#فصلية_طب
#قصص_عراقية_حقيقية
بارت6+7+8+9+10
احمد....
اجت ناز كالت تريد تطلع ضايجه بكلبي اريد اكولها خلي ياسو هم تجي بس مادري مكدرت احجي طبعا اني وناز علاقتنه تخبل حتى نحس ببعض وفاجئتني ناز من كالت تاخذ ياسمين هم كلت بكلبي ولله تحسين باخوج فرحت حيل وكتله اي اخذكم ب٤ واني صافن شلون راح انتضر بعد ساعه اويلي ولله ماكو نص ساعه ونزلت ناز وياسمين بس شنو ماشالله شايله حسن هالبنيه انوب لابسه بنطلون اسود وبدي اسود وجاكيت طويل اسود وشال اسود وهي بيضه والاسود زايد من بياضها طالعه ملائكه بحكم احنه حزانه على صادق وناز كالعاده ورده مفتحه بحسنها وجمالها وهم لابسه اسود كلت لناز مو كتلج بالاربعه نطلع كالت ياسمين كالت لا نروح من وكت ضايجه شفت ياسمين وجها تغير وكالت بس وجان ناز تعسها عرفت بناز تجذب مو ياسمين كالت هيج هي عدها غايه تريد تسويها سكتت المهم اني مرتاح اخذتهن وطلعت واني اشوف الناس تباوع لناز ولياسمين ضجت الولد كلهم يباوعون اخرشي سديت الجام لان مضلل
ناز: اهووو ليش سديته
احمد: عيب نزنوز حبيبتي الولد كلها تباوع عليكم
ناز: شبيك احمد يعني واذا مباوعو احنه شعلينه
احمد: ميصير حبيبتي انتي بنت الشيخ مؤيد بعدين يطلعون حجي عليج ترا
ناز: هفففف كتلتوني بالناس
جانت ياسمين ساكته وناز تجادلني واني ساد الجامه موبس ع مود ناز ع مود ياسمين هم لان الولد ضلو فاتحين عيونهم عليهن هنه ماشالله اثنينهن يخبلن😂
وصلنه للمول ونزلتهن كتلهن يلا تعالن
ناز: احمد تعال نشوف هنا شكو
احمد: اي يلا فوتن
طبعا ياسمين طول الطريق ساكته ومدنجه محجت حرف حتى من دخلنه للمول وللمحلات هي ساكته وواكفه بس ناز تفتر وتكلب اخر شي حجيت اني
احمد: ياسمين عيني شوفي انتي هم اشتري عادي ترا ماكو احد غريب اذا تستحين مني اطلع
ناز: لالا تستحي منك شنو ووين تطلع انت رجلها ليش تستحتي متتحرك منا انت خاف يجيون ولد اخاف
احمد: ها مو توج كلتي شعليج بيهم
ناز: ها شنو اي شسمه مو انت جنت موجود☻
احمد: ديله لعد اشترن بعد اكو ترا كومه محلات
ناز اخذت ياسمين وصارن يكلبن بالملابس ويباوعن طبعا ياسمين صارت تكلب وتضحك وتسولف واني صافن بضحكتها وبشكلها اخذن ملابس سوده
احمد: شنو شو اسود ليش؟؟
ناز: اوف غير ع مود صادق
احمد: اشش ناز انتن بعدجن شابات اخذن ملابس ملونه هم
ناز: بس خاف ماما متقبل
احمد: اني احاجيها يلا
ناز: كمزت ع اخوها حضنته: هييي شكرا حبيبي حمودي
احمد: ناز فضحتينه شب كاطعني شكل ياسمين وهي تضحك وحاطه ايدها ع حلكها من ورا حركه ناز سحرتني ضحكتها يربي شنو هاي ملائكه انتبهت عليه اباوعلها خجلت واندارت
اشترن كم قطعه وطلعنه لمحلات ثانيه وناز متقصر تشتري نص الدنيا وتطلع فتنه من يم محل اكسسوارات
ناز: الللللللله احمدددد خ ندخل
احمد: ناز باوعي الساعه صارت ب٦:٣٠ والله تاخرنه
ناز: حباب حباب بس هالمحلللل
احمد: ديله فوتي
ناز: تعالي ياسو خ نختار
ياسمين: لاكافي اني ماريد بعد طولنه
ناز: دتعالي لج يالله
ياسمين: اجيت
دخلن ياسمين وناز للمحل ويشترن وناز ممصدكه تكمز مثل الطفله
نازز: الله راح اشتري ذن للكليه لان حيل عجبني
