/// مَرجعي إليك///
#الجزء الثاني
MESO✍🏻
دانة مصدومة :لي شو في شو صاير
ياسمين: ما بقدر اتركك هون وأروح
دانة: لي لتتركيني شوفي😳
ياسمين: انتي ما رح يطلعلك لم شمل صار عمرك 18 💔
دانة"انزعجت كتير لأنو ما رح يطلعلها لم شمل كان بدا تكون مع عيلتها وكان لسا عندها امل تلتقي بوسيم حتى لو صدفة "وسيم ساكن بألمانيا " وبعدها رجعت رسمت ابتسامة كاذبة": امي اي وشو فيها يعني بضل عند خالتي مها
ياسمين: لأ انا مستحيل أتركك هون وأسافر لحالي
دانة: طيب يا امي شو الحل يعني ،تشتاقي لوحدة أحسن ما تشتاقي لتنين وطلعت ع غرفتها وصارت تبكي متل بنت صغيرة أبوها ما جبلها لعبة 💔😢 وبعدها سرقتها الأحلام .
"باليوم التاني دانة فاقت وتركت كلشي وراها وقالت رح ركز ع دراستي وبس ونطت من التخت ونزلت ركضع الدرج متل الفراشات"
دانة:صباحوووو يا احلا ام بالدنيا
ياسمين: هههه مافي طلعة
دانة:😢ما بدي اطلع شو الي خلاكي تفكري انو رح اطلع؟
ياسمين: ههههه كل ما يكون عندك طلعة بتمسحي جوخ
دانة: انا هيك الله يسامحك يا ماما
ياسمين: اي يلا تعي افطري وع غرفتك ع الدراسة
دانة قعدت ع السفرة: اصلاً لحالي كنت رح ادرس
ياسمين: بعرفك شاطرة ماشالله
"فطروا وبعدها ضبوا الاكل ودانة بعدها حبست حالها بغرفتها وقاعدة تدرس ضلت شي خمس ست ساعات وهي عم تدرس بس يا حرام تمسك الانكليزي تكتب اسمو🤦🏻♀ تمسك الرياضيات تكتب تواريخ سفرو😢 تمسك العربي تكتب همومها💔، ومع هاد كلوو ما تهتم وتحاول تركز ع دراستها"
بعد نص ساعة بندق باب بيت دانة
ياسمين: اي يلا جاي
ياسمين فتحت الباب ومافي حدا : العما ما اقل أدبن هالولاد بضلن بدقوا وبهربوا
دانة من غرفتها بصوت عالي: مين ؟
ياسمين: ولاد قليلين تربية بضلن بدقوا وبهربوا
دانة ضحكت ع الهسي وهمست: كما تدين تدان 🤣🤣
رجع اندق الجرس
ياسمين: هالمرة رح جيب كاسة مي رح رشها من غير ما اسأل مين
قربت ياسمين شوي شوي ع الباب وفتحتو بسرعة وكبت كاسة المي
ياسمين: يييي كيف عم بلحقوا يهربوا
واجت لتسكر الباب بس حنان نطت
حنان: بععع👻
MESOOOO
ياسمين: هي انتي
حنان: اخخخخ بطني ههههه
ياسمين: منيح ما اجت عليكي كاسة المي
حنان: قولي منيح انس كنت متخبية 😅🤣
ياسمين: الله يسامحك فوتي فوتي
حنان: ولله كان بدي اعمل المقلب ببنتك بس ما كل فكري وبلشت تعلي بصوتها انها قليلة خواص بتخلي امها تفتح الباب
دانة: ياا حيوانة يا كلبة انا قليلة خواص لكا ونزلت لعندها
حنان: لا انا
دانة: امي قوليلها شو كنت عم اعمل 😌
ياسمين: كانت عم تدرس
حنان"دقت ع دانة": هي دقيت ع الخشب كرمال ما أحسدك
دانة: تضربي ،هاتي بوسة اشتقتلكككك
حنان: وأنا كمان 😢💔
وبلشت نظرات الخباثة بين دانة وحنان وعم بحكوا بصوت واطي وكل وحدة تنكش التاني
