قَٰـُـٰٓصَٰـُـٰٓصَٰـُـٰٓ ﯛ̲ رﯛ̲آيَٰـُـٰٓآتَٰ 🌸📚 ❥˓


Гео и язык канала: не указан, не указан
Категория: не указана


📚 روايات وقصص مميزة
تجدونها في قناتنا 😍
https://t.me/joinchat/AAAAAE4UM5ePmYGFN9blVg
لمقترحاتكم تواصلوا معنا💌
@M_J_U7BOT
تم إنشاء القناة في 18 / 9 / 2020

Связанные каналы

Гео и язык канала
не указан, не указан
Категория
не указана
Статистика
Фильтр публикаций


بالنسبة للاشخاص يلي يطلبوا انزل باقي القصة

البارتات كل تنزل 20 بارت الصباح ونعتذر فـ👏ـي،حال حصل تأخير في التنزيل

@M_S_H_M9




☘60🌺

بيت ام متعب كانت جالسه ام متعب
وعهود تطقطق بجوالها
ودخل عليهم متعب
متعب:سﻻم
الكل:وعليكم السﻻم
متعب:سعود وينه من اليوم اكلمه جواله مقفل ومالقيته
عهود:اهوه راااح عليك اجل
متعب:وشو
عهود:عصافير الحب تراضو
متعب:ههههههههه جد؟
عهود:والله
ام متعب:بس انت وياه اذكرو الله عليهم
متعب:هههههه ماقلنا شي لنا الله ان شاءالله وتجي خلود عندي
عهود:قصدك عندي انا
متعب:دقه
عهود*بثقه*:تشوف ههههههههههه
مارد متعب وطلع وام متعب تنازر عهود بعصبية
عهود:هههههه شفيكك ماقلت له شي هو يغار عليها وهي للحين ماجت
ام متعب:اسكتي عنه ﻻتحرجينه
عهود:هههههههههههههههههه خير ان شاءالله .
.
بمكاااان ثاني
هدووووووء بس صوت البحر
وسعود جالس ومرتكي ظهره ع السياره وشوق منزله طرحتها وحاطه راسها ع كتف سعود
لف راسه سعود وشافها وصار يلعب بشعرها وهي ابتسمت ع حالها
سعود*بهمس*:بتنامين؟
شوق:ﻻ
سعود:طيب ارفعي راسك
شوق:مرتاحة كذا
سعود:هههههههههه طيب برد
شوق:عادي
سعود:زين ع راحتك
سكتت شوق وسعود طلع من جيبه جواله وفتح الصور وشوق شدها وش يشوف وعدلت جلستها وتشوف معه
وسعود فتح صوره بالدوام ويوريها
شوق:هههههههههه شكلك واضح التعبان
سعود:بالدوام اكيد بتعب
شوق:الله يعينك
ويمشي سعود بالصور وشوق تشوفهم وتضضحك ع شكله
سعود:دقيقه دقيقه
شوق:وشو؟
سعود قام وراح لسيارته الجيب من ورا وفتح الدبه وطلع منها شنطه فتحها وطلع صندوق شكله جممميل من شافته شوق ضحكت
جابه يعود لها واعطها
شوق*باابتسامه*:هذا وشو
سعود:افتحيه
شوق:ههههههههه ماادري شكله جميل ماودي افتحهه هههه
سعود:ههههههه يﻻ افتحيه
شوق:طيب
فتحته وهي مبتسمه
شافت الفون اللي كان نفسسها فيه بحايل
فرررحت فيهه حييل وضمتهه
شوق:مشششكور احبك احبك احبك
سعود:هههههههه العفو تستاهلين
شوق رجعت تشوفه وفتحته وترجع تناظر سعود وتبتسم

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🍬59🍓

وصلو للبحر
ابعدو شوي عن الناس
نزلت شوق ووقفت تناظر له
ونزل سعود وصار جنبها ..
طولو شوي وهم يشوفون البحر وبعدها لف سعود لشوق
سعود:شفيك
لفت له شوق وابتسمت:ما انحرم منك ي رب
ابتسم سعود:وﻻ منك
شوق:سعود
سعود:سمي
شوق:مو انت قلت لي بنسافر اول ماتزوجنا
سعود:اي
شوق:متى طيب
سعود:مممم ع راحتك متى تبين
شوق*بفرررح*:جد
سعود:جد الجد
شوق:مم اجل الاسبوع الجاي
سعود:تم
ضحكت شوي من الفرحه وضمته وسعود ضمها .
......
عند هناء ازعجها رقم غريب وخايفه ترد عليه
رساله وراء رسالة ومكالمه ورا مكالمة
بالنهايه ردت عليه
هناء:نعم؟
....:اخخخخيرا رديتي
هناء:من انت؟؟
......:اللي في هواك متيم هههههههههه
هناء:ووجعه
وسكرت .. ع طول جتها رساله بالواتس ..:ليش سكرتي؟
هناء:وراح ابلك هنا بعد ...:طيب دقيقة
استغربت هناء وحبت تشوف وش يبي
وجتها رسالة صوره منه فتحتها وانصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدددددددممممممممممممممممممتت
واتصلت عليهه
.
.
نرجع لخلووود
اللي بلشانه بتجيهز ملكتهااا الاسبوع هذا
ورفيف تطقطق عليها
خلود:بدال الضحك تعالي ساعديني
رفيف:وش فيه؟
خلود:بشيل الاغراض من المجلس وارتب مجلس الرجال وارتب الصاله وغرفه الضيوف و..
رفيف:بس بس ترا مو اليوم ملكتك باقي 4 ايام
خلود:مااااايكفن
رفيف:الا يكككككفن ي نفسيه
خلود:انتي النفسية
رفيف :انتتتتتي
خلود:اوووف الشرهه علي اللي اتكلم معك
وقامت تشتغل ورفيف وتلحقها وتحارشها وخلود ماسكه نفسها

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🎻58☘

سعود:اي رجال بالكون مايرضى يسمع هالكﻻم عن زوجته *رفع يده بيد شوق* وهي معي يعني ﻻهي مطلقه وﻻ راح اطلقها .. واتوقع ان خالتي قالت لك ان البنت تبيها لزوجها يعني ﻻتكثرين كﻻم
ام موسى:ﻻ تواخذني بس خالتك قالت لي ان شوق مطلقه وتقبل بموسى لو تقدم لها
ناظر سعود خالته ونطقت شوق
شوق:ﻻ ي خاله صار سوء تفاهم
ام موسى:يعني امسكي زوجك ﻻ يجي كله
سعود*بعصبيه*:تكلمي زين .. جالس افهمك ان هالكﻻم ماتعيدينه
ام موسى*شافته بكبره ولفت لام متعب*:استذنك الحين وسﻻم
لف سعود قبل تطلع وسحب شوق معه
وطلعو
طلع وشوق لبست عباتها ولحقته
وركبو السياره وسعود مايناظر شوق ومشو
وشوق مسكت يده وحطتها بحضنها وتلعب فيها
وسعود مستسلم لها
شوق:طيب ليش ساكت
سعود:مو كافي كنتي بتطلبين الطﻻق وبعد كنتي بتوافقين ع غيري؟
شوق:ﻻ تزعل قلبي بس جد كنت تعبانه منك ومن الافكار اللي تتعبني
سعود*لف لها*:اي افكار
شوق*تنازر يده وتلعب فيها*:مو انت من جيت الدمام ماكلمتني
سعود:كنت...
شوق:اسكت خلني اكمل
سعود:كملي
شوق:كل الافكار كانت تقول انك بحضن عبير ونسيتني وﻻ تبيني وماادري كيف قلت هالكﻻم ﻻامي وانا اعرف ان موسى كانه قرد
سعود:ههههههههههههه
ابتسمت شوق
سعود يناظر الطريق لف يد شوق وباسها
سعود:شيلي هالافكار من راسك انا غيرك ماابي وﻻ اعرف وﻻ ابي اعرف
شوق استحت وجلست زين وسعود يناظرها ومبتسم .
...
...
عند عبير
كانت بقمة قهرهاااا
تحسس صدرها يشششب نار
تغار ع سعود اي تغار اي تحب سعود وماتبي غيرها يشاركها فيه

