حكا للخدامة شيلي الشنتا لي بسيارتي ونضفي الاواعي لي فيا وكمان جهزي الغرفة لي بالجناح الغربي المطل ع البحرة والحديقة للخانم يلا
الخادمة .حاضر يا بيك
امو. يلا فوتو ابني وعرفني ع الأمورة
قعدو وتعرفو ع بعض وبعدا طلعها ع غرفتها وطلب من الخادمة تساعدها بالحمام واللبس وتسطحها ع تخت لتنام شوي وترتاح
الخادمة.حاضر بتامر شي تاني
حكلا. لا يلا ع شغلك قلا لاوئام خليا تساعدك ماشي وإذا لقيتي اي تقصير حكيلي
وئام.عنجد شكرااا كتير الك
بقلا. حاااج تشكريني شبنا انتي لك رح تصيري
وئام شووو شو رح صير
بقلا..
يتبعالجزء التامن.والتاسع الأخير ..
بقلا روحي تحممي وجهزي حالك انا ناوي ساويك كنة لأمي ولا عندك مانع
طلعت فيو وهي متفاجئة وبهي السرعة بدك نتزوج
قلا. اي وليش متفاجئة هيك ليقوم مابدك ياني
طلعت فيو بحزن حكتلو بالعكس انا بدي بس ليش لتنظلم بحياتك مع وحدة مقعدة وبيجوز تمشي وبيجوز كل عمرا ماتمشي
حكالا .انا شوفتك وضفرك وخصلة من شعرك عندي ياهم مقدسين كيف انتي كلك تكوني ملكي واكون ملكك تكوني طفلتي واكون طفلك وامك وابوكي ورفيقك وحبيبك وسندك انتي بس وافقي ورح تخلي قلبي متل الورد وحياتي متل الجنة لأن انتي ملاكي رح يزينها بدخلتو ❤❤😍😍
حكتلو.عنجد بتحبني كل هالقد
بقلا.انا بقدسك وأن جازت العبادة لغير الله لاعبدك واكون متل خاتم باصبعك انا مو بس بحبك بتنفسك انت الهوا اوكسجينني انت دقة القلب ورفرفة الروح انتي كل شي
حكتلو .عنجد والله وانا حسيت بالحب تجاهك
حكالا .لك هالحكي عندي بيتقدر بالدنيا كلا حملا وصار يدور فيا من فرحتو
حكتلو وهي عم تضحك لك خلص خلص نزلني
بقلا لك تؤبرني هالضحكة
بتقلو بتعرف من زمان ما ضحكت من قلبي
بقلا لك دخيل قلبك رح خلي يضحك عطول
حكتلو. ليك انا موافقة نتزوج بس عندي شرط مابصير بينا شي لحتى اثبت برائتي قدام اخي
حكالا. انا كل لي بهمني انو كون معك واقدر انا بس حممك ولبسك ونيمك ومشطلك شعراتك وزبطلك اضافرك انا كل لي بهمني انو انا لي كون جنبك واخدمك مو حدا غيري
حست قلبها طار من الفرح
حكتلو موافقة لكن
حضنها ووصلا لغرفتها .
ببيت أهلها ..
ولاد اخوها نايمين وآخوها نايم
كانت بس ثريا فايقة وقاعدة بتحكي ع تلفون وتهمس وتضحك
صحي ابنها .قام صار يسمع امو شو عم تحكي بس مافهم كتير وحس انو المكالمة مو زابطة لكن ليش لتحكي بهمس
حكا انا جوعان شو اعمل رح اطلع ولي بدو يصير يصير
راح عند امو وحكالا
ماما طلعت فيو وهي خايفة يكون سمع كلامها
حكتلو شبدك رؤوف
قلا انا جوعان كتير عمليلي بيض
حكتلو يلا ماشي وهي قايمة تفركشت بالبدون المازوت وانكبو ع الأرض وهي ما نتبهت واجت حطت المقلاية ع الغاز واجت سحبت عود كبريت وهي عم تحكي ع تلفون وسهيانة بعد ما شعلت الغاز وقعت من ايدا ع الأرض واشتعل المطبخ فيا وصارت تصرخ وتعلي صوتها ونار اكلت كل شي اكل وهي عم تحترق. قام جوزها ع صوتها ركد ع المطبخ وحاول انو يطفي النار ولوقت ما اجت سيارة الإطفاء لي طلبوها الجيران وحاولو يطفو النار معو كانت هي ..
ببيت لؤي .
لؤي .امي بلشي اعزمي الناس لي بدك ياها وبتهمك ونحنا رح نعمل العرس بالجنينة البيت
امو. اي ابني ماشي تكرم عيونك رح نعمل حفلة ولا احلى من هيك رح نخلي الكل يحتفل ويحكي فيا عمر بحالو ..
