#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت السادسة عشر
لبو ليلي وليلي في نظرها رجال العالم كللهم مابسوو ولا حتي ضفر من عمر حبيبها ..❤️ بالنسبه ليها عمر ابوها ماحبيبها ❤️اماا ياسمين ام ليلي اعتبرت عمر ولدها خلاص ❤️جننتو معاها ..ماشه السوق يمشي معاها عمر ماشه مشوار يمشي معاها هو 😂❤️ليلي قالت ليها انتي نسيتيني خلاص ياامي😢 💔قالت ليها اي شخت ليك خلاص 😂👏💔...
ابو ليلي تاني ماشافوهو من يوم الخطوبه بس طوالي بيضرب لي عبد الرحمن يسأل منو ومن العرس ❤️
ليلي مافي اي شي بقى فارق معاها ..عمر ملا ليها اي فرااغ في حياتها ❤️وعمر كمان ليلي نستو اي حاجه كعبه عاشها في حياتوو❤️كانو بيتشاكلو بس مشاكلهم مابتدوم اكتر من ساعه لانو عمر طوالي بيجيها ويراضيها ويجيب ليها ورود معاهو وكانت طوالي بتعتذر لم يجي ويراضيها❤️❤️كانت بتخاف منو كل مايصرخ ويعصب عليها ودايما بكون عشان خايف عليها ❤️..بس طوالي بيتراجع ويعتزر منها ....اتخرج عمر وكان تخريج رهييب 💓عمر اصرر انو ليلي تلبس معاهو الروب وتتزف معاهم ❤️..اتزفو واتصورو مع بعض وكان يوم تححفه ❤️❤️ليلي اتكتشفت بعد تخريج عمر بي اسبوع انو كان شغال وفي نفس الوقت بيقرا ..عشان يقدر يجهز للعرس ❤️كبر في نظرها اكتر من اول وحبتو اكتتر واكتر ❤️
رشا وعلي اتخطبو وعرسهم بعد عرس عمر وليلي بي 3 شهور😍
ومصعب وروان كمان اتخطبو وعرسهم لم يتخرجو ❤️
مروه ومحمد المشاكل بيناتهم انتهت الحمدلله واتزوجو وجابو بنووته زي القمر 😍بس مرات بقعدو يتشاكلو وبتهم بتكوورك وفي الاخر بتزهج وبتنوم تخليهم 😂مريومه اتزوجت وجابت ولد وبت زي العسل ❤️😍واستقرت هنااك في قطر مع امها وابوها وزوجها واولادها 💓بس وعدت عمر وليلي انها حتجي وتحضر عرسهم ❤️ميسون اجازتها خلصت وتاني ماجات من سنتين بس متابعه معاهم بالموبايل والاسكايب وبرضو وعدتهم انها حتحضر عرسهم ❤️شريف اتزوج بت عمو وجابو ولد كلبووظي 😍
واحمد طلع بحب منه صحبت ليلي وكلمها وخطوبتهم بعد عرس عمر وليلي ❤️😍
عمر اتخصص باطنيه وفتح عيادتو واستقرر فيها ❤️
ليلي مواصله في الجامعه بس حتوقف للعرس وبعد ترجع من شهر العسل حترجع تواصل😍
اتجمعو اهل ليلي واهل عمر وحددو مواعيد العرس ❤️
عمر مامصددق انو ليلي خلاص حتكون معاهو في بيت واحد ❤️حتكون حلالو وام لي اولادو ❤️
العرس كان بعد 3 اسابيع وبدو كلهم يجهزو في الحاجات ...
عمر حجز الصاله ومشو مع بعض هو وليلي اختارو الفستان ❤️وكان رهيييب 💓عمر حجز لي ليلي الكوفير كلو ليها هي وصحباتها في اليوم ده😍❤️ وجهزو فساتين الشباين وكانت برضو روهيبه 💓 ....
ميسون ومريومه جو من السفر ومشو استقبلوهم العرسان وطوالي نزلو مع تجهيزات العرس❤️ والعائله والاصحاب كللهم اتلمو في كل بيت 💓
قبل العرس بي اسبوع ....❤️
ليلي صحت الصبااح اتدوشت وطلعت لي اهلها ..لقتهم مشغولين بالتجهيزات ❤️نادت امها بس مالقتها وبقت بتسأل منها ❤️
ليلي : ياخالتو سلوي وين ماما ؟
سلوي : بري مابعرفها هسي كانت هنا ؟😕
ليلي بقت تفتش في البيت ومشت غرفه امها لقتها قاعده في السرير بتبكي ..💔
ليلي اتخلعت وجرت علي امها ..
ليلي : امي مالك في شنو ؟
ياسمين : مافي شي يابتي بس حاتمشي وتخليني 💔😢ياتري حاقدر اتعود انك تكوني مامعاي💔ليلي حضنت امها وقعدت تبكي هي وامها 💔
ليلي : انا مابخليك ياامي ماتقولي كده 😭💔خلاص مابعرس بس مادايره لكن ماتبكي 😭
ياسمين : لالا يابتي انتي لازم تعيشي حياتك كمان وتتزوجي..
