أبوك
قاطعته : عمل لك شي؟؟
محمد : لا لا بس أبوك طلع يتبع خلية أرهابية و
- كمل وأيش؟
محمد : واليوم هجم على عيال عساكر وهو مفخخ وفجر نفسه وفجرهم
مدريش كيف حسيت بردت رجولي ويداتي ماعرفتش أني فرحانة ولا زعلانة ماعرفتش أقول يستاهل ولا اترحم عله .. ادعي عله؟ ولا أدعي أن ربي يخفف عله ؟؟ اجتلي مشاعر متناقضة ششفقة على كره على رحمة مافهمتش ايش اشتي
كنت ساكتة وأول حاجة خرجت مني شهقةة وبكاء
محمد حضني : فاطمة لاتبكيش ياعيونيي أستغفرالله ولكن لاقى جزاته وشوفي ايش نهاية الظالم
بكيييت من قلبي : بسس هو بالنهاية أبييي اخخخ يامحمد ماتوقعتشش ابداً أن دي تكون النهايييةة والله ماتوقعت
محمد جس حاضن لي وهو ساكت واني ابكيي واصيح واتكلم وهو ساكت بس يمسح على ظهري
بكيت بكيت لمن رقدت
قمت وأني بحضن محمد أجيت بقوم وهو أفتز من النوم وزاد يحضني : ايش في صلي ع النبي بسم الله عليك
محمد فتح لي ومسح على وجهه : ابوي فجعتينا والله حسبت حد نتعكك
أبتسمت له : معلش .. قوم ارقد داخل يلا
محمد : جووعااان في أكل ولا اجيب من برع
- بقوم أعمل لك دحين
محمد قام : لاياقلبي بجيب من برع أحسن أنتي بزامة سوي شاهي بس
- طيب
جاب الأكل وأكلنا عادي ولا كأنه في شي ومافتحناش الموضوع
لمن الصبحح رحت لغرفته أقيمه دخلت الغرفة ايش برود اجالي النوم هه . اقيمه مش راضي يقوم رحت شليت قلص مي بارد وغسلته فيبه
قفز : ياخيي انتيي ايشش تحسسسي
واجى يجري لعندييي وحملني وجدلبي فوق القعادة وخرج جري قفل الباب عليا
: يااااكلب افتح الباااااب
فتك الباب وبالمييي على وجهييي : ااااااااااااااااا
محمد يضحك : ادب هههههههه
جس يجري بعدي واني اسب واصيح وجس يكركرني واني اضحكك لمن بطنيي وجعنييي : باسسههههههه والله تعبت هههههههههه باااطنيييي ههههههههه
محمد فتح لي : ثاني مرة كوني صحينا بأدب
زحفت من الضحك : حاضر هههههه
محمد : والان قولي لي ليش قيمتينا
قمت اتسانيت : أشتي منك طلب
محمد : عيونيي ياعيوني ايش تشتي
- أشتي أرجع بيتنا وأشتيك ترجع معي وأشتي نشهر انه نحنا متزوجين
محمد : اممم ماتشتيش اصبن لك ثيابك ؟
- محمد صدق والله اكلمك
محمد قبالي : بيتكم موضوعه سهل برجعك بس انه نشهر علاقتنا دا ايش وضعه ؟!
صدمني : كيف ايش وضعه يعني ؟!
محمد : يابنتي اهدأي اقصد انه مادام بنشهر يعني بيختلف الموضوع شوي
- كمل كيف يعني مافهمتش
محمد يضحك : يعني الشرط حقك داك بيقرح جو
رجع وجهي زي الشمبل : ع فكرة اني مش راضية انت الان تستغل الوضع ولا كيف؟؟
رفع لي حاجبه: ياششيخةة قولي والله
- طيب يامحمد تمام بنمشي بعدك
محمد : لا بجد انتي اشترطتي لمن كنا بنتزوج بالسر وكنتي خايفة لأنه بالسر صح ولا لا
هزيت له راسي : ايوة
محمد : والان نحن اصلا بنشهر ف من ايش خايفة؟؟!
- انت تحبني من صدق ؟!!
محمد: مابردش عليك أنا
وقف و سحبني معه لكبته خرج حقه المفكرة حق سنة ثاني اللي جبتله ياته اني : امسكي اقرأي أول صفحة
شليت المفكرة وجسيت فوق القعادة وفتحته :
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم جابتلي فاطمة حبيبتي دي المفكرة عشان تراضينا لأنه زعلتنا .
