رواَْيِة(حہيہآةّ مہؤقہتہهہ)🖊📖
نشاءالله الرواية هذي تنال اعجابكم وحتختلف الرواية هذي شوي لانها حيكون البطل راجل ♥
-
-
-
للكاتبة (LOLY_.mj)
وسيم:اووو حبي انزل وينك زح
انا:اهو نازلك غير فكني من دوتك زايده
وسيم:هيا سقدنا ورانا مشيه طويله
انا:تم
{اسمي ليث مواليد 97 من عائلة حالتها الماديه متوسطه عندي اخ واحد اسمه تقي مواليد 98 كان عندي اخ اخربس توفا ومن هو صغير عندش خوات الا وحده صغيره مواليد 2010وهذي دلوعتي طبعا منتحمل فيها شي واسمها رزان عندي صاحبي واحد وسيم وسيم من عمري 97 وباتي توفا ومن انا صغير والحمل من يومها علي وامي رَبّـ❤ـيٌ يخليها الحق معمرها قصرت معانا في شي اسمها نجية}
مواصفاته:شكلا عُاَدّيَےّ زي اي انسان طويل واسمر جسمه حلو وملامحه رجوليه
نردو للروايه 📔
انا:ي تقي ي خرا
تقي: كنك تي شويه بس
انا:سنه كامله في شعر زح تي هيا قاعد زي بنات
تقي:هيا هيا كملت
انا:هيا تي ڵـهٍ سنه يرجي تحت لين زرع
تقي:خلاص فكني من خطباتك كملت
انا:هيا انزل
ونزلنا فتحت الباب وركنا مع وسيم
وسيم:تي سنه يرا
انا:من البطمه الي حذاك سنه في شعر
تقي:ماهو نبي نطلع قدام البنات شعري مش صح ميصير شي
وسيم:تي بطلو دوه اسمعو نبو نمشو للمرج
تقي:كيف صار مقلش ليث
انا:ماهو انت معطيتنش وجه بيش نقولك
وسيم:واهو قلنالك
تقي: باهي شن تبو فِيَھ المرج ي اسياد
انا:تغييرة جو نزردو غادي
تقي:تم
وسيم:هيا ننطلقو متبوش حاجه
انا:توكل
ومشينا وفي طريق تصوير واغاني وجو
لعند ماطقينا للمرج
ليث نازل من السيارة: •اللّـہ̣̥ يبارك طبيعة لاقوة الا بالله
تقي:قصدكم نبو نقعدو في الخلا هُذآ
ليث:تي صك فمك ع اساس قلنالك مشيين للبوسكو من الآۆلْ قلنالك مشيين زرده يعني يبي يكون مليان بعدين اهم شباب يصيدو غادي
تقي طلع تلفونه:وشن نبي فيهم شباب انا
وسيم يعيط وهو يطلع في حجات الزردة من السيارة:تي انتو تعاركو وانا دافسيني نطلع بروحي عيب يرا
ليث ضحك:ماهو الي ع راسة بطحه يخفف عليها انت عارف شن درت امس 😉
وسيم:عليك سريب زح مش مِڼـّي را والله من عمتي نجية هي الي دزتني لـٍهآ
تقي:كنكم شن في وكنها امي
وسيم غمز اليث بمعنى متقولش
ليث ضحك:شندخل امك انت مش شورك
تقي:تفف عليكم يرفقة زبالة
وسيم:تقي شوف بنت
تقي:وينو
ليث ووسيم طربقوها ضحك
تقي:ماهو انتو رفقة زبالة اصلا
ليث مسك تلفونه وسرح:
تقي:مدزتلكش رسالة
ليث:معا اني قيللها اني مسافر مطمنتش وصلت حتاولالا
تقي:مدورهش