اعتبري اهل عمر زي اهلك وماتقصري معاهم في شي 💔
ليلي : لا ياامي مادايره خلاص خليتو لكن مابخليك برااك مابقدر 😭انا اسفه 😭💔
ياسمين مسحت دموعها ودموع بتها وباستهها ❤️
ياسمين : انتي حتزرويني كل مره ياليلي ..وانا كمان بجيكي ❤️خلاص قولي بسم الله وامشي غسلي وشك ده الناس بجو يشوفوك كده 💔
طلعت ليلي وامها ..ليلي مشت غرفتها وياسمين مشت المطبخ❤️دخلت ليلي غرفتها وقعدت تبكي (انا كيف مافكرت انو حاخلي امي ..لا مابقدر افارقها واخليها براها 😭)...بكت لم عيونها ورمو 💔مشت اتوضت ،صلت الضهر ونامت وهي بتبكي 💔.....
صحت العصر بي تلفون من عمر ..
عمر : حبيبتي كيف امسيتي ؟
ليلي : ماكويسه 😢💔
عمر : في شنو ياليلي مالك ؟
ليلي : انا مابقدر اخلي ماما ياعمر 💔مادايره عرس خلاص بس خلينا كده 😭💔
عمر ضححك فيها لم بطنو وجعتو 😂😂💔
ليلي : ياخ انا جاده ماتضحك 😭
عمر : حبيبتي نحن حنجي نزورها كل مره وهي كمان حتجينا ❤️
ليلي : لا مادايره 😭
عمر وهو بضحك : طيب اطلعي لي بره انا عاوزك 😂
ليلي : انت تحت 😕
عمر : لالا جمب الباب ..اطلعي انتي بس سورعه قبل ماالضيوف يشوفوكي ❤️
ليلي : طيب ..
ليلي طلعت برااحه لقتو واقف وبضححك فيها 😂💔
ليلي : بتضحك لي 😢
عمر : عشان مرتي مجنونه 😘
ليلي : عمر انا خلاص قررت انت عرس واحده تانيه وخليني مع ماما بس 😢💔
عمر بي ضحكه خبيثه : اممممم متأكده ؟؟اعرس يعني ؟
ليلي قربت تبكي طبعا 😂💔
ليلي : لا بقتلك 😢💔
عمر : طيب ياقلبي
البارت السادسة عشر
لبو ليلي وليلي في نظرها رجال العالم كللهم مابسوو ولا حتي ضفر من عمر حبيبها ..❤️ بالنسبه ليها عمر ابوها ماحبيبها ❤️اماا ياسمين ام ليلي اعتبرت عمر ولدها خلاص ❤️جننتو معاها ..ماشه السوق يمشي معاها عمر ماشه مشوار يمشي معاها هو 😂❤️ليلي قالت ليها انتي نسيتيني خلاص ياامي😢 💔قالت ليها اي شخت ليك خلاص 😂👏💔...
ابو ليلي تاني ماشافوهو من يوم الخطوبه بس طوالي بيضرب لي عبد الرحمن يسأل منو ومن العرس ❤️
ليلي مافي اي شي بقى فارق معاها ..عمر ملا ليها اي فرااغ في حياتها ❤️وعمر كمان ليلي نستو اي حاجه كعبه عاشها في حياتوو❤️كانو بيتشاكلو بس مشاكلهم مابتدوم اكتر من ساعه لانو عمر طوالي بيجيها ويراضيها ويجيب ليها ورود معاهو وكانت طوالي بتعتذر لم يجي ويراضيها❤️❤️كانت بتخاف منو كل مايصرخ ويعصب عليها ودايما بكون عشان خايف عليها ❤️..بس طوالي بيتراجع ويعتزر منها ....اتخرج عمر وكان تخريج رهييب 💓عمر اصرر انو ليلي تلبس معاهو الروب وتتزف معاهم ❤️..اتزفو واتصورو مع بعض وكان يوم تححفه ❤️❤️ليلي اتكتشفت بعد تخريج عمر بي اسبوع انو كان شغال وفي نفس الوقت بيقرا ..عشان يقدر يجهز للعرس ❤️كبر في نظرها اكتر من اول وحبتو اكتتر واكتر ❤️
رشا وعلي اتخطبو وعرسهم بعد عرس عمر وليلي بي 3 شهور😍
ومصعب وروان كمان اتخطبو وعرسهم لم يتخرجو ❤️
مروه ومحمد المشاكل بيناتهم انتهت الحمدلله واتزوجو وجابو بنووته زي القمر 😍بس مرات بقعدو يتشاكلو وبتهم بتكوورك وفي الاخر بتزهج وبتنوم تخليهم 😂مريومه اتزوجت وجابت ولد وبت زي العسل ❤️😍واستقرت هنااك في قطر مع امها وابوها وزوجها واولادها 💓بس وعدت عمر وليلي انها حتجي وتحضر عرسهم ❤️ميسون اجازتها خلصت وتاني ماجات من سنتين بس متابعه معاهم بالموبايل والاسكايب وبرضو وعدتهم انها حتحضر عرسهم ❤️شريف اتزوج بت عمو وجابو ولد كلبووظي 😍
واحمد طلع بحب منه صحبت ليلي وكلمها وخطوبتهم بعد عرس عمر وليلي ❤️😍
عمر اتخصص باطنيه وفتح عيادتو واستقرر فيها ❤️
ليلي مواصله في الجامعه بس حتوقف للعرس وبعد ترجع من شهر العسل حترجع تواصل😍
اتجمعو اهل ليلي واهل عمر وحددو مواعيد العرس ❤️
عمر مامصددق انو ليلي خلاص حتكون معاهو في بيت واحد ❤️حتكون حلالو وام لي اولادو ❤️
العرس كان بعد 3 اسابيع وبدو كلهم يجهزو في الحاجات ...