حنان: احكي
دانة: لا بلا انتي احكي
حنان: لي انا ؟
دانة: مو رفيقتي انتي 🥺🥺
ياسمين: احكي انتي واياها شو بدكوا
حنان: خالتو يا خالتو مو انتس بتحبينيييي؟
ياسمين: خلص ما تكملي ما تتاخروا
دانة وحنان طقوا كفوف بعض هييييي✋🏻💃🏻🤣
دانة: يخلينا اياكي
ياسمين: قلبي حاسسني من الصبح قلتلك
دانة: ولله هلق اتفقنا😢
ياسمين: قلب الام دليلها 😌 روحي البسي
"دانة لبست بلوزة فضية ع بوط فضي وبنطلون جلد اسود بلمع وتركت شعراتعا مفرودين الي عند كتفها ونزلت لتحت "
حنان: اي ما تبلي شو هالحلو
دانة:ههههه حلا عيونك قلبي ،اي يسلملي الي لابس ناري شو لابقلوا
"حنان كانت لابسة قميص ناري ع افرول جينز وبوط ناري وطالع شلل🥴🤤"
حنان: اي يلا امشي
دانة : سلام ماما
ياسمين: الله معكو ما تتأخروا
حنان: ماشي خالتوو
أول ما طلعوا من البيت دانة شافت سعيد واقف برا
دانة "بتنكش حنان": شو اذا كان حبيبك تور البسلو أحمر هههه
حنان: كلي .... وبعدها اتطلعت فيو وهي دايبة بجمالو وقالت اصلا احنا بس رفقة ورجعت بوزمت
دانة: ههههه دخيل الرفقة انا
مشي لعندن سعيد :مرحبا
دانة: الله لاكان جاب الغلا
حنان ضربتها بكوعها ع بطنها
دانة: ايي بطني
حنان: اهلين كيفك
سعيد : تمام
دانة: طب امشوا ما لقيتوا تحكوا غير ادام بيتي
"مشيوا سوا شوي تمشوا وعزمن ع بوظة لانو ما قبلوا يتغدوا وحنان طايرة من الفرح ودانة كل شوي نازلة مصخرة فأما سعيد الله يعينو كيف قادر يضبط حالو أدام الأحمر 🤣 "
وصلوا لحارة دانة
دانة: خلص انا بكفي لحالي يلا سلام ؛شكرا سعيد هالمشوار 🥴
سعيد: الله يسلمك
حنان: ماشي حبيبتي سلمي ع خالتو الله معك
دانة: بوصل ،سلام
سعيد : وهلق احنا لحالنا
حنان: يلا بدي اروح
سعيد: بس كان بدي أشتريلك غزلة
حنان: انتي شوو عرفك اني بحب الغزلة 🤭
سعيد: كنت شوفك لما كنت الحقك كيف تنقي ع دانة لتشتروا غزلة وتعبي حالك🤣
حنان خجلت وراحت معو واشتروا غزلة ومشاها شي وبعدها رجعت ع البيت ولاقت ميت رسالة من دانة وميت اتصال
حنان: لككك شومالك شوفي
دانة: لا سلامتك بس وين رحت
#الجزء الثاني
MESO✍🏻
دانة مصدومة :لي شو في شو صاير
ياسمين: ما بقدر اتركك هون وأروح
دانة: لي لتتركيني شوفي😳
ياسمين: انتي ما رح يطلعلك لم شمل صار عمرك 18 💔
دانة"انزعجت كتير لأنو ما رح يطلعلها لم شمل كان بدا تكون مع عيلتها وكان لسا عندها امل تلتقي بوسيم حتى لو صدفة "وسيم ساكن بألمانيا " وبعدها رجعت رسمت ابتسامة كاذبة": امي اي وشو فيها يعني بضل عند خالتي مها
ياسمين: لأ انا مستحيل أتركك هون وأسافر لحالي
دانة: طيب يا امي شو الحل يعني ،تشتاقي لوحدة أحسن ما تشتاقي لتنين وطلعت ع غرفتها وصارت تبكي متل بنت صغيرة أبوها ما جبلها لعبة 💔😢 وبعدها سرقتها الأحلام .