وسيم:انا من الآۆلْ قتلك مصلحجية وين ماجيبك وين متجيك
ليث:احترم نفسك را نصكك بكف متعرف رَبّــيٌ بيش بلاك
ليث ضحك:اهي نبع الحنان تتصل
تقي:رد رد
فتح الخط
ليث:ها يمي
نجية:هايوليدي شن اخبارك انت وخوك وصلتو ولالا
تقي قبل منرد ع امي:معقوله ي امي حتا انتي عارفة انت ماشيين للمرج ومتقوللش
نجية:والله منندري عليك ي بطمة نحساب لبث قايلك
تقي:كان عباك على ليث
نجية:صكر فمك عيب خوك الكبير
وسيم يعيط:سلملي عليها قوللها والله ماننساه لك طاجين الحساء الي امس
تقي:كيف جت طاجين حساء طنجره قصدك
وسيم:ايآ كان 😂
ليث ضحك:هيا امي تبي حاجة
نجية:باهي كن طنجرة الحساء معجبتش؟
ليث:لامية مية غير في موال وحد ٱڅڑ
نجية:ټمـٱمـ نشاءالله خير
ليث:تبي شي يام
نجية:سلامتك يوليد تغطو كويس في اليل را صقع وجمود وكان صاحب الفندق معندش بطاطين راني حطيتلكم بطانيتين في ساكو
ليث:تسلمي ي غالية مع سلامة
نجية:في حفظ •اللّـہ̣̥ ي وليدي عونكم من رواحكم
ليث: متخفش اي خدمة ينبع الحنان بكرا في صبح نكونو عندك
نجية:نجكليا ي وليدي سلامتك باي
ليث:مع سلامة للمرة 3
وصكرت الخط
[وهي الُتْيـﮯ حُمٌلُتْنَيـﮯ ْعامٌا الُا قًلُيـلُ وَسِهہرَتْ لُيالُيـﮯ مٌنَ اجْلُ رَاحُتْيـﮯ وَاٌخذَتْ مٌنَ صّحُتْهہا مٌنَ اجْلُيـﮯ هہلُ تْضُنَ انَا الُغًيـرَ سِيـڴوَنَ مٌثُلُهہا مٌٌخطِاء تْمٌامٌا فَمٌا ڴذَبّ مٌنَ قًالُ الُجْنَة تْحُتْ اقًدِامٌ الُامٌهہاتْ لُانَهہا جْنَتْيـﮯ فَيـﮯ دِنَيـاالُتْيـﮯ اسِقًى مٌنَهہا ڴلُ يـوَم امٌي ❤ٌ]
.
وفرشنا وهدرزنا وجو من الاخير
وسيم:اااه احلى شي في دنيا انك تقعد من دون شغل ومفش واحد يبي الاجار بتاع المحل يومي
ليث:قتلك مفروض قتله راتب شهري مش يومي
وسيم:تي مفروض ميخذش فلوس من محل مقطن زي هدا تي شن هُدآ
تقي:اسمع نقولك ريح راسك را في محل يبي موضفين
ليث:اها في السوق الي نشتغل فِيَھ يبو واحد
وسيم:تي كيف متقولش زح امتى الشغل يبدا
ليث:توا تفاهم انت وراجل مش شوري بيكم
تقي:اسمع ليث كذا غنيلي شوي شوي غنيلي وخود عيني
ليث:😒
وسيم:تي ارزن روحك ي راجل طالع زي بنات
ليث:فوته خوي متخريط را
تقي:غير جرب خش في الغناء بس صوتك ميتفوتش
ليث يبربش في تلفون:ع اساس قعدين في دوله تقدر الموضوع هـُذآ
تقي:حتى مواقع التواصل الاجتماعي يديرن جو مش لآزٍمٍ الدوله
وسيم:كذا غني
ليث:شن تبي باهي
وسيم:مشكى للعين
ليث:تم
تقي طلق في ليث الحيطة الي حذاه :اااه اسمع اسمع كلام وسيم لاكن انا فوتني باهي
ليث:🙂كملت
تقي:كملت