ودها تذبح شوق ودها تخفيها من حياتها وحياه سعوود
رفعت جوالها وشافت 15 مكالمه من رقم كرهته رقم حاتم ماردت وكلمت سعود وطلع مقفل
انقهرت اكثر ورمت الجوال بعيد ورمت نفسها ع السرير تفككر وش تسوي
جت ببالها تفتش غرفة شوق وطلعت بسرعة وماشافت احد بالصالة تاكدت ان ام سعود بغرفتها وراحت بسرعه لغرفه شوق وفتحتها وطلعت مقفله انقهرت وضربت الباب بقووووه
ورجعت لغرفتها تفكر وش تسوي

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🌿57❤

قامت شوق بسرعة واقفة
شوق:ﻻﻻﻻﻻﻻﻻ سعود شتسوي
سعود*باابتسامه برائه*:واحد مخليته زوجته اسبوع ومشتاق لهه شفيها
شوق*بلعت ريقها*:وعبير وينها عنك
قام سعود وصار مقابلها
ومسح ع شعرها
سعود:واذا حلفت لك انك من طلعتي من البيت كل يوم انام بغرفتك ومااجيها ابد حتى امي بس تخانقني بس غصب مااتقبلها
شوق:ماجيتها؟
سعود:وربي ماجيتها وﻻ دخلت غرفتها .. شوق:طيب لما كنت انا بحايل نمت عندها انت
سعود:نمت؟
شوق:ﻻ مو نمت يعني مو نوم شلون اقولك
سعود*ابتسم وقرص خدها بالخفيف*:فهمتك بس بالله ببالك اني بقرب لها؟
شوق:طيب ليش تجبها
سعود:ﻻن امي حلفت علي اعدل وانا حاولت بس ماقدرت
شوق*بهمس*:جد!
سعود*ابتسم*:وربي
شوق ابتسمت وضمهااا سعود وشوق كانها ماصدقت وطوقته .. شوي وكانها تذكرت كﻻمهم اللي سمعته ودفته
سعود*استغرب*:شفيك
شوق:ﻻ ﻻتلعب علي انا سمعت كلامكم
سعود:ههههههه وشو بعد
شوق:ﻻتضحك صادقه انا
سعود*سكر فمه*:طيب طيب قولي وش سمعتي
شوق:سمعتها تقول الحقني وامسكني وماادري ايش
سعود رفع حاجب وهو مبتسم
شوق تناظر له مستغربه
سعود:طيب احبك
ابتسمت شوق غصب
سعود:ياااااااربي ززززينها ي ناس اذا ابتسمت
شوق:بس اذا ابتسمت؟
سعود:هههههههه صراحه صراحه ﻻ كلك حلوووه
ابتسمت شوق:بس ماراح تنسيني وش سالفه عبير
سعود:هههههههههه هالخبله كانت تتكلم ماادري وش تقول وتقول قوم الحقني وحتى انا احبك الظاهر انها كانت بتخرب
شوق:جد؟
سعود:وربي عشان كذا ماتحملت وطلعت وانصدمت لما شفت خطتها نجحت ونرفزتك
شوق*تنهدت وهي تقلب باازرار ثوبه*:قهرتني
سعود:ماعاش اللي يقهرك
شوق تلعب باازراره
وسعود يناظرها مبتسم
وشوي مسك يدها وباسها وهو مسكر عيونه وشوق تناظر له مبتسمه
..
..!
بعد ساعهه
كانت الساعه 7 باليل
طلعو من الغرفه شوق وضامها سعود ونزلو من الدرج
قابلتهم عهود متغطيه
عهود:ي طيور الحب انتبهو ام موسى عندنا
سعود:من ام موسى
شوق كرهت سيرتها وسكتت
عهود:جارتنا
سعود:طيب بنزل نطلع نتمشى
شوق:طيب
ونزلو وعهود طلعت لغرفتها
ع مانزلو اخر درجه سمعو ام موسى تقول ﻻام متعب
ام موسى:بس انا ابي شوق
ام متعب:ي ام موسى شوق ماتنفع لكم
ام موسى:طيب ليش مو هي مطلقة وتقول اقبل بموسى شغير رايكم
لف سعود لشوق وشوق كانت منزله راسها
ام متعب:ﻻني ابيها ترجع لزوجها
ام موسى :ياربي ابيها لموسى ي ام متعب
فجاءه طق الباب وتنحنح سعود ودخل ماسك يد شوق
سعود:سﻻم
انصدمو وردو :وعليكم االسﻻم
سعود:والله ي ام موسى اخبر الحريم بكلمه يفهمون .. انا سعود زوج شوق وبقولك كلام وافهميه....
@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🌺56🍂

