روآيآآت آمونه المطرشقهہ♥️'


Kanal geosi va tili: ko‘rsatilmagan, ko‘rsatilmagan
Toifa: ko‘rsatilmagan


و مـآ آجمـل مـن آلحلمـ إلآ تحقيقهہ🖤

روآيــــآت لـيـبـيـهہ لـي فتآهہ في عــمــر آلـ¹⁹..♥️
تآريـخ لآنشـــآءـ 13_5_2020🥀

للتـوآصــل @A_M_N_A19 🌸🖤

Связанные каналы

Kanal geosi va tili
ko‘rsatilmagan, ko‘rsatilmagan
Toifa
ko‘rsatilmagan
Statistika
Postlar filtri


امتى تبومي نبدء ف روايه قضيه زواج؟
So‘rovnoma
  •   لاسبوع هذا؟💜
  •   لاسبوع الي بعدو💜؟
16 ta ovoz


اعلاااان 🔥🔥
رواايتي الجديده #قضيه_زواج
قصه بنت بدت حياتها بقصه حب جميله و تفاجأت ليله عرسها بصدمه عمرها بدل ما تكمل حياتها مع فارس احلامها كملتها مع اكتر شخص تكرهه في حياتها و اول ما حياتها تتحسن يسرولها مشاكل اولهم ع السلايف و مشاكلهن و اكبرهن اتهامات الخيانه روايتي فيها اكثر من قصه و اهم شي فيهن تبديل فارس احلامها
هد نبذه بسيطه ما بنحكي تفاصيل لو عجبتكم
و لقيت تفاعل ح نكتبها و انزلها🥵💜
@amoona190 /قناتي الخاصة بالرواية 🤏💙


و وافقتي ع الزواج
جيهان: يلا عادي
جيهان ابتسمت بعد شافت لروحها ف المرايه جد زي لاميراتت☹

هدي قربت خدت معاها سيلفي

جت الزفه و خداها العرريس ف السياره و ما رفعت عينها فيه ولا شافاته بس لقت الطريق الي ماشيتها تعرفها يعني معقوله في قاعه افراح جنب دار المسنين و هيا ما تعرف بعد ثواني وقفت السياره و الزفه و انصدمت من المكان لا اكيد تحلم و نازله و مش متخيله الشي الي شايفته ممكن حلمها تحقق بس بطريقه ثانيه
عرسها في الحديقه الي تحبها كل لامهات فرحاناتلها كأنها بنتهن بالضبط و معاهن مرت بوها
كان شي غريب و كل الناس استغربو انه عرس بنت يندار في دار عجزه بس قالو هذا قراى العريس
قربت زهيرا و فدوى و كلهن مع البنات يسلمو عليها و يباركولها و بدن اجواء العرس و كان الديكور يجنن اجمل من 1000قاعه كان اسعد يوم في حياتها بكت من الفرحه
بعد وقت جا العريس رفع الطرحه و لبسها الدبله و في لحظتها رفعت عينها بش تشوفها و هيا جد سعيده و انصدمت انه الشخص تعرفه تشوف فيه كل صبح في سيارته جنب مكان شغلها و قعدت تتذكر و قطع تفكيرها هدى
هدى:بما انك اول مره تشوفيه انحب انعرفك هذا خوي الوحيد و صاحب المكان هذا الي انتي تحبيه و باتك وافق لانه عرف سعادتك مع حد تفكيره نفس تفكيرك
جيهان وقفت مصدومه لي لحظه
هدى:اين انتي
جيهان:علاش م قلتيلي
هدى:قلت نخليها لك مفاجأه
جيهان ابتسمت حست روحها حباته من حبها للمكان

حست فرحتها كملت مع الناس الي حبتهم الي كانوو زي هلها بالضبط و ضمنت انها ح تكمل عمرها و هيا تشووف فيهم و تساعد ف المسنين ...💜




○○○○○النهايه○○○○○

و زي كل رواياتي نحب النهايه تكون مفتوحهه ما نزيد ف اكشن و دراما..

الخلاصه
اول شي الحبب نعمه من عند ربي اولهم حب لاهل💜
ثاني شي لاطفال نعمه من عند ربي بس نربوهم صح💜
ثالث شي بر الوالدين و رضاهم من رضا رب العالمين و لو ايش ما درنا مستحيلا نكافووهم ع الي داروه لنا🥺😔
رابع شي لام و لاب في ناس يتمنو ظلهم بس او حتى يسمعو صوتهم
خامس شي كلنا عندنا احاسيس و مشاعر ف اختارو كلماتكم و انتو تحكو مع والديكم 💜


روايتي كانت مقتبسه من قصه وحده حقيقيه الباقي من خيالي و اسفه ماعد قدرت نزيد قصص لاني تأثرت نفسيا مع الروايه ف قررت ننهيها 😔
تحياتي...
ترقبو روايتي الجايه بأسم #قضيه_زواج💜


خذلآن
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي


https://t.me/amoona190

#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50


الحلقه 9و لاخيره😔

جيهان انصدمت و رعشت في مكانها من الي شافاته

هدى خزرت فيها:خشي
جيهان:السلام عليكم

فدوى :و عليكم السلام تفضلي
جيهان:زاد فضلك و خشت برهبه

فدوى جت ماشيه بصعوبه و قعدت ع الكنبه :ملاك جيبي ضيافه
ملاك،:حاضر
هدى:شن دايره صحتك
فدوى;بخير من ربي
هدى:باهي الحمد لله
ملاك جت بتولع الضي و تعيط عليها فدوى:الفففف مره نقولك ما نبيش ضي واااالععع انتي ما تفهميش
ملاك:اسفه يا امي😞
هدى:اعصابك يا ماما صحتك خلاص هيا لخبطت
جيهان ماعد قدرت تقعد حاولت بس ما قدرت
جيهان:بابا كلمني نستأذن
فدوى:اذنك معاك يا بنتي
هدى:راجي ح نجي معاك
جيهان طلعت تجري تبكي مش قادره توصف الشعور الي حست بيه من الشي الي شافاته
هدى تجري وراها:استني
جيهان وقفت و الدموع ينزلو من عيونها
هدى:انا حدرتك
جيهان:ما قدرتش نتحمل من الي شفته يعني حراام ربي يعينها💔😭
هدى:خليك نحكيلك قصتها بش تعرفي قلب الام
جيهان:اسفه مش قادره نسمعع
هدى:لا ح تسمعينيي للأخر
جيهان وقفت بقله حيله:احكي
هدى ماشيه شور مكتبها;ح نحكيلك هنا تعالي
جيهان مشت وراها و كل تفكيرها ف الي شافاته
هدى:فدوى عندها اربع صغار كلهم بصغارهم توا
و كانت جميله بكلل بس في يوم من لايام و هي عندها
بنتها و صغارها حوشهم ولع فيه النار و هيا كانت برا الباب تسكر ع بنتها و صغارها و سمعت الصغار يعيطو خايفين من النار للانه الحوش ولع كله مره وحده طبعا قالو السبب سحر و كذا المهم حاولت ف الباب انفتح و خشت تجري ل صغار بنتها ضمتهم و طلعتهم بالواحد وهيا تضم فيهم و تمشي ف وسط النار في لحظتها مش حاسه بشي كأن اهم شي عندها تنقض ولاد بنتها فعلا ما *اغلا من الولد إلا ولد الولد زي ما يقولو*

بعد طلعتهم و جو الناس مع دخان النار طاحت ع لارض
اسعفوها ع طول بس كانت فيها حروقات30% و
نسبه انها تكون عايشه قليله
بعد فتره و كم عمليه طبعا تعافت نسبيا يعني قدرت تحكي و تتحكر ببطء بس كان جسمها محروق يعني زي ما شفتي انتي واضح الحروقات و في اماكن لحم باين طول مافي جلد💔💔 و جسمها شاد في بعضه حتى حركه لاياام هادي قادره شوي تتحرك بس حركتها مع الم .
المهم بعد طلعت من المستشفى و شالوها للحوش مرت ولدها قالت انا مش مسؤوله بيها عندها بنتها و كذالك التانيه اما بنتها ما كانت رافضه ابدا بس كانت حامل و في يوم ما شافت امها بالشكل هذا طلعت تجري و من يومها لليوم ما شافت امها و جابها ولدها لي هنا
جيهان:يعني بنتها ما حاولت تجي تشوفها
هدى:لا بعد ولادتها جت تبي تشوف امها و تحاول تفهمها السبب بس هيا رفضت و قالت ما بنشوفها و هيا كل بعد فتره تجي بس ترفض امها
جيهان بحزن؛ربي يجمعهن
هدى:ان شاء الله

