Forward from: 🌹 روايات رؤي عوض😍
_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{20الاخير}*
*انا ابنة ة العشرينات ربيعا علمتني المواقف وتركت في حياتي اثرا عابراََ كنت ضعيفة ومثل جثة هامدة كنت جاهلة لا أعرف شيئا عن الحياة ولكن المواقف وحدها جعلتني اصير قوية ة لقد صبرت وتحملت وانا في عمر صغير ولكن اليوم اقف وبكل وعي وقوة وثقة وجدارة مبتسمة ة وانظر إلى تلك الايام التي طالما قلقلت وتشائمت بأنها لن ترحل وسوف تسكن فؤادي انظر إلى تلك الدموع التي كانت تنهمر وتدفق كسيل المطر انظر إلى قدر الله وإلى ثقتي بالله التي جعلت حياتي تتغير ذاتيا ونفسيا وكليا لم اعتقد يوما ما اني سوف اصل إلى هذا لقد أصبحت كاتبة لم اكتشف هذه الموهبة يوما ما ولكن عندما قرأت كتاب فاتتني صلاة علمني ما معنى ان اقول يوما ما..؟!ومن حينها أصبحت اتفائل واتيقن بأن الله سيصب فرحا في قلبي لقد كنت صامدة ولم اهتز ابدا اجل لقد مررت بجميع المواقف ولكنها قوتني وبصلاتي وحجابي وثقتي بربي لم اخذل قط..إبنة العشرينات ربيعا لم تتوقع لم تأمل بأنها ستفرج ولكن حينما تفائلت وتيقنت قلبت الموازين🖤!!*
فتح النور لقي العشا والشموع عاين لي من فوق لتحت لقاني واقفه مبتسمه واشرت ليك علي البوكس فتحو وبقي يعاين لي بعدم فهم تاني رجع بسرعه للبوكس بقي يصرخ وجا جاري شالني وبقي يلف بي ويصرخ ويبكي كميه فرح متخالط مع بعض نزلني وخت يدو في بطني وقلت ليو لله يخليك لينا
دقيقه انا حبقي اب يعني انا في زول حيقول لي يابابا يالله وبعدين حبقي جدو ياخ انا من الفرح احساس مبالغ عديل كدا قعدنا وبقينا ناكل وكل دقيقه اقول ليها احلفي وهي تضحك. خلصنا رقدتها وقمت غسلت العده. ضايرت الغرفه وجريتها رقدتها في حضني وبدينا نسرح بي خيالنا حنعمل ششنو وحنسمي شنو
كنت بعاين لعيونو البتلمع فرح وسعاده لي كميه الفرحه الدخلت فينا عدت الشهور والوحم وكرهتو حياتو زاته يوم نايمين صحيت ببكي قلت ليو الليله اصحي بتكلم معاك انا صحي مخلوع وقال لي مالك يابت الناس قلت ليو دايره تبش بلشطه اسي دي عاين لي مخلوع وقال لي يابت تبش شنو الساعه 3صباحا قلت لي حتجيبو ولاانزل ازغرد في الشارع غصبا عنو قعد اضحك وانا كنت جاده شديد وببكي قال لي خلاص خلاص بجيب ليك شال مفاتيحو وطلع وكل دقيقه بضرب ليو جاني الساعه 4ونص لقاني نايمه صحاني قلت ليو مادايراو بطني طمت منو. حسيتو حيدقني ختاو في السرير ورقد انا شلتو وبديت اكل ونمت علي كدا
بعاين ليها وهي شايله ولدي او بتي مافرقت البجي كلو سمح لتعبها الزايد ولبطنها الكبيرا زياده عن اللزووم نايم صحيت بي انين وبكي ووجع خفت وجريت جبت امي وجيت قالت لي مرتك بتولد جرينا حري وضرب لاهلها في دقايق المستشفي اتملت دخلت غرفع العمليات عدت ساعات ساعات طويله بس مافي زول ادانا خبر وانا دموعي نزلت لانو ماقادر جا طالع الدكتور وقالت ياطلعو الاطفال ياطلعت المره لانو قلبها مابتحمل قلت ليو كيان كيان فاهمني انت تطلع سالمه يالله بقيت ادعي جا طالع الدكتور وووراو الممرضه شايلين طفلين هي ولدت توام رجع كلام الدكتور في راسي معناها كيان اتوفت لالا استحالا مابتحمل قعدت وبقيت ابكي وحاضني كريم امها ماقادره تقيف الممرضه قالت حمدالله الام والاطفال بخير بس الام تعبانه شويه ماحسيت الا بي وانا جوه الغرفه التعب ظاهر في وشها
