" رواية القدر " ( بارت 1 )
" الكاتبه لومي درناويه 🖤💕"
.
مرت 18سنه ع امل ان تكون لي ؛ واليوم ها انا...???
شرطت الورقه وهي تبكي
وكتبت ع الصفحه الثانيه هل القلب من زجاج؟ لان اذا انكسر يجرح كل ما في داخلي الان يشعر بنغزات زواياه الحاده اشعر ان داخلي يتمزق الى اقطاع صغيره واجزاء ..
شرطتها حته هي وعزقتها وهي ترفع ف شعرها وتمسك راسها وتحاول تمسح دموعها
ومسكت القلم مره اخرا ع الصفحه جديده وكتبت لماذا القلوب دئما تخون اصاحبها! ؟ لماذا يتالم قلبي عليه ولا يتالم علياا !!!!
سكرت الدفتر والقلم وهي منهاره وعيونهاا شلال دموع
...
قبل اسبوع
كانت فكوجينه تغسل وخشت عليها عمتهاا ب اشمزاز: راجلك جاا
اخلاص : اه بهي
ام ناصر : حلو درتيله عشاء ولالا
اخلاص وهي تغسل: اي
ام ناصر تبحت ف اخلاص بحقد : كنت نقول ان مريم بنت جيران ماتنفع مع راجلها لكن ع اقل مريم جبتله عيال مشش كيفك
بحتت فيهاا بقهرر وسكرت الميه وطلعت وخاطرها مسكور💔
ام ناصر تشوف بعدهاا ومبتسمه
خشت دار وهي شوي وتبي تنفجر من بكاااء وقهر
ناصر يغير ف دبشه وبحت فيهاا: اخلاص كنك ??
اخلاص خذت نفس بهدوء ; لا شي
ناصر قعمز جنبهاا: اخلاص
بحتت فيه: نعم
ناصر: انتي عارفه اني نحبك وميت فيك ومن نحنا صغار وحبنا ختم بزواج
اخلاص ابتسمت له: ...
ناصر: لكن نبي نقولك حاجه
كانت تبحت فيه وهو يحس ان كلام موقف ف حلقه
اخلاص: ليش ساكت ??? احكي
ناصر: الحق ي اخلاص انتي اني الولد الوحيد لبوي وامي بين ثلاث بنات وانتي عارفه ان بنات متزوجات وكل وحده ف مكان وحوش فاضي واهلي يب....
اخلاص قطعاته: يبوو عيال صح
ناصر شد يدهاا: اخلاص نحنا لنا خمس سنين متزوجين وماخلينا حاجه ومادرناها وعلياا نا مانبيش عيال بسس اي وباتي ايش ندير
سحبت يدهاا وصبت: عارفه انهم يبوك تتزوج وتجيب عيال وعارفه انهم مايحبونيش ومشش قابليني بككل واخ...
قاطعها ناصر وهو منزل راسه : انا نبي نجوز
اخلاص غمضت عيونها بوجع : وبهي
ناصر: انا خطبت ...
اخلاص قطعاته وخاطرها مكسور : وليش ما قتلي ??
ناصر : امي خطبتلي وماكلمتكش قلت نشوف طريقه مناسبه واصلا نا كنت رافض ف بدايه بسس
اخلاص قطعاته : خطبتلك ساره اكيد بنت خالتك يالي كانت تبيك من زمان صح
ناصر : انا نحبك ي اخلاص لعند نين نموت واخرا ولا وحده تقدر تاخذ مكانك
اخلاص بحتت فيه بقهر: العلاقه تكون بين اثنين ولو خش طرف ثالث انتهت العلاقه خلاص
ناصر : لالا متقوليش هكي اني نحبك وانتي عارفه مكانتك عندي
اخلاص ضحكت بقهرر: ربي يوفقكك ويقر عينك بطفل ونا معنديش الحق اني نعترض خلاص
ناصر قعد يحاول يغير الموضوع ويضحكهاا: اخلاص تذكري قبل ما نسافر تركياا عشن قرايه ف اخر سنه لما خطبتك وقتلك لما نروح توا نتزوج
اخلاص ابتسمت: ايواه ونا روحت ومشيت شريتلك دبلة حديد ههههههه عشان معش ياخذك مني هههههههه
ناصر يضحك: ههههه ع اقل احسن من خاتمي يالي عطيتك لك وعمرنا 10سنين وهو كان بسلوك وقتلك توا نخطبك
اخلاص تبحت فيه وساكته: ...
ناصر شد خدودها: عمري ماحبيت غيرك ولا عمري حنحب
اخلاص ساكته وتبحت فيه وصبت: ...
ناصر يبحت فيهاا
اخلاص مشيت للمرقد وتخطت بطانيه: تصبح ع خير نبي نرقد (غطت وجها ومن جواا مكسوره وقهرر )
وهو رقد جنبهاا ويفكر وهو يحس بوجعهااا
مرت ساعه ونص ومفيش واحد منهم رقد
ناصر بحت فيهاا وتنهد: ...