جيهان:بنطلع نشوفك بكرا
هدى:تمام
جيهان خشت لسيارة باتها بدون اي كلامه
لامين:انا ما بنجبرك ع شي يا بنتي اذ ما تبي الجواز خلاص ننهو
جيهان شافتله بنظره حاده:لا بنتزوج🙂
لامين:فكري ف الموضوع
جيهان:لا بابا فكرت و خذيت قراري و كاننت تحكي و قلبها يدق بسرعه لانه هذا مش قرارها بس كانت ردت فعل منها
لامين:تمام ع خير ان شاء الله ح نكملهم و نقوللهم تبي نظره شرعيه و و قطعت عليه جيهان
جيهان:لا نظره شرعيه لا شي نبي عرس طول بدون ما نشوفه ولا يشوفني
لامين:هوا شايفك بس المفروض انتي تشوفيه
جيهان:قلت لا
لامين:هي انزلي وصلنا
جيهان خشت بدون مقدمات عزقت روحها ع السرير و بدت تبكي الي شافاته و سمعاته مش شوي 💔 لحد ما رقدت و وعت فالصبح لقت حنين جنبها ضامتها
الي فرق العمر بينهن كان ممكن 15 سنه بس لاكن كانت حنونه عليها جيهان وقتها ضمتها و حمدت ربي الي عطاها ليها و عوضها شوي عن فقدانها لإمها
و فاقت و كانت ماشيه لأخر يوم في دار المسنين
فطرت ع الساريع و طلعت طول
و طبعا استقبلتها هدى

هدى:يا صباح الورد
جيهان:صباح الفل
هدى:خيركك وجك م الصبح هكي
جيهان:ولا شي بس صداع
هدى:تعالي نشربو قهوه تصحصحي شوي
جيهان:تمام
.
.
.
بعد وقتت
هدى:نبرمو على اخر ثلاث غرف
جيهان:اسفه والله قلبي وجعني ماعد نقدر انكمل و نشوفهم
هدى:على راحتك بس تصدقي شي
جيهان :شنو
هدى:انتي اكثر انسانه تشبهني بقلبك بكل شي
جيهان:اكيد لي الشرف نكون نشبه لصفات انسانه زيك
هدى:المهم امتى بنفرحو بيك
جيهان:عرسي بعد شهر من اليوم
هدى:احكيلي شنو شكله العريس
جيهان:شنو دخلني بشكله
هدى:😂😂🙂دخلني انا مثلا ما بتتزوجي
جيهان:نتعرف عليه يوم العرس بالمره
هدى: ربي يستر😂
جيهان:المهم انا وراي ميه حاجه نديرها تجهيزات و كذا انتلاقو مره ثانيه
هدى:اوكي تبي اي شي كلميني
جيهان:تسلمي حبيبتي

طلعت جيهان و طبعا بدت مع مرت بوها بتجهيزات العرس و كذا ....بعد شهر جيهان ف المزينه و معاها هدى نظرا لانها ما عندها صديقات غير لما عرفتها

هدي:محلاك يا خيهه تجنني
جيهان:مش مهم
هدى:وووك مبردك معقوله هك


خذلآن
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي

https://t.me/amoona190



#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50



الحلقه 7

هدى:هذي غرفه ماما كريمه بس علي صوتك و انتي تدوي اهم شي لانها ما تسمعش كويس

جيهان:حاضر
هدى بدت تخبط ع الباب بقوه و بعدها االباب انفتح
هدى:اهلين يا مروه كيف حالك
مروه:الحمدلله تفضلن
هدى:كيف وين ماما كريمه
مروه:راقده نواعيهالك
هدى: لا ح نمشيلها بروحي
مروه:تم
هدى تعالي معاي
جيهان:به
هدى خشت و خبطت ع باب الدار و فتحتتها و قعدت جنبها ع السرير :هي يا امي اوعي شني هالكسل
كريمه وعت بهدوء:الساعه كم توا
هدى: ايييه العشاء قريب و يأذن
كريمه نطت:وووك عليا انا مازال م صليت حتى العصر
هدي:ههه انبصر معاك
كريمه تمشي ف يدها ع سرير بشوي بش تلمس يدها وين و تخبطها
هدى:هه مش ع السرير انا
كريمه:تو تشووفي غير تقربي مني بس و سكتت شوي
كريمه:من معاك يا هدهد
هدى:اه نسيت نقولك معاي جيهان دايرتلكم زياره
كريمه مدت يدها عكس المكان الي فيه جيهان:اهلا و سهلا يا بنتي شرفتينا
جيهان شافت لهدى بمعنى علاش دارت هكي و مدت يدها للجهه الثانيه
هدى اشرت ع عينها انها م تشوفش💔
جيهان قربت من يدها بسرعه و سلمت عليها

هدى"نساعدك تطلعي برا ولا تبينا نقعدو معاك هنا
كريمه:لا الطريق حافظتها اسعا نمشي بروحي لاكن تو خليكن هنا بس كلميلي اميره
اميره اهو جيت و جايبه معاها عصير و حلو ..
كريمه:عيب ما ضيفتيش البنات
اميره:كان غير صبرتي اهو جبت يا ماما
كريمه:ايوه الله ايربحك
هدى:عطيني اليوم بندلع مامتي و نوكلها بروحي
جيهان تشوفلها كيف توكل فيها دمعتها نزلت لانها تشوف ف طيبه قلوب ناس عكس الوحوش الي برا و مسحت دموعها طول من ع طرف عينها
هدى شافتلها و ابتسمت
جيهان:سلم ايديكي ي اميره الحلا يجنن
اميره:سلمك صحه
هدى :ماما نحنا لازم ما نطلعو تبي شي
كريمه:سلامتك يا بنتي و ربي يقويك و الله يربحك
هدى قربت منها باست راسها و طلعت

جيهان مبتسمه:ربي يعطيك من اوسع ابوابه جد قلبك كبير
هدى:تسلمي حبيبتي
جيهان:نسألك
هدى ماشيها شور مكتبها:نعم
جيهان:من امتى هيا م تشوفش
هدى:من قبل ما نعرفها من زمن طويل
جيهان:اه ا
هدى:ح نحكيلك قصتها ثواني بس
جيهان:تم
هدى قعدت ع المكتب : ايوم ح نحكيلك كيف جتني
في عرس ولدها الصغير طلعت تجري لولدها عشان انتي عارفه بصارت الرجاله مع العريس و هي طالعه الشباب م شافوها و هي تجري و واحد جاي يخبطها بالكلاشن..السلاح خبط في عينها هي في وقتها م حستها ولا عرفت من خبطها و خلت ولدها يخش و هي خاشه الصبايا يقولنلها كنه وجك كله دم طلعت عينها
تنزف غسلتها شوي و توقعت انها جرح عادي و عينها حستها ضببت بس ما قالتش لحد و فات وقت العرس و حست عينها بدت تظلم بس تشوف بالتانيه ف فاتت انها تكشف عليها بس بعد ما
فات شهر و عينها ظلمت ماعد شافت بيها بكول و لحقتها الثانيهه بعد ما فقدت الرؤيه مشت تعالج مالقت ولا حل
قعدت ما تقدر ادير شي بروحها و حتى سمعها ضعف و الي اهتمت بيها مرت ولدها الكببير اما الصغير لا و بنتها الوحيده عايشه ف امريكا من يوم م تزوجت ما رجعت لهلها فاتو كم سنه و مشيتها بطيئه و تغير كل شي فيها و ضعفت و قعدت شي ثقيل بالنسبه لمرات ولدها ف صارو مشاكل بين ولدها و خوه الثاني و السبب امي كريمه يعني كان بيقسم للايام كل اسبوع عند حد فيهم بس خوه الصغير رفض و مراته قالت انا ماعد نمسكها يعني سلفتي مش خير مني** في يوم جا خداها ولدها الكبير و حطها في حوش خوه و هوا فالعمل و بعد رد خوه من العمل خداها و حطها في سيارته بيردها له بس رفض انه يخليها تخش و اتفقو و هوا ع الباب كحل انسب انهم يحطوها في دار للمسنين و رفعها ولدها و جابها هنا 💔كانت نفسيتها تعبانه يعني امهم الي ربتهم مش قادرين يردولها شوي من الي داراته💔......

جيهان تمسح في دموعها: اكيد تألمت واجد
هدى :اكيد بس ربي عوضها بينا كنا و مازلنا ليها بناتها٠٠


جيهان قعدت تبكي بدون صوت و تمسح ف دموعها
هدى:انا قتلك قوي قلبك بش تسمعي باقي القصص
جيهان مسحت دموعها و سكتت
هدى:نطلبو غداء تو قريب الساعه 5 و نحنا ما تغدينا
جيهان:تمام
هدى:معناها نطلبو غداء و حلو انتغدو و نطلعو للحديقه نوزعو عليهم حلو
جيهان:فكره حلوه و الحلو ع احسابي
هدى:لا اعتبري ع احسابك بما انك ما تاخديش ف راتبك
جيهان:تمام ...

وصلهن الغداء و تغدن و طلعن بالحلو للحديقه و فات الوقت و غيرن جو و بعدو ع الحزن شوي مع المغرب كل حد رد مكانه قعدن بس جيهان و هدى ف الحديقه
هدى :نمشو لاخر غرفه اليوم بس انا مش مسؤوله ع الي بتشوفيه لانه احتمال يأتر ع نفسيتك لو بتمشي قولي و لو ما بتمشي بحوك
جيهان بتردد و خوف:بنمشي
هدى:تمام و قربت من الباب و بدت تخبط و الباب انحل ببطء و الضي طافي هدى خشت
جيهان انصدمت و رعشت في مكانها من الي شافاته




يتبع...


حنان :الله يربحك و يعطيك لين يرضيك يا بنتي
جيهان:ربي يسمع منك... تبي اي شي كلميني
حنان:حاضر
جيهان ابتسمت:نوم العوافي.....