*بعد 7سنين*♥
واقفه لتخريجها لدكتورتي بعاين للمطقمين سوا كرم كريم سامي ومهيب خطيب كوكب ولابسه التوب وكلعاده مطقمين انا وامي زفوها وجات بعد رقصت مع اخوانها حضنت امي شديد حضنتها و زغردت ليها استلمت شهادتها ونزلت رجعنا البيت متاخرين والشفع عاملين جوطه قاعده بعاين ليهم بكل حب ديل اسرتي كريم وعيالو كرم وخطيبتو كوكب وخطيبها ماما وطلتها وحبها لاحفادها عاينت لسامي البي دورو كان بعاين لي لصحبات عمري محظوظه وحافضل محظوظه بيهم جدا جدا ادم جا قعد جمبي وقال لي ماما سرحانه وين قلت لية ولاحته يقلبي جا الامين مسكو من يدو وواصلو لعب عاينت لشاهندا واريام ل يامن ويارا ايوا ديل اولادي الفرحانه بيهم شديد رجعنا بيتنا متاخرين نومت العيال وكنت مرهقه شديد لقيت سامي فاتح لي يديو خشيت فحضنو وقال لي عارفه انو لن أتخَلى عن عيناكِ المُتعبة ، كيف بكِ! 💛
قلت ليو ابتليت بحبك حتي اغرمت بتفاصيلك غصت في عيناك 💛
نمنا صحينا تاني يوم بجوطه يامن والامين كلعاده بتشاكلو ادم كان بعاين ليهم بسكوت ادم بشبهه بابا شديد شال كل تفاصيله حتي تصرفاته ضرب لي كريم انو جاين افطرو عندنا نزلنه لماما زحل قالت لي يابت انتي حامل ماترهقي نفسك كدا قلت ليها اسمعيني دي اخر ولده تاني حرم كان الد سمعت صوت قال لي نعم هو علي كيفك قلت ليو اي بلد انا ولاانت اخر زمن ضحكو فيني شلت يارا وقعدت عمرها سنه عاينت لاريام الكل شويه تبتسم لي عرفتها اسرح ليها وهي عمرها سنتين سرحت ليها ودخلت المطبخ وبدينا شغل جو ناس كريم جريت حضنتو.
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{20الاخير}*
*انا ابنة ة العشرينات ربيعا علمتني المواقف وتركت في حياتي اثرا عابراََ كنت ضعيفة ومثل جثة هامدة كنت جاهلة لا أعرف شيئا عن الحياة ولكن المواقف وحدها جعلتني اصير قوية ة لقد صبرت وتحملت وانا في عمر صغير ولكن اليوم اقف وبكل وعي وقوة وثقة وجدارة مبتسمة ة وانظر إلى تلك الايام التي طالما قلقلت وتشائمت بأنها لن ترحل وسوف تسكن فؤادي انظر إلى تلك الدموع التي كانت تنهمر وتدفق كسيل المطر انظر إلى قدر الله وإلى ثقتي بالله التي جعلت حياتي تتغير ذاتيا ونفسيا وكليا لم اعتقد يوما ما اني سوف اصل إلى هذا لقد أصبحت كاتبة لم اكتشف هذه الموهبة يوما ما ولكن عندما قرأت كتاب فاتتني صلاة علمني ما معنى ان اقول يوما ما..؟!ومن حينها أصبحت اتفائل واتيقن بأن الله سيصب فرحا في قلبي لقد كنت صامدة ولم اهتز ابدا اجل لقد مررت بجميع المواقف ولكنها قوتني وبصلاتي وحجابي وثقتي بربي لم اخذل قط..إبنة العشرينات ربيعا لم تتوقع لم تأمل بأنها ستفرج ولكن حينما تفائلت وتيقنت قلبت الموازين🖤!!*
فتح النور لقي العشا والشموع عاين لي من فوق لتحت لقاني واقفه مبتسمه واشرت ليك علي البوكس فتحو وبقي يعاين لي بعدم فهم تاني رجع بسرعه للبوكس بقي يصرخ وجا جاري شالني وبقي يلف بي ويصرخ ويبكي كميه فرح متخالط مع بعض نزلني وخت يدو في بطني وقلت ليو لله يخليك لينا