بالسياره فقد جواله من امس
طلعه وهو يسوق وفتحه
ووقف عند اشارة
جتهه رساله متعب وتوووتر ﻻيكون شوق صاير فيها شي
اتصل عليه بسسرعة
ورد متعب
سعود:خيير صاير شي شوق فيها شي؟؟
متعب:بسم الله شوي شوي ماحد فيه شي بس كنت بكلمك بموضوع
سعود:تكلم بسرعه تصلبت عظامي
متعب:شوق
سعود:كنت حاس .. شفيهاااا؟؟
متعب*تنهد*:طول ليلها تبكي واليوم قررت الطﻻق
سعود وكان احد كاب عليه ماء بارد
متعب:سعود؟
سعود نزل جواله وسرح راح لافكار كثيره اولها يوم ملكتهم ويوم زواجهم واول مره ضمها واول مره قال لها احبك ومواقف كثيرة جت بباله
قطع عليه صوت بوووري سيارات وراه
حس ع نفسه ومشى وكاانه مو صاحي وكلمه متعب تتردد براسه
قررت الطﻻق .. قررت الطﻻق .. قررت الطﻻق
فجاءه صرخة بقووووة من ككككككل قلبه ولف بسرعه واصوااات بوري ووقف ع جنب وقطع الطريق وكم سياره وقفت وراه وﻻ قدرت تمشي وسعووود وﻻ همه وﻻ كانه يسسمع البوري
ورفع جواله واتصل عليها
اكثر من مره وﻻ ردت حرك سيااارتة بسرعة ومشى ..
بعد 9 ساعات كان قدام بيت متعب بالدمااام
حتى سعود نفسه منصدم شلون وصل لهم وهو مو بوعيه
نززل بسرعة
وطق الباب
وفتح متعب وانصدم:سعود!!
سعود*عقد حواجبه*:خذ لي طريق بشوفها
متعب*ماحب يجادله*:يﻻ
ودخل متعب واخذ طريق وسعود بسرعه طلع لغرفتها
فتح الباب وكان مفتوح دخل وشافها منسدحه ع السرير ومعطيه الباب ظهرها
سكر الباب وقرب لها وهي ماتحركت سعود جلس ع السرير وراها وهي لفت ببرود وبعدها انصدمت وجلست
شوق:سعود؟؟
.
................
نرجع لبيت ام سعود كانت بغرفتها ورن تلفونها راحت له وجلست وردت
ام سعود:الو
ام متعب:يالله حيه شلونك
ام سعود:هﻻ والله بخير انتم شلونكم
ام متعب:ماعلينا بس انت يعني طيبه هاه
ام سعود:اي ليش تسألين
ام متعب:والله استغربت يوم شفت سعود جاي وانتي مو معه
ام سعود*بصدمه*:سعود بالدمام
ام متعب:ماتدرين؟
ام سعود:ﻻ والله
ام متعب:ﻻ عندنا وهو بغرفه شوق اللحين
ام سعود*بفرح*:عساها ترجع معه ويتراضون
ام متعب:امين
شوي وسكرو وطلعت ام سعود وشافت عبير بالصاله
جت وجلست عندها وهي مبتسمه
عبير شافتها ولفت عنها
ام سعود:ااااء وش بغيت اقول ﻻتكثرين عشاء سعود مو جاي
عبير:ليش
ام سعود:ﻻنه بالدمام
عبير لفت لها بعصبيه:نعم
ام سعود:مثل ماسمعتي
انققققهرررررررت عبير وباااان ع وجهههاااااا وقامت بسسرعه لغرفتها
واتصلت بغدير تشكي لها
وام سعود فرحانه بعصبيتها وقامت تنام وهي شبه مرتااااحه

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🌿55🎻

متعب اتصل بسسسعود وكان جواله مقفل انقهرررر
وارسل له
متعب:سعود اذا شفت رسالتي كلمني ضروري
ورجع لداخل وتجاهل نظرات امه وعهود له وطلع فوق لغرفته ومر من عند غرفه شوق وسمعها تشهق وتبكي سكر عيونة بقوة وراح لغرفته بدل وانسدح ع سريره
شوق اغلى انسانه عليه اكثر من اخت له كانت تحتويه لما يكون متضايق بكﻻمها اللي يريحه جاء الوقت اللي يريحها هي فيه .
....
الصبح الساعه 8
قام سعود قبل امه
وطلع بسرعه بيروح غرفة شوق ويبدل ﻻنه مايبدل الا فيها شاف عبير تحضر الفطور وابتسمت له

ناظرها بااستغراب وطلع للغرفة
اما عبير من راح ابتسمت بخبث .. وحلفت بقلبها الا تجيب قلبه لها وتخليه يحبها وينسى شششوق وايام شوق
بدل سعود ونزل وهو مايناظر اغراض شوق ﻻنه في شي بقلبه يوجعه لما يشوفهم
نزل لصاله وشاف امه قايمه وجالسه ع سفره الفطور وعبير جالسه معها من شافت سعود قامت وخلته يجلس مكانها وجلست جنبه وسعود متجاهلها ويسولف مع امه
وبعده طلع لدوام وعبير تودعه ع الباب
من تاكدت انه راح ناظرت ام سعود بقرف ودخلت غرفتها وام سعود صابره
.
...
بمكان ثاني
بالدمممممام بغرفه شوق
ضايقتها اشعه الشمس ع وجهها والستارة مفتوحة شوي قامت شوق ويالله فتحت عيونها فركتهم وقامت حست بنشاط داخلها قامت بسرعه واخذت شور ولبست وقررت قررررررار نهائي انها تنسسسى سعود وتطلب الطﻻق وترجع شوق القديمة قبل سعود
اخذت نفس ودعت ربي يعينها ونزلت شافت امها ومتعب يفطرون من شافها متعب سألها
متعب:شلونك اليوم
شوق*باابتسامه*:كووويسه عال العال
استغربو وسكتو شوي وتكلمت ام متعب
ام متعب:عندي لكم بشاره
شوق:ايش؟
ام متعب:خلود وافقت
متعب:ججججججد
هزت راسها ام متعب وهي مبتسمه
قام متعب بسرعه وضمها وهم يضحكون
ام متعب:اسمعو الخبر الثاني
شوق:هههههه قولي
ام متعب:ام موسى خطبتك لموسى ع بالها انك طموح عندنا وضحكت عليها قلت انك متزوجه وانصدمت هههههه
متعب:هههه خليها تاخذ عهود
شوق:ﻻ .. يمه قولي لها شوق متطلقة
انصدمو منها
متعب:ايش؟
شوق:انا بتطلق.*لفت لامها* وقولي لها اني ماعندي مانع اخذ موسى
انصدمووووو اكثرررر
وشوق قامت بسرعه لغرفتها
وكلهم ساكتين من الصدمه

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🌺54🍂

بعد ساعة
كانت غدير عند عبير وسوالف وضحك بالصالة وام سعود جالسة عندهم عناد بعبير وازعاجهم اووجع راسها
عبير:ههههههههههههههههه شوفي شوفي غدير للحين جالسة
غدير:فيها نفس ههههههه
عبير:ي اختي هالعجوز ماتحسينها خذت عمرها وعمر غيرها
غدير:انا اشهد
ام سعود كانت تسمعهم والضغط وصل معها
عبير:اقول غدير شرايك تتعشين عندنا
غدير:تمام
عبير*لفت لام سعود*:شمجلسك قومي
ام سعود:وين ؟
عبير:ماتسمعين غدير بتتعشى عندنا قومي سوي العشاء
ام سعود اخذت نفس وقامت معها عصاها وقربت لهن
وضربت بعصاها بالارض بقوة ونقزن
ام سعود:طووولتيها ي سلقه ماتحسين
عبير لفت لغدير وهم ساكتات
ام سعود:هي انتي
وتضرب غدير بالعصى
ام سعود:كلمي زوجك وطسي لبيتك .. وانتي ي عبير ﻻتنسين ان بكلمة مني يطشك سعود بالشارع احسن لكك تعدلي لاني للحين محتسبه جلوسك ببيتي اجر
وراحت لغرفتها
وعبير بلعت ريقها حست ان كلام ام سعود صصحيح يعني سعود مايرفض ﻻمه طلب
غدير:هي شتقول هذي
عبير:ماادري بس خوذي اغراضك وروحي شكلها صادقة
غدير:اووووف منها عجوز النار
وكلمت سواقها وبعد ربع ساعه جاها واخذها
وعبير دخلت غرفتها وماطلعت .
.
بمكان ثاني
قدام البيت
كان سعود واقف بسيارته ويشوف هالبيت
اسبوع وهو يحسه ناقص
رفع جواله وكتب بيت شعر : ‏يابعـد نبض الخفوق اللي معاليقه تبيك
ويابعد رسم الحروف اللي تغنابك شعر