فات الوقت ف العشيه الباب يخبط

جيهان فتحت:اهلين يا هدى كيفك
هدى:الحمد الله خير ان شاء الله علاش ماطلعتن للحديقه
جيهان:امي قالت تبي ترقد حسيت وجها مرهق شكلها مش راقده امس ما حبيتش نواعيها
هدى خشت :لا لا مش متعودين ع الكسل يا امي ..فتحت الباب و خشت لدارها و قعدت تواعي فيها
هدى.....






يتببع٠♥️




#خذلآن
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي

https://t.me/amoona190



#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50

الحلقه 6

هدى بدت تهز و تحرك في حنان
جيهان خيرك
هدى وجهاا حمر:امممممي اااخ اممي مابتش توعا يا جيهاان امييي
جيهان رفعت الفون رنت ع دكتوره الي تشتغل معاهن
هدى تهز فيها و تعيط:لاااا يااا اميي لا ما تسيبينا ااااه يااربي

جت الدكتوره و بتكشف عليها و طلعت رنت بالفون و ردت خشت اخره
الدكتوره:مع لاسف قاطعتها هدى بصوت متقطع من البكاء
هدى:لا م تقوليهاااش ااررجووك اكيد هيا ما صارلها شي
الدكتوره نزلت راسها :ربي يصبرك
هدى طاحت ع لارض و هي تبكي
جيهان واقفه مصدومه لام الي عطتها ليها الدنيا راحت منها💔

بعد وقت جو الاسعاف رفعوها و جو اهلها و بنتها

جنات:ماما ماما ماتتت لااا صح
هدى وقفت و تحكي بحده:امم من مش امك انتو ال عزقتوهاااااا اه اي ام تحكي عليها كملت عمرها بعيد عن صغارها جااايه بس عشان عقاب الميراااث
جنات تبكي:لاا والله لاا انا ما كنت نعرف انه هما دارو هكي حتى ما قالولي وين حطوها انا كنتت
هدى حطت ايديها ع ودانها:اسكتييييييي م بنسمع شي خلااص اطلعييي اطلعيي
من الضجه طلعو كلهم و سمعو بوفاة حنان و كان يوم كله دموع 💔
طبعا دفنوها اهلها و صغارها الي باعوها في اكتر وقت احتاجتهم فيه💔..
جيهان ردت تبكي خشت تشوف لدبش حنان شافت هدى قاعده ف سريرها و تبكي
جيهانن :للدرجه هذي تحبيها
هدى تمسح ف دموعها:كلهن زي لام بالنسبه لياا انا كملت بيهن 💔
جيهان دموعها ينزلو:كانت طاقه ايجابيه تملأ المكان الي توا كئيب
هدى:انا لازم انصبي عشان صحه الباقي م تدهورش من الحزن ع اختهن و امهن 💔🥺


فاتو ثلاث ايام كلهم حزن ع الدار💔بعد ثلاث ايام

جيهان وعت ف الصبح و جت طالعه
لامين؛بدايه لاسبوع الجاي النظره الشرعيه
جيهان شافتله و مشت بدون كلام و خدت تكسي للشغل


هدى:خيرك مش ع بعضك
جيهان:بيزوجني حتى بدون ما يسألني
هدى: ان شاء الله خير م تفكريش
جيهان:انتي شن دايره اليوم
هدى:انقولو الحمد لله ع كل حال💔
جيهان:ادعيلها بالرحمه
²
هدى:يالله
جيهان:الصراحه جايه انفكر شوي من الضغط الي عندي لو ما نزعجك
هدى :اكيد ابدا مافي اجعاز
جيهان:شكرا
هدى شن رايك نبرمو ع الغرف كلهن و تعرفيهن بالوحده طبعا اليوم ثلاثه و بكره ثلاثه ب
جيهان:اكيد و لو ممكن نبي طلب
هدى:تفضلي
جيهان:بنعرف قصه كل وحده فيهن
هدى:اهم شي يكون قلبك قوي و ح نحكيلك
جيهان:تم
هدى :تعالي للغرفه لأولى
جيهان:قصدك فطيمه

هدى:اي ماما فطيمه مازلتي متذكره كلامي
جيهان ارتبكت شوي للانها قالت عليها واعره:اهممم
هدى خبطت ع الباب بهدوء:اهم شي خليك تحكي بصوت واطي لانه ماما فطيمه م تحبش لازعاج
جيهان:حاضر
فطيمه فتحت الباب بتكشير:يااهلاا من معاك
هدى:السلام عليكم ماما فطيمه هذي زميلتيي دايرنلكم زياره اذ مافي ازعاج ماما
فطيمه بأبتسامه بسيطه:لا ابدا تفضلي
هدى خشت و معاها جيهان
جيهان بصوت واطي:السلام عليكم
فطيمه :و عليكم السلام يا بنتي تفضلي
جيهان خشت ببطء واضح عليها لارتباك
فطيمه : ديري قهوه يا اميره
اميره:حاضر يا امي بخوف
جيهان في عقلها معقوله هيا مرعبه للدرجه هذي؟
فطيمه بدت تحكي بهدوء:شن دايره يا هدى
هدى:الحمد لله يا امي انتي شنندايره صحتك
فطيمه بحده:و كنهااا صحتييي تقوول ايش
هدى نطت من حدت الصوت و بدها وضحت انها طبيعيه:باه الحمد لله

اميره جابت القوه و هيا ترجف و حطتها لهن شربنها و طلعن

جيهان:وووه ارتبكت
هدى ابتسمت:شديده بس قلبها طيب
جيهان:اكيد ما كانتش هكي
ههدى:الحياه قصدي* صغارها خلوها هكي
جيهان :احكيلي قصتها
هدى:في المكتب ولا الحديقه
جيهان:الحديقه احسن
هدى :تم
ججيهان قعدت ماشيه و تسمع في هدى و هيا تحكي و تتخيل ف القصه لحد م قعدن ف الحديقه و كملت حكيها

هدى:ماما فطيمه مليونيره بس كانت حارمه صغاره من فلوسها عشان م يتبتروش ع النعمه و ما يبذرو و يقدرو يعيشو ربتهم ع انهم يعتمدو ع نفسهم لحد ما في يوم من لايام توفى راجلها و جاها عم الصغار و عرض عليها الزواج بحجه تربايه صغار خوه و كذا ف تزوجها و كان لطيف معاها لحد ما جابت اول ولد منه بدء يطلب منها ف فلوس و تدفع عليه هيا و كانت ما ترفضله ف طلباته لحد م تمادا و حطاته عند حده و جابت ولدها الثاني منه و معاملته معاها تغيرت مع الزمان قعد يسيب فيها بالشهور مع الصغار بروحهم فالحوش ف ماما فطيمه قعدت


الراجل و المرا ف الحوش و بعد كبرو الصغار و دخلوو جامعات و تخرجو بوهم انحبس و كان السبب الديون الي عليه و قضيه سرقه و اختلاس اموال الدوله فاانحكم عليه اكثر من حكم ع القضايا كلهم بعد جوها ولادها منه يبوها تدفع عليه الديون اقل شي يتخففو الاحكام رفضت و كل مره يمشو لبوهم زياره يجوها و هيا ترفض و بدت معاملتهم تتغير عليها و صارت عداوه بينهم و بين ولادها الثانين لدرجه انهم قطعو الحكي معاها و هي رفضت تدفع عليه لانه ماعمره صرف عليهم و كانت هيا قايمه بدور لاب ف غيابه ...
لحد ما جا اليوم المشؤوم الي دارو فيه صغارها حادث كان حادث شنيع بمعنى الكلمه و ماتو قبل لا يسعفوهم حتى
جيهان:وااو ولادها كلهم؟
هدى:لا ولادها من راجلها لاول و بعد فتره من وفاتهم و ف عز حزنها صغارها دوولها ع انها تدفع لديون بس رفضت برضو ف قاطعوها و سرقو اوراق الحوش الي هما فيه و باعوه بدون علمها و في لحظه لقت روحها ف الشارع و حتى صغارها مش معاها تمنت تكون ماتت مع زوجها و صغارها ولا شافت لإهانه هذي و هذا الي جابها هنا يعني جت بإرادتها و حاليا هيا اكثر حد يدعم فينا ماديا اذ نقصنا فلوس
جيهان؛: صغارها؛؟
هدى:ما سألو عليها ولا دوروها اخر مره بعثنا حد يسأل عليهم قالو الكبير اتزوج و الثاتي طلع هجره ....
جيهان:واه ولادها يديرو فيها هكي يبيعو حوشها و يسيبوها فالشارع
هدى:ممكن هما كانو مطمنين لانها عندها فلوس تقدر تشري حوش غيره بس ما عرفو بالكسر الي حست بيه


هدى :تحبي تمشي لغرفه ثانيه
جيهان":ياريت
هدى :هي معاي





..
يتبع♥️


#خذلآن
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي

https://t.me/amoona190



#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50

الحلقه5 و 6


جيهان قعدت تبكي لحد ما رقدت و وعت ثاني يوم بدري و جت نازله من الدروج و تسمع صوت دوشه و ردت تسمع سببها و انصدمت بعد سمععت كلام باتها