وسيم: تي غني
نشاءالله الرواية هذي تنال اعجابكم وحتختلف الرواية هذي شوي لانها حيكون البطل راجل ♥
-
-
-
للكاتبة (LOLY_.mj)
وسيم:اووو حبي انزل وينك زح
انا:اهو نازلك غير فكني من دوتك زايده
وسيم:هيا سقدنا ورانا مشيه طويله
انا:تم
{اسمي ليث مواليد 97 من عائلة حالتها الماديه متوسطه عندي اخ واحد اسمه تقي مواليد 98 كان عندي اخ اخربس توفا ومن هو صغير عندش خوات الا وحده صغيره مواليد 2010وهذي دلوعتي طبعا منتحمل فيها شي واسمها رزان عندي صاحبي واحد وسيم وسيم من عمري 97 وباتي توفا ومن انا صغير والحمل من يومها علي وامي رَبّـ❤ـيٌ يخليها الحق معمرها قصرت معانا في شي اسمها نجية}
مواصفاته:شكلا عُاَدّيَےّ زي اي انسان طويل واسمر جسمه حلو وملامحه رجوليه
نردو للروايه 📔
انا:ي تقي ي خرا
تقي: كنك تي شويه بس
انا:سنه كامله في شعر زح تي هيا قاعد زي بنات
تقي:هيا هيا كملت
انا:هيا تي ڵـهٍ سنه يرجي تحت لين زرع
تقي:خلاص فكني من خطباتك كملت
انا:هيا انزل
ونزلنا فتحت الباب وركنا مع وسيم
وسيم:تي سنه يرا
انا:من البطمه الي حذاك سنه في شعر
تقي:ماهو نبي نطلع قدام البنات شعري مش صح ميصير شي
وسيم:تي بطلو دوه اسمعو نبو نمشو للمرج
تقي:كيف صار مقلش ليث
انا:ماهو انت معطيتنش وجه بيش نقولك
وسيم:واهو قلنالك
تقي: باهي شن تبو فِيَھ المرج ي اسياد
انا:تغييرة جو نزردو غادي
تقي:تم
وسيم:هيا ننطلقو متبوش حاجه
انا:توكل
ومشينا وفي طريق تصوير واغاني وجو
لعند ماطقينا للمرج
ليث نازل من السيارة: •اللّـہ̣̥ يبارك طبيعة لاقوة الا بالله
تقي:قصدكم نبو نقعدو في الخلا هُذآ
ليث:تي صك فمك ع اساس قلنالك مشيين للبوسكو من الآۆلْ قلنالك مشيين زرده يعني يبي يكون مليان بعدين اهم شباب يصيدو غادي
تقي طلع تلفونه:وشن نبي فيهم شباب انا
وسيم يعيط وهو يطلع في حجات الزردة من السيارة:تي انتو تعاركو وانا دافسيني نطلع بروحي عيب يرا
ليث ضحك:ماهو الي ع راسة بطحه يخفف عليها انت عارف شن درت امس 😉
وسيم:عليك سريب زح مش مِڼـّي را والله من عمتي نجية هي الي دزتني لـٍهآ
تقي:كنكم شن في وكنها امي
وسيم غمز اليث بمعنى متقولش
ليث ضحك:شندخل امك انت مش شورك
تقي:تفف عليكم يرفقة زبالة
وسيم:تقي شوف بنت
تقي:وينو
ليث ووسيم طربقوها ضحك
تقي:ماهو انتو رفقة زبالة اصلا
ليث مسك تلفونه وسرح:
تقي:مدزتلكش رسالة
ليث:معا اني قيللها اني مسافر مطمنتش وصلت حتاولالا
تقي:مدورهش
وسيم:انا من الآۆلْ قتلك مصلحجية وين ماجيبك وين متجيك