ايه احبك وايه اعشقك وايه انا ميت عليك
انت من تملك خفوق فيك بحساسه شعر
وتردد يرسله لشوق وﻻ ﻻ
وبالخير حفظه وﻻ ارسله لها
سكر جواله ودخل البيت مالقى احد فيه
اتجه لغرفه امه وجلس ع الكنب قدامها يطقطق بجواله لين نام ع الكنب..
.
بها لوقت شوق كانت منسدحه تفكر وش يسوي اللحين
تخيلت شكله جالس وعبير بحضنه ويلعب بشعرها
صرخت بقوة.. وجتها عهود ركض
عهود:خير شفيك؟؟
شوق*بعصبيه*:اططططلعي وسكري الباب
عهود:شششوق ووجع تكلمي
شوق*بصراخ*:برااااااااااااااااا
عهود:طيب طيب
وطلعت وسكرت الباب وسمعتها تبكي بمررراااارهه استغربت ونزلت تحت وقالت لهم السالفة
ومتعب ماتحمل وطلع جوالة وطلع
برا

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🎸53🌺

مر اسبوع ع هالحالة
ﻻشوق تكلم سعود وﻻ سعود يكلم شوق كل واحد فيهم يكاااااابر
وعبير مستغله فكره غياب شوق
وتتقرب لسعود قد ماتقدر الا انه مو معطيها وجه وﻻ فرصه يداوم الصبح ويرجع ينام بسرعه وعبير تحاول تصبر عليه
..
....
عند ضاري
ضاري:ع وين الهمه ان شاءالله متكشخه وبتروحين
غدير:بروح لعبير
ضاري:خير كل يوم عندهم،؟
غدير:ﻻتبالغ هالاسبوع هذا مارحت الجمعه
ضاري:فرحانه انك مارحتي الجمعه و طول الاسبوع عندهم
غدير:ﻻتخرب جوي وروح لهناء شوفها وينها
ضاري تضايق من غدير وتصرفاتها كل مالها وتصير اردى من عبير
طلع ونزل شاف هناء جالسه ع التلفزيون
ضاري:وليش ماتلبسي؟
هناء:ليش
ضاري:عشان تروحين مع امك
هناء:ﻻ خﻻص رحت مره سلمت ع جدتي وعمي يكفي
ضاري:ي وينك انتي ليت تعطين امك شوي من عقلك
ابتسمت هناء له وطلع .
.
ببيت سعود كانت ام سعود جالسه بمكانها المعتاد بالبيت
وعبير تروح وترجع وﻻبسه بلوزه مطلعه نص صدرها وبدون اكمام وبنطلون شورت
وام سعود من تشوفها تصد عنها شكلها مره قرف ام سعود
عبير:هي انتي
ام سعود:من؟
عبير:في احد غيرك جالس هنا. يﻻ يﻻ ع غرفتك غدوره بتجي
ام سعود:نعم؟
عبير:مثل ماسمعتي بتجي غدير وﻻ ابيك تفشليني داخل يﻻ
ام سعود:والله ﻻ صار البيت بيتك اطرديني ع كيفك
و لفت عنها وعبير ماقدرت ترد انقهرت وتوعدتها وراحت للمطبخ تجهز
.
......
عند شوق كانت تقلب بجوالها ماتدري ليش كانت تنتظر شي ماتدري ايش هو .. يمكن رساله مكالمه او حتى حرف
تنهدت بضيق وهي تشوف رقمه واخر ظهوره من 4 ايام
خافت حيل عليه بس قالت يمكن سافر مع عبير او نسته كل شي حتى انا ..
تضايقت من هالفكرة ورمت الجوال بقوة وقامت نزلت لامها
شوق:مرحبا
الكل:هﻻ
شوق:اجل وين امي
متعب:عند ام موسى جارتنا
شوق: اها
وجلست تقلب بالتلفزيون ومتعب يناظرها يعرف شوق اذا تضايقت يبين عليها سكت عنها ماحب يسأل ولف لعهود يحارشها .

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🍂52🎻

وراحت شوق مع متعب
ع ماسكر باب بيت سعود رفع راسه
ويناظر الباب
شوق راحت
خﻻص راحت يعني من هالبيت كله راحت ﻻ والله راحت من حايل كلها ابعدت ابعدت حيل عنه فكر باايامه بعدها بترجع ايام النكد مع عبير بترجع حياته القديمه معها ..
سكر عيونه بقوووة
ونزل راسه
قطع عليه صوت امه:بتخليها؟؟
سعود:يخليني ربي ان كان خليتها
ام سعود:وليش ماوقفت قدامها ومنعتها طيب
سعود:خليها ترتاح من مشاكلي فتره
ام سعود: مشاكلك؟؟ ليش انت تمشكلت معها؟
سعود:ﻻ بس هالفترة كثير ضايقتها
ام سعود هزت راسها بااسف وطلعت لغرفتها
وسعود يفكر وعيونه ع النار اللي قدامه .
............
بمكان ثاني
دخلو بيتهم بتععععععععععععععب
وكل واحد فيهم رمى نفسه بجهه بالصاله
ودخل عليهم ابوهم
ضاري:وين وين وين تسدحتو بالصاله يﻻ كل واحد ع غرفته
هناء: خلنا ششششوي
ضاري:مافي ﻻشوي وﻻ كﻻم ثاني يﻻ لغرفكم
علي:ي ربي عليك يبهه قسسم ازعاج
ضاري:انا ازعاج
غدير:بس ي ولد احترم ابوك
علي:خﻻص بسكت
ضاري طلع ينزل الاغراض وهناء وعلي راحو لغرفهم وغدير لغرفتها
اخذت شور وجلست تمشط شعرها ودخل ضاري
ضاري:الحمام جاهز
غدير:اي
ضاري جاء بيدخل ووقفته غدير بسرعة
غدير:ماتدري شلون سعود وعبير
ضاري:ووش يدريني عنهم
غدير:مممم طيب بنروح لهم اليوم
ضاري:اليوم عاد؟
غدير:اي اي تكفى
ضاري:زين ابعدي عن طريقي
واخذ اغراضه ودخل
اما غدير ابتسمت بنصر ﻻنها تدري بكل شي وعبير تقولها لحظه بلحظه.. .
........
بالدمام ع ماوصلو نزلت شوق بسرعه لداخل
ورمت نفسها بحضن امها تبكي
ام متعب*بخوف*:شوق يمه شفيك
شوق*تبكي*
عهود:شووق ﻻتخوفينا ردي سعود فيه شي
شوق:ﻻ انا اللي فيني
ام متعب:شفيكي؟؟
شوق*ببكى يقطع القلب*:ماابب ارررجع له ماابي
انصدمو كلهم وشوق تبكي بحضن امها شوي و قامت لغرفتها ورمت نفسها ع الكنب وانفجرت بكى
واهلها منصدمين مايدرون وش صاير
شوي ودخل متعب عليهم ومسكوه بس متعب ماكان يعرف شي ابد
..
@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🎻51🌿