لامين;البنت لازمم تتزوج خلاص صبرنا عليها وااجد
حنين;تي قتلك اتخلوووها ع راحتها خيرك انت و بعدين عارف شن صار فيها بعد ما اتوفى خطيبهاا و رافضه الزواج من اساسه
لامين:مستحيل نخليها هك حتي لو زوجتها غصب
حنين:ع جثتيي تعرفف ع جثتيي تجوزها غصب
لامين:ع احساس انتي امها تي بري من وين جاك الحنان
حنين تبكي:حتى لو مش بنتي صح انا اصغر منها بواجد بس نحبهاااا هيا زي اختي بالضبطط
لامين:من وين الحن هذا ككله

جيهان خشت عليهم :هههه😭💔كويس بكل يا بابااا صار يتزوجني غصب ااخ معقوله مرتك احن منك عليا
لامين:انا نبي مصلحتك
جيهان بنظره حاده:مصلحتي انا عارفتها وين و طلعت
لامين :جد البنت بللا تربايه ٠



#محلاظه_بسيطه
الروايه اقتبستها من واققع قصه حقيقيه تخيلت قصص متشابهات معاها و بصراحه لانو انا الام شي مقدس عندي تأثرت مع الروايه بجد ممكن اول روايه نكتبها بدموعي يعني عمري ما تأثرت من كتاباتي و كل ما نكتب حلقه تتعب نفسيتي بعد نتخيل دار العجزه و لامهات و وجعهن و كسرتهن ممكن تقرو و تقولو هذي تبالغ جديات والله شيي يوجع القلب ربي يحفظ ماما و جميع امهات لأمه لاسلاميه
#ممكن_هذا_السبب الي خلاني نتهرب من كتابتها كل يوم انأجل حتى خسرت متابعيني لانه المصداقيه فالنشر مش زي قبل المهم انا نكتب حاليا و ح ننهي الروايه ممكن قصتين ف اخر حلقات كنت متمنيتها تكون طويله و قصص واجد بس ما قدرت والله لاكن وعد ح نظيف قصه من افكاري كل بعد فتره في فقره قصص قصيره ....
نرجعو لروايتنا


#گتآبآت_آمونهہ_آلمطـرشقهہ🍂🥀


جيهان طلعت تبكي و كل لافكار الي عندها حقد لباتها وصلت لشغلها و قعدت واقفه تتنفس شوي و تمسح في دموعها ما تبي حد يشوفها بالحاله هذي و بعد وقت خشت

جيهان :اهلا ي ماما كيفك اليوم

حنان:الحمد بخير
جيهان:شن تبي فطور
حنان:لا الفطور جاهز ي عيون امك غيري دبشك و تعالي
جيهان:اسفه تأخرت عليك من عاونك اتوضي فالصبح
حنان:هدى الله يربحها تجيني كل صبح ترفعني للحمام(حشاكم)و تساعدني
جيهان:تمامو نلبس و نجيك
حنان:هي

جيهان غيرت دبشها و طلعت لقت حنان تحكي
جيهان:من عندنا مع من تحكي
هدى:انا معزومه ع الفطور عندكم ولا ما تبينيش
جيهان:و انا نقول خبزه حوش ساخنه و اهتمام نحسابه ليا طلع عشان بنتك الثانيه مش انا
حنان:لا يا ابنيتي انتن لاثنين زي بعضكن و الفطور درته عشان انا جعانه لا انتي لا هي
هدى:😂😂صار عشانك مش عشانا
حنان:ايوه
جيهان قغدت تضحك و قعدت ع الطاوله و بدت تفطر معاهن و كملوها هدرزه و ضحك .....بعد وقت
هدى؛تبي شي يا امي انا طالعه
حنان:سللامتك يا بنتي ربي يحفظك
هدى ابتسمت و طلعت كانت فعلا حنان مع عجزها بس انسانه تعطي في طاقه ايجابيه للأي حد تقابله..

حنان:كنك يا بنتي مش علي بعضك م الصبح ساير معاك شي احكيلي؟
جيهان:ااااه يا اميي😭💔بيزوجوني
حنان:و كنه الزيزه ستره للبنت علاش ما تبي تزوزي
جيهان:مش قادره مش قادره نطلعه من عقلي و قلبي يا امي مستحيلا يلمسني حد غيره مستحيلااااا

حنان:غير من هوا يا بنتي لو يحبك كان جي خطبك
جيهان:جا وخطبني
حنان:باه كويس علاش ما تبي تزوزيه
جيهان تبكي:ااااه ياريت لو نقدر نتزوجه و نزلت راسها و قعدت تبكي
حنان:خيرك يا بنتي فيك شي
جيهان: الله يرحمه يا اميي مااات ماات قبل ما نزوجو٠ ماات الي عنده قلبي يا امي كيف يبوني نجوز غيره كيف اااه٠😭💔

حنان:صبي يا بنتي اغسلي وجك و توضي و صلي ركعتين لربي تو تتريحي اشوي
جيهان :حاضر و مشت و هي تمسح في دموعها و توضت و حطت الصلايه و قعدت تصلي و حنان تشوفلهها و ممبتسمه و تتمنالها فالخير كأنها بنتها جديات .


جيهان كملت صلاتها و جت جنبها
حنان الساعه كم
جيهان:مش عارفه والله بس قريب 10ونص
حنان :عاد دايرتلنا الدراما هذي عشان ما اديريش الغداء ناسيه انه شورك
جيهان:احاا اهو تو بنصبي
حنان :هي بنشوفو طبخك
جيهان:متأكده رح يعجبك
حنان :هي ابهرينا
جيهان ابتسمت و نست كل شي و قعدت فالمطبخ مع حنان يجهزن ف الغداء و حنان قدرتش م ديرش معاها

جيهان ::هي قولي بسم الله و عطيني رايك

حنان :بصراحه واضح انها احلا من الي درتها انا
جيهان:بدون مبالغه ي ماما
حنان كلت منها و انذهلت من الطعم جد كان شي قمه ف لابداع
جيهان:عجبك؟
خنان:صدق من قال علمناهم الصلاه سبقونا ع الجوامع
جيهان :الحمد لله انه عجبك
حنان ابتسمت و كملت ماكلتها

جيهان "صحه
حنان : سلمك

جيهان عطتها شاي

حنان:لا والله ما عندي نيه يا بنتي غير تعالي معاي ساعديني نبي نرقد شوي
جيهان:حاضر
حنان:كملي شاهيك قبل
جيهان:لالا تو نرد عليه ....ومشت معاها نزلتها ع السرررير و غطتها


ه اتعاااني يا بابا مريضه و تعااني و هما ولا شاقيين بيها تعرف ي بابا قعدت تبكي صاعبه عليها نفسهااا
لامين:وسعي بالك يا بنتي ح يحااسبهم ربي
جيهان:همم منهم لله اناااا متمنيه تكوون عندي امم متمنيه بس خيأالها ف لاحلام و هما يدفنووها بالحيااااه اااخ يا بابا لو تشوف كسره لامهات و حزنهم

لامين قعد يهدي في بنته و مشى بالسياره

جيهان نزلت و خشت تجري لدارها

حنين :جيهااان جيهااان جيهان
لامين:خليها مش ح تاكل توا
حنين:شن في
لامين:زي ما توقعت متأثره ...
حنين:هيا قلبها طيب ربي يجازيها خير
لامين؛ان شاء الله.


جيهان قعدت تبكي لحد ما رقدت و وعت ثاني يوم بدري و جت نازله من الدروج و تسمع صوت دوشه و ردت تسمع سببها و ....





يتبع♥️



طبعا بسبب الدراسه الحلقات ح يكونو قصار ولاكن النشر مستمر ♥️


#خذلآن
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي

https://t.me/amoona190



#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50


الحلقه4.

