#هديل...
●🍃🌸✿❥✿🌸🍃●
🍃🌸 قصة هديل 🌸🍃4⃣
●🍃🌸✿❥✿🌸🍃●
كنا في الطريق لبيت اهلي بعد ما استقبلنا ابوي..
في السيارة كنت انا وابوي نسولف وسلطان ساكت..
واذا سأله ابوي يجاوب ويسكت. .الي مايعرفه سلطان ان اهلي للحين مايعرفون..ويمكن كان متخوف علشان كذا مايتكلم..هدنة المشاعر بدأت من امس..كلامنا صار قليل مع بعض..لكن كلنا نتعذب..حاسه فيه انا..مو قادر ينام..
كله يتقلب على الفراش..الي عذبني انه مشتااااق لي بس مو قادر يقرب مني بناء على طلبي..
امس حط ايده على شعري وبعد لحظات شالها..انا ماابي احرمه..ولا ابي انحرم منه..لكن مو الحين ياسلطان ..
أنا تعبانه..حاولت اتحاشى نظراته الي تذبحني..احسه يتابعني بعيونه وانا ارتب اغراضي اليوم الصباح..وكل مالتفت له ناظر شي ثاني....بعد ساعتين من وصلنا بيت اهلي كنت انا عند امي واخواتي وسلطان مع ابوي واخواني في المجلس..دخل علينا ابوي واخواني ..
هديل يبه ..زوجك يبي يودعك ..بيمشي الحين..ماس كهربائي سرا في جسمي..ااه ياسلطان والله فراقك ما اقواه..بس احسن لك ولي..
ان شاء الله يبه..قمت وانا في الطريق تسحبني اختي وتهمس
عاد لا اوصيك ودعيه زين هاه..ههههههه من جد في هالدنيا ناس ماتدري عن شي..اودعه زين..والله مناي ماافارقه لحظه..دخلت عليه وكان مبين انه تعبان..حاط راسه بين ايديه..اول ماسمعني ..رفع راسه وابتسم لي..
هلا ..هلا بروحي..حسيت ان كل حرف يطلع من قلبه..ااااااه ياسلطان والله ماابي اعذبك..اسفه حبيبي والله ماتهون علي..قربت منه وجلست جنبه..سكتنا شوي..
هديل رحلتي بعد ساعة تقريبا..تامريني شي..؟!! ناظرته كانت عيونه الي تتكلم كان يقولي حرام عليك حتى انا مو ذنبي كان يقولي ماابي ارجع لوحدي..محتاجك..بعدت عيوني عنه مااقدر اناظرها اكثر..كلنا نتعذب بدون ذنب اقترفناه..
يارب انت ادرى فينا..ساعد قلوبنا يارب..
-انا اسفه سلطان..مسك ايدي..
-حبيبتي من حقك الي تسوينه لا تعتذرين..انا الي اسف..اسف اني عذبتك معاي..انا مااستاهلك ياهديل.
-سلطان ..أرجوك ..الله يخليك ...لا تقول هالكلام الي يصير مقدر ومكتوب لنا..
-ااااااه ياهديل ..ماطاوعك قلبك حتى تقولين لأهلك..خايفه علي وأنا أأذيك..
-خلاص حبيبي..أرجوك..خلاص..أنا بقولهم بعد ماتسافر..وأنت لا تشغل نفسك فيني..أنا معاي ربي..
-تمام يا قلبي..انا بحولك مصروفك اول مااطلع..وراح اتركك هنا حتى تتصلين فيني واجيك..أبيك ترتاحين..بس أرجوك لا تطولين علي..أنا محتاجك..
-ان شاء الله ..وقف..ووقفت معاه..مشى خطوتين ووقف..
-هديل..
-عيونها..
-أرجوك..والله محتاج..مافيني حياة..عرفت ايش يقصد رغم الهدنه الي حددناها لكن رحمته..حنيت عليه..حسيت انه طفلي الي ماولدته محتاج حضني..هزيت راسي اني موافقه..رجع لي على طول وحضني بقوووه..اااااااه يااااربي..بيذبحني هالانسان..نبضاتنا زادت..من زماان حبيبي عن حضنك الصادق..بدأ يبكي..دموعه زلزلتني..دموعه قطعت اخر قناع كبرياء لبسته..بكيت معاه..ااه مااصعب فراقك..وما أصعب قربك..قلي حبيبي..أي واحد فيهم اختار..؟!!ابعد عنك...والا اجيك وانت مع غيري..