دخلت شوق غرفتها وجت بتسكر الباب وشافت سعود وراها
دخل وسكر الباب
شوق خافت منه وهي تشوفه
وسعود يناظرها من فوق لتحت
شوق:شفيك؟
سعود:وﻻ شي بس كذا
وقرب لها وهي ترجع لورا
شوق:سعود شتبي ؟
سعود مسك يدها وسحبها له بقوه وضربت بصدره ومسمكها بقوه وشوق ماقدرت تفك نفسها منه
شوق:سعود ابببببببببببعد
سعود:واذا ماابعدت
شوق:سعوووووووود
سعود اسند راسه لراسها وسكر عيونه ويتكلم
سعود*بهمس*:بتروحين اللحين
شوق:اي اتركني
سعود*ضغط عليها*:ووعدك لي انك ماتخليني
شوق:كا الوعود انقضتها انت جت ع هذي
سعود قرب لها ححححيل :انقضتها انا؟
شوق:.....
سعود:ردي انقضتها
شوق:اي
ضغط سعود عليها بقوووووه وباس راسها وابعد وتركها ..
سعود:انتبهي لنفسك وبحفظ الله
وطلع
شوق ماقدرت تتحمل نبرته ونزلت دمعتها مسحتها بسسرعه ونادت الخدامه تنزل شنطتها
.
.............
دخل سعود المجلس شاف امه ومتعب يتكلمون ماناظر احد وجلس يتقهوى
شوي ودخلت شوق معها عباتها والشنطه وراها
شوق:يﻻ متعب
متعب ناظر سعود :يﻻ
سعود كان منزل راسه يتقهوى وﻻ رفعه وشافها
سلمت شوق ع ام سعود وودعتها وجت بتطلع لفت لسعود شافته مارفع راسه تضايقت حيل وطلعت وتذكرت ايبادها بالمجلس دخلت بتجيبه شافت عبير بوجهها
تجاهلتها وجابت ايبادها وجت بتطلع
عبير:دفعه مردي ي حلوه
شوق:.....
عبير:سعود لي وبيبقى لي وانتي طسي دوري غيره يﻻ ﻻ برا
شوق:اخذه مقلب بعمرك ههههههه
عبير:ﻻ ي قلبي مو مقلب والدليل طلعتك من بيتي اللحين
شوق:ﻻ ي قلبي مقلب والدليل كلمه بيتي
ابتسمت شوق بااستحقار وطلعت وعبير تناظرها بقهر وبعدها دخلت غرفتها وطلعت شوق لسياره مع متعب
ومششو وسعود استاذن من امه وراح لشغله اللي تاخر عليه حيل

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🌿50🍁

ع اذان الفجر قام سعود من السرير مانام طول امس يفكر بفكره يخلي شوق ترجع له
قام اخذ شور توضى وطلع يصلي لما رجع البيت استغرب السياره اللي عند باب بيته
قرب لها وكانه عرفها وتووووووووووتررررر
سعود:متعب!
متعب:هﻻ والله
وسلم عليه
سعود:وش جايبك الفجر
متعب:تعشيت امس ومشيت من الدمام
سعود:الله حيه
متعب:يحييك
سعود:تفضل
متعب:ﻻ انا بروح اصلي واجيك
سعود:طيب انتظرك
ودخل سعود البيت ومتعب راح المسجد
من دخل سعود دخل المشب وبدا يسوي قهوه
وبعد ربع ساعه دخل متعب عليه

متعب:الله الله من قدي سعود يقهويني
سعود:هههههههه وليش تقولها وكانها اول مره
متعب:هههههههه صراحه اول مره رجال تارك حريمه الثنتين ويسوي لي قهوه
تضايق سعود من كلمته وسكت
متعب:تدري امس كلمتني شوق
سعود:اي ادري لاني شفتها مجهزه شناطها
متعب:تبيها تروح
سعود:اموت لو راحت
متعب:وش راح تسوي طيب
سعود:ماادري والله ماادري المصيبه كاره عيشتي وهي حببتني بهالدنيا
متعب:الله يعينكك والثانيه وش وضعها
سعود:قل امين
متعب:امين
سعود:عساها تذلف عني
متعب:هههههههههه لهدرجه
سعود:واكثر .. تقهوى بس
وبدو يتقهوون وشوي جتهم ام سعود ومعها الفطور وجلسو يفطرون مع بعض .
............
قامت شوق من النوم وشافت اغراضها اللي كبها سعود تنهدت وغسلت وصلت ورتبت اغراضها ونزلت سألت الشغاله وعرفت ان متعب جاء طلعت بسرعه له
شوق:متعب
متعب قام لها:ي هﻻ
جته بسرعه وضضمته اوول مره تضمه بس حست انه سندها وسعود يشوفها وبنفسه وده يكون بمكان متعب
شوق:بنروح صح؟
متعب:ع راحتك
شوق:اي اي
وطلعت بسرعه لغرفتها
ام سعود ناظرت سعود وواضح عليه الضيق
وغمزت له وسعود فهم وابتسم ولحق شوق

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🌿49🍂

طلع سعود لشغله وام سعود راحت لجارتها وعبير ماطلعت من غرفتها ابد
وشوق كانت تجهز اغراضها وبين اغراضها يطلع لها غرض لسعود وتحزن حيل ع حالتهم بس لما تتذكر اللي سمعته واللي شافته تتضايق ع نفسها وانها صدقته ..
مر اليوم بططططططططططططئ حيل .
.الساعه 10 بالليل
وقت رجوع سعود
فتح الباب ومالقى احد بالصالة وكالعاده توجهه لغرفه امه شافها نايمه قرب لها وباس راسها وطلع
وراح لغرفة شوق وبصره شي مايدري فرح، شوق، خوف، ربكه، امل ،احباط ، ماايدري ايش
وقف قدام الباب واخذ نفس وفتحه واستغرب ﻻنه كان مقفل
طق الباب وطق مافتحت تافف وناداها
سعود:شوق افتحي
وطق الباب
شوي وفتحته شوق كان لبسها عادي بس فاكه شعرها كيووووووت
جاء بيدخل بس شوق حطت يدها ع صدره ودفته لورا
شوق:وين؟
سعود:بنام!
شوق*بحركه بيدها*:روح روح لعبير انا متنازله عن يومي لها
سعود*عصب*:خلصنا عااااد
شوق:باي
وجت بتسكر الباب
ومسكه سعود بقوه وفتحه وشوق ماقدرت تمسكه وعقدت حواجبها
دخل سعود وسكر الباب
شاف شناط ورا الباب ووقف يناظر الشناط ويناظر شوق
سعود:وشو هذا؟
شوق:سمك
سعود:شوووق مااستهبل انا وش هذا
شوق:شناط وش تشوف انت
سعود:ليش؟
شوق تركته ومشت لسريرها وتلحفت وجاها سعود
سعود:اكلمك انا ردي
شوق:تصبح ع خير
سعود:شوووووووق
شوق:...
سعود سحب اللحاف بقوه وشوق شافته ولفت الجهه الثانيه وعطته ظهرها
وسعود عصب:قووومي ردي
شوق سكرت عيونها وسوت نفسها نايمه وسعود تنرفز
وقام فتح الشناط وكب كل اللي فيها ع الارض
وشوق قمزت
شوق:شسوووويت
سعود:عشان تعرفين ماتردين علي
شوق:غبيي
قرب لها سعود وشد شعرها:من الغبي
شوق:ااااااي
سعود:من؟
شوق غطت وجهها بيديها وبكت وسعود ماتحمل وضمها لصدره
سعود:شوق ﻻتبكين امزح معك
شوق ابعدت عنه وراحت لسريره تبكي وتلحفت وسعود تضايق وجاء جنبها ويحاول ينام وهو يناظرها .ويسمع بكاها وقلبه يوجعه

