حنان :الله يربحك و يعطيك لين يرضيك يا بنتي
جيهان:ربي يسمع منك... تبي اي شي كلميني
حنان:حاضر
جيهان ابتسمت:نوم العوافي.....
فات الوقت ف العشيه الباب يخبط
جيهان فتحت:اهلين يا هدى كيفك
هدى:الحمد الله خير ان شاء الله علاش ماطلعتن للحديقه
جيهان:امي قالت تبي ترقد حسيت وجها مرهق شكلها مش راقده امس ما حبيتش نواعيها
هدى خشت :لا لا مش متعودين ع الكسل يا امي ..فتحت الباب و خشت لدارها و قعدت تواعي فيها
هدى.....
يتببع٠♥️
#خذلآن
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي
☟
https://t.me/amoona190
☟
#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50
الحلقه 6
هدى بدت تهز و تحرك في حنان
جيهان خيرك
هدى وجهاا حمر:امممممي اااخ اممي مابتش توعا يا جيهاان امييي
جيهان رفعت الفون رنت ع دكتوره الي تشتغل معاهن
هدى تهز فيها و تعيط:لاااا يااا اميي لا ما تسيبينا ااااه يااربي
جت الدكتوره و بتكشف عليها و طلعت رنت بالفون و ردت خشت اخره
الدكتوره:مع لاسف قاطعتها هدى بصوت متقطع من البكاء
هدى:لا م تقوليهاااش ااررجووك اكيد هيا ما صارلها شي
الدكتوره نزلت راسها :ربي يصبرك
هدى طاحت ع لارض و هي تبكي
جيهان واقفه مصدومه لام الي عطتها ليها الدنيا راحت منها💔
بعد وقت جو الاسعاف رفعوها و جو اهلها و بنتها
جنات:ماما ماما ماتتت لااا صح
هدى وقفت و تحكي بحده:امم من مش امك انتو ال عزقتوهاااااا اه اي ام تحكي عليها كملت عمرها بعيد عن صغارها جااايه بس عشان عقاب الميراااث
جنات تبكي:لاا والله لاا انا ما كنت نعرف انه هما دارو هكي حتى ما قالولي وين حطوها انا كنتت
هدى حطت ايديها ع ودانها:اسكتييييييي م بنسمع شي خلااص اطلعييي اطلعيي
من الضجه طلعو كلهم و سمعو بوفاة حنان و كان يوم كله دموع 💔
طبعا دفنوها اهلها و صغارها الي باعوها في اكتر وقت احتاجتهم فيه💔..
جيهان ردت تبكي خشت تشوف لدبش حنان شافت هدى قاعده ف سريرها و تبكي
جيهانن :للدرجه هذي تحبيها
هدى تمسح ف دموعها:كلهن زي لام بالنسبه لياا انا كملت بيهن 💔
جيهان دموعها ينزلو:كانت طاقه ايجابيه تملأ المكان الي توا كئيب
هدى:انا لازم انصبي عشان صحه الباقي م تدهورش من الحزن ع اختهن و امهن 💔🥺
فاتو ثلاث ايام كلهم حزن ع الدار💔بعد ثلاث ايام
جيهان وعت ف الصبح و جت طالعه
لامين؛بدايه لاسبوع الجاي النظره الشرعيه
جيهان شافتله و مشت بدون كلام و خدت تكسي للشغل
هدى:خيرك مش ع بعضك
جيهان:بيزوجني حتى بدون ما يسألني
هدى: ان شاء الله خير م تفكريش
جيهان:انتي شن دايره اليوم
هدى:انقولو الحمد لله ع كل حال💔
جيهان:ادعيلها بالرحمه
²
هدى:يالله
جيهان:الصراحه جايه انفكر شوي من الضغط الي عندي لو ما نزعجك
هدى :اكيد ابدا مافي اجعاز
جيهان:شكرا
هدى شن رايك نبرمو ع الغرف كلهن و تعرفيهن بالوحده طبعا اليوم ثلاثه و بكره ثلاثه ب
جيهان:اكيد و لو ممكن نبي طلب
هدى:تفضلي
جيهان:بنعرف قصه كل وحده فيهن
هدى:اهم شي يكون قلبك قوي و ح نحكيلك
جيهان:تم
هدى :تعالي للغرفه لأولى
جيهان:قصدك فطيمه
هدى:اي ماما فطيمه مازلتي متذكره كلامي
جيهان ارتبكت شوي للانها قالت عليها واعره:اهممم
هدى خبطت ع الباب بهدوء:اهم شي خليك تحكي بصوت واطي لانه ماما فطيمه م تحبش لازعاج
جيهان:حاضر
فطيمه فتحت الباب بتكشير:يااهلاا من معاك
هدى:السلام عليكم ماما فطيمه هذي زميلتيي دايرنلكم زياره اذ مافي ازعاج ماما