-هديل..بشتاق لك..حضنته اكثر..كان امنيتي وقتها اني ادخله بين ضلوعي..هناك بيكون في امان..مافي احد معانا..بكيت في حضنه ..بكاء المسجون بذنب غيره..بكاء الزوجة الي تهدي زوجها لغيرها ومابيدها شي تحافظ عليه..ااااااه ياربي ..وين الاقي الصبر وين؟!!
حبيبي صدره يشهق..ومع كل شهقه يقطع شرايني..روحي تتقطع مع انفاسه..ابي اموت بهالحضن..!!محتاجته يضمني طول العمر..ماابيه يروح لغيري ..ماابيه يروح لغيري..
____________________
كانت تقرأ مجله..بعد دقايق تركتها وسألتني..
-هديل..
-هلا..
-ايش فيك..؟!!
-انا ..مافيني شي..؟!!
-تضحكين على مين..هديل الكل حاس ان بينك انت وسلطان شي..
-روان الله يرضى عليك انت طفله وماتدرين عن شي..
-طفله في عينك..دخلت ال19 وانت تقولين طفله
-هههههههههههه حتى لو كبرت تضلين ماتفهمين شي..
-لا من جد ياهديل انا دخلت اليوم على امي وابوي وهم يتكلمون فيك..والله ياهديل الكل قلقان عليك..انا طفله مايخالف..بس ايش تفسرين زيارتك المفاجأه ..وسرحانك..والا دموعك بعد ماراح سي العمده..ذهلتني روان بكلامها..يعني الكل حاس ان في شي....بكيت في حضن امي ساعه او اكثر..بعد ماشكيت لها همي..شاركتني امي وخواتي الدموع..ابوي كان يسترجع..ويصبرني بكلماته الثابته الي تربيت عليها من انا طفله..اخواني في البدايه ثاروا..والي يتوعد ..والي يحلف اني ماارجع له..لكن كلمات ابوي بعد مااخذني في حضنه هدت الكل..
وانا اولهم....بعد ماحطيت راسي على المخدة..انهدم سد الذكريات علي..تذكرت وانا على فراشي في بيت اهلي أول ماخطبني سلطان..اااااه من الذكريات..مرت علي وغرقت في امواجها..حسيت بصداع رهيب من كثر مابكيت اليوم في حضن امي..يا حبيبتي يايمه..تصبرني وهي تتألم..
يا حبيبتي يايمه..احس قلبها بيتوقف من الخوف علي..ومع كذا تصبرني..لما جيت هنا عند اهلي حسيت ان في احدا
●🍃🌸✿❥✿🌸🍃●
🍃🌸 قصة هديل 🌸🍃4⃣
●🍃🌸✿❥✿🌸🍃●
كنا في الطريق لبيت اهلي بعد ما استقبلنا ابوي..
في السيارة كنت انا وابوي نسولف وسلطان ساكت..
واذا سأله ابوي يجاوب ويسكت. .الي مايعرفه سلطان ان اهلي للحين مايعرفون..ويمكن كان متخوف علشان كذا مايتكلم..هدنة المشاعر بدأت من امس..كلامنا صار قليل مع بعض..لكن كلنا نتعذب..حاسه فيه انا..مو قادر ينام..
كله يتقلب على الفراش..الي عذبني انه مشتااااق لي بس مو قادر يقرب مني بناء على طلبي..
امس حط ايده على شعري وبعد لحظات شالها..انا ماابي احرمه..ولا ابي انحرم منه..لكن مو الحين ياسلطان ..
أنا تعبانه..حاولت اتحاشى نظراته الي تذبحني..احسه يتابعني بعيونه وانا ارتب اغراضي اليوم الصباح..وكل مالتفت له ناظر شي ثاني....بعد ساعتين من وصلنا بيت اهلي كنت انا عند امي واخواتي وسلطان مع ابوي واخواني في المجلس..دخل علينا ابوي واخواني ..
هديل يبه ..زوجك يبي يودعك ..بيمشي الحين..ماس كهربائي سرا في جسمي..ااه ياسلطان والله فراقك ما اقواه..بس احسن لك ولي..
ان شاء الله يبه..قمت وانا في الطريق تسحبني اختي وتهمس
عاد لا اوصيك ودعيه زين هاه..ههههههه من جد في هالدنيا ناس ماتدري عن شي..اودعه زين..والله مناي ماافارقه لحظه..دخلت عليه وكان مبين انه تعبان..حاط راسه بين ايديه..اول ماسمعني ..رفع راسه وابتسم لي..
هلا ..هلا بروحي..حسيت ان كل حرف يطلع من قلبه..ااااااه ياسلطان والله ماابي اعذبك..اسفه حبيبي والله ماتهون علي..قربت منه وجلست جنبه..سكتنا شوي..
