روایة روح عابره
تأليف هاجر المجيدي
البارت الرابع
هل ترید لصداقتنا ان تتواصل؟؟
هل ترید لعلاقتنا ان تستمر؟؟
هل مازلت تحتاجني؟؟
هل ترید ان تستمتع بوقتك معي؟؟
اذا جدد صداقتنا بحب لايتوقف...
وبشوق لانهاية له....
وبصدق ليس له اخر.... ..
انا: ف..ه... د
-هههههه ايش عرفك
التفت لاتاكد رايته امامي نظرت للباب انه مغلق
انا: كي... ف... د..خل.. ت
فهد باستغراب: ايش فيك ترجف دخلت من الباب لم تلحظ دخولي كنت شاردا
انا: لكن الباب مغلق
ذهب اليه وفتحه
فهد: ايها الاحمق انه مفتوح
صمتت ولم ارد لا ااعلم لماذا اشعر بالخوف
فهد: نواف فيك شي
انا: ها لا لا ابدا
فهد: زعلان مني
انا: لا ابدا ليش
فهد: لم تأتي ظننتك زعلت
انا: لا
فهد: نواااف
انا: نعم
فهد: الله ينعم عليك ويش فيك
انا: ولاشي
فهد: نووووووووواف
انا: وصصممغغ
صمت ولم يرد
انا: بسالك وماتكذب
فهد: طييب
انا: قلت من متى ساكن
فهد: اخبرتك سابقا
انا: لاتكذب والدي قال خرجت وعمري 3سنوات كيف كنت موجود
فهد: كنت معك
انا: نعععععممم
فهد بتلبك: لالالالا اقصد بعد خروجك
انا: متاكد
فهد: اي
انا بسخريه: وصاحب المنزل مايعرف بوجودك
فهد بتفاجا: كلمته
انا: اي
فهد بنرفزه: تمززززح صح ولييش تكلمه
انا: وليش ماكلمه
فهد بهدوء: لانو.. آ آ... آن... ا
انا بتركيز: انت ايش
فهد: مايعرف بوجودي
انا: ولماذا
فهد: ماعندي فلوس عشان الايجار
انا: هذا سبب
فهد: ايا كان السبب نواف انا ارجوك لاتخبر احد
بوجودي بمنزلك
انا بتفكير: طيب
سمعت صوت السياره
نظرت من النافذه ورايت والدي
انا: لقد اتى والدي
وقبل ان اكمل اتى صوت والدي وهو متجها نحو غرفتي
ابو نواف: نواف هل انت بغرفتك اريد الكلام معك
فهد بتلبك: نواف انا بروح
انا: طيب بشوفك بعد صلاه العصر
فهد: تماام
في حين ذهبت للطاوله ارى الساعه بهاتفي فتح والدي الباب
ابو نواف: نواف انت هنا ليش ماترد
انا: نسيت ارد لقد كنت مع
التفت لارى فهد وماشفته اعووذ بالله هذاا متى خرج
ابو نواف: مع من
انا: كنت اراجع دروسي
ابو نواف: اردت اخبارك على المنزل
انا: ماذا فيه
ابو نواف: لقد اتو مستاجرين
انا بسرعه: لالالالالا لاتاجره
ابو نواف باستغراب: ليش
انا: لانو قلت مسكون واذا اتو متاجرين بيقولو منيف ياجر بيت مسكون وتفسد سمعتك بين الشركات
ابو نواف بتفكير: لا اعلم
انا: لاداعي للتفكير انا على حق بلحق صلاة العصر
ابو نواف: الله معك يبه
,
,
,
,
,
,
,
---------------------------------------
متعب: كمل ليش صمتت من هذا فهد وايش صار بعد
نواف: احكيلك بعدين وقت صلاة الفجر
نهضنا وذهبنا للصلاة كنا متاخرين مالحقنا الا
الصف الاخير
كملنا وقعدت اذكر الله واستغفر وانا اناظر وجوه
المصلين الذين يخرجون
لفت انتباهي شخص قادم نحوي
كان فارس نظرت لنواف قائلا
انا: فلنذهب
نواف: حسنا
نهضت معه وخرجنا رغم مناداة فارس لي
نواف وهو يضع يده داخل جيبه: الن تعود للمنزل
انا: الا تريدني ان اكون معك
نواف بسرعه: لالا حياك البيت بيتك فقط مجرد
سؤال
انا: لا اعرف
نواف: تعال معي هاليومين
انا: حسنا
رجعنا للمنزل تمدت على الاريكه اشعر بالنعاس
وهو كذالك تمدد واغمض عينيه
غطينا بنوم عميق
-متعب يامتعب متتتتتععععععب يكفي نووم انههض
