعتياد، على التخطي، على التجاوز والتناسي، على كل فترةٍ استصعبنا مرورها ومرت💜
.
.
رهف>>> الله تعرفي فرحانه بكل بكل بكل
نورا >>>دوم يارب اهو ربي جابهلك
رهف [غمضت عيونها والفرحه باينه ف عيونها]
نورا [شافت راكان يدخن جيهه اللي من وراء الحوش]
نورا [صبت]>>نمشي نشوف خوك المتخلف ليش خدالي نقالي
رهف ضحكت>>> تلقيني داخل
نورا>> تم [ومشت]
رهف [خشت]
نورا (قدمت ليه أما هو حس بيها بس ماالتفتش]
نورا [طبقت ايديها لصدرها]>>ممكن نفهم ليش خديت نقالي؟
راكان >>>من الولد اللي تكلمي فيه؟
نورا فتحت عيونها بصدمه >>>أي ولد؟
راكان بهدوء عكس البركان اللي داخله اللي لو التفت وشافها حينفجر فيها!>>> نعاود سؤالي لأخر مره من الفرخ اللي تكلمي فيه [التفتلها] بعتلك رساله را!
نورا>>> راكان انت شن تقول من اللي باعتلي رساله ومن الولد اللي نكلم فيه؟
راكان انفجر وفتح نقالها >>>ها شوفي ها شوفي منين الرساله هدي
محتوى الرساله[نظمي أمورك وأبعتيلي]
[توه بندوي لأمي!]
راكان >>>على شن بيدوي لأمه بيخطبك متلا قوليلي هي صاحبتك مسجلتيها قلب أحمر؟؟؟؟؟
نورا[ كانت مصدومه واتشوفلا كيف كان متعصب بس تشجعت وفكت نقالها منه ورنت عالرقم......]
راكان [كان يزفر بقوه من الغضب]
رد عليها
نورا>>>ألو!
فراس >>>الووو ياطشه
راكان[ غمض عيونه بغضب وقبض يده بقوه]
نورا>> كيف حالك وحال مرت عمي وعمي!
فراس>>> تمام كيف حالك انتي وحال امك
نورا>>> كويسه شن صار في موضوع الخطبه؟
راكان>>>يشوفلها
فراس>>> دويتلها ولأنها مش شايفه البنت من قبل تحسيها متردده شوي قتلي نشوفها قبل كان عجبتني نخطبهلك
نورا>>> تمام يامسهل ان شاءالله
فراس >>>>فيك شئ صوتك....صاير معاك شئ؟
نورا>>> لالا كويسه ..كان جيت بكره لبابا نتلاقو نحكو الموضوع الخطبه!
فراس>>> تمام سلامم
نورا [صكرت وشافت لراكان بنظره لوم وحزن]
نورا >>>هذا فراس ولد عمي بيخطب وكنت نتناقش معاه على موضوع الخطبه سجلته قلب أحمر على خاطر ماما رافضتني نتقابل ونهدرز معاهم وفراس غالي عليا لأن ديما ينشد ويسلم حتا لما نمشي غادي
.
.
الحلقه 5
.
.
“ كما تُدين تُدان ، وكما تُعين تُعان، وكما ترحم تُرحم، وكما تَزرع تحصُد “
.
.
بعد المغرب
(كان يدخن وشارد)
[قربت لعنده وهيا متوتره]
نورا >>>نعم ناديتني!
راكان>>>أعطيني نقالك
نورا عقدت حواجبها>>> نعم؟
راكان التفت لعندها وعيونه حمر ومتعصب>>> أعطيني نقالك
نورا رفعت حاجبها>>> ليش؟
راكان قرب وهو يزفر بغضب أما هيا غمضت عيونها بخوف
دق الباب
دخل يده في جيبها وخدي النقال
نورا >>>راكان نقالي خيرك؟
راكان >>>ولا كلمه نكملو بعدين خشي
نورا>>> نبي نقاللي
راكان عيط عليها>>> خشي قلتت
قبل شويي....
جنات>>> بصراحه مش عارفه شن نقولك
راكان زفر>>> اختصري
جنات >>>سمعت نورا تكلم في شاب وخايفه تكون خاشه على طريق غلظ
راكان (تجمعن الشياطين في وجهه] شافلها ومشي
جنات إبتسمت بخبث 😏
راكان [حاول يكمت ويفكر وهك لعند كمل قرطاس دخان وهو فكره تجيبه وفكره ترفعه...!]
نردو لوقتنا
تقدم راكان وفتح الباب
لقي (إيهاب وسيف وسفيان رحب بيهم وخشوو)
استقبلهم وقعمزو كلهم ف المربوعه
كان سيف وسفيان وفِ نصهم إيهاب اللي كان متحشم😂 راكان مقابلهم عالكرسي وقاسم وخالد والجد بجنب بعض
راكان >>وخوك شن يشتغل؟
سفيان >>>عمل حر عنده شقه فوق حوش أمي
كان إيهاب ماسك دموعه ويشوف ل سفيان وسيف كانو يخطبولا كأنهم خوته♥️!