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


☘48🍁

سعود نام بدون مايحس بالصاله
وشوق ضلت تبكي طول ليلها ونامت من التعب
ع الصبح قامت ام سعود شافت سعود نايم بالصاله اوجعها قلبها عليه .. وقربت له
ام سعود:سعود
سعود قمز بسرعه ومسك راسه بيديه
سعود:هﻻ
ام سعود:القى رجال عنده حرمتين وينام بالصاله
سعود:ههههههههه ﻻ والله ماقد شفت
ام سعود:اسمع اخر مره اشوفك بالصاله سامع
ابتسم سعود وباس راسها:ع امرك .. يﻻ بغسل تبين شي
ام سعود:خل كﻻمي حلقه بااذنكك وبس
سعود:ابشري
وراح لقسم الرجال يغسل ويصلي .
.............
بالحمام وببيت متعب
كانت ام متعب توها ماسكه سماعه التلفون ولفت لمتعب وعهود اللي جالسين وراها
متعب:هاه بشري
ام متعب:وش ابشرك
متعب:وافقوو؟
عهود*ضربته براسه خفيف*:اول مره اكتشف انك غبي -شلون بيردون بيوم
متعب:ماقصدي يردون يعني كيف تكلمو معك كذا يعني
ام متعب:هههههههههه فهمتك فهمتك .. ﻻ ان شاءالله موافقييين
متعب وعهود:جججججد!
ام متعب:هههههه اي جد
عهود:ونااااسهه بتجينا خلود هنا
متعب:بسم الله ناويه تشغلينه عني من اللحين
عهود:عفوا ! خلود صديقتي قبل تكون زوجتك
متعب:بس زوجها اوﻻ بها من صديقتها
عهود:ﻻ انا اوﻻ
ام متعب:بسسس انتي وياه
البنت للحين ماوافقت وانتم تخططون
متعب:يااااارب توووافق
عهود:يااااااارب مع انه الله يعينه عليك بس يااارب
متعب:هين حسابك عندي انتي
عهود:ههههههههههههههه .. طيب يﻻ خلونا نكلم شوق
متعب طلع جواله واتصل ب شوق
كانت ناااايمه من التعب ازعجها صوت الجوال وعقدت حواجبها
وقامت وردت بدون ماتشوف
شوق:ممممم
متعب:شوق!
شوق:سعود؟
متعب:هههههههههه ﻻ ي دب انا متعب
شوق صحصحت وقامت بسرعه
شوق:وش صاير احد فيه شي امي عهود
متعب:بسم الله شفيك مافينا شي بس بنكلمك
شوق*ارتاحت*:اششوا خوووفتني
متعب:ايوه واخبارك
شوق*بضيق*:ااااااخ بس ي متعب
متعب كان حاطه سبيكر وحطه عادي وطلع من عندهم وام متعب وعهود استغربو
متعب:شفيك شوق
شوق:قول وش مافيني
متعب:ﻻتخوفيني تكلمي
شوق*بصوت باكي*:تعال خذني رجعني لامي لعندكم ماابي سعود
متعب:ليش
شوق:مو انت تقول ماارضى ازوجك ع ضره جتني الضره اللي شيبت فيني
متعب:سﻻمتك .. ﻻ تتضايقين انا بكرا بكون عندكم وبشوف
شوق:وانا بنتظركك
متعب:طيب
وسكرو وشوق قامت تجهز اغراضهااااا

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🎸47🍂

وعبير مااااصدقت كانت ﻻبسه بجامه عااااريه حييييل من شافها سعود اوجعته كبده وراح يغسل ويبدل
واتجهه لسرير وانسدح
وعبير جته بسرعه وانسدحت جنبه تلعب بصبعها ع شعره وكتفه
وسعود ماسك نفسه ﻻيذبحها ~
.
...............
وشوق تنتظره بغرفتها تروح وترجع استغربت تاخيره واستحت تكلمه ~
مر ربع ساعه وماتحملت اخذت جوالها ونزلت تحت شافت الصاله مافيها احد وجلست بالصاله *مﻻحظه غرفه عبير تحت*
.
..............
بغرفه عبير
سعود*من بين سنونه وهو معطيها ظهره*:ممكن تبعدين
عبير قربت ﻻاذنه وهمست:طيب قوم ﻻتنام
سعودعصب:ابعدي
عبير:ماابي
سعود:وبعدين؟؟
عبير:ههههههههههههههههههههههه ماراح ابعد كيفي
بهالحظه كانت شوق تسمع ضحك عبير قربت لغرفتها وسمعت صوت سعود يقول
سعود:عبير والله اضربك والله
عبير:هههههههههههههههه تحداك تمسكني عشان تضربني
شوق حست الدنيا قفلت بوجهها ماتدري وش تسوي تبكي واﻻ تكسر الباب عليهم وﻻ تطلع واﻻ تكسر ماتدري وش تسوي
طلعت بسرعه لغرفتها فووق ورمت نفسها ع السرير وتتنفس بسرعه وكل مانزلت دمعه مسحتها بسرعه احتارت وش تسووي .
.........
بغرفه عبير
سعود*بقرف*:اقسسسسم بالله انك ترفعين الضغط
عبير:*بدلع*ادري
ماتحمل سعود اخذ اغراضه وطلع
وراح ع طول لغرفه شوق فتح الباب
وتلاقت عيونهم
سعود عيون المشتاق
وشوق عيون الحقد والكراهية
وقفت وقربت له
وسعود ابتسم لشكلها وشكل الغرفه وريحتها واستغرب نظراتها
شوق:شبعت منها وجاي تكمل هنا؟؟؟
سعود انصدم وسكت
شوق*بصراخ*:اططططططططططلللللللع
سعود:شوق؟؟
شوق:بررررررا ي قرف اكرهك
الله ياخذ العيشه اللي معك اكرهك
سعود من كلمه اكرهك حس في شي بصدره يوجعه
دفته شوق بقووه وهي تبكي وسكرت الباب بقوه
ورجعت تبكي ع سريرها
اما سعود نزل الصاله وكانه مو حاس بشي كل الدنيا قفلت بوجه
جلس وسند راسه ع الجدار ويفكر وش المصيبه اللي هو فيها