"باليوم التاني دانة فاقت وتركت كلشي وراها وقالت رح ركز ع دراستي وبس ونطت من التخت ونزلت ركضع الدرج متل الفراشات"
دانة:صباحوووو يا احلا ام بالدنيا
ياسمين: هههه مافي طلعة
دانة:😢ما بدي اطلع شو الي خلاكي تفكري انو رح اطلع؟
ياسمين: ههههه كل ما يكون عندك طلعة بتمسحي جوخ
دانة: انا هيك الله يسامحك يا ماما
ياسمين: اي يلا تعي افطري وع غرفتك ع الدراسة
دانة قعدت ع السفرة: اصلاً لحالي كنت رح ادرس
ياسمين: بعرفك شاطرة ماشالله
"فطروا وبعدها ضبوا الاكل ودانة بعدها حبست حالها بغرفتها وقاعدة تدرس ضلت شي خمس ست ساعات وهي عم تدرس بس يا حرام تمسك الانكليزي تكتب اسمو🤦🏻♀ تمسك الرياضيات تكتب تواريخ سفرو😢 تمسك العربي تكتب همومها💔، ومع هاد كلوو ما تهتم وتحاول تركز ع دراستها"
بعد نص ساعة بندق باب بيت دانة
ياسمين: اي يلا جاي
ياسمين فتحت الباب ومافي حدا : العما ما اقل أدبن هالولاد بضلن بدقوا وبهربوا
دانة من غرفتها بصوت عالي: مين ؟
ياسمين: ولاد قليلين تربية بضلن بدقوا وبهربوا
دانة ضحكت ع الهسي وهمست: كما تدين تدان 🤣🤣
رجع اندق الجرس
ياسمين: هالمرة رح جيب كاسة مي رح رشها من غير ما اسأل مين
قربت ياسمين شوي شوي ع الباب وفتحتو بسرعة وكبت كاسة المي
ياسمين: يييي كيف عم بلحقوا يهربوا
واجت لتسكر الباب بس حنان نطت
حنان: بععع👻
MESOOOO
ياسمين: هي انتي
حنان: اخخخخ بطني ههههه
ياسمين: منيح ما اجت عليكي كاسة المي
حنان: قولي منيح انس كنت متخبية 😅🤣
ياسمين: الله يسامحك فوتي فوتي
حنان: ولله كان بدي اعمل المقلب ببنتك بس ما كل فكري وبلشت تعلي بصوتها انها قليلة خواص بتخلي امها تفتح الباب
دانة: ياا حيوانة يا كلبة انا قليلة خواص لكا ونزلت لعندها
حنان: لا انا
دانة: امي قوليلها شو كنت عم اعمل 😌
ياسمين: كانت عم تدرس
حنان"دقت ع دانة": هي دقيت ع الخشب كرمال ما أحسدك
دانة: تضربي ،هاتي بوسة اشتقتلكككك
حنان: وأنا كمان 😢💔
وبلشت نظرات الخباثة بين دانة وحنان وعم بحكوا بصوت واطي وكل وحدة تنكش التاني
حنان: احكي
دانة: لا بلا انتي احكي
حنان: لي انا ؟
دانة: مو رفيقتي انتي 🥺🥺
ياسمين: احكي انتي واياها شو بدكوا
حنان: خالتو يا خالتو مو انتس بتحبينيييي؟
ياسمين: خلص ما تكملي ما تتاخروا
دانة وحنان طقوا كفوف بعض هييييي✋🏻💃🏻🤣
دانة: يخلينا اياكي
ياسمين: قلبي حاسسني من الصبح قلتلك
دانة: ولله هلق اتفقنا😢
ياسمين: قلب الام دليلها 😌 روحي البسي
"دانة لبست بلوزة فضية ع بوط فضي وبنطلون جلد اسود بلمع وتركت شعراتعا مفرودين الي عند كتفها ونزلت لتحت "
حنان: اي ما تبلي شو هالحلو
دانة:ههههه حلا عيونك قلبي ،اي يسلملي الي لابس ناري شو لابقلوا
"حنان كانت لابسة قميص ناري ع افرول جينز وبوط ناري وطالع شلل🥴🤤"
حنان: اي يلا امشي
دانة : سلام ماما
ياسمين: الله معكو ما تتأخروا
حنان: ماشي خالتوو
أول ما طلعوا من البيت دانة شافت سعيد واقف برا
دانة "بتنكش حنان": شو اذا كان حبيبك تور البسلو أحمر هههه
حنان: كلي .... وبعدها اتطلعت فيو وهي دايبة بجمالو وقالت اصلا احنا بس رفقة ورجعت بوزمت
دانة: ههههه دخيل الرفقة انا
مشي لعندن سعيد :مرحبا
دانة: الله لاكان جاب الغلا
حنان ضربتها بكوعها ع بطنها
دانة: ايي بطني
حنان: اهلين كيفك
سعيد : تمام
دانة: طب امشوا ما لقيتوا تحكوا غير ادام بيتي
"مشيوا سوا شوي تمشوا وعزمن ع بوظة لانو ما قبلوا يتغدوا وحنان طايرة من الفرح ودانة كل شوي نازلة مصخرة فأما سعيد الله يعينو كيف قادر يضبط حالو أدام الأحمر 🤣 "
وصلوا لحارة دانة
دانة: خلص انا بكفي لحالي يلا سلام ؛شكرا سعيد هالمشوار 🥴
سعيد: الله يسلمك
حنان: ماشي حبيبتي سلمي ع خالتو الله معك
دانة: بوصل ،سلام
سعيد : وهلق احنا لحالنا
حنان: يلا بدي اروح
سعيد: بس كان بدي أشتريلك غزلة
حنان: انتي شوو عرفك اني بحب الغزلة 🤭
سعيد: كنت شوفك لما كنت الحقك كيف تنقي ع دانة لتشتروا غزلة وتعبي حالك🤣
حنان خجلت وراحت معو واشتروا غزلة ومشاها شي وبعدها رجعت ع البيت ولاقت ميت رسالة من دانة وميت اتصال
حنان: لككك شومالك شوفي
دانة: لا سلامتك بس وين رحت