اخلاص حولت بطانيه من وجهاا وعيونهاا متورمات: امته العرس
ناصر: اسبوع هذا
اخلاص بقهرر:شكلها كل حاجه واتيه
ناصر: امي دارت كل حاجه
اخلاص: نبي نطلع من حوش اسبوع نين يكمل العرس
ناصر: وين تبي تمشي وانتي متعاركه مع خوك الوحيد وامك عندهاا زهايمر وماتعرفكش
اخلاص: نبي نمشي للامي فحوش خالتي نرجس
ناصر تنرفززز: بسس انتي عارفه ان باتي بينه مشاكل مع عمتي نرجس ومايحبهااش بكل
اخلاص: مشش شرط ندير كل يالي تبوه انت ي ناصر دير ف حاجه اناا منحبهااش اصلاا
ناصر: ماتمشيش كلمه
اخلاص : الحووش كبير واسامه يقعد ف دور ثاني ونا وخالتي وبنات نقعدو ف دور اول
ناصرر قعد ساكت
اخلاص بحتت فيه: متخفش ي ولد خالي عمري مانخونك لا بكلام ولا حته بنظرات العين
ناصر قرب منهاا وباسها ع خدهاا: اخلاص انا منقدرش اني نحب انسانه كيف ما نحبك توااا مستحيل
..............
كانت هي مش راقده من فرحهه
سندس اختها تبحت ف تلفون وردت بحتت فيهاا: كنك ي حنه
ساره بحتت فيهاا ومبتسمه: كييف كنيي?? واخيرااا يالي نحبه حيكوون ليااا
سندس ضحكت : هههههه عايشه ف وهم هو يبي يجوزك عشن يجيب عيال وبس
ساره مبتسمه: اسمعي متنكديش علياا فرحتي ي نكد انتي يتزوجني عشان عيال ولا عشاني ولا عشان امه ولا غيره مايهمنيش المهم نقعد مراته ولكل حادث حديث
سندس: هممم تحبي خالتي انتي ???
ساره: انا نحب كل حاجه توصلني لناصر وبسس نوصل فيه وحتشوفو
سندس ردت تبحت ف تلفونهاا وف عقلهاا ( اخلاص تحبه موووت ولله اعلم قاللها ولالا المسكينه يسد خالتي تكرهاا حياتهاا واخوها الوحيد سيبهاا وامها مريضه وانحرمت من انها تجيب وتوا تبي
" الكاتبه لومي درناويه 🖤💕"
.
مرت 18سنه ع امل ان تكون لي ؛ واليوم ها انا...???
شرطت الورقه وهي تبكي
وكتبت ع الصفحه الثانيه هل القلب من زجاج؟ لان اذا انكسر يجرح كل ما في داخلي الان يشعر بنغزات زواياه الحاده اشعر ان داخلي يتمزق الى اقطاع صغيره واجزاء ..
شرطتها حته هي وعزقتها وهي ترفع ف شعرها وتمسك راسها وتحاول تمسح دموعها
ومسكت القلم مره اخرا ع الصفحه جديده وكتبت لماذا القلوب دئما تخون اصاحبها! ؟ لماذا يتالم قلبي عليه ولا يتالم علياا !!!!
سكرت الدفتر والقلم وهي منهاره وعيونهاا شلال دموع
...
قبل اسبوع
كانت فكوجينه تغسل وخشت عليها عمتهاا ب اشمزاز: راجلك جاا
اخلاص : اه بهي
ام ناصر : حلو درتيله عشاء ولالا
اخلاص وهي تغسل: اي
ام ناصر تبحت ف اخلاص بحقد : كنت نقول ان مريم بنت جيران ماتنفع مع راجلها لكن ع اقل مريم جبتله عيال مشش كيفك
بحتت فيهاا بقهرر وسكرت الميه وطلعت وخاطرها مسكور💔
ام ناصر تشوف بعدهاا ومبتسمه
خشت دار وهي شوي وتبي تنفجر من بكاااء وقهر
ناصر يغير ف دبشه وبحت فيهاا: اخلاص كنك ??
اخلاص خذت نفس بهدوء ; لا شي
ناصر قعمز جنبهاا: اخلاص
بحتت فيه: نعم
ناصر: انتي عارفه اني نحبك وميت فيك ومن نحنا صغار وحبنا ختم بزواج
اخلاص ابتسمت له: ...
ناصر: لكن نبي نقولك حاجه
كانت تبحت فيه وهو يحس ان كلام موقف ف حلقه
اخلاص: ليش ساكت ??? احكي
ناصر: الحق ي اخلاص انتي اني الولد الوحيد لبوي وامي بين ثلاث بنات وانتي عارفه ان بنات متزوجات وكل وحده ف مكان وحوش فاضي واهلي يب....
