روایة روح عابره
تأليف هاجر المجيدي
البارت الخامس
أن تحب أحدهم هو أن تمرر أصابعك بخفة خلال
روحه،حتى تجد الجرح الأكبر فيها، و برفق أسكب
حبك في هذا الجرح.
فتحت عیناي بعد ساعات وانا لا استوعب الذي یصیر
انا متاکد انها مزحه من الجمیع متاکد من ذالك
نظرت حولي كان والدي جالسا عند راسي وشخصا
اخر يقرا
ابتسمت بسخرية يظنون ان فيني شي انا لا اتخيل
انه حقيقه انه موجود
تنقلت بنظري لربما اراه لكن للاسف لم اراه اغمضت
عيناي وهدا كل ماحولي اظن انني فقدت الوعي
مرت ثلاثة ايام بين مصدق ومكذب للذي يحدث
بدات اظن انني كنت اتخيل حقا
اتدري اين الخوف ليس ان تكتشف شئ عن صديقك
بل ان يبتعد للابد بعد ما ادمنته وظمنت وجوده
الالم الذي بقلبي هو خوفا لا اكثر لم اهتم يوما
بالصحبه وعندما اهتممت باحدهم للاسف طلع
خيال غير موجود
لا انه ليس كذالك ليس خيالا لقد كنت اراه
كنت متعمق بتفكيري ليقاطعني والدي بقوله نواف
انا ببتسامة باهته: انا لا اتخيل لقد كنت اراه ليس خيالا كما تظنون
ابو نواف: الان ارتاح ليس وقت هذا الكلام
خرج من غرفتي هدوء احتل المكان اغمضت عيناي بشده وانا اضع يدي عليهما: انه حقيقه فهد حقيقه
انا لا اتخيل
-نعم انت لاتتخيل
فتحت عيناي بسرعه ونهضت وانا التفت هناك وهناك علي المحه
انا: فهد
فهد: عيون فهد
انا: فهد اين انت
فهد: هنا
شعرت بيد بارده على كتفي
التفت بسرعه ورايته
انا: انا لا اتخيل وجودك انت موجود حقا
فهد: هذا صحيح وحقيقتي حاولت اخفاؤها لتستمر صداقتنا لكن اردت انت ان تكشفها ياصديقي
اغمضت عيناي: فهد
لم يرد
فتحتها ببطئ وانا اقول بترجي: رجيتك لاتروح
,
,
,
,
,
,
,
,
,
,
-------------------------------------
انا: نواف ليش وقفت كمل
لم يرد
نظرت اليه كان واضع راسه بين يديه
لم اعرف ماعلي فعله
جلست بجانبه وانا لا اعرف ماعليا قوله انا لا
استطيع مواساة احد وانا لا اعلم هل هو حزين
لرحيل فهد او اين فهد ومالذي صار
انا: نواف
لم يرد
وضعت يدي على كتفه الاخر وقربته مني
انا: نواف
رفع راسه ومسح دموعه قبل ان يلتفت لي
لم اعرف ما اقوله
نواف وهو يحاول يكتم العبره: اتدرك شعور عشته
مابين بعد صديق قربته كثيرا ومابين ان لاتفهم
الذي يصير مابين يحاولون ان يظهرو لك تصديقهم
ومابين متهمين لك بالجنون اتدرك هذا الشعور لقد
كدت افقد عقلي لا اعلم من اين ابدا اداوي جروحي
صمت وانا لا اعلم ما اقول له عاجزا عن الكلام
نواف: وانت
نظرت اليه لم افهم قصده
نواف: هل صدقت كلامي او معتبرني مجنونا
انا بتنهيده: لا لا اعتبرك مجنونا لكن لا اعلم ما
اقول لك
نواف وهم يمسح على وجهه ولم يرد
انا: انهض نخرج من هنا هذا المنزل ذكرياته شينه
نواف: الا تريد ان اكمل
انا: ليس الان انهض
اخذت هاتفي وتوجهت معه نحو الخارج
انا: اعطني مفتاح السياره
لم يعترض اعطاني ودخلنا السياره كنت اقودها
بهدوء وصمت
نواف: تعرف السواقه
انا: نعم
نواف: امممممم ولكن اخر مره شفتك تسوق كنت بتصدمني
انا: هههههههههههههه
نواف: ماذا بك
انا: هههههه تذكرت ذالك اليوم
نواف وهو يعقد حاجبيه: وايش الذي يضحك بهذاك اليوم
انا: اتريد معرفة ماحصل
نواف: اضحكني معك
انا بخبث: بل اخليك تعيش اللحظات
نواف: ماذا مافهمت
