#فاطمة
#بارت_٥
#وجع_قلب
#النهاية
رحت عند عبير عملت لي الدواء وحكيت له ايش حصل وجسينا نضحك ع كلامي
عبير : لا قتلتيني الصدق ههههههههه معك رجال ههههههه حد يقول لأبوه معي رجال ههههههههه الله يجعلك الخير مله والله ضحكتيني
جسيت اضحك : مدريش يختي اجى ببالي اقول حسيت أنه ضروري اقول كذا اتحمست قليل هههههههه
عبير كانت تحمر من الضحك : الله يجعلك الأيش مله هههههههههههههههه
- اححح بس ههههههه
عبير : اححح والله من صدق هم مضحك وهم محزن
- وهمبرجرررر هههههههههههههههه
عبير تضحك : هههههههه ياخي انتي تافهه
- ههههههه بس بس بطني وجعني والله
عبير : ارقدي ارقدي مزعجةة
طفت التريكات وأتمددنا هي رقدت وأني ماقدرتش أرقد اتقلبت اتقلبت مااجاليش نوم قمت لبست عبايتي والمقرمة وشليت جوالي ووطلعت للسقف بالغصب من رجلي
جلست فوق الكرسي وجسيت أطوس بالسماء
أتصل محمد : رقدتي ولا عادك
- لا راقدة جالسة أكلمك من الحلم
محمد يضحك : طيب يالكيعة ليش مارقدتيش عادك
- والله النجوم حقكم مغريين ف قلت اتفرج عليهم قليل
محمد : طلعتي السقف؟
- ايوة
محمد : يلا باي
مش ثواني الا ولاقيته قدامي : ايش طلعك ورجلك توجعك بالله ؟ الرجال قال ممنوع الحركة كثير
مالفتلوش حتى : طيب يامحمد
حسيته هدأ وجلس جنبي بنفس وضعيتي وجس لافت للنجوم : مالك؟!
- لمتى بجس عندكم ؟! لمتى بجس عند خالة مريم ؟! لمتى بجس خايفة من أبي؟!
لفت لي : معي حل
سانيت جلستي : ها ايش؟
حسيته متردد : أهربي يعني أختفي
ضحكت : ياراجل بكل بساطة وسهولة كذا
محمد رفعلي حواحبه : ايوة بكل بساطة
رجعت اتفرج للنجوم : أنت مجنون ماتفكرش لقدام تفكر لتحت رجولك وبس .. ممكن تقول لي أهرب لفين وعند من ولو هربت من فين بجيب فلوس وكيف بعيش و أبي والناس بيجسوا يهدروا عليا ومش بس عليا على صالح وأمي أنهم ماعرفوش يربوني وبيقولوا هربت أكيد مع واحد
أستوعب يامحمد
محمد : أسمعي طيب
- هاا
قام : شوفي اولاً لفين بتروحي للتواهي فين بتجسي ببيتنا الثاني بالنسبة للفلوس انتي قبل ماتقولي اشتي بيجي لك كل شي وعلى ابوك والناس أنا بعقد عليك وأنتهت المشكلة بكل بساطة
بس شوفي لاتفهميناش غلط أنا بعقد عليك لأننا اجس بداك البيت عشان الكلية وبنفس الوقت عشان أبوك لمن يحاول يقرب جنبك اوقف بوجهه وبكل ثقة عشان اقدر ادافع عليكك
كنت أفكر ايش دي الخطة المجنونة قاطع تفكيري : فطوم أنا مشتيش منك شي أنا اشتي أحميك مشتيش أجس معك لوحدنا واصل ونحنا مافيش شي يربط نحنا غير الصداقة مشتيكش تجسي خايفة وأنا معك وقلت لك أنا مشتيش منك شي بعقد عليك عشانك
- بشرطين
محمد : أيش هم؟؟!
أستحيت بس قويت قلبي : بيتكم يعرفوا
محمد : تتهابلي قده أكيد
- والشرط الثاني انه اممم يعني نكون أزواج بالاسم افتهملك؟
محمد : لا كيف يعني ؟
الله ع الغباااء مش وقته : محمد ركز يعنيي أنه نكون زي الأخوان بس فهمت؟
محمد : لا مافهمتش كيف مله؟
الله يقلععع أم أمه الغباااااء أحس نفسيي حممرت : اوووفف ياخي افهم يعني ميقعش نكون زي المتزوجييين
قرححح الضحكككة ديك : والله شكلك برزة وأنتي تشرحيي . طيب و أنا موافق
- يلا خلاص امشي بنتزوج
محمد : سرييع تشتي تتزوجي بتلاقيك تقولي اخيراً قالها
- انت بلادب والله ههههههه فدوبك عليا لكن
محمد : بس يا حرم محمد
ضحكككككت : الله يقلع شيطانككك مله
جس يقطرف ويتهابل : حلا حلا يستاااهل وفطوم حلا تستاهل وحماد حلا يستاهل
- على فكرة محد يزف نفسه الا اللي مش والف
محمد : لا بالييز من صدق ؟ ع اساس كل يوم أتزوج أنا صح
- ايش بتقول لأمك !؟
محمد: بقول له أننا بحبك وهموت عليك
- مششش لايق عليك المصري ابداً
محمد : متشكرييين يباشه
- انيي اكلمك جد يا ابني
محمد : والله جد بقول له اننا ميت بدباديبك
- وهي بتصدق ؟!
