#وردة 🌒..........” المصير "
للكاتب : #أحمد_عبدالله
الحلقة : 10 . #ما_قبل_الاخيرة
.
" حلقتين مربوطين ببعض تعويض ليكم ❤️ السماح منكم "
.
قراءة ممتعة ❤️
.
يوم جديد و مع المغرب 🌒
" وصلت السيارة يلي فيها مالك و وردة "
.
( واقفة شهيرة في بلكونة الحوش )
( و تتفرج علي السيارة )
.
( ايوب و سند و الشغالة ميمي وافقين في باب )
.
( انزل يا مالك. انزلي يا وردة )
( نزل مالك )
( نزلت وردة و في ايدها شنطتها )
( و شافت فوق )
( جت عينها في عين شهيرة )
.
شهيرة : جيتي يا وردة 🔥 و برجليك 🔥
.........
حنين : حتموتي يا فرح في البحر ، زي ما ماتت وردة 💔 حتموتي يا فرح ، حتموتي 💔🔥
................
خالد : تفضلي يا بنتي تفضلي
( وردة تشوف في الحوش و الجرادين و مصدومة )
( مالك يضحك و مبتسم )
( وصلت للباب )
( بدت تسلم )
سند : انستي يا وردة
وردة : شكرا
.
ايوب : ببرود اهلين
وردة : اهلا
.
ميمي : اهلا اهلا مدام
وردة : اهلا
...
( خشيت للصالة )
خالد : خش يا مالك
مالك : مالك يلعب مع سند
سند : بعدين يا مالك اهو قاعد معانا و نلعبوا
خالد : ايه لعب خوك يا سند ، نبيه ديما فرحان
.
" الحوش صالة كلها سيراميك و تريات في كل مكان و في النص فيه دروج "
" فجاء نسمع في صوت كعب عالي 👠 "
( تلفتت )
شهيرة ؛ 🔥
وردة : 👁👁
( بدت شهيرة تشوف و تنفنص بعيونها )
" وردة واقفة و تشوف و معاها مالك "
.
شهيرة : اهلا و سهلا يا وردة
وردة : اهلا بيك
شهيرة : سبحان الله ما توقعتش يوم اني نشوفك في المكان هذا ، بس واضح اصرارك
وردة : 👁👁
.
خالد : احم احم ، يا ميمي بري وري دار مالك و وردة
ميمي : حاضر مسيو
( بدت الشغالة تقيم في الدبش )
خالد : برو ارتاحوا شوي في داركم و نتلاقوا في العشي
وردة : حاضر
.....
( مشت وردة هي و مالك ، ركبت وراء الشغالة )
" وصلت للغرفة "
" لقتها دار وحدة "
" و هي و مالك كل واحد في دار "
ميمي : تفضلي ادخلي مدام
وردة : شكرا ليك
( خشت تفاجئت انه سرير زوجي )
وردة : 👁👁
ميمي : محتاجة حاجة مدام
وردة ؛ لا بارك الله فيك
( خش سند )
( و هو معصب )
سند : ميمي اني مش قتلك ان وردة دار بروحها
ميمي : 😕
وردة : ( و هي محرجة ) لالا عادي
سند : شن عادي ، انتي ما ترقديش مع مالك صح
وردة : لا يا سند عادي
سند : 😕 متاكدة
وردة : ( شافتله ) متاكدة
( شافلها و وخر )
( نزل و خشت هي و مالك )
.......
مالك : مالك فرحان
وردة : مالك اسبوع و حنطلع فا كون حذر
مالك :😊
( جت بدت تشوف في الدار و تشوف في الجرادين )
.......
( خشت شهيرة لدارها و هي مطنشة و خايفة ان يجي حد للحوش من اصحابها )
( خش وراها ايوب )
شهيرة ؛ باهي يلي جيت
ايوب : خير
شهيرة : اقتلها غدوا
ايوب : اس اس خيرك حتخربي الخطة متعنا ، خيرك
شهيرة : خايفة حد يشوفها كان بندير بعدين
ايوب : انتي انشري انك حتسافري و تحضري في روحك ، فا مش رح يجيك حد و بعدين حتي لو جي ، اصلا موتتها حتكون طبيعية
شهيرة : كيف حتقتلها
ايوب : نفكر نسممها
شهيرة : لا غرقها زي وردة
ايوب : 👁👁 هي فكرة ، بس من وردة
شهيرة : اه
ايوب : هي فيه وردة تانية
شهيرة : 👁👁 حتفهم بعدين
( و مشت )
( شد ايدها )
ايوب : لازم تقوليلي كل شي علي البنت هادي و يلي قبلها
(بلعت ريقها )
( و تلفتت )
شهيرة : حنقولك 🔥
........