فاطمة لمن شفته من أول يوم وقلبي دق له أول بنت بحياتي قلبي يدق له كانوا البنات يجروا بعدي وأنا اتجاهلهم الا دي البنت شلتنا لمن عنده لدرجة أننا صاحبت أخوها وأنا كنت ماطيقوش بس مع الأيام رجعنا انا وهو وسامي زي الأخوان
حتى هي رجعت تعتبرنا أخوها وصاحبه وأنا مافتحتش معه الموضوع أحتراماً لصاحبي
بس أنا أحبه قسم بالله وميييت عليها
أحسه حاجة غير نفسي أتزوجهه ونعيش أنا وياته ببيت واحد 💔 .
قفلت المفكرة ولفت له : ليش ما أتكلمتاش من زمان
شل المفكرة وفتح صفحة ثانية ومده لي :
صدمنا سامي اليوم حسيته طعنا والله
صاحبي وأخي يحب اللي أحبهه
قفلت المفكرة أنصدمت : سامي يحبني ؟!
راح للكبت وخرج المفكرة حق السنة دي وفتح لي صفحة ومده لي:
كلمنا سامي أنه وقع بحب وحدة صاحبة أخته وناوي يخطبهه وقال لي الحمدالله ياصاحبي أننا ماتهورتش وكلمت فاطمة لأنه طلع أعجاب
قفلت المفكرة : تكتب كل حاجة ؟!
محمد يضحك : لا الحاجات المهمة بس
- مجنون
محمد : ممكن طلب؟
- اككيد
محمد : أشتي أبوسك
أستحححيت : ضروري ؟!
اتحامق : لا مش ضروري
- طيب
محمد : ايش طيب ؟
- طيب على مش ضروري وضحككت: ههههههههه
محمد : ماتضحكيش
وجس يرفع حقونه المفكرات دخلهم الكبت وقفله : عاد باقي شي ثاني تشتيه يافطوم؟
- لا مشتيش شي بس ايش دي طردة يعني
محمد : لا مش طردة
قربت لعنده : اشتي اقول لك شي
محمد : ها ؟
غمضت عيوني : محمد والله مابلاقيش زيمك بدي الدنيا كله ومشتيش غيرك اني اتمنى حد بصفاتك دي يكون زوج لي ومابسيبكش عمري كله وبنعجز وبنكبر سوا لاتخافش بس اعطيني فرصة اتعود عليك كزوج ممكن ؟؟
محمد : طيب ليش مغمضة عيونك
مكانني مغمضة : لأنني مستحية يمكن
ضحكك :
قاطعته : عمل لك شي؟؟
محمد : لا لا بس أبوك طلع يتبع خلية أرهابية و
- كمل وأيش؟
محمد : واليوم هجم على عيال عساكر وهو مفخخ وفجر نفسه وفجرهم
مدريش كيف حسيت بردت رجولي ويداتي ماعرفتش أني فرحانة ولا زعلانة ماعرفتش أقول يستاهل ولا اترحم عله .. ادعي عله؟ ولا أدعي أن ربي يخفف عله ؟؟ اجتلي مشاعر متناقضة ششفقة على كره على رحمة مافهمتش ايش اشتي
كنت ساكتة وأول حاجة خرجت مني شهقةة وبكاء
محمد حضني : فاطمة لاتبكيش ياعيونيي أستغفرالله ولكن لاقى جزاته وشوفي ايش نهاية الظالم
بكيييت من قلبي : بسس هو بالنهاية أبييي اخخخ يامحمد ماتوقعتشش ابداً أن دي تكون النهايييةة والله ماتوقعت
محمد جس حاضن لي وهو ساكت واني ابكيي واصيح واتكلم وهو ساكت بس يمسح على ظهري
بكيت بكيت لمن رقدت
قمت وأني بحضن محمد أجيت بقوم وهو أفتز من النوم وزاد يحضني : ايش في صلي ع النبي بسم الله عليك
محمد فتح لي ومسح على وجهه : ابوي فجعتينا والله حسبت حد نتعكك
أبتسمت له : معلش .. قوم ارقد داخل يلا
محمد : جووعااان في أكل ولا اجيب من برع
- بقوم أعمل لك دحين
محمد قام : لاياقلبي بجيب من برع أحسن أنتي بزامة سوي شاهي بس
- طيب
جاب الأكل وأكلنا عادي ولا كأنه في شي ومافتحناش الموضوع
لمن الصبحح رحت لغرفته أقيمه دخلت الغرفة ايش برود اجالي النوم هه . اقيمه مش راضي يقوم رحت شليت قلص مي بارد وغسلته فيبه
قفز : ياخيي انتيي ايشش تحسسسي
واجى يجري لعندييي وحملني وجدلبي فوق القعادة وخرج جري قفل الباب عليا
: يااااكلب افتح الباااااب
فتك الباب وبالمييي على وجهييي : ااااااااااااااااا
محمد يضحك : ادب هههههههه
جس يجري بعدي واني اسب واصيح وجس يكركرني واني اضحكك لمن بطنيي وجعنييي : باسسههههههه والله تعبت هههههههههه باااطنيييي ههههههههه
محمد فتح لي : ثاني مرة كوني صحينا بأدب
زحفت من الضحك : حاضر هههههه
محمد : والان قولي لي ليش قيمتينا
قمت اتسانيت : أشتي منك طلب
محمد : عيونيي ياعيوني ايش تشتي
- أشتي أرجع بيتنا وأشتيك ترجع معي وأشتي نشهر انه نحنا متزوجين
محمد : اممم ماتشتيش اصبن لك ثيابك ؟
- محمد صدق والله اكلمك
محمد قبالي : بيتكم موضوعه سهل برجعك بس انه نشهر علاقتنا دا ايش وضعه ؟!