سفيان>>>تقدر تسألو عليه براحتكم
سيف>>>من رأيي مايتعوضش را
راكان >>ابتسم
قاسم>>> والله انشاورو البنت وانردو عليك
إيهاب>>> طبعا خودو وقتكم!
وكملو هدرزه لعند روح إيهاب♥️
.
.
.
ف المطبخ
سيف>>> نورتي كان قعدتي غادي معاش جيتي خير
نورا>>> قلت مايقدروش يعيشو من غيري فجيت🌚
سيف >>>من كاذبها عليك الكذبه هدي بس
نورا شافتلا >>>هذا إعتراف اعترف حتا انت را فضيلةة
سيف ضحك>>> غير أسمعي نبيك ف موضوع
نورا مسحت يديها>>>إحكي؟
سيف >>>هك في بنت تجي للمحل هيا تسكن قريب من هنا نبيك تتعرفي عليها
نورا>>> عاجبتك امالا؟
سيف (سكت)
نورا>> باه كيف بنمشيلها يعني شن بنقوللها منظري أهبل بكل
سيف >>>فكري ف حاجه واني اللي نرفعك
نورا>> امم( رفعت رأسها بتفكير وشافتلا )>>>جبتها
سيف هز حواجبه بحماس>>> شن!؟
نورا>>> نرفعلهم حاجه ونقوللهم من جدتي تسلم عليكم وقالت شرفونا احني جيران لبعضنا لأن جدتي من قبل دارتها لجيرانه الأخرين
سيف ضحك>>> فكره مليحه أمتا تمشي
نورا >>>>غدوه بعد العصر
سيف >>>تم ياقلم تبي شئ؟
نورا >>>تمت المصلحه!🌚
سيف>>> لا ياحيوانه غير تالف نبي نرقد بس
نورا >>>سلامتك
سيف [طلعع♥︎]
نورا [كملت وطلعت لرهف ف الجنان]
.
.
الحمدلله على الاعتياد، على التخطي، على التجاوز والتناسي، على كل فترةٍ استصعبنا مرورها ومرت💜
.
.
رهف>>> الله تعرفي فرحانه بكل بكل بكل
نورا >>>دوم يارب اهو ربي جابهلك
رهف [غمضت عيونها والفرحه باينه ف عيونها]
نورا [شافت راكان يدخن جيهه اللي من وراء الحوش]
نورا [صبت]>>نمشي نشوف خوك المتخلف ليش خدالي نقالي
رهف ضحكت>>> تلقيني داخل
نورا>> تم [ومشت]
رهف [خشت]
نورا (قدمت ليه أما هو حس بيها بس ماالتفتش]
نورا [طبقت ايديها لصدرها]>>ممكن نفهم ليش خديت نقالي؟
راكان >>>من الولد اللي تكلمي فيه؟
نورا فتحت عيونها بصدمه >>>أي ولد؟
راكان بهدوء عكس البركان اللي داخله اللي لو التفت وشافها حينفجر فيها!>>> نعاود سؤالي لأخر مره من الفرخ اللي تكلمي فيه [التفتلها] بعتلك رساله را!
نورا>>> راكان انت شن تقول من اللي باعتلي رساله ومن الولد اللي نكلم فيه؟
راكان انفجر وفتح نقالها >>>ها شوفي ها شوفي منين الرساله هدي
محتوى الرساله[نظمي أمورك وأبعتيلي]
[توه بندوي لأمي!]
راكان >>>على شن بيدوي لأمه بيخطبك متلا قوليلي هي صاحبتك مسجلتيها قلب أحمر؟؟؟؟؟
نورا[ كانت مصدومه واتشوفلا كيف كان متعصب بس تشجعت وفكت نقالها منه ورنت عالرقم......]
راكان [كان يزفر بقوه من الغضب]
رد عليها
نورا>>>ألو!
فراس >>>الووو ياطشه
راكان[ غمض عيونه بغضب وقبض يده بقوه]
نورا>> كيف حالك وحال مرت عمي وعمي!
فراس>>> تمام كيف حالك انتي وحال امك
نورا>>> كويسه شن صار في موضوع الخطبه؟
راكان>>>يشوفلها
فراس>>> دويتلها ولأنها مش شايفه البنت من قبل تحسيها متردده شوي قتلي نشوفها قبل كان عجبتني نخطبهلك
نورا>>> تمام يامسهل ان شاءالله
فراس >>>>فيك شئ صوتك....صاير معاك شئ؟
نورا>>> لالا كويسه ..كان جيت بكره لبابا نتلاقو نحكو الموضوع الخطبه!
فراس>>> تمام سلامم
نورا [صكرت وشافت لراكان بنظره لوم وحزن]
نورا >>>هذا فراس ولد عمي بيخطب وكنت نتناقش معاه على موضوع الخطبه سجلته قلب أحمر على خاطر ماما رافضتني نتقابل ونهدرز معاهم وفراس غالي عليا لأن ديما ينشد ويسلم حتا لما نمشي غادي