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🍂46🎻

ع الغداء كانت ام سعود وشوق جالسات يتغدون بهدوء
شافو عبير تطلع وتدخل بالمطبخ بس مااهتمو لها
لما تاكدو انها دخلت غرفتها
تكلمت ام سعود:شوق فيكم شي انتي وسعود؟
سكتت شوق شوي وابتسمت لها وكملت اكل
ام سعود:زعﻻنه منه صح؟
شوق:تقدرين تقولين كرهته ماادري ليش
ام سعود:افا ي شوق
شوق نزلت راسها
ام سعود:يمه سعود جاني قبل يرجع عبير بيوم اووول مره بحياتي اشوفه بذيك الحاله كان مكسووور والضيقه ماليته يقول اخاف شوق تتركني اذا عرفت
شوق رفعت راسها وجلست تشوفها
ام سعود:انتي ممكن غيرتك عليهه تكرهك عيشتك معه بس قولي لي انتي وعبير يعاملكم مثل بعض؟
شوق هزت راسها بﻻ
ام سعود:شفتي يعني ع كثر ماانصحه بالعدل الا انه ماقدر يتحكم بمشاعره يحبك ي شوق سعود اول مره يحب
شوق:ماادري ماادري
ام سعود:ﻻتقولين ماادري انا قلت لك اللي عندي شوق انتي غيرتي سعود صار مبتسم دايم بس قبل يتزوجك كان بمعنى الكلمه تعيس

تنهدت شوق وابتسمت
ام سعود:هاه رضيتي
شوق:ههههههه ماوصلت لرضى بس سعود يشهد الله انه غير كل الناس بس هالفتره ممكن غيرتني عليه
ام سعود:خﻻص رجعي له ولك الابتسامه ترا ماابي ولدي متضايق
شوق:ههههه ابشري
ابتسمت ام سعود لها وشوق حست براحه بعد كﻻم خالتها .
..........
ع الساعه 10 بالليل
شوق جهزت غرفتها عطططرتها وبخرتها ورتبتها ولبسست احﻻ لبسس عندها وحطت مكياج نااعم ورفعت شعرها طلعت جمممميله ناظرت شكلها بالمرايهطه وحست برضى عن نفسها وجلست ع السرير تنتظر سعود ﻻنه هالوقت يجيها .
.........
سعود كان بالطريق للبيت جاي من الاستراحه
كل تفكيره كﻻم امه له
ونصصصايحهاا حس انها صادقه بكل كلمه قالتها
ووصل البيت بسرعه عكس كل مره كان يحس طريق البيت بعيد ﻻنه يجي ويدري ان شوق تنتظره ومشتاااق لها بس هالمره حس بالبيت كئيب .. اخذ شماغه ع كتفه وعقاله ع راسه
ونزل
فتح الباب شاف امه بالصاله ابتسم لها وباس راسها
سعود:شعندك لحالك
ام سعود:ابد والله فيني نوم وشوق توها طلعت فوق
سعود من سمع اسمها نزل راسه
ام سعود:سعود ﻻتضايقنا معك
سعود:ﻻﻻ ماعاش اللي يضايقك بس فكرت بكلامك
ام سعود:اي كﻻم
سعود:انا ﻻزم اعدل
ام سعود:الله يعينك
سعود:هههه امين .. يﻻ بتنامين؟
ام سعود:اي بنام وصلني غرفتي
مسك يدها سعود ووصلها غرفتها لحفها زين وطفى النور وطلع
وده يروح لشوق بس كﻻم امه رجعه لغرفه عبير والهممم راكبه
فتح الباب ودخل

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🎻45☘

بعد ساعه نزلت شوق ﻻبسه بنطلون وبلوزه سوداء
طالعه ججججنان ع بشرتها
نزلت بثقه وباست راس خالتها
وعبير تناظرها بقهههههررررررر
شوق*بدلع*:صباحك سعاده ي اجمممل خاله بالعالم
ام سعود:ي عمري انتي صباحك ورد
جلست شوق:سعود راح
ام سعود:اي انتظرك وخاف يتاخر وراح
شوق:ي قلبي هو ودعته فوق بس شكله يبيني افطر معه
ام سعود:احد يحصل له فطور مع شوق ويقول لا
شوق:ههههههههههه ماشفت للحين
ام سعود:عساها دوم وﻻ نفقدها بهالبيت هالضحكه
شوق:ربي يطول بعمرك
عبير*باابتسامه قهر*:بدوا يتغزلون ببعض حمدلله والشكر
وقامت لغرفتها وشوق تضضضضحك وعبير يزيد حقدها عليها
.
.....
دخلت عبير غرفتها ومنجججججنه وتفكر وشش اللي يقهر شوووق ويخليها تترك البيت
فكككرت وفكككرت ولقت نقطه ضعف شوووق وابتسمت لفكرتها .
......
بالصاله طول اليوم شوق وام سعود سووالف وضحكك
ع الساعه 11
دخل سعود وابتسم لشكل شوق وجمالها
سعود:سﻻم
الكل:وعليكم السﻻم
جلس سعود جنب شوق
سعود:متى قمتي
شوق*تناظر خالتها*:قمت من 7
سعود:يعني مارجعتي نمتي؟
شوق*بهمس*:سعود بطل اسئله غبيه
سعود تضايق من كﻻمها وسكت
وشوق قامت للمطبخ
ام سعود:شفيكم
سعود:وﻻ شي ايوه واخبارك اليوم
ام سعود:ماعلي ..
ابتسم لها سعود ونزل راسه
عند شوق من دخلت المطبخ اخذت نفسس ع قد حبها لسعود ع قد ماهي منقهره منه وودها تبعد عنه فتره
ع قد ماكانت مرتاحه بهالبيت ع قد ماكرهته
جت بتطلع سمعت سعود يقول لامه
سعود:مااقدر اطلقها ي يمه كاره
وجهها كارها كلها ودي لو مابعت البيت القديم عشان ارجعها فيه
ام سعود:ﻻ يمه خل عبير هنا عشان تعدل لو كانت ببيت لحالها مايكون في عدل
سعود تنهد بضضيق وطلعت شوق
شوق: خاله تامرين ع شي
سعود:وين رايحه
شوق:بنام
سعود:انا برجع الدوام اللحين خلك عند امي
شوق:طيب
ام سعود:ﻻ يمه شوق نامي
شوق*جلست جنبها وحطت راسها ع كتف خالتها*:انا بجلللس عندك طيب تطرديني؟
ام سعود:ههههههههههههه ﻻ ماعاش اللي يطردك
ابتسمت شوق وسعود يناظر لها ومبتسم
ام سعود:ي هوووه سعود
سعود:هاه هﻻ
ام سعود:ههههههههه شغلك يمه قم رح
سعود:هههههههههه طيب
وقام وشوق تتجاهله وطلع
وقامت ام سعود وشوق يسون الغداء مع بعض..