عمر حجز الصاله ومشو مع بعض هو وليلي اختارو الفستان ❤️وكان رهيييب 💓عمر حجز لي ليلي الكوفير كلو ليها هي وصحباتها في اليوم ده😍❤️ وجهزو فساتين الشباين وكانت برضو روهيبه 💓 ....
ميسون ومريومه جو من السفر ومشو استقبلوهم العرسان وطوالي نزلو مع تجهيزات العرس❤️ والعائله والاصحاب كللهم اتلمو في كل بيت 💓
قبل العرس بي اسبوع ....❤️
ليلي صحت الصبااح اتدوشت وطلعت لي اهلها ..لقتهم مشغولين بالتجهيزات ❤️نادت امها بس مالقتها وبقت بتسأل منها ❤️
ليلي : ياخالتو سلوي وين ماما ؟
سلوي : بري مابعرفها هسي كانت هنا ؟😕
ليلي بقت تفتش في البيت ومشت غرفه امها لقتها قاعده في السرير بتبكي ..💔
ليلي اتخلعت وجرت علي امها ..
ليلي : امي مالك في شنو ؟
ياسمين : مافي شي يابتي بس حاتمشي وتخليني 💔😢ياتري حاقدر اتعود انك تكوني مامعاي💔ليلي حضنت امها وقعدت تبكي هي وامها 💔
ليلي : انا مابخليك ياامي ماتقولي كده 😭💔خلاص مابعرس بس مادايره لكن ماتبكي 😭
ياسمين : لالا يابتي انتي لازم تعيشي حياتك كمان وتتزوجي..
اعتبري اهل عمر زي اهلك وماتقصري معاهم في شي 💔
ليلي : لا ياامي مادايره خلاص خليتو لكن مابخليك برااك مابقدر 😭انا اسفه 😭💔
ياسمين مسحت دموعها ودموع بتها وباستهها ❤️
ياسمين : انتي حتزرويني كل مره ياليلي ..وانا كمان بجيكي ❤️خلاص قولي بسم الله وامشي غسلي وشك ده الناس بجو يشوفوك كده 💔
طلعت ليلي وامها ..ليلي مشت غرفتها وياسمين مشت المطبخ❤️دخلت ليلي غرفتها وقعدت تبكي (انا كيف مافكرت انو حاخلي امي ..لا مابقدر افارقها واخليها براها 😭)...بكت لم عيونها ورمو 💔مشت اتوضت ،صلت الضهر ونامت وهي بتبكي 💔.....
صحت العصر بي تلفون من عمر ..
عمر : حبيبتي كيف امسيتي ؟
ليلي : ماكويسه 😢💔
عمر : في شنو ياليلي مالك ؟
ليلي : انا مابقدر اخلي ماما ياعمر 💔مادايره عرس خلاص بس خلينا كده 😭💔
عمر ضححك فيها لم بطنو وجعتو 😂😂💔
ليلي : ياخ انا جاده ماتضحك 😭
عمر : حبيبتي نحن حنجي نزورها كل مره وهي كمان حتجينا ❤️
ليلي : لا مادايره 😭
عمر وهو بضحك : طيب اطلعي لي بره انا عاوزك 😂
ليلي : انت تحت 😕
عمر : لالا جمب الباب ..اطلعي انتي بس سورعه قبل ماالضيوف يشوفوكي ❤️
ليلي : طيب ..
ليلي طلعت برااحه لقتو واقف وبضححك فيها 😂💔
ليلي : بتضحك لي 😢
عمر : عشان مرتي مجنونه 😘
ليلي : عمر انا خلاص قررت انت عرس واحده تانيه وخليني مع ماما بس 😢💔
عمر بي ضحكه خبيثه : اممممم متأكده ؟؟اعرس يعني ؟
ليلي قربت تبكي طبعا 😂💔
ليلي : لا بقتلك 😢💔
عمر : طيب ياقلبي