عالمي الصغير💙


Гео и язык канала: не указан, не указан
Категория: не указана


يا خآلق آلسعاده آستودعنآك آقدآرنا
‏ فآكتب لنا السعــآده أين ما كنا 💭.🌿🍒

الإبداع هو خيال والخيال للجميع 💙
للتبادل @Alosh_edlebBot
#عـــــالمـــــــي 💙

قنواتنا @jowan_official

Связанные каналы

Гео и язык канала
не указан, не указан
Категория
не указана
Статистика
Фильтр публикаций


لو نعرف نحب بعض بوقت الزعل،
مابعمرها بتكبر مشكلة بيناتنا 🖤!
-
#؏ـليِٰ⁞🖤


___

‏عندما تأتي إرادة اللّٰه ، تتمهد الطرق ، وتتيسر الصعوبات وتُفتح المغاليق ، ولو كان بينك وبين ما تتمنى جبالاً شاهقة وسماءً عالية ، سيأت بها اللّٰه فهو على كل شيء قدير ✨💙

🍂🖤
#؏ـليِٰ⁞🖤


انتقي في الشخص لمعة عينيه، وابتسامته الصادقة
يكفيني ان امتلك شخصاً واحداً ارى قلبه بمقلتيه وهو يحاورني
يكفيني واكتفي جداً 🖤

#؏ـليِٰ⁞🖤


من نحن ...؟
نحن ابناء العشرينات بدواخل الاطفال وبقلب الطائشين وبعقل الخمسين، نحن اصحاب الثلاثة والتسعين من تجارب السنين، نحن جيل الهمة في البؤساء والقوة المخزونة في كرات دراغونبول، نحن الثقة المزروعة من هتلر، واللغز الغامض من كونان، نحن الموسيقى النابعة من لحن الحياة والبلورة الضائعة من يولندا، نحن الشيء من كل شيء ونحن من سنرقى يوماً .🖤

#؏ـليِٰ⁞🖤


مُنعزل دائما حتى وإن خالطتُ البشر لم أشعر ولو لمرة واحدة أني كنت معهم بشكل كامل وحقيقي 🖤!

#؏ـليِٰ⁞🖤


رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Alosh_edlebBot


بداية القصه 🤍🦋


شغلة اذا قلتلك هي ؟

دانو: اي طبعاً

ماجد: كنت عارف انو رح تكوني الي

دانة: "مَرجعي إليك"


المهم قضوا هالليلة ضحك وغزل وفرح وباليوم التاني كانت دانة متل الملكة ببدلتها البيضا وماجد كان طالع شخصية بالبدلة البيضا

" وهني عم برقصوا دانة ايديها محاوطين رقبة ماجد وهو حاطط ايديه ع خصرها"

ماجد: حاسس الوقت ما عم يمر مالي مصدق ايمت نصير بالبيت

دانة نزلت وجها وتخبي ضحكتها : ماباقي شوي

وقبل ما تكمل جملتها كان ماجد حاملها وطلع من الصالة وترك المعازيم فارطين ضحك

دانة: لك انت مجنون شو عملت

ماجد: شو بدنا بالحفلة هون ؛حفلتنا بتبدا بالبيت

بعد تلت سنين

عم بندق الباب ع حنان

حنان: سعيددد حبيبي

سعيد: رح افتح الباب

سعيد: لكككك حنان تعي شوفي مين اجا

حنان: دندوووووون يقلبي انا شو اشتقتلك وصارت اتضمها

سعيد: تفضل ماجد

دانة : هي حنونني الضغيرة

حنان: ابوسها انا ما اطيبها

دانة : لرفيقة امها

حنان: ههههه تسلميلي

دانة: شو ايمت رح تولدي؟

بلشت حنان تصيح : وليييييييي

دانة: كأنها عم تولد
سعيد: انا رح شغل السيارة انتي جهزيها

النهاية

MESO✍🏻


م "

حنان: يسلمن


سعيد: وأخيرا صرنا لحالنا

حنان: كيف طالعة؟

سعيد: بتجنني ؛بس بتعرفي شغلة انا الحق علي

حنان:😳 لي

سعيد: لانو عملت خطبة كان لازم فورا عرس

حنان خجلت وصارت تخبي وجها وقامت : رح ساعد ماما بالعصير

سعيد قام ومسكها من ايدها وشدها لعندو :هلق العصير بدو مساعدة؟؟

حنان: لك مجنون هلق بتيجي ماما واختك

سعيد قرب منها وطبع بوسة ع شفافها وهون دخلت امها لحنان وراما مدري كيف حنان صارت باخر الغرفة وسعيد بأولها🤣

ام حنان قدرت تخفي ضحكتها بس راما لأ ههه

" عند دانة فتحت نت لاقت ماجد باعتلها"

ماجد: كيفك

دانة: تمام وانتي

ماجد: مشتقلك

دانة: تسلم

ماجد: كيف كانت الخطبة؟!

دانة: بتجنن

ماجد: بس اكيد انتي بتجنني اكتر

دانة: انو اي كيف نهارك كان

ماجد : اي تهربي لقلك

دانة صارت تضحك من غير ما تحس وهي تحكي معو وبعتتلوا صورها بالفستان

ماجد: مين هي؟

دانة: بلا بلا مسخرتك🥺

ماجد: مجنونة انتي مو بس بتجنني لك بتطيري العقل

دانة : لحبيي

ماجد صار يتطلع ع رقمها يي بسم الله اكيد هي دانة

ماجد: مو دانة؟

دانة: اي شو صرلك

ماجد: أول مرة بتتغزلي فيني بتعرفي اول مرة بحس حالي حلو

دانة" ييي اي ولله انا شو عملت 🤦🏻‍♀": يلا تصبح ع خير

ماجد: وانتي من اهلو

ماجد يا الله شو بتمنى شوفها وهي خجلانة

MESOOOO

بعد بيومين دانة كانت عند حنان

دانة: بدي اقلك شغلة

حنان: اي احكي

دانة: الحقيقة انو أنا

حنان: اي كملي؟

دانة: سفري ماهي الجمعة الي بعدها

حنان "ماعرفت تفرحلها لانها رح تجتمع باهلها ولا تزعل ع مفارقتها": انشالله توصلوا بخير وسلامة

دانة: حنان لا تزعلي رح اتضل رفقتنا متل هلق واكتر ورح ضل اجي زيارات

ابتسمت حنان: لي لأزعل بس صح انا بعرف من الأول انو رح تسافري بس ما توقعت بهالسرعة

دانة عانقت حنان وصاروا يبكوا ويشدوا ع بعض أكتر وأكتر

"بالمسا عند دانة، كانت عم تحكي مع ماجد وصوت ضحكتها مخلي الورود تزهر بكل البيت وكانت تكيف كيف يهتم فيها "

بعد فترة اجا يوم الجمعة وودعت دانة حنان وذكرياتها ببلدها وكملت طريقها بقلب مكسور واقلعت الطيارة وكانت طول الطريق خايفة وبنفس الوقت تبكي "

بس لما شافت ابوها ركضت عليه وهون حست بالفرحة رجعت لقلبها ونسيت كل همها العيلة ضموا بعض وبشدة وصاروا يبكوا الموقف كان كتير حزين

وبعدها اتطلعت دانة حوليها كان ماجد واقف قبالها وحامل بايدو بوكيه ورد وعم ياكلها بعيونو وقرب عليها وضمها بقوة بس هي ما شدت عليه ،حس بالجغا الي قابلتو فيو وبعد عنها

ماجد: حمد لله ع السلامة دانة خالتي

ياسمين: الله يسلمك يا روح خالتك تعا لضمك ولله اشتقتلك ضمها وكان لقاء العيلة كلها ممززج بالضحكات والدمعات

بعد أسبوع كان ماجد معزوم ع الغدا عند دانة واهلها

ماجد دق الباب ودانة فتحتلو

دانة: أهلا وسهلا

ماجد: تفضلي "كان حامل بايدو باقة ورد بتجنن"

دانة: يسلمن

ع الغدا

حسن: شو ايمت العرس صهري

دانة اتطلعت بماجد وتوسعوا عيونها

ماجد : البيت جاهز وكلشي جاهز، ايمت ما بدكوا

عامر: واحنا كلشي جاهز خلص لكان بعد يومين العرس

ماجد فرح كتير ودانة كمان بس كانت خايفة ومترددة لهيك بعد بيوم طلبت من ماجد انو يلتقوا بشي مكان وفعلاً راحوا ع المطعم

ماجد: اي دندون شو بدك تحكي

دانة" بلعت ريقها": أنا ما فيني كون معك

ماجد: نعمم؟

دانة: آسفة بس ما عم حس بشي معك

ماجد: بس انا بحبك وانتي قبلتي

دانة: احنا اتفقنا اذا لما اجيت وما اتفقنا نترك

ماجد: بس انا حبيتك

دانة: آسفة ؛ طلعت دانة من المطعم وجمدت بأرضها متل الي شايفة شوفة وبعدها كملت طريقها

رجعت ع البيت وسكرت الغرفة ع حالها: لي لما شفت وسيم ما حسيت متل ما كنت حس قبل ولي أنا هلق زعلانة لاني مفارقة ماجد معقول حبيتو؟؟

ماجد ما خبر حدا من العيلة انو العرس انفسخ وكان عندو لسا امل انو يتم العرس وبنص الليل بتتصل دانة

ماجد ع اول اتصال ما رد بس ع التاني ما قدر ما يرد

ماجد: الو

دانة: كيفك

ماجد: وعم تسألي

دانة : ماجد رح احكيلك الحقيقة

ماجد: حقيقة شو حقيقة انك ما بتحبيني ؟

دانة: مو هيك بس اسمعني

ماجد: احكي

دانة بلشت تحكيلو كيف حبت وسيم وكيف تركتو لانو كانت عم تحس حالها انها عم تضحك علي وانو قلبها مع حدا تاني

دانة: مان قلبي مع وسيم

ماجد: وهلقق؟

دانة: انا قلت لحنان من قبل انو باخر مرة شفتو فيها سرق قلبي واليوم لما شفتو شفتو متل ما كل مرة تخيلت ألتقي فيه كان هو وحبيبتو كيف مشربكين ايديهن ببعض بس أبدا ما صار الي أنا تخيلتو كنت متوقعة لما شوفو ضمو أو أبكي وروح لعندو أو حتى ايا شي تاني بس مو هيك لما رجعت عريت جنبو حسيت رجعلي قلبي مريت من جنبو كأيا تنين غراب ؛رجعت ع البيت ما حكيت ولا كلمة كنت عم فكر لي انا زعلانة ع فراقك وما لقيت جواب غير انو

ماجد: شو

دانة: بحبك

ماجد ما صدق الشي الي سمعو : شو قلتي؟؟؟

دانة: بحبك


ماجد: بتصدقي


/// مَرجعي إليك///

#الجزء الخامس والأخير 😴

MESO✍🏻

دانة بعد ما خلصت حكي مع ماجد اتصلت بحنان فوراً لاقت رقمها مشغول

دانة: لكككك غبية ردي بلا ما تحكي طول الوقت معو

"عند حنان"

حنان: ههه اي حبيبي خلص منطلع ع السينما

سعيد: اي وشو نوع الفيلم

حنان" وصلتها رسالة من دانة انو ترد ضروري": حبيبي لحكي معك بعدين دانة عم تتصل

ماجد: ماشي سلام

حنان: اي شو مالك

دانة" بتحكي كلامها بسرعة وورا بعض": انا ما كان بدي هيك يصير ما كان بدي اياتو يحبني ما كان بدي اكسر قلبو متل ما انكسر قلبي وخاطري

حنان: لك شوي شوي احكي ما عم افهم عليكي مين بحب مين ومين كسر مين ما عم افهم شي

دانة: ماجد قلي انو هو بحبني

حنان"بفرح": عنجدددد

دانة: ما تفرحي وولا شي انا ما بدي هيك يصير

حنان: لك لي يا غبية شو بدك احسن من هيك ضيعتيه من ايدك اول مرة ما اتضيعيه تاني مرة

دانة: بس

حنان: لا بس وولا خس خلص شومالك

دانة: طيب شو اعمل اعطاني مهلة ليومين لاردلوا خبر

حنان: خلص بس يحكي معك قوليلو انك اي موافقة

دانة: طيب ماشي

"مر يومين ودانة كانت طول الوقت مهمومة وزعلانة وعم تفكر شو رح ترد وبالليل بعتلها"

ماجد: كيفك

دانة"اترددت كتير قبل ما ترد عليه وبعدها قالتلو": مشتاقيتلك

فرح ماجد كتير بانو هي مشتاقيتلو وفهم من هالشي انو هي رضيانة وما عندا مشكلة بالارتباط

وصار يحكي معها ويتطمن عنها ويحكوا بكتيؤدر امور ومرت الايام والليالي وكل مرة ماجد يحكي معها ويتغزل فيها تيجي تتهرب بشي انو نعسانة وشي اجاها ضيوف كان يحسها انو ما بتبادلوا الحب بس ما تخلى عنها وصار يتحدى حالو انو رح يخليها تحبو أكتر ما هو يحبها

"عند حنان"

حنان: ماما يا ماما

امها لحنان: اي شو بدك

حنان: ماما جبتيلي السكربينة عشان خطبتي

امها: لك اي جبتلك هي ولله مالي مصدقة ايمت ييجي بكرة وشوفك احلا عروس

حنان: تسلميلي يا ماما شو بحبك؛ رح اتصل بسعيد احكي معو شوي قبل ما أنام بدك شي؟

حنان: سلامتك ؛ سلمي عليه

راحت حنان اتصلت بسعيد

سعيد: يا الله شو اشتقتلك حاسس حالي صرلي سنة ما شفتك

حنان : كلن يومين الي ما شفتني فيهن 🤭

سعيد: لكك اللحظة الي ما بشوفك فيها بحسها دهر بحالووو

حنان: ما باقي شي بكرة الخطبة وبكرة بنرقص سوا وبصير ملكك أدام العالم كلو

سعيد: ايمتتتت رح ييجي بكرة

"أما عند دانة"

ياسمين "عم تدق باب غرفة دانة": ماما لساتك فايقة

دانة: اي ماما فوتي

ياسمين: حبيبتي بعد أسبوعين بخلصوا وراق سفرنا ورح نسافر لعند أهلك وخطيبك

دانة"ماعرفت تنبسط ولا تزعل تنبسط لانوو رح تبعد عن المكان الي احتوى كل ذكريات طفولتها وحبها وكيف بدها تترك رفيقتها وما تعود تشوفها وبنفس الوقت انبسطت انو رح تنجمع بحضن أبوها": ماشي ماما بس بكرة بالخطبة لا تجيبي سيرة أدام حنان ع السفر

ياسمين: لي ؟

دانة: شو امي بدك ننزع لها فرحتها

ياسمين: معك حق ،تصبحي ع خير

دانة: وانتي من اهلو

فتحت نت وبلشت تحكي عي وماجد

ماجد: كيفو الحلو

دانة: موو منيح

ماجد: خير شوفي

دانة: لي ما قلتلي انو وراق السفر خلصوا وبعد اسبوعين سفري؟

ماجد: هلق كنت رح قلك وانتي لي زعلانة ؟

دانة: ما بعرف

ماجد: ما بدك تيجي عندي؟

دانة: ما بدي اترك حنان واترك كل ذكرياتي

"ماجد بعد ما قرأ كلامها الي كان أشبه بسكينة انغرست بقلبو ما عرف شو بدو يرد عليها وصار يحكي مع حالو"معقول ما بتحس فيني معقول هالبنت ما عندا اي مشاعر اتجاهي لك أنا عم عد الثواني لأجتمع فيها وضمها وهي وولا ع بالها "

دانة ما اهتمت لزعل ماجد وضمت مخدتها وصارت تنزل من عيونها شلالات من الدموع

MESOOOO

باليوم التاني كانت حنان وياسمين وحنان وامها عند الكوفيرا عم بساوا شعرن ومكياجن

دانة: تقبرني العروس شو طالعة حلوة

حنان: يخليلي اياكي ما اطيبك

قربت منها دانة وكانت عم تضمها بقوة ،حنان حست بشعور غريب وقالتلها: حاسستك عم تودعيني

دانة "مسحت الدمعة الي واقفة ع طرف عينها": ههههههه لا بس عم عانقكككك

ياسمين عم تطلع ع بنتها وتراقب كل حركاتها

ياسمين: ماما تعي شوفي شو تحطلي ظل؟

دانة: يلا ماما

مشي شي اربع ساعات وبعدها روحوا من الكوفيرا ع بيتن

"ببيت حنان الكل عم ييجي وبباركلها وهي طالعة كأنها قطعة من القمر"

حنان كانت لابسة فستان خمري قبة مليكة وطويل موديل السمكة ومن ورا الو شاحط بسيط

أما دانة فلبست فستان توتي قصير لفوق الركبة بشوي ضيق لعند خصرها وبعدها الو نفشة بسيطة المهم مبين جسمها مغري كتير🤭

اما عن سعيد لما فات لعندها كان بطير العقل بالطقم الاسود والقميص الخمري كان بجنن

مرت الحفلة وكانت حلوة كتير

حنان: لككك خليكي كمان شوي

دانة : يعمري ما ضل حدا غيري انا وامي وتاخر الوقت صار لازم اروح يلا مبروك سعيد مرة تانية

سعيد : الله يبارك فيكي

"روحوا دانة وياسمين "

امها لحنان : تفضلي مدام راما نعملن عصير

راما بتكون اختو لسعيد "سعيد يتيم الأب والا


عم واحتفل بنجاحها اما دانة فراحت ع بيتها وكانت خالتها مها وريما وبنت خالتها سنا عندها"

سنا بنت عمرها عشرين سنة جمالها عادي حنطاوية طولها متوسط بتكون بنت خالتها هبة لدانة

دانة: اهلا وسهلا وبلشت تبوس فيهن

سنا: انشالله الف مبروك

دانة: الله يبارك فيكي؛بس وينها خالتي

سنا: اخوي اليوم اجا من العسكرية لهيك امي ما قدرت تيجي بس بتقلك مبروك

دانة: اي الله يبارك فيها وفيكي ؛سلميلي عليها

ريما: صح احنا جينا الصبح وباركنالك بس هلق جينا لانوو ماجد بعتلك هدية؛تفضلي

دانة :يسلمو كتير لي عذبتو حالكو

مها: هي هدية نجاحك وانشالله منشوفك عروس عن قريب

سنا"غارت كتير" : دانة ما بدك تحكي مع ماجد وتتشكريه

دانة: اه اي اي امبلا كمان شوي

مها: لا خلص هلق بتصل فيو ومنحكي سوا كلنا


MESOOOO


دانة"حاطة ايدها ع قلبها خايفة انو يبين ادام سنا واهلها انوو هني بحكوا عادي وولا كأنو مخطوبين"

مها: كيفك امي

ماجد: اهلين ماما كيفك

مها: ولله مشتقيتلك

ريما بتنط"هاتي من ايدك خود خيا احكي مع حبيبة القلب"

دانة تسرعو دقات قلبها وتلبكت كتير

ماجد: كيفك دندون

دانة : الحمد لله انتي كيفك

ماجد: مشتاقلك يقلبي "ماجد حس انو الكل حوليها لهيك حكا بهالطريقة"

دانة: وانا بالاكتر حبيبي وهي مبتسمة

ماجد "يا الله ما احلا هالكلمة من تمها": مبروككككك ع قبال ما تتخرجي

سنا: ع قبال ما تتزوجوا

دانة: تسلمي

حكوا كتير وبعدها روحوا ودانة طلعت ع غرفتها تحممت ولبست متل قميص نوم ضيق ع جسمها لونو زهري بارد وطالعة بتجنن

وبعدها بعتت لماجد

دانة: كيفك

ماجد: تمام؛ روحوا

دانة: اي يسلمو كتير لانك ما حسستن ع شي

ماجد: ولا يهمك ؛فيني اتصل فيكي فيديو نحكي شوي

دانة استغربت طلبو بس بعدين قالتلو :اي عادي

"اتصل ماجد فيها وهي فتحت الخط ؛انسرق بجمالها لعالم تاني "

دانة: الوو وين رحت

ماجد: لا ولا شي بس طالعة كتير حلوة

دانة اتذكرت حالها شو لابسة وخجلت وسكرت الخط بخلقتو

دانة: يااا انا شو عملت يا ربي ما اغباني

ماجد هو وقاعد بفكر فيها وبجمالها: يا الله ماحلاها ولا لما توردوا خدودها من الخجل كيف صارت ولا لما قالت كلمة حبيبي طلعت من تمها بتجنن علوا كون جد حبيبها 💔

تاني يوم الصبح اتصلت فيو واعتذر منو انو فصلت الخط بوجو وهو ضحك وقلها ولا يهمك وبس فصلت الخط كان باعتلها بدي احكي معك موضوع ضروري

دانة: ييي هلق لسا كنت بحكي معو وبعتتلو : اتفضل

ماجد: دانة انا حبيتك كتير ما بعرف شو بحس لما بحكي معك بس الي بعرفو انو شعور حلو كتير وبحياتي ما حسيت متلو

دانة مصدومة من حكيو : بس انا لما

ماجد: ما تحكي شي هلق فكري ليزمين ورديلي خبر

دانة : طيب ماشي

يتبع ......


/// مَرجعي إليك///

#الجزء الرابع

MESO✍🏻

حنان من جوا طايرة من الفرح بس هي ما بينتلو :انو بالحقيقة

سعيد: ايييي؟

حنان: آسفة وقامت لتمشي وعملة حالها زعلانة

سعيد مسك ايدها وشدها لصدروا واتطلع بعيونها :بحبك

حنان ما قدرت تقاومو اكتر من هيك: وأنا بعشقك

اجا ليبوسها بس هي رجعت حالها لورا وضحكت

حنان: يلا امشي اتاخرنا

سعيد"عم بطلع فيها وهو دايب بجمالها": اااا شو حكيتي

حنان"بخجل ": خلينا نمشي

"سعيد دفع الحساب وبعدها مشيوا لوصلها لبنايتها"

حنان: يلا روح سلام

استنوا حنان ليرد السلام بس ما كان يرد فتركتو وفاتت ع البناي وبعد خطوتين ما حست إلا حدا سحبها من خصرها لتحت الدرج وشادد عليها
حنان: لككك انتي شو دخلك لهون لك يلا اطلع

سعيد سمع صوت رجلين ع الدرج فحط اصبعتو ع شفافها لتسكت وهي هون دابت من الخجل

وبعد ما راح الي كان عالدرج حنات صارت تحاول تبعد عنها بس هو كان شادد عليها كتير

حنان: حباب اتركني بخاف حدا يشوفنا

سعيد قرب منها وكان رح يبوسها من شفافها بس بعدها ميل راسو وطبع بوسة ع خدها حنان خجلت كتير وهون تركها

سعيد: بحبك

حنان: وانا بموت فيك وطلعت ركض ع بيتها من خوفها من انو يرجع يمسكها

"اول ما فاتت حنان ع البيت اتصلت بدانة وخبرتها بكل شي ودانة فرحتلا كتير "

"مرت الايام وسعيد وحنان يضلوا يطلعوا سوا وتكبر قصة حبن فأماعند دانة 🤦🏻‍♀ما كان في تطور أبدااااا وصدف لحتا كانت تحكي مع ماجد وهيك لخلصت فحوصاتها"

دانة فاتت ع البيت طايرة من الفرح وعم ترقص: ليليليليلششششش💃🏻💃🏻💃🏻 واخيرا خلصت فحوصة

ياسمين: يعمري انا

دانة قربت من امها وطبعت بوسة ع خدها : سلام انا رايحة عند حنان لنتمشا

ياسمين: الله معك

"عند حنان"

امها لحنان راحت لتفتح الباب

حنان: ماما لا تفتحي هي دانة ليكني طالعة

امها: طيب ماشي

دانة: لككك افتحي

حنان: ههههااي رديتا ولا لأ؟؟

دانة: مابتفوتك فايتة ولا اكلة بايتة يعني هيك صار وحدة بوحدة

حنان: لكا كرمال تتربي كيف تنطريني ادام الباب هديك المرة

دانة: ننننن اصلا هادا تلي تنتي شاطرة فيو ؛صح سعيد خلص فحوصاتو بالجامعة؟

حنان: اي يقبر قلبي بعد تلت ساعات رح اطلع معو

دانة: وشو حتقولي لامك

حنان: عندك😉

دانة : يخرب بيت سنتك ما اقواكي

حنان: لكا بعجبك ؛ صح شو اخبار ماجد؟

دانة: بعدنا ع الاتفاق ولله مافي منو ولا مرة حسسني انو خطيبتو

حنان: بدال ما تزعلي فرحانة 🤦🏻‍♀

دانة: اي انا هيك بدي

حنان: بعدك قلبك معو؟

دانة: أخخخخ وكانو باخر مرة شفتو فيها سرق قلبي معو عنجد

حنان: خليكي ع الاطلال

دانة: صح اليوم خالتي وريما جايين عندي

حنان: ايوا وشو يعني

دانة : يعني لازم العب دور الكنة

حنان: بتاخدي جائزة الاوسكار للتمثيل

دانة: هههههه

MESOOOO

بعد بفترة حنان راحت التقت بسعيد واخدها يغديها بالمطعم اما دانة فراحت ع البيت لتظبط حالها كرمال خالتها وريما

"بالمسا عند دانة"

مها: مرحبا

دانة: اهلا وسهلا فيكن خالتي

ريما: حماتي حماتي يا بنت

مها: ههههه اتركيها ع راحتا بالاخر انا عي نفسها هههه

دانة: لكا انا البنت يا فصعونة

ريما: شوفوا ها انا بطلت فصعونة صرت ثانوي

دانة: ولا تزعلي زيتونة خانوم هههه

ياسمين: ولي عليكي ما اقواكي

"خلصت السهرة وبالليل حكا ماجد مع دانة حكي عادي انو كيفها وكيف قدمت وهيك"

"مر شي شهر "

دانة: امييييي امييييي

ياسمين: اي ماما طمنيني

مها/ريما: شو صار ؟

دانة: بطلعلي طببببببب💃🏻💃🏻💃🏻

ياسمين ضمتها : انشالله الف مبروك يا قلبي اناااااا

ريما/ مها: انشالله الف الف الف مبروككك

دانة: الله يبارك فيكو وما يحرمني منكووو

أما عند حنان قبل ما تفوت ع بيتها اتصلت بسعيد

حنان: ألو حبيبي

سعيد: اهلين عمري

حنان: طلعوا النتائج

سعيد : عنجد ؛طب شو احكيلي ؛كيف ولي ما قلتيلي اروح معك

حنان: هههه طول بالك بعرفك انك مشغول بالشغل وبعدين رحت انا ودانة ولا يهمك ما تزعل

سعيد: طب قوليلي كيف نتيجتك؟

حنان: الحمد لله ممتازة نقصني شي تسع علامات عن المجموع العام

سعيد: انشالله الف مبروك بس هي ما رح مرقهت ددا هيك بدي حلوان مرتب

حنان: تكرم عيونك؛يلا سلام وصلت ع البيت رح خبر ماما

سعيد: مشي المسا بشوفك

حنان: اوك

"فاتت حنان ع بيتها وبوست ايد امها وخبرتها وامها كتير انبسطتلها"

دانة عم تدق الباب ع حنان: حنووووو حنونتي

حنان"بتفتح الباب وهي بتغني": والناجح يرفع ايدو

دانة/حنان: هييي،غنوا معنا وقولوا .....

وطلعوا من البناي وهني لسا برقصوا وبغنوا

دانة: خلص ولي انفضحنا 🤣

حنان: ههههه الحمد لله جبنا مجاميع عالية

دانة: ولله مستغربة منك كيف لحقتي ع الحب والدراسة سوا

حنان: لكا بعجبك هههه

"قضوا نهار حلو ما خلوا مكان ما راحوا عليه وكانوا كل ما يمشوا خطوتين يشوفوا كمان بنات بكالوريا 🤣بالمختصر الشوارع تقولي فيها بس بكالوريا هههه"

حنان راحت مع سعيد اخدها ع مط


ت بلاقوا صعوبة

حنان: ما شالله خبرة يا فصعونة

ريما: لكا بعجبك

حنان: ولله لتدبحنا دانة

ريما: شوفي كيف امي وامها حوليها صارعينا ما رح تفضى تحكي نت ليفضا البيت وبس روحت بكون الي فات مات

حنان: ما اقواكي

"المهم خلصت الخطبة وكل مين روح ع بيتو دانة ما صدقت ايمت روحوا العالم فاتت ع الحمام غيرت تحممت ولبست بجامة خمرية عليها باندا وفتحت نت لتنصعق"

ماجد: كتير حلوة 🤤🤤

دانة انصدمت وشافت الصور الي مبعوتة الووو وكانت رح تنجن واتصلت فورا بحنان بس حنان كانت ميتة رعبة فما ردت عليها ام اتصلت بريما

ريما" عملت حالها غفيانة": أ ألوو

دانة: اي ريما بدي اسالك انتي بعتي الصور لحدا؟

ريما: أناا صور شو وعن شو عم تحكي بنص هالليل

دانة"لكا ماهي هي ما بتعرف شي شكلها": لا ولا شي سلام

ريما فرطانة ضحك ههههه

ودانة منجنة انو ترد عليها حنان بس تتصل وما كانت ترد

MESOOOO

ردت دانة ع ماجد من غير ما تعلق ع الصور أبداً

دانة: كيفك

ماجد: تمام وانتي

دانة: الحمد لله ،الحقيقة انا بدي احكيك بصراحة

ماجد: تفضلي

دانة: أنا ما عندي أيا مشاعر اتجاهك لا حب وولا كره بس قبلت أنخطبلك كرمال السفرة واجتمع بأهلي

ماجد: طيب والمطلوب؟

دانة: نحكي مع بعض متل ايا ولاد خالات وبس انا مافيني كون زوجة أو حبيبة الك واذا ما بدك عادي لساتنا ما ثبتنا كتب الكتاب بالمحكمة

ماجد" هالبنت غريبة وكانها عم تقلي اتركني ما بدي اسافر"

دانة: اسفة خليتك تتعذب بالخطبة وهيك بس ما كان في وقت قلك هالحكي من قبل

ماجد: ما مشكلة انا خطبتك كرمال خالتي وكرمال تجتمعوا كلكوا ما اكتر وولا أقل

دانة: ولسا بدك الخطبة تستمر؟

ماجد: اي لتوصلي وبعدها منفسخ كرمالك

دانة: يسلمو كتير الك عم عزبك

ماجد: ولا يهمك سلام

"صغن ماجد بكلام دانة وجرئتها بالحكي كيف كانت عم تحكي كل يلي بقلبها وما هاممها السفرة وولا شي وبعدها قال لحالو :اي وشو بدك فيا خلص هي بحالها وانت بحالك ههه"

تاني يوم فاقت دانة متنشطة كتير ولبست كنزة بيضا وبنطلون اسود وبوط ابيض وراحت ع المعهد

دانة: هاي حنان

حنان "مصدومة": اهلين

دانة: شومالك كاني شايفة جني؟

حنان: لا ولا شي بس توقعت تيجي ألاقي عيونك مورمين من البكي هي اذا كتطنتي رح تيجي

دانة:وكيف لقيتيني

حنان: ولله شكلو حاكاكي كلمة ونساكي هداك

دانة: ننننن لا ما هيك بعد ما نخلص دروس بحكيلك

"دخلوا ع القاعة وبلش الدرس واجا الدس ددرس الي بعدو والي بعدو هيككك لخلصوا كلشي"

حنان: واخيرا خلصنا كلشي احكيلي

دانة : يلا امشي نطلع وبحكيلك ع الطريق

طلعوا دانة وحنان من المعهد وبلشت دانة تحكيلا

دانة : ...... وهاد كل الي حكيتو

حنان: انتي مجنونة شي بركي كانت ردة فعلو غير هيك شو كان رح يصير لاهلك

دانة: هلق المهم ردة فعلو طلعت ايجابية

حنان: لككك انتي غبية ضيعتي مين بين ايديكي

دانة: روحي شوفي حبيب القلب عم بستناكي هناك سلام

حنان: سلام

مشيت حنان لعندو

حنان: مرحبا

سعيد: هلا كيفك

حنان: تمام وانتي

سعيد : مشتقلك

حنان : وانا اكتر 🤭

سعيد: ممكن نعد بشي كافتيريا بس ساعة

حنان: بخاف أتأخر

سعيد: بس ساعة وبعدين ما تخافي من شي وانا معك

"سعيد وحنان قاعدين بالكافيتريا والطرفين ساكتين"

حنان: وبعدين رح نضل ساكتين؟

سعيد : خايف من ردة فعلك

حنا"وأخيراااا": ردة فعل شو؟

سعيد: انتي قلتيلي انو نحكي رفقة بس أنا ما عاد أقدر أكتر من هيك أنا بحبك وبدي اياكي

يتبع......


/// مَرجعي إليك///

#الجزء الثالث

MESO✍🏻

دانة " تغيرت ملامح وجها وعلقت لقمة بحلقها": كحكحكح

ياسمين: شو مالك شو صرلك وناولتها كاسة مي

دانة "بصوت مخنق": يسلمو

ياسمين: الله يسلمك بس شو صرلك

دانة: ماما انا ما بدي انخطب

ياسمين😧: شو طب ليش؟! وبعدين احنا قلنالو اذا ما اتفقتوا بتفسخوا انو المهم لم الشمل

دانة: انا بدي كمل دراستي وبعدين لساتني صغيرة

ياسمين: لك يا بنتي ماجد منيح ومالو اكبر منك بكتير يعني هني اربع سنين

دانة: ماما انا ما مشكلتي مع ماجد بس انا لسا صغيرة وبهمني دراستي وبس وقامت عن الكل

"قامت ياسمين لتلحقها ع غرفتها بس وقفها صوت رنة الجرس"

ياسمين: مين ؟

حنان: أنا حنان خالتو

ياسمين فتحتلها الباب وما حكت ولا كلمة

حنان: خالتو دانة مالها فوق ؟

ياسمين" قعدت وحطت كفها ع خدها"

قربت منها حنان : خير خالتو

ياسمين بلشت تبكي

حنان: خالتو صاير شي لحسن أو عمو ؟

ياسمين : لا الحمد لله

حنان: طيب شو في ؟

ياسمين: قلتلك دانة انو ما بطلعلها لم شمل صح؟

حنان: اي قالتلي

ياسمين: وانا ما بتركها هون وبسافر

حنان: ايي؟

ياسمين: فكرنا انو مافي حل بس الحمدلله الله اعطانا حل بس دانة رافضتوو

حنان: وشو هو؟

ياسمين: ماجد ابن خالتها طلب ايدها والكل وافق ما عداها يعني انو ع المقلية بننجمع العيلة كلها وماجد شب منيح كتير

حنان" بتمتم": بدا اتضلا بالخرا وسيم هاد

ياسمين: شو قلتي بنتي؟،

حنان: خالتو ما في بس انا رح احكي معها واقنعها

ياسمين: الله يرضى عليكي احكي معها هي بتسمع منك

حنان: انا طالعة لعندها

" طلعت حنان عند دانة ع الغرفة وفتحت عليها الباب لاقتها رامية حالها ع التخت ومغرقتو بدموعها"

دانة: امي اتركيني لحالي

حنان: انا حنان

دانة بس سمعت صوت حنان مسحت دموعها وقعدت : اهلين

حنان قربت منها وقعدت جنبها ع التخت: شو مال...

قبل ما تكمل كلمتها كانت دانة معانقتها وعم تشد عليها بايديها اكتر واكتر ؛ حنان صارت تمسحلها ع شعرها وتحاول تهديا

دانة: مابدي غيرو؛ بحبو بدي اياتو هوي ؛ اشتقتلوو

حنان" بعدتها عنها وخلت عيونها بعيونها": هو ما بعرفك ليتذكرك او ليكون بدو اياكي

دانة: بس انا بعرفو وبدي هوي

حنان: وهو ما بدو اياكي؛ وغير م حرام اتدمري حياة عيلتك كلها

دانة: انتي شو عرفك

حنان: امك حكتلي كلشي وتركتها عم تبكي

دانة: يا الله انا ما بدي ماجد بديي...

حنان: بدك اهلك يجتمعوا وترجعوا عيلة 🙂

دانة: اي بس ماوبدي ع حساب سعادتي

حنان: انك تكوني الضحية احسن ما تكوني الأنانية صح؟

دانة هزا براسها بمعنى اي

حنان: يلا انزلي وقولي لامك انك موفقة بكفيها بكي وتعب ولله مالها صغيرة

دانة مسحت دمعاتها ونزلت لعند امها

دانة: ماما

ياسمين: اي حبيبتي

دانة: ماما انا قبلت انخطب لماجد بس متل ماقلتيلي اذا ما اتفقنا بس وصل منفسخ الخطبة

MESOOOO

ياسمين"ارتسمت الضحكة ع شفايفها الي صرلها زمان ناسيتها": اي اكيد وراحت بوستها روحي ربي اشوفك احلا عروس واحلا دكتورة

دانة: يخليلي اياكي

حنان: شو كنو نسيتوني 🙂

دانة: تضربي ما ازنخك

ياسمين: هههههه انتي لي في منك ما بعرف لولاكي كيف كنت رح اقنعها

حنان: انا بتهكني مصلحتها مو هي رفيقتي 🤗

دانة ابتسمت

"بعد ساعة حنان روحت لانو سعيد كان عم يستناها برا ليتمشوا وهيك"

ع العشا عند دانة

ياسمين: ماما انا حكيت مع خالتك وبعد بكرة رح نكتب الكتاب ونعملك حفلة

دانة بلعت ريقها : امي لي هيك كتير مستعجيلين

ياسمين: ماما عشان نلحق نعمل وراقك ونسافر لعند ابوكي ولا ما اشتقتيلو

دانة: يقبر قلبي شو اشتقتلو 💔

"بعد بكرة دانة لبست فستان دهبي ببرق طويل موديل السمكة ع كعب عالي اسود وعاملة حركة بسيطة بشعرها وطالعة ما بس حلوة بتجنن

وريما لبست فستانوموف لعند الركبة نفش شوي ع سكربينة سودة أما حنان لبست فستان ليموني بارد كتير كمان ع سكربينة سودة وتركت شعرها مفرود

ريما" بتنكش دانة": نيالو اخييييي منيح مالي شب لغار

دانة ضحكت وقلبها عم ببكي ،حست حنان عليها

حنان: اي هي نيالها علي بجنن 🤤

دانة : اي انتي يخليلك .....😉

حنان: لكك ولي عليكي اخرسيييي

ريما : شو مبين عشقانة الأخت هون

حنان: ليك الفصعونة ليك

الكل : هههههه

كتبوا الكتاب وبعدها ريما وحنان صاروا يصوروا دانة كم صورة ليبعتوها لماجد

ريما : لكك ميلي حالك شوي

دانة: كيف يعني ،هيك؟

حنان: اي بس شدي حالك شوي

ريما: ما احلاها طلعت الصورة

حنان: اي ولله

ريما: ما بدك تشوفيها ؟

دانة: بشوفها بس تبعتيلي هي ع الوتس

ريما: طب وين موبايلك ؟!

دانة: ليكو


حنان: خلصوا الصور

ريما: اي

وسحبت الموبايل من ايدها

حنان: شو بدك فيو

ريما: هلق بتشوفي ؛ييي محطوط رمز للزتس بتعرفيه؟

حنان: اي

ريما: افتحي

حنان فتحت الوتس لريما وريما صارت تبعت كل الصور لماجد وقلتلو :كيف شايفني😉

حنان: لككككك شو عملتي 😲؟؟؟

ريما: دائماً بالبدايا


وا

حنان حكتلها لدانة ودانة كانت فارطة ضحك كيف حكا ع الغزلة وهيك

"وبعد بيوم عند بيت دانة"

مها: مرحبا كيفك ياسمينو

ياسمين: اهلا وسهلا مشتاقيتلك انتي كيفك

قاطع حديثن دانة

دانة: اهلين خالتي نور البيت كيف وكيفها ريما"ريما بتكون بنت خالتها "

مها: الحمد لله منور بوجودك ريما عم تدرس بتعرفي تاسع

ياسمين: سامعة تاسع وعم تدرس لكا كيف انتي

دانة: اللعده يوفقها الي بسمعك بقول اني ما عم ادرس

مها: لي ما عم تدرس

ياسمين: امبلا حرام

مها: اي ها بدنا دكتورة بالعيلة

دانة: انشالله

دانة عملتلن قهوة وطلعت تكمل دراستها وياسمين قعدت تحكي لمها كيف ما بطلع لدانة لم شمل واعدت تبكي وتشكي

مها: خلص طولي بالك الا ما نلاقي حل

ياسمين: مافي حل خلص احنا رح نضل هون وهني هناك ما عاد نجتمع

مها: مافيمي قلك اتركي بنتك هون وروحي حرام بس ولله اذا تركتيا عندي بحطها بعيوني امتي بتعرفي هي بفلاوة ريما

ياسمين: لا شو اتركها ما اتركها؛تسلمي

ضلت ياسمين تبكي ومها اتهديا وبعدها خطرر ببالها فكرة

مها: لقيت الحل

ياسمين: شو هو ؟!

مها: بخطبها لابني ماجد وهو بلملها شملها

ياسمين: عم تحكي جد

مها: اي وجد الجد اصلا ما رح لاقي كنة لالي احسن من بنتك

ياسمين مسحت دموعها : طيب جوزي وابنك؟

مها: انتي احكي مع جوزك وانا ابني بحكي معو وهو ما برفض لي طلب

ياسمين: انا رح احكي مع جوزي بس ترديلي خبر شو بصير مع ابنك

مها: ودانة بتقبل؟

ياسمين: ما بعرف بس اذا ما قبلت رح قلها انو احنا عملنا هيك كرمال تسافر

مها: طيب ماشي ؛ وانا بحكي لماجد الحقيقة وبس احنا الاربعة لازم نكون منعرف هالشي مل بدنا حكي وهيك

ياسمين: هو هيك

"روحت مها وحكت مع ماجدد وماجد ما كسر كلمة امو وقبل لانو بعزها لخالتو كتير واما دانة فهو ما كان صحبة معها قبل ما يسافر يعني ما بعرفها كتير"

ماجد يتيم الاب أبو توفى بمرض خبيث من بعد ما جابو هو وريما وهوشب حنطي مايل ع البياض كتافو عراض وطويل وعيونو بنيات بجنن 🤭🤤

"مر يومين تلاتة ومها حكت مع ياسمبطين وخبرتها انن موافقين ،وياسمين حكت مع جوزها وجوزها فرح كتير انو التقى حل للمشكلة بس طبعاً ما قلتلوو انووهني الي دبروا القصة كلها"

ياسمين: ماما تعي صار العشا

دانة:يلا جاي

نزلت دانة لعمد امها وقعدت تاكل وهي صافنة

ياسمين: فيكي شي ماما؟،

دانة: لأ مافي شي انتي بدك تحكي شي مبين

ياسمين: لاقينا حل للسفرة 😆

دانة : عنجد ماما شو هوووووو؟؟

ياسمين : ماجد ابن خالتك طلب ايدك ورح يلمك شملك

يتبع......


/// مَرجعي إليك///

#الجزء الثاني

MESO✍🏻

دانة مصدومة :لي شو في شو صاير

ياسمين: ما بقدر اتركك هون وأروح

دانة: لي لتتركيني شوفي😳

ياسمين: انتي ما رح يطلعلك لم شمل صار عمرك 18 💔

دانة"انزعجت كتير لأنو ما رح يطلعلها لم شمل كان بدا تكون مع عيلتها وكان لسا عندها امل تلتقي بوسيم حتى لو صدفة "وسيم ساكن بألمانيا " وبعدها رجعت رسمت ابتسامة كاذبة": امي اي وشو فيها يعني بضل عند خالتي مها

ياسمين: لأ انا مستحيل أتركك هون وأسافر لحالي

دانة: طيب يا امي شو الحل يعني ،تشتاقي لوحدة أحسن ما تشتاقي لتنين وطلعت ع غرفتها وصارت تبكي متل بنت صغيرة أبوها ما جبلها لعبة 💔😢 وبعدها سرقتها الأحلام .

"باليوم التاني دانة فاقت وتركت كلشي وراها وقالت رح ركز ع دراستي وبس ونطت من التخت ونزلت ركضع الدرج متل الفراشات"

دانة:صباحوووو يا احلا ام بالدنيا

ياسمين: هههه مافي طلعة

دانة:😢ما بدي اطلع شو الي خلاكي تفكري انو رح اطلع؟

ياسمين: ههههه كل ما يكون عندك طلعة بتمسحي جوخ

دانة: انا هيك الله يسامحك يا ماما

ياسمين: اي يلا تعي افطري وع غرفتك ع الدراسة

دانة قعدت ع السفرة: اصلاً لحالي كنت رح ادرس

ياسمين: بعرفك شاطرة ماشالله

"فطروا وبعدها ضبوا الاكل ودانة بعدها حبست حالها بغرفتها وقاعدة تدرس ضلت شي خمس ست ساعات وهي عم تدرس بس يا حرام تمسك الانكليزي تكتب اسمو🤦🏻‍♀ تمسك الرياضيات تكتب تواريخ سفرو😢 تمسك العربي تكتب همومها💔، ومع هاد كلوو ما تهتم وتحاول تركز ع دراستها"

بعد نص ساعة بندق باب بيت دانة

ياسمين: اي يلا جاي

ياسمين فتحت الباب ومافي حدا : العما ما اقل أدبن هالولاد بضلن بدقوا وبهربوا

دانة من غرفتها بصوت عالي: مين ؟

ياسمين: ولاد قليلين تربية بضلن بدقوا وبهربوا

دانة ضحكت ع الهسي وهمست: كما تدين تدان 🤣🤣

رجع اندق الجرس

ياسمين: هالمرة رح جيب كاسة مي رح رشها من غير ما اسأل مين

قربت ياسمين شوي شوي ع الباب وفتحتو بسرعة وكبت كاسة المي

ياسمين: يييي كيف عم بلحقوا يهربوا
واجت لتسكر الباب بس حنان نطت

حنان: بععع👻


MESOOOO

ياسمين: هي انتي
حنان: اخخخخ بطني ههههه

ياسمين: منيح ما اجت عليكي كاسة المي

حنان: قولي منيح انس كنت متخبية 😅🤣

ياسمين: الله يسامحك فوتي فوتي

حنان: ولله كان بدي اعمل المقلب ببنتك بس ما كل فكري وبلشت تعلي بصوتها انها قليلة خواص بتخلي امها تفتح الباب

دانة: ياا حيوانة يا كلبة انا قليلة خواص لكا ونزلت لعندها

حنان: لا انا

دانة: امي قوليلها شو كنت عم اعمل 😌

ياسمين: كانت عم تدرس

حنان"دقت ع دانة": هي دقيت ع الخشب كرمال ما أحسدك

دانة: تضربي ،هاتي بوسة اشتقتلكككك

حنان: وأنا كمان 😢💔


وبلشت نظرات الخباثة بين دانة وحنان وعم بحكوا بصوت واطي وكل وحدة تنكش التاني

حنان: احكي

دانة: لا بلا انتي احكي

حنان: لي انا ؟

دانة: مو رفيقتي انتي 🥺🥺

ياسمين: احكي انتي واياها شو بدكوا

حنان: خالتو يا خالتو مو انتس بتحبينيييي؟

ياسمين: خلص ما تكملي ما تتاخروا

دانة وحنان طقوا كفوف بعض هييييي✋🏻💃🏻🤣

دانة: يخلينا اياكي

ياسمين: قلبي حاسسني من الصبح قلتلك

دانة: ولله هلق اتفقنا😢

ياسمين: قلب الام دليلها 😌 روحي البسي

"دانة لبست بلوزة فضية ع بوط فضي وبنطلون جلد اسود بلمع وتركت شعراتعا مفرودين الي عند كتفها ونزلت لتحت "

حنان: اي ما تبلي شو هالحلو

دانة:ههههه حلا عيونك قلبي ،اي يسلملي الي لابس ناري شو لابقلوا

"حنان كانت لابسة قميص ناري ع افرول جينز وبوط ناري وطالع شلل🥴🤤"

حنان: اي يلا امشي

دانة : سلام ماما

ياسمين: الله معكو ما تتأخروا

حنان: ماشي خالتوو

أول ما طلعوا من البيت دانة شافت سعيد واقف برا

دانة "بتنكش حنان": شو اذا كان حبيبك تور البسلو أحمر هههه

حنان: كلي .... وبعدها اتطلعت فيو وهي دايبة بجمالو وقالت اصلا احنا بس رفقة ورجعت بوزمت

دانة: ههههه دخيل الرفقة انا

مشي لعندن سعيد :مرحبا

دانة: الله لاكان جاب الغلا

حنان ضربتها بكوعها ع بطنها

دانة: ايي بطني

حنان: اهلين كيفك

سعيد : تمام

دانة: طب امشوا ما لقيتوا تحكوا غير ادام بيتي

"مشيوا سوا شوي تمشوا وعزمن ع بوظة لانو ما قبلوا يتغدوا وحنان طايرة من الفرح ودانة كل شوي نازلة مصخرة فأما سعيد الله يعينو كيف قادر يضبط حالو أدام الأحمر 🤣 "

وصلوا لحارة دانة

دانة: خلص انا بكفي لحالي يلا سلام ؛شكرا سعيد هالمشوار 🥴

سعيد: الله يسلمك

حنان: ماشي حبيبتي سلمي ع خالتو الله معك

دانة: بوصل ،سلام

سعيد : وهلق احنا لحالنا

حنان: يلا بدي اروح

سعيد: بس كان بدي أشتريلك غزلة

حنان: انتي شوو عرفك اني بحب الغزلة 🤭

سعيد: كنت شوفك لما كنت الحقك كيف تنقي ع دانة لتشتروا غزلة وتعبي حالك🤣

حنان خجلت وراحت معو واشتروا غزلة ومشاها شي وبعدها رجعت ع البيت ولاقت ميت رسالة من دانة وميت اتصال

حنان: لككك شومالك شوفي

دانة: لا سلامتك بس وين رحت


عدين بس ياخدوا الاقامة بصير كلشي سهل

دانة: انشالله

" دانة وامها خلصوا اكل وضبوا السفرة وبعدها دانة راحت ع غرفتها قال بدها تدرس بس هي ماسكة موبايلها 🤦🏻‍♀🤣"

دانة: ألو كيفك ولي

حنان: ولي بعينك ، منيحة وانتي

دانة : مشتاقيتلك كتير كتير كتير هههه

حنان: كنت رح صدق لو ما كنتي معي اليوم

دانة: ما ازنخك ، لسا في شي عم بجعك من الوقعة؟

حنان: لا تمام منيحة

دانة: اوك

وضلووا شي ساعة يحكوا كلام فاضي مالو طعمة شي شلي ع الناس وشي يجيبوا سيرة الشباب الحلوة وهيك

تاني نهار

ياسمين: قومي يلا عليكي دورة

دانة"وهي بتفرك بعيونها":يلا قايمة

قامت دانة بكل نشاط من تختها وغسلت ولبست بلوزة خمرية ع بنطلون اسود وبوط خمري

دانة وهي واقفة ع المراي: كل جمعة كنت شوفك بالأسود والخمري بتمنى شوفك الجمعة هي😴

دانة وهي عم تربط رباط بوطها كانت جاي حنان لعندها

حنان عم اتدق الباب

دانة من ورا الباب : يلا ليكني جاي

حنان: طب افتحي الباب

دانة: عم بلبس البوط ما محرزة ،يلا سلام ماما

ياسمين: الله معك حبيبتي

فتحت دانة باب بيتها

حنان: يعني شو كان صار لو فتحتي الباب ما أكسلك

دانة : اي يلا يلا امشي بلا علاك ع الفاضي

"حنان ودانة وصلوا ع المعهد وكان في شباب كتير واقفين وخدلك تلطيشات🤩🤣"

احمد: لكككك دخيل الخمري أنا

خالد: وما يبلا الاسود شو طالع حلو

سعيد: اخخخ ولي شو هالزهري

دارت دانة وجها لعندن قبل ما تدخل من الباب

دانة"وعي بتزور": احترموا حالكوا

حكت هالكلمة ومشيت

احمد : لككك شفت ع هالزورة

خالد: لككك بتجنن

وسعيد سارح بالتفكير بحنان

حنان: لك شفتي كيف حكا هادا الشب واتطلع ؟؟

دانة: اي ما كلن اتطلعوا وحكوا 🥴

حنان: لككك بس هاد حكا عني وكان عم بتطلع غير

دانة: يقطع عمرك امشي تاخرنا ع الدرس

" رجعوا دانة وحنان من المعهد فارطين تعب من الدراسة وخصوصا انو مواد علمية وكلو بدو تركيز"


مرت الأيام والليالي والأشهر وسعيد كان يضل يلحق حنان ويبادلها نظرات اعجاب وحنان كانت تحبو بقلبها بس دانة ما تخليها تظهرلوا وبيوم من الايام دانة بتكون سهرانة ع النت بيبعتلها رقم غريب

مجهول: مرحبا

حنان: هلا مين

مجهول: انا سعيد

حنان كانت رح تحظر بس قبل ما تحظر وصلتها رسالة منو مكتوب فيها استني لا تحظري

حنان ما حظرت وبعتت خير شو بدك؟

سعيد: بدي اياكي وانا معجب فيكي كتير وأكيد انتي حاسة ع هالشي

حنان: والمطلوب؟

سعيد: ولاشي خلينا نحكي متل ايا شخصين بكونو رفقة

حنان فكرت كتير وبعدها بعتتلوا : مشي بس رفقة ها؟

سعيد: ماشي

" عند دانة"

دانة وهي نازلة من الدرج: ماما جبت علامة حلوة وكتير منيحة بالرياضياااااات ؛ ماما شو مالك لي عم تبكي

ياسمين ساكتة وما عم تحكي شي


دانة: ماما شوفي بابا وحسن فيهن شي؟

ياسمين : لأ الحمد اخوكي وابوكي ما فين شي

دانة: لكا شوفي ؟
ياسمين: ما عاد نجتمع فيهن🥺

يتبع ......


/// مَرجعي إليك///


#الجزء الأول

MESO✍🏻

رح عرفكن ع شخصيات القصة

دانة بنت حلوة بيضا بشعر أسود لعند رقبتها وعيون سود وعندها غمازة حافرة خدها وكربوجة عمرها 17 سنة يعني رح تدخل ع البكالوريا🤤.

أما حنان بتكون رفيقتها الأنتيم لدانة تعرفوا ع بعض بالمدرسة الاعدادية وكبرت رفقتن أكتر وأكتر وحنان بنت حلوة كتير بعيون عسلية وشعر أسود لعند خصرها وطويلة

" دانة وحنان بالسوق عم بشتروا تياب "

حنان: شو دانة عجبتك البلوزة؟!

دانة"عم تاكلها بعيونها أكل" : اي ما اشبها شي

حنان: طب فوتي قسيها

دانة : يلا

"فاتت دانة قاست البلوزة وقعدت ترقص فيا ع المراية الي بغرفة القياس "

حنان: خلصتي؟!

دانة : اي تعي

حنان: واووو شو حلو

دانة: يا غبية وطي صوتك هلق برفع من سعرا

حنان: يوووو شو بتحسبيا

دانة : ما بحب حدا يضحك علي

حنان: طب يلا اطلعي خلينا نحاسبو

دانة: اي عمو ما قلتلنا بأدي البلوزة؟

البياع: البلوزة ب 15 ألف

دانة: ما الها سكرة؟

البياع: احنا سعرنا محدود

حنان"بتوشوش دانة" : خديها وبلا مفاصلتك هي

دانة"بتنكشها وبتوشوها" : لكككك اذا نزل ليرة وحدة باخدها

البياع: اي عمو شو قررتو

دانة: ب 14 عبيلي هي

البياع: ما بتوفي

حنان: خلص عمو بالنص 14 ونص

البياع: عمي سعرنا محدود للكل

دانة سحبت حنان من ايدها وطلعوا لبرا المحل

حنان: لكك انتي مجنونة بالزور لعجبتك بلوزة لي ما اخدتيا

دانة: هو شايف انو احنا بنات لحالنا فبدو ينصب

حنان: لكك كيف بدو ينصب اخ منك بس

دانة: اتطلعي مو هي نفس اليلوزة

حنان: ييي اي ولله امشي نفوت نشوف ادي

دانة: مرحبا عمو

البياع: اهلين

حنان: عمو ادي هالبلوزة؟!

البياع: ولله يا بنتي ب 13 عم نبيعها

دانة اتطلعت بحنان بنظرة انو اي وهي حطيت ع هينك انو لاقيت ارخص

دانة" ما بتقظر ما تفاصل": عمو ما بدي اقلك 12 وتقلي 13 خلص من الاول منقسم بالنص 12 ونص بتوفي عبيها

البياع: تكرمي ، تفضلي بالهنا

دانة: الله يهنيك عمو ،تفضل

"بس طلعوا من المحل في درج بمشوا عليه لينزلوا لتحت وهني عم بنزلوا شافوا شب بجنن كتير حلو بعيون خضر واسمراني وطويل 🤤"

حنان: لككك شوفي ما احلا لك يقبر قلبي

دانة: حبيبي احلا

MESOOOO

حنان: لا تجننيني حاج اتضلك عايشة بالماضي كملي حياتك وانسي الي نسيكي انسي وسيم

دانة: تصحيحاً لكلامك هو ما بعرفني لينساني

حنان: اسكتي شكلو جاي لعنا هلق شوفي شو رح أعمل

دانة: لك هبلودة شو رح تعملي

"حنان متأثرة كتير بالقصص الرومانسية والصدفة"

دانة :لككك ولي شو رح تعملي

حنان متل الهبلة تماماً بس وصل الشب لعندها عملت حالها بدا توقع كرمال الشب يمسكها بس هو ما شافها ليمسكها🤦🏻‍♀🤣 ووقعت حنان وقعة ظالمة واتدعبلت ع آخر اكم درجة

دانة ركضت لعندها: فيكي شي ؟صرلك شي؟

حنان: أخخخخ يا يا امي تكسرت تكسير

دانة : قلتيلي أشوف ما ؟؟

حنان: هني كلن بالأفلام هيك بعملوا

دانة: اي بالأفلام مو هون

حنان: لكككك قوميني شوفي كيف صرت مسخرة

دانة: هاتي ايدك ،الله يخزي اليهود

"خلصوا تسوق وبطريقن وهني راجعين ع بيتن"

دانة: حنونة

حنان: خير

دانة: خلينا نروح.من الطريق التاني

حنان: لي عشان تبكي ع الاطلال؟

دانة"مدت شفايفها لقدام وغرغرت الدمعة بعيونها"

حنان: خلص امشي امشي

مرت دانة من ادام بيت الشخص الي صرلها بتحبو تلت سنين بقلبها وهو ما بعرفها وصرلو مسافر شي سنتين

حنان: يلا اسرعي

دانة واقفة أدام باب بيتو ومغمضة عيونها عم تحاول ترسمو بأقلام خيالها

حنان: لكككك امشي شو عم تعملي متل الجدبة وسحبتها

دانة ساكتة لوصلوا لباب بيتها

حنان: توبة عاد نمر من.هناك

دانة: يلا سلام

حنان: أخخخ من هالبنت

فاتت دانة ع البيت وطبقت الباب بعصبية كبيرة

ياسمين"امها لدانة": امي شو جيتي

دانة ساكتة

MESOOOO
ياسمين: امي انا بالمطبخ تعي لعندي

دانة مشيت لعند امها بخطوات ساكنة وحابسة أشواقها بقلبها

ياسمين: ماما شو مالك زعلانة ما لقيتي تياب؟

دانة رسمت ضحكة ع وجها رغم انو قلبها عم بنزف دموع: امبلاااا😝

ياسمين: اي يلا هلق بغسل وباجي بشوفن

دانة: اي تمام بكون انا غيرت تيابي

" طلعت دانة ع غرفتها وزتت كيس تيابها ع التخت من غير نفس ووقفت ع المراية وعيونها كلن دموع "

دانة: اشتقتلك

بتتخيل صوتوو بقلها: عم اشتاق لغيرك

بتغمض دانة عيونها وبتخبي دموعها وبتلبس بجامتها وبتنزل لعند امها وبتحكيلها كيف اخدت البلوزة بسعر منيح وهيك يعني

ياسمين: يااا ولله البلوزة كتير حلوة زوقك حلو

دانة: لامي يخليلي اياها وطبعت بوسة ع خد امها

ياسمين : وما يحرمني منك والتقي باخوكي وابوكي

دانة: امين 💔

"نسيت قلكن انو ابوها واخوها لدانة سافروا تهريب ع المانيا كرمال يلموا شمل دانة وياسمين وهلق بكون صرلن بألمانيا شي ست سبع شهور "

دانة وياسمين ع الاكل

دانة: امي شو صار مع بابا ما قلك ايمت نعمل جوازات السفر؟

ياسمين: لا ولله لسا وب


قصة اليوم: #مرجعي_إليك

قراءة ممتعة🌸


عندما تتذوف الصعوبات يصبح عقلك اكبر بكثير من عمرك فكل اذى هوى مستوى جديد من النضج ومن لا يتألم لا يتعلم 🖤

#؏ـليِٰ⁞🖤

Показано 20 последних публикаций.

919

подписчиков
Статистика канала