اخلاص قطعاته: يبوو عيال صح
ناصر شد يدهاا: اخلاص نحنا لنا خمس سنين متزوجين وماخلينا حاجه ومادرناها وعلياا نا مانبيش عيال بسس اي وباتي ايش ندير
سحبت يدهاا وصبت: عارفه انهم يبوك تتزوج وتجيب عيال وعارفه انهم مايحبونيش ومشش قابليني بككل واخ...
قاطعها ناصر وهو منزل راسه : انا نبي نجوز
اخلاص غمضت عيونها بوجع : وبهي
ناصر: انا خطبت ...
اخلاص قطعاته وخاطرها مكسور : وليش ما قتلي ??
ناصر : امي خطبتلي وماكلمتكش قلت نشوف طريقه مناسبه واصلا نا كنت رافض ف بدايه بسس
اخلاص قطعاته : خطبتلك ساره اكيد بنت خالتك يالي كانت تبيك من زمان صح
ناصر : انا نحبك ي اخلاص لعند نين نموت واخرا ولا وحده تقدر تاخذ مكانك
اخلاص بحتت فيه بقهر: العلاقه تكون بين اثنين ولو خش طرف ثالث انتهت العلاقه خلاص
ناصر : لالا متقوليش هكي اني نحبك وانتي عارفه مكانتك عندي
اخلاص ضحكت بقهرر: ربي يوفقكك ويقر عينك بطفل ونا معنديش الحق اني نعترض خلاص
ناصر قعد يحاول يغير الموضوع ويضحكهاا: اخلاص تذكري قبل ما نسافر تركياا عشن قرايه ف اخر سنه لما خطبتك وقتلك لما نروح توا نتزوج
اخلاص ابتسمت: ايواه ونا روحت ومشيت شريتلك دبلة حديد ههههههه عشان معش ياخذك مني هههههههه
ناصر يضحك: ههههه ع اقل احسن من خاتمي يالي عطيتك لك وعمرنا 10سنين وهو كان بسلوك وقتلك توا نخطبك
اخلاص تبحت فيه وساكته: ...
ناصر شد خدودها: عمري ماحبيت غيرك ولا عمري حنحب
اخلاص ساكته وتبحت فيه وصبت: ...
ناصر يبحت فيهاا
اخلاص مشيت للمرقد وتخطت بطانيه: تصبح ع خير نبي نرقد (غطت وجها ومن جواا مكسوره وقهرر )
وهو رقد جنبهاا ويفكر وهو يحس بوجعهااا
مرت ساعه ونص ومفيش واحد منهم رقد
ناصر بحت فيهاا وتنهد: ...
اخلاص حولت بطانيه من وجهاا وعيونهاا متورمات: امته العرس
ناصر: اسبوع هذا
اخلاص بقهرر:شكلها كل حاجه واتيه
ناصر: امي دارت كل حاجه
اخلاص: نبي نطلع من حوش اسبوع نين يكمل العرس
ناصر: وين تبي تمشي وانتي متعاركه مع خوك الوحيد وامك عندهاا زهايمر وماتعرفكش
اخلاص: نبي نمشي للامي فحوش خالتي نرجس
ناصر تنرفززز: بسس انتي عارفه ان باتي بينه مشاكل مع عمتي نرجس ومايحبهااش بكل
اخلاص: مشش شرط ندير كل يالي تبوه انت ي ناصر دير ف حاجه اناا منحبهااش اصلاا
ناصر: ماتمشيش كلمه
اخلاص : الحووش كبير واسامه يقعد ف دور ثاني ونا وخالتي وبنات نقعدو ف دور اول
ناصرر قعد ساكت
اخلاص بحتت فيه: متخفش ي ولد خالي عمري مانخونك لا بكلام ولا حته بنظرات العين
ناصر قرب منهاا وباسها ع خدهاا: اخلاص انا منقدرش اني نحب انسانه كيف ما نحبك توااا مستحيل
..............
كانت هي مش راقده من فرحهه
سندس اختها تبحت ف تلفون وردت بحتت فيهاا: كنك ي حنه
ساره بحتت فيهاا ومبتسمه: كييف كنيي?? واخيرااا يالي نحبه حيكوون ليااا
سندس ضحكت : هههههه عايشه ف وهم هو يبي يجوزك عشن يجيب عيال وبس
ساره مبتسمه: اسمعي متنكديش علياا فرحتي ي نكد انتي يتزوجني عشان عيال ولا عشاني ولا عشان امه ولا غيره مايهمنيش المهم نقعد مراته ولكل حادث حديث
سندس: هممم تحبي خالتي انتي ???
ساره: انا نحب كل حاجه توصلني لناصر وبسس نوصل فيه وحتشوفو
سندس ردت تبحت ف تلفونهاا وف عقلهاا ( اخلاص تحبه موووت ولله اعلم قاللها ولالا المسكينه يسد خالتي تكرهاا حياتهاا واخوها الوحيد سيبهاا وامها مريضه وانحرمت من انها تجيب وتوا تبي