حجت هاي الحجايه ناز ووكع السوار اللازمته ياسمين بايدها ع الكاع وشفت دموعها راسا صارن ع خدها مسحتهن وشالت السوار رجعته ووكفت يم باب المحل تفاجئت شبيها هاي البنيه ليش بس كالت ناز كليه هيج صار بحالها معقوله عدها حبيب بالكليه وتذكرته؟؟
طلعن ناز وياسمين ركبن السياره واني كتلهم دقيقه واجيكم
رحت دخلت لابو الاكسسوارات اخذت السوار والمحبس العجبن ياسمين بس ماخذتهن من صار موضوع الكليه اخذتهن وحاسبت وطلعت رحت للسياره فتحت الباب الي يم ياسمين
احمد: هاج ياسمين
ياسمين: شنو هاي؟
احمد: افتحيها وشوفي
فتحتها وشافت السوار والمحبس ابتسمت وكالت
ياسمين: شكرا بس ماله داعي ليش كلفت نفسك
احمد: لا ولو شفتهن عجبنج
ناز: احم احم
احمد: يلا خ نرجع
ناز: ولله اشمر روحي من السياره وابليك نرجع شنو
احمد: خرب يومج ناز شتريدين انوب
ناز: اممم بعد مكياج واريد اكل موطه
احمد: استغفرلله يلا امشي وين محل الصبغ التردي
ناز: اسمه مكياج يامهندس
احمد: ديله احجي
ناز: هناك هناك اطلع
رحنه لمحل المكياج ونزلت ناز
ناز: يلا ياسمين نزلي
ياسمين: جيت
ناز: يلا احمد تعال
احمد: وين اجي بابا عيب هاي سوالف بنات
ناز: اخاف
احمد: اويلي انتي ام لسان تخافين يمكن اصدك ابليس بالجنه وماصدك انتي تخافين نسيتي عمايلج
ناز وهي تضرب رجلها بالكاع: ديللللله
احمد:جيت امري لله
نزلت وياهن وشفت ناز وياسمين منطلقات بالمكياج اشوف ياسمين تعلم ناز ع ماركات ومدري شنو شتحجي اسامي غريبه وكلها بيها بيوتي مدري شنو غلست انتبهت جذبني لون حمره ورديه فاتحه تخيلتها ع ياسمين تطلع تجنن عليها اخذتها ورحتلهن
احمد: ياسمين هذا اللون حلو اخذي
ياسمين بتلعثم: ها شنو ا ا اي اوك
@ttomaa
#فطومهہ
#اعادة_توجيه_لتنسون🌝.
#قصص_عراقية_حقيقية
بارت6+7+8+9+10
احمد....
اجت ناز كالت تريد تطلع ضايجه بكلبي اريد اكولها خلي ياسو هم تجي بس مادري مكدرت احجي طبعا اني وناز علاقتنه تخبل حتى نحس ببعض وفاجئتني ناز من كالت تاخذ ياسمين هم كلت بكلبي ولله تحسين باخوج فرحت حيل وكتله اي اخذكم ب٤ واني صافن شلون راح انتضر بعد ساعه اويلي ولله ماكو نص ساعه ونزلت ناز وياسمين بس شنو ماشالله شايله حسن هالبنيه انوب لابسه بنطلون اسود وبدي اسود وجاكيت طويل اسود وشال اسود وهي بيضه والاسود زايد من بياضها طالعه ملائكه بحكم احنه حزانه على صادق وناز كالعاده ورده مفتحه بحسنها وجمالها وهم لابسه اسود كلت لناز مو كتلج بالاربعه نطلع كالت ياسمين كالت لا نروح من وكت ضايجه شفت ياسمين وجها تغير وكالت بس وجان ناز تعسها عرفت بناز تجذب مو ياسمين كالت هيج هي عدها غايه تريد تسويها سكتت المهم اني مرتاح اخذتهن وطلعت واني اشوف الناس تباوع لناز ولياسمين ضجت الولد كلهم يباوعون اخرشي سديت الجام لان مضلل
ناز: اهووو ليش سديته
احمد: عيب نزنوز حبيبتي الولد كلها تباوع عليكم
ناز: شبيك احمد يعني واذا مباوعو احنه شعلينه
احمد: ميصير حبيبتي انتي بنت الشيخ مؤيد بعدين يطلعون حجي عليج ترا
ناز: هفففف كتلتوني بالناس
جانت ياسمين ساكته وناز تجادلني واني ساد الجامه موبس ع مود ناز ع مود ياسمين هم لان الولد ضلو فاتحين عيونهم عليهن هنه ماشالله اثنينهن يخبلن😂
وصلنه للمول ونزلتهن كتلهن يلا تعالن
ناز: احمد تعال نشوف هنا شكو
احمد: اي يلا فوتن