محمد : احم احم اخوكك ياحبيبي أشطر ممثل على الكرة الأرضية
- هههههههه هيا تمام .. يلا بنزل قبل ماحد يشوف نحن مع بعض
محمد : مالك ياهبلة انتي مرتي خلاص
متتت : ههههههه بس يابابا
محمد : يلا تصبحي ع خير يا حرمي
- حرموا عليك عيشتك ياقلبي
محمد : الله يقرفك ياشيخة
- ههههههههه
.
.
.
.
.
.
نرججعع لواقعنا
بعد الأعتراف حق أمس وأني مربوشة الصدق
بس منفضةة
قمت وصليت وصفيت والبيت هدوء محمد ماهلوش ولا له حس ولاخبر أتصل فيبه مايردش
يرن ومايردش قلقت عله والله أتصلت بعبير وقالت لي مش عارفة فينه أرتبشت والله
جزع الوقت وقده عصصر ومافيش خبر
اشتي أتصل بسامي بس ايش اقول له حتى هو مض عارف أنه أني ومحمد متزوجين ...
لمن المغرب اجى محمد قفزت جري لعنده : فينك يا أبنييي أتصل لك ماتردش حرقت جوالك أتصالات
محمد جلس فوق الكنبة وجس يحل الجزمات : ممكن تجيبي لي عصير ولا مي
رحت واني افور جبت له قصعة عصير وقلص مي : ها امسك
شرب : جسي بكلمك
جسيت والصدق بطني وجعتني حسيت في مصيبة : مالك؟
محمد :
#بارت_٥
#وجع_قلب
#النهاية
رحت عند عبير عملت لي الدواء وحكيت له ايش حصل وجسينا نضحك ع كلامي
عبير : لا قتلتيني الصدق ههههههههه معك رجال ههههههه حد يقول لأبوه معي رجال ههههههههه الله يجعلك الخير مله والله ضحكتيني
جسيت اضحك : مدريش يختي اجى ببالي اقول حسيت أنه ضروري اقول كذا اتحمست قليل هههههههه
عبير كانت تحمر من الضحك : الله يجعلك الأيش مله هههههههههههههههه
- اححح بس ههههههه
عبير : اححح والله من صدق هم مضحك وهم محزن
- وهمبرجرررر هههههههههههههههه
عبير تضحك : هههههههه ياخي انتي تافهه
- ههههههه بس بس بطني وجعني والله
عبير : ارقدي ارقدي مزعجةة
طفت التريكات وأتمددنا هي رقدت وأني ماقدرتش أرقد اتقلبت اتقلبت مااجاليش نوم قمت لبست عبايتي والمقرمة وشليت جوالي ووطلعت للسقف بالغصب من رجلي
جلست فوق الكرسي وجسيت أطوس بالسماء
أتصل محمد : رقدتي ولا عادك
- لا راقدة جالسة أكلمك من الحلم
محمد يضحك : طيب يالكيعة ليش مارقدتيش عادك
- والله النجوم حقكم مغريين ف قلت اتفرج عليهم قليل
محمد : طلعتي السقف؟
- ايوة
محمد : يلا باي
مش ثواني الا ولاقيته قدامي : ايش طلعك ورجلك توجعك بالله ؟ الرجال قال ممنوع الحركة كثير
مالفتلوش حتى : طيب يامحمد
حسيته هدأ وجلس جنبي بنفس وضعيتي وجس لافت للنجوم : مالك؟!
- لمتى بجس عندكم ؟! لمتى بجس عند خالة مريم ؟! لمتى بجس خايفة من أبي؟!