( عمر بعد ما سمع كلام حنين و هو دماغه مشوش )
( هي فيه وردة قبل فرح ، انا كنت مع مالك ، امتي كانت وردة الاولي ، اذا انا نعرف مالك من لما كان صغير ، وين كانت وردة )
( مشي للمديرة متع الدار )
( خش و سكر الباب )
المديرة : خيرك فيه شي يا عمر
عمر : هو فيه بنت خدتها شهيرة قبل فرح
المديرة : لا
عمر : امانا مني وردة يلي تسمت عليها فرح
المديرة : مش عارفة
عمر : كيف مش عارفة ، انتي صاحبة الدار
المديرة : و اللهي ما نعرف يا عمر
عمر : حنقولك تمام و انا مش مصدقك
( طلع و سكر الباب )
المديرة : هذا خيره
...............
ايوب : يعني تبي تفهميني ان وردة هادي اسمها فرح و من دار الايتام
شهيرة : ايه بزبط و الاوراق عند بوك بأسم وردة
ايوب ؛ باهي من وردة الاولي
شهيرة : اه 😨
ايوب : من وردة الاولي
شهيرة : وحدة
ايوب : عارفها وحدة بس من هيا
شهيرة : وحدة قتلتها زمان
ايوب : 🤭 و ليش
شهيرة : ايح قداش تسال
ايوب : امي نبي نعرف من وردة الاولي من غير لف و لا دوران
شهيرة : بنت كانت مع مالك و قتلتها زمان علي خاطر معاملتها مع مالك كانت مش كويسة
ايوب : متاكدة
شهيرة :ايه ليش بنكذب
ايوب : تمام تمام
( طلع ايوب من المكتب )
شهيرة : اففف الحمد الله 🤭
للكاتب : #أحمد_عبدالله
الحلقة : 10 . #ما_قبل_الاخيرة
.
" حلقتين مربوطين ببعض تعويض ليكم ❤️ السماح منكم "
.
قراءة ممتعة ❤️
.
يوم جديد و مع المغرب 🌒
" وصلت السيارة يلي فيها مالك و وردة "
.
( واقفة شهيرة في بلكونة الحوش )
( و تتفرج علي السيارة )
.
( ايوب و سند و الشغالة ميمي وافقين في باب )
.
( انزل يا مالك. انزلي يا وردة )
( نزل مالك )
( نزلت وردة و في ايدها شنطتها )
( و شافت فوق )
( جت عينها في عين شهيرة )
.
شهيرة : جيتي يا وردة 🔥 و برجليك 🔥
.........
حنين : حتموتي يا فرح في البحر ، زي ما ماتت وردة 💔 حتموتي يا فرح ، حتموتي 💔🔥
................
خالد : تفضلي يا بنتي تفضلي
( وردة تشوف في الحوش و الجرادين و مصدومة )
( مالك يضحك و مبتسم )
( وصلت للباب )
( بدت تسلم )
سند : انستي يا وردة
وردة : شكرا
.
ايوب : ببرود اهلين
وردة : اهلا
.
ميمي : اهلا اهلا مدام
وردة : اهلا
...
( خشيت للصالة )
خالد : خش يا مالك
مالك : مالك يلعب مع سند
سند : بعدين يا مالك اهو قاعد معانا و نلعبوا
خالد : ايه لعب خوك يا سند ، نبيه ديما فرحان
.
" الحوش صالة كلها سيراميك و تريات في كل مكان و في النص فيه دروج "
" فجاء نسمع في صوت كعب عالي 👠 "
( تلفتت )
شهيرة ؛ 🔥
وردة : 👁👁
( بدت شهيرة تشوف و تنفنص بعيونها )
" وردة واقفة و تشوف و معاها مالك "
.
شهيرة : اهلا و سهلا يا وردة
وردة : اهلا بيك
شهيرة : سبحان الله ما توقعتش يوم اني نشوفك في المكان هذا ، بس واضح اصرارك
وردة : 👁👁
.