فطيمه بأبتسامه بسيطه:لا ابدا تفضلي
هدى خشت و معاها جيهان
جيهان بصوت واطي:السلام عليكم
فطيمه :و عليكم السلام يا بنتي تفضلي
جيهان خشت ببطء واضح عليها لارتباك
فطيمه : ديري قهوه يا اميره
اميره:حاضر يا امي بخوف
جيهان في عقلها معقوله هيا مرعبه للدرجه هذي؟
فطيمه بدت تحكي بهدوء:شن دايره يا هدى
هدى:الحمد لله يا امي انتي شنندايره صحتك
فطيمه بحده:و كنهااا صحتييي تقوول ايش
هدى نطت من حدت الصوت و بدها وضحت انها طبيعيه:باه الحمد لله
اميره جابت القوه و هيا ترجف و حطتها لهن شربنها و طلعن
جيهان:وووه ارتبكت
هدى ابتسمت:شديده بس قلبها طيب
جيهان:اكيد ما كانتش هكي
ههدى:الحياه قصدي* صغارها خلوها هكي
جيهان :احكيلي قصتها
هدى:في المكتب ولا الحديقه
جيهان:الحديقه احسن
هدى :تم
ججيهان قعدت ماشيه و تسمع في هدى و هيا تحكي و تتخيل ف القصه لحد م قعدن ف الحديقه و كملت حكيها
هدى:ماما فطيمه مليونيره بس كانت حارمه صغاره من فلوسها عشان م يتبتروش ع النعمه و ما يبذرو و يقدرو يعيشو ربتهم ع انهم يعتمدو ع نفسهم لحد ما في يوم من لايام توفى راجلها و جاها عم الصغار و عرض عليها الزواج بحجه تربايه صغار خوه و كذا ف تزوجها و كان لطيف معاها لحد ما جابت اول ولد منه بدء يطلب منها ف فلوس و تدفع عليه هيا و كانت ما ترفضله ف طلباته لحد م تمادا و حطاته عند حده و جابت ولدها الثاني منه و معاملته معاها تغيرت مع الزمان قعد يسيب فيها بالشهور مع الصغار بروحهم فالحوش ف ماما فطيمه قعدت
جيهان:ربي يسمع منك... تبي اي شي كلميني
حنان:حاضر
جيهان ابتسمت:نوم العوافي.....
فات الوقت ف العشيه الباب يخبط
جيهان فتحت:اهلين يا هدى كيفك
هدى:الحمد الله خير ان شاء الله علاش ماطلعتن للحديقه
جيهان:امي قالت تبي ترقد حسيت وجها مرهق شكلها مش راقده امس ما حبيتش نواعيها
هدى خشت :لا لا مش متعودين ع الكسل يا امي ..فتحت الباب و خشت لدارها و قعدت تواعي فيها
هدى.....
يتببع٠♥️
#خذلآن
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي
☟
https://t.me/amoona190
☟
#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50
الحلقه 6
هدى بدت تهز و تحرك في حنان
جيهان خيرك
هدى وجهاا حمر:امممممي اااخ اممي مابتش توعا يا جيهاان امييي
جيهان رفعت الفون رنت ع دكتوره الي تشتغل معاهن
هدى تهز فيها و تعيط:لاااا يااا اميي لا ما تسيبينا ااااه يااربي
جت الدكتوره و بتكشف عليها و طلعت رنت بالفون و ردت خشت اخره
الدكتوره:مع لاسف قاطعتها هدى بصوت متقطع من البكاء
هدى:لا م تقوليهاااش ااررجووك اكيد هيا ما صارلها شي
الدكتوره نزلت راسها :ربي يصبرك
هدى طاحت ع لارض و هي تبكي
جيهان واقفه مصدومه لام الي عطتها ليها الدنيا راحت منها💔
بعد وقت جو الاسعاف رفعوها و جو اهلها و بنتها
جنات:ماما ماما ماتتت لااا صح
هدى وقفت و تحكي بحده:امم من مش امك انتو ال عزقتوهاااااا اه اي ام تحكي عليها كملت عمرها بعيد عن صغارها جااايه بس عشان عقاب الميراااث
جنات تبكي:لاا والله لاا انا ما كنت نعرف انه هما دارو هكي حتى ما قالولي وين حطوها انا كنتت
هدى حطت ايديها ع ودانها:اسكتييييييي م بنسمع شي خلااص اطلعييي اطلعيي
من الضجه طلعو كلهم و سمعو بوفاة حنان و كان يوم كله دموع 💔
طبعا دفنوها اهلها و صغارها الي باعوها في اكتر وقت احتاجتهم فيه💔..