جيهان خشت للغرفه بش تتعرف ع امها الجديده و هنا كانت الصدمه كانت عكس المره الاولى زي زهيرا جتها و استقبلتها لا
هدى خشت بهدوء:خير يا امي حنان شن دايره اليوم
حنان بصوت خافت:كوويسه بفضل ربي
جيهان متردده ما تبي اتخش
هدى:تفضلي يا جيهان و شافت ل حنان هذي بنتك الجديده يا امي
جيهان خشت و هيا ترجف و شاده دمعتها بالغصب شايفه ام مقعده المفروض صغارها يعانوها و يهتمو فيها بس هما دارو العكس و رموها ...
قربت منها و سلمت عليها
حنان بصوت واطي:الله يربحك يا ابنيتي
هدى ابتسمت لجيهان و طلعت
جيهان شافتلها بنظره تعجب بس هدى سيبتها
جيهان قعدت واقفه مش عارفه شن ادير
حنان بصوت:خشي غيري دبشك يا بنتي لحد ما انا نجهز الفطور
جيهان في بالها كيف بتجهزه:لا يا امي تو نديره انا الفطور تريحي
حنان:اول يوم انا و بعدها تو اديري انتي
جيهان ابتسمت :اشوي و انجيك و كانت بتشوفها كيف بدير و هي اصلا مقعده
غيرت دبشها و طلعت لقتها فعلا ف المطبخ ادير ف الفطور و تتحرك بالكرسي قعدت واقفه تشوفلها كيف كأنها مش مريضه ابدا تحرك ف الكرسي بيدها و اليد التانيه تشتغل بيها
حنان:اقعدي خلاص الفطور شبه جاهز
جيهان قعدت ع الكرسي:شكرا ي امي
حنان :ولو هي قولي بسم الله و مدي ايدك
جيهان :حاضر و بدت تاكل معاها و حاسه براحه مش طبيعيه
حنان:باتك عايش
جيهان:الحمد لله
حنان:و امك؟
جيهان:الله يرحمها
حنان:الله يرحمها و يغفرلها
جيهان : امين
حنان ابتسمت
جيهان"ربي يخليك و يطول ف عمرك
حنان: الحق بنتريح ي بنتي طولت
جيهان:لا ما تقوليش هك يا امي ربي يطول ف عمرك
حنان رفعت الكبايه تشرب بدون اي كلام
مر الوقت و جيهان مش عارفه كيف تتعامل معاها كيف تحكي و كذا و بعد وقت كلمتها حنان
جيهان كانت سرحانه بعد فطنتلها مشتلها طول
حنان:ساعديني نبي الحمام (حشاكم) يا بنتي
جيهان:حاظر و قربت منها و مشت ساعدتها تخش للحمام (حشاكم*
حنان دمعو عيونها حستت بثقل نفسها ع الناس :سامحيني يا بنتي والله لو بودي ما نبي نتعب لا والي لاكن الله غالب💔
جيهان:ولو يا امي تعبك راحه
حنان عيونها يدمعو كانت جد حاسه بالضعف💔 مافي حد يتحمل نفسه يكون هكي تحت رحمت الناس و ما يقدر حتى ينظف نفسه و يدير ابسط الاشياء
جيهان شافت دموعها و مش عارفه كيف تخفف وجعها و ساعدتها تطلع (حشاكم)
حنان غمضت عيونها و قعدت ع الكرسي:خلاص تمام نقدر نتحرك
جيهان :خليني نكمل الطريق وين حابه تقعدي
حنان :للمطبخ بندير الغداء
جيهان :مش اتفقنا انه انا انديره
حنان:لا الله ايربحك ي بنتي الحاجه الوحيده الي ربي مقدرني عليها خليني نلهى فيه
جيهان:ع راحتك بس نديرو مع بعض و حاجات واجد ما نعرف نديرهن نتعلمهن منك
حنان:تمام شنو حابه تاكلي
جيهان:اي شي منك حلو يا ماما
حنان:معناها ح تاكلي احلا باشميل في حياتك
جيهان:نحبه بعدها
حنان :من ما يحب الباشميل
جيهان:هي بنتعلمه منك بش نديره بكره و تقوليلي رايك
حنان: تو نشوفو عد اتعلمي كويس ولا
جيهان قعدت تشووفلها كيف تحرك ف الكرسي و تطبح و تجهز في كل شي بنظام و كانت الرخام حد طولها

و بعدها اذن الظهر
حنان:يابنتي جيبيلي الصلايه جوا ع الشوفونيرا
جيهان:حاضر يا امي
حنان حظرلك الخير
جيهان خشت و انصدمت من النظام و النظافه نظافه انسانه مقعده...خذت الصلايه طلعت لقتها قدامها و عطتها لها و قعدت واقفه تشوفلها كيف تصلي و تشوف لكميه الصعوبه ف صلاتها
فعلا في ناس بصحتهم و ما تصلي و في ناس يتمنو الصحه بس عشان صلاتهم.....
جيهان:تقبل الله
حنان:منا و منك صالح لاعمال
جيهان ابتسمت و خدت الصلايه و قعدت اتصلي و بعد كملت لقت حنان ف المطبخ قعدن يهدرزن ع اكثر من موضوع لحد ما جهزت الغداء و بدت جيهان تاكل و فعلا انصدمت من لذاذه الباشميل
حنان بثقه:ها شن رايك
جيهان:واااو اول مره ناكلل حاجه هك حلووه جديات
حنان اليوم درت انا بكره ح نشوفو طعم طبخك
جيهان:مستحيلا تجي كيفها
حنان؛ح نشوفو
جيهان شافتها تاكل و يدها ترجف ترددت تسألها و بعدها نطقت
جيهان:امي انتي تاخذي في دواء؟
حنان:اي دواء سكر و ضغط و سيوله .
جيهان:خديتيهن اليوم؟
حنان:والله ماني متذكره
جيهان قربت منها كان وجها عرقان و جسمها امسقع عرفت انه عندها هبوط سكر خلطتلها اميه و سكر بسرعه و عطتها تشرب
حنان بعد شربت و صحصحت شوي:والله ماني عارفه كيف نسيت عليه الدواء
جيهان:بعد اليوم ركزي ع الدواء ي امي عشان صحتك
حنان:ان شاء الله



بعد وقت فاات اليوم عادي و طلعت للحديقه و سلمت ع زهيرا و كان الجو هدوء بكل لحد ما روحت


لامين:ها شن درتي اليوم
جيهان بدون مقدمات قعدت تبكي زي لاطفال بعبره
لامين:بسم الله كنك يا بابا
جيهان تحكي بصوت متقطع من البكاء:معقولاا يا بابا معقولا في نااس هكي ترميي امهاتهم تعرف يا بابا وجعني قلبي ام المفروض وسط اولادها قاعد


ي لمصحه نفسيه وقتها صعبت عليا نفسي

بعد اربع ايام
سليمه جايه اتنطر و مبتسمه
سليمه:وفااء يا فووفاا يا ام خوتي
زهيرا وقفت
سليمه: اختاري دار العجزه ولا المجانين
زهيرا:ههه سلمتي يا بنت بطني تخيري فيا
سليمه :نحكيلك بصراحه انا درت تقارير و كل شي و ح تدفعي ثمن كل الوجع الي شفته بسبببك يا اما تمشي لدار العجزه معاي بإرادتك ولا مستشفى المجانين و يعالجوك بالكهرباء مع توصياتي الخاصه

زهيرا شدت عبايتها و طلعت
سليمه ابتسمت:اطمني ح نجيبلك كل دبشك
زهيرا طلعت كانت بإرادتها كرهت الحوش و بنتها و الناس و كل شي كان تفكيرها ممكن تشوف ناس جديده و حياه جديده حتى لو كان في مكان بمسمى دار العجزه

جيهان :و جاباتك هنا
زهيرا:السواق جابني هنا

جيهان :اسمك وفاء؟
زهيرا:اي و ماحد يعرف اسمي هنا
جيهان:علاش سميتي روحك هكي
زهيرا:منتصر و منى كانوو يحبو الورد و اللون الزهري منتصر ايقولي زهره عمري كل ورده نعتني فيها و نشوفها نشوف فيها صغاري🥺💔

جيهان "ربي يرحمهم و يسامحهم
زهيرا:ان شاء الله


جيهان حست بتعاسه مع الكلام الي سمعاته و فاات باقي لاسبوع عادي كيف ما أنها مع امها بالضبط و جا يوم جديد و اسبوع جديد مع ام جديده.....


هدى :اخر غرفه فالممر
جيهان:نبي نعرف معلومات عليها
هدى ابتسمت:اعرفي كل شي بروحك
جيهان:حاضر
هدى:بالمناسبه اول مره امي زهيره تحب بنتك قدك و تحكيلها كل شي و حتى اسمها
جيهان:الحمد لله♥️
هدى:تفضللي
جيهان خشت للغرفه بش تتعرف ع امها الجديده و هنا كانت الصدمه







يتبع♥️......


#خذلآن
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي

https://t.me/amoona190



#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50


الحلقه3..

منتصر نزل يجري و شاد سلاح ف يده و يبرم ف الجنان بس مافي حد و نطلع انا ندور ع سليمه طلعت مش ف الحوش و طلعتله نجري
منتصر:شن في يا امي مافي حد برا
زهيرا بدهشه :اخ اخخخ ختك
ممنتصر:تي كنها
زهيرا:اختك مش ف الحوش
منتصر طلع يجري و لمح سياره عند الباب و يشد سالحه
منتصر:اطلعو ولاا ما حتلومو إلا انفسكمممم تي اطلعي يا بنت ال###اطلعيييي و بدء يعيط بصوت عالي
سليمه طلعت من السياره و راسها ف لارض و تبكي:ارحممم بيكك ما تقتلني وربي تووبه و رب العزه توووبه ما نعاودها
منتصر:اسسسسس ولا كلمه اطلعع انتت اطلع و قعد يمشي و يصوب ف السلاح عليه ف السياره
و في لحظات او ثواني كانت زهيرا تشوف و مصدومه و سليمه تبكي و بدون سابق انذار السياره تجري مره وحده
الراجل عفس منتصر بالسياره و رجع عليه مره ثانيه لدرجه راسه اتكسر قدام امه و اخته💔زهيرا و هيا تحكي دموعها ينزلو و جيهان تأثرت من كلامها
جيهان :خلاص لو الموضوع يضايق هك ماعش تحكيلي شي
زهيرا مسحت وجها :لالا ح نكملك غير نفطرو قبل
جيهان :ع راحتك ي امي
زهيرا:راجي تو نصبلك انا الحليب
جيهان ابتسمت و قعدت تقص ف الكيكه
زهيرا صقعتلها االحليب شوي و عطتها الكبايه
جيهان تشرب و تشوف لعيونها و كميه الحزن الي فيهن
يعني ام فالعمر هذا المفروض و سط اهلها اولادها و احفادها
زهيرا غمضت عيونها و بدت تحكي