صدمني : كيف ايش وضعه يعني ؟!
محمد : يابنتي اهدأي اقصد انه مادام بنشهر يعني بيختلف الموضوع شوي
- كمل كيف يعني مافهمتش
محمد يضحك : يعني الشرط حقك داك بيقرح جو
رجع وجهي زي الشمبل : ع فكرة اني مش راضية انت الان تستغل الوضع ولا كيف؟؟
رفع لي حاجبه: ياششيخةة قولي والله
- طيب يامحمد تمام بنمشي بعدك
محمد : لا بجد انتي اشترطتي لمن كنا بنتزوج بالسر وكنتي خايفة لأنه بالسر صح ولا لا
هزيت له راسي : ايوة
محمد : والان نحن اصلا بنشهر ف من ايش خايفة؟؟!
- انت تحبني من صدق ؟!!
محمد: مابردش عليك أنا
وقف و سحبني معه لكبته خرج حقه المفكرة حق سنة ثاني اللي جبتله ياته اني : امسكي اقرأي أول صفحة
شليت المفكرة وجسيت فوق القعادة وفتحته :
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم جابتلي فاطمة حبيبتي دي المفكرة عشان تراضينا لأنه زعلتنا .
فاطمة لمن شفته من أول يوم وقلبي دق له أول بنت بحياتي قلبي يدق له كانوا البنات يجروا بعدي وأنا اتجاهلهم الا دي البنت شلتنا لمن عنده لدرجة أننا صاحبت أخوها وأنا كنت ماطيقوش بس مع الأيام رجعنا انا وهو وسامي زي الأخوان
حتى هي رجعت تعتبرنا أخوها وصاحبه وأنا مافتحتش معه الموضوع أحتراماً لصاحبي
بس أنا أحبه قسم بالله وميييت عليها
أحسه حاجة غير نفسي أتزوجهه ونعيش أنا وياته ببيت واحد 💔 .
قفلت المفكرة ولفت له : ليش ما أتكلمتاش من زمان
شل المفكرة وفتح صفحة ثانية ومده لي :
صدمنا سامي اليوم حسيته طعنا والله
صاحبي وأخي يحب اللي أحبهه
قفلت المفكرة أنصدمت : سامي يحبني ؟!
راح للكبت وخرج المفكرة حق السنة دي وفتح لي صفحة ومده لي:
كلمنا سامي أنه وقع بحب وحدة صاحبة أخته وناوي يخطبهه وقال لي الحمدالله ياصاحبي أننا ماتهورتش وكلمت فاطمة لأنه طلع أعجاب
قفلت المفكرة : تكتب كل حاجة ؟!
محمد يضحك : لا الحاجات المهمة بس
- مجنون
محمد : ممكن طلب؟
- اككيد
محمد : أشتي أبوسك
أستحححيت : ضروري ؟!
اتحامق : لا مش ضروري
- طيب
محمد : ايش طيب ؟
- طيب على مش ضروري وضحككت: ههههههههه
محمد : ماتضحكيش
وجس يرفع حقونه المفكرات دخلهم الكبت وقفله : عاد باقي شي ثاني تشتيه يافطوم؟
- لا مشتيش شي بس ايش دي طردة يعني
محمد : لا مش طردة
قربت لعنده : اشتي اقول لك شي
محمد : ها ؟
غمضت عيوني : محمد والله مابلاقيش زيمك بدي الدنيا كله ومشتيش غيرك اني اتمنى حد بصفاتك دي يكون زوج لي ومابسيبكش عمري كله وبنعجز وبنكبر سوا لاتخافش بس اعطيني فرصة اتعود عليك كزوج ممكن ؟؟
محمد : طيب ليش مغمضة عيونك
مكانني مغمضة : لأنني مستحية يمكن
ضحكك :