انا بتكاسل: هممممم ماشبعت نوووم
نواف: وقت صلاة الظهر انهضض
انا: طيب طيب بقووم الحيين اصممت كسرت راسي
نواف بصوت عالي جدا: متتتتععععععععب
فزيت من طولي
انا: وووصصمغغ وطي صووتك ايها الاخرق
نواف وهو يضحك :انهض توضى بمشي يالله
انا بنرفزه: تماااااااام
ذهبنا للصلاه وكالعاده اخرج قبل لا اتكلم مع احد
رجعت مع نواف فتحت هاتفي كان مخلص شحنه
وضعته على الشاحن وفتحته وصلتني عدة مكالمات
من عبدالسلام وعماد وفارس
ومسج من عبدالسلام اتصل بي
تجاهلتهم وجلست بجانب نواف
انا: كممل
نواف: خلينا اجلس
انا: اقووول كمل
نواف حسنا
---------------------------------------
,
,
,
,
,
,
استمرت علاقتنا مايقارب ال5أشهر
وانا اذهب اليه ولا احد يعلم بذالك
تعمقت به كثيرا لقد كان يخفف عني الكثير لم اكن
اتمنى وقت فرحي يشاركني احدا غيره
ومرت هذه الايام بسرعه لم يكن احد اقرب لي منه
طلعت نتائج وحصلت على اعلى نسبة لم اسالك غير
طريق فهد
دخلت وانا اصارخ: فهدد فهههددد
نزل يركض مذعورا: ويييشش
انا ببتسامه: ففههدد
فهد ابتسم من ابتسامتي: مبروووك نسبتك العاليه
انا: ايش عررفك
فهد: اتصلت
رديت وانا اركض نحوه وضميته بقوه: يبااااارك
بعمممرك اشككرركك لقدد ساعدتني كثثيييرا
فهد ببتسامته المعتاده: ولو يالغالي
انا: انت اول شخص تنعزم لحفل التخرج
فهد: لا مابقدر
انا: فهد ارجووووك هاليوم فقط شاركني ماتمل من هالمنزل فهد انا رجيتك تخيبني؟؟
فهد بخيبه وحزن: لكن
انا بنرفزه: لكككن اييش
فهد بعيون دامعه: لا استطيع تحقيق ماتريده اسف
ولوى وجهه جانبا وهو يبعد عن النظر لي
انا ببتسامه
تأليف هاجر المجيدي
البارت الرابع
هل ترید لصداقتنا ان تتواصل؟؟
هل ترید لعلاقتنا ان تستمر؟؟
هل مازلت تحتاجني؟؟
هل ترید ان تستمتع بوقتك معي؟؟
اذا جدد صداقتنا بحب لايتوقف...
وبشوق لانهاية له....
وبصدق ليس له اخر.... ..
انا: ف..ه... د
-هههههه ايش عرفك
التفت لاتاكد رايته امامي نظرت للباب انه مغلق
انا: كي... ف... د..خل.. ت
فهد باستغراب: ايش فيك ترجف دخلت من الباب لم تلحظ دخولي كنت شاردا
انا: لكن الباب مغلق
ذهب اليه وفتحه
فهد: ايها الاحمق انه مفتوح
صمتت ولم ارد لا ااعلم لماذا اشعر بالخوف
فهد: نواف فيك شي
انا: ها لا لا ابدا
فهد: زعلان مني
انا: لا ابدا ليش
فهد: لم تأتي ظننتك زعلت
انا: لا
فهد: نواااف
انا: نعم
فهد: الله ينعم عليك ويش فيك
انا: ولاشي
فهد: نووووووووواف
انا: وصصممغغ
صمت ولم يرد
انا: بسالك وماتكذب
فهد: طييب
انا: قلت من متى ساكن
فهد: اخبرتك سابقا
انا: لاتكذب والدي قال خرجت وعمري 3سنوات كيف كنت موجود
فهد: كنت معك
انا: نعععععممم
فهد بتلبك: لالالالا اقصد بعد خروجك
انا: متاكد
فهد: اي
انا بسخريه: وصاحب المنزل مايعرف بوجودك
فهد بتفاجا: كلمته
انا: اي
فهد بنرفزه: تمززززح صح ولييش تكلمه
انا: وليش ماكلمه
فهد بهدوء: لانو.. آ آ... آن... ا
انا بتركيز: انت ايش
فهد: مايعرف بوجودي
انا: ولماذا
فهد: ماعندي فلوس عشان الايجار
انا: هذا سبب
فهد: ايا كان السبب نواف انا ارجوك لاتخبر احد
بوجودي بمنزلك
انا بتفكير: طيب
سمعت صوت السياره
نظرت من النافذه ورايت والدي
انا: لقد اتى والدي
وقبل ان اكمل اتى صوت والدي وهو متجها نحو غرفتي