لفت لي : معي حل
سانيت جلستي : ها ايش؟
حسيته متردد : أهربي يعني أختفي
ضحكت : ياراجل بكل بساطة وسهولة كذا
محمد رفعلي حواحبه : ايوة بكل بساطة
رجعت اتفرج للنجوم : أنت مجنون ماتفكرش لقدام تفكر لتحت رجولك وبس .. ممكن تقول لي أهرب لفين وعند من ولو هربت من فين بجيب فلوس وكيف بعيش و أبي والناس بيجسوا يهدروا عليا ومش بس عليا على صالح وأمي أنهم ماعرفوش يربوني وبيقولوا هربت أكيد مع واحد
أستوعب يامحمد
محمد : أسمعي طيب
- هاا
قام : شوفي اولاً لفين بتروحي للتواهي فين بتجسي ببيتنا الثاني بالنسبة للفلوس انتي قبل ماتقولي اشتي بيجي لك كل شي وعلى ابوك والناس أنا بعقد عليك وأنتهت المشكلة بكل بساطة
بس شوفي لاتفهميناش غلط أنا بعقد عليك لأننا اجس بداك البيت عشان الكلية وبنفس الوقت عشان أبوك لمن يحاول يقرب جنبك اوقف بوجهه وبكل ثقة عشان اقدر ادافع عليكك
كنت أفكر ايش دي الخطة المجنونة قاطع تفكيري : فطوم أنا مشتيش منك شي أنا اشتي أحميك مشتيش أجس معك لوحدنا واصل ونحنا مافيش شي يربط نحنا غير الصداقة مشتيكش تجسي خايفة وأنا معك وقلت لك أنا مشتيش منك شي بعقد عليك عشانك
- بشرطين
محمد : أيش هم؟؟!
أستحيت بس قويت قلبي : بيتكم يعرفوا
محمد : تتهابلي قده أكيد
- والشرط الثاني انه اممم يعني نكون أزواج بالاسم افتهملك؟
محمد : لا كيف يعني ؟
الله ع الغباااء مش وقته : محمد ركز يعنيي أنه نكون زي الأخوان بس فهمت؟
محمد : لا مافهمتش كيف مله؟
الله يقلععع أم أمه الغباااااء أحس نفسيي حممرت : اوووفف ياخي افهم يعني ميقعش نكون زي المتزوجييين
قرححح الضحكككة ديك : والله شكلك برزة وأنتي تشرحيي . طيب و أنا موافق
- يلا خلاص امشي بنتزوج
محمد : سرييع تشتي تتزوجي بتلاقيك تقولي اخيراً قالها
- انت بلادب والله ههههههه فدوبك عليا لكن
محمد : بس يا حرم محمد
ضحكككككت : الله يقلع شيطانككك مله
جس يقطرف ويتهابل : حلا حلا يستاااهل وفطوم حلا تستاهل وحماد حلا يستاهل
- على فكرة محد يزف نفسه الا اللي مش والف
محمد : لا بالييز من صدق ؟ ع اساس كل يوم أتزوج أنا صح
- ايش بتقول لأمك !؟
محمد: بقول له أننا بحبك وهموت عليك
- مششش لايق عليك المصري ابداً
محمد : متشكرييين يباشه
- انيي اكلمك جد يا ابني
محمد : والله جد بقول له اننا ميت بدباديبك
- وهي بتصدق ؟!
محمد : احم احم اخوكك ياحبيبي أشطر ممثل على الكرة الأرضية
- هههههههه هيا تمام .. يلا بنزل قبل ماحد يشوف نحن مع بعض
محمد : مالك ياهبلة انتي مرتي خلاص
متتت : ههههههه بس يابابا
محمد : يلا تصبحي ع خير يا حرمي
- حرموا عليك عيشتك ياقلبي
محمد : الله يقرفك ياشيخة
- ههههههههه
.
.
.
.
.
.
نرججعع لواقعنا
بعد الأعتراف حق أمس وأني مربوشة الصدق
بس منفضةة
قمت وصليت وصفيت والبيت هدوء محمد ماهلوش ولا له حس ولاخبر أتصل فيبه مايردش
يرن ومايردش قلقت عله والله أتصلت بعبير وقالت لي مش عارفة فينه أرتبشت والله
جزع الوقت وقده عصصر ومافيش خبر
اشتي أتصل بسامي بس ايش اقول له حتى هو مض عارف أنه أني ومحمد متزوجين ...
لمن المغرب اجى محمد قفزت جري لعنده : فينك يا أبنييي أتصل لك ماتردش حرقت جوالك أتصالات
محمد جلس فوق الكنبة وجس يحل الجزمات : ممكن تجيبي لي عصير ولا مي
رحت واني افور جبت له قصعة عصير وقلص مي : ها امسك
شرب : جسي بكلمك
جسيت والصدق بطني وجعتني حسيت في مصيبة : مالك؟
محمد :