طبعا ياسمين طول الطريق ساكته ومدنجه محجت حرف حتى من دخلنه للمول وللمحلات هي ساكته وواكفه بس ناز تفتر وتكلب اخر شي حجيت اني
احمد: ياسمين عيني شوفي انتي هم اشتري عادي ترا ماكو احد غريب اذا تستحين مني اطلع
ناز: لالا تستحي منك شنو ووين تطلع انت رجلها ليش تستحتي متتحرك منا انت خاف يجيون ولد اخاف
احمد: ها مو توج كلتي شعليج بيهم
ناز: ها شنو اي شسمه مو انت جنت موجود☻
احمد: ديله لعد اشترن بعد اكو ترا كومه محلات
ناز اخذت ياسمين وصارن يكلبن بالملابس ويباوعن طبعا ياسمين صارت تكلب وتضحك وتسولف واني صافن بضحكتها وبشكلها اخذن ملابس سوده
احمد: شنو شو اسود ليش؟؟
ناز: اوف غير ع مود صادق
احمد: اشش ناز انتن بعدجن شابات اخذن ملابس ملونه هم
ناز: بس خاف ماما متقبل
احمد: اني احاجيها يلا
ناز: كمزت ع اخوها حضنته: هييي شكرا حبيبي حمودي
احمد: ناز فضحتينه شب كاطعني شكل ياسمين وهي تضحك وحاطه ايدها ع حلكها من ورا حركه ناز سحرتني ضحكتها يربي شنو هاي ملائكه انتبهت عليه اباوعلها خجلت واندارت
اشترن كم قطعه وطلعنه لمحلات ثانيه وناز متقصر تشتري نص الدنيا وتطلع فتنه من يم محل اكسسوارات
ناز: الللللللله احمدددد خ ندخل
احمد: ناز باوعي الساعه صارت ب٦:٣٠ والله تاخرنه
ناز: حباب حباب بس هالمحلللل
احمد: ديله فوتي
ناز: تعالي ياسو خ نختار
ياسمين: لاكافي اني ماريد بعد طولنه
ناز: دتعالي لج يالله
ياسمين: اجيت
دخلن ياسمين وناز للمحل ويشترن وناز ممصدكه تكمز مثل الطفله
نازز: الله راح اشتري ذن للكليه لان حيل عجبني
حجت هاي الحجايه ناز ووكع السوار اللازمته ياسمين بايدها ع الكاع وشفت دموعها راسا صارن ع خدها مسحتهن وشالت السوار رجعته ووكفت يم باب المحل تفاجئت شبيها هاي البنيه ليش بس كالت ناز كليه هيج صار بحالها معقوله عدها حبيب بالكليه وتذكرته؟؟
طلعن ناز وياسمين ركبن السياره واني كتلهم دقيقه واجيكم
رحت دخلت لابو الاكسسوارات اخذت السوار والمحبس العجبن ياسمين بس ماخذتهن من صار موضوع الكليه اخذتهن وحاسبت وطلعت رحت للسياره فتحت الباب الي يم ياسمين
احمد: هاج ياسمين
ياسمين: شنو هاي؟
احمد: افتحيها وشوفي
فتحتها وشافت السوار والمحبس ابتسمت وكالت
ياسمين: شكرا بس ماله داعي ليش كلفت نفسك
احمد: لا ولو شفتهن عجبنج
ناز: احم احم
احمد: يلا خ نرجع
ناز: ولله اشمر روحي من السياره وابليك نرجع شنو
احمد: خرب يومج ناز شتريدين انوب
ناز: اممم بعد مكياج واريد اكل موطه
احمد: استغفرلله يلا امشي وين محل الصبغ التردي
ناز: اسمه مكياج يامهندس
احمد: ديله احجي
ناز: هناك هناك اطلع
رحنه لمحل المكياج ونزلت ناز
ناز: يلا ياسمين نزلي
ياسمين: جيت
ناز: يلا احمد تعال
احمد: وين اجي بابا عيب هاي سوالف بنات
ناز: اخاف
احمد: اويلي انتي ام لسان تخافين يمكن اصدك ابليس بالجنه وماصدك انتي تخافين نسيتي عمايلج
ناز وهي تضرب رجلها بالكاع: ديللللله
احمد:جيت امري لله
نزلت وياهن وشفت ناز وياسمين منطلقات بالمكياج اشوف ياسمين تعلم ناز ع ماركات ومدري شنو شتحجي اسامي غريبه وكلها بيها بيوتي مدري شنو غلست انتبهت جذبني لون حمره ورديه فاتحه تخيلتها ع ياسمين تطلع تجنن عليها اخذتها ورحتلهن
احمد: ياسمين هذا اللون حلو اخذي
ياسمين بتلعثم: ها شنو ا ا اي اوك
@ttomaa
#فطومهہ
#اعادة_توجيه_لتنسون🌝.