دقيقه انا حبقي اب يعني انا في زول حيقول لي يابابا يالله وبعدين حبقي جدو ياخ انا من الفرح احساس مبالغ عديل كدا قعدنا وبقينا ناكل وكل دقيقه اقول ليها احلفي وهي تضحك. خلصنا رقدتها وقمت غسلت العده. ضايرت الغرفه وجريتها رقدتها في حضني وبدينا نسرح بي خيالنا حنعمل ششنو وحنسمي شنو
كنت بعاين لعيونو البتلمع فرح وسعاده لي كميه الفرحه الدخلت فينا عدت الشهور والوحم وكرهتو حياتو زاته يوم نايمين صحيت ببكي قلت ليو الليله اصحي بتكلم معاك انا صحي مخلوع وقال لي مالك يابت الناس قلت ليو دايره تبش بلشطه اسي دي عاين لي مخلوع وقال لي يابت تبش شنو الساعه 3صباحا قلت لي حتجيبو ولاانزل ازغرد في الشارع غصبا عنو قعد اضحك وانا كنت جاده شديد وببكي قال لي خلاص خلاص بجيب ليك شال مفاتيحو وطلع وكل دقيقه بضرب ليو جاني الساعه 4ونص لقاني نايمه صحاني قلت ليو مادايراو بطني طمت منو. حسيتو حيدقني ختاو في السرير ورقد انا شلتو وبديت اكل ونمت علي كدا
بعاين ليها وهي شايله ولدي او بتي مافرقت البجي كلو سمح لتعبها الزايد ولبطنها الكبيرا زياده عن اللزووم نايم صحيت بي انين وبكي ووجع خفت وجريت جبت امي وجيت قالت لي مرتك بتولد جرينا حري وضرب لاهلها في دقايق المستشفي اتملت دخلت غرفع العمليات عدت ساعات ساعات طويله بس مافي زول ادانا خبر وانا دموعي نزلت لانو ماقادر جا طالع الدكتور وقالت ياطلعو الاطفال ياطلعت المره لانو قلبها مابتحمل قلت ليو كيان كيان فاهمني انت تطلع سالمه يالله بقيت ادعي جا طالع الدكتور وووراو الممرضه شايلين طفلين هي ولدت توام رجع كلام الدكتور في راسي معناها كيان اتوفت لالا استحالا مابتحمل قعدت وبقيت ابكي وحاضني كريم امها ماقادره تقيف الممرضه قالت حمدالله الام والاطفال بخير بس الام تعبانه شويه ماحسيت الا بي وانا جوه الغرفه التعب ظاهر في وشها
*بعد 7سنين*♥
واقفه لتخريجها لدكتورتي بعاين للمطقمين سوا كرم كريم سامي ومهيب خطيب كوكب ولابسه التوب وكلعاده مطقمين انا وامي زفوها وجات بعد رقصت مع اخوانها حضنت امي شديد حضنتها و زغردت ليها استلمت شهادتها ونزلت رجعنا البيت متاخرين والشفع عاملين جوطه قاعده بعاين ليهم بكل حب ديل اسرتي كريم وعيالو كرم وخطيبتو كوكب وخطيبها ماما وطلتها وحبها لاحفادها عاينت لسامي البي دورو كان بعاين لي لصحبات عمري محظوظه وحافضل محظوظه بيهم جدا جدا ادم جا قعد جمبي وقال لي ماما سرحانه وين قلت لية ولاحته يقلبي جا الامين مسكو من يدو وواصلو لعب عاينت لشاهندا واريام ل يامن ويارا ايوا ديل اولادي الفرحانه بيهم شديد رجعنا بيتنا متاخرين نومت العيال وكنت مرهقه شديد لقيت سامي فاتح لي يديو خشيت فحضنو وقال لي عارفه انو لن أتخَلى عن عيناكِ المُتعبة ، كيف بكِ! 💛
قلت ليو ابتليت بحبك حتي اغرمت بتفاصيلك غصت في عيناك 💛
نمنا صحينا تاني يوم بجوطه يامن والامين كلعاده بتشاكلو ادم كان بعاين ليهم بسكوت ادم بشبهه بابا شديد شال كل تفاصيله حتي تصرفاته ضرب لي كريم انو جاين افطرو عندنا نزلنه لماما زحل قالت لي يابت انتي حامل ماترهقي نفسك كدا قلت ليها اسمعيني دي اخر ولده تاني حرم كان الد سمعت صوت قال لي نعم هو علي كيفك قلت ليو اي بلد انا ولاانت اخر زمن ضحكو فيني شلت يارا وقعدت عمرها سنه عاينت لاريام الكل شويه تبتسم لي عرفتها اسرح ليها وهي عمرها سنتين سرحت ليها ودخلت المطبخ وبدينا شغل جو ناس كريم جريت حضنتو.