ههههههه ايش تشتي ..وتفرج للباسه وهو مكشخ وفجاه اجئ ابو معاذ
#قصص_وروايات ✏
@novels_storiesعزام وباس راسه ، هلا هلا يا عم حيااك
ابو معاذ ، الله يحييك ..ودخل
معاذ ابتسم لعزام
عزام مستغرب واشر له بايش في
معاذ بابتسامه واشر بايده علامه القلب وسوء حركه لبس الدبله
عزام وتوسعت عيونه وقال بصوت سامع ، احلف
معاذ وانفجر ضحك
ابو معاذ والتفت لابنه وقال وهو يضحك ، علئ الاقل ببيت الناس او نقول بيت العروسه تهدا شويه
معاذ وهو يدف ابوه بمزح ، اباااه لا تحرجناش جنب اخوها
ومشو ولاقو ابو عزام بالمجلس
ابو عزام قام ، هلا هلا حياكم والله نورتونا
وجلسو وبداو بيتكلمون ويتطمنو علئ اخبار بعض
معاذ وهو يغمز لابوه
ابو معاذ، هههههه تمام تمام
ابو عزام، مالكم ايش معاكم
ابو معاذ ، والله يا طويل العمر جينا نشتي نكون اهل ويعني نشتي البنت لابننا
ابو عزام وهو يتفرج لمعاذ وقال ، لمن لمعاذ .
معاذ توتر واكتفئ بابتسامه
ابو معاذ ، هههه ايوه
ابو عزام ، والله ما ادري ايش اقول يعنئ بنستشير البنت وبنرد خبر
معاذ بادر ، بس بسرعه
ابو معاذ انحرج ، هههه مالك منه خذو راحتكم
ابو عزام ، ههه شكله مستعجل
ابو معاذ ، ههه ايوه والله قد ازعجني كان يشتي نجي امس بس كنا مشقولين
ابو عزام ، يلا يلا خير
ابو معاذ قام ، يلا الله معكم ان شاء الله بنلتقي علئ خير
ابو عزام ، لا يا رجال عادنا بجيب لكم شاي
ابو معاذ ، تسلم يا الغاالي مره الجاي
وروحو ومعاذ ميت فرحهه .......
بعد المغرب اجئ زياد ابن عم اميره ...وجلسو وبدا محمد يفاتحه بالموضوع ..
محمد ، ايه زياد مثل ما قلت لك
زياد ، والله كلامك صح ماعاد في بعده مافيش احسن من انه الواحد يعيش مع شخص يحبه ويتمناه وانا مثل ما قلت لك اشوفها مثل اختي بس الوالده الله يهديها مصره علئ بنت عمي
محمد ، والله يا زياد اذا ما كان انا احبك واتمنئ لك السعاده كنت بقول مالي دخل بس انا اشتي اشوفك مرتاح مع وحده تحبها وتحبك واميره اختي تحترمك بمقامي اناا بس ما تحبك
زياد ، خلاص يا محمد الله يجزاك الخير بكره بكلم امي برائي برغم انها ما تقتنع بس لما تقولو انتم ان اميره تشوفني مثل اخوها بتقتنع .
محمد، انا اسف يا غالي وا
زياد بسرعه، لا لا يا محمد علئ ايش تتاسف بالعكس كلامك صحيح والله وانا اشتي وحده تحبني ما اشتي وحده مقصوبه عليا افتهم لك
محمد، حبيبي انت وربي انا قد انا داري انك بتفهمنا
زياد، ههههههه ايوه اكيد ..ايوه وايش وقع معك ما الحبيب
محمد، هاه ايش من حبيب
محمد غمز له ، هاه منت داري صح
محمد، ههههههه ايش عرفك
زياد ، ههههه عيونك قالت لي
محمد، ههههههههه...........
غلا ، ايش
ابو غلا وامها وعزام ضحكو وعزام قال ، هههههه مالك كان ما قلنا بنذبحك
#قصص_وروايات ✏
@novels_storiesغلا ، هاه لا لا مافيش حاجه بس قلت
ابو غلا، لا قلتي ولا حاجه ما شاء الله عليه الولد يبان وشوفي اخوك يمدحه
عزام، ايوه والله ونعم الرجال
ام غلا، تمام ايش اسمه علئ الاقل
ابو عزام، هههههه ايش اسمه نسيت يا عزام
عزام، معاذ اسمه ايوه معاذ آل.......
غلا وتسارعت دقات قلبها وقالت ، بروح بذاكر
ام عزام، هههه بجيب لكم اني الخبر ..ولحقتها............
محمد وزياد مروحين زياده روح بيته ومحمد باقي قليل ويوصل بس قال بيروح بيجيب جواله من عند صاحب الجوالات لانه كان شوي يعلق بس لاقئ اسامه يمشي وهو سارح بخياله ويبان عليه انه متضايق ..
محمد شافه وصيح له ، اسامه ياااا اسامه
اسامه التفت ورسم ابتسامه كاذبه وقال ، هلا محمد مالك
محمد، اشتي اقول لك حاجه
اسامه وخاف ، خير في شي يا محمد
محمد، لا لا ماشي حاجه تعال بنجلس هنا شويه
اسامه، تاعل تمام خوفتني ايش
محمد، هههههههههه
اسامه، يا ليل ايوه ايوه ارعبنا وانت تضحك
محمد ، ههههه لا ترتعب ولا شي اسمع
اسامه بانتباه ، هاه ايش بسرعه
محمد وهو مبتسم ، ليش ما قلت لي انك تحبها
اسامه وانصدم وارتبك وما عرف ايش يقول انهبل، ااااا اناا .. يعني...اااا ما حبهاش
محمد، اها متاكد
اسامه اكتفئ بهز راسه ،.....
محمد، بس انا داري انك تحبها
اسامه ورفع راسه وحط عينه بعينه وقال بانكسار ، حتئ لا انا احبها وش الفائده ابن عمها اولئ بها مني انا الغريب
محمد، هههه بس انت خلاص بتياس
اسامه بسرعه، لا لا لا ايش بياس وربي انها ما هي لغيري
محمد، احم احم اخوها جنبك
اسامه استحئ ، هاه ههههه اسف
محمد، هههه ايوه يعني ايش الان
اسامه، بتقدم مليون مره
محمد، ههههههه انت وحضك ههههه
اسامه، محمد ايش قصدك
محمد، هههه بتعرف مع الايااام ..وراح بيته زترك اسامه في حيره من كلامه .......اليوم الثاني بالجامعه اميره تتهرب من اسامه واسامه يشتي يخلي لها راحتها ووقت المرواح
خوله وهي تجري لعند اميره، مالك اصبري بروح معك
اميره، ههه تمام
خوله، ههههه اميره شفتي اسامه
اميره، لا ايش فيه
اميره، هههه لابس لك اسواره ههههه وء يتمصيع هاه
اميره، هههه شفته شفته قد لبسها له اسبوع عجبتني
خوله، ههههه وا