ابو نواف: نواف هل انت بغرفتك اريد الكلام معك
فهد بتلبك: نواف انا بروح
انا: طيب بشوفك بعد صلاه العصر
فهد: تماام
في حين ذهبت للطاوله ارى الساعه بهاتفي فتح والدي الباب
ابو نواف: نواف انت هنا ليش ماترد
انا: نسيت ارد لقد كنت مع
التفت لارى فهد وماشفته اعووذ بالله هذاا متى خرج
ابو نواف: مع من
انا: كنت اراجع دروسي
ابو نواف: اردت اخبارك على المنزل
انا: ماذا فيه
ابو نواف: لقد اتو مستاجرين
انا بسرعه: لالالالالا لاتاجره
ابو نواف باستغراب: ليش
انا: لانو قلت مسكون واذا اتو متاجرين بيقولو منيف ياجر بيت مسكون وتفسد سمعتك بين الشركات
ابو نواف بتفكير: لا اعلم
انا: لاداعي للتفكير انا على حق بلحق صلاة العصر
ابو نواف: الله معك يبه
,
,
,
,
,
,
,
---------------------------------------
متعب: كمل ليش صمتت من هذا فهد وايش صار بعد
نواف: احكيلك بعدين وقت صلاة الفجر
نهضنا وذهبنا للصلاة كنا متاخرين مالحقنا الا
الصف الاخير
كملنا وقعدت اذكر الله واستغفر وانا اناظر وجوه
المصلين الذين يخرجون
لفت انتباهي شخص قادم نحوي
كان فارس نظرت لنواف قائلا
انا: فلنذهب
نواف: حسنا
نهضت معه وخرجنا رغم مناداة فارس لي
نواف وهو يضع يده داخل جيبه: الن تعود للمنزل
انا: الا تريدني ان اكون معك
نواف بسرعه: لالا حياك البيت بيتك فقط مجرد
سؤال
انا: لا اعرف
نواف: تعال معي هاليومين
انا: حسنا
رجعنا للمنزل تمدت على الاريكه اشعر بالنعاس
وهو كذالك تمدد واغمض عينيه
غطينا بنوم عميق
-متعب يامتعب متتتتتععععععب يكفي نووم انههض
انا بتكاسل: هممممم ماشبعت نوووم
نواف: وقت صلاة الظهر انهضض
انا: طيب طيب بقووم الحيين اصممت كسرت راسي
نواف بصوت عالي جدا: متتتتععععععععب
فزيت من طولي
انا: وووصصمغغ وطي صووتك ايها الاخرق
نواف وهو يضحك :انهض توضى بمشي يالله
انا بنرفزه: تماااااااام
ذهبنا للصلاه وكالعاده اخرج قبل لا اتكلم مع احد
رجعت مع نواف فتحت هاتفي كان مخلص شحنه
وضعته على الشاحن وفتحته وصلتني عدة مكالمات
من عبدالسلام وعماد وفارس
ومسج من عبدالسلام اتصل بي
تجاهلتهم وجلست بجانب نواف
انا: كممل
نواف: خلينا اجلس
انا: اقووول كمل
نواف حسنا
---------------------------------------
,
,
,
,
,
,
استمرت علاقتنا مايقارب ال5أشهر
وانا اذهب اليه ولا احد يعلم بذالك
تعمقت به كثيرا لقد كان يخفف عني الكثير لم اكن
اتمنى وقت فرحي يشاركني احدا غيره
ومرت هذه الايام بسرعه لم يكن احد اقرب لي منه
طلعت نتائج وحصلت على اعلى نسبة لم اسالك غير
طريق فهد
دخلت وانا اصارخ: فهدد فهههددد
نزل يركض مذعورا: ويييشش
انا ببتسامه: ففههدد
فهد ابتسم من ابتسامتي: مبروووك نسبتك العاليه
انا: ايش عررفك
فهد: اتصلت
رديت وانا اركض نحوه وضميته بقوه: يبااااارك
بعمممرك اشككرركك لقدد ساعدتني كثثيييرا
فهد ببتسامته المعتاده: ولو يالغالي
انا: انت اول شخص تنعزم لحفل التخرج
فهد: لا مابقدر
انا: فهد ارجووووك هاليوم فقط شاركني ماتمل من هالمنزل فهد انا رجيتك تخيبني؟؟
فهد بخيبه وحزن: لكن
انا بنرفزه: لكككن اييش
فهد بعيون دامعه: لا استطيع تحقيق ماتريده اسف
ولوى وجهه جانبا وهو يبعد عن النظر لي
انا ببتسامه