خالد : احم احم ، يا ميمي بري وري دار مالك و وردة
ميمي : حاضر مسيو
( بدت الشغالة تقيم في الدبش )
خالد : برو ارتاحوا شوي في داركم و نتلاقوا في العشي
وردة : حاضر
.....
( مشت وردة هي و مالك ، ركبت وراء الشغالة )
" وصلت للغرفة "
" لقتها دار وحدة "
" و هي و مالك كل واحد في دار "
ميمي : تفضلي ادخلي مدام
وردة : شكرا ليك
( خشت تفاجئت انه سرير زوجي )
وردة : 👁👁
ميمي : محتاجة حاجة مدام
وردة ؛ لا بارك الله فيك
( خش سند )
( و هو معصب )
سند : ميمي اني مش قتلك ان وردة دار بروحها
ميمي : 😕
وردة : ( و هي محرجة ) لالا عادي
سند : شن عادي ، انتي ما ترقديش مع مالك صح
وردة : لا يا سند عادي
سند : 😕 متاكدة
وردة : ( شافتله ) متاكدة
( شافلها و وخر )
( نزل و خشت هي و مالك )
.......
مالك : مالك فرحان
وردة : مالك اسبوع و حنطلع فا كون حذر
مالك :😊
( جت بدت تشوف في الدار و تشوف في الجرادين )
.......
( خشت شهيرة لدارها و هي مطنشة و خايفة ان يجي حد للحوش من اصحابها )
( خش وراها ايوب )
شهيرة ؛ باهي يلي جيت
ايوب : خير
شهيرة : اقتلها غدوا
ايوب : اس اس خيرك حتخربي الخطة متعنا ، خيرك
شهيرة : خايفة حد يشوفها كان بندير بعدين
ايوب : انتي انشري انك حتسافري و تحضري في روحك ، فا مش رح يجيك حد و بعدين حتي لو جي ، اصلا موتتها حتكون طبيعية
شهيرة : كيف حتقتلها
ايوب : نفكر نسممها
شهيرة : لا غرقها زي وردة
ايوب : 👁👁 هي فكرة ، بس من وردة
شهيرة : اه
ايوب : هي فيه وردة تانية
شهيرة : 👁👁 حتفهم بعدين
( و مشت )
( شد ايدها )
ايوب : لازم تقوليلي كل شي علي البنت هادي و يلي قبلها
(بلعت ريقها )
( و تلفتت )
شهيرة : حنقولك 🔥
........
( عمر بعد ما سمع كلام حنين و هو دماغه مشوش )
( هي فيه وردة قبل فرح ، انا كنت مع مالك ، امتي كانت وردة الاولي ، اذا انا نعرف مالك من لما كان صغير ، وين كانت وردة )
( مشي للمديرة متع الدار )
( خش و سكر الباب )
المديرة : خيرك فيه شي يا عمر
عمر : هو فيه بنت خدتها شهيرة قبل فرح
المديرة : لا
عمر : امانا مني وردة يلي تسمت عليها فرح
المديرة : مش عارفة
عمر : كيف مش عارفة ، انتي صاحبة الدار
المديرة : و اللهي ما نعرف يا عمر
عمر : حنقولك تمام و انا مش مصدقك
( طلع و سكر الباب )
المديرة : هذا خيره
...............
ايوب : يعني تبي تفهميني ان وردة هادي اسمها فرح و من دار الايتام
شهيرة : ايه بزبط و الاوراق عند بوك بأسم وردة
ايوب ؛ باهي من وردة الاولي
شهيرة : اه 😨
ايوب : من وردة الاولي
شهيرة : وحدة
ايوب : عارفها وحدة بس من هيا
شهيرة : وحدة قتلتها زمان
ايوب : 🤭 و ليش
شهيرة : ايح قداش تسال
ايوب : امي نبي نعرف من وردة الاولي من غير لف و لا دوران
شهيرة : بنت كانت مع مالك و قتلتها زمان علي خاطر معاملتها مع مالك كانت مش كويسة
ايوب : متاكدة
شهيرة :ايه ليش بنكذب
ايوب : تمام تمام
( طلع ايوب من المكتب )
شهيرة : اففف الحمد الله 🤭