ليث:احترم نفسك را نصكك بكف متعرف رَبّــيٌ بيش بلاك
ليث ضحك:اهي نبع الحنان تتصل
تقي:رد رد
فتح الخط
ليث:ها يمي
نجية:هايوليدي شن اخبارك انت وخوك وصلتو ولالا
تقي قبل منرد ع امي:معقوله ي امي حتا انتي عارفة انت ماشيين للمرج ومتقوللش
نجية:والله منندري عليك ي بطمة نحساب لبث قايلك
تقي:كان عباك على ليث
نجية:صكر فمك عيب خوك الكبير
وسيم يعيط:سلملي عليها قوللها والله ماننساه لك طاجين الحساء الي امس
تقي:كيف جت طاجين حساء طنجره قصدك
وسيم:ايآ كان 😂
ليث ضحك:هيا امي تبي حاجة
نجية:باهي كن طنجرة الحساء معجبتش؟
ليث:لامية مية غير في موال وحد ٱڅڑ
نجية:ټمـٱمـ نشاءالله خير
ليث:تبي شي يام
نجية:سلامتك يوليد تغطو كويس في اليل را صقع وجمود وكان صاحب الفندق معندش بطاطين راني حطيتلكم بطانيتين في ساكو
ليث:تسلمي ي غالية مع سلامة
نجية:في حفظ •اللّـہ̣̥ ي وليدي عونكم من رواحكم
ليث: متخفش اي خدمة ينبع الحنان بكرا في صبح نكونو عندك
نجية:نجكليا ي وليدي سلامتك باي
ليث:مع سلامة للمرة 3
وصكرت الخط
[وهي الُتْيـﮯ حُمٌلُتْنَيـﮯ ْعامٌا الُا قًلُيـلُ وَسِهہرَتْ لُيالُيـﮯ مٌنَ اجْلُ رَاحُتْيـﮯ وَاٌخذَتْ مٌنَ صّحُتْهہا مٌنَ اجْلُيـﮯ هہلُ تْضُنَ انَا الُغًيـرَ سِيـڴوَنَ مٌثُلُهہا مٌٌخطِاء تْمٌامٌا فَمٌا ڴذَبّ مٌنَ قًالُ الُجْنَة تْحُتْ اقًدِامٌ الُامٌهہاتْ لُانَهہا جْنَتْيـﮯ فَيـﮯ دِنَيـاالُتْيـﮯ اسِقًى مٌنَهہا ڴلُ يـوَم امٌي ❤ٌ]
.
وفرشنا وهدرزنا وجو من الاخير
وسيم:اااه احلى شي في دنيا انك تقعد من دون شغل ومفش واحد يبي الاجار بتاع المحل يومي
ليث:قتلك مفروض قتله راتب شهري مش يومي
وسيم:تي مفروض ميخذش فلوس من محل مقطن زي هدا تي شن هُدآ
تقي:اسمع نقولك ريح راسك را في محل يبي موضفين
ليث:اها في السوق الي نشتغل فِيَھ يبو واحد
وسيم:تي كيف متقولش زح امتى الشغل يبدا
ليث:توا تفاهم انت وراجل مش شوري بيكم
تقي:اسمع ليث كذا غنيلي شوي شوي غنيلي وخود عيني
ليث:😒
وسيم:تي ارزن روحك ي راجل طالع زي بنات
ليث:فوته خوي متخريط را
تقي:غير جرب خش في الغناء بس صوتك ميتفوتش
ليث يبربش في تلفون:ع اساس قعدين في دوله تقدر الموضوع هـُذآ
تقي:حتى مواقع التواصل الاجتماعي يديرن جو مش لآزٍمٍ الدوله
وسيم:كذا غني
ليث:شن تبي باهي
وسيم:مشكى للعين
ليث:تم
تقي طلق في ليث الحيطة الي حذاه :اااه اسمع اسمع كلام وسيم لاكن انا فوتني باهي
ليث:🙂كملت
تقي:كملت
وسيم: تي غني