خذلآن
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي
☟
https://t.me/amoona190
☟
#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50
الحلقه 9و لاخيره😔
جيهان انصدمت و رعشت في مكانها من الي شافاته
هدى خزرت فيها:خشي
جيهان:السلام عليكم
فدوى :و عليكم السلام تفضلي
جيهان:زاد فضلك و خشت برهبه
فدوى جت ماشيه بصعوبه و قعدت ع الكنبه :ملاك جيبي ضيافه
ملاك،:حاضر
هدى:شن دايره صحتك
فدوى;بخير من ربي
هدى:باهي الحمد لله
ملاك جت بتولع الضي و تعيط عليها فدوى:الفففف مره نقولك ما نبيش ضي واااالععع انتي ما تفهميش
ملاك:اسفه يا امي😞
هدى:اعصابك يا ماما صحتك خلاص هيا لخبطت
جيهان ماعد قدرت تقعد حاولت بس ما قدرت
جيهان:بابا كلمني نستأذن
فدوى:اذنك معاك يا بنتي
هدى:راجي ح نجي معاك
جيهان طلعت تجري تبكي مش قادره توصف الشعور الي حست بيه من الشي الي شافاته
هدى تجري وراها:استني
جيهان وقفت و الدموع ينزلو من عيونها
هدى:انا حدرتك
جيهان:ما قدرتش نتحمل من الي شفته يعني حراام ربي يعينها💔😭
هدى:خليك نحكيلك قصتها بش تعرفي قلب الام
جيهان:اسفه مش قادره نسمعع
هدى:لا ح تسمعينيي للأخر
جيهان وقفت بقله حيله:احكي
هدى ماشيه شور مكتبها;ح نحكيلك هنا تعالي
جيهان مشت وراها و كل تفكيرها ف الي شافاته
هدى:فدوى عندها اربع صغار كلهم بصغارهم توا
و كانت جميله بكلل بس في يوم من لايام و هي عندها
بنتها و صغارها حوشهم ولع فيه النار و هيا كانت برا الباب تسكر ع بنتها و صغارها و سمعت الصغار يعيطو خايفين من النار للانه الحوش ولع كله مره وحده طبعا قالو السبب سحر و كذا المهم حاولت ف الباب انفتح و خشت تجري ل صغار بنتها ضمتهم و طلعتهم بالواحد وهيا تضم فيهم و تمشي ف وسط النار في لحظتها مش حاسه بشي كأن اهم شي عندها تنقض ولاد بنتها فعلا ما *اغلا من الولد إلا ولد الولد زي ما يقولو*
بعد طلعتهم و جو الناس مع دخان النار طاحت ع لارض
اسعفوها ع طول بس كانت فيها حروقات30% و
نسبه انها تكون عايشه قليله
بعد فتره و كم عمليه طبعا تعافت نسبيا يعني قدرت تحكي و تتحكر ببطء بس كان جسمها محروق يعني زي ما شفتي انتي واضح الحروقات و في اماكن لحم باين طول مافي جلد💔💔 و جسمها شاد في بعضه حتى حركه لاياام هادي قادره شوي تتحرك بس حركتها مع الم .
المهم بعد طلعت من المستشفى و شالوها للحوش مرت ولدها قالت انا مش مسؤوله بيها عندها بنتها و كذالك التانيه اما بنتها ما كانت رافضه ابدا بس كانت حامل و في يوم ما شافت امها بالشكل هذا طلعت تجري و من يومها لليوم ما شافت امها و جابها ولدها لي هنا
جيهان:يعني بنتها ما حاولت تجي تشوفها
هدى:لا بعد ولادتها جت تبي تشوف امها و تحاول تفهمها السبب بس هيا رفضت و قالت ما بنشوفها و هيا كل بعد فتره تجي بس ترفض امها
جيهان بحزن؛ربي يجمعهن
هدى:ان شاء الله
جيهان:بنطلع نشوفك بكرا
هدى:تمام
جيهان خشت لسيارة باتها بدون اي كلامه
لامين:انا ما بنجبرك ع شي يا بنتي اذ ما تبي الجواز خلاص ننهو
جيهان شافتله بنظره حاده:لا بنتزوج🙂
لامين:فكري ف الموضوع
جيهان:لا بابا فكرت و خذيت قراري و كاننت تحكي و قلبها يدق بسرعه لانه هذا مش قرارها بس كانت ردت فعل منها
لامين:تمام ع خير ان شاء الله ح نكملهم و نقوللهم تبي نظره شرعيه و و قطعت عليه جيهان
جيهان:لا نظره شرعيه لا شي نبي عرس طول بدون ما نشوفه ولا يشوفني
لامين:هوا شايفك بس المفروض انتي تشوفيه
جيهان:قلت لا
لامين:هي انزلي وصلنا
جيهان خشت بدون مقدمات عزقت روحها ع السرير و بدت تبكي الي شافاته و سمعاته مش شوي 💔 لحد ما رقدت و وعت فالصبح لقت حنين جنبها ضامتها
الي فرق العمر بينهن كان ممكن 15 سنه بس لاكن كانت حنونه عليها جيهان وقتها ضمتها و حمدت ربي الي عطاها ليها و عوضها شوي عن فقدانها لإمها
و فاقت و كانت ماشيه لأخر يوم في دار المسنين
فطرت ع الساريع و طلعت طول
و طبعا استقبلتها هدى
هدى:يا صباح الورد
جيهان:صباح الفل
هدى:خيركك وجك م الصبح هكي
جيهان:ولا شي بس صداع
هدى:تعالي نشربو قهوه تصحصحي شوي
جيهان:تمام
.