لؤي .الله لايحرمنا منك يا ست الكل
بلشو التجهيزات العرس زينو الحديقة وزبطو كرسيين حدا بعضهم مأنطرين ومزينيهم بالورد وملبسينهم روب ابيض مع طاولة قدامهم عليها ورد من دايرها وبالنص عليها باقة مزينتها وطاولات المعازيم مجهزة كلا صارت والضيافة زبطوها ورشو ورد بقلب البحرة وعملو طريق لي رح يمشو في العروسين كلا ورود حمرا
بلش بجهاز العروس وبهي الأيام لي مرقت كان مو مقصر ابدا بالعلاج معها
عند بيت اخوها
كان أعد اخوها الكبير حزنان ع مرتو لي توفت واولادو لي مين رح يرييهم مو عارف بيتصل ع أخوه
مرحبا كيفك اخي
هو .أهلا أهلا عاش مين سمع صوتكم ولو
لك تركها لربك اختك مدري وينها
ومرتي ماتت محترقة وانا مالي عارف شو اعمل مشان أولادي
هو .كل هااااد صاير والله اختك هربت منكم وانا متأكد لأن غير الله مابيحملك لا انت ولامرتك لي الله يتولى برحمتو
وانت إلهي يهديك وبرأي تزوج وحدة تربيلك ولادك ومشانك
بقلو كتر خيرك والله هاد لي طلع معك بالآخر
بقلو الله يسامحنا كلنا وهلى انتبه لحالك وبخاطرك
هو .الله معكككك
عند بيت لؤي .
كانت عم تلبس البدلة بمساعدة أم لؤي بعد ماعملولها تسريحة لشعرها ومكياج ماعم قعدوها ع الكرسي وهو بغرفتو كان خلص وعم يزبط كرافتو وهيك صرت جاهز دقت امو الباب عليه
تفضلي يا ست الكل
امو اي شو هاد العين تحرسك
يلا مشان تاخد عروستك وتطلعو لأن المعازيم وصلو والشيخ كمان
راح لعندها وأول ماشافها طار عقلو قلا لك ريتو ربي مايحرمني من هالجمال بوعدك قبل مايصير ليلة دخلتنا رح اعملك عرس ما صار بالدنيا .
هي بخجل ربي مايحرمني منك
طلعو سوا والاضوية اشتغلت بالتدريج بالمكان لي ماشين فيه والألعاب النارية اشتع
الخادمة .حاضر يا بيك
امو. يلا فوتو ابني وعرفني ع الأمورة
قعدو وتعرفو ع بعض وبعدا طلعها ع غرفتها وطلب من الخادمة تساعدها بالحمام واللبس وتسطحها ع تخت لتنام شوي وترتاح
الخادمة.حاضر بتامر شي تاني
حكلا. لا يلا ع شغلك قلا لاوئام خليا تساعدك ماشي وإذا لقيتي اي تقصير حكيلي
وئام.عنجد شكرااا كتير الك
بقلا. حاااج تشكريني شبنا انتي لك رح تصيري
وئام شووو شو رح صير
بقلا..
يتبعالجزء التامن.والتاسع الأخير ..
بقلا روحي تحممي وجهزي حالك انا ناوي ساويك كنة لأمي ولا عندك مانع
طلعت فيو وهي متفاجئة وبهي السرعة بدك نتزوج
قلا. اي وليش متفاجئة هيك ليقوم مابدك ياني
طلعت فيو بحزن حكتلو بالعكس انا بدي بس ليش لتنظلم بحياتك مع وحدة مقعدة وبيجوز تمشي وبيجوز كل عمرا ماتمشي
حكالا .انا شوفتك وضفرك وخصلة من شعرك عندي ياهم مقدسين كيف انتي كلك تكوني ملكي واكون ملكك تكوني طفلتي واكون طفلك وامك وابوكي ورفيقك وحبيبك وسندك انتي بس وافقي ورح تخلي قلبي متل الورد وحياتي متل الجنة لأن انتي ملاكي رح يزينها بدخلتو ❤❤😍😍
حكتلو.عنجد بتحبني كل هالقد
بقلا.انا بقدسك وأن جازت العبادة لغير الله لاعبدك واكون متل خاتم باصبعك انا مو بس بحبك بتنفسك انت الهوا اوكسجينني انت دقة القلب ورفرفة الروح انتي كل شي
حكتلو .عنجد والله وانا حسيت بالحب تجاهك
حكالا .لك هالحكي عندي بيتقدر بالدنيا كلا حملا وصار يدور فيا من فرحتو
حكتلو وهي عم تضحك لك خلص خلص نزلني
بقلا لك تؤبرني هالضحكة
بتقلو بتعرف من زمان ما ضحكت من قلبي
بقلا لك دخيل قلبك رح خلي يضحك عطول
حكتلو. ليك انا موافقة نتزوج بس عندي شرط مابصير بينا شي لحتى اثبت برائتي قدام اخي
حكالا. انا كل لي بهمني انو كون معك واقدر انا بس حممك ولبسك ونيمك ومشطلك شعراتك وزبطلك اضافرك انا كل لي بهمني انو انا لي كون جنبك واخدمك مو حدا غيري
حست قلبها طار من الفرح
حكتلو موافقة لكن
حضنها ووصلا لغرفتها .