هديل رحلتي بعد ساعة تقريبا..تامريني شي..؟!! ناظرته كانت عيونه الي تتكلم كان يقولي حرام عليك حتى انا مو ذنبي كان يقولي ماابي ارجع لوحدي..محتاجك..بعدت عيوني عنه مااقدر اناظرها اكثر..كلنا نتعذب بدون ذنب اقترفناه..
يارب انت ادرى فينا..ساعد قلوبنا يارب..
-انا اسفه سلطان..مسك ايدي..
-حبيبتي من حقك الي تسوينه لا تعتذرين..انا الي اسف..اسف اني عذبتك معاي..انا مااستاهلك ياهديل.
-سلطان ..أرجوك ..الله يخليك ...لا تقول هالكلام الي يصير مقدر ومكتوب لنا..
-ااااااه ياهديل ..ماطاوعك قلبك حتى تقولين لأهلك..خايفه علي وأنا أأذيك..
-خلاص حبيبي..أرجوك..خلاص..أنا بقولهم بعد ماتسافر..وأنت لا تشغل نفسك فيني..أنا معاي ربي..
-تمام يا قلبي..انا بحولك مصروفك اول مااطلع..وراح اتركك هنا حتى تتصلين فيني واجيك..أبيك ترتاحين..بس أرجوك لا تطولين علي..أنا محتاجك..
-ان شاء الله ..وقف..ووقفت معاه..مشى خطوتين ووقف..
-هديل..
-عيونها..
-أرجوك..والله محتاج..مافيني حياة..عرفت ايش يقصد رغم الهدنه الي حددناها لكن رحمته..حنيت عليه..حسيت انه طفلي الي ماولدته محتاج حضني..هزيت راسي اني موافقه..رجع لي على طول وحضني بقوووه..اااااااه يااااربي..بيذبحني هالانسان..نبضاتنا زادت..من زماان حبيبي عن حضنك الصادق..بدأ يبكي..دموعه زلزلتني..دموعه قطعت اخر قناع كبرياء لبسته..بكيت معاه..ااه مااصعب فراقك..وما أصعب قربك..قلي حبيبي..أي واحد فيهم اختار..؟!!ابعد عنك...والا اجيك وانت مع غيري..
-هديل..بشتاق لك..حضنته اكثر..كان امنيتي وقتها اني ادخله بين ضلوعي..هناك بيكون في امان..مافي احد معانا..بكيت في حضنه ..بكاء المسجون بذنب غيره..بكاء الزوجة الي تهدي زوجها لغيرها ومابيدها شي تحافظ عليه..ااااااه ياربي ..وين الاقي الصبر وين؟!!
حبيبي صدره يشهق..ومع كل شهقه يقطع شرايني..روحي تتقطع مع انفاسه..ابي اموت بهالحضن..!!محتاجته يضمني طول العمر..ماابيه يروح لغيري ..ماابيه يروح لغيري..
____________________
كانت تقرأ مجله..بعد دقايق تركتها وسألتني..
-هديل..
-هلا..
-ايش فيك..؟!!
-انا ..مافيني شي..؟!!
-تضحكين على مين..هديل الكل حاس ان بينك انت وسلطان شي..
-روان الله يرضى عليك انت طفله وماتدرين عن شي..
-طفله في عينك..دخلت ال19 وانت تقولين طفله
-هههههههههههه حتى لو كبرت تضلين ماتفهمين شي..
-لا من جد ياهديل انا دخلت اليوم على امي وابوي وهم يتكلمون فيك..والله ياهديل الكل قلقان عليك..انا طفله مايخالف..بس ايش تفسرين زيارتك المفاجأه ..وسرحانك..والا دموعك بعد ماراح سي العمده..ذهلتني روان بكلامها..يعني الكل حاس ان في شي....بكيت في حضن امي ساعه او اكثر..بعد ماشكيت لها همي..شاركتني امي وخواتي الدموع..ابوي كان يسترجع..ويصبرني بكلماته الثابته الي تربيت عليها من انا طفله..اخواني في البدايه ثاروا..والي يتوعد ..والي يحلف اني ماارجع له..لكن كلمات ابوي بعد مااخذني في حضنه هدت الكل..
وانا اولهم....بعد ماحطيت راسي على المخدة..انهدم سد الذكريات علي..تذكرت وانا على فراشي في بيت اهلي أول ماخطبني سلطان..اااااه من الذكريات..مرت علي وغرقت في امواجها..حسيت بصداع رهيب من كثر مابكيت اليوم في حضن امي..يا حبيبتي يايمه..تصبرني وهي تتألم..
يا حبيبتي يايمه..احس قلبها بيتوقف من الخوف علي..ومع كذا تصبرني..لما جيت هنا عند اهلي حسيت ان في احدا