جيهان ردت تبكي خشت تشوف لدبش حنان شافت هدى قاعده ف سريرها و تبكي
جيهانن :للدرجه هذي تحبيها
هدى تمسح ف دموعها:كلهن زي لام بالنسبه لياا انا كملت بيهن 💔
جيهان دموعها ينزلو:كانت طاقه ايجابيه تملأ المكان الي توا كئيب
هدى:انا لازم انصبي عشان صحه الباقي م تدهورش من الحزن ع اختهن و امهن 💔🥺
فاتو ثلاث ايام كلهم حزن ع الدار💔بعد ثلاث ايام
جيهان وعت ف الصبح و جت طالعه
لامين؛بدايه لاسبوع الجاي النظره الشرعيه
جيهان شافتله و مشت بدون كلام و خدت تكسي للشغل
هدى:خيرك مش ع بعضك
جيهان:بيزوجني حتى بدون ما يسألني
هدى: ان شاء الله خير م تفكريش
جيهان:انتي شن دايره اليوم
هدى:انقولو الحمد لله ع كل حال💔
جيهان:ادعيلها بالرحمه
²
هدى:يالله
جيهان:الصراحه جايه انفكر شوي من الضغط الي عندي لو ما نزعجك
هدى :اكيد ابدا مافي اجعاز
جيهان:شكرا
هدى شن رايك نبرمو ع الغرف كلهن و تعرفيهن بالوحده طبعا اليوم ثلاثه و بكره ثلاثه ب
جيهان:اكيد و لو ممكن نبي طلب
هدى:تفضلي
جيهان:بنعرف قصه كل وحده فيهن
هدى:اهم شي يكون قلبك قوي و ح نحكيلك
جيهان:تم
هدى :تعالي للغرفه لأولى
جيهان:قصدك فطيمه
هدى:اي ماما فطيمه مازلتي متذكره كلامي
جيهان ارتبكت شوي للانها قالت عليها واعره:اهممم
هدى خبطت ع الباب بهدوء:اهم شي خليك تحكي بصوت واطي لانه ماما فطيمه م تحبش لازعاج
جيهان:حاضر
فطيمه فتحت الباب بتكشير:يااهلاا من معاك
هدى:السلام عليكم ماما فطيمه هذي زميلتيي دايرنلكم زياره اذ مافي ازعاج ماما
فطيمه بأبتسامه بسيطه:لا ابدا تفضلي
هدى خشت و معاها جيهان
جيهان بصوت واطي:السلام عليكم
فطيمه :و عليكم السلام يا بنتي تفضلي
جيهان خشت ببطء واضح عليها لارتباك
فطيمه : ديري قهوه يا اميره
اميره:حاضر يا امي بخوف
جيهان في عقلها معقوله هيا مرعبه للدرجه هذي؟
فطيمه بدت تحكي بهدوء:شن دايره يا هدى
هدى:الحمد لله يا امي انتي شنندايره صحتك
فطيمه بحده:و كنهااا صحتييي تقوول ايش
هدى نطت من حدت الصوت و بدها وضحت انها طبيعيه:باه الحمد لله
اميره جابت القوه و هيا ترجف و حطتها لهن شربنها و طلعن
جيهان:وووه ارتبكت
هدى ابتسمت:شديده بس قلبها طيب
جيهان:اكيد ما كانتش هكي
ههدى:الحياه قصدي* صغارها خلوها هكي
جيهان :احكيلي قصتها
هدى:في المكتب ولا الحديقه
جيهان:الحديقه احسن
هدى :تم
ججيهان قعدت ماشيه و تسمع في هدى و هيا تحكي و تتخيل ف القصه لحد م قعدن ف الحديقه و كملت حكيها
هدى:ماما فطيمه مليونيره بس كانت حارمه صغاره من فلوسها عشان م يتبتروش ع النعمه و ما يبذرو و يقدرو يعيشو ربتهم ع انهم يعتمدو ع نفسهم لحد ما في يوم من لايام توفى راجلها و جاها عم الصغار و عرض عليها الزواج بحجه تربايه صغار خوه و كذا ف تزوجها و كان لطيف معاها لحد ما جابت اول ولد منه بدء يطلب منها ف فلوس و تدفع عليه هيا و كانت ما ترفضله ف طلباته لحد م تمادا و حطاته عند حده و جابت ولدها الثاني منه و معاملته معاها تغيرت مع الزمان قعد يسيب فيها بالشهور مع الصغار بروحهم فالحوش ف ماما فطيمه قعدت