لم ارد عليه بل زدت سرعة السياره بسرعه جنونيه
نواف بصدمه: متعب ايش فيك
زدت السرعه اكثر وبدات اتخطى السيارات ولا اهتم بشتم من في السيارات الاخرى
نواف: متتتتعب وققفف تريدنا نمووت
لم اهتم بكلامه وكان يشتمني ثم وقفتها
هدأ كل شئ التفت لنواف كان ينظر للامام وهو
واضعا يده على راسه
ضحكت بشدة نظر اللي والشرر يتطاير من عيونه
انا: عرفت الان ليش كنت بصدمك
نواف بصدمه: متهووور
انا: لقد اعطوني كمية هائلة من السب والشتم اكثر من الان
نواف: هههههههههههههه تستحق ذالك بس مو كل مره تسلم الجره
انا: عماد
نواف وهو ينظر لمكان ما انظر: ايوه عماد
انا: تنزل اليهم
نواف بتردد: هم قاعدين يحكو ايش علينا منهم
انا: اقووول انزل انزل
نزلنا تحت انظار عماد وعبدالسلام
عبدالسلام بكشره: متعب اللي يسوق
انا برفعة حاجب: مش عاجبك اخ عبوود
فرد كشرته ونظر لنواف ببرود: عز الله ان قلبك الان يرجف بشدة
عماد: هههههههههه
انا: اصمت لاتضحك
عبدالسلام: وين كنت
انا: شدخلك
عبدالسلام: لنا مدة نتصل عليك وانت ولاهمك
عماد وهو ينظر لنواف: عايش جوه
نواف ببرود: متعب نمشي
انا: يلا
تحركت معه
عبدالسلام بنرفزه: حلووووو ياسيد متعب حط لنا اعتبار كنا اصدقاء
توقفت عند سماعي كلماته لكن نواف سحبني وراه
دخلنا الفندق وقعدنا على الاريكه
اتى اتصال لنواف نظر للمتصل وتغيرت تعابير وجهه
نهض ليرد بغرفة اخرى
استغربت منه
قاطع تفكيري رساله بهاتفي
فتحتها كانت من عبدالسلام
عبدالسلام: خلاص ابرحل واترك الناس لناس حبو
بعضكم ياحبايب بعض
عرفت من رسالته انه شايل بخاطره
انا: عمر الصديق اللي مثلك ماينعاد وكيف اتجاهل
صد
تأليف هاجر المجيدي
البارت الخامس
أن تحب أحدهم هو أن تمرر أصابعك بخفة خلال
روحه،حتى تجد الجرح الأكبر فيها، و برفق أسكب
حبك في هذا الجرح.
فتحت عیناي بعد ساعات وانا لا استوعب الذي یصیر
انا متاکد انها مزحه من الجمیع متاکد من ذالك
نظرت حولي كان والدي جالسا عند راسي وشخصا
اخر يقرا
ابتسمت بسخرية يظنون ان فيني شي انا لا اتخيل
انه حقيقه انه موجود
تنقلت بنظري لربما اراه لكن للاسف لم اراه اغمضت
عيناي وهدا كل ماحولي اظن انني فقدت الوعي
مرت ثلاثة ايام بين مصدق ومكذب للذي يحدث
بدات اظن انني كنت اتخيل حقا
اتدري اين الخوف ليس ان تكتشف شئ عن صديقك
بل ان يبتعد للابد بعد ما ادمنته وظمنت وجوده
الالم الذي بقلبي هو خوفا لا اكثر لم اهتم يوما
بالصحبه وعندما اهتممت باحدهم للاسف طلع
خيال غير موجود
لا انه ليس كذالك ليس خيالا لقد كنت اراه
كنت متعمق بتفكيري ليقاطعني والدي بقوله نواف
انا ببتسامة باهته: انا لا اتخيل لقد كنت اراه ليس خيالا كما تظنون
ابو نواف: الان ارتاح ليس وقت هذا الكلام
خرج من غرفتي هدوء احتل المكان اغمضت عيناي بشده وانا اضع يدي عليهما: انه حقيقه فهد حقيقه
انا لا اتخيل
-نعم انت لاتتخيل
فتحت عيناي بسرعه ونهضت وانا التفت هناك وهناك علي المحه
انا: فهد
فهد: عيون فهد
انا: فهد اين انت
فهد: هنا
شعرت بيد بارده على كتفي
التفت بسرعه ورايته
انا: انا لا اتخيل وجودك انت موجود حقا
فهد: هذا صحيح وحقيقتي حاولت اخفاؤها لتستمر صداقتنا لكن اردت انت ان تكشفها ياصديقي
اغمضت عيناي: فهد
لم يرد
فتحتها ببطئ وانا اقول بترجي: رجيتك لاتروح
,
,
,
,
,
,
,
,
,
,
-------------------------------------
انا: نواف ليش وقفت كمل
لم يرد
نظرت اليه كان واضع راسه بين يديه
لم اعرف ماعلي فعله
جلست بجانبه وانا لا اعرف ماعليا قوله انا لا
استطيع مواساة احد وانا لا اعلم هل هو حزين
لرحيل فهد او اين فهد ومالذي صار
انا: نواف
لم يرد
وضعت يدي على كتفه الاخر وقربته مني
انا: نواف
رفع راسه ومسح دموعه قبل ان يلتفت لي
لم اعرف ما اقوله
نواف وهو يحاول يكتم العبره: اتدرك شعور عشته
مابين بعد صديق قربته كثيرا ومابين ان لاتفهم
الذي يصير مابين يحاولون ان يظهرو لك تصديقهم
ومابين متهمين لك بالجنون اتدرك هذا الشعور لقد
كدت افقد عقلي لا اعلم من اين ابدا اداوي جروحي
صمت وانا لا اعلم ما اقول له عاجزا عن الكلام
نواف: وانت
نظرت اليه لم افهم قصده
نواف: هل صدقت كلامي او معتبرني مجنونا
انا بتنهيده: لا لا اعتبرك مجنونا لكن لا اعلم ما
اقول لك
نواف وهم يمسح على وجهه ولم يرد
انا: انهض نخرج من هنا هذا المنزل ذكرياته شينه
نواف: الا تريد ان اكمل
انا: ليس الان انهض
اخذت هاتفي وتوجهت معه نحو الخارج
انا: اعطني مفتاح السياره
لم يعترض اعطاني ودخلنا السياره كنت اقودها
بهدوء وصمت
نواف: تعرف السواقه
انا: نعم
نواف: امممممم ولكن اخر مره شفتك تسوق كنت بتصدمني
انا: هههههههههههههه
نواف: ماذا بك
انا: هههههه تذكرت ذالك اليوم
نواف وهو يعقد حاجبيه: وايش الذي يضحك بهذاك اليوم
انا: اتريد معرفة ماحصل
نواف: اضحكني معك
انا بخبث: بل اخليك تعيش اللحظات
نواف: ماذا مافهمت
لم ارد عليه بل زدت سرعة السياره بسرعه جنونيه
نواف بصدمه: متعب ايش فيك
زدت السرعه اكثر وبدات اتخطى السيارات ولا اهتم بشتم من في السيارات الاخرى
نواف: متتتتعب وققفف تريدنا نمووت
لم اهتم بكلامه وكان يشتمني ثم وقفتها
هدأ كل شئ التفت لنواف كان ينظر للامام وهو
واضعا يده على راسه
ضحكت بشدة نظر اللي والشرر يتطاير من عيونه
انا: عرفت الان ليش كنت بصدمك
نواف بصدمه: متهووور
انا: لقد اعطوني كمية هائلة من السب والشتم اكثر من الان
نواف: هههههههههههههه تستحق ذالك بس مو كل مره تسلم الجره
انا: عماد
نواف وهو ينظر لمكان ما انظر: ايوه عماد
انا: تنزل اليهم
نواف بتردد: هم قاعدين يحكو ايش علينا منهم
انا: اقووول انزل انزل
نزلنا تحت انظار عماد وعبدالسلام
عبدالسلام بكشره: متعب اللي يسوق
انا برفعة حاجب: مش عاجبك اخ عبوود
فرد كشرته ونظر لنواف ببرود: عز الله ان قلبك الان يرجف بشدة
عماد: هههههههههه
انا: اصمت لاتضحك
عبدالسلام: وين كنت
انا: شدخلك
عبدالسلام: لنا مدة نتصل عليك وانت ولاهمك
عماد وهو ينظر لنواف: عايش جوه
نواف ببرود: متعب نمشي
انا: يلا
تحركت معه
عبدالسلام بنرفزه: حلووووو ياسيد متعب حط لنا اعتبار كنا اصدقاء
توقفت عند سماعي كلماته لكن نواف سحبني وراه
دخلنا الفندق وقعدنا على الاريكه
اتى اتصال لنواف نظر للمتصل وتغيرت تعابير وجهه
نهض ليرد بغرفة اخرى
استغربت منه
قاطع تفكيري رساله بهاتفي
فتحتها كانت من عبدالسلام
عبدالسلام: خلاص ابرحل واترك الناس لناس حبو
بعضكم ياحبايب بعض
عرفت من رسالته انه شايل بخاطره
انا: عمر الصديق اللي مثلك ماينعاد وكيف اتجاهل
صد