.
.
بعد وقتت
هدى:نبرمو على اخر ثلاث غرف
جيهان:اسفه والله قلبي وجعني ماعد نقدر انكمل و نشوفهم
هدى:على راحتك بس تصدقي شي
جيهان :شنو
هدى:انتي اكثر انسانه تشبهني بقلبك بكل شي
جيهان:اكيد لي الشرف نكون نشبه لصفات انسانه زيك
هدى:المهم امتى بنفرحو بيك
جيهان:عرسي بعد شهر من اليوم
هدى:احكيلي شنو شكله العريس
جيهان:شنو دخلني بشكله
هدى:😂😂🙂دخلني انا مثلا ما بتتزوجي
جيهان:نتعرف عليه يوم العرس بالمره
هدى: ربي يستر😂
جيهان:المهم انا وراي ميه حاجه نديرها تجهيزات و كذا انتلاقو مره ثانيه
هدى:اوكي تبي اي شي كلميني
جيهان:تسلمي حبيبتي
طلعت جيهان و طبعا بدت مع مرت بوها بتجهيزات العرس و كذا ....بعد شهر جيهان ف المزينه و معاها هدى نظرا لانها ما عندها صديقات غير لما عرفتها
هدي:محلاك يا خيهه تجنني
جيهان:مش مهم
هدى:وووك مبردك معقوله هك
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي
☟
https://t.me/amoona190
☟
#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50
الحلقه 9و لاخيره😔
جيهان انصدمت و رعشت في مكانها من الي شافاته
هدى خزرت فيها:خشي
جيهان:السلام عليكم
فدوى :و عليكم السلام تفضلي
جيهان:زاد فضلك و خشت برهبه
فدوى جت ماشيه بصعوبه و قعدت ع الكنبه :ملاك جيبي ضيافه
ملاك،:حاضر
هدى:شن دايره صحتك
فدوى;بخير من ربي
هدى:باهي الحمد لله
ملاك جت بتولع الضي و تعيط عليها فدوى:الفففف مره نقولك ما نبيش ضي واااالععع انتي ما تفهميش
ملاك:اسفه يا امي😞
هدى:اعصابك يا ماما صحتك خلاص هيا لخبطت
جيهان ماعد قدرت تقعد حاولت بس ما قدرت
جيهان:بابا كلمني نستأذن
فدوى:اذنك معاك يا بنتي
هدى:راجي ح نجي معاك
جيهان طلعت تجري تبكي مش قادره توصف الشعور الي حست بيه من الشي الي شافاته
هدى تجري وراها:استني
جيهان وقفت و الدموع ينزلو من عيونها
هدى:انا حدرتك
جيهان:ما قدرتش نتحمل من الي شفته يعني حراام ربي يعينها💔😭
هدى:خليك نحكيلك قصتها بش تعرفي قلب الام
جيهان:اسفه مش قادره نسمعع
هدى:لا ح تسمعينيي للأخر
جيهان وقفت بقله حيله:احكي
هدى ماشيه شور مكتبها;ح نحكيلك هنا تعالي
جيهان مشت وراها و كل تفكيرها ف الي شافاته
هدى:فدوى عندها اربع صغار كلهم بصغارهم توا
و كانت جميله بكلل بس في يوم من لايام و هي عندها
بنتها و صغارها حوشهم ولع فيه النار و هيا كانت برا الباب تسكر ع بنتها و صغارها و سمعت الصغار يعيطو خايفين من النار للانه الحوش ولع كله مره وحده طبعا قالو السبب سحر و كذا المهم حاولت ف الباب انفتح و خشت تجري ل صغار بنتها ضمتهم و طلعتهم بالواحد وهيا تضم فيهم و تمشي ف وسط النار في لحظتها مش حاسه بشي كأن اهم شي عندها تنقض ولاد بنتها فعلا ما *اغلا من الولد إلا ولد الولد زي ما يقولو*
بعد طلعتهم و جو الناس مع دخان النار طاحت ع لارض
اسعفوها ع طول بس كانت فيها حروقات30% و
نسبه انها تكون عايشه قليله
بعد فتره و كم عمليه طبعا تعافت نسبيا يعني قدرت تحكي و تتحكر ببطء بس كان جسمها محروق يعني زي ما شفتي انتي واضح الحروقات و في اماكن لحم باين طول مافي جلد💔💔 و جسمها شاد في بعضه حتى حركه لاياام هادي قادره شوي تتحرك بس حركتها مع الم .