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


☘44🍁

بالدمام
ع الساعة 7 الصبح
عهود كانت جالسه تنتظر احد يقوم يونسها
جهزت الفطور وكل شي وتطقطق بجوالها
جتها ام متعب:صباح الخير
عهود:صباح النور اخير احد قام
ام متعب:تعب امس شنسوي
عهود:انا اشهد
ام متعب:متعب ماقام؟
عهود:ﻻ
ام متعب:قومي شوفيه ﻻيتاخر ع شغله
عهود:طيب
جت بتقوم وجاها متعب
متعب:صباحكم سكر مثلي
عهود:اذا انت سكر انا ايش
متعب:يمكن ملح
عهود:هههههههه اصﻻ ملح احﻻ من السكر
ام متعب:بس انت وياه تعالو افطرو
متعب باس راس امه:شلونك اليوم
ام متعب:احسسن
متعب:عسسى
عهود:شوق من امس مااتصلت
متعب:وانتي ليش حاطه دوبك دوبهم
عهود:ﻻ بس ابيها تكلم ونطمنها
متعب:ماعليك طمنت سعود امس
عهود:طيب
متعب:بقولكم شسمه يمه
ام متعب:سم
متعب:سم الله عدوك بس بغيت اكمل نص ديني
عهود:اخخخخخخخخيرا
ام متعب:هذي الساعه المباركه .. من اليوم بدور لكك البنت اللي...
قاطعها متعب:ﻻﻻ البنت جاهزه
عهود:ادعسسس ومنهي
متعب:ههههههه خلود
عهود:ههههههههه
ام متعب:والله زين ما اخترت ماشاءالله عليها
عهود:الحب قطع قلوب البعارين
متعب:انطمي
عهود:ههههههههه طيب
.
.........
عند سعود قام ما شاف شوق جنبه قال :
يمكن نزلت قام اخذ شور ولبس وعدل نسفه شماغه وتعطر وجاء بيطلع انصصصدم شاف شوق ع الكنب بالصاله نايمه
سعود قرب لها :شوق
قمزت شوق وقامت بسرعه تفرك عيونها
سعود:شمنومك هنا
شوق:ماكنت نايمه بس غفيت
سعود:ﻻتعيدينها انتي لك سرير وغرفه
شوق:طيب طيب خﻻص
وراحت تغسل وسعود تنهد ونزل شاف امه تجهز الفطور وعبير جالسه تفطر
عصصصب سعود:نششتغل عندك هنا
عبير ابتسمت:هﻻ حبيبي ﻻ انا اشتعل عندك بس تعبانه اليوم
سعود*بقرف*:ووجع قووومي جهزي الفطور وخلي امي تجلس
عبير قامت وقربت له قدام امه وعدلت شماغه وبمياعه
عبير:ابشر اقوم لك لو اني تعبانه
شوق كانت ع الدرج وشافتهم وطلعت ماتتتحممملت تشوفهم قراب لبعض وسعود ماقال لها شي يعني معجبه الوضع دخلت غرفتها وجلست بقهر
اما سعود نفض يد عبير بقوووه وراح جلس وامه جنبه وعبير ابتسمت بقهر وراحت تكمل الفطور
وجلست تفطر معهم وشوق مانزلت
ام سعود:وين شوق
سعود:شوي وتنزل
انتظرها سعود ومانزلت وطلع لدوامه

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9


🎻43🍂

دخل سعود غرفه شوق وشغل النور الخفيف
وسكر الباب وجاء عندها بالسرير ونزل شماغه وانسدح جنبها يلعب بشعرها ويتاملها
شوق البنت الوحيده اللي اخذت قلب سعود سحرته بطيبتها وطبعها خلته مايششوف غيرها خلته ينسسى كل الضيقه اللي عاشها مع عبير شلون ضايقها شلون بكاها وخلاها تنام متضايقه
تنهد وباس جبينها وططططول
وشوق فتحت عيونها شوي شوي شافت صدره وكاانه ضامها تحركت شوي وابعد سعود
شوق:كم الساعه
سعود:11
شوق فركت عيونها وجت بتقوم ومسكها سعود
سعود:شوق بكلمك شوي
شوق سحبت نفسها منه بقوه وقامت للحمام عزكم الله
شافها سعود بضيق واسند راسه لورا
اخذت شوق شور وطلعت وسعود يناظرها بكل تحركاتها
وشوق متجاهلته
نشفت شعرها قدام المرايه ومشطته
ومتوتره من نظرات سعود
قامت رفعت شعرها وجت بتطلع ووقفها صوته
سعود:وين!
شوق*بدون تناظر لهه*:بتعشى
وطلعت
وسعود انسدح يفكر معقوله شوق ترجع مثل اول؟
.
.......
نزلت شوق تحت وماشافت احد
راحت لغرفه خالتها وطقت الباب وفتحته بشويش
شافتها نايمه
قربت لها وغطتها زين وقربت كوب ماء لها
عشان اذا قامت باليل
وشغلت نور خفيف حيل عليها وطلعت واسكرت الباب
وراحت للمطبخ
دورت شي تاكله لقت توست وجبن وجابت ببسي وجلست تاكل بهدوء
فجاءه دخلت عبير عليها بجاامة نوم الى الفخذ وعاريه من فوق وشعرها فاكته انننصدمت شوووق من جرائتها وشكلها قرفها وهي تاكل
شافتها عبير ومشت للماء وشربت وشوق متجاهلتها
ونزلت الكوب بقوه ونقزت شوق
عبير:صح النوم
شوق:......
عبير* قربت لها*:ليش ماتردين
شوق:اللهم طولك ي روح
عبير:ههههههههههه
ناظرت لها شوق بقرف
عبير:ممممم ليش تاركه سعود . او طاردك انتي وشكلك
شوق:عبير طسي مالي خلقك
عبير:ههههههه شفيك اكيد طاردك .. اصﻻ مايتحمل دورك بككرا دوري وشوفي متى بيطلع من غرفتي
شوق عصبت:اقووووول لك انقلععععععي
عبير:ههههههههههههههههههههههه قلت لك ماراح تتهنين فيه بااول شهر لكم رجعني
شوق قامت وضربت الطاولة بقوه:ووووقحححه
عبير:ههههههههههههههههههههههههههه
وطلعت وهي تضحكك وشششوق عصصصصبت
وطلعت لغرفتها
اول مادخلت شافته غافي
كانت شوق معصبه وودها تكسر تضرب تبكي تبي تسوي اي شي
بس شافته نايم وماجاء ببالها تزعجه ومشت وبدون ماتحس ضربت كرسي التسريحه وطاح وقام سعوود بسرعه
سعود:وشو شفيك
شوق:ااااءء مافيني شي
سعود عصب مايدري ليه:اووووووووف منك الا تخربين علي

ورجع نام وشوق امتلت عيونها دموع وطلعت الصاله حقت جناحهم تبكي بصمت
وبعد كم ساعة نامت بتعب

@M_S_H_M9

@M_S_H_M9

Показано 20 последних публикаций.

486

подписчиков
Статистика канала