ببيت أهلها ..
ولاد اخوها نايمين وآخوها نايم
كانت بس ثريا فايقة وقاعدة بتحكي ع تلفون وتهمس وتضحك
صحي ابنها .قام صار يسمع امو شو عم تحكي بس مافهم كتير وحس انو المكالمة مو زابطة لكن ليش لتحكي بهمس
حكا انا جوعان شو اعمل رح اطلع ولي بدو يصير يصير
راح عند امو وحكالا
ماما طلعت فيو وهي خايفة يكون سمع كلامها
حكتلو شبدك رؤوف
قلا انا جوعان كتير عمليلي بيض
حكتلو يلا ماشي وهي قايمة تفركشت بالبدون المازوت وانكبو ع الأرض وهي ما نتبهت واجت حطت المقلاية ع الغاز واجت سحبت عود كبريت وهي عم تحكي ع تلفون وسهيانة بعد ما شعلت الغاز وقعت من ايدا ع الأرض واشتعل المطبخ فيا وصارت تصرخ وتعلي صوتها ونار اكلت كل شي اكل وهي عم تحترق. قام جوزها ع صوتها ركد ع المطبخ وحاول انو يطفي النار ولوقت ما اجت سيارة الإطفاء لي طلبوها الجيران وحاولو يطفو النار معو كانت هي ..
ببيت لؤي .
لؤي .امي بلشي اعزمي الناس لي بدك ياها وبتهمك ونحنا رح نعمل العرس بالجنينة البيت
امو. اي ابني ماشي تكرم عيونك رح نعمل حفلة ولا احلى من هيك رح نخلي الكل يحتفل ويحكي فيا عمر بحالو ..
لؤي .الله لايحرمنا منك يا ست الكل
بلشو التجهيزات العرس زينو الحديقة وزبطو كرسيين حدا بعضهم مأنطرين ومزينيهم بالورد وملبسينهم روب ابيض مع طاولة قدامهم عليها ورد من دايرها وبالنص عليها باقة مزينتها وطاولات المعازيم مجهزة كلا صارت والضيافة زبطوها ورشو ورد بقلب البحرة وعملو طريق لي رح يمشو في العروسين كلا ورود حمرا
بلش بجهاز العروس وبهي الأيام لي مرقت كان مو مقصر ابدا بالعلاج معها
عند بيت اخوها
كان أعد اخوها الكبير حزنان ع مرتو لي توفت واولادو لي مين رح يرييهم مو عارف بيتصل ع أخوه
مرحبا كيفك اخي
هو .أهلا أهلا عاش مين سمع صوتكم ولو
لك تركها لربك اختك مدري وينها
ومرتي ماتت محترقة وانا مالي عارف شو اعمل مشان أولادي
هو .كل هااااد صاير والله اختك هربت منكم وانا متأكد لأن غير الله مابيحملك لا انت ولامرتك لي الله يتولى برحمتو
وانت إلهي يهديك وبرأي تزوج وحدة تربيلك ولادك ومشانك
بقلو كتر خيرك والله هاد لي طلع معك بالآخر
بقلو الله يسامحنا كلنا وهلى انتبه لحالك وبخاطرك
هو .الله معكككك
عند بيت لؤي .
كانت عم تلبس البدلة بمساعدة أم لؤي بعد ماعملولها تسريحة لشعرها ومكياج ماعم قعدوها ع الكرسي وهو بغرفتو كان خلص وعم يزبط كرافتو وهيك صرت جاهز دقت امو الباب عليه
تفضلي يا ست الكل
امو اي شو هاد العين تحرسك
يلا مشان تاخد عروستك وتطلعو لأن المعازيم وصلو والشيخ كمان
راح لعندها وأول ماشافها طار عقلو قلا لك ريتو ربي مايحرمني من هالجمال بوعدك قبل مايصير ليلة دخلتنا رح اعملك عرس ما صار بالدنيا .
هي بخجل ربي مايحرمني منك
طلعو سوا والاضوية اشتغلت بالتدريج بالمكان لي ماشين فيه والألعاب النارية اشتع