تكسرر جو الجيران و انا طايحه ع لارض ف وسط دم ولدي مع لاسف سعفوه و كان متوفي وقتها٠💔
سليمه شافتت ف لارض و شافت السياره تجري قعدت تجري ورا السياره لحد م اختفت السياره فقدت املها انها تهرب من حياتها لا حياتها و معاها ذنب تاني رجعت لحوشها بخطوات مهزوزه و تشوف سيارات رجاله و ناس و زهيرا تبكي و هي دموعها ع خدها و قربت من امها في دوشةة الناس و ضمتها
زهيرا دفتها من عليها و طيحتها ع لارض
زهيرا:ابداااا انتي مش بنتتي انتي شوهتي سمعتنا و قتلتي خوووك قهرتي مرته يتمتي عياله حرقتي قلللبي قتلتي ولدددي الوحيدد قتلتي خووك الوحيد عااارفه شن معنى قتلتي خووك اااه عارفه
يعني قعدتي بدون اخ يعني ذنبه ف رقبتك ليوم الدين
سليمه بدت تعيط بهستيريا صح هيا غلطانه بس كلام صادم بالنسبه ليها
بعد فتره خخشوهم داخل و بدو الناس يجو زي اي عزاء و لاثنين مصدومات و خشت منى تجري ضمت امها
منى:ماما ماما صح هوا عايش دار فياا مقلب صححح
زهيرا تبكي
منى:ماماا ردي عليااا قوليلي تبصرو ماما اكيد هواا عايش هوا قاالي بنشوف عيااالك هوا قالي عمره ما ح يسيبني لا يا ماما لااااااا و بدت تعيط و طااحت ع لارض

جنان : تي كلمووو راجلها نرفعوها للمستشفى بسرعه و في ثواني جا راجلها و رفعوها للمستشفى


بعد وقت
طلع الدكتور
زوج منى:طمنا يا دكتور
الدكتور نزل راسه:مع لاسف قلبها ما تحمل الصدمه في عمرك الباقي
زوج منى :لا اكيدد لا يا دكتور
الدكتور:هيا مريضتتي من سنين و نعرف انه قلبها ضعيف
و هذا كان متوقع لو دارت العمليه مع لاسف و حط يده ع كتفه انت انسان مؤمن و لاعمار بيد الله ربي يصبركم.........




كان اسوء يوم ف حياتها مات ولدها و بنتها زهرة عمرها
طلعن جنازتين من نفس الحوش في نفس اليوم ....💔



مر شهر و بدء الحوش يكون فاضي و الناس ماعد تجيهم و مرت ولدها خدوها اهلها

زهيرا قاعده ف الصاله و شافت سليمه طالعه
زهيرا :ع وين ناويه
سليمه شافتلها:ياااا وفاااء قتلك ماعد تصدقي اني بنتك خلااص انا مش بنتك اعتبريني متت معاهم
زهيرا :شافت لشكلها كانت لابسه ضيق و ميكب اوفررر ابتسمت الله يرحمك يا بنتي و غمضت عيونها
سليمه طلعت
زهيرا تفكر ف ولدها بنتها تتفكر في كلام معتصم بعد يقوللها يا زهرة عمري ولا عمره قاللها امي و تتذكر ف ابتسامة منى حتى ايام ضعفها و وجعها و دمعتها نزلت


جيهان:ربي يرحمهم و يجعل مثواهم الجنه
زهيرا:امين ياربي
جيهان:معناها من جابك لي هنا
زهيرا ابتسمت:و من غيرها
جيهان:اها
زهيرا بنتي بدت تتغير و تقعد كل يوم اسوء من التاني لدرجه اني كنت نشوف رجاله يجو للحوش بس كنت نقول نتوهم و بعد تالي اطورت بدت تطلع و تجي بعد الفجر و مرات تجي سكرانه و مرات تجي الصبح و كانت تقولي اني نتوهم لدرجه جاني دكتور و قالت للكل اني مجنونه لاكن في يوم سمعت صوتها عالي طلعتلها كانت صدمتي بعد شفتت في يدها تحليل حمل
اه بنتي طلعت حامل و هيا مش متزوجه وقتها بديت نتكلم
زهيرا:حااامل يا فااجره حااامل
سليمه:تي نحي من قدامي يا وفااء نحيي مش جوك بكل
زهيرا ضربتها كف
سليمه ابتسمت:تضربيني ااه و دفت امها و طلعت بعد ما طاحت امها ع لارض
زهيرا:وقتها قلت معقوله هذي بنتي و ماعد شفت شي قدامي إلا نكلم عمامها كان باالنسبه ليا حتى لو ذبحوها عادي
جيهان:و شن صار
زهيرا ابتسمت: طلعت سابقتني و قالتلهم اني انجنيت و بديت نضرب فيها و ضروري يرفعون


ذن توا اناا بنمشي
هدى:اذنك معاك
جيهان خشت بهدوء غيرت دبشها و طلعت لقت زهيرا ف المطبخ
جيهان:صباح الخير
زهيرا:صباح النور يا بنتي وين مازال بدري
جيهان:قلت نجيك بدري ندير فطور قبل ما توعي بس طلعتي واعيه
زهيرا:لا يا بنتي اهو ديري فطور نفطرو مع بعضنا
جيهان:تمام ي امي شن بتفطري
زهيرا:والله ما عندي نيه للفطورات العاديات جبنه ما جبنه و دحي و و و مليت منهن
جيهان :تمام شنرايك م نديرلك كيكه سمحه مع الحليب ما تاخدش وقت
زهيرا:به يا بنتي غير السكر ما تكتريش
جيهان:حاظر و ولعت الكوشه و دارت شاي و بدت تخلط ف الكيكه

زهيرا:انكملك الي كنت نقول فيه امس
جيهان:لو ما يزعجك احكي
زهيرا:لا ابدا م يزعجني
و بدت تحكي
بعد اسبوع صارت حركه غريبه ف اللحوش نزل منتصر من شقته و سليمه طلعت كان واضح عليها الخوف بس ما لقاش شي رقا و كمل نومه و سليمه نفس الشي بس انا قعدت ف الصاله و ع الفجر نسمع في صوت غريب ف دارها صوت تخبيط صوت عركه بس خفيفه و بعدها سمعت صوت ف الجنان و اختفى من الدار هنا كلمت منتصر
منتصر نزل يجري و شاد سلاح ف يده وو.....




يتبع♥️


عارفه روحي تأخرت بس من اليوم النشر ح يكون منتظم


#خذلآن

للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀

قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي

https://t.me/amoona190



#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50


الحلقه2

سليمه: تي اجعنها م اتهنااا الله لا يربحها الحربه بنتك ولا يربحكك
زهيرا :استهدي ربي يا بنتي عيب الي اديري فيه
سليمه وقفت و شافتلها بنظره تهديد : انتي مالكش الحق تقوليلي شيي انتي فاااهمه انا ندير الي نبيه و كلمه بنتك ماعش تقوليهاا لي

زهيرا شافتلها بكسره و سكتت

سليمه شافتلها و طلعت من جنبها تحكي ف الفون

سليمه:قتلك لاسبوع الجااي يعني لاسبوع الجاي اخر كلام عندي و سكرت الفون و طلعت من الحوش

زهيرا طلعت تساير ف الضيوف الي مازالو قاعدين و قلبها واجعها

و مر اليوم عادي ماحد لاحظ اختفاء سليمه
♡♡♡♡♡


ثاني يوم االصباحيه


زهيره :كيف يا ولدي مش العرب يبو الصباحيه عشاء شن خطرلك م الصبح
منتصر:لا ماهو العرسان طيارتهم العشيه طالعين لتركيا ف الصباحيه قعدت غداء غير جهزو ارواحكم و ما نبيش كثره ناس من توا اه و بنات ما نبيش
زهيره:حاضر يا ولدي غير الله يربحك سليمه اختك اجبر بخاطرها و قوللها هي معانا تبارك لأختها
منتصر:تيي كيف ي امي مفروض اتكبر عقلها و كله نصيب و نصيبها تو يجيها
زهيره:عد انت عارفها اختك من القصه لوله و هي هكي تغار من اختها منى و عقلها صغير
منتصر:تم تم يا امي يسير خير
زهيرا ابتسمت:الله يربحك
منتصر مشاا من جنبها و خش لدار سليمه و الغريب انها كانت قاعده و قنعها تمشي و فعلا مشت معاهم

و مر الوقت عادي و فااتو كم يوم مافي جديد سليمه و ما تدويش مع امها إلا للضروره و صار تغيير واجد ف اسبوع حتي طريقه لبسها تغيرت




جيهان :ووه شن رايك نديرو قهوه و نطلعو للحديقه شوفي الساعه
زهيرا:هي بالمره نشوف جاراتي
جيهان ابتسمت عرفتهن من جاراتها و دارت القهوه و طلعن