المهم بعد طلعت من المستشفى و شالوها للحوش مرت ولدها قالت انا مش مسؤوله بيها عندها بنتها و كذالك التانيه اما بنتها ما كانت رافضه ابدا بس كانت حامل و في يوم ما شافت امها بالشكل هذا طلعت تجري و من يومها لليوم ما شافت امها و جابها ولدها لي هنا
جيهان:يعني بنتها ما حاولت تجي تشوفها
هدى:لا بعد ولادتها جت تبي تشوف امها و تحاول تفهمها السبب بس هيا رفضت و قالت ما بنشوفها و هيا كل بعد فتره تجي بس ترفض امها
جيهان بحزن؛ربي يجمعهن
هدى:ان شاء الله
جيهان:بنطلع نشوفك بكرا
هدى:تمام
جيهان خشت لسيارة باتها بدون اي كلامه
لامين:انا ما بنجبرك ع شي يا بنتي اذ ما تبي الجواز خلاص ننهو
جيهان شافتله بنظره حاده:لا بنتزوج🙂
لامين:فكري ف الموضوع
جيهان:لا بابا فكرت و خذيت قراري و كاننت تحكي و قلبها يدق بسرعه لانه هذا مش قرارها بس كانت ردت فعل منها
لامين:تمام ع خير ان شاء الله ح نكملهم و نقوللهم تبي نظره شرعيه و و قطعت عليه جيهان
جيهان:لا نظره شرعيه لا شي نبي عرس طول بدون ما نشوفه ولا يشوفني
لامين:هوا شايفك بس المفروض انتي تشوفيه
جيهان:قلت لا
لامين:هي انزلي وصلنا
جيهان خشت بدون مقدمات عزقت روحها ع السرير و بدت تبكي الي شافاته و سمعاته مش شوي 💔 لحد ما رقدت و وعت فالصبح لقت حنين جنبها ضامتها
الي فرق العمر بينهن كان ممكن 15 سنه بس لاكن كانت حنونه عليها جيهان وقتها ضمتها و حمدت ربي الي عطاها ليها و عوضها شوي عن فقدانها لإمها
و فاقت و كانت ماشيه لأخر يوم في دار المسنين
فطرت ع الساريع و طلعت طول
و طبعا استقبلتها هدى
هدى:يا صباح الورد
جيهان:صباح الفل
هدى:خيركك وجك م الصبح هكي
جيهان:ولا شي بس صداع
هدى:تعالي نشربو قهوه تصحصحي شوي
جيهان:تمام
.
.
.
بعد وقتت
هدى:نبرمو على اخر ثلاث غرف
جيهان:اسفه والله قلبي وجعني ماعد نقدر انكمل و نشوفهم
هدى:على راحتك بس تصدقي شي
جيهان :شنو
هدى:انتي اكثر انسانه تشبهني بقلبك بكل شي
جيهان:اكيد لي الشرف نكون نشبه لصفات انسانه زيك
هدى:المهم امتى بنفرحو بيك
جيهان:عرسي بعد شهر من اليوم
هدى:احكيلي شنو شكله العريس
جيهان:شنو دخلني بشكله
هدى:😂😂🙂دخلني انا مثلا ما بتتزوجي
جيهان:نتعرف عليه يوم العرس بالمره
هدى: ربي يستر😂
جيهان:المهم انا وراي ميه حاجه نديرها تجهيزات و كذا انتلاقو مره ثانيه
هدى:اوكي تبي اي شي كلميني
جيهان:تسلمي حبيبتي
طلعت جيهان و طبعا بدت مع مرت بوها بتجهيزات العرس و كذا ....بعد شهر جيهان ف المزينه و معاها هدى نظرا لانها ما عندها صديقات غير لما عرفتها
هدي:محلاك يا خيهه تجنني
جيهان:مش مهم
هدى:وووك مبردك معقوله هك