#ليس_حبيبي_بل_ابي
❤️البارت الثالث❤️
رجع البيت معصب اكتر من اول 😂الليله اسوء يوم في حياتو ...سلم علي ناس البيت امو قالت ليهو تعال دايراك ياولد 😒مشي عليها وقعد جمبها ❤️
زينب (امو): ياولدي لي بقيت عاصي كده ومابتسمع كلامي وكلام ابوك ...من مااتلميت علي الاولاد الصايعين ديل وانت مابتقعد في البيت ولاثانيه ...اخوانك وانا وامك محتاجين ليك واختك جايه هي وراجلها بعد اسبوع لازم تخلي ليك وقت عشان تقعد معاها كمان ❤️
عمر : ياامي ماتشغليها لي عليك الله ..اختي اعمل ليها شنو يعني اصلا غير جوطه اولادها والصريخ م بنلقا منها شي 😪
زينب : دي اختك الكبيره ياقليل ادب انت ...ماعارفه جايب قله الادب والصعلقه دي من وين 😒
عمر : خلاص ياامي انا ماشي انوم وبكره بنشوف البحصل شنو 😪
طلع علي غرفتو وامو هامه عليهو وعلي تصرفاتو ...
جا داخل ابو عمر وسلم عليها ...
عبد الرحمن (ابوعمر): سوي العشاء يازينب جيت جعان والله ❤️
زينب مشت سوت العشاء وقعدو ياكلو سوا ويتكلمو ...
زينب : والله ياعبدالرحمن الولد ده مخوفني بي تصرفاتو دي 💔
عبد الرحمن : الولد ده لاازم يتحمل المسؤليه شويه ويخلي اللعب البعمل فيهو ده حتي يبقي بني ادم ..
زينب : من ما صحبو محمود ده اتوفي وهو في الحاله دي ياعبد الرحمن لازم يعرف انو الدنيا دي قضاء وقدر ويعيش حياتو ❤️
عبد الرحمن : انا عارف انو محمود كان اكتر من اخو بس برضو لازم يكون قوي ...انا غايتو حاديهو فرصه بس 6 شهور لحدي مااختو دي تجي وترجع اتعدل كان بها مااتعدل انا عندي معاهو تصرف تاني 💔
زينب : عليك الله ماتعمل حاجه تندم عليها ياعبدالرحمن ...انا بتكلم معاهو م بخليهو انت بس اهدا ...
عمر دخل غرفتو واتدوش ونام وهو زهجان ومتووعد في ليلي لانها نزعت ليهو يومو من الصباح
ماعرفتكم عليهو طبعا زي الناس عارفه 😂✋️(عمر عبد الرحمن في سنه 4 طب ...كان ملتزم ومجتهد ومسالم بس قبل 3 سنوات اتوفي اعززز واغلي صديق ليهو ،محمود، كان صديقو من الروضه لدرجه انو الصداقه اتطورت وبقت بيت العيلتين بس محمود مات في حادث ..عمر دخل في صدمه حاده لكن لم طلع منها طلع واحد تاافهه شديد واخلاقو ضييقه وبتاع بنات وصاحب ليهو اولاد م كويسين ..يعني باختصار اتدمر💔اختو كبيره متزوجه وساكنه مع زوجها في قطر وبتجيهم بالاجازات ...واخوهو الاكبر منو برضو متزوج وعندو ولد وبت وساكنين معاهم في البيت هو ومرتو واولادو ...واصغر منو مصعب في الجامعه وسيف في 2 ثانوي ❤️عمر طويل ولونو اسمر حلاتو يعني 🙈)...
اصبح اليوم التاني ...
صحت ليلي ..اتدوشت ،صلت ودعت انو ربنا يجيب العواقب سليمه ويديها القوه انها ماتخاف من الاسمو عمر ده ..لبست ونزلت تحت لقت امها في المطبخ سلمت عليها ❤️...
ليلي : ماما يلا ارح انا اتأخرت
ياسمين : اي انا جاهزه بس اتم الشاي ده 😒
ليلي : اها القروش وينها 😒
ياسمين : انا موش امبارح اديتك حق اسبووع مشا وين 😒
ليلي : اشتريت بيهو حاجات ياامي
ياسمين : ماشفتها انا 😒
ليلي : قاعده في العربيه ياامي 😂
ياسمين : ماتفتكري امك بخيله لكن انتي كرهتيني العيشه 😂💔
ليلي : لالا خاالص مابخيله يانبع الحنان 😂✋️
ياسمين : تعالي اشربي الشاي عشان نمرق 😒
ليلي : وينها خالتو سلوي 😳
ياسمين : طلعت من الصبااح عندها اجتماع قالت مستعجله
ليلي : ايوااا يلا القروش القرروش
ياسمين : ياخ طيري شيلي من الشنطه ..البت الفقر دي 😒
شربو الشاي وطلعو ..وصلو جمب الجامعه وامها بقت تضرب للميكانيكي البتعرفو ومابرد ...فجأه عربيه عمر وقفت جمبهم ونزل منها ...طبعا ليلي خافت ومسكت في امها بدون م تشعر ..سلم علي امها بس وهي بحمر ليها بطرف عينو
عمر : عايزين مساعده ياخالتو ؟؟
ياسمين : لالا ياولد مادايرين نتعبك معانا الميكانيكي بجي هسي 😄
عمر : لالا مافي تعب ولاحاجه 😄
اتجهه علي العربيه وبقا يعاين ليها بي استغراب مصطنع كأنو ماعارف الحاصل شنو ولا هو العملو 😒
ليلي قالت في نفسها واحد حقير وماعندو دم 😏
عمر : في محل هنا قريب حامشي اجيبهم منو واجي خليكم واقفين...مشا وبعد دقايق جا ومعاهو واحد وشايلين لساتك 😄 صلحو العربيه ودخلو الحاجات في الضهريه ...
ياسمين : كتر خيرك والله ياولدي ماقصرت ياريت لو الاولاد كلهم زيك كده 😘
عمر : ولو ياخالتو ده واجبي وبعاين لي ليلي وبضحك ضحكه خباثه ...
ياسمين : انت شغال هنا ولابتدرس ؟
عمر : انا طالب هنا في سنه رابعه مع بتك دي 😄
ياسمين بفرحه : انت مع ليلي يعني ولفت علي بتها ..
ياسمين : ليلي حبيبتي لي ماقلتي لي انو زميلك ؟؟
ليلي بي قههر : لانو مابعرفو ياامي 😅
ياسمين : دي ليلي بتي في سنه اولي يادوب ❤️
عمر : ايوا وبينو وبين نفسو ( وكمان اسمها ليلي 😏) اتشرفنا ياليلي ومد ليها يدو 😄
ليلي اترددت بس لو ماسلمت امها حاتشك في الموضوع وهي ماعايزه تخوف امها عشان كده ماكلمتها مع انها بتحكي ليها عن اي شي ❤️
❤️البارت الثالث❤️
رجع البيت معصب اكتر من اول 😂الليله اسوء يوم في حياتو ...سلم علي ناس البيت امو قالت ليهو تعال دايراك ياولد 😒مشي عليها وقعد جمبها ❤️
زينب (امو): ياولدي لي بقيت عاصي كده ومابتسمع كلامي وكلام ابوك ...من مااتلميت علي الاولاد الصايعين ديل وانت مابتقعد في البيت ولاثانيه ...اخوانك وانا وامك محتاجين ليك واختك جايه هي وراجلها بعد اسبوع لازم تخلي ليك وقت عشان تقعد معاها كمان ❤️
عمر : ياامي ماتشغليها لي عليك الله ..اختي اعمل ليها شنو يعني اصلا غير جوطه اولادها والصريخ م بنلقا منها شي 😪
زينب : دي اختك الكبيره ياقليل ادب انت ...ماعارفه جايب قله الادب والصعلقه دي من وين 😒
عمر : خلاص ياامي انا ماشي انوم وبكره بنشوف البحصل شنو 😪
طلع علي غرفتو وامو هامه عليهو وعلي تصرفاتو ...
جا داخل ابو عمر وسلم عليها ...
عبد الرحمن (ابوعمر): سوي العشاء يازينب جيت جعان والله ❤️
زينب مشت سوت العشاء وقعدو ياكلو سوا ويتكلمو ...
زينب : والله ياعبدالرحمن الولد ده مخوفني بي تصرفاتو دي 💔
عبد الرحمن : الولد ده لاازم يتحمل المسؤليه شويه ويخلي اللعب البعمل فيهو ده حتي يبقي بني ادم ..
زينب : من ما صحبو محمود ده اتوفي وهو في الحاله دي ياعبد الرحمن لازم يعرف انو الدنيا دي قضاء وقدر ويعيش حياتو ❤️
عبد الرحمن : انا عارف انو محمود كان اكتر من اخو بس برضو لازم يكون قوي ...انا غايتو حاديهو فرصه بس 6 شهور لحدي مااختو دي تجي وترجع اتعدل كان بها مااتعدل انا عندي معاهو تصرف تاني 💔
زينب : عليك الله ماتعمل حاجه تندم عليها ياعبدالرحمن ...انا بتكلم معاهو م بخليهو انت بس اهدا ...
عمر دخل غرفتو واتدوش ونام وهو زهجان ومتووعد في ليلي لانها نزعت ليهو يومو من الصباح
ماعرفتكم عليهو طبعا زي الناس عارفه 😂✋️(عمر عبد الرحمن في سنه 4 طب ...كان ملتزم ومجتهد ومسالم بس قبل 3 سنوات اتوفي اعززز واغلي صديق ليهو ،محمود، كان صديقو من الروضه لدرجه انو الصداقه اتطورت وبقت بيت العيلتين بس محمود مات في حادث ..عمر دخل في صدمه حاده لكن لم طلع منها طلع واحد تاافهه شديد واخلاقو ضييقه وبتاع بنات وصاحب ليهو اولاد م كويسين ..يعني باختصار اتدمر💔اختو كبيره متزوجه وساكنه مع زوجها في قطر وبتجيهم بالاجازات ...واخوهو الاكبر منو برضو متزوج وعندو ولد وبت وساكنين معاهم في البيت هو ومرتو واولادو ...واصغر منو مصعب في الجامعه وسيف في 2 ثانوي ❤️عمر طويل ولونو اسمر حلاتو يعني 🙈)...
اصبح اليوم التاني ...
صحت ليلي ..اتدوشت ،صلت ودعت انو ربنا يجيب العواقب سليمه ويديها القوه انها ماتخاف من الاسمو عمر ده ..لبست ونزلت تحت لقت امها في المطبخ سلمت عليها ❤️...
ليلي : ماما يلا ارح انا اتأخرت
ياسمين : اي انا جاهزه بس اتم الشاي ده 😒
ليلي : اها القروش وينها 😒
ياسمين : انا موش امبارح اديتك حق اسبووع مشا وين 😒
ليلي : اشتريت بيهو حاجات ياامي
ياسمين : ماشفتها انا 😒
ليلي : قاعده في العربيه ياامي 😂
ياسمين : ماتفتكري امك بخيله لكن انتي كرهتيني العيشه 😂💔
ليلي : لالا خاالص مابخيله يانبع الحنان 😂✋️
ياسمين : تعالي اشربي الشاي عشان نمرق 😒
ليلي : وينها خالتو سلوي 😳
ياسمين : طلعت من الصبااح عندها اجتماع قالت مستعجله
ليلي : ايوااا يلا القروش القرروش
ياسمين : ياخ طيري شيلي من الشنطه ..البت الفقر دي 😒
شربو الشاي وطلعو ..وصلو جمب الجامعه وامها بقت تضرب للميكانيكي البتعرفو ومابرد ...فجأه عربيه عمر وقفت جمبهم ونزل منها ...طبعا ليلي خافت ومسكت في امها بدون م تشعر ..سلم علي امها بس وهي بحمر ليها بطرف عينو
عمر : عايزين مساعده ياخالتو ؟؟
ياسمين : لالا ياولد مادايرين نتعبك معانا الميكانيكي بجي هسي 😄
عمر : لالا مافي تعب ولاحاجه 😄
اتجهه علي العربيه وبقا يعاين ليها بي استغراب مصطنع كأنو ماعارف الحاصل شنو ولا هو العملو 😒
ليلي قالت في نفسها واحد حقير وماعندو دم 😏
عمر : في محل هنا قريب حامشي اجيبهم منو واجي خليكم واقفين...مشا وبعد دقايق جا ومعاهو واحد وشايلين لساتك 😄 صلحو العربيه ودخلو الحاجات في الضهريه ...
ياسمين : كتر خيرك والله ياولدي ماقصرت ياريت لو الاولاد كلهم زيك كده 😘
عمر : ولو ياخالتو ده واجبي وبعاين لي ليلي وبضحك ضحكه خباثه ...
ياسمين : انت شغال هنا ولابتدرس ؟
عمر : انا طالب هنا في سنه رابعه مع بتك دي 😄
ياسمين بفرحه : انت مع ليلي يعني ولفت علي بتها ..
ياسمين : ليلي حبيبتي لي ماقلتي لي انو زميلك ؟؟
ليلي بي قههر : لانو مابعرفو ياامي 😅
ياسمين : دي ليلي بتي في سنه اولي يادوب ❤️
عمر : ايوا وبينو وبين نفسو ( وكمان اسمها ليلي 😏) اتشرفنا ياليلي ومد ليها يدو 😄
ليلي اترددت بس لو ماسلمت امها حاتشك في الموضوع وهي ماعايزه تخوف امها عشان كده ماكلمتها مع انها بتحكي ليها عن اي شي ❤️