زهيرا:تعالي يا بنتي هنا هدا مكانا
جيهان جتها و قعدن ع الكراسي
شافت بنت صغيره فعمر ال16 ممكن قربت من زهيرا و حبتها ع راسها و سلمت عليها
جيهان مش عارفه هدي من
زهيرا :سلمي يا فاطمه عليي اختك جيهان
قربت البنت من جيهان و سلمت عليها وو هكدا اكثر من بنت تجي و تسلم وو تمشي عرفتهن البنات الي يشتغلن معاها و واضح كلهن طيبات و شافت زهيرا انسجمت و تهدرز معاهم و هي اتفرج عليها و مبتسمه حستها امها لي لحظه جديات...
مر الوقت و رجعن للغرفه مع المغررب

جيهان:نديرلك عشاء
زهيرا:لالا ي بنيتي غير عطيني عصير برتقال و ناخد دواي و نصلي العشاء و نرقد
جيهان:حاضر يا امي
زهيرا:حضرلك الخير الله يربحك ي بنتي
جيهان مشت تحطلها ف عصير و اميهو تشوف للساعه الوقت متأخر يعني شوي و تطلع و عطتها العصير
زهيرا:عدي غيري دبشك ي بنتي اكيد شوي و يجوك هلك ياخدوك
جيهان في عقلها كويس ما انحرجتش ف السؤال و ابتسمت و مشت غيرت دبشها

زهيرا خدت دواها و حطت راسها ع المخده
جيهان جت بحداها :تبي شي
زهيرا:لا سلامتك ي بنتي
جيهان:ربي يخليك♥️
زهيرا:و يخليك ليا....و باقي القصه نقولها لك بكره مش ناسيه
جيهان:تمام و رن فونها استأذنت و طلعت

لامين ف السياره شاف بنته كيف مبتسمه ما حب ينكد عليها :شنو اول يوم لكي؟
جيهان:وووه يووم يجننن يا بابا يجننن
لامين:كويس احكي
جيهان:لالا خليني نحكيلك انت و حنين مع بعضككم ع العشاء 2×1

لامين:باه😂
جيهاان كملتها مبتسمه و خشت للحوش تجري سلمت ع حنين و رقت ادوشت و لبست بيجامه و نزلت طوول

حنين:ناويه ترقدي
جيهان:اي نتعشى و نرقد طول عشان نوعا بدري
حنين:به ربي يعاونك
جيهان :سلمك يا حنه و خدت منها الاطباق و تحط ع الطاوله
حنين:احكيلي شنو درتي اليوم
جيهان:هي ح نحكيلكم انتي و بابا مع بعضكم
حنين:و به و قعدت ع الطاوله و جيهان جابت الميه و قعدت و بدو ياكلو
حنين:اهو نسمعو انا و باتك
جيهان دبت تحكي من اول ما خشت و هما يشوفولها كيف متأثره و فرحانه و هي تحكي و كيف معنوياتها عااليه
لامين:ربي يجازيك خير يا بنتي
حنين:واللهي صحه لك يا جيهان
جيهان:سلمكمم ...الحمدلله
لامين:كولي
جيهان:تبيني نقعد 6×6 كيف مرتك😂
حنين:عيب عليك يا كلبه
جيهان:تي نبصرو هي بااي تصبحو ع خير
حنين&لامين:و انتي من اهل الخير

جيهان شدت فونها و ضبطت المنبه و رقدت





ⓘⓝⓢⓣ: amona_amon13
#گتآبآت_آمونهہ_آلمطـرشقهہ🍂🥀


ثاني يوم الصبحح....

جيهان فطرت ع الساريع و اهلها راقدين و كتبتلهم مسج في ورقه و سيباته ع الطاوله و طلعت مع السواقه


جيهان:صباح الخير
هدى:صباح الورد وين الجيه بدري
جيهان:قلت نجي قبل لا توعا امي نديرلها فطور
هدى:هههه اكيد واعيه ره
جيهان:تي كيف مازال بدري
هدى:اغلب الي هنا يوعو من الفجر و مرات قبله
جيهان:اها به و انتي كيف تلحقي تجي بدري
هدى:ههه انا حوشي فوق من هنا مستحيلا نسيبهن بروحهن تخيلي وحده مرضت ولا حاجه نقدرش
جيهان:اها
هدى:مشكله الشغل هنا ما يقدرنش يباتنن البنات اهاليهم ما يخلوهم ف انا نقعد قاعده
جيهان:ربي يعطيك الصحه
هدى:تسلمي حبيبه
جيهانن:نستأ


عذرا على قله النشرر لاكن ح نردلكم و بقوه♥️🔥


https://my.w.tt/kx5rTQGUzab



حساب الكاتبه امونه المطرشقه ع الواتباد

لايك و ديرو متابععه للحساب♥️ و ح تبدء تنزل رواياتها قريب


تشوف لديكور الغرفه الي كله زهري و ألاعب الاطفال و في بالها شنو سرهن
زهيرا :اسمك شنو قلتي
جيهان;:اسمي جيهان ي اء ا امي
زهيرا:عروس يا بنيتي ربي يبعتلك ولد الحلال
جيهان:ان شاء الله
و قعدد صمت اشوي...
جيهان :تحبي الزهري?
زهيرا:اها نحب الوردي و نحب الورد و كل شي لونه زهري او بودري نحبه
جيهان:اي حلو اللون الزهري
زهيرا بكسره:مش كل بصيره نقولو عليه حلو يطلع حلو مرات لا يمي
جيهان:اها صح
زهيرا :هي نوضي يمي البسي توته تلقيها ف الدولاب جوا و ارفعي السفره و ديريلنا غدا
حيهان قامت الصفر و مش فاهمه كيف تلبس توته?بعده اذكرت كلام هدا انه زي الحوش و لقت توته زهريه حلوه ف الدولاب لبستها و عي طالعه شافت مساكته شعر بودريه ضحكت و لبستها و في بالها اهم شي رضى امي
و طلعت
زهيرا:ماشاء اللهه يا بنيتي ربي يحفظك م العين يا بنتي عروس حارسك ربي ❤️😞
جيهان :ربي يخليك ليا
زهيرا :هي سلم بنتي وقت ع الغدا
جيهان :شنو حابه نسويلك
زهيرا:اي حاجه من تحت دياتك حلوه يمي
جيهان ابتسمت و قعدت جنبها :شنو رايك ما نديرلك بيتزا بدل ما نسوي طبايخ و هكي
زهيرا:ديري بيستا حتي انا نحبها غير ما نبيشي قزوزه ديريلي عصير
جيهان تضحك:بيتزا يمي مش بيستا
زهيرا:الي هو بصيره ناكلوها و خلاص
جيهان :حاضر هي نصبي نديرلك ولا نخليها للعشاء و نسوي توا
زهيرا: لالا انا بعد ال6 ماعدشي ناكل ديري ع الغداء

جيهان:حاضر و قامت للمطبخ كان كيف ما انه مطبخ باربي كله زهري جيهان قعدت اطلع ف حاجات البيتزا و تحط ع الطاوله و ولعت الكوشه و و بدت تعجن

زهيرا خشت :تو نطيبلك انا ي بنيتي
جيهان :لالا يمي خلاص قريب نكمل حطيتهن ف طواجين و نطيبهن بس ماززال خليك هنا بس بيش ناكلو و هي ساخنه
زهيرا:باه
جيهان :عصير شنو تبي
زهيرا:ديريلي عصير موز سلم بنتي
جيهان:من عيوني و قربت من الثلاجه و طلعت موز و بدت دير ف العصير
و بعد وقت حطت ع الطاوله

زهيرا تاكل:سم دياتك يا بنتي اول مره نذوق بيتزا هك ربي يحفظك
جيهان:و يحفظك يا ماما
زهيرا :احكيلي امك وين شنو قصتك يا بنتي?
جيهان بتسمت و نزلت راسها ;الله يرحمها💔
زهيرا;و يرحمنا جميعا قصدك من امتي متوفيه
جيهان:ما شفتها انا
زهيرا: انا امك و ربي يقدرني نسعدك
جيهان :ربي يخليك
زهيرا :تسلمي
جيهان :عادي انا نسألك
زهيرا:عادي يا بنتي سعى نحكيلك برروحي اهو قصه اتمشي الوقت
جيهان:امم لو الموضوع يزعجك ما تحكيليش عادي
زهيرا:لا
جيهان قامت تشيل ف العوايز تغسل فيهم:باه نسمع فيك
زهيرا: انا غندي بنتين و ولد واحد
جيهان انصدمت توقعت انها ما عندها صغار:باهي
زهيرا:غير تعالي اقعديزمعاي ف الدار نحكيلك
جيهان:باه و طفت الضوايا و قعدت جنبها
زهيرا: القصه بدت من يوم جواز بنتي الصغيره قبل الكبيره
جيهان :قصدك بنتك الكبيره ما اتزوجت
زهيرا:اها و غمضت عيونها و بدت تتذكر يوم العرس ف الليل
سليمه (بنت زهيرا الكبيره);تي خطيني يا امي راك قاعذه دراه انا ره مش متحملتتكك خطيني
زهيرا;حرام عليك اختك ادعيلها ربي يهنيها مش تحسديها سلم بنتي
سليمه: تي اجعنها م اتهنااا الله لا يربحها الحربه بنتك ولا يربحكك
زهيرا :استهدي ربي يا بنتي عيب الي اديري فيه
سليمه وقفت و شافتلها بنظره تهديد : ....





#يتبع


طبعا هكي عرفتو كيف رح يتم سرد الروايه و القصص يبدو من الحلقه 2 +محتاجه دعمكم جديات اول مره نكتب هك🥺🥺💜


#خذلآن

للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀

قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي

https://t.me/amoona190



#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50


طبعا مش ديما روايات حب و عالم وردي😂💜بس اقرو و متاكده ح تعجبكم
الحلقه1

جيهان :وووه تأخرت يا بابا اول يوم ليا ف الشغل
لامين:والله يابنتي ما ضروري منها الشغله بس انتي علاش مصره عليها
جيهان:خلاص يا بابا نحنا اتفقنا و اهو انت اتزوجت و حنين معاك و انا بنشتغل
حنين:خلاص يا لامين خليها بنت كبيره و عاقله و من زمان خاطرها ف الشغله هدي و هي كلها عمل خيري صح نحنا مش محتاجين فلوس بس بنتك تبي اجر خليها
لامين:استغفر الله و خلاص هيا انسخن السيارة ربع ساعه و تطلعي
جيهان:تمام
حنين : ربي يساعدك حبيبتي
جيهان:تسلمي

و طلعت مع بااتها ـ و كل الطريق تفكر في اول يوم ليها ف دار المسنين كيف رح يكون

بعد وقت وصلت..

جيهان نازله م السياره و تشوف للمبنى الي كان انها تشتغل فيه كمتطوعهه حلم ليها و تحقق اليوم و خشت مبتسمه و متفائله باول يوم ليها
و خشت بخطوات ثابته
موضفه الريسبشن; تفضلي!
جيهان:صباح الخير
👱‍♀️;صصباح الورد!
جيهان:لو سمحتي انا اول يوم ليها هنا ممكن نبي حد يفهمني طريقه شغلي او مكتب المدير و هك?
👱‍♀️:اسمك لو سمحتي
جيهان:اسمي جيهان لامين محمد ال**
👱‍♀️:اووكي تفضلي معاي
جيهان :تمام
👱‍♀️:ح نبرمو الدار كلها و عندك اي سؤال اسأليني و حاولي تحفضي لاسماء و الغرف يكون في علمك اكيد ح تكوني اهم وحده هنا لو الكل تريحولك
جيهان:حاضر بس بنعرف الغرفه الي لونها زهري غرفه من
👱‍♀️:هدي مرا اسمها زهيره او هيا اختارت لاسم هدا المهم هيا تحب اللون هدا لسبب غير معروف و تحب العاب لاطفال
جيهان :اوك فهمت اسمك لو سمحتي?
👱‍♀️:انا زميلتك هدى و طبعا مهمتي اليوم انتي بش تفهمي كل شي هنا
جيهان:عاشت لاسامي
هدى:تسلمي شوفي الغرفه هدي غرفه مرا شديده واعره اسمها فطيمه تحب تقعد بروحها بس قلبها طيب
جيهان :اها باهي و الغرفه الي جنبها
هدى:هدي مرا جتنا اليوم بصراحه م نعرف عليها شي
جيهان:اها بس بصراحه لاتوا م فهمتينيش شنو شغلتي
هدي ابتسمت:واضح انك جايه تشتغلي بقلب شوفها هدي الحديقه
جيهان;محلاها جدياات انا توقعت انه الدار ح تكون زي المستشفيات و كئيبه
هدى:مستحيلا نحنا ما بندمرو نفسه الكبار ف السن اكتر
جيهان:في ميزان حسناتكم
هدى:قوليلي لاول علاش انتي جيتي هنا يعني واضح بنت ناس مش محتاجه شغل
جيهان:انا جايه متبرعه حتي الفلوس تبع الوضيفه ما نبيهم
هذى:علاش هدا تعبك
جيهان ابتسمت بوجع:انا جيت هنا عشان الحاجه الي ناقصتني نلقاها هنا
هدى:كيف
جيهان:انا انولدت يتيمه بدون ام امي ماتت اثناء ولادتي
هدى:ربي يرحمها ان شاء الله
جيهان:اي و هدا هوا يعني لام الي ولادها يلوحو فيها انا متمنيتها متمنيه نشوفها
هدى:فعلا ناس تلوح هلها و ناس حد امانيها تشوفهم ولو ثانيه💔
جيهان:😞💔
هدى:انا هدى فاضل مديره المصحه حبيت نحكي معاك بصفتي الريسبشن بنشوفك و فعلا طلعتي زي المولصفات الي نبيهم انا نبي ناس تشتغل بقلب و كل الي ف الدار اهلنا و امهاتنا
جيهان;اكيد
هدى:انتي ح تكون شغلتك زي بنتهن بالضبط يعني مش شغله محدده نحنا ما عندناش قوانين بس نبي ضمير ف الشغل
جيهان:كيف
هدى:ح نفهمك نحنا مش زي اي دار عجزه ثانيه لكل وحده غرفه بمطبخها كأنه حوش ليها ممكن شغلتك ح تكون متعبه شوي لانك تشتغلي 10ساعات ف اليوم كل اسبوع ح تقعدي ف وحده من الغرف هدينا
جيهان:كيف كل اسبوع
هدى: كل بنت تشتغل هنا تقعد اسبوع ف كل غرفه نبيهم يحسو انكم بناتهم و تتلاقو ف العشيه كلكم ف الحديقه هدي
جيهان:اها فهمت يعني نقعد زي ما اني ف حوش معاهاا و بنتها
هدى:بالضبط و تقدري تتريحي اسبوع لو تتعبي بس راحه ايام ممنوع
جيهان:تمام فهمت عليك
هدى:خلاص اليوم بدايه لاسبوع ح تبدي من غرفه زهيره نحب انقولك انها مرا هاديه و تحب الهدوء و اكيد توا تراجي ف بنتها الجديده زي كل اسبوع
جيهان عيونها دمعو:بجديات انتي انسانه رائعه تخففي ف لالم عليهم و ما تحسسيهمش بالكسره و الوجع بجد اجرك كبير عند ربي عمري ما سمعت عن دار مسنين هكي
هدى:تسلمي حبيبتي
جيهان ابتسمت
هدى تعالي معاي نخشولها شوفيها كيف ترحب بيك
جيهان مشت وراها
هدى:صباح الخير يا امي زهيره صحه
زهيرا:تعالي ياا بنتي افطري معاي تلقيك مش فاطره
هدى:الحمد لله يا امي
زهيرا :صحه صحه
جيهان خشت ببطء
هدى:خشي اهي يا امي بنتك جيهان
زهيرا قامت :تعاالي يا بنتي تعالي علاش واقفه برا
جيهان خشت زهيرا حضنتها
كأنها بنتها فعلا💔
جيهان بادلتها الحضن مبتسمه و دمعتها ع خدها و في بالها هل ح تلقى حنيه لام ف المكان هدا فعلا
هدى:مع السلامه ي امي انا طالعه
زهيره:الله يربحك يا عيون امك
هدى طلعت مبتسمه

جيهان قمعزت ع لارض جنب زهيره و مش عارفه شنو ادير او شنو تدوي
زهيرا :افطري معاي
جيهان:الحمد لله فاطره
زهيرا:هي عشان خاطر امك افطري
جيهان :حاضر و قعدت تاكل و


#خذلآن

للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀

قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي

https://t.me/amoona190



#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50

آلمـقدمـهہ🌹
قصتي رح تبدء في دار المسنين (العجزه)🤶
ظاهره جديده منتشره بكثره كان لازم نكتب عليا و نكتب على الناس الي انعدم عندهم الضمير و لاحساس للأسف قلوبهم ميته كل تفكيرهم ف الدنيا و ناسيين انها الدنيا فانيه و لانسان بعد ربي ياخد امانته يندفن بروحه مافي شي من الدنيا رح يندفن معاه رح يكون هوا و اعماله ف الدنيا فقط ح يتحاسب ع كل شي داره ف الدنيا
روايتي من خيالي بس تحكي ع الواقع 🇱🇾💔ممكن يكون عندي اخطاء بس اهم شي عندي نوصل رسالتي بطريقه ممتعه و ان شاء الله تنال اعجابكم 😞🖤



كل ثلاث او حلقتين ح تكون قصه واحد من المسنين و شنو صار فيه و كيف وصل لي دار المسننين
ابطال الروايه مختلفين و واجد ح تتعرفو عليهم ف الحلقات 🖤

ⓘⓝⓢⓣ: amona_amon13
#گتآبآت_آمونهہ_آلمطـرشقهہ🍂🥀


#اعلااان🔥
روايتي الجديد طبعا غير عن باقي رواياااتي ح تكون مختلفه تماما و زي ما امعودتكم كل مره شي جديد
قصه الروايه رح تكون في دار العجزه(المسنين)
و فيها اكثر من قصه و كل ام كيف رموها صغارها و حالتها النفسيه و شنو صار معاها و كيف انخذلت من اكثر ناس تحبهم ....
مش ح نحكي اكثر من هكي ضروري من عنصر التشويق طبعا و ان شاء الله تعجبكم🖤

20 ta oxirgi post ko‘rsatilgan.

1 200